المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اللي مركبه لولب اوتعرف شي عنه تدخل الله يخليكن

(((المحبه)))
03-16-2009, 12:12 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كيفكن يااحلى فراشات

انا عندي كم سؤال للي مركبه لولب او تعرف احد مركب لولب كيف اعرف نوعية اللي انا مركبته من دون مااروح لطبيبه ؟؟؟؟

وودي بشي يضيق المنطقه ونفسي استخدم المر بس خايفه ان مايصلح معاه اذا فيه وحده مجربه شي لاتبخل علي والهوا بعد استخدم ايش وخاصة مع اللولب لان اغلبها تحاميل وانا خايفه من شان اللولب

الله يوفقكن اللي تعرف شي لاتبخل علي

وجزاكن الله خير

Omm Yassir
03-16-2009, 12:29 AM
:072:أختي العزيزه أنا مركبه لولب من سنه وشوي.واالحمد لله كلشي تمام.هو أغلب اللوالب بيكونو على شكل حرف واي بالانجليزي. أنا ما فهمت سؤالك منيح بس الطبيبة لازم توريكي شكلو قبل ماتركبو.إزا في سؤال تاني قوليلي

(((المحبه)))
03-16-2009, 12:39 AM
اللولب فيه منه انواع النحاسي والبلاستيك او العادي

انا ابغى استخدم معه شي يضيق المنطقه اذا فاهماتني وخايفه يصير في اللولب شي

جزيتي خيرا اختي انا مركبته لي سنتين

بقربه تحلى الحياة
03-16-2009, 12:42 AM
ان اء الله البنات يفيدونك
بس انا افضل من الدكتوره عشان ماتسوين شي وتندمين عليه

Omm Yassir
03-16-2009, 12:46 AM
والله عن التضييق ما أعرف شي،بس إنتي لازم تسألي الطبيبه هي أعلم

لموووسي
03-16-2009, 12:47 AM
انا مركبه لولب والحمد لله كل شي كويس
بس احس وانا ماني متااكده مررره<<<انها توسعت شوي يعني انا ابي كمان شي يضيق

ريدولينس
03-16-2009, 03:02 AM
انا مركبه لولب نحاسي الدكتوره قالت لي نوعه قبل تركبه .. المهم انا زيك محتاره عادي استخدم المر او لا بس اتوقع انه لا عشان مايصدي,..بس دائما اساوي تمارين كيجل واغسل بمويه وملح والوضع عال العال..

(((المحبه)))
03-16-2009, 08:42 AM
ان اء الله البنات يفيدونك
بس انا افضل من الدكتوره عشان ماتسوين شي وتندمين عليه

جزيتي خيرا اختي

بس الدكتوره مايعرفون اشياء من هالقبيل انا باستخدم الطب الشعبي

(((المحبه)))
03-16-2009, 08:44 AM
والله عن التضييق ما أعرف شي،بس إنتي لازم تسألي الطبيبه هي أعلم

جزيتي خيرا اختي على المرور

منوره

(((المحبه)))
03-16-2009, 08:45 AM
انا مركبه لولب والحمد لله كل شي كويس
بس احس وانا ماني متااكده مررره<<<انها توسعت شوي يعني انا ابي كمان شي يضيق

يالله اذا لقيتي شي او سالتي دكتوره خبريني

تسلمي على المرور

(((المحبه)))
03-16-2009, 08:47 AM
انا مركبه لولب نحاسي الدكتوره قالت لي نوعه قبل تركبه .. المهم انا زيك محتاره عادي استخدم المر او لا بس اتوقع انه لا عشان مايصدي,..بس دائما اساوي تمارين كيجل واغسل بمويه وملح والوضع عال العال..

تسلمين اختي على المرور

هو صحيح اذا كان النحاسي اخاف انه يصدي انا ماسالتها عن نوعيته وانا لي سنتين مركبته

ان شاء الله اجرب التمارين والمويا والملح

جزيتي خيرا

فتافت السكر
03-16-2009, 08:53 AM
حبيبتي انا ركبته سنيتن و نص و بعدها فكيته لان زوجي كان يبغى حمل ..

و الحمدلله رووعه ركبت اللولب النحاسي مدته ثلاث سنوات الى خمس و استخدمت كل انواع الوصفات المضيقه من مر الى تحاميل قشر الرمان و كل شي و هم شي النظاااافه و كل شهر مرة او مرتين كنت اخذ حبه تحميله بوثيل من باب النظافه وهيه وصية دكتورتي و التشطيف اول باول اما بالغسول او بالمويه و الخل طبعا هذا برنامجي من زمان لكن زدت العيار علشان اللولب و الحمدلله ناويه بس اولد ارجع اركب مثله على بركه الله ,,

بس ترى الدورة تزيد بعد كم شهر و تصير غيزرة اما تشربي بابونج من اول يوم الدورة كفايا اليومين الالولى و راح يرجع كل شي لطبيعته او خذي حبوب الدافلون تخفف الدورة علشان تحافظي على دورتك بنفس العدد ...
و اي استفسار انا حاضرة

امونه 2008
03-16-2009, 09:01 AM
ان شاء الله الفراشات يفيدونك

ASERTALFORAG
03-16-2009, 10:20 AM
ممكن اسئلك سوال حبيبتي يخص الطب الشعبي انا محتاجه مساعدة الله يحفظك وجميع الاخوات

عصفورة الفراشة
03-16-2009, 11:14 AM
حبيبتى مافهمت يعنى مع الولب تتوسع المنطقه اولا
انا الى الان ماركبته قريب انشاء الله اركبه

ام نيووف
03-16-2009, 11:54 AM
ختى ماعندى اى خلفيه عن الى تقولينه انا مركبه بس الوضع مرة كويس ولله الحمد انتى يوم ولدتى ماخيطتى؟؟؟؟؟؟

(((المحبه)))
03-16-2009, 11:37 PM
[quote=فتافت السكر;22722063]حبيبتي انا ركبته سنيتن و نص و بعدها فكيته لان زوجي كان يبغى حمل ..

و الحمدلله رووعه ركبت اللولب النحاسي مدته ثلاث سنوات الى خمس و استخدمت كل انواع الوصفات المضيقه من مر الى تحاميل قشر الرمان و كل شي و هم شي النظاااافه و كل شهر مرة او مرتين كنت اخذ حبه تحميله بوثيل من باب النظافه وهيه وصية دكتورتي و التشطيف اول باول اما بالغسول او بالمويه و الخل طبعا هذا برنامجي من زمان لكن زدت العيار علشان اللولب و الحمدلله ناويه بس اولد ارجع اركب مثله على بركه الله ,,

بس ترى الدورة تزيد بعد كم شهر و تصير غيزرة اما تشربي بابونج من اول يوم الدورة كفايا اليومين الالولى و راح يرجع كل شي لطبيعته او خذي حبوب الدافلون تخفف الدورة علشان تحافظي على دورتك بنفس العدد ...
و اي استفسار انا حاضرة[/quot

حبيبتي انا مركبه اللولب من سنتين بس ماسالتها هو نحاسي او النوع الثاني والحمد لله ماشي تمام صحيح الدوره تصير بغزاره بس تعودت

انتي تقولي استخدمتي قشر الرمان تحاميل وانتي مركبه لولب نحاسي طيب طولتي يعني اخذت فتره وانتي تستخدميه مايضر مع اللولب عشان بسالها اذا كان نحاسي وانتي مستخدمه معه هذي الوصفه ومايسبب شي يصير انا استخدمه

سؤال عندي وش قصدكي احافظ على دورتي بنفس العدد لاني احيان تاخذ اربعه ايام واحيان ثمان ايام يعني ملخبطه يعني الحبوب تنظمها...................

وجزيتي خيرا على مرورك وتعبك بالرد علي

(((المحبه)))
03-16-2009, 11:39 PM
ممكن اسئلك سوال حبيبتي يخص الطب الشعبي انا محتاجه مساعدة الله يحفظك وجميع الاخوات

تفضلي يااختي ولو تحطيه موضوع مستقل لكي يفيدك اكبر عدد من الاخوات

يعطيك العافيه على المرور منوره

(((المحبه)))
03-16-2009, 11:49 PM
حبيبتى مافهمت يعنى مع الولب تتوسع المنطقه اولا
انا الى الان ماركبته قريب انشاء الله اركبه

لاحبيبتي لاتفهميني غلط اللي ولدت كم ولده يعني تتوسع المنطقه عندها وفيه بعضهن لا يسون خياطه

واللولب ركبيه وانتي مرتاحه بعد امر الله بس انا يعني من باب الاهتمام فقط لاغير

مشكوره حبيبتي على المرور

(((المحبه)))
03-16-2009, 11:51 PM
ختى ماعندى اى خلفيه عن الى تقولينه انا مركبه بس الوضع مرة كويس ولله الحمد انتى يوم ولدتى ماخيطتى؟؟؟؟؟؟

شكرا لكي اختي

انا لما ولدت ماسويت خياطه للتضييق بس الخياطه اللي بعد التوسعه

(((المحبه)))
03-16-2009, 11:59 PM
جزاكن الله خير على ردودكن واتمنى من كل وحده تدخل وتعرف شي لاتبخل علينا ولها منا الدعاء

(((المحبه)))
03-17-2009, 06:34 PM
للرفع

وسونــة
03-17-2009, 07:01 PM
مره ماينفع لولب مع المره يقولون تحركه بس اللولب لازم دكتوره شاطره اللي تركبه واهم شي انك ماتشيلين حاجه ثقيله خاصه وقت الدوره

Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0