المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اله براون لازاله الشعر&& للمناطق الحساسه&&بسررررررررعه

&&اموره&&
02-28-2006, 06:59 PM
بنات بغيت اسأل عن اله براون لازاله الشعر للمنا طق الحساسه الله يخليكم الي مجربتها تقولي اذا كانت زينه ولا خسارت فلوس على الفاضي افيدوني افادكم الله&& الله يوفقها الي ترد علي وتعلمني ويفرج همها وهم كل مهموم ويفك كربت كل مكروب &&نسيت اقول ومن الي تعرف وين ممكن اقدر احصلها في الامارات وبا الاخص ابوظبي وشكررررررررررررررررا :fhgfreagi

$$حنوووووووووووووو$$
02-28-2006, 09:44 PM
حبيبتي اموره انا مجربتهامررررررررررررره حلوووووووووووه نصيحتي لك تشترينها تشيل خلال 5 ال7 دقايق للمنطقه الحساسه صح انها توجع بس اذا تعودتي عليها خلاص يروح الالم

**زهرة امل**
02-28-2006, 11:04 PM
اختي اموره انا ما جربتها بس من كلام غدووووووو في احد مواضيعها باين انها حلوه

مررررررررررره

وبالنسبه لأنها وين توجد بالامارات ما عندي علم للأسف

&&اموره&&
03-01-2006, 06:07 AM
تسلمييييييييييين اختي حنوووووووووو&&لاكن الصراحه خوفتيني اذا هي اتوجع ما سويت شي انا مخليه الحلاوه عشان الوجع بس الاخت غدووووووو تقول بدون الم مكن الي عندج غير الي عند غدووووووو&&والف شكر لج

الاخت زهره امل مشكوووووووووووره يا الغاليه على ردج الي اسعدني &&وهاذا الي انا حاسته انه باين عليها انها حلوه من كلام الاخت غدوووو جزاها وجزاكج الف خير&&&&&&

&&ناني&&
03-01-2006, 10:09 AM
اختي انا مجربه امجوي بس وايد حلووووووووووووووه انصحج بها وعلى فكرة هي وبراون نفس الشي

totashouky
03-01-2006, 12:44 PM
والله حبيبتى انا عندى بروان بستخدمها لرجلى وايدى ومنطقة الابط انما المناطق الحساسة

تموت من الالم وكل مرة يتجدد معاكى :sfsfg:

صعب يا بنات الواحده تقدر تستحملها :sdfsg:

أشواق القلوب
03-01-2006, 01:24 PM
هــهــهــهــهــهــهــهــهـ

اللـــه يعيـــن بس أنا مــع غـــدوووو

في مــوضوعــها رااائـع إبحثـي عنه

بالتووفيق..

&&اموره&&
03-01-2006, 06:30 PM
اشكركم على ردكم جزيل الشكر
الاخت ناني امجوي تعور اولا وهل هي مخصصه للمناطق الحساسه
وجزاكم الله خير

طحينيه
03-01-2006, 08:02 PM
اللحين مافي بنج للمناطق الحساسة وانفتك من الألم و<----- تعاني معاناااااة

نجمة الليالي
03-01-2006, 09:28 PM
اختي انا جربتهم وتاسفت خساره بس فلوووس كانك تستخدمين الحلاقه يومين وهو قايم
الحلاوه هو الاحسن والافظل حتى لو في الاوجاع بس لاتتستخدمين هذه الاشياء الموجعه جدآ ولم تستفيدين شيء
الحلاوه وبس احسن شيء

دموووع
03-01-2006, 09:50 PM
انا جربتها روعه وسهلة الاستعمال بعد واذ طلع الشعر يطلع خفيف وناعم يعني مو مثل الموس حاد

جربيها وما راح تندمي

انا شريتها بناء على كلام الاخت غدوو باحد موضيعها وفعلا طلعت روعه

تحيااتي

&&اموره&&
03-05-2006, 05:58 PM
طيب ويـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــن القاها في الامارات

إيمان الحداد
03-05-2006, 06:18 PM
عزيزتي الغالية أنا مجربة آلة براون وهي جدا رائعة وسريعة بس مؤلمة وانصحك تشتريها وتجربينها وانشاء الله تساعدك

العنووود11
03-05-2006, 08:51 PM
هلا حبيبتي
أنا اشتريت Silk Epil من Braun لازم تعرفي النوع اللي اشترت غدوو لأن فيه أنواع
عديده من برااون نفسها
المهم بالنسبه Silk Epil اللي أخدتها لها تلات شفرات وفيه منها شفره خاصه بالمنطقه الحساسه
تضعينها واتنضفيييييي ولا أحلى وبعدين البشره تصيير ناعمه و لا الأطفال ويطلع الشعر بعد 4 أيام..

أنا استخدمت الشفره حق الأبط اللي تنتف تنتيييف بس من فووق
لاني ما قدرت أستخدمها من تحت...
بس أول مره تحسين بالوجع و بعدين خلاص ما رح تحسين فيه بس النتائج تهبللللل و الشعر للحين ما طلع
صار لي 3 أسابييع ألا شوي خفيف ممكن تشيليه بدقيقتين..

أتمنى اني ما كنت طولت بس بخبرك اتحصلينها بالصيدليات و سعرها 350 تقريبا
بالنسبه لي أخدتها من صيدليه المطار بالسوق الحره ((ابن سينا))

&&اموره&&
03-06-2006, 06:04 AM
تسلمين اختي ايمان الحداد ولله يجزاج خيييييييييييييييييييير

هلالالالالالااختي الغاليه العنووود11&&ايوه يا اختي فيه اانواع كثيره يوم سالت عليها اقول لهم براون سلكي سوفت شافنق ماشين زي ما ذكرت الاخت غدو الاسم يطلعون وحده غير الي في الصوره الي حطتها الاخت غدو ودورت في الصيدليات والجمعيات الكبار وما لقيت شي اختي وين لقيتيها بضبط في سوق المطار المطار؟؟؟ بس السعر اغلى من السعر الي سمعت فيه وجزاكي الله الف خيييييييييييييييييييييييييير على افادتي

أشواق القلوب
03-06-2006, 09:35 AM
هلا حبيبتي
أنا اشتريت Silk Epil من Braun لازم تعرفي النوع اللي اشترت غدوو لأن فيه أنواع
عديده من برااون نفسها
المهم بالنسبه Silk Epil اللي أخدتها لها تلات شفرات وفيه منها شفره خاصه بالمنطقه الحساسه
تضعينها واتنضفيييييي ولا أحلى وبعدين البشره تصيير ناعمه و لا الأطفال ويطلع الشعر بعد 4 أيام..

أنا استخدمت الشفره حق الأبط اللي تنتف تنتيييف بس من فووق
لاني ما قدرت أستخدمها من تحت...
بس أول مره تحسين بالوجع و بعدين خلاص ما رح تحسين فيه بس النتائج تهبللللل و الشعر للحين ما طلع
صار لي 3 أسابييع ألا شوي خفيف ممكن تشيليه بدقيقتين..

أتمنى اني ما كنت طولت بس بخبرك اتحصلينها بالصيدليات و سعرها 350 تقريبا
بالنسبه لي أخدتها من صيدليه المطار بالسوق الحره ((ابن سينا))

حبيبـــــــــــــــــتي امورة بـــس بغيت أضيــف شيء....

الآلة إلي قالت عنها العنوود هذي نتف وأنا جربتها ماشاء الله تبارك الله في منتهى
الروووعه صح فيه ألم بس عن جد تنظف ودقائق وانتي مخلصه منها ولمدة
أربــع أســـابيــع ماتـــشوووفي الشعر لا وكمان تقدري تشيــليــه وهووو صغيــر

وبالنسبه لموضووع غدو أحب أوضح إنه مو ينتف الشعر لا زي المووس عرفتي بس
ميزتها انها تطلع الشعر ناعم وبدون حكة واحمرار بمعنى مافي أضرار زي المووس
ولا حتى سواد هذ الآله أقترح عليكي تشترينه وتخصصينها فقط للمنطق الحساسه
أما لباقي الجسم أفضل براون سيلك أبيل إلي ذكرتها الأخت العنوود وإذا حابه أحط لك الصووره
ماعندي مشكله وبالتووفيق حبيبتي

nisrette
03-06-2006, 01:25 PM
اختي هاذي توجع اكثر من الحلاوة انا افضل انك تستخدمي اي كريم مزيل للشعر ما توجعي و لا تحسي بشي بس اكيد فترة نمو الشعر اقصر من غيرها

ريحانة عمرها
03-06-2006, 07:45 PM
اخت رتاج, ممكن تحطين الصورة و اكون شاكرة, لآني حابة اشتري الماكينة الاولى لكن شاكة في شكلها

العنووود11
03-06-2006, 08:50 PM
مثل ما وضحت الأخت رتاج ...اللي جربت الخت غدوو خاصه للمنطقه الحساسه مثل الموس الميزه انج ما اتحسين بحكه و لا اتطلع حبوب ,,سعرها 245 أما سيلك ايبيل فيها نفس الشي زياده على ذلك بها تلاث شفرات يعني انج اتغيرينهم و اتحطين الشفره المناسبه و تشيلين الشعر من كل الجسم حتى الوجه اذا تبغين و كل مكان له شفره خاصه و هي عباره عن ملاقط..و أذا استخدمتي اللي بها الملاقط للمنطقه الحساسه رح تستفيدين أكثر لأن الشعر ما يطلع الا بعد مده أنا صار لي الحين 3 أسابيع و بعده ما طلع الا شوي خفييييييف ...وما اتحسن لا بحكه و لا حبوب و عشان حمايه أكثر أحط كريم انتبيوتيك اسمه FUCIDIN بعد اتحصلينه بالصيدليه و بالنسبه للسيلك ايبيل ترى موجوده بكل الصيدليات
و أليك هذا الرابط اللي به الصوره

http://braun.com/arabia/ar/silkepilxelle/silkepil_xelle.html

العنووود11
03-06-2006, 09:55 PM
عندي لج صوره للاله اللي تبحثين عنها بس ما أعرف كيف أنزلها
اسمها Silk and soft shaver نفس اللي عند الأخت غدوو بس للأسف ما نزلت صورتها
وترى النوع مو متوفر منه لازم اتسوين طلبيه ممكن من نفس الموقع اللي فوق ..أو تسألينهم عن أماكن البيع

DarkSiDe
03-06-2006, 11:39 PM

هذي صورة الة الحلاقه اللي تتكلمون عنها .. وهي جدا مرييييييييييحه وسريعه وما تؤلم ابببببببببد لانها اله حلاقه .. بس البنات اللي يقولون انها مؤلمه .. ما يتكلمون عن هذي الاله .. بس يقصدون الة النتف .. وهذي فيها الم شوي لانها تشيل الشعره من الجذر ..

صورة اله النتف ..

ولاحظي الفرق بين الشفره في الاله الاولى والشفره في الاله الثانيه.. وحده حلاقه ووحده نتف ..

العنووود11
03-06-2006, 11:47 PM
مشكوووره حبيبتي Dark Side على التوضيييح و أنشاء الله البنات بيستفيدون

^نون^
03-07-2006, 12:49 AM
خواتي حبيت اسأل الي جربت اله الحلاقه
بعد الحلاقه ماتصير المنطقه داكنه لانها حلاقه مو مثل الحلاوه يعني بيظل فيها اثر للشعر والا شلون؟
ومشكورين

&&اموره&&
03-07-2006, 06:27 AM
ولله كفيتو ووفيتو اشكر الجمييييييييييييييييييييييع على الافاده
وسمحولي اذا اتاخرت عليكم لظروفي الصحيه لاني حامل في الشهر 9
وتعرفون الحمل ما يحتاج ادوشكم معي
على العموم انا عجزت الاقي هاي اله براون للاخت غدو لانها زي ما ذكرت ما تعور وان الصراحه ابي شي ما يعور
ولا كان سويت الحلاوى انضف بس ما قدرت
وجزاااااااااااااااااااكم الله الف خير

اموله1111
03-07-2006, 12:42 PM
طيب الي جرربت الاله الثانيه ممكن تغنيك عن الاولى ولا لا ؟

هولية وافتخر
03-07-2006, 12:54 PM
انزين نبي نعرف شنو احسن الة؟

يعني الالة اللي حاطين صورتها تغنيج عن الة النتف؟

زهرة الأوركيد
03-07-2006, 01:54 PM
صادقة اختي يعني اش تنصحونا فيه يعني اش اشتري اي اله فيهم الافضل وخاصة للمنطقة وانتوا عارفين
وياريت تحطولنا روابط الموضوعين الي تتكلمون عنها لو سمحتوا لاني ماعرفت الاقيهم :frxxagir

.. غزلان ..
03-07-2006, 02:50 PM
تعالو في آلتين وحدة الة غدوووو ووحدة الة يديدة نازلة فيها اضاءة اي احسن؟

والله محتارة وحتى الالة اللي فيها اضاءة 4 انواع مادري اخذ الزرقة او البنفسجية؟

واللي خذتها من البحرين تقول وين حصلتها وبجم تكفوون

..دمعة..

*الماسه*
03-07-2006, 03:32 PM
اختي انا توني شاريتها على السيقان والاذرع روعه والالم طفييييف....اما الابط وال......تذبححح

وهذي هي اللي عندي

ام الزهراء1
03-07-2006, 10:47 PM
انا اخاف اجربه بصراحة

.. غزلان ..
03-12-2006, 12:35 AM
يالله شصار؟

ورد الخزامى
03-12-2006, 11:16 AM
يافرشـــــــــــــــــــــات مافي شي حلو يجي بالساهل لكن الالم مو ذاك الالم اللي يموت ولكن تقدرون تتحملونة اذا عرفتوا النتائج المبهرة بعد الانتهاء 00( والثناء والاستحسان اللي بتسمعونة بعد؟؟؟؟؟
انا عني استخدمت براون سلك ايبل اللون الازرق اللي في الصورة الثانية الة النتف رائعة جدا ونعومة تامة ويطول الشعر مايطلع ويكون ناعم 00 في الاول الم بسيط مع الاستمرار يخف انا استخدمها لجميع المنطقة اتمنى اكون افدتكم واختصرت عليكم الشي الكثير من الاستفسار 000000000

ملاك الجزائر
03-12-2006, 05:44 PM
تسلمو بنات على النصائح

و انا كنت مترددة كثير

لكن بعد الي سمعتو منكم

خلاص راح اتكل على الله و اشتريها

sawsan*
03-12-2006, 10:34 PM
بنات مين جربت الة بروان اخلر موديل نزل على السوق الي في اضاءه في اكثر من لون ويش يفرقوا عن بعض ؟؟ انو احسن موديل اشتريه يجمع كل الاستخدامات

.. غزلان ..
03-14-2006, 11:51 AM
عزيزتي سوسو

انا مثلج محتارة شاشتري من براون اي الة بس عندي فكرة بسيطة عن احدث موديل

اللون الازرق فيه كل الملحقات فيه للوجه ..مع محارم.. وراس لتحت الابط .. مع راس حلاقة وطقم للتبريد والتلطيف
عندج اللون الموف نفس الازرق بس بدون راس حلاقة
واللون الوردي بدون ملحقات الوجه وبدون محارم طبعا وبدون راس حلاقة
اما الاخضر بدون ملحقات الوجه والمحارم وبدون ملحقات الابط

انا حاليا افكر بالازرق والموف سالت الوكيل يصير اخذ الموف وراس حلاقة بروحة قال اي بس السعر بيصير نفس الازرق شكلي باخذ الازرق

تحياتي ..دمعة..

انا روزة
03-14-2006, 12:14 PM
انا احترت بنكم يا فرشات
انا فعلا اشتريت الاله برون ولكني لم استخدمها لحد الان
بس النوع الي اشتريته مثل الصوره الثانيه اله النتف ولكن لونها اصفر اللون وانا اشترتها شفره واحده
انا جسمي شعره خفيف قالت الشفره واحده حلوه ليه ولكن لسه مستخدمتهاش.
ولكن عند استفتسار الي "ورد الخزامى" انتي عندك ايضا المكنه ثانيه من برون النتف
هل استخدمتيها في مناطق الحساسه للجسم حلوة كويسه وعندك كام شفره ارجو الرد.

اي فرشه عندها برون هل الشفره واحده حلوة للجسم اصل انا خايفه اكون اشتريت حاجة مش كويسه ارجو الافاده
مع علم انا اشترتها للمناطق الحساسه ولكني لم استخدمها بعد..

اموله1111
03-14-2006, 05:16 PM
طيب راس الحلاقه في الاله الجديده هل هو يؤدي نفس غرض الاله الي قالت عنها غدوووو الله يشفيها؟؟؟؟

انا روزة
03-15-2006, 12:01 PM
يا اموله1111
انا مش عارفه بجد راس ازاي بس هي زاي الاله ثانيه بروان النتف
هي كويسه انا جبيها شفره واحده يا اموله1111
ارجو من الفرشات ان تفديني

حبوبة 2005
03-15-2006, 05:13 PM
ماما رافضه تشتريها لي ورافضه اشتريها لحالي تقول مافيها لعب تفرط من يدك تجيب بلاويييييييييييييي
بس انا شايفتها في كارفور في دبي و الشارقه اكيد بتلقينها في ابوظبي في كارفور

أزهار مبعثره
03-18-2006, 08:42 AM
كم سعرها يابنات؟؟

العنووود11
03-18-2006, 09:58 AM
يا بناااااات بالنسبه للي تسأل عن البراون الجديده تراها تفي بالغرض..كله (اللي لونها أزرق و بها الملحقات)
بها تلات شفرات منها شفره الحلاقه تسوي نفس اللي شرحت الأخت غدوو يعني لا حكه و لاسواد أو شي اتشيل الشعر
و يصير الجلد نااااااااااعم.. بس للأسف انه يطلع ب 3 ايام ..و ما منها خووف كم مره تفرط من ايدي و ما اتسوي شيي
وممكن تستعملون الشفرة الثانيه حق ازاله الشعر من الأبط ما يعور وايد (هاذي اللي تنتف) ويطلع الشعر بعد أسبووعبن أو تلات..وااااايد حلوه و مريحتني..وممكن تستعمل لشعر الوجه مع اضافه ملحق لها ..و الله النتائج مثل الحف..
أما الشفره الثالثه اللي تستعمل للألرجل و الأيدي و كل الجسم بعد..طبعا اتشيل الشعر من الجدوور و معها ملحق التبريد
اتحطينه بالفريزر لساعتين ثم اتحطيه على الأماكن اللي تبي اتشيلين منها الشعر ...اتحسين بألم خفيفف بس..و الشعر ما يطلع بعد اسبوعين أو تلاث..
يعني تلاث بواحده ......و بالنسبه للي محتارين وش ياخدون ترى هاي فيها كل شي حق الحلاقه العاديه و ما اتعور ..أو النتف ..بكل أماكن الجسم..أنا الصراحه استفدت منها وما عدت أسير للصالون أبد ..مو محتاجة اه لأن كل شي عندي بالبيت
و بالنسبه للسعر ترى رخيص بالنسبه للمزايا العديده اللي فيها..

و اللي تبي الصوره موجوده بالرابط في الصفحه 2

mageda2251
03-18-2006, 10:35 AM
اختي انا توني شاريتها على السيقان والاذرع روعه والالم طفييييف....اما الابط وال......تذبححح

وهذي هي اللي عندي

وانا عندي زيها للمناطق الحساسة ولونه اصفر والصراحة تموع الكبد وتركته (ماحد الله)

الام الحزينه
03-18-2006, 10:00 PM
اهلين
انا جربت (ام جوي)بس سودت لي المنطقه ولا ستخدمتها مره ثانيه
ممكن تفيدوني اذا كانت براون ما تسبب اي سواد في المنطقه الحساسه
وشاكره لكم

دلوعة_الإمارات
03-21-2006, 03:39 PM
انا ابااا وحده..لأن مابي بصراحه المنطقه الحساسه تموووت من كثر النتف و اتصير ماتحس بالالم..مب زيييين باجر في المعاشرة الزوجيه..و اصلا الرحم يتأثر..

اموله1111
03-21-2006, 08:30 PM
يا بناااااات بالنسبه للي تسأل عن البراون الجديده تراها تفي بالغرض..كله (اللي لونها أزرق و بها الملحقات)
بها تلات شفرات منها شفره الحلاقه تسوي نفس اللي شرحت الأخت غدوو يعني لا حكه و لاسواد أو شي اتشيل الشعر
و يصير الجلد نااااااااااعم.. بس للأسف انه يطلع ب 3 ايام ..و ما منها خووف كم مره تفرط من ايدي و ما اتسوي شيي
وممكن تستعملون الشفرة الثانيه حق ازاله الشعر من الأبط ما يعور وايد (هاذي اللي تنتف) ويطلع الشعر بعد أسبووعبن أو تلات..وااااايد حلوه و مريحتني..وممكن تستعمل لشعر الوجه مع اضافه ملحق لها ..و الله النتائج مثل الحف..
أما الشفره الثالثه اللي تستعمل للألرجل و الأيدي و كل الجسم بعد..طبعا اتشيل الشعر من الجدوور و معها ملحق التبريد
اتحطينه بالفريزر لساعتين ثم اتحطيه على الأماكن اللي تبي اتشيلين منها الشعر ...اتحسين بألم خفيفف بس..و الشعر ما يطلع بعد اسبوعين أو تلاث..
يعني تلاث بواحده ......و بالنسبه للي محتارين وش ياخدون ترى هاي فيها كل شي حق الحلاقه العاديه و ما اتعور ..أو النتف ..بكل أماكن الجسم..أنا الصراحه استفدت منها وما عدت أسير للصالون أبد ..مو محتاجة اه لأن كل شي عندي بالبيت
و بالنسبه للسعر ترى رخيص بالنسبه للمزايا العديده اللي فيها..

و اللي تبي الصوره موجوده بالرابط في الصفحه 2يعطيك الف عافيه جاااااوبتي على كل اسئلتي الي من زمان ادووور اجابه لها

العنووود11
03-21-2006, 09:01 PM
انا ابااا وحده..لأن مابي بصراحه المنطقه الحساسه تموووت من كثر النتف و اتصير ماتحس بالالم..مب زيييين باجر في المعاشرة الزوجيه..و اصلا الرحم يتأثر..

حبيبتي الأله ما اتعورالمنطقه الحساسه لأنها ما تنثف الشعر من الجدور..شكلها مثل الموس ..و أكيد انها تشتغل بالكهرباء ..تسمعين صوت بس من غير ألم..ممكن تغيرين الشفرات بكيفك و تشيلين الشعر من الأبط بالشفره الخاصه به و هي طبعا تنثف..وأحسن شي أنها مزوده بنور تقدرين اتشوفيت حتى الشعيرات الصغيره و الرقيقه ..وأول ما اتشغلينعا يشتغل النور على طول..
و أذا تبي تعرفين وين تنباع تراها موجوده بالصيدليات و أماكن بيع الالكترونيات مثل كارفور و اللولو و غيرها
سعرها 350 درهم .
و انشاء الله تستفيدين

العنووود11
03-21-2006, 09:03 PM
اموله1111
الله يعافيج حبيبتي ..انشاء الله تاخدينها وتستفيدين منها..

هيفاء89
03-21-2006, 09:50 PM
السلام عليكم ورحمة الله,
خواتي بالنسبة لإزالة شعر المنطقة الحساسة بالحلاوة حبيت أنوه ان هالطريقة تضر الأعصاب في هذه المنطقة وتدمرها لذلك قال رسولنا الكريم صلى الله عليه وسلم في الحديث الشريف قيما معناه(نتف الأبط و حلق العانه) ولم يقل نتف الأبط والعانة بل أمرنا بحلقها وليس نتفها حتى لا نقتل الاغصاب في هذه المنطقة وهذا مااكتشفه الغلم الحديث وشكرا.

pinkfall
03-21-2006, 11:02 PM
انا اسفة بس ما الفرق بين النتف و الحلق .وشكرا

*بارقة امل*
03-24-2007, 10:55 AM
حتى انا ابي اشتريها بس احترت فيه انواع كثيره لكن اللي فهمته من كلام البنات ان براون الجديده اللي

لونها سماوي وفيها اضاءه ...هي احسن شي ...شكلي باشتريها هي ...!!!!!!!!!

نهى القصيم 2007
01-08-2010, 05:55 AM
ياناس عطونا الخبر الاكيد

لاني توني شاريته

انا استخدم حلاوة لجسمي

بس الاماكن الحساسه شريت الاله بروان سيلك ابل السماويه مثل اللي بالصوره
ايش رائكم

الماسة متكسرة
01-08-2010, 07:09 AM
الالة حلو لكن توجع مرة لانك تحسين شعرة شعرة تموت من الالم

سـ ـحـ ـورهـ
01-08-2010, 09:25 AM
في آله العروسة فيها قطع للمناطق الحساسة

وفي مجموعه لوحدها

واذا عـ الألم استخدمي قبل بنج الأسنان

وريحي عمرك وشوفي النظافة كييف تظل معك فترة حلوة

وبص

هاذي صور للمجموعه تبع المنطقة الخاصة

http://up.arb-up.com/i/00074/0eel2vpkduk4.jpg (http://www.arb-up.com/0eel2vpkduk4/FG1000.jpg.html)

Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0