المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : حبوب تحت الجلد ..تبان تحت النور او مع وضع المكياج..عندك مثل هالحبوب ؟؟ادخلي نفيد بعض!

انين الخريف
02-28-2009, 01:46 AM
هلااااااااا حبيباتي:0153:

مين تعاني مثلي حبوب تحت الجلد كأنها حساسيه تبان مع النور او المكياج....شكلها مررره يخررب عالبشره.. لما تقربين وجهك عالمرايه تتحطمين...!!
مين لقت لها حل او علاج.....
مع اني لاحظت انها بكريمات الحساسيه المحتويه على الكورتوزون تخفففف بس ترجع بعد فتره بسيطه....

يالله لاتبخلون علينا بتجاربكم وخلطاتكم وكريماتكم الطبيه...
بانتـــــــظــــــــــــــــــــــــاركـــــــــــ ـــم:079:

مكحوله العينين
02-28-2009, 01:53 AM
حبيبتي وربي كنت بنزل موضوع نفس موضوعك
انا نفس الشي حبوب كبيره تحت الجلد تطلع بالوجه اوقات الدوره واحيان من الحاله النفسيه
وتجلس اثارها شهوووووووووووور
اضم صوتي لصوتك نبي حل مجرب احس الكريمات سطحيه فقط

الماسه سوداء
02-28-2009, 01:56 AM
اب
اب
اب

ღ نسـايم نجـد ღ
02-28-2009, 01:56 AM
أنا بشرتي الحمد لله زينة لكن حبيت أفيدكن بشي حلو يمكن يحل المشكلة أستخدمت خلطة صيدلية الدواء حلوة

انين الخريف
02-28-2009, 02:06 AM
شكرا حبوبات لمروركم ..وبانتظار ردود شاااافيه باذن الله

توله مسك
02-28-2009, 02:20 AM
للرفع

أجمل انسانه
02-28-2009, 04:01 AM
حبيباتي اذا تقصدون اللي مثل الدمامل تطلع احيان تحت الذقن او في الجبهةأو بأي مكان آخر (طبعا اعاني منها) هذي دهون متجمعه تحت الجلد واذا لمستيها تألمك..أنا لما رحت أسوي تنظيف بشرة عند اخصائيه اول ماشافتني من عيوني عرفت اني تعبانه ولما سوت التنظيف وحست بهذي الحبوب اللي ذكرتها قالت لي هذي سببها دهون بس سببها الأساسي من المعده ..يعني معدتي تعبانه وفعلا انا كنت أحس بآلآم لكن اتجاهلها وقالت أغلب الحبوب سببها من المعدة(المعدة بيت الداء) ووصفت لي كريم ريحته مش ولابد(بس روعة والله من اول استعمال طبعا تشتريه من عندها اعطتني عينه لكن مااشتريته )وبعد وصفت لي شي اشربه ينظف المعده(اللي هو زعتر زين) اسمه كذا من محل زين الأتات سعره 120 ريال ومكوناته من الزعتر ونبتة القصعين(معرف وش هي)..صناعة لبنان...وطريقته تاخذين مقدار غطائين لمدة ثلاث مرات في اليوم (أي بعد كل وجبه)لكن انا ماطولت عليه يوم حسيت انها راحت عني تركته والحين رجعت لي ورجعت استخدمه
آآآآآآآآسفه كلامي كثير وطولت عليكم بس اتمنى إني افدتكم لو بشي بسيط....واعذروني مرة ثانيه عالإطاله..
دمتم بود.....

بنت نجد14
02-28-2009, 04:22 AM
انا نفس مشكلتك بس هذي الحبوب تحت عيوني مره صغيره واكثر شئ تبين مع المكياج وما لقيت لها حل اتذكر الدكتور عطاني كريم من ddf ولافاد

طالعه من الدرج
02-28-2009, 08:02 AM
وانا بعد اذا نفسيتي مزفتهـ ولا تغير الجو تطلع لي من جد معاناهـ اكره نفسي ااذا شفتها بوجهي ياليت القى الحل على ايديكم

مكحوله العينين
02-28-2009, 03:52 PM
اللرفع

مجروحه بدنياها
02-28-2009, 04:15 PM
بنات انا مثلكم وحتى لونها نفس لون الجلد بس تكون واضحه مع الحر لانها تحمر

بليز ساعدونا يافراشات

انين الخريف
03-01-2009, 01:11 AM
مرحبا حبيباتي....اللي تقول انها زي الدمامل ومؤلمه لاحبيبتي مو هذا اللي اقصده...اقصد اللي لونها نفس لون الجلد واحيانا اذا تأزمت الحاله يجي معها حكه....وتبين على النور اكثر شي ..واذا كنتي بغرفه اضاءتها مش قويه مااحد يلاحظ ان فيك البلاوي هذي كلها...اتمنى فهمتوني حبيباتي..

انين الخريف
03-01-2009, 02:43 AM
اب

y0y0
03-01-2009, 03:13 AM
انين
انا نفس حالتك حتى انا منزله موضوع بالمنتدى ..؟
ارووح لدكتور ويعطيني كريمات وحبوب وتروح وما يجي الاسبوع الثاني الا طلعت ؟؟
طفشششششششششششت منها حتى تلاحظين ان البشره صاااااااااافيه مافيها شي بس هالحبوب الي تحت الجلد انا فيني بخدودي اكثر شي والله اني متأزمه منها ..,
الحل الوحيد هو تغيير الغسول اليومي انا لاحظت هالشي لان اذا الكريمات تخفيها وبعدها تطلع اكيد البلا من الغسول عشانه ما ينظف كويس عشان كذا تطلع الحبوب الصغيره ...؟
فكرت اغيره ونفس الحاله طلعت الحبوب ؟؟

يااااااااااارب نلقى لها حلللل ابديييييي
يخفيها ولا عاد ترجع مره ثااانيه ..؟

y0y0
03-01-2009, 03:24 AM
up
up
up
up
up
up
up

مــــنال
03-01-2009, 03:37 AM
اب

y0y0
03-01-2009, 03:38 AM
up

مكحوله العينين
03-01-2009, 06:05 AM
للرفع

طالعه من الدرج
03-01-2009, 09:22 AM
up

up

up

up

انين الخريف
03-02-2009, 01:07 AM
شكرا حبوبات لرفعكم للموضوعyoyo ايووووووه هذا اللي انا اقصده...انا فكرت وفكرت وفكرت>>>>اخلصي
انا اقول يمكن تروح مع التقشير ماعمر وحده فيكم جربت التقشير لها ...؟؟
لاني احس ان كريمات التقشير توصل لها وتطلعها وتفكنا منها والا ايش رايكم؟؟؟

y0y0
03-02-2009, 01:25 AM
انا جربت كريم تقشير من الدكتور
صدق يعني اختفى ورااااح
والحين صار لي شهرين من استخدمت كريم التقشير احسه رد علي انا خاااايفه ومرعوبه مادري شسوي ..؟
خلينا نبحث عن حل انا وياك ؟ وش رايك ؟

أجهلك بس أتخيلك
03-02-2009, 01:26 AM
اولا انا اعاني منها
صراحه واستخدمت فيتامين E
بصراحه الدكتور يمدحه لي ويقول لازم
طريقته انك تكسرين الحبه وتاخذين الزيت اللي داخلها
وتحطينه على الحبه او مكان الحبوب
او انك تاكلينها مع الاكل
او تكسرينها وتحطينها مع كريمك اليومي
طبعا تجفف الحبوب
وتبرز اكثر يعني تصير جافه
بعدين تتحول هي قبل الحبه مثلا كبيره لا تتحول لحبوب صغار
بعدين تختفي
ولازم تداومين عليها مو تخلينها
لين تروح تماما انا للحين استعمله
والحمدالله خفت
وهي موجوده بالصيدليات
ب8 ريال وبس
اسفه طولت عليكم
تقبلي مروري عزيزتي

طالعه من الدرج
03-02-2009, 08:41 AM
حبايبي انا قريت الاعراض اللي فينا وقريت انها اكزيما دهنيهـ والله اعلم
طبعا مامي حالفه مااتعالج الا اذا لقيت مستشفى محترم لان خالتي تعالجت في مستوصف وخربوا لها بشرتها

انين الخريف
03-03-2009, 01:50 AM
شكرا بنوتات لتفاعلكم...من جد حطمتيني يويو يعني بعد التقشير بفتره ترجع؟؟؟؟؟؟؟

انا تخف معي لما استخدم كريمات الحساسيه بس مشكلتها انها كورتوزون وهي بترجع بعد فتره!!!
مره قريت بالنت دكتور يقول انها وراثه وطبيعة نفس البشره يعني مالها علاج..انا احس انها تزيد مع العمر..اول ماكنت كذا الحين وجهي مليااااااااان

طالعه من الدرج
03-03-2009, 10:52 AM
up

up

up

مكحوله العينين
03-03-2009, 11:48 PM
الرفع

y0y0
03-04-2009, 01:58 AM
انين الخريف :
ايييييييييي نفسي انا قبل كان في حبتين ثلاث حبااات بس اذا خليناها تزيد لازم لها حل فوريييييي انا هذي المشكله الي اعااااني منها من سنتين ..,:042:
صرت كل مادخل النت اقرى عنها >> يسمونها زيوان ابيض او الرؤوس البيضاء
وهي نوع من انواع حب الشباب ,, ويظهر بالبشره الدهنيه اكثر ...,
انا استخدمت غسول نيتروجينا بكل انواعه وما ناسبني بالعكس تزيد معه وانا مستغربه ان الدكتور وصف لي نيتروجينا ؟؟:074:
وقبل كم اسبوع رحت للصدليه وشريت غسول من ARNAUD اسمه SEBO
قالت لي انه يخلي الحبوب تروح ويوم رجعت البيت اكتشفت انها تسوي دعايه للمنتج عطت اختي كريم وسنفره وانا غسول ومرهم من نفس الماااركه هني عرفت انهاااا نصاااابه ..,:043:
انا بشرتي دهنيه
وانتي ايش الغسول الي تستعملينه ؟
وايش نوعيه بشرتك ؟

آسفه على الإطااااااااااله ...:0129:
تحيااااااااتي

y0y0
03-04-2009, 05:57 AM
UP
UP
UP

طالعه من الدرج
03-04-2009, 07:51 AM
up
up
up
up

y0y0
03-04-2009, 06:48 PM
يلا بنااااااااااااات وينكم خلونا نشوف لها حللللللللللللللللللللل تكفووووون
:042:
up
up
up
:074::074::074::074::074:

y0y0
03-04-2009, 07:06 PM
انين الخريف

ليه ما لها حل او علاج ؟؟
:0147:
مستحيل كل مشكله ولهااا حل ؟؟
وخصوصا البشره في كثيييييير مستحضرات تعالج البشره ؟؟
بس السؤال ويييييييييييييين الي يدلنا عليهم او نلقى الي يناسبناااا :043: !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

انا الحمدلله رااااااحت الحين مابقى فيني شي منها الا القليل يعني ما يباان مثل اول >> ما شاء الله تبارك الله
بس خاااااااااايفه ترجع لاني من النوع الي يسوس احيانا اتخيل شكلهااا >> انهبلت منها لا تلوموني :074:
انا اقووووول لو نستعمل غسوول مقشر يومي اعتقد راح نحل شي بسيط من المشكله :0148:

من كشتها الناس حبتها
03-04-2009, 07:13 PM
يابنات خذوها مني انا اعرف هالحبوب واعاني منها هذي ماتطلع الا من الكريمات والخلطات اللي فيها كرتزون واللي تستخدم الكرتزون بكثرة لين مالبشرة سارت حساسة او انة يطلع للي تعاني من ساسية بالبشرة
هذي ي لها عناية من غسول خالي من الصابون الابتعاد عن الحرارة استخدام مكياج طبي
وترا ماتروح بس تخف والبشرة تكون جافة لازم تترطب
واصحك تحطي كرتزون ترا الكرتزون مفعول موقت وبعدين ترجع للاسوا غير ان الكرتون يرقق البشرة انا بجب الان عسل اصلي مع مسحقوق حبوب اللقاح عشان اقوي البشرة واشدها ومع الوقت تروح هالاحساسية لانها ناتجة من ضعف طبقة البشرة وحساسيتها
انا مجربة خذوها مني

y0y0
03-04-2009, 07:55 PM
يابنات خذوها مني انا اعرف هالحبوب واعاني منها هذي ماتطلع الا من الكريمات والخلطات اللي فيها كرتزون واللي تستخدم الكرتزون بكثرة لين مالبشرة سارت حساسة او انة يطلع للي تعاني من ساسية بالبشرة
هذي ي لها عناية من غسول خالي من الصابون الابتعاد عن الحرارة استخدام مكياج طبي
وترا ماتروح بس تخف والبشرة تكون جافة لازم تترطب
واصحك تحطي كرتزون ترا الكرتزون مفعول موقت وبعدين ترجع للاسوا غير ان الكرتون يرقق البشرة انا بجب الان عسل اصلي مع مسحقوق حبوب اللقاح عشان اقوي البشرة واشدها ومع الوقت تروح هالاحساسية لانها ناتجة من ضعف طبقة البشرة وحساسيتها
انا مجربة خذوها مني

يعني خفت لما حطيتي عليها العسل مع حبوب اللقاح ؟؟
واذا قطعتيه يرد ولا لا ؟؟
انتظر ردك على احر من الجمر

كت ــــكوتــــــــــه
03-04-2009, 08:26 PM
انا استخدم صابونه ريو شريتها بخمس ريال وحده امدحتا لي هنا بالمنتدى وقب وجهي حبووووب وخصوصا خدودي مدري وش السالفه عاد شووف انا اقول يمكن تطلع الحبوب البيضاء الي تحت الجلد ومع لاستمراار تروح وهذا انا استخدمها وان شاء اله القى نتيجه

y0y0
03-04-2009, 08:46 PM
انا استخدم صابونه ريو شريتها بخمس ريال وحده امدحتا لي هنا بالمنتدى وقب وجهي حبووووب وخصوصا خدودي مدري وش السالفه عاد شووف انا اقول يمكن تطلع الحبوب البيضاء الي تحت الجلد ومع لاستمراار تروح وهذا انا استخدمها وان شاء اله القى نتيجه

الصاااااااابون لااااااااا
هو الي يخرب البشره ينشف ويجفف
انا الي طلعلي هالحبوب صابونه الطاااووس امدحوها لي وهي الي طلعت فيني البلاوي وصار لي سنتين وانا اعالج في هالبشره ولحد الحين ..؟
يمكن كل بشره غير عن الثانيه
نصيحه ابتعدي عن الصابون
تسلمي حبوبه

y0y0
03-04-2009, 08:47 PM
UP

من كشتها الناس حبتها
03-05-2009, 05:25 AM
يعني خفت لما حطيتي عليها العسل مع حبوب اللقاح ؟؟

واذا قطعتيه يرد ولا لا ؟؟

انتظر ردك على احر من الجمر
ياقلبي انا لسة الان استخدمها بقولكم النتيجة بعد مااشوف النتيجة وابشركم
بس عموما العسل ممتاز للبشرة وحبوب اللقاح
وعارفة احنا بشرتنا ضعيفة وحساسة وهالشي يقويها
ويجد الخلايا والعسل يساعد على تكوين الانسجة بعد نفسي اجرب شمع العسل ممتاز للبشرة وعلى فكرة الصابون مايناسبنا ابدا ويزيدها والجفاف بعد يزيد المشكلة

y0y0
03-05-2009, 07:50 PM
تسلمي على الرد
وان شاااااااء الله تشوفين نتيجه تبيض الوجه

marwa313
03-05-2009, 09:44 PM
عندي نفس المشكلة ومرات لما ألعب بيها تترك أثر وما تطلع من مكانها لأنها تحت الجلد :(

y0y0
03-06-2009, 01:30 AM
عندي نفس المشكلة ومرات لما ألعب بيها تترك أثر وما تطلع من مكانها لأنها تحت الجلد :(

انا بعد كنت احيانا العب فيها بس يبقى اثر ومايروح بسرعه يقعد بالاشهر :021:
نصيييييييييحه لا تلعبين في الحبوب :0124:
انا ودي بغسوووووووول لها
لاني بصراحه طفشششششششت من الكريمات والخلطات الي ما تخلص :074:

لامارالعسل
03-06-2009, 02:05 AM
انا كنت اعاني منها بس الحمد لله اختفت
اغسل وجهي كل صباح بصابونه الطاؤوس
اجففه
امسحه بمويه ورد مثلجه
واستخدم مره بالاسبوع هذا القناع
(ترمس مطحون-ملعقه عسل-مويه ورد)
اتركها لحد ماتجف وبعدها افركه مثل التقشير واغسل بمويه دافيه وامرر مكعب مويه ورد
والله العظيم انها من اول اسبوع اختفت

دعواتكم ليا

y0y0
03-06-2009, 02:14 AM
انا كنت اعاني منها بس الحمد لله اختفت
اغسل وجهي كل صباح بصابونه الطاؤوس
اجففه
امسحه بمويه ورد مثلجه
واستخدم مره بالاسبوع هذا القناع
(ترمس مطحون-ملعقه عسل-مويه ورد)
اتركها لحد ماتجف وبعدها افركه مثل التقشير واغسل بمويه دافيه وامرر مكعب مويه ورد
والله العظيم انها من اول اسبوع اختفت

دعواتكم ليا

معقووووووووووووووله :0144:

صااااااااابونه الطااااااووس انا جربتها قبل ماكان بوجهي شي الا يوم استخدمتها
طلع بوجهي هالحبوب
يمكن كل بشره تختلف عن الثاااااااانيه

الله يوفقك يارب

لامارالعسل
03-06-2009, 02:30 AM
معقووووووووووووووله :0144:

صااااااااابونه الطااااااووس انا جربتها قبل ماكان بوجهي شي الا يوم استخدمتها
طلع بوجهي هالحبوب
يمكن كل بشره تختلف عن الثاااااااانيه

الله يوفقك يارب

ايوا ياعسل صابونه الطاؤوس
وهيا من زيت الزيتون
وكثير تطلع لهم حبوب لاكن بالاستمرار راح تبعدها لانها تطلع الدهون اللي بالبشره وتطري الجلد

وجـدان قطـر
03-06-2009, 03:32 AM
انا اعاني من نفس المشكله .. البشره من بعيد تبان حلوه وطبيعيه بس بالشمس وبعض انواع الاضاءات تبين الحبوب تحت الجلد .. وتخلي مظهر البشره متعرج نوعا ما وغير مصقول وهذا يموتني لما اشوف هالمنظر .. بس عملت تقشير بالكريستال ولاحظت تحسن طرأ على بشرتي حتى من ناحية الملمس مو بس الشكل

اميره اموره
03-06-2009, 07:24 PM
شي شي مو اي شي الموظوع روعه

y0y0
03-07-2009, 03:09 AM
انا اعاني من نفس المشكله .. البشره من بعيد تبان حلوه وطبيعيه بس بالشمس وبعض انواع الاضاءات تبين الحبوب تحت الجلد .. وتخلي مظهر البشره متعرج نوعا ما وغير مصقول وهذا يموتني لما اشوف هالمنظر .. بس عملت تقشير بالكريستال ولاحظت تحسن طرأ على بشرتي حتى من ناحية الملمس مو بس الشكل
انا سويت تقشير بس يرد ويرجع فقع مرااااااااااااارتي :043:
انا ابي غسوووووووول لها اذا كنتي تعرفين ؟

y0y0
03-07-2009, 03:13 AM
انييييييييين الخريف وينك ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
؟؟؟؟؟؟
؟؟؟

مو انتي الي كاتبه الموضوع عشااااااااان نفيد بعض !!! :0144:

صرت انا الي اتابعه وارد على الردود >> ماخذه راحتها :044:

وهج الغلا
03-07-2009, 06:41 AM
انين الخريف y0y0 وكل اللي يعانون
انا اعاني من نفس المشكلة الحبوب للي نفس لون البشرة صغيييييييييييرة ما تبان الا مع بعض انواع الاضاءة او المكياج اذا انتو من النوع اللي تشقرون شعر الوجه بطلي تشقير وشوفي النتايج بنفسك يعني اقدر اقول ان ماشاء الله اختفت هالحبوب بنسبة 75-80% لما وقفت التشقير واذا ماتشقرون مادري صراحة وش الحل وان شاء الله تختفي تماما على خير

وجـدان قطـر
03-07-2009, 04:24 PM
لا والله ماعرف غسول .. ياريت اعرف شي يحل هالمشكله من جذوووووووورها علشان افيد نفسي وافيدكم

انا ما اشقر ولا شي .. بس لو ادري شنو سبب هالحبوب اللي تحت الجلد :042:

"خزامـــــى"
03-07-2009, 06:00 PM
uppppppppppppppppp
لعيووووووووووووووونك

كوتي الأموره
03-07-2009, 06:43 PM
للرفع

y0y0
03-07-2009, 07:52 PM
بنات انا سمعت عن غسول من روك وماعرفت شسمه يقولون ينفع حق هالحبوب الي تحت الجلد منو جربته او سمعت عنه صراحه انا جربت من روك كريم الحمايه وغسول لرؤوس السوداء وكريم لليل مره رووعه قليله عليه .
وانا ان شاء الله في اقرب فرصه بروح لصيدليه ؟
الي تبي تروح لصيدليه قريب تسأل عنه وربي يوفقها دنيا واخره الي تسـأل وتفيد البنات ؟؟

y0y0
03-07-2009, 07:53 PM
up

كرزه1
03-08-2009, 12:09 AM
انا مثلك ومابقى شي ماسويته وبالنهايه استخدمت الروكاتين والحين داخله الشهر الثاني وخفت كثير هالحبوب المندعسه تحت الجلد ... قالت لي الدكتوره انها دهون متجمعه ومالها الا الروكاتين يجففها من داخل لانها صعبه تطلع على برى ...

y0y0
03-08-2009, 12:52 AM
يااااااااااااااربي
وش الحل ؟

انين الخريف
03-09-2009, 01:20 AM
المشكله ان بشرتي جااااااااااااافه يعني من وين الدهون تتجمع تحت الجلد الله يخلف...بس لاحظت انها تخففف مع قراية القران اقرا الفاتحه 7 مرات والمعوذات واية الكرسي وامسح فيها وجهي لاحظت الحمد لله انها خفت ..مااختفت بس خفت عن اول

انين الخريف
03-09-2009, 01:24 AM
حمستيني على التقشير زياده لاني من اول احس مالها الا التقشير..

وجـدان قطـر
03-09-2009, 02:05 AM
انا هالمره لو رحت حق الدكتور بسأله عن عدد مرات التقشير بالسنه .. لاني انا عملت حاليا اربع جلسات تقشير كريستال وباقي لي وحده بس

السبب الرئيسي لزيارتي لدكتور الجلد هو الحبوب اللي تحت الجلد

بس الحمدالله حسيت بعد جلسات التقشير الكريستالي ان مظهر البشره تحسن وايد

هو يقول في ناس اسوي لهم ثمان جلسات بس انتي ما تحتاجين إلا خمس لان بشرتج صافيه ومافيها مشاكل .. انا صحيح بشرتي صافيه بس فيها هالمشكله اللي مسببه لي عقده .. ياريت لو في حل نهائي حق الحبوب اللي تحت الجلد

انين الخريف
03-10-2009, 12:01 AM
اب

رسيل الحب
03-31-2009, 09:42 AM
ييؤيؤؤيؤ

كثيير مثلي!!!!!

اتوقع حلها بالتنظيف اليومي , لانه مرة جاتني خبيرة بشرة ومندوبة شركة بيولور وقالت لي انه عندي هالمشكلة , ونصحتني بتنظيف يومي ومقشر اسبوعي بس ما خذت بصراحة اسعاار خييااالية.

انا تطلع لي بعد الحف بالفتلة

<<اســلـوب آمــرأة>>
05-06-2009, 02:54 AM
عندي نفس دي المشكله (الحبوب تحت الجلد)
والدكتوره كتبت لي ادويه كثيررر ومن ضمنها كريمات تقشير وغسول

لكن المشكله لسى موجوده وقالت لي تعالي يوم اسويلك تنظيف واخرجها لك وماترجع

بصراحه الغسول حلو مرره للبشره ينعمها كثيرررر لكن مايعالج المشكله دي هو عباره عن صنفره للوجه

من شركه exfoliac
اسمه اكسفولياك مقشر للوجه

الأمل المشرق2009
05-06-2009, 04:04 AM
أنا أعاني منها الان أستخدم غسول نيوتروجينا ومرطب كلين أند كلير وأستخدم قناع للبشرة ولاحظت أنها بدأت تروح

y0y0
08-12-2009, 03:10 AM
اب ...

[بحرينية]
02-01-2010, 01:04 PM
أحس ان في بنات هني مافهمو عليج ..

انا اعاني منها، اهيه ما تألم مثل ما يقولون ولا تحمر ولا تصير بيضة ولا ولا ولا

اهيه لونها مثل الجللللد بالضبط،

وتحت الجلد

تخرب على الوبه لما الواحد يحط بودرة مثلاً<< نصيحتي حاولي تتجنبين البودرة

انا صرت ماحط بودرة وخاصة ان بشرتي صايرة جافة والبودرة تزيدها، أكتفي بكريم او اساس سائل وبس

في وحدة هني في المنتدى، تقول انها أخصائية وكل اللي عندها سؤال عن البشرة تسألها..
وقلت لها عن هالحبوب، قالت لي استعملي مقشر رتن أي

ويوم دورت عليه، طلع انه مقشر قوووووي

من زماااان سألتها وللحين ماشريت ^__^

خاااااطري أقشر بشتري وينشال الجلد اللي مغطي عليها، واجوفها هالحبوب وأممسسسسسحها مسسسسح
هههههههههههه
، فيني حرة عليهم

[بحرينية]
02-01-2010, 01:09 PM
جوفو اشحصلت عنه ..

كريم ريتن اي 3 انواع كريم وجل ومحلول .
الكريم يستخدم للبشره الجافه والجل للبشره الدهنيه . لأن الجل اقوى يقشر اسرع .
يستخدم لمعالجة حب الشباب . المحلول من زمان ما شفته بالصيدليات مدري هو موجود او لا .

والريتن اي ينشف البشره وبالتالي بينشف الحبه ويقشرها .وبيتقشر معها الوجه كله http://archive.hawaaworld.com/images/smilies1/smile12.gif
ممكن لما تستخدمينه تحسين بحراره او حرقان وممكن احمرار بسيط بالجلد بالبدايه ولكن لو صار الاحمرار شديد او الحرقان شديد لا يستخدم يوميا ممكن يوم ورى يوم او اكثر المهم يطول بين مرات الاستعمال .
بالبدايه ريتن اي يطلع الحبوب يعني بتلاحظين ان الحبوب تزيد لأن طبيعة الكريم يطلع الحبوب اللي تحت الجلد واللي ما تكون واضحه .
وتبان عندك النتيجه حسب كل بشره بس اعتقد تبان خلال 8 اسابيع ومدة العلاج حسب تعليمات الطبيب .

طبعا الحذر ثم الحذر من الخروج للشمس او التعرض لأشعة الشمس وانت تستخدمين العلاج يعني يوضع الكريم بالليل والصباح يغسل الوجه بالماء واي منظف لطيف ما يسبب جفاف البشره ويفضل عدم استخدام الصابون ( انا ما أأيد الصابون لأنه يخرب البشره وينشفها ) طبعا حسب تعليمات الطبيب ممكن حسب بشرتك يعطيك صابون معين .
بعد غشل الوجه استخدمي واقي للشمس ويكون مرطب بنفس الوقت لأن البشره تحتاج مرطب بعد الكريم لنها بتكون نااااشفه وعشان كذا كثير من اللي بشرتهم دهنيه ما يحطون مرطب فتنشف البشره وتتهيج وتحمر .

الواقي حق الشمس لازم تستخدمينه لأن الريتن اي اذا طلعتي للشمس بدون واقي يبقع بالوجه أو البشره .

هذي هي المعلومات اللي اعرفها عن ريتن اي اتمنى اكون افدتك اختي
ونصيحه لاتستخدمينه الا باستشارة الطبيب .
تحياتي .

طبعا يستخدم مره باليوم

يبيله استمرار،
اكثر اللي اقراه استعملوه ويوم جافو زاد الحبوب تركوه،
اهو المفروض يزيدها في البداية لأن اللي تحت الجلد ومايه دورها تطلع .. تطلع وبعدين يشيلها ويسمحها مسسح

انا جذي اتخيل يعني ومن الكلام المكتوب بعد ..

ياليت وحدة من اللي تعاني من هالحبوب تسال اخصائية وترد علينا..

اشقد يعني نستعمل هالمقشر؟؟

وبعدين يابانت اذا انتيهنا وخلصنا من رت أي، اكيد لازم نستمر على مقشر يومي او اسبوعي .. :0149:

يلااااااا نشجع بعض في موضوع العصاقيل وفي هالموضوع :066:

؟؟ :044:

[بحرينية]
02-01-2010, 03:44 PM
بنات اشدخخخل
اقرا أحياناً انه الرنت اي او الدوكين يأثر على الحمل!!!!

اشدخله اذا انا استعمله في ويهي؟؟

مع العلم انا مو متزوجة، بس يعني طرت على بالي هالنقطة .

زيزي200
02-01-2010, 04:09 PM
هذي زواوين بيضاء تحت الجلد تبان في لون الجلد انا اعاني منها من زمان واللي تسوي تنظيف عند دكتور بتررروح بس هذا حل مؤقت يعني اسبوع بالكثير اسبوعين وترجع بس انا الحين استخدم الروووكتان باديه بالشهر الثاني في البدايه كثرت بس الحين بدت تختفي الحمدلله وقالت لي الدكتوره بتختفي مع استخدام الروكتان ولو خلصتي الكورس ماعاد بترجع لك ان شاء الله

[بحرينية]
02-02-2010, 09:56 AM
للرفع ..

(لا إله الا الله)

:)

هدوء البرد
02-02-2010, 10:47 AM
آآآآه يابناااااات من زمااااااااااااااااان ادووووووور ع حل لذا الحبوووووووب اللي تحت الجلد وتعباااانه منهااا مررررررره انبسطت لما لقيت المووووضوع...........
افيدوووووووووووونا بتجاااااااااربكم تعبت ادووور ع حلووووووووووووول:042:

صديقة الحارة
05-09-2010, 03:20 PM
انا نفس المعاناة بس مدري عندي غسول خالي من الصابون من جونسون بس ماجربته وبعد عندي غسول كلين اند كلير من جونسون بعد بس اول ماحطه يطلع وش زينه لكن لو اقعد شوي رجع زي اول افف يارب نلاقي حل وقسم معاناة

[بحرينية]
05-09-2010, 10:52 PM
خواتي أنا رحت للصيديلية وقلت لها أبي رتن أي كريم ..

قالت ماعندي بس فيه كريم مقشر نفس رتن أي، واسمه أكرتين

خذته وجربته . . .

وطريقة
بعد ماتنظفينه بمنظف لطيف جداً وتركيبته بسيطة، مثلاً ثابونه دوف
تحطينه الكريم على ويهج قبل النوم وتنامين

وفي الصباح تغسلينه بماي ..

وضروووي تحطين قبل لا تطلعين في الشمس (واقي قوووي) يعني اقل شي قوة 50 ويا دووووب

اللي صار
قشششششر ويهي بشكلللللل أتعبني وايد
وغلطي إني حطيته على كل ويهي ، ففي بعض المناطق صارت بنية من التقشير لأن الجلد فيها أقل سماكة مثل( حولين الانف وحول الشفاه هالمنطقة اللي آخر شي بالويه .. فهمتو علي ^_^؟) طبعاً هو ممنعو تقربينه من الشفااااه.. مهمة هالنقطة

لكن بالنسبة لمنقة الخد والجبين كان يتقشررر بقوة بس بدون ضرر الحمدلله

بعدين عرفت ان الكريم لازم استعمله بس على مناطق الحبوب ، وانا كانت عندي في الخدود والجبين

لكننننن انا من التعب اللي سببه لي والحرقان وقفته من عقب اسبوعين

النتيجة:
من عقب ما وقفته وخف التقشر لاااااااحظت بشتري صفففففففت وتحسسسسسسنت جدااااً وصارت نضضضضرة وخفت الحبوب هاذي بشكلللللل كبييييييييير جداً : ) : )

لكن كله اسبوعين رجعت مثل أول

لأن المقشر هاي لازم ما توقفينه بعد فترة بسيطة ..
ولازم باستشارة طبيب.

نقطة مهمة .. حااااااااااسبي تطلعين في الشمس مدة طويلة
ولااااااااااازم لازم لازم واااااااااااااقي شمس

وبس هاي تجربتي ..

ومازالت الحبوب موجودة :)

انين الخريف
05-12-2010, 02:36 PM
ههههههههههههه هلا وغلا بالحلوات!!!!!!!!!!

بنات اكتشفت انها مع كينا كومب تخف مرررررررره بس المشكله انه كورتوزون مايصلح نستعمله دايم...احطه مره بالاسبوع وش اسوي مظطره!!!! بشرتي احيان تندمر منها والاحظها تزيد مع الارهاق والتعب والسهر....وعلى قولة بحرينيه مع البودره البشره لالالاتعليق لدرجة احس لو اجلس بدون مكياج ارحم ....

اطراقة فكر
11-10-2010, 07:08 AM
في وحده قالتلي إستخدمي قاطون مطحون من عند العطار
إخلطه مع موية ورد وأحطه على البشره مرره يصفيها
ولسا أجرب

علشانك البندري سجلت
11-10-2010, 07:58 AM
كلكم تضحكون انتم وحلولكم

لاني طلعلي من بودره الكولاجين الله لايعود من صنعها

بقولكم وش جربت سودو مافاد فازلين مخلوط بخواجوا مافاد زيت زيتون مافاد دفرين اشتريته بس يوم قالي الصيدلي

مثل اكراتين بس اكراتين نسبه التقشير فيه 87بالميه بس دفرين 2بالميه

انا تقشير ماحبه لاني راعيه طلعات ومكياج

وشريته ب26ريال بس ماستخدمته لكن الصيدلي مدحه وقالي يصفي الوجه بس ينحط وقت النوم واكدلي هالمعلومه

بس كان عندنا مناسبه قلت بأجله

ورحنا الرياض وكان تحتنا صيدليه ورحت اشتري اغراض وقلتله على هالحبوب اللي تحت الجلد واكثر مكان

بخدي اليمين والجبهه وكشفت اوريه خدي ووصفلي كريم صرااحه سحررر مرتين باليوم

كل الحبوب اللي بوجهي فشن وكل ماله يصفي وجهي

ابيض واخضر الكريم

Betnovate-N Cream

30grams

لونه ابيض وفوق فيه خط اخظر عريض

ب16ريال بس خياااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااال

جربوه وتكفون ادعولي بأسبوع وكل الحبوب مختفيه وتراه مرتين باليوم ولا تطلعين بالشمس ابد

يعني اللي يداوم يحط العصر وبالليل

انين الخريف
12-26-2010, 11:21 PM
كلكم تضحكون انتم وحلولكم

لاني طلعلي من بودره الكولاجين الله لايعود من صنعها

بقولكم وش جربت سودو مافاد فازلين مخلوط بخواجوا مافاد زيت زيتون مافاد دفرين اشتريته بس يوم قالي الصيدلي

مثل اكراتين بس اكراتين نسبه التقشير فيه 87بالميه بس دفرين 2بالميه

انا تقشير ماحبه لاني راعيه طلعات ومكياج

وشريته ب26ريال بس ماستخدمته لكن الصيدلي مدحه وقالي يصفي الوجه بس ينحط وقت النوم واكدلي هالمعلومه

بس كان عندنا مناسبه قلت بأجله

ورحنا الرياض وكان تحتنا صيدليه ورحت اشتري اغراض وقلتله على هالحبوب اللي تحت الجلد واكثر مكان

بخدي اليمين والجبهه وكشفت اوريه خدي ووصفلي كريم صرااحه سحررر مرتين باليوم

كل الحبوب اللي بوجهي فشن وكل ماله يصفي وجهي

ابيض واخضر الكريم

Betnovate-N Cream

30grams

لونه ابيض وفوق فيه خط اخظر عريض

ب16ريال بس خياااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااال

جربوه وتكفون ادعولي بأسبوع وكل الحبوب مختفيه وتراه مرتين باليوم ولا تطلعين بالشمس ابد

يعني اللي يداوم يحط العصر وبالليل

ماجبتي جديد هذا كريم مليااان كورتوزون ..وحنا قلنا انها تخف ويكن تروووح مع الكورتوزون وترجع تطلع اكثر من اووووووول.......:0148::0148::0148:

شيوـومهـ
01-16-2011, 04:17 PM
اااااااااااااااااااااب

نفس المششكله عندي ونفسسسسسسسسسسسسسسسيتي تعباااااااااانه منهـآآآ

ياللللللللللللليت الآقي حل

فيــ ليدي ــرست
02-02-2011, 10:53 PM
بناااات لقيتووو حل؟؟

بصراحه هالحبوب الصغيره شوهت بشرتي للأسف

احس ما ينفع لها الا التشقير وانه ما افكر فيها ابد

بس حابه اسألكم عن كريم رتن ايه

عادي الحامل تستخدمه؟؟؟

nona_saad
09-06-2012, 06:07 AM
سلام عليكم يا بنات انا اول مره اشارك يا رب افيدكم تشخيص الحبوب دي انها نوع من انواع حب الشباب ممكن يوصل معاكي لسن 30 واكتر وبيسبب مظهر لمسامات الجلد دايما مفتوحه وباينه وبتبان مع الضوء والسبب الرئيسي تجمع الدهون تحت الجلد بكتريا وفي عده خطوات لتقليل الحبوب دي :
1- اولا التنضيف اختاري غسول منضف يومي antibacteria مضاد للبكتريا من الصيدليه ومفهوش صابون لجميع انواع البشره هتلاقي منتجات طبيه جميله ده تستخدميه مرتين باليوم
2- التقشير اللطيف للبشره استخدمي اسكرب مقشر خاص بازاله الخلايا الميته مرتين او 3 بالاسبوع 3 -ممكن تستخدمي علاج فعال لحب الشباب لو الحاله متدهوره علاج طبي فيه الماده دي
benzoyl peroxide او بالطرق الطبيعيه ممكن تضيفي بيكنج صودا مع الماء وتحطيها كماسك علي المناطق اللي فيها الحبوب او ممكن عصير ليمون حلو جدا وبيقتل البكتريا وبيقبض المسام ده للحبوب اللي تحت الجلد
4- حمام البخار مهم جدا لتنضيف البشره بعمق اغلي ماء وعرضي وجهك للبخار وبفوطه نضيفه جففي بالراحه الحمام ده بيتعمل مره اسبوعيا
5- بعد اي مسك هتعمليه استخدمي ماء الورد مثلج كتونر طبيعي قابض للمسام المفتوحه
6- بعد اي شور سخن مرري مكعب ثلج علي بشرتك لغلق المسام
7- عدم ترك الميك اب فتره طويله علي الوجه وتنضيفه باستمرار
8- استخدام كريم مرطب خالي من الدهون للترطيب لان عمليات التضيف دي كلها بتجفف البشره
9- عمل ماسكات طبيعيه للترطيب زي الزبادي والخيار والعسل حلو اوي للحبوب والبكتريا عمتا المسكات الطبيعيه حلوه وبتفيد ما تنسوش ماء الورد

يارب اكون افادتكم دعواتكم لي بصلاح الحال ودعواتكم لوالدي بالرحمه ويجعل مثواه الجنه اللهم امين

Beauty_Berry
09-06-2012, 11:13 PM
سبحان الله وبحمده

سبحان الله العظيم

آمّمونآ
09-07-2012, 01:02 AM
اتوقع وآلله آلعآلم آنهآ آلورديه ..
ويكون تحت آلبشره قرب من هآلحبوب شعيرآت دمويه صغيره م تبآن آلا تحت آضآءه عآليه جدآ ..
وللمعلوميه هي تصيب آللي بشرآتهم فآتحه وتميل للبيآض طبعآ آلاغلبيه ..
آنآ جآتني قبل فترة بس كنت عآرفه آلسبب .. وحمدلله تعآلجت منهآ ورآحت لاني لحقت ع عمري وللآن آستخدم آلمضآدآت آلحيويه آلخآصه بهآ..
طبعآ آسبآبهآ مو هرمونيه آو تحسس لالا.. عوآمل نفسيه دآخليه .. وبآلاخص آلصدمات آلعآطفيه آو آلحزن آلشديد ع فقدآن شخص عزيز
وتزيد آحمرآر وآلحبوب برضوآ تزيد بآلحرآره - حمامات البخار - حراره لمطبخ .. آلخ آو آستخدآم كرييمآت كرتزون..
وطبعآ علاجهآ موضعي وفموي يستلزم كريمآت موضعيه وحبوب التتراسيكلين.آو كلايثروماسين وطبعآ تحت آشرآف طبيب ..
وهآلاقرآص مضآدآت حيوه بقرآمآت عآليه
وفي آلحآلات آلشديده.. يستلزم لهآ روكوتآن ..
وبآلنسبه للكريمآت آلموضعيه لوشن كلاروس ولوشن بنزال تعتبر علاجات موضعيه جيده لهآ ..
وآعد وآكرر يستلزم زيآره طبيب لانه كل م تركت من دون علاج كل م زآدت وآستحلت منآطق كبيره بآلوجه وآلانف وبهآ آلحآله تزدآد سمآكه آلجلد وممكن يصير تضخمم بآلجلد وآلجد ييصبح متشووه..

توفي المنتوفي
09-07-2012, 01:07 PM
إرشيف

Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0