المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : كــل وحــــــده تــتـــكـــرم وتــكـتــب الــخلطه أو الـــكـريم اللي (( بــيــضـها ))

❀ неекѕ₡ ❀
01-27-2009, 10:24 PM
:038:
~~
يلا بنات الله يعافيكم كل وحده تدخل ماتقول غير وش الخلطه أو الكريم اللي بيضها بذمه وضمير...وبس

❀ неекѕ₡ ❀
01-27-2009, 10:27 PM
أنا عن نفسي

رتن A + إلدكوين .....أول شي قشرت بشرتي بعدين حمَرت بعدين إبيضَت ماشاء الله تبارك الله

❀ неекѕ₡ ❀
01-28-2009, 04:49 PM
لاحول ولاقوة إلا باالله

نوسي111
01-28-2009, 09:05 PM
أنا أستخدمت صابونة أغادير حلوه فتحت بشرتي بس خفت منها وتركتها..والحين أستخدم الخلطه الصابونيه حقت حور حلوه وبس

عااااشقة السعودية
01-28-2009, 09:54 PM
نفسي بشرتي تصفااا من الحبوب

** ود **
01-28-2009, 10:50 PM
بالنسبه لي كريم البابايا والله خطييييييييييييييييييييييير خلال 3 ايام لاحظت التفتيح واستخدمت معه صابونته 3في واحد والكريم خمسه في واحد خاص لنجمه المفيض اتوقع كذا اسمه اهم شي خوذي الاصلي

اميرة 6
01-28-2009, 10:53 PM
اهم شي البشرة الصافية سواء كانت سمرة او بيضاء

منورة الكويت
01-28-2009, 11:33 PM
اما انا استخدم الخلطه الفلبينيه وبس بيضتني حيييل الحمدلله

وحده مشهوره
01-28-2009, 11:42 PM
انا شريت خلطة نكتار بس مابعد استعملته اللي استعملتها ياليت تعلمنا النتيجه وراح استعمله عن قريب واعلمكم عنها

صمت المشاعر***
01-28-2009, 11:57 PM
يسلموا على الموضوع
بس أنا مااستخدمت ولا شي كلما سويت خلطة أجربها يوم يومين وأتركها طططبعا الكسل الله لايبلى المسلمين

س ص الحلوه ماتنصاد
01-29-2009, 12:04 AM
أنا أستعملت خلطة نكتار رووووووووووووعه مشيت ع التعليمات بالضبط بعد أسبوع تحسن ملحوظ ببشرتي الكل يسألني عن السر والحمدلله ع النتيجه

{{اكلـــــيل الـــورد}}
01-29-2009, 12:17 AM
ايش هي خلطة نكتااااااار وين موجودها في محلات نكتااااار

ليتك تحس فيني
01-29-2009, 12:51 AM
انا بصراحه استخدم صابونة البابايا3 في 1 مره حلو وتلاحظين الفرق بوجهك من اول اسبوع بعد الاستخدام واستخدمهاالصبح وقبل النوم اما للجسم استخدم خلطه مرررررررررخيال مكوناتها فكس وجليسوليد وشوي فازلين وفنجال زيت زيتون و5 حبات عصير ليمون وماء الورد الطائفي واخر شي نشاء عشان تثقل الخلطه واحطها بجسمي قبل الشور واخليها لمدة ساعه بس يبيلها صبر وراح تلاحظون الفرق وتقبلو تحياتي

ندووووو...
01-29-2009, 07:07 AM
انا استخدم فازلين وكركم وبعدين اغسل بصابونه البابايا 4في1وربي فتحت بشرتي جلست تقريبا اسبوعين بس بعدين تكاسلت بس انشاءالله اكملها لان نتايجها مضمونه وماراح تضر....

Just Lava
01-29-2009, 11:34 AM
up

ام الريحان
01-29-2009, 03:38 PM
انا قبل الزواج استخدمت كريم الجمال وبيضني بسرعه من اول كريم بس بعد الزواج قطعته لاني حملت وخفت من ضرره على الجنين
اثناء الحمل استخدمت خلطه حور وهي الطحينيه والمره والنتيجه بانت من اول اسبوع من صفاء وتوريد
والان انا في فتره النفاس وقاعده ادور على خلطات وكريمات
والله يعين لان بشرتي انعدمت من الحمل

❀ неекѕ₡ ❀
01-29-2009, 09:23 PM
UP
وتانكس للي ردوا

جولي الشمري
01-29-2009, 10:53 PM
شكر خاص لكاتبت الموضوع ولكل من شاركت وافادت اخواتها الفراشات

محتاجة أمي
01-29-2009, 11:34 PM
للرفع

❀ неекѕ₡ ❀
01-30-2009, 08:45 PM
يلا بنات وين الردود معقوله ولا وحده إبيضت !!

عــزه
01-31-2009, 12:37 AM
اخت ناعمه كم فتره استعمالك لرتن اي
لانه استعملته اسبوع لوحده وتقشر وجهي وفعلا فتحت مره بس الحين خلاص اتقشر
ايش استعمل عادي اخلطه مره ثانيه
مع الدوكين وكم فتره استعمالك
وجزيتي خيرا

❀ неекѕ₡ ❀
01-31-2009, 08:05 AM
اخت ناعمه كم فتره استعمالك لرتن اي
لانه استعملته اسبوع لوحده وتقشر وجهي وفعلا فتحت مره بس الحين خلاص اتقشر
ايش استعمل عادي اخلطه مره ثانيه
مع الدوكين وكم فتره استعمالك

وجزيتي خيرا

أهلين ..أنا إستخدمته حول شهرين أول شي قشر بشرتي حيل وصارت حمرا لحد ماإلتهبت إلتهاب بسيط وتركتها 3 أيام (( لأنهم بالورقه كاتبين إنك راح تحسين بحرق خفيف الخ وإذا حسيتي بحرق زايد إتركيها 3 أيام وفعلا تركتها ورجعت إستخدمته والحمدلله ))

ḟụṡhίạ
01-31-2009, 08:14 AM
بنات ممكن توضحون وش هي خلطة حور مدري الحور

Patchi..}
01-31-2009, 08:17 AM
انا استخدم صابونة البابايا رووعه وكريم من بيزلين لتفتيح البشره بس توني مجربته

][ ميمي ][
01-31-2009, 11:02 AM
بالنسبه لي استخدمت خلطه نكتار
فتحتني درجات بسيطه بالنسبه للوني < انا سمرا :)
والحمد لله ماااشيه عليها ورااضيه بالتغيير

تحيتي

طيف ايامي
01-31-2009, 12:08 PM
انا تعبت من الخلطات مالقيت خلطه تغنيك مثل جلوسليد وفيراند لفي وفازلين وفكس وماء ورد وماء كادي ونشاء كلها بمقاديرمتساويه شفت على هالخلطه والحمدلله والصابونه صابونة البابايا اي نوع هي كلها ممتازه اما ووجهي لسه حايسه فيه كل يوم خلطه لاانه دهني ومتعبني

توكه كووول
01-31-2009, 12:31 PM
انا مااستخدم خلطات كريم
استخدم صابونة البابايا 3 في 1 والحين استخدم 5 في 1
وفعلا تفتح بس يبيلك وقت
انا استخدمها للمناطق السمرا عندي لاني بيضاء
وهي تنشف شوي
واستخدم خلطة حور الصابونيه اللي فيها دوف طبعا بعد ماسويت فيها تعديلات تناسبني
كل واحد اعلم باللي يناسبه
لان لها خلطه صابونيه فيها صابون كركم مصيبه هالصابونه خلتني احك جسمي بشكل مو طبيعي كاني جرباء
وحرمت استخدمها مره ثانيه لا هي ولا الملح بشرتي حساسه وماتوقعت تسوي فيني كذا

بنات من وين تجيبون خلطة نكتار؟

اكليل الورد1
01-31-2009, 02:45 PM
انا استخدمت خلطة من عضوة في منتدى ثاني صراحة رووووووعة ومكوناتها موجودة بكل محل

!!..غربة زمن..!!
01-31-2009, 03:12 PM
انا عن نفسي استخدمت الدوكين كلمة روعه قليله عليه وربي حتى شفايفي صارت ورديه

امل حياتها؟؟؟
01-31-2009, 03:25 PM
الله يعطيكم العافيه
انا بصراحه بس جلوسليد ..
بس انا عندي مشكله وهي بقع واثار حب شباب في ظهري ويديني وجهي من جدا مشكله
انا ابي بس حاجه تخفيها لان بشرتي لونه حلو المشكله بس اثار وبقع

توكه كووول
01-31-2009, 06:23 PM
امل حياتها
فيه حبوب اسمها ريداكتون كبسولات هي غاليه
الكرتون بـ200ريال
لكن لازم عن طريق طبيبة جلديه عشان تحدد لك الغرام وكم حبه باليوم تحتاجين وكذلك تحدد لك المده
لانها هي عباره عن كورس وبعدها تختفي اثار حبوب الشباب واي حبوب بجسمك تختفي نهائيا
انا قلت لك لازم طبيبه لانها تنشششششششششف البشره وتنشف العين يعني اذا تستخدمين عدسات لازم ترطبينها كل شوي او تستغنين عنها حتى تخلصي الكورس حتى سعابيلك بتنشف شوي هههههه من جد اتكلم ولازم تكثرين شرب سوائل وتكتب لك على مرطبات لبشرتك
انا قلت لازم طبيبه فاذا اخذتيها من نفسك وضرتك لاتدعين علي
اتمنى افدتك

~ فـــوشيـــا ~
01-31-2009, 07:20 PM
بنات مو اللي بشرتهاا صافيه ماتستخدم مقشر ؟؟
ناعمه انتي وجهك فيه حبوب من قبل
انا عن نفس ولاسي فاد معاااي
الا من زمان كنت استخدم خلطة الكيلي وباقي اشيااء بيضت وجهي بس انعدمت البشره

ريمية مامثلها ريمية
01-31-2009, 07:27 PM
اب

أحلى حياه
02-01-2009, 04:06 AM
اب لعيون الموضوع وصاحبته لانه رائع

خيالي واسع
02-01-2009, 05:18 AM
رفع لعيونك

weman
02-01-2009, 06:18 AM
بصراحه انا سمراء واستخدمت كريم الدوكين+كريم ديبروساليك
والله العظيم بشرتي من فضل الله تهبل وحييييل فتحت
ماشا الله
ويسلمو ع الموضوع مرررره مفيد

BDOURA
02-01-2009, 06:23 AM
كريم الدوكين+كريم ديبروساليك
يوووه ماشاءالله دايما اسمع عنوو بس خووفي من ضرره ادا ماكان دحيناا في المسستقبل .. ؟؟
بس ان شـاءاللـه دووم هالبشرااتـ البيضـاء والنقيه والصاافيه علي وعليكم يابترفلايااتـ ^.^

وووووووووووووو

اب لعنوون ناعمه موضووع نااايسِ متلهـاا اا

حياتي بودي
02-01-2009, 06:35 AM
موضوعك مره حلوه
بليز يابنات فيدونا

miss lol
02-01-2009, 06:35 AM
بصرآحهـ انا سمرآء ووجهي فيه اثآر حبوب ومو صآفي مرآ ××
استخدمت مويآآ ورد وكركم اخلطهم وآحوطهم كل يوم لمدهـ سآعهـ وبعدين اغسلوهـ بصآبونهـ البآبآيآ وبعدين ارطبوهـ بجليسوليد ^^بجد لآحظت فرق وانا دحين استخدمهآآ ليآ اسبوعين^^

وثآنكس ع الموضوع النآيسوو والمفيد مرآ^^

eng.sara
02-01-2009, 06:41 AM
امل حياتها
الكرتون بـ200ريال
لكن لازم عن طريق طبيبة جلديه عشان تحدد لك الغرام وكم حبه باليوم تحتاجين وكذلك تحدد لك المده
لانها هي عباره عن كورس وبعدها تختفي اثار حبوب الشباب واي حبوب بجسمك تختفي نهائيا
انا قلت لك لازم طبيبه لانها تنشششششششششف البشره وتنشف العين يعني اذا تستخدمين عدسات لازم ترطبينها كل شوي او تستغنين عنها حتى تخلصي الكورس حتى سعابيلك بتنشف شوي هههههه من جد اتكلم ولازم تكثرين شرب سوائل وتكتب لك على مرطبات لبشرتك
اتمنى افدتك
وضحيلنا اختي كم يوم وطلعت
النتجة؟
وانتي اساسا سمرا ولاقمحية وفتحتي كتير ولا يادوب

---------
اناعن نفسي بحط ليمون وحليب وشية كريم اولاي والنتيجة مرضية

❀ неекѕ₡ ❀
02-01-2009, 07:41 AM
تسلمو حبيبآتي بجد ماقصرتوا ربي يوفقكم يآرب من جد فرحتوني بردودكم اللي تشرح الصدر عسا كل وحده ردت وجبرت خاطري لو بكلمه بسيطه إن ربي يبعد عنها ضيقة الصدر ويجبر بخآطرها يآآآآآآآرب .....مشكورين حبيبآتي ,,:0150: فديتكم والله :0150:

*صمت القمر*
02-01-2009, 09:11 AM
مرحبا بناات

شوفو هالخلطه بتخليكي مثل القزازه وعن تجربه والحين انا جالسه اسويهاا

وصديقااااتي كلهم يعملونها وماتكلفك اكثر من 47 ريال بسس

بس اماانه بناات ابي منكن الدعوات بالذريه ويرزقني باخوان لبنتي ويفرج همي

نبدا بسم الله

اولا روحي للشسمه محل

اطلبي (( بولي + بن + منيرفا+ كريم الحساسيه البني ))

تخلطيهم سوااء وبعده تجيبي الشسمه تحطيهم علي وجهك بالليل

منظف بالليمون او الخيار تنظفين فيهم الخلطه الصبااح

وبالتووفيق للجميع وتمنيااتي ببشره صاافيه وقزازه

سندريلا العرب..
02-01-2009, 09:21 AM
انا نفسي اغير لون جسمي اللي كله علبة الوان

زهرة وردية
02-01-2009, 10:39 AM
كربيم البابايا 5 في 1 والصابونه 5 في 1 والله انها روعه جدا وناسبت بشرتي وبيضت خلال اسبوع

s-t-r-a-w_b-e-r-r-y
02-01-2009, 10:48 AM
انا استخدمت مرهم جابه اخوي من كندا حلو وحد لون بشرتي وشال اثار الاسمرار الخفيفة الحمدلله

eng.sara
02-01-2009, 11:33 AM
مرحبا بناات

شوفو هالخلطه بتخليكي مثل القزازه وعن تجربه والحين انا جالسه اسويهاا

وصديقااااتي كلهم يعملونها وماتكلفك اكثر من 47 ريال بسس

بس اماانه بناات ابي منكن الدعوات بالذريه ويرزقني باخوان لبنتي ويفرج همي

نبدا بسم الله

اولا روحي للشسمه محل

اطلبي (( بولي + بن + منيرفا+ كريم الحساسيه البني ))

تخلطيهم سوااء وبعده تجيبي الشسمه تحطيهم علي وجهك بالليل

منظف بالليمون او الخيار تنظفين فيهم الخلطه الصبااح

وبالتووفيق للجميع وتمنيااتي ببشره صاافيه وقزازه

اهلين وين محل شمسة فالشرقية انا؟
وانتي اصلا كيف لون بشرتك؟

**كبرياء**
02-01-2009, 11:39 AM
انا سمعت كريم ايكلين
انه يبيض
طيب في احد استعمله ونننننننفع

*نهوووش*
02-01-2009, 12:08 PM
بنات ساعدوني انا بشرتي صافيه مافيها حبوب ولا آثار بسسسسسسسسس باهته مافيها نضاره وانا كسوله سمعت كثييير
عن الدوكين ورتن اي ابي استخدمهم بليز اللي استخدمتها تقولي كيف الطريقه وهل تنفع لبشرتي انابشرتي حنطيه لاسمرا ولابيضا ابي اوحد لونها
وشكرا لصاحبة الموضوع

ميس.
02-01-2009, 12:59 PM
انا استخدم اولاي وكريم البابايا
واغسل بغسول كلين اند كلير مره روعه
والاسكنول بالخيار

❀ неекѕ₡ ❀
02-01-2009, 06:09 PM
UP

النصوحة
02-01-2009, 06:42 PM
ماهي الخلطة الفلبينية

حياااتي انا
02-01-2009, 07:21 PM
يسلمووو على هالموضوع...
بنا ت انا سمعت عن السفيد اب من جربه منكم...

*صمت القمر*
02-01-2009, 07:30 PM
اهلين وين محل شمسة فالشرقية انا؟
وانتي اصلا كيف لون بشرتك؟

لا فيك اولا شسمه < كلمه دايم اقولها :061:

اقصد روحي لمحلات التجميل واطلبي الكريمات هذي

لون بشرتي حنطي

ندى المطر&
02-01-2009, 07:37 PM
الله يعطيكم العافيه
انا بصراحه بس جلوسليد ..
بس انا عندي مشكله وهي بقع واثار حب شباب في ظهري ويديني وجهي من جدا مشكله
انا ابي بس حاجه تخفيها لان بشرتي لونه حلو المشكله بس اثار وبقع

انصحك بصابونه الغاااااااار الاصليه عن تجربه تشيل الحبوب وتصفي الجسم
جربيهاا واستمري عليها ع الاقل لمده شههههر وشوفي النتيجه بعينك ومرتين ف الاسبوع سوي تقشير لجسمك وراح تلاحظي فرق كبير
انا كنت زيك والان والحمدلله اختفت مرررررررررره:0149:
بس لاتنسي ترطبي جسمك لانهاا تنشف

❀ неекѕ₡ ❀
02-01-2009, 09:44 PM
يسلمووو على هالموضوع...
بنا ت انا سمعت عن السفيد اب من جربه منكم...

لااااا بليييييييييييز إتركيه تراه يضر وربي أنا سامعه بإذني د عبد الباسط يقول فيه مواد ضاره مسرطنه ....الله يحفظنا

عــزه
02-02-2009, 12:25 AM
للرفع

بنت الوزيرية
02-02-2009, 01:13 AM
جربت خلطه كلونيا الريفدور وللبشر الاسكنول والنشا رووووووعه

أروع إحساس
02-02-2009, 02:46 AM
خلطة روعة بمعنى الكلمة
فيد اوت
فيد كريم
روز
ريو
كيلي
أكينو
فيرآندلفي
وبطلتها واستخدمت كريم اغادير المغربي رووووعة رووووووعة بكرة بأشتريه واستخدمه وانا حامل ويارب تستر

&قطرة ندى&
02-02-2009, 02:59 AM
مشكورين على الموضوع
واذا عندكم خبرة تنوروني ....قابلت مرة وحدة وقالت لي الدكتورة اعطتها كريمات تقشير وكريم اظنة مرطب يزيل القشور ولونه احمر ...المهم اختها استخدمت الكريم الاخير الاحمر بس للمناطق السمرا ...الركب والاكواع ...وتقول روووووووعة لانه نعمها بشكل غير طبيعي وفتحها وانا اقتنعت بكلامها لان سمار الركب بسبب الجلد السميك جدا بهذي المنطقة والترطيب العالي مع تفتيح بسيط بيكون ممتاز لها واكيد الدكتورة افهم مني والا وااعطتها الكريم
والمشكلة نفسي اعرف اي هوه الكريم لاني ماقدرت اوصل للبنت

احلى حلوة
02-02-2009, 03:35 AM
لااله الا الله محمد رسول الله

اول شي خلطة

الديبروساليك والدوكين فور تنفع بس للركب

لان الديبروساليك خطر على بشرة الوجة

ووصفة كريم كيلي وبين وكريم حساسية بوني

خطرة جدا جدا

وسفيداب يجيب امراض خبيثة انتبهو خواتي

الي تبي البياض وربي من جد

للوجة والركب وماحول العينين

ومنطقة وافضل الكريمات واحسنها

وطبية مامنها ضرر

شرفوني في مواضيعي

وربي راح تستفيدون ان شالله لاني مجربتها ورووووووعة

eng.sara
02-02-2009, 04:17 AM
up

دلوعة باسم
02-02-2009, 07:15 AM
انا استخدمت اكلين مفتح ااامن :0149:عشان برضع بس يبغالو وقت ومافيه كرتيزون وصفلي هوا دكتور خلدون فعيد كلينك وبس:0154:

سوريلاتا
02-02-2009, 07:47 AM
انا استخدمت خلطة شسالفه من جد روعه بس يبيلها استمرار واليوم بديت بخلطة الصيدلي من ام عبدالرحمن وانشالله اخبركم بالنتيجه

❀ неекѕ₡ ❀
02-02-2009, 08:07 AM
تانكس بنات .....

أجمل انسانه
02-02-2009, 09:59 AM
صباح الخير ياحلوات..
انا كنت بكتب موضوع عن هالشي بس سبقت فيه الاخت ناعمه ..وبما انها سألت عن تجارب كل وحده فينا..راح انقل لكم تجربتي..
اولا اختكم في الله كل ماتسمع عن خلطه (تروح تجيب ورقه وقلم)ويالله تسجل استخدمها كم يوم وادور غيرها والله كان جسمي حقل تجارب..المهم سمعت هذي الخلطه في احدى القنوات من خبير لبناني (في برنامج معروف) وطييييااااااااره قلت (لبناني) ؟اكيد بنات جلدته يستعملونها(ويالله كالعاده الورقه والقلم).. كتبت الوصفه واستعملتها تقريبا 3 شهور..ولاحظت فرق(حتى مره كنا مجتمعين وكانت وحده من عماتي بعيده شوي عني تسأل عمتي الثانيه تقول لها مين هذي؟ قالت ماعرفتيها؟بنت اخوك فلانه هههههههههه وكلنا ضحكنا عليها عاد مع العدسات ماعرفتني(امريكيه)>>>ماخذه مقلب في نفسي(يالله اخلصي) ...
ندخل عالطريقه..ملعقتين كبيره زيت زيتون/ملعقتين كبيره لبن زبادي/3 ملاعق زيت اللوز الحلو/حبه ليمونه تخلطينهم مع بعض زيييييييييييييين وتلاحظين ان ريحة زيت الزيتون مو واضحه فيه(لأني مااحب ريحته)عشان زيت اللوز والليمون المهم يطلع لك المزيج بكمية قليله طبعا حاولي انك تغطين هذي الكميه كل جسمك ماعدا الوجه لأن الليمون وزيت الزيتون حار عالوجه..وتتركينهم لمدة ساعة ونصف او ساعتين..طبعا نسيت اقولك البسي شي فضفاض وقديم لان ريحت الزيوت ماراح تروح منه ابد ..بعد ماتنتهي المده وقبل الاستحمام ادعكي جسمك بليفه ناعمه او ايدك وشوفي وش راح يطلع(ماراح اقول)شوفو واحكمو..
مع العلم انها تستخدم مرتين في الاسبوع بس..وللامانه انا وقفت عنها من فتره طويله لأني انشغلت كثير وراح اسويها قريبا..واسفه يابنات عالاطاله بس حبيت انقل لكم بأمانه..
تحياااااااااااااااااااااااااااااتي..

توكه كووول
02-02-2009, 12:09 PM
ساره
ريداكتون مب للتفتيح حبيبتي
انا ارد على الاخت امل حياتها لو قريتي سؤالها كان فهمتي
هي تسال عن اثار حبوب الشباب وحبوب الشباب المزعجه
لان حبوب الشباب تترك اثر اذا اختفت وهي عباره عن لون بني بنفس مكان الحبه
وهذي خطره تسبب تشوه للجنين اذا حامل
واذا بتحملين لازم تتاكد الطبيبه ان دمك خالي من مفعول الحبوب
لان بعد ماتوقفينها بشهرين تسوي لك الطبيبه تحليل تتاكد انها مالها اثر بدمك وتتطمن على وظايف الكبد

❀ неекѕ₡ ❀
02-03-2009, 07:53 AM
صباح الخير ياحلوات..
انا كنت بكتب موضوع عن هالشي بس سبقت فيه الاخت ناعمه ..وبما انها سألت عن تجارب كل وحده فينا..راح انقل لكم تجربتي..
اولا اختكم في الله كل ماتسمع عن خلطه (تروح تجيب ورقه وقلم)ويالله تسجل استخدمها كم يوم وادور غيرها والله كان جسمي حقل تجارب..المهم سمعت هذي الخلطه في احدى القنوات من خبير لبناني (في برنامج معروف) وطييييااااااااره قلت (لبناني) ؟اكيد بنات جلدته يستعملونها(ويالله كالعاده الورقه والقلم).. كتبت الوصفه واستعملتها تقريبا 3 شهور..ولاحظت فرق(حتى مره كنا مجتمعين وكانت وحده من عماتي بعيده شوي عني تسأل عمتي الثانيه تقول لها مين هذي؟ قالت ماعرفتيها؟بنت اخوك فلانه هههههههههه وكلنا ضحكنا عليها عاد مع العدسات ماعرفتني(امريكيه)>>>ماخذه مقلب في نفسي(يالله اخلصي) ...
ندخل عالطريقه..ملعقتين كبيره زيت زيتون/ملعقتين كبيره لبن زبادي/3 ملاعق زيت اللوز الحلو/حبه ليمونه تخلطينهم مع بعض زيييييييييييييين وتلاحظين ان ريحة زيت الزيتون مو واضحه فيه(لأني مااحب ريحته)عشان زيت اللوز والليمون المهم يطلع لك المزيج بكمية قليله طبعا حاولي انك تغطين هذي الكميه كل جسمك ماعدا الوجه لأن الليمون وزيت الزيتون حار عالوجه..وتتركينهم لمدة ساعة ونصف او ساعتين..طبعا نسيت اقولك البسي شي فضفاض وقديم لان ريحت الزيوت ماراح تروح منه ابد ..بعد ماتنتهي المده وقبل الاستحمام ادعكي جسمك بليفه ناعمه او ايدك وشوفي وش راح يطلع(ماراح اقول)شوفو واحكمو..
مع العلم انها تستخدم مرتين في الاسبوع بس..وللامانه انا وقفت عنها من فتره طويله لأني انشغلت كثير وراح اسويها قريبا..واسفه يابنات عالاطاله بس حبيت انقل لكم بأمانه..
تحياااااااااااااااااااااااااااااتي..

أهلين أجمل إنسانه ....:0151:

شرفتي موضوعي ... أنا أشوف إن ردك أجمل رد ولا يهونون الباقين بس مدري حبيت خلطتك وإحتمال أسويها بس بصراحه أحس غريبه شوي الزبادي ....يعطيك العافيه إختي مشكوره ولا تحرمينا منك :087:

الجوريه الناعمه
02-03-2009, 09:03 AM
السلام عليكم يافراشات بالنسبه للحبوب الي وصفته الاخت الي اسمه الروكتان صراحه هذا مايستخدم الابوصفه من طبيب لانه خطير شوي طبعا انا اوصفه لي دكتور بس شهرين بس قبل لازم تعملين تحاليل:0149:وبالنسبه للخلطه الي انااستخدمها طبعا الاكرتين الي نفس ريتن اي +الدوكين فور+اليكوم وخلطتهم ولي اسبوع وجهي ماشاء الله الكل لاحظ واغسل بصابونه شسمها ذكرتها من قبل في المنتدى وارطب بشرتي بجلسرين وبس والكل لاحظ والحمدالله:0154:

نوسي111
02-03-2009, 12:06 PM
خلطة روعة بمعنى الكلمة
فيد اوت
فيد كريم
روز
ريو
كيلي
أكينو
فيرآندلفي
وبطلتها واستخدمت كريم اغادير المغربي رووووعة رووووووعة بكرة بأشتريه واستخدمه وانا حامل ويارب تستر
لا يأختي أنتبهي مو زين وأنت حامل لاقدالله جاء طفلك مشوه وسبه ها الكريمات خليها أذا قمتي بسلامه أنتبهي أهم شي طفلك

أم أموله
02-03-2009, 01:39 PM
أنا عن نفسي بشرتي فاتحه ...بس كان عندي لون غامق بدرجتين بمنطقة الابط ...صرت يوميا بعد الحمام أحط عصير ليمون طبيعي وامسح المنطقه زين ...وبعد ما ينشف احط مزيل العرق من البودي شوب اللي بالشبه لون علبته ابيض ... وابدا ما احط اي عطور او زيوت مباشره على جسمي والحدلله المنطقه لونه صار وايد فاتح لدرجه ساعات خواتي يفكروني حاطه بودره أو كريم تبييض , بس بعد التجربه صاروا كل خواتي وصاحباتي يسوون نفس الطريقه ....على الله افدتكم بشيء

أجمل انسانه
02-03-2009, 02:48 PM
مشكوره يااخت ناعمه هذا من ذوقك..وبالنسبه للزبادي انا بعد كنت مثلك مستغربه بس عشان الخلطه تثقل شوي وغير كذا له فوائد كثيره ..وانا عندي اهم شي ريحتها تكون مقبوله ..ونتائجها طبعا تكون مرضيه..
تحياتي للجميع..

≈ ツ м e ѕ k
02-03-2009, 11:17 PM
آب

حياتي بودي
02-08-2009, 02:55 PM
انا اذكر اخت يوم كانت مخطوبه تحط زبادي على وجهها ويمين بالله يوم الفرح صاير وجهها مورد وصافي وبيضتها حيل
خاطري اجربها بس مااحب ريحت الزبادي

ديالا1406
02-08-2009, 06:19 PM
up
لعيونك

[ شـ ] ـوآقهـ
02-08-2009, 06:35 PM
آب ..
لـعـيـوـوـونـــــــــكٍ

ندى المطر&
02-08-2009, 09:00 PM
بديت بخلطه حور الجناان وهذا رابطهاا سرااحه تووووووحفه وراح استمر عليهاا للأبد بأذن الله من هوول النتيجه
https://alfrasha.maktoob.com/showthread.php?t=816823 (https://alfrasha.maktoob.com/showthread.php?t=816823)

حلوة الأهداب
02-08-2009, 09:39 PM
--------------------------------------------------------------------------------

لا إله إلا الله وحده لا شريك له ، له الملك وله الحمد وهو على كل شئ قدير

ورد*وزهر
02-09-2009, 02:20 AM
امل حياتها
الكرتون بـ200ريال
اتمنى افدتك

هذي الحبوب تزيد هرمون الحليب عند المتزوجات

ورد*وزهر
02-09-2009, 03:05 AM
السلام عليكم يافراشات بالنسبه للحبوب الي وصفته الاخت الي اسمه الروكتان صراحه هذا مايستخدم الابوصفه من طبيب لانه خطير شوي طبعا انا اوصفه لي دكتور بس شهرين بس قبل لازم تعملين تحاليل:0149:وبالنسبه للخلطه الي انااستخدمها طبعا الاكرتين الي نفس ريتن اي +الدوكين فور+اليكوم وخلطتهم ولي اسبوع وجهي ماشاء الله الكل لاحظ واغسل بصابونه شسمها ذكرتها من قبل في المنتدى وارطب بشرتي بجلسرين وبس والكل لاحظ والحمدالله:0154:

اليكوم ياختي تراه كرتيزون وانا صابتني اكزيما في وجهي قالتلي الدكتوره حذاري تحطين اي مرهم كورتيزون على وجهك سواء اليكا او اليكوم لانه يعطيها نظاره فتره بعدين تتجعد وتخرب

غربة حنين
02-09-2009, 03:24 AM
ياااناااعمه ضحكني المودوووع احسسسك معصبه
هههههههههههههههههه

ساااعدوووووووها بنات

يـآعيوٍوٍنه وش آسوي بدونه
02-09-2009, 04:47 AM
انا بالنسبالي كنت بصراااحة سمرا بالمراااااااااااااا
بس استعملت كريم من وحدة جارتنا تساويه لها طبيبه فلبينيه
وبصراحه والحمد لله وصرت زي اللمبة ماشاءالله
والكل يسال اشبي صايرة بيضااا

النجمه البشوشه
02-09-2009, 05:31 AM
الفراوله المهروسه مع ماء الورد وبتلاحظين بنفس الوقت دعواااااااااااتها اللي تجربها

بنوته زي العسل
02-09-2009, 06:00 AM
اب

&بنت حرب&
02-09-2009, 07:19 AM
بصراحه لي شهر ونص استخدم زبدة البحر صح فتحتني حاجه بسيطه بس مو على قد المدح الي سمعت عنها

❀ неекѕ₡ ❀
02-09-2009, 10:23 AM
ياااناااعمه ضحكني المودوووع احسسسك معصبه
هههههههههههههههههه

ساااعدوووووووها بنات

لا سلامة فهمك مو معصبه ولا شي ....!!

تـالا
02-09-2009, 11:09 AM
up

مـيمـي الدوحهـ
02-09-2009, 03:32 PM
نشا+ ماي ورد+ ماي عادي:
تحطينهم ع النار لما تصير مثل المهلبيه بيعدين تحطين كريم جلوسليد حطيها ساعه او لما تنشف

كركم جسم +فازلين استخدمه بذات لايديني ومفاصل ايدي فتحت من اول مره ومستمره عليها

رز مطحون +حليب سائل

هالخلطات رووووعه قليله عليها ومن اول مره تشوفين الفرق عن تجربه توكلي على الله واعتمدي الي تريحج
انا سمرا فاتحه على صفرا الحين صار يقولون اني بيضا الحمدلله
وملعقه عسل مذابه بكوب ماي يوميا ع الريق تنظف الجسم وتوحد اللون وتفتح ويكفي انها سنه لرسول (صلى الله عليه وسلم) بعد عن تجربه
:0150::0150::0150:

مبتسمه رغم الجراح
02-09-2009, 05:22 PM
انا بصراحه ماجربت شي .....!
لكن ودي اجرب الدوكين << الظاهر كذا اسمه ..
فيني حبوب بوجهي واستخدم اكريتين << بس مانفع للحين ..
وبس .

حياتي بودي
02-12-2009, 12:04 PM
اب بناااااااااات

مبتسمه رغم الجراح
02-12-2009, 06:19 PM
آب لعيونك

!!..غربة زمن..!!
02-18-2009, 01:55 PM
اب

maiyadh
02-18-2009, 03:25 PM
الشكر الجزيل لصاحبة الموضوع
والأخوات المشاركات

اشتيااااق
02-18-2009, 03:35 PM
سبحان الله

حسناء الطائف
02-18-2009, 03:40 PM
اب

S3oDiYaH
02-18-2009, 03:41 PM
استخدم الركوتاين من عند الدكتور
وصفت بشرتي والحمد لله
بس الآثار باقي لها شغله طويله الظاهر
لامن رجعت للطبيب وأعطاني شيء لها ماراح أنساكم

مع العلم إن اختكم ماخلت شيء ماحطت على وجهها
صدقوني يابنات مافيه زي المتخصصين ولاتغامر الوحده خصوصآ بعض الأخوات اللي يستخدمون خلطات من مجموعة كريمات ايه نتيجتها حلوة بس بعدين وإذا وقفتيها تصير بشرتك عدم

هذي فقط نصيحة من أخت

سلام

ام المهرة
02-25-2009, 04:18 AM
الشكر الجزيل لصاحبة الموضوع
والأخوات المشاركات

اجمل بنت0000
09-05-2009, 08:44 PM
خوااتياحذركم من خلط الكريمااات والله جارنا شباب والحين كانهاعجووز الله يشفيها ببسهم

Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0