المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : هل ترغبين بترجيح حملك القــــــــادم ببنت او ولد بإذن الله عز وجـــل

داقه الديرم
03-07-2006, 10:03 AM
:15_1_68v[
السلام عليكم ياحلى فراشات ..
جايبتلكم اليوم طريقه بإذن الله عز وجل ترجح حملك ..
طبعا كلنا وصلنا على وعي ثقافي وديني ..
وكلنا نعرف ان كل شئ بيد الله عز وجــــل ...
نتخذ اسباب ونتوكل عليه ونرضى كــــــــل الرضى بما قسمه لنا ..
سواء ولد او بنت .. الصلاح والعافيه والبركة اهم شئ ..
لكن ما يمنع اننا نتخذ اسباب من باب الاحتياط والسعي والتوكل على الله ..
هالطريقه يالحلوات قبل اي شئ لاهي بتخمين ولا جدول صيني وخرابيط ..
هالطريقه تعتمد على 3 اشياء لان الحيونات نوعين ........
ذكري .. وهذا اسرع واضعف ومدة حياته اقصر من الانثوي ويفضل الوسط القاعدي
انثوي .. وهذا ابطأ واقوى ومدة حياته اطول ..

فعشان نرجح يلي نبيه باذن الله عز وجل نعتمد على ..

1- ايــــــام التبويض ( بحيث ان يوم التبويض وبعده يرجح بولد باذن الله .. وقبل التبيوض يكون انثى باذن الله )
2- حموضية او قلوية الرحم ..
3- نظام غذائي عشان يساعد على قلوية او حموضية الرحم فقط لاغير ..
فكل يلي علينا اننا نسوي هالطريقه ......

إذا اعتبرنا أن الدورة الشهرية منتظمة ..
فان المولود يكون بإذن الله ذكر :14_6_ss1
إذا تجنب الزوجان المجامعة في النصف الأول من الدورة الشهرية ..
أي أن الجماع لابد أن يكون في النصف الثاني .. وهو كآلاتي :
أن يكون الجماع في اليوم العشرين والتاسع عشر والثامن عشر من بدء الدورة الشهرية ..
( أي تحسب المرأة منذ اليوم الأول مهما كان مدة دورتها إلى اليوم العشرين والتاسع عشر والثامن عشر )
فيتم الجماع في هذه الأيام ..
و أن لم يتم الحمل خلال هذا الشهر .. تتكرر العملية في الشهر الثاني وفي الأيام السابع عشر والثامن عشر ..
وإذا لم يتم الحمل أيضا في هذا الشهر .. فيتم الجماع في الشهر الثالث في الأيام السادس عشر والسابع عشر ..
وهكذا .. إلى أن يقتربا من اليوم الرابع عشر يوم تحرير البويضة ..
ولا جماع قبل اليوم الرابع عشر ولا بأي طريقة إلا بعازل .. فمن المستحسن اختزان الحيوانات لهذه الأيام لضرورة وجودها بكثرة لان الحيوانات الذكرية ضعيفة ومعرضة للموت .. أما الانثويه فقويه وتعرضها للموت اقل ..
فاختزانها يوم او يومين يوفر لنا عدد من الحيوانات المنوية ..

ويكون جنس الجنين بنتا :dfr3
إذا حصل الجماع في اليوم الثامن منذ بدء الدورة الشهرية على أن يتجنبا الجماع في النصف الثاني .. فقط في النصف الأول ..
فإذا لم يتحقق الحمل يجب تكرار المحاولة في اليوم التاسع من الشهر الثاني .. والعاشر من الشهر الثالث ..
واخيرا الحادي عشر و الثاني عشر والثالث عشر من الشهر الرابع ..
( هنا ايضا تحسب منذ اول يوم بالدورة وتتابع العد الى اليوم الثامن و التاسع الى اليوم الثاني عشر وكاقصى حد اليوم الثالث عشر ) ويفضل الايام قبل الثالث عشر حتى نبتعد عن ايام انجاب الذكور .. ونأخذ كل احتياطاتنا ..

وبما أن الحيوانات قاعدية والمهبل وسط حمضي فتموت أعداد كبيرة منها ..
فهناك أغذية تساعد المهبل في تقليل الحموضة وجعله شبه قاعدي .. خلال شهر قبل عملية الحمل ..

فإذاكانت زيادة البوتاسيوم والصوديوم في الغذاء مرتفعة وانخفضت نسبة المغنيسيوموالكالسيوم يحدث تغييرات على جدار البويضة لجذب الحيوان المنوي الذكري ويستبعد الحيوان الانثوي
اما بالنسبة للغذاء الذي على السيدة اتباعه ( لمن تريد ولد باذن الله ) :15_8_8[1]
1- تتجنب الحليب ومشتقــــــــــــاته ..
2- تأكل الفواكة الطازجة واهمها المشمش والجريب فروت والبطيخ وعصير البرتقال والاجاص
3-والخضروات الطازجه مثل الفاصوليا الخضراء والقرنبيط(الزهرة) الذرة البازيلاء
البطاطا الحلوة البندورة
الدجاج بدون جلد وخاصة الصدر والديك الرومي.
الحبوب المجففه. البقول وخاصة العدس. وتكثر من ملــــــــح الطعام.

واذا ارتفعت نسبة الكالسيوم والمغنيسيوم بالدم....وانخفاض الصوديوم والبوتاسيوم يجذب الحيوان المنوي الحامل للكرموسوم الانثوي
الكالسيوم والمغنيسيوم.....يعني السيدة قبل ما تنوي الحمل بشهرين تكثر من ( يلي تبي بنت بإذن الله ) :7_18_2[1]

1- تكثر من الحليب ومشتقاته_الزبادي واللبنة والجبنة بانواعها
2-الخبز المصنوع من القمح الابيض
3-الحبوب مثل اللوز والبندق وعبادالشمس والسمسم
4-الخضروات وخاصة الورقية.منها الخس والجرجيروالبقدونس والسبانخ والكزبرة الخضراء والملوخية والبامية والجزر والثوم والحمص والطحينة
6- خبز النخالة ورقائق النخالة
الفول السوداني
البطاطاوالشوكلاته

واهم الأغذية التي تلعب الدور الكبير .. في كلا النوعين .. الملح والحليب ..
يعني يلي تبي ولد تجتنب الحليب ومشتقاته وتكثر ملح
ويلي تبي بنت تقلل ملح وتكثر حليب

والأساس الديني ..
الحديث الشريف للرسول عليه السلام ( إذا علا ماء الرجل ماء الأنثى , اذكرت , وإذا علا ماء المرأة ماء الرجل , أنثت ) صدق الرسول الكريم ..

و في كتاب ((صحيح مسلم))

(‏315‏)‏ حدثني الحسن بن علي الحلواني‏.‏ حدثنا أبو توبة ‏(‏وهو الربيع بن نافع‏)‏ حدثنا معاوية ‏(‏يعني ابن سلام‏)‏ عن زيد ‏(‏يعني أخاه‏)‏؛ أنه سمع أبا سلام قال‏:‏ حدثني أبو أسماء الرحبي؛ أن ثوبان مولى رسول الله صلى الله عليه وسلم حدثه قال‏:‏

كنت قائما عند رسول الله صلى الله عليه وسلم‏.‏ فجاء حبر من أحبار اليهود فقال‏:‏ السلام عليك يا محمد‏!‏ فدفعته دفعة كاد يصرع منها‏.‏ فقال‏:‏ لم تدفعني‏؟‏ فقلت‏:‏ ألا تقول يا رسول الله‏!‏ فقال اليهودي‏:‏ إنما ندعوه باسمه الذي سماه به أهله‏.‏ فقال رسول الله صلى الله عليه وسلم ‏"‏إن اسمي محمد الذي سماني به أهلي‏"‏ فقال اليهودي‏:‏ جئت أسألك‏.‏ فقال له رسول الله صلى الله عليه وسلم ‏"‏أينفعك شيء إن حدثتك‏؟‏‏"‏ قال‏:‏ أسمع بأذني‏.‏ فنكت رسول الله صلى الله عليه وسلم بعود معه‏.‏ فقال ‏"‏سل‏"‏ فقال اليهودي‏:‏ أين يكون الناس يوم تبدل الأرض غير الأرض والسماوات‏؟‏ فقال رسول الله صلى الله عليه وسلم ‏"‏هم في الظلمة دون الجسر‏"‏ قال‏:‏ فمن أول الناس إجازة‏؟‏ قال ‏"‏فقراء المهاجرين‏"‏ قال اليهودي‏:‏ فما تحفتهم حين يدخلون الجنة‏؟‏ قال ‏"‏زيادة كبد النون‏"‏ قال‏:‏ فما غذاؤهم على إثرها‏؟‏ قال ‏"‏ينحر لهم ثور الجنة الذي كان يأكل من أطرافها‏"‏ قال‏:‏ فما شرابهم عليه‏؟‏ قال ‏"‏من عين فيها تسمى سلسبيلا‏"‏ قال‏:‏ صدقت‏.‏ قال‏:‏ وجئت أسألك عن شيء لا يعلمه أحد من أهل الأرض‏.‏ إلا نبي أو رجل أو رجلان‏.‏ قال ‏"‏ينفعك إن حدثتك‏؟‏‏"‏ قال‏:‏ أسمع بأذني‏.‏ قال جئت أسألك عن الولد‏؟‏ قال ‏"‏ماء الرجل أبيض وماء المرأة أصفر‏.‏ فإذا اجتمعا، فعلا مني الرجل مني المرأة، أَذْكَرَا بإذن الله‏.‏ وإذا علا مني المرأة مني الرجل، آنثا بإذن الله‏"‏ قال اليهودي‏:‏ لقد صدقت‏.‏ وإنك لنبي‏.‏ ثم انصرف فذهب‏.‏

ويا بنات يلي تبي تاخذ اكبر احتياط ..
تروح للدكتورة وتقولها تحدد لها يوم تحرير البويضة بالضبط .. في هاليوم ولد باذن الله ..
وتسألها عن غسول بيكربونات الصوديوم بإستشارة الطبيبة لانه يخلي الرحم قلوي قبل الجماع بنصف ساعه ...

ويبقى الامر بيده عـــــز وجل ان شاء وهب الاناث وان شاء وهب الذكور ...
وعلينا الرضى بما رزقنا به ...

واي استفسار يالحلوات انا حاضرة .........

وربي يبلغ كل وحدة يلي تتمناه من ذرية صالحين معافين ويطرح فيهم البركة ..

:15_5_11[1

لليوم أحبه
03-07-2006, 10:21 AM
شكرا لك اختي على الطرح المفيد

والعلم عند الله

فجر السنين
03-07-2006, 01:32 PM
جزاك الله الف خير
بس فالاخير كله بيد الله

فراشة لصنيع
03-07-2006, 01:43 PM
جزاك الله خير

صبايا و بس
03-07-2006, 01:49 PM
جزاك الله خيرا

و الله يرزق الجميع

نسايم ليل -2006
03-07-2006, 02:13 PM
يعطيك العاااافيه فديتك والله موضوعك روووعه زيك يسلمووووووو

بنت النيل**
03-07-2006, 03:06 PM
إذا اعتبرنا أن الدورة الشهرية منتظمة ..
فان المولود يكون بإذن الله ذكر :14_6_ss1
إذا تجنب الزوجان المجامعة في النصف الأول من الدورة الشهرية ..
أي أن الجماع لابد أن يكون في النصف الثاني .. وهو كآلاتي :
أن يكون الجماع في اليوم العشرين والتاسع عشر والثامن عشر من بدء الدورة الشهرية ..
( أي تحسب المرأة منذ اليوم الأول مهما كان مدة دورتها إلى اليوم العشرين والتاسع عشر والثامن عشر )
فيتم الجماع في هذه الأيام ..
و أن لم يتم الحمل خلال هذا الشهر .. تتكرر العملية في الشهر الثاني وفي الأيام السابع عشر والثامن عشر ..
وإذا لم يتم الحمل أيضا في هذا الشهر .. فيتم الجماع في الشهر الثالث في الأيام السادس عشر والسابع عشر ..
وهكذا .. إلى أن يقتربا من اليوم الرابع عشر يوم تحرير البويضة ..
ولا جماع قبل اليوم الرابع عشر ولا بأي طريقة إلا بعازل .. فمن المستحسن اختزان الحيوانات لهذه الأيام لضرورة وجودها بكثرة لان الحيوانات الذكرية ضعيفة ومعرضة للموت .. أما الانثويه فقويه وتعرضها للموت اقل ..
فاختزانها يوم او يومين يوفر لنا عدد من الحيوانات المنوية ..

ويكون جنس الجنين بنتا :dfr3
إذا حصل الجماع في اليوم الثامن منذ بدء الدورة الشهرية على أن يتجنبا الجماع في النصف الثاني .. فقط في النصف الأول ..
فإذا لم يتحقق الحمل يجب تكرار المحاولة في اليوم التاسع من الشهر الثاني .. والعاشر من الشهر الثالث ..
واخيرا الحادي عشر و الثاني عشر والثالث عشر من الشهر الرابع ..
( هنا ايضا تحسب منذ اول يوم بالدورة وتتابع العد الى اليوم الثامن و التاسع الى اليوم الثاني عشر وكاقصى حد اليوم الثالث عشر ) ويفضل الايام قبل الثالث عشر حتى نبتعد عن ايام انجاب الذكور .. ونأخذ كل احتياطاتنا ..

[1

السلام عليكم ..

هذا الكلام يحتاج لوقفه وتعليق ..

قولك اختي بان الجماع يجب ان يتم فى ايام محدده بصرف النظر عن مقدار الدورة كلام خاطىء طبيا وعلميا ..

مقدار الدورة الشهرية المنتظمة يتراوح ما بين 21-35 يوم

وبالتالى اذا كان مقدار دورة سيدة 21 يوم فيوم الإباضة المتوقع سيكون فى اليوم الـ7 من اول يوم للدورة فكيف تقولي ( مهما كانت مدة دورتها !!) ( ثم ( لا جماع قبل اليوم الـ14 !!)اذا كان هى لو سمعت ما قلتيه وتم الجماع من اليوم الـ18 و الـ19 و الـ20 ستكون الإباضة انتهت اصلا !! اذ كان موعدها فى اليوم الـ7 من اول يوم للدورة !!

وبالتالى يجب ان يتم الجماع فى حال رغبت فى انجاب ذكر فى اليوم الـ7 و الـ8
واذا رغبت فى انثى بعد ارادة الله يكون من اليوم الـ5 , 6 ..

نفس الشىء لمن يكون مقدار دورتها 22 يوم ,,فيوم الاباضة سيكون فى اليوم الـ 8
23 يوم ,, يوم الاباضة سيكون فى اليوم الـ9
24 يوم ,, يوم الإباضة سيكون فى اليوم الـ10
25 يوم ,, يوم الاباضة سيكون فى اليوم الـ11
26 يوم ,, يوم الإباضة سيكون فى اليوم الـ12
27 يوم ,, يوم الإباضة سيكون فى اليوم الـ13
28 يوم ,, يوم الاباضة سيكون فى اليوم الـ14
وهكذا
الى ان تصلي لدورة مقدارها 35 يوم فيوم الاباضة سيكون فى اليوم الـ21 من اول يوم للدورة !

واليكِ هذا الرابط لعله يفيدك والفراشات ومشار له بالايام الصحيحة فى حال الرغبة فى انجاب ذكر
http://www.alfrasha.com/showthread.php?t=17806

واخيرا نوع الجنين يحدد بامر الله وقدرته ..

تحياتي ..

و الفجر
03-07-2006, 06:17 PM
السلام عليكم عزيزتي
ثبت علميا أن الرجل هو المسؤول عن تحديد جنس المولود لأنه عنده كروموسومات xy أما المرأمة فكروموسوماتها xx متشابهة
لذلك فإن قولك ( بحيث ان يوم التبويض وبعده يرجح بولد باذن الله .. وقبل التبيوض يكون انثى باذن الله ) غير دقيق إلا إذا تدخل متغير ثان غير وقت التبويض

داقه الديرم
03-07-2006, 09:56 PM
لليوم احبه ..فجر السنين ..فراشة لصنيع ..صبايا وبس .. نسايم ليل
يا حبي لكم و الله يعطيكم العافية وربي يرزق كل وحدة يلي تبيه .....

بنت النيل هلا غلاتي ..
هالجدول يناسب الجميع تقريبا ..
وبختصار يوم التبويض في الغالب عند اغلب النســـــــاء هو اليوم ال14 من بدء الدورة ......
لكن يصير حمل قبل هاليوم ويرجح ببنت ..
فهالجدول يناسب كل وحدة ..

يعني انا ما قلت كل وحدة مثلا تبي ولد انها تحمل باليوم ال 18 وبس
انا قلت ان احتمال الوحدة من اليوم الـ 14 من بدء الدورة ليــــــــــن الـ 20 تحمل ويرجح بولد ..
انتي مثلا ممكن يوم تبويضك ال 18 ووحدة غيرك باليوم 15 وغيرك باليوم ال20 ..
فهالجدول للكل مو لوحدة معينه عشان كذا الايام تختلف لكنها تنحصر من اليوم الـ 14 لين الـ 20 في حاله الولد باذن الله ..

وصدقيني اختي اسألي اي دكتـــــــــورة عن هالحكي لان هالكلام كلام دكتور عراقي ومطبق على ناس كثير

وقبل التبويض يلي هو من بدء اليوم الـ 8 لين االـ 13 من بدء الدورة ,,
يرجح الحمل ببنت باذن الله لو تم الجماع قبل التبويض بيوم او يومين ..

ولو سألنا اي طبية راح تقولنا ان باذن الله يوم التبويض وبعده ولد وقبله بنت ...........وسالوا وتاكدوا من صحه كلامي ......

ولو الوحدة تكون عارف مثلا تقريبا ايام تبويضها ما يحتاج هالطريقه غير انها تجامع بالنصف الاخير من ايام التبويض اذا تبي ولد
واذا تبي بنية تجامع بالاول ^_^
او تروح لاقرب دكتور تحدد لها يوم الاباضه ...............
هذا المغزى من هالموضوع ..........

والفجر

هلا يالغلا ..
كلامك صحيح الرجل هو المسؤل عن تحديد الجنس ........
لكن بما ان الحيوان الذكري اسرع وفترة حياته اقصر فلو تم الجماع فرضا بيوم التبيض او بعد والبويضه جاهزة للتلقيح راح يكون الذكري هو السباق ويتم التلقيح به باذن الله .......

ولو تم الجماع قبل التبويض بيومين مثلا .....
الذكري يكون وصل مكان التلقيح ولا يوجد بيوضة جاهزة وبما انه ضعيف احتمال يموت ..
بينما الحيوان الانثوي مازال في اتجاه المكان المحدد
فيجي يوم التبويض وتصبح البويضه جاهزة يكون الحيوان الذكري مات مثلا لانه اضعف ويكون الانثوي توه واصل فيلقح البيوضه ويصر بنت باذن الله وقدرته

وهالكلام منسق بطريقه علمية ادق

وتعتمد هذه الطريقة على الخصائص الفيزيائية للحيوانات المنوية التي تختلف فيها الحيوانات المنوية الذكرية عن الأنثوية، بحيث وجدت الأبحاث أن الحيوان المنوي الذكري خفيف الوزن , سريع الحركة ولكنه يعيش فترة قصيرة من الزمن , في حين أن الحيوان المنوي الأنثوي ثقيل الوزن بطيء الحركة ويعيش لفترة زمنية أطول . وبناء على ذلك فانه يمكن بتحديد موعد الاباضة لدى السيدة التدخل نسبيا بتهيئة التوقيت المناسب للجماع لتكون النتيجة الجنس المرغوب به . فمثلا اذا حدث الجماع مباشرة بعد حدوث الاباضة فان الكفة ترجح للذكورة والعكس صحيح .
تجدر الإشارة بأن هذه الطريقة لوحدها لا تزهو بفرص نجاح عالية ولكن اذا كانت مرتبطة بالحمية الغذائية المناسبة فانها تحسن فعاليتها جدا ، ويجب كذلك حساب موعد الإباضة بدقة لأنه يختلف من امرأة لأخرى وفي نفس المرأة من شهر لآخر.

هو هذا السبب واما نوع الغذا فمثل ما قلت

فإذاكانت زيادة البوتاسيوم والصوديوم في الغذاء مرتفعة وانخفضت نسبة المغنيسيوموالكالسيوم يحدث تغييرات على جدار البويضة لجذب الحيوان المنوي الذكري ويستبعد الحيوان الانثوي

واذا ارتفعت نسبة الكالسيوم والمغنيسيوم بالدم....وانخفاض الصوديوم والبوتاسيوم يجذب الحيوان المنوي الحامل للكرموسوم الانثوي

عرفتي يالغلا شلون

ومثل ما قلت ارادة الله فـــــــــــوق كل تصور وفوق كل شئ ........
لكن هالشئ مثله مثل باقي العلاجات ليش الوحدة تتعالج من الضعف ليش ما تقول هذا نصيبي ؟؟؟؟؟؟
ليش يتم طفل الانابيب رغم انعدام احيانا الحيوانات المنوية ليش ماقال انا عقيم ؟؟؟؟؟؟؟؟

نسوي يلي علينا ونرضى بالمقسوم
وحمد الله لاهوب حرام ولا فيه مخالفه للشرع
بالعكس علم الله عطانا اياه
والرسول عطانا نص لهالشئ
ليش ما نستفيد من هالعلم
ليش ما نجرب طالما مافيه ضرر ان نجح فهذا القسمه والمكتوب
وان ما كتب الله إلا يلي يريده هذا بعد قسمه ومكتوب

وربي يسعد كل يلي ردت ويلي ما ردت ويلي مرت ويلي ما مرت
:)

الغراااااام
03-07-2006, 10:17 PM
يعطييييييييييييييييج العافية يالعزيزة

وجزاااج الله خييير

وان شاء الله خوااتي الفراشات يستفيدن منه

*كرستالة*
03-08-2006, 02:52 AM
أخواتي الفراشات
ألاحظ تكرر هذا الموضوع في أكثر من منتدى أكثر من مقال
ياليت الأخوات اللاتي جربوا هذي الطريقة يشرحون لنا تجاربهم من باب الفائدة للجميع

لأن الملاحظ أن هذا الموضوع يمس الكثيرات من السيدات
على الأقل لو يكون فيه موضوع جديد عن تجارب اللي طبقوا هذي الطريقة ونجحت معهم ولهن منا كل الدعاء

داقه الديرم
03-08-2006, 07:35 AM
الغرااااام
ويعافيك يارب وينولك يلي ببالك ........

كرستاله
معك حق يالغلا ..
وللامانه هالموضوع مجرب عندنا ..
وتم تطبيقه على اخواتي ..
وحدة من اخواتي سوت هالطريقه قبل فترة وكان ودها بولد ..
فابتعدت عن الحليب ومشتقاته وصارت تكثر ملح ..
وسالت طبيبة نسائية نتعامل معها وعطتها بيكربونات الصوديوم ..
وقالت لها تعالي وانا احدد لك يوم التبويض واعطيك ابرة تفجيرية
وبذاك اليوم يصير الجماع بس ماراحت لها بس استخدمت الغسول
المهم ان اختي باول شهر كانت تجامع بالايام ال 18 وال19 وال20 بس ما صار حمل فيها
والشهر يلي بعده جامعت باليوم ال 15 .. وتم عندها الحمل باذن الله
والحين هي في الشهر الاخير على وجه ولادة وقالولها ولد ......

اختي الثانية مطبقته مرة جربت بولد ومرة جربت ببنت ونفعت معها باذن الله ..
لكن هي الولد جابته باليوم ال 19 وال20
والبنت حملت فيها باليوم ال13 باذن الله طبعا يا اختي

وبنت عمي ماشاء الله عندها 3 عيال بس بنت عمي تتابع عند طبيبة يوم تحرير البويضه لكنها تتبع النظام الغذائي وتستخدم الغسول طبعا

وناس كثير والله اعرفهم معرفه شخصية طبقوا هالطريقه ونفعت معهم باذن الله ..

والقناعه والرضى والبركة اهم شئ
وجربناها ليس تعلق وحب طرف عن طرف
انما جربناها من باب انه علم وحلال وتوكلنا عليه
لو ربك ما يبيك تجتهدين كان ما وضح هالشئ لنا ولا كان نطق به الحبيب المصطفى

كدويه
03-08-2006, 09:04 AM
اختي الحبيبه جزاك الله كل خير بس حبيت اقولك اني استخدمت بيكربونات الصوديوم وجاني التهاب وتعالجت بسبب هالبيكربونات على اني سمعت عنها كثير ثاني شي انا رحت لدكتور وحددلي التبويض بعد طبعا مااعطاني ابرة التفجير لكن انا ماكنت عارفه عن الحميه الغذائيه اي شي المهم اني جبت بنت يعني اهم شي زي ماقلتي الوسط القاعدي للمهبل ويكون ذلك عن طريق الغذاء الي به مواد قلويه وعن حديث الرسول فيه الي فسره انه على الشبه وهذا والله اعلم ولللاستفاده عندكم كتاب الدكتور سمير عباس يشرح فيه هذا الكلام

داقه الديرم
03-08-2006, 10:16 AM
كدويه
هلا بك عزيزتي ..
البيكربونات تاخذينها طبعا باستشارة الطبيب وهي تستخدم بس قبل الجماع بنص ساعه ..
وماعليه حبيبتي انتي اجتهدتي وربي رزقك يلي كتبه لك ..
االله يرزقك يلي تتمنينه
ولا تيأسين لو تبين ولد روحي مرة ثانية للطبيب وسوي نفس الطريقه وتوكلي على الله ..
والدكتور سمير عباس ممتــــــــــاز يبيلي اقرأ كتابه لاني ما اعرف كتابه ..
وهالطريقه صارت مستشفيات كثير تسويها وبالاخر يلي ربك كاتبه يصير
حنا نجتهد والباقي عليه

كدويه
03-08-2006, 10:41 AM
جزاك الله خير على دعائك لي وحبيبتي اهم شي الذريه الصالحه والخلقه التامه

داقه الديرم
03-08-2006, 11:03 AM
جزاك الله خير على دعائك لي وحبيبتي اهم شي الذريه الصالحه والخلقه التامه

وجزاك يالغلا وربي يبلغك بالذرية الصالحين البارين المعافين من الجنس يلي تبينه

ع ـسولهـ
01-30-2009, 09:44 AM
انا سويت كل شي اتبعت ايام اتبويض واستعملت وسط قاعدي وحميه غذائيه تركت الحليب ومشتقاته بس تعبت تساقط شعري وضعف جسمي واسناني صارت ضعيفه لانه الحميه اقل شئ شهرين وسبحان الله العظيم لم يحصل حمل وانا نفسي في ولد وعندي اربع بنات الله يصلحهن ..مع اني جربت الطريقه هاذي مرتين بس مو وراء بعض بينهم ثلاثه شهور ..ولله في ذلك حكمة والحمد لله على كل شئ

بقربه تحلى الحياة
01-30-2009, 05:32 PM
يسلمووووووووووووووووووووووووووووووووو

جولي2007
01-30-2009, 07:27 PM
الله يرزق كل وحده ما تتمنى
ويرزقني يارب بالبنت
وبجرب الطريقه لما اتم على الحمل
ويارب ربي يرزقني البنت من غير ما احتسب
اللهم امين
ويرزق اختي حور
وفراشة حبيبها بالبنوتات يارب
ويرزق سلفتي بالاولاد ياااااااااااااااااارب

حلا الدواسر
01-30-2009, 07:34 PM
جزاك الله خير
والله يرزقنا الذريه الصالحه

Ra7eeq
01-30-2009, 09:13 PM
جزاكي الله خيرااااااا ياريت الله يطعمناااااااااااا
ولد ولا بنت الي يعطيه ربنا الف حمد وشكر
شكرا لكي اختي

_fofo_
02-13-2010, 02:26 PM
يعطيك العافيةوالله طريقتك سهلة ومبسطة وعلى طول فهمتها لكن غيرها يكون فيها بس تحديد يوم الاباضة والخصوبة بس وش الي يصير فيه الولد والبنت ؟ لا مو واضح ابي توضحين لي شوي جعلك الجنة ؟؟

بحر الحلا
02-13-2010, 05:21 PM
جزاك الله خيررررررررر

روووح خلوودي
02-13-2010, 05:23 PM
تصدقين انا كنت بسوي هالاشياء واستخرت ربي
وحملت قبل لااسوي منها شئ وانا واثقه في ربي
والخيره فيما اختاره الله
مشكوره اختي

الحـــالمه
02-14-2010, 06:20 PM
الله يعطيك العافيه على الموووووووووووووووووضووووووووووووووووووووع