المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : هل حليب نادك والمراعي او صافيو مفيد للاطفالانا محتاره جابوني

حضرميه وبس
03-08-2009, 12:55 AM
السلام عليكم
كيفكم فراشات انا ولدي عمره سنه وثلاثه يشرب حليب بديا شور البودره واتنوا تعرفون الحليب صار غالي اقدر استخدم حليب نادك ولا المراعي او صافيو انا استمر على بديا شور بس الحليب المراعي ولا نادك بين الوجبات مع اكله

اسيل26
03-08-2009, 01:06 AM
نفس سوالي ياليت حداااا يفيدنااااااا

دنياي مشاري
03-08-2009, 01:29 AM
عزيزتي ..
توه صغير على المراعي ونادك .. لانه ما راح يفيده كثر حليب البودرة ..
انصحك بحليب المراعي لما يكمل سنتين .. وهذا الافضل .. وكلام الدكتوره لي ..
لان سبحان الله الحليب البودرة يحتوي فوايد ومعادن اكثر من السائل .. وهو بديل لحليب الام فالفطام يكون بنهايه السنتين ..

اتمنى اكون افدت

SOORY
03-08-2009, 01:44 AM
لا حليب البودره افود للبيبي من الحليب العادي لانه يحتوي على فيتامين اكثر لكن مايمنع
تعطين طفلك رضعتين حليب بودره ورضعه وحده الحليب المبستر هذا :0154:

**تاج الوقار**
03-08-2009, 02:07 AM
اساسا الحليب بكل انواعه على ايش يحتوي
مواد حااافظة
معقول حليب نعطيه لاطفالنا يحفظ لسنة تقريبا!!!!!!!!!
ليش بامريكا واوربا يجيهم الحليب بقوارير قزاز بشكل يومي
ماتلقون عندهم الحليب الطويل الاجل
ونفس الشي بالنسبة للكيك مثلا زي كيك اليمامة يحتوي على بيض وحليب ومدة انتهاءه سنه !!!
انا عن نفسي صرت اعطي ولدي الله يحفظه وزوجي وانا نفسي صرنا نشرب الحليب الطازج اللي مدته اسبوع فقط
اتمنى افدتكم وما زودت حيرتكم

myprince555
03-08-2009, 02:48 AM
انصحك لاتسويين مثلي منعت بنتي من حليبها يوم عمرها سنة ونص وعطيتها حليب المصاص بجميع انواعه والحين عمرها سنتين و3 شهور وصار عندها لين في العظام انصكم الاستمرار على حليب الاطفال حتى عمر 3 سنوات وتعريض اطفالكم للشمس في الصباح وقبل الغروب نص ساعة عشان ياخذوا فيتامين د اللي يقوي عظامهموادعوا الله يشفي بنتي المسكينة

فرفوشة11
03-08-2009, 03:13 AM
لا اختي لاتعطيها هذي الانواع..مضره بصحتها..انا الدكتوره قالت لي هذا الكلام لان هذا الحليب الدسم فيه حتى لو قليل يمنع امتصاص الفوائد منه..لان معدة الطفل ضعيفه..فتسبب له لين العظام انتبهي..استمري على حليب البودره واصلا كلما كبر الطفل كلما قلت عدد الرضعات..اهم شي لاتتركين حليب البودره..نصيحه..

عبلة لابسة دبلة
03-08-2009, 12:29 PM
هلا اختي الحمد لله طحت في موضوعك

السالفه ومافيها بنتي وعمرها سنه قطعت عنها الحليب وعطيتها نادك والان عمرها سنه و9 شهور ولاحضت القدم داخل مو مستقيمه واخذت لها موعد وسالني الدكتور عن الحليب وقلت له وسوالي محاضرة يمكن يسبب لها لين في العظام

والحممد لله سوينا اشعه وصار ماعندها لين بس عقبها تحسفت انا وابوها قلت مايسوى يجيها لين او اي شي عشاه غالي الشكوى لله ورجعت لحليبها السايق ناويه اقطعه اذا صار عمرها سنتين ونصف عشان يعوضها ..........

انتو فكرو والله ماتسوى اذا جاها شي وانتي السبب ان تتحسفين طول عمرك ....... الى سنتين نعقوووووووووول

حضرميه وبس
03-08-2009, 02:58 PM
شكر لكل الفراشات الي ردوا علي الله يجزاكم خير

رنووش55
03-08-2009, 03:22 PM
شوفي ياقلبي خليك ع الحليب حقها واذ تبغين مره وحده في اليوم اعطيها حليب صافي مع عسل انا الدكتور نصحني فيه لولدي مررره كويس وعن تجربه بس اهم شي العسل لاتكثرين يعني ملعقه صغير

rozalind
03-08-2009, 06:55 PM
تصدقو يا امهات كل يوم طالعين بشي جديد هالاطباء
اولادي اكلتهم من سن 4 شهور بدات بالخضار والسيريلاك والحين يقولون لا تاكلي الطفل قبل 6 شهور
طيب مهو قبل كانو الاطفال ياكلو عادي ايش الي تغير؟
والحليب بعد السنة على طول يتغير لحليب الصافي او المراعي
الحين طلعو لنا يقولون لا خليكم عالبودرة اكثر فائدة
والموضة الطالعة الحين لا تعطوهم موية قبل 6 شهور
يعني اذا جبت بيبي جديد على خير اصيرمربي من اول وجديد وانسى خبراتي السابقة؟

حيرونا هالاطباء والا اشرايكم امهات؟
وشكرا لصاحبة الموضوع

توته777
03-09-2009, 05:11 AM
اسمحي لي بالتعليق علي الموضوع من خلال خبرتي ونصائح البروفيسور:أيمن فرعون وهو من احسن استشاريت الاطفال علي مستوى المنطقة الغربية ان الطفل منذ عمر السنه الافضل له حليب البقر الطازج وليس طويل الاجل ويمكن الاخوات اللي اصاب اطفالهم لين العظام كانوا يستخدموا طويل الاجل ..اما الطازج فهو افضل شي والحليب البودرة في النهاية مواده الحافظة اكثر من فيتاميناته ويكفى ما يظهر لنا من مصائبه كل فترة من خلطة بمواد الله اعلم ما تفعل في اجساد اطفالنا وادمغتهم .. فنصيحة مني ومن خلال تجربتي وجميع من حولي من اطفال عائلتنا .. الحليب الطازج بعد عمر السنة هو افضل شي وكل اولادنا كده وما شاء الله اولاد اخواتي في الجامعة والثانوي وعظامهم حديد لا لين ولا غيره اتني بس شوفي الشياب عندنا يرضوا يشربوا غير الطازج ؟؟ لا طبعا لانهم عارفين انه الاكثر فائدة ... هاتي لي شايب عنده لين عظام ههههههه.... تقبلي مروري ونصائحي واستشيري طبيب طفلك :)

حزن الغروب
03-09-2009, 05:39 AM
لا البودرة افضل

~سلاف~
03-09-2009, 06:17 AM
عزيزتي ..
توه صغير على المراعي ونادك .. لانه ما راح يفيده كثر حليب البودرة ..
انصحك بحليب المراعي لما يكمل سنتين .. وهذا الافضل .. وكلام الدكتوره لي ..
لان سبحان الله الحليب البودرة يحتوي فوايد ومعادن اكثر من السائل .. وهو بديل لحليب الام فالفطام يكون بنهايه السنتين ..

اتمنى اكون افدت

نفس كلام الدكتورة لان بفترة نمو العظام انتبه وهذا اللي يبقالوا لما يكبر وخليه يشرب من البودلرة انشاء اللة لثلاث سنين وبدل انتي من الحليب السائل والبودرة والأكل اذا يأكل
انا بنتي لازم رضع الصباح وبالليل لما تنام والباقي تاكل تشرب لبن
وشكرااااااااعالموضوع:072:

ظل إمراه
06-27-2009, 02:26 PM
نفس كلام الاخوات لاتتركين حليب البودره الا اذا كملت سنتين لان انا بنتي عمرها سنه وتسع شهور وقال المفروض تشرب باليوم ثلاث رضعات من حليبها لاني ما اعطيها الا رضعتين بالنوم وسألته عن حليب المصاص بانواعه او الطازج مو افضل قال هذا ضعيف عليها ممكن يسبب لها نقص الكالسيوم

باصبر ليما تكمل السنتين وابدأ معها بالطازج والله الموفق

الله أعلم !!؟
06-27-2009, 03:09 PM
السلام عليكم حبايبي

والله انا اعطي ولدي حليب الصافي عمرو سنه واربعة شهور وليه تقريبا 4 شهور عليه ومالحظت اي تغير بس ما اعطيه طويل الاجل اعطي اللي كل يومين وتنتهي مدتو يقولو لي احسن لأن ما عليه مواد حافظة وفي الأخير انا مستعينة بالله ازا ماراح ينفعو بإذن الله ما راح يضرو واي وحدة تقدر تفيدنا ياريت ما تبخل علينا ..

أم ريان3
06-27-2009, 03:15 PM
والله ياقلبي اولادي كلهم من يوم مايكمل السنة.... اعطيهم حليب السعودية

والحمد لله زي القماري وصحتهم حلوة ...شوفيهم عرايس دحين

تبارك الرحمن

متلثمة بشماغ حبيبي
06-27-2009, 03:58 PM
طيب انا ايش اسوي انا بنتي عمرها سنه و3شهور ماتحب الحليب البودره بكل انواعه سبحان الله تذوق طعمه وخلاص ماعد تشرب منه وذاغصبتها تبكي وتستفرغ ايش الحل وياها علما انو الى الحين ترضع طبيعي ادري انو به العمر ماينفعهاوصايره ضعيفه مره

charming_roro
06-27-2009, 05:42 PM
حبيبتي ترا بدياشور دا مو حليب دا مكمل غذائي يعني لازم تعطيها جنبه حليب اخر
انا انصحك بسيملاك رقم 3 روعة مرة ويفتح الشهية انا ولدي كمل السنتين وانا لسه اعطيه هو ان شالله ل3 سنوات باكمل عليه لانه معدته حساسة ماتتقبل الحليب الصافي ونادك يستفرغها على طول
وسعر السميلاك روعة العلبة الكبيرة مرررررررة 1.8كيلو غرام ب73 ريال والعلبة الاصغر منها ب45 ريال

charming_roro
06-27-2009, 05:50 PM
اسمحي لي بالتعليق علي الموضوع من خلال خبرتي ونصائح البروفيسور:أيمن فرعون وهو من احسن استشاريت الاطفال علي مستوى المنطقة الغربية ان الطفل منذ عمر السنه الافضل له حليب البقر الطازج وليس طويل الاجل ويمكن الاخوات اللي اصاب اطفالهم لين العظام كانوا يستخدموا طويل الاجل ..اما الطازج فهو افضل شي والحليب البودرة في النهاية مواده الحافظة اكثر من فيتاميناته ويكفى ما يظهر لنا من مصائبه كل فترة من خلطة بمواد الله اعلم ما تفعل في اجساد اطفالنا وادمغتهم .. فنصيحة مني ومن خلال تجربتي وجميع من حولي من اطفال عائلتنا .. الحليب الطازج بعد عمر السنة هو افضل شي وكل اولادنا كده وما شاء الله اولاد اخواتي في الجامعة والثانوي وعظامهم حديد لا لين ولا غيره اتني بس شوفي الشياب عندنا يرضوا يشربوا غير الطازج ؟؟ لا طبعا لانهم عارفين انه الاكثر فائدة ... هاتي لي شايب عنده لين عظام ههههههه.... تقبلي مروري ونصائحي واستشيري طبيب طفلك :)

سبحان الله الدكتور دا علاجاته مرة مادخلت مزاجي خاصة في الامراض الصدرية يعطي ادوية ماتنفع
واخر شئ طلعه انه تطعيمة الدرن غير ضرورية والله انه نصاب وكشفيته ب200 ريال مرة حرام والله

charming_roro
06-27-2009, 05:52 PM
طيب يابنات مدامكم تشكو بكلام الاطباء ليش تودوهم عندهم وتاخدو ادويتهم لما عيالكم يمرضو الطب بيتطور واكيد الاشياء دي طلعوها بعد دراسة اكتشفوها انه ممكن تسبب ضرر في المستقبل
وعلى فكرة المجتمع السعودي اكبر مجتمع تعبان من ناحية العظام هشاشة عظام وانحناء في الظهر والالام في المفاصل

نبض الشوووق
01-20-2010, 10:34 PM
مساء الخير

زين فتحتو باب للمناقشة

بالنسبه لي اول طفل كنت ارضعه والحمد الله حليب من صدري وبعد سنة صرت اعطيه حليب الابل

وبرضو كنت مستمره على حليب الثدي والحمد الله الحين صار عمره 7 سنوات والله الحمد لا يشتكي

من امراض ولا ينقل المرض بسرعه مثل باقي الاطفال .

اما عيالي التاليين مساكين ماقدرت اعطيهم حليب الثدي لانه ضعف فيني والحيب بس على حليب

البودره مع حليب الابل .

لمى20010
08-11-2010, 08:33 AM
بنات ماهو الحليب الطازج اللي ينتهي بااسبوع مااسمه وكيف بزجاجه ام بلاستيك لان بنتي عمرها سنتين اجيبلها طويل الاجل ونادك

لمى20010
08-11-2010, 08:39 AM
ممكن وحده تنزلي صورة الحليب الصافي مااعرف غير طويل الاجل

Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0