المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مين منكم زوجها عنده ضعف في حركة الحيوانات المنوية وحملت؟؟؟

أريج النرجس
03-18-2009, 09:10 AM
هل حبيباتي أبغى اسأل أي وحدة عندها معلومات عن الزوج إذا صار عنده ضعف في الحركة والعدد كويس تحمل زوجته ومالحل؟ وهل فيه علاج له؟ وهل يلجأ لمثل هالحالات لأطفال الأنابيب ؟أرجوكم جاوبوني والله تعبانة نفسياً وا أدري وش الحل لأن زوجب عالج ولكن ما تحسنت الحركة واكتشفوا عنده دوالي ونصحوه بأنه ما يستعجل في العملية لأن نسبة الشفاء منها قليلة.

لك روحي
03-18-2009, 10:30 AM
ربي يرزقك الذريه الصالحه تامه الخلقه بلا زياده ولانقصان بالقريب العاجل

اختي قريت قبل كم يوم بهذا الموضوع للاخت دلع شمر222

https://alfrasha.maktoob.com/showthread.php?t=880552&page=2

عن وصفه لزياده الحركه وهذا نص رد الاخت الي حطت الوصفه

اعطيكي وصفه لزوجك تفيدك ماشاء الله فادة زوجي طبعا بعد اذنه تعالي...
عليه بعصير جوز الهند مع حليب دافى كل يوم على الريق لمده اربعين يوم هذي تزيد الحركه وتقلل اللزوجه وان شاء الله يزيد العدد بس هي على الحركه اكثر يعني لو زوجك حركته مثلا 3 راح تصير باذن الله 7 مجربه والي وصفتها لي حرمه كانت تقرى على وماشاء الله فعلا تحسن زوجي والعصير تلقينه جاهز مثل علبة البيبسي عصير جوز الهند مومهم اي نوع المهم عصير جوزالهند بس شوفي لايفوح مع الحليب بعد مايفوح الحليب يصب عليه عصير جوز الهند طمعه مش ولابد لكن اتكلي على الله ووصفي لزوجك هذي وابشري واذا حملتي بشريني او اذكري المعلومه لكل الي جدامك وادعي لي والله لو انا سليمه جان حملت لكن حنا من الطرفين وانشاءالله بتحملين بس تفائلي اتمنى تكوني فهمتيني ...وان شاء الله ربي بيرزقنا عن قريب ..اللهم امين

**الحياة أمل**
03-18-2009, 11:02 AM
نفسسسسسسسسسسسس حالة زوجي :2:
العدد كويس بس الحركة فيها مشكلة

يارب ارزقنا الحمل السليم طبيعي بدون عمليات عاجلا غير آجل يارب العالمين

وسن2009
03-18-2009, 12:32 PM
اي والله نبغى تجارب
ونبغى اشياء تزيد الحركة ؟
وكم لازم تكون نسبة الحركة في التلقيح الصناعي ؟
معليش اختي أريج النرجس سألت في موضوعك

أريج النرجس
03-18-2009, 05:32 PM
ربي يرزقك الذريه الصالحه تامه الخلقه بلا زياده ولانقصان بالقريب العاجل

اختي قريت قبل كم يوم بهذا الموضوع للاخت دلع شمر222

https://alfrasha.maktoob.com/showthread.php?t=880552&page=2

عن وصفه لزياده الحركه وهذا نص رد الاخت الي حطت الوصفه

الله يرزقك ويوفقك ولا يحرمك الضنا يااااااااااااااااااااااااااارب يا كريم مشكورة عالمعلومة

أريج النرجس
03-18-2009, 05:34 PM
نفسسسسسسسسسسسس حالة زوجي :2:
العدد كويس بس الحركة فيها مشكلة

يارب ارزقنا الحمل السليم طبيعي بدون عمليات عاجلا غير آجل يارب العالمين

الله يسمع منك ولا يحرمنا الضنا يااااااااااااااااااااااااارب

أريج النرجس
03-18-2009, 05:46 PM
اي والله نبغى تجارب
ونبغى اشياء تزيد الحركة ؟
وكم لازم تكون نسبة الحركة في التلقيح الصناعي ؟
معليش اختي أريج النرجس سألت في موضوعك

حبيبتي في وصفة لقيتها بمنتدى من دكتور عن واحد سأله هل يسوي عملية الدوالي اللي مسببة له ضعف الحركة قاله لا تستعجل واعمل بالطريقة هذي - عسل سدر اصلي كيلو مع حبوب اللقاح وغذا ملكة النحل صيني وطلع النخل (بودرة) وجنسنق بودرة وزيت جنين القمح وعنبر المحلول وليس الخام وعاقر قرح مثل الأعواد هذا يطحن ويوضع في العسل طبعا لمدة 3 اشهور ملعة على الريق وملعقة مساء ويظهر التحسن بعد أسبوعين من العلاج ويجلس في ماء بارد مرتين في اليوم لمدة خمس دقايق لانها تخفف من الحرارة اللتي تقتل الحيوانات المنوية وتقلل من حركتها.ثم يعمل تحليل اذا سار فيه تحسن في العدد والحركة لازالت اقل من النسبة المطلوبةيستخدم حبوب الترينتال 400 حبة صباحا وحبة مساء لمدة 3 اشهور وفتامينE قوتها 1000 حبة واحدة يوميا حتى تخلص الحبة وقيمتها حوالي 200 ريال وهذه تساعد في زيادة نسبة الكثافة وتقلل من التشوهات يضل على نفس العسل مع الاضافات السابقة ويستخدم خل التفاح الاخضر نص ملعقة صغيرة وتخلط في كوب من الماء وتشرب يوميا حتى انتهاء العلبة.ملاحطة الافراط فيها تسبب قرحة ويجب تخفيف تركزيها يجب وضع نص ملعقة صغيرة مع خلطها في كوب ماء وشربها. ميز تها انها تخفف من تضخم الاوردة المسببة لتدفق الدم ومسببة الحرارة لقتل الحيوناتأتمنى إني أفدتكم والحين جالسة استخدمها لزوجي وإن شا الله تنفع يارب ولا تنسون الاستغفار والدعاء

وسن2009
03-18-2009, 09:52 PM
مشكوووووووووورة عزيزتي أريج النرجس
الله يعطيك العافية
زوجي سوى العملية تحسن العدد لكن الحركة كما هي ضعيفة جدا جدا

والصراحة طفشني ماياخذ شي وعادي عنده ولاكأن شي هامه حتى سبب لي يأس استغفر الله
وبالنسبة للمويه الباردة احس انها ممتازة بس مايقتنع
والله طفشت00
<<حبيت افضفض

لولو السبيعي
03-18-2009, 10:54 PM
السلام خواتي انازوجي عندة ضعف ودوالي والحركة بطيئة ومالة حل الا الانابيب

omhamza
03-19-2009, 12:33 AM
حبيبتى انا كمان زوجى معاة مشكلة فى الحركة العدد مشاء الله كويس مع انى حملت مرتين بس انتظرت سنة مافى حمل زوجى حللل لا قى ان الحركة بطيئة 30% فى اول ساعة وبعد 3ساعات ولاشى ان شاء الله هعمل تلقيح كمان 5 ايام الله يشفى ازواجنا

أريج النرجس
03-19-2009, 02:27 AM
مشكوووووووووورة عزيزتي أريج النرجس
الله يعطيك العافية
زوجي سوى العملية تحسن العدد لكن الحركة كما هي ضعيفة جدا جدا

والصراحة طفشني ماياخذ شي وعادي عنده ولاكأن شي هامه حتى سبب لي يأس استغفر الله
وبالنسبة للمويه الباردة احس انها ممتازة بس مايقتنع
والله طفشت00
<<حبيت افضفض

يا بعد روحي إنت أنا نفس المعاناة الله يهديهم يارب ويرزقنا من دون تعب مثل الناس يااااااااارب ياااااااااارب يا كريم

أريج النرجس
03-19-2009, 02:30 AM
السلام خواتي انازوجي عندة ضعف ودوالي والحركة بطيئة ومالة حل الا الانابيب

لا تكفين لا تقولينها الله يرزقنا من غير التلقيح الصناعي أو الأنابيب وإن شا الله يتحسنون أواجنا يارب ونبشركم عن قريب بحملنا ياااااارب

أريج النرجس
03-19-2009, 02:36 AM
حبيبتى انا كمان زوجى معاة مشكلة فى الحركة العدد مشاء الله كويس مع انى حملت مرتين بس انتظرت سنة مافى حمل زوجى حللل لا قى ان الحركة بطيئة 30% فى اول ساعة وبعد 3ساعات ولاشى ان شاء الله هعمل تلقيح كمان 5 ايام الله يشفى ازواجنا

يعني أنجبتي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ أنا زوجي نفس تحليل زوجك لكن تحطيييييييييييييييييم إذا ما ينفع إلا تلقيح إمكانياتنا ما تسمح يااااااااااااااارب ارزقنا من غيرها ياااااااااااااااارب لا تحرمنا هالنعمة اللي أنعمتها على كثير من خلقك الكافر والفاجر والمؤمن واجعلنا يارب مؤمنين بقضاءك وقدرك وعوضنا خيييييييييييييير ياااارب

وسن2009
03-19-2009, 06:35 AM
يا بعد روحي إنت أنا نفس المعاناة الله يهديهم يارب ويرزقنا من دون تعب مثل الناس يااااااااارب ياااااااااارب يا كريم
امين الله يسمع منك ياااااااااااااااااارب

هديل الياسري
03-19-2009, 12:23 PM
والله تعبت نفسيتي وتاذيت بسبب الضعف عند زوجي واخذت ادويه وعلاجات دون سبب والمشكله عنده

esraamis2000
03-19-2009, 03:02 PM
انا كمان زوجي عنده ضعف
جربنا كل شيء
وما ضل الا اخر حل
اطفال الانابيب
الله يرزقني واياكم الذرية الصالحة اللهم امين يا رب العالمين

سلسبيل1429
03-19-2009, 06:09 PM
احمدوا الله واشكروة انا زوجي الحمدللة تحليلة( صفر) وبنسوي انابيب يعني يابنات حالكم احسن من غيركم بخلطات بسيطة من العسل وذي الامور بتتحسن الحالة
والاخت طعمية الله يوفقها اعطتني رقم وحدة اسمها ام خالد تبيع وصفات لعلاج الرجال وكاتبة ان واحد اخذها وحالته مثل زوجي صفر وحللوبعدها كان العددبحول الله وقوتة 9ملايين واكيد االحركة بتتحسن ماتيؤسوا واقنعوا ازواجكم والله اني تعبت وانا اقنع زوجي وفي الاخير وافق وعادة هوحالتة صعبة جدا مالة الا الخزعة ويارب يجعل شفائة في هالعلاج واساسا مافية امل الا الانابيب حتى لوصار عندة عدد لانه مستحيل يصير بالعدد الكافي( وما فية شي على الله بعيد)الي يصير حمل طبيعي بس احسن من الخزعة
حبيت اقولكم قصتي حتى تعرفوا ان حالكم احسن من غيركم وتتفائلو ويارب انة يرزقكم بحولة وقوته :0150:
اكثروا من الاستغفار وقراءة البقرة 10صفحات بعد كل فريضة وقيام الليل والدعاء وانشاء الله نشوف اخباركم انكم حوامل جميع يا رب:0154:

دلع الخليج77
03-19-2009, 06:27 PM
هلا حبوبات ..............بصراحه انا عندي تكيس وزوجي عنده ضعف في الحركه...وتميت اعالج التكيس ...شهر كلوميد وكانت البويضه حجمها زين وايد بس ماصار حمل

والشهرين اللي عقب ابر منشطه بس ماستجبت للعلاج وكنت اخذ معاهم جلوكوفاج ودوفاستون ...وتركت العلاج 3 شهور والحمدلهه وبفضل الله حملت من الله .............
والحين ولدي كمل سنتين ورحت اعالج وسوى زوجي فحوصات وللحين يعاني من ضعف الحركه

وقالت لي الدكتورة لازم اطفال انابيب والله احس مثل الصدمه.............خايفه وزوجي مو راضي للعمليه شسووووووووووووووووووووووى ؟؟

*cute smile*
03-19-2009, 11:54 PM
يا ريت اذا فيه وصفه تقلل اللزوجه تقللي لانه عنده اللزوجه زايده فا ماثره على الحركه
اماااااااااانه لا تطنشوني
الله يرزقنا جميعا بالذريه الصالحه

فرRاوله
03-20-2009, 03:37 AM
انا زوجي قبل قالوا له عندك عقم وماراح يصير انجاب الا بالانابيب
والله الذي لااله الاهو اني حملت بعد سنه من زواجي لكن اجهضت بتقولوا لي وش سوينا
وربي ماسوينا ولاشي ولاعلاج
بس عشان تعرفون ان ربي على كل شي قدير
شوفوا قالوا عقم تعرفون وش معنى عقم يعني الضعف ولاشي وقلة العدد ولاشي
لازم يكون ايمانكم بالله قوي ربي كاتب لكل انسان نصيبه وكل شي مقدر
والله لو مافيكم شي وربي مااراد ماراح يصير حمل يعني لاتعذبون انفسكم وتقولون ضعف ومدري وشو
بس تذكروا دايما ان ربي موووووووووووووووجود
وكل شي له حكمه فيه

اسيل26
03-20-2009, 03:57 AM
حبيبتي انا زوجي كان عنده والحمدالله حملت وجبت احلى حسوني
اذا اراد الله شيئا كن فيكون حطي املك بالله وتوكلي عليه

أريج النرجس
03-20-2009, 02:00 PM
الله يجزاكم خير عالردود اللي ترد الروح بس مشاعر ولابد تطلع الله لا يحرمنا من زينة الحياة الدنيا المال والبنون

دلع الخليج77
03-20-2009, 10:41 PM
الله كريم بنات وربي يرزقنا انششالله

الطيف الحالي
03-21-2009, 01:57 PM
اختي انا زوجي فيه ضعف بالحركه وان شاء الله تجربي الوصفه الي قريتها وسبق كتبتها والله عن تجربه لزوجي وخليه يسوي تحليل بعدين وشوفي النتيجه والله راح تدعين لي انا زوجي عند الحركه حيل ضعيفه والحين ماشاء الله تحسن بس جربيها واتكلي على الله ..

مدام الدكتور
03-21-2009, 03:18 PM
الله يرزقنا الذرية الصالحة جميعاً

دلوعة زوجي الغالي
03-24-2009, 06:09 PM
يارب ارزقنا الذرية الصالحة

ام الياس المنتظر
03-24-2009, 08:10 PM
حتى انا نفسكم زوجي عنده العدد ممتاز بس الحركه والتشوهات والدوالي العمليه سواها رغم انا الاطباء قالو مايحتاج بس هو لزم لان من6سنين وهي فيه

الله يفرجهااااااااااا:074:

قلبي أصيل
03-24-2009, 08:10 PM
أنا زوجي كل شي عنده زين بس عنده ضعف بالحركة ومو راضي ياخذ علاج يقول ابصبر شوي واعيد التحليل
قهرني يعني اذا عاد التحليل من غير علاج راح تتحسن!!!!

* كلي حنان*
03-24-2009, 09:20 PM
انا كمان زوجى معاة مشكلة فى الحركة
الله يشفي ازواجنا ويرزقنا باالذرية الصالحة عاجلا غير آجل 0000آمـــــــــين

*دموووع*
03-24-2009, 11:39 PM
انا زوجي عنده الحركة صفر
الله يشفيه ويشفي ازواجكن اخواتي
ادعولي

aya2006
03-25-2009, 06:30 PM
انا زوجي حركة الحيوانات المنوية 5% يعني نسبة ضعيفة جدااااااااا

أحمدو الله على كل حال

شامخه في عز انكساري!
08-14-2011, 05:57 AM
الله كريم

أم اللول
08-14-2011, 06:34 AM
قريبتي زوجها عندو ضعف بالحركة والعدد وبعض الاطباء قالوا مستحيل يجيب ولاد طبيعي
بس ربك على كل شيء قدير مدري كم ولد صار عنده

خلي زوجك يعتمد على الدواء لي كتبه الدكتور بالاضافة للامور التالية
عسل+حبة البركة+حبوب لقاح النخل+غذاء ملكات النحل+بعض المكسرا(فستق وبندق وكاجوولوز )تطحني المكسرات طبعا
وتخلطيهون مع بعض وباذن الله تلاقي النتيجة تحسنت

لازم الاتزام كل يوم على الريق ومساءا ايضا

وايضا شرب الحلبة زوج قريبتيلي كتبت عنها كل يوم يشرب ابريق

Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0