المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : روايتي الاولى افترقنا بلا سبايب والهوا وحدهـ جمعنا >>ممنوع السرق



معربجهـ كووول
03-19-2009, 08:19 PM
بسم الله الرحمن الحيم

اقدم لكم البارت الاول من روايتي االاولى

}
افترقنا بلا سبايب والهوا وحدهـ جمعنا
{

_______________________

في منطقهـ الحجاز
وبتحديد في جدهـ اهل الرخا والشدهـ
في احد الحياء الراقيه
وفي قصر فخم
كانت تسكن بطلتنا
_______________________
رغد جالسهـ في جناحها الفخم
وهي تفكر رغم كل البيت الفخم والفلوس اللي ماليه جيبي
الا ان عمري ماحسيت بحنان ابوي دايما في الشغل
ومره ابوي تكرهني كره اعمى تتمنى موتي اليوم قبل بكرا
وخواتي اللي دايم ينطلون علي حكي مال امه داعي ويسخروا مني لان امي بريطانيه
مافي احد يحبني عماني وجودي وعدمه وااااحد مافي احد يحبني الا عبود ولد عمي وميس بنت عمي
اخخخخخ ياقهر لو ان الانتحار مو حرااام لكان انتحرت
الا يقطع عليها تفكيرها صوت مرهـ ابوها
هناء :رغيييييييييييد وصمخ من ساعه وانا اناديك ياخبله
رغد : واللهـ اسفه ماسمعت
هناء: احمدي ربك اني الحين بيجوني حريم ولاكان ليخت جلد من الطق
يله الحين تقلعي والبسي اي شي وروووحي لبيت مرة عمك
روحي مع السواااق..
رغد: ليش انتوا مو رايحين معي؟
هناء :الحين يالخبله اترك الحريم وارووح لمرة عمك النسره

اليوم هناء ناويه ترسل رغد لبيت عمها عشان مايشوفونها الحريم..
((هناء تكرهـ رغد لأن الحريم لمن يشوفونها يتخققون عليها ويخطبونها لعيالهم ويخلون خواتها الكبار>>>>نجسه الحرمه))
راحت رغد ولبست وكشخت لعيون عبووود..كانت لابسه..تنوره سوداء قصيرة تحت الركب وبلوزه نيليه ماسكه على الرقبه بشريطه حرير
وجزمه نيليه>>>الله يكرمك
كانت مسيحه شعرها وحاطه كحل عشان تبرز لون عيونها..الخضراء
وقلوس وردي..>>>>>تعمقت في الوصف الموهم ان البنت طالعه جونان
..((ونزلت رغد واتصلت في السواق عشان يجهز السيارة وجلست تهوجس في الروحه وفي نفسها تقوول ((يارب اشوف مالك قلبي
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــ
في مكان بعيد عن جدهـ وبالتحديد في الرياض..
غزل: جدتي ماقال لك خال متى بيجون
جدهـ:واللهـ يابنيتي مادري دقي على خالك وشوفي
غزل : جدتي داريه ان خالي يكرهني مووت ولو بيداه رماني في الشارع
جده:داريهـ يابنيتي كله من النسرهـ مرته
غزل تدري ياجده اني مستغربه وشلون جابوا عيالهم مختلفين مرررره هم طيوبين وخالي وحرمته وحوش
للمعلوميه
غزل عايشه مع خالها وجدتها لان امها وابوها ماتو في حادث وخالها يصير ابوها من الرضاعه بس هوو يكرها موت لان اخته تزوج ابو غزل من دون
اذنه بس امه عايشه مايقدر يسوي شي وعمان غزل يكرهون غزل وامها كرهـ اعمى لانهم يعتقدون ان ام غزل طمعانه في الورث وجد غزل يبي يقتل غزل وينتقم منها لان امها اخذت ولده
وقتلته >>هو يعتقد كذا المهم انه يبي يذل غزل
بس غزل ماتدري عن شي وهي قويه وجمييييله عمرها 18 سنه واخوانها من الرضاعه يزن 22سنه وجنى 18 سنه
وهي تموت فيهم
نرجع
الجده:هي يابنت استحي تراه خالك عيييب احترميه
غزل :مايخسى الا هو انا احترم وااحد مايحترمي اذا احترمني احترمته
الجده :اقول انقلعي عني ياقليله الحي
غزل وهي تحب راس جدتها :خلاص بنقلع بس لاتزعلي مني يالغاليه
الجده في نفسها [خايفه اموت يابنيتي وتطيحي في يد خالك والله مايرحمك لايطرد ك من البيت

_______________________________________________
}خذاكي الموت مني
وما أدري إيش أسوي
لكني أعرف و أنوي
غير حبك ما أداوي
{
طلال قاعد يناظر في البحر ويقول في نفسه
مثل هذا اليوم يابحر ذيك السنه كنى الثنين نتبادل الحب وانت شاهد على هذا الحب بس
اليوم يابحر صرنا واحد والحين قدامك يابحر ارثي حالي اهـ يازمن يغدار
بس واللهـ يالميس لاخذ حقك منها الكلبه هي وامها بس انتظري ياحبيبتي
______________________________________
في جدهـ
في بيت ابو راشد الجد
كان عبد الله جالس في الصاله يسمع اغنيهـ والله احبك يشهد اللهـ علي
ويقول في نفسه اليوم بتجي حبيبتي
وبشوفها والله احبها ياناس بس ياخسارهـ كلها شهر بروح لندن اكمل دراستي في الطب بفقدها ياناس
....:بوووووووووووووووووه
عبد الله :حسبي الله عليك يادوب روعتني
...:هههههااااي والله شكلك نوكته وانت مرتاع ههههاي اي يابطني
عبد الله وهو معصب :صدددددق مرجوج مشاري بسألك سؤال انت ماتى تترك عنك الهبال
مشاري : لالالالا انت تطلب مني المستحيل وبعدين لالا تنسى ان البنات يموووتون في خفيف الدم
عبد الله:ومن قالك انك خفيف دم
مشاري : مايحتاج انا من نفسي عارف
عبد الله : اموت على الوثقين
ماكمل كلامه الا صوت امه تناديه
منى معصبه : عبيييييد انا من ساعه وانا اناديك وينك الرجاجيل في المجلس وجدك معصب ليش ماراح يسلم عليهم
عبد الله يتريق : خلالالاص يااماااااهـ لالا توعصيبي ارجوكي >>يقالك يخفف دمه وهو ثقيل دم
منى :اقول اسكت بس خربت اللغه العربيه الفصحى يوم نطقت بها
مشاري :والله ان دمك ثقييييل ياشيخ ههههههاي لو تشوف شكلك توحفه ياشيخ العرب
عبد الله معصب :اقول بعد عني ياتيس
وراااح لغرفته
منى بحنيه مو لايقه لها ابد :ميشوحبيبي قلبي ود القهوه لرجاجيل
مشاري يسوي نفسه انه يكلم احد :هلاابو الشباب كيفك وش اخبارك ...انا الحمد الله تمام
وطلع
منى :حسبي الله عليكم عيال عيال اخر زمن
_____________________________
في مكان بعيد عن دار ابومتعب
في بريطانيا وبتحديد في لندن
سلطان :يوسف خلص من دراسه مناقصه شركه :....ولا لا
يوسف :يب خلصت منها بس باقي مراجعتها يايوبه
كاثرين : ماذا تتكلمون عنه ؟>>مترجم
يوسف : عن مناقصت شركه ... اماه ماذا عملتي للفطور
كاثرين : كل مالذ وطاب
يوسف : حسننا اين خالتي جولى وجاك
جاك : كني سمعت احد يتكلم عني
يوسف :نعم كنا نتكلم عنك وعن خالتي جولي ليست العاده ان تتخرو في الافطار
جاك :لقد ذهبت بالامس اناو جولي لسنما وما رجعنى للبيت الا الساعه 3 مساء
يوسف : اها حسنن اين خالتي
جاك : ستأتي بعد قليل
كاثرين: سأذهب لاراها
سلطان : هيا جاك هيا يابني قد تأخرنا على الشركه
يوسف جاك :هيا
راحت كاثرين لجولي ولقتها تبكي
كاثرين : مالذي دهاك >>اعذروني تراني فاشله في العربي
جولي : قد رأيت في السينما ام ومعها ابنتها وكانت في عمر ابنتي وهم يضحكون فتذكرت ابنتي اريييد ابنتي كاثرين
كاثرين :حبيبتي كفي بكاء لقد عوضك الله بجاك وهو يحبك وحالتك احسن مني بكثيير فأ،تي ابنتكي اباها لم يتبرأ منها وهي تعرف انك حيه وتحبيها
اما انا لم يعترف به لقد اعترف به الغريب اما والده لم يعترف به وانا اعيش في نار كبييييره لو لم يكن سلطان موجود لكان قتلت نفسي جولي قولي الحمد الله على كل شي
جولي : الحمد لله
وش القصه ؟؟
_____________________
في جده في بيت ابو الوليد
ميس : اهئ اهئ ماما انا بموت ماعاد اتحمل
هند : تعوذي من ابليس ياميس حررام عليك تعبتي نفسك الي راح مات
ميس : تخيلي ماما امشي في المدرسه يجون بنات ينطلون حكي يسم البدن تخيلي بنات يقولون شوفي هذي قتلت اختها فثانيه اعوذ بالله
ابعدي عنها لا تقتلك وبنات تقول هذي سرقت قلب اختها معاد اتحمل ابي امووووووت اليوم قبا بكراه اهئ
ياموت خذني كم بدنياي عانيت...


خذني معك ياموت واعلن وفاتي..

خذني جرحني الهوا يوم حبيت...
والروح راحت مابقى الا رفاتي..

مدري بيبكي صاحبي لامن توفيت....

ولا حبيبي ماتهمه حياتي..

واخاف ياقلبي لامنك توفيت...

يبخل عليك بجيته في صلاتي...
هند :تعوذي من ابليس يابنيتي وروحي عسلي وجهك ترى رغد بنت عمك داقه عليك وتقول تعالي لبيت جدك هي في
ميس :والله
هند : والله
ميس : ابروووح مامي البس باااااي
هند : ههااي سبحان مغير الاحوال

ياله الهمه في الردود ترى اذا مالقيت ردود تشجيعيه مارااح اكمل >>يقالها تهدد
مع تحيات الكاتبه :معربجهـ كووول

معربجهـ كووول
03-19-2009, 08:22 PM
_____________________________
يوم وصلت رغد لبيت جدها قابلها مشاري وهو طالع
رغد :كيفك مشاري
مشاري :تمام قلبو
رغد بنظره ناريه : هي وين فيه
مشاري : ههاي في جده يعني وين في المريخ
عبد الله شاف من الشباك رغد تضحك مع مشاري فشبت نار الغييييره
فجاااا مسرع
عبد الله : هيي وراكم جالسين بلحالكم
مشاري داري ان عبد الله يحب رغد : لا بس جالسمع حبيبتي فيها شي
رغد معصبه : حبيبتك في عينك يا دوووب
مشاري : هع هع امزح يمه كلتيني
عبد الله معصب : مررره ثانيه لاتمزح كذا فااااهم
مشاري وهو يضحك :ا نشاء الله يايا باااي تأخرت على مشعل
رغد دمعت عيونها من الفشله
عبد الله انتبه :لدموعها : خلاص ياعمري اتمنى اموت ولا اشوف دموووعك يالغاليه
رغد وهي ماتدري وش تقول : عشان انجن جعل يومي قبل يومك
عبدالله وهو يصارخ : ياحظي رغوووووودتي تخاااااف على
رغد خافت : اسكت بس لالالا احد يسمعنا
الا تجي منى
منى : هلا والله برغد كيفك وش اخبارك
الا ماجت هناء اكييد ماتبي تجي ذي المغروره
رغد حشى تبيني اجاوب على كل هذا مرره وحده : تمام لا والله بس عندها حريم
منى : اقول رغد الحين انا معزوومه باي
رغد ودها تضحك على منى بس عبد الله جنبها
عبد الله يله يالغاليه مع الف سلامه
رغد : في امان الله
_________________
راحت ميس لغرفتها عشان تلبس وترووح لبيت جدها
لبست بنطلون جنز ازرق وبلوزه شيفون فوشي اكمامها متفوخه شوي معها حزام تحت الخصر وساعه نايس
المهم انها لبست وراحت عند بيت جدها
وهي تدخل قابلتها رغد وسلمت عليها
رغد : هلا باغاليه ميس
ميس مستحيه :لالالا خلاص ماقدر انا اذوووب
رغد : اقول تعاليس لصاله
رغد في نفسها غريبه ميس تستحتي وين ميس المرجوجه اخاااف اللي قالته صديقتي في المدرسه يطلع صوح
لالالا بتموت ميس بتطلع النسخه الثانيه للميس
قعدت ميس مع رغد يسووولفون ليين دخل طلال
طلال ولا عبر ميس : هلا ببنت العم هلا برغد شيييخه البنات كيفك؟
رغد: تمام
طلال ناظر ميس بسحقاار :: الحين رغد وش مجلسك مع ناس قتله
اخاااف يقتلوتك
رغد تلعن وتسب طلال في نفسها
ميس ماعاد تستحمل : رغد باااي السواااق ينتظرني
رغد تلحق ميس : ميس ميس انتظري >> ولا حياه لمن تنادي
طلال "توك ماشفتي شي والله لا خليك تتمني الموت ياميس "
وضحك ضحكه شرانيه
وش سر تعامل طلال لميس ؟
وش ناوي طلال لميس ؟

معربجهـ كووول
03-19-2009, 08:22 PM
____________________________________
نهى : الحين هناء ورا بناتك ما نخطبا
هناااء بقهر : من رغييد الخاايس كل واحده تشوفها تخطبها لولدها والله قهر بموووت
نهى : سهله وديها عند امها
هناء : لوبيدي كان وديتها من زمان
نهى :انتي تقولي ان ماجد يحبك موووت ولا يرضى على زعلك
هناء : يب
نهى : اجل هديده اذا ماوديتها ترى بتركك
وترى بناتك بعنسون عندك وماحد خطبهم
هناء : وجبتيها يانهى
الا تدخل عليهم رغد توها جايه من عمها عاد هناء بدت في التهزيء والكلام الجارح
ونهى ماقصرت
___________________________________
في الرياض
غزل : هلا والله بجنوو
جنى : اهلين والله اشتقت لك يادوووبه م
غزل : متى بتجوا من الشرقيه
جنى : امممم بكرا
غزل : والله
جنى : ايه والله
غزل : وين يزن
جنى : بعيد رايح لسوبر ماركت
اقول غزول انشاء الله اذا جيت راح اعوضك وبروح انا ويزن وانتي للفيصليه
غزل : متى متى
جنى : بعد بوكرا
اقووول ماما تناديني في امان الله قلبو
غزل : باي
__________________________
مشاري : مشعل وش رايك تروح معي لرياض
مشعل: لا صعبه
مشاري : اذا على الفلوس عادي وترى اذا ماوافقت والله لزعل
مشعل وهو مومقتنع : اوكي
_________________
خالد :طيب وش بتسوي
طلال : بتزوجها
وبعذبها وبطلقها
خالد : طيب انت متأكد انها هي وامها قتلو لميس
طلال : يعني امي تكذب
خالد "امك وامي معروف انهم يكرهوا هند وبناتها
اكييييد يوم ماتت لميس الفو قصه من راسهم
عشان ماتتزوج ميس هههاي بس انت بتسوي العكس "
خالد : لا حشى لله انت تكذب اقول خلنا من السيره ترى الشباب ينتظروننا في المقهى
طلال : يله
للمعلوميه
ام خالد +ام طلال يكرهووون هند وبناتها ميس ولميس
لان هند جميييله والكل يحبها هي وبناتها
بس يوم درت منى ان طلال يحب لميس حاولت
تفرقهم لكن حبهم قوي بس يوم ماتت لميس >>بتعرفون ليش ماتت بعديين
خافت ان طلال يحب ميس
وقالت ان هند وميس قتلو لميس >>داريه انكم مستغربين الي ينقال بس صبرصبر
وطلال يبي ياخذ حق لميس بتزوج ميس ويعذبها
ثم يطلقها
____________________________________
في الشركه الكبيره الفخمه شركه
ابو راشد
للمعلوميه
ابو راشد رجل اعمال شهييير طماع كريه >>البنت حاقده
عمره في السبعين من العمر
العيال
راشد +منى = طلال يشتغل مع ابو وسيم بمعنى الكلمه عمره 27
عبد الله 24 وتوأمه مشاري 24
بس مختلفييييين مايتشابهووون ابد
عبدالله يشبه اياد لحظه وداع بس عيونه عسليه
ومشاري عيونه اسود ورموشه كثييييره
ومكحله
كله عللى بعض خوووقاق>>مو فاضيه اشرح
الولد الثاني
ماجد +هناء =شيماء 22 مملوحه شايفه عمرها
اريام 21عااديه تكره شي اسمه رغدد
رغد امها بريطانيه تهبل خقق 18
الولد الثالث جاسم +اثير ماتوفي حادث =غزل 18 حلوه موت جمالها عربي
الولد الرابع سالم +هند =الوليد مغازلجي وحبوب مملوح 26
مازن 24 صدييق عبد الله الروح بروح وسيم
ميس ولميس >>هذولي قصتهم بعرفونها بعدييييين 18سنه
لميس متوفيه
ميس حلوه كلمه قليله بحقها كانت عربجيه بس صار الي صار وانقلبت هاااديه
نرجع
ابوراشد في مكتبه :ادخل
راشد :يوبا جبتلك خبر اما
ابوراشد :وشهو
راشد : تعرف جاسم لما تبريت منه اشغل في السهم ولخبرته قدر يكسب 100مليون
وكان كاتبها لبنته غزل ولما مات في حادث كانت الاوراقفي ظرف مع صديقه واعطانياها
بس انا مااختميت وحطيتها في الخزانه ولما كانت نمى ترتب الخزانه شافت الظرف وقالت وش ذا عاد اسألتني وانا قلتلها ان صديق اخوي اعطانياها فلما فتحناها لقينا الوراق
ابو راشد جت في باله خطه جهنميه مرررررره : الا وين بنته عايشه فيه
راشد : عند خالها
ابو راشد : اوكي ابيها في الجده بعد بوكرا او الي بعده
راشد : اوكي
____________________________
اشرق يوم جديد على ابطالنا
منى : هلا مشاري وش تبي
مشاري : لا بس كنت ابي اقول اني رايح لرياض
منى : روحه بلا رده
مشاري : الحين الوحد اذا سافر ولدها تقول تروح وترجع بالسلامه وتبطبط دميعات وانت لا
منى : اقول تقلع
وسكرت الخط في وجهه
مشاري وهو متضايق :يله مشعل ا
مشعل : يله
____________________
غزل جوا خالها من الرياض وهي مررره فرحاانه لان يزن وجنى رجعوا فله بس اللي ضايقها ان مره خالها تنطل كلام ماله داعي وخالها يسمها بالكلام الجارح بس عشان يزن وجنو وجدتها حتتحمل
__________________________________________
مشاري توه واصل لرياض واستقبلهم سعود زميلهم
سعود : وش رايكم شباب نروح لشقه عشان تحطو اغراضكم ونرووح سيدا للفيصليه
مشاري : شورك وهدايه الله
مشعل : يله مشينا
_________________
غزل : اقول جنوتكفى خلينا نروح للفيصليه من زمان ما طلعت
جنى : طيب من يودينا
غزل : اكييييد يزن
جنى : يله نروووح له
ياله وااافق يزن انهه يوديهم
بعد جهد وجهييييد
_________________
مشاري توه داخل الفيصليه ويقز البنات قز الا تلفت انتبهه بنت عيونها تخقق
ام عيون تخقق : اقول جنو هذا البنطلون مرررره وسييييع >>>اكيد عرفتوها
جنى : وسيع عليك يالعصلا اما انا جسمي يخقق
غزل : عاش واثق
الا يقطع على مشاري مشعل
مشعل : شف شف هذي تتميلح عندنا خلنا نرووح نرقمها
مشاري : يله
________________
شوي الا تروح غزل عند الطاوله الي فيها يزن: اففففف فيني نوم
يزن روحي غسلي وجهك وتعال
طبعا من فرحت غزل ان عيال خالها بيجو مانامت خير شر
راحت غزل لدوره المياه عاد
غزل من النوم مافرقت بين دوره مياه الجاجيل والحريم ودخلت حقت الجاجيل وكان مافيه احد
عاد فسخت اللثمه وحطت الطرحه على كتفها وطالع شكلها يوخقق
_________
في مثل هذي الاوقات
مشعل : هههههههااااي والله شكلك تووحفه هع هع
مشاري :اسكت بس
سعود كاتم الضحكه : اقول خلنا نروووح لدوره ميااه وتغسل
مشاري : يله
مشااااري دخل وشاااف ملاك يحس انه في حلم
وعاد الثيران اللي معه ماقصروووا خاقو
مشعل : الحين وش جاب الهلاك هنى >>هي ماتسمعتهم
مشاري انتبه لاخوياااه انهم يطالعونها :عيب حراام لاتطالعون البنت
سعود : حلال عليك وحرام علينا
مشعل بدفاشه : هيييي انتي وراك جايه هنى
______________
غزل وصلت بوهم الجرائه انهم
يدخلو دوره مياه الحريم جد قليلين ادب : ياقليلين الدب والحيا داخلين دوره مياه الحريم قله ادب
مشاري شك انها دوره مياه الرجال وقال :مشععل رح شف هذي حقت الحريم ولا الرجال
مشعل : طيب \
عاد غزل استلمت مشاري وسعود تهزيئ وهم ماردو لانهم مواثقين
مشعل تأكد انها حقت رجال : اقول انت
تراك الغلطانه وتكلمي بادب
مشاري : اقول انتي ماتشوفين داخله دوره مياه الرجال والله اذا كنتي تبي نظرات فانا جاهز
غزل : انا الحيييييين ما اناظر >>كان معها قورره مويه رمتها على مشاري وهو تسبح مويه
مشاري جاى بادبها
لكن دخل عليهم يزن :غزل وش جابك لحمامات الرجال
يزن : لا انت خرفت مثلهم يزن عصب وسحب غزل برى وقعد يهزء فيها هي عاد يوم درت بغت تموت من الحيا
_______________________________________________
ماجد : لالا صعبه ياهناء
هناء :اجل طلقني
ماجد : لالا اجل بفكر ورد لك
هناء : استعجل فاهم
ابي اشوف ردودكم والله تعبت

معربجهـ كووول
03-19-2009, 08:55 PM
واللله حرااام ولا رد صرحه تحطمت

معربجهـ كووول
03-19-2009, 11:20 PM
خلاص مارح اكمل هنا والله حطمتوني

شاربة ببسي ومدوخة نفسي
03-20-2009, 01:50 PM
بليز كملي ياعسولة ترى الرواية رووعة
شاربة ببسي ومدوخة نفسي

حتى إلزمن يآخذ ثمن
03-20-2009, 04:11 PM
بداية ً إلسلآم عليكم ..


شدني كثيرٍ عنوٍإن روٍآيتك ..


كإنت خطوٍهـ حلوٍهـ منك وإللي هي ترٍكيزٍك علىإ مآيشد إنتبآهـ إلقآرٍئه بآلعنوٍإن إكيد


وٍيمكن هإلخطوٍهـ إللي دفعنتي للتسجيل في هذإ المنتدىإ المتوٍاضع / وٍقرٍآئتهآ ..


آلاحلىإ من كذإ .، بدآيتك في سرٍدهآ كإنت جداً جميلهَ .. إستمتعت بآلقرٍآءهـ كثيرٍ .. وٍبإنتظآرٍ إلبآقي


بدإيه حلوٍهـ فعلاً .. وٍإصلي عزٍيزٍتي ،


كل إلوٍد ..

معربجهـ كووول
03-20-2009, 07:51 PM
________________________
الخال : اليوم اتصل بي عم غزل
مره الخال : لا تمزح معي
الخال: والله مامزح جاااي يبي ياخذ غزل
مره الخال : توهم يتذكرونها
الخال والله مادري
مره الخال : اقول خلها تتقلع مع عمها
الخال : اكيييييد تبني اخليها عندي مسحيل
غزل كانت تسمع كل شي وخاااايفه مووووت
لالالا انا مستحيل ارووح عند عماني هم يكرهوني موووت
يارب يارب اني ماروح فجأه تذكرت ولد الي في الفيصليه يدنن >> اكيد عرفتوه مشاري
راحت لغرفتها تبكي دخل عليها يزن وشفها تبكي راح على طوول ضمها
يزن : والله اسف اذا كنت سبب زعلك الفيصليه
غزل ياليتها على كذا : لا عادي بس انااا خاايفه من الاختبار وبعدين انا اخوان ومابينا تسامح
يزن ضمها بقوه : الله يخليك لي
غزل : والله بفقدك بتروووح لبريطانيا وبتتركني من اللي بدفع عني اذا خالي طقني
يزن : ترى والله ماروح
غزل : والله بترووح مو بكيفك
يزن : والله بفقدك
_______________________
مشاري : والله حاله البنت موراضيه تطلع من بالي يارب ساعدني
والله لو يدري مشعل بوش افكر ليسخر مني اقول خالني انام احسن
_______________________________
هنااء : هاااه وش قلت ياماجد
ماجد الي تشوفيه ياهناء يصير
هناء : مابغيت الا متى بتتقلع عند امها
ماجد بضيق : امكن الاسبوع الجاي
هناء : لو يكون بكره احسن
_____________________

_________________________
__________________________
يناظر البييت الي موب من مستواه
راشد بقرف :جاسم ناد غزل مابقى على موعد الطياره الا ساعتين
جاسم : طيب طال عمرك
جاسم : غزاااااال
غزل خايفه يفاتحها في الموضوع : نعم نعم
جاسم : غزل روووحي جهزي ملابسك عمك بيااخذك الحين
غزل : لالالالا مانيب رايحه توهم يتذكروني
الخال عطاها كف محترم : بسرع روحي جهزي ملابسك ولا عاد تجي لهذا البيت انسي ان عندك خال فاااااهمه وراح
غزل دمووعها على خدها في نفسها : انساك ياعمي ايه بس انسى عيالك وجدتي لالالا مستحيل لاني بدوونهم ولا شي ولا شي
جنى الي سمعت كل شي : خلالا ص غزول يكفي بكى والله نزوورك كل اجاازه وكل دقيقه اكلمك
بس قومي قبل مايجي ابوي
غزل راحت معها جسد بدوون روح بتترك جدتها الي ربتها واخوانها وترووح لناس ماتعرف متبرين منها
غزل تجهزت وجت بتطلع وشافت جدتها تبكي وجنى راحت ضمتهم قووه :والله موبيدي اخليكم
جنى : اهئ اهئ والله مااصدق بفقدك يادووبه
الجده : اهتمي بنفسك ياغزل
غزل ا: انشاء الله جدتو
ماكملت كلامها الا يدخل خالها
الخال (جاسم ):يله عمك ينتظرك روحه بلارده
غزل مشت للمجلس الي فيه عمها وعينها على جنى وجدتها والله بفقدهم




ليه إنكتب على حبنا يموت
وتصير بيننا الفرقة
ليه حبنا على الناس ما يمون
ويزيدوا بقلوبنا الحرقهـ

_____________________________
العم راشد بطيبه مولايقه :السلام عليكم >>ضم غزل
راشد : كيفك يابنيتي وش اخباارك وش اعلومك
غزل شكل عمي طيوب بس غريبه ليش يتذكرني :الحمد الله تمام
راشد : يله يابنيتي الطياره مابقى عليها الا ساعه ياله يمدينى
غزل يله
____________________________
في المطار
غزل تتأمل المطار هي عمرها مادخلت مطار ابد
الا يرن جوال عمها
راشد : ايه هذا ولد عمك مشاري
غزل وانا وش دخلني :اها
فجأه تذكرت الولد الي في الفيصليه يهبببل >>ايد عرفتوه ميشو (مشاري )هوع
______________________________________

في بيت ماجد
هناء اريام شيماء واخييييرا القمر رغوود
جالسين في الصاله يناظرو ابوهم الي جمعهم بس مااحد يدري ليش
هناء : هاه يابو شيماء ليش جامعنا
ماجد وعينه على رغد :جمعتكم عشان اقولكم ان رغد الاسبوع الجاي بتروح لندن عند امها
رغدفرحانه اخييييرا بشوووف امي : والله
ماجد : ايه والثاني شي ابي اقولكم ان اليوم بتجي بنت عمكم غزل اليوم جدي عازم الكل
هناء غريبه الجد عازم الكل وبتجي غزل اكييييد وراه مصيبه ذا العجوز
شيماء : وعععع اكيد مومن مستوانا
اريام : وانتي الصادقه تلقينها قرويه ماتعرف شي ههههه
رغد في نفسها والله مادري منهو القروي ياااالله اخييرا بشوف امي
_________________________________________
وصلت رغد لجده وعلى طول لبيت الجد استقبلها الجد بطيبه ومنى بعد بس الطيبه ابد مولايقه لهم الا يدخل طلال ومعه عبد الله
عبد الله السلام يابنت العم
غزل: وعليييكم السلام
طلال بتكب : السلام يااا الا وش اسمك
غزل ودها تدوس في بطنه بدون نفس : غزل
طلال : كيفك ياغزل
غزل : تمام
منى :يابنتي اكيييد انتي تعبانه
غزل : اي والله
منى : اجل تعالي اوريك غرفتك
_____________________________
الا شوي يدخل مشاري توه جاي من الرياض بالسياره
مشاري وهويجلس على الكنبه : اوه تعب
عبد الله : والله من قالك تجي بالسياره
مشاري : تغيييير
طلال : مشاري جت بنت عمي جاسم تخبل تجنن
مشاري : وش اسمها
عبد الله : غزل
مشاري تذكر غزل الفصليه وسرح
عبد الله : ياهووووين رحت
طلال : اكيييد يفكر في خويته
عبد الله : هوع هوع
مشاري : اقول تقلعو انا برووح انام بااااي
__________________________________________
غزل توها قايمه من النوم : افففف نمت واجد ياربيه اكيييييد جو عماني
راحت ولبس تنوره فوق الركبه اسود وبلوزه كاروهات ابيض واسد
ورصاصي وحطت قلوس احمرررر وسيحت شعرها
وحاطه كوحل
وطالع(تخوقيق )هوع
وطلعت
__________________
مشاري توه قايم من النوم ومروق حد : اففف لخني انزل تحت عشان شوف بنت عمو
لبس بلوزه خضرا وبنطلون جينز
وته حاط سكسوكه وطالع جونان
المهم يطلع مشيو اهو نازل من الدرج الايصدم بملاك
مشاري "لالالالا مستحيل تطلع هي لالابموت "...
وش شاف ماشاري ؟

معربجهـ كووول
03-20-2009, 07:54 PM
شاربهـ بيبسي ومدوخهـ نفسي
حتى الزمن ياخذ ثمن
شووكرا لكم شجعتووووني وفرحتوني الله مير يفرحكم قولوا اميييييييييييييييييين

شاربة ببسي ومدوخة نفسي
03-22-2009, 05:57 PM
بليز كملي يا عسل ترى شوقتينا

احساس شامخ...
03-22-2009, 07:37 PM
رائعه الف شكر لك اختي على الطرح

شهد الكون 111
03-22-2009, 09:25 PM
مشكووورة رواية خوووقان وبداية موفقة ننتظرك

معربجهـ كووول
03-25-2009, 03:04 PM
_______________
في لندن
يوسف : مرحبا حوبي
....:مراحب حبيبي
يوسف : كيفك حبيبي
...: تمام وانت
يوسف : تمام برؤيتك
...: يوسف اشتقتلك
يوسف : وانا كذالك ماري
ماري : يوسف مارأيك ان تأتي الي في الشقتي
يوسف : حسنا حسنا ولكن بعد ان انتهي من عملي
ماري : اوك
يوسف الى اللقاء حوبي
ماري : اليى اللقاء
يوسف " غبيه تحسبني احبها وانا اتسلى بها هههههههه"
_________________________________
ميس : مازن من احلى هذا ولاهذا
مازن يفكر : الفوشي حلو عليك
ميس : اوك بايو بروووح البس
مازن يبتسم لها : اوك بس اسرعي
ميس : راحت تلبس
كان لبسها بنطلون برمودا ابيض وفيه كتابات فوشي وقميص فوشي فيه كتابات ابيض وحاطه قرنين فوشي وقلوس وردي وكحل وطالعه
بيبي (تهبل )هوع
مازن : مييييييييييييييييييييييس يلا تأخرنا
ميس : يله جيت
مازن يوم شفها ضحك :ههههه بزر
ميس وشوي بتصيح : يعني مو حيلو
مازن : لالا والله تخقيقين بس طالعه بفوشي بيبي
ميس : اقول تلايط
مازن :هاه اتلايط اجل مافيه روووحه
ميس : لالالاحرام مزووون حبيبي والله حرام
مازن : اوك بس بشرط الفطور بوكرا تسونه انتي
ميس ايه هين : خلاص من خشمي
مازن : يله انتظرك في السياره ميسو
ميس : تيب
_______________________________
مشاري " لالالامستحييل غزل الفيصليه تصير غزل بنت عمي لالاامكن تطلع مو بنت عمي " >>هوع
غزل " ابو الفشله الولد الي تطاقيت معه في الفيصليه ورميت عليه قارروووره الماي يطلع ولدعمي وفشلتاااه لاانشاء الله مايطلع والد عمي ">>ابو الفشله الي زي كذا
مشاري : وش جابك هنا
عزل : انت الي وش جابك
مشاري : بيت ابوي
غزل : بيت عمي
مشاري بسخريه : صووراحه ماتوقعتك تطلعي بيت عمي
غزل : ليش فوق راسي ريشا
مشاري : لا محشوما يابنت عمي الا من ذاك الي معك في الفيصليه لايكون خويك
غزل بعصبيه : احترم نفسك ياولد العم
مشاري : الحمد الله محترم نفسي
غزل : ايه واضح
مشاري : الا ماقلتي لي وش اسم خويك
غزل : اول شي مو خويي يادلخ ثاني شي ذاك اخوي
مشاري : مشاء الله من متى عند عمي ولد خبري بنت وحده
غزل : اخوي من الرضاع
واذا مومصدق فياكثر الجدران اختار لك واحد وطق راسك فيه
ومشت وهي معصبه
مشاري : والله لتندمي على كل شي بس انتظري : >>ياويك يسواد ليلك ياغزل
______________________________
ميس : مازن شغل راشد الماجد
ماكملت كلامها الا يرن جوال مازن
مازن : هلا والله بتركي وش اخبارك وش اعلومك >عاد بدت سوالف الشباب
ميس " ليش ياقلبي ليش ماعاد احب تركي مثل اول
كنت اعشقك ياتركي والحين اعتبرك اخوي ليش امكن الحين قلبي مو ملكي ملك اختي
ماكملت تفكيرها الا يقطع عليها صوت مازن
مازن :ميس ياهووو وصلنا
ميس : هاه
مازن : ياليل ابو لمبه اقووول وصلنا لبيت عمي
ميس : يوووه ياسرعنا
مازن : اقول انزلي بلا كثره حكي تركي ينتظرني
ميس : ليش مونازل
مازن : لالالا تركي عازمني من زمان
ميس : اها يله بااي
_________________________
ميس تمشي في الحديقه تبي توصل للبيت للمعلوميه في البيت في وسط المزرعه هوع
ميس تمشي وتفكرفي ترووك
للمعلوميه تركي ولد خاله ميس ويحب ويموت في ميس وهي بعد عمره 25 مملوح ماعليه زود
نرجع
الا تصدم ميس بواحد وهي تمشي
تكرههه مررره
عرفتوووه


طلال
_________________________
طلال كنت قاعد افكر وش لون اعذب الكلبه وش لون اخليها
خليها تكره الحياة
الااصدم بوحده جتنن
طلال " والله طحتي بيدي ياميس بجننها الحين " هوع
طلال : هي انتي ماتشوفي وجع عميا
ميس ببرود عكس اللي في داخلها : سوري
طلال يقلدها : سوري سوري وش تفيد ذا السوري
ميس مشت وخلته >>سفته
طلال مات من القهر كان مخط يجننها بس هي بااارده ااخخخ ياقهر
______________________________
ميس وهي تمشي الا تشوف مشاري يمشي بتجاها
مشاري : السلام باحلا واغلا بنت عم كيفك ياحلوو
ميس تظحك بخجل : ههههههه لين الحين ماتركت خبالك ههههههه
مشاري : هههههههههههههه
__________________________
طلال شافها تضحك مع مشاري فمات من القهر ليش تضحك معه وانا لا
بروووح اسمه شووويقولو
_______________
مشاري وميس مرررره اصدقاء كل واحديعرف اسرار الثاني
مشاري : اقووول ميس وش لوون حبيبك تروووك
ميس تتظاهر انها تحبه : ايه ياحبيله
مشاري : ابو الحب متى اخر مره شفتيه
ميس : من زمااان
مشاري : اها لين شفتيه سلميني عليه يله وليد محرق جهازي من الاتصلات باي
ميس : تيب بايو
_______________________________________________
طلال من هذا تركي لا يكون حبيبها لالالالا مستحيل هي لي انا
لالالالالا طلال شو قلت هي فتره اتزوجها اعذبها ثم اطلقها
_______________________
عبد الله قاعد يتمشى في المزرعه الا يرن جواااله يوووه خط من بريطانيا
عبد الله : هااي من
.....: هاااي حبيبي
عبد الله : انتي لا تفهمي انالا احبك انا احب بنت عمي
....: لماذا تترك حبي لك انا سوفق اموووت من بدووونك
عبد الله : افففف مادلين انا لا احبك بلييز لااريدك تتصلي علي ابدا
مادلين : حسنا ياعبد الله ستندم قريبا على ذاللك
عبد الله سكر الخط في وجهها وهو يفكر في رغد يارب الليوم اشوفها
________________________________________________
مادلين : بريطانيه عمرها 27 تموووت في عبد الله بس عبوود معطيها اكبر
_____________________________________________
ميس دخلت بيت عمها قابلتها شيماء واختها اريام
ميس " ياااربي اكييد بمسكوني تهزئ "
شيماء بنظره ترفع الضغط :هلواات ياااااا ميس
ميس : اهلين
اريام : ههههههههه خييييير الاخت بزر مالقيتي الا فوشي وقرنين خخخخخ والله نوكتا
ميس تحاول انها ماتنزل دموعها
شيماء : هههههااي والله مخفه تحاول تبين انها بريئه بالفوشي والقرنين وهي سسسسسسفاحه
ميس قلبها تقطع على كلمتها (سفاحه ): ماني راده لان الحقران يقطع المصران
ومشت واريام وشيماء انقهروو
__________________
ميس سلمت على غزل ورغد
ميس حبت غزل على طوول
ميس " والله ذي البنت خطييره حبيتها على طووول خيفه دم نستني همومي
_______________________
غزل ياويلي يزن مادقيت عليه
اكيييييد الحين شاب
بروح اتصل عليه
استأذنت من البنات وراحت تتصل عليه في المزرعه
غزل : هلا بأغلا واحلا اخوا في الدنيا
يزن : لاتكلميني انا زعلان
غزل : ياعيني على الزعلان
يزن : وش قلت لالاتكلميني
غزل : يزووون بليييز تكفى لا تزعل على والله نسيت
يزن : امممممم عشانها اول مررره بسامحك هوع
غزل : ياحبيلك يله باي اكيييد البنات فقدوني سلمني على جنو وجدتو
يزن : يغني من لقى احبابه نسى اصحابه يادنيا ياغرابه
غزل : ههههه يله باي
يزن : باي قلبو
________________
مشاري كان يتمشى ويكلم خويته وسمع كللل الي قالته غزل
مشاري " ياعمري ظلمتهاافففف يارب سترك
... : بووووه
مشاري : بسم الله وليد وش ابك
وليد : جابني الي جابك
مشاري : هه بايخه
وليد : ادري
وليد : اقول مشاري
مشاري : سم
وليد : الحين بنت عمي غزل حلوه ولا
مشاري عصب : وش دخلك
وليد : بنت عمي
مشاري : واذا بنت عمك
وليد : سال بس يمه كلتني
_______________________


في جده
تبكي من الخوف ترتجف وهي تسمع صوته يصارخ
........: اطلعي يابنت الكلب
ضمت نفسها وهي تتحسب على امها ليش
تتركني مع زوجها السكران كم مره شكيت لها الحال
بس لاحياه لم تنادي
اهـ ياليتك يايوبه مامت ياليتني مت بدالك
تذكرت امها يوم وفاه ابوها وعدت ابوها ان
تربيني احسن تربيه بس للاسف اخلفت وعدها
تزوجت واحد سكران (غني ) وكل يوم
حفلات وسهرات مو فاضيه لي تركتني
مع زوجها السكران الي كم مررره حاااول يعتدي
علي بس ربي ستر اه يادنيا ياغداره
والله يابوي من بعد اغيابك انا في مذله
يالتك تشوف حالتي من بعدك اهـ
ياليتبي طفل صغير
اكبر همومي لعبتي
ابكي عشان شربت عصير
وكيكة ترجع ضحكتي

ياليتبي طفل صغير
اكبر همومي لعبتي
ابكي عشان شربت عصير
وكيكة ترجع ضحكتي
وتسمع صوت السكران
السكران : خليييييد افتحي الباب ولا بصير شي ماتوقعتيه
خلود ترتجف من الخوف : لالالا تحلم
بدى زوج امها (السكران حمد ) يطق الباب يحاول يكسره
خلود عرفت ان مافيه مفر وان العار ينتظرها
تذكرت ابوها
تذكرت كل شي كل شي مر في بالها
الا ينكسر الباب ويدخل حمد
خلود : لالالالا لاتقرب والله تشوف شي ماقد شفت
حمد : وطحتي في يدي يااااا بنت جااسر
تتوقعون ليش عصب مشاري لما وليد سال عن غزل يحبها ؟ ولا
يوسف وش موقعه من الاعراب ؟
رغد وعبدالله بيستمر حبهم ولا لا؟ ومادلين ؟
ميس بيرجع حوبها لتركي ولالا ؟
وطلال ؟
وخلود وش بيصير لها ؟
غزل ؟ابي اشوف ردودكم

احلاكم واتحدكم
03-25-2009, 04:10 PM
بليييييييييييييييييييييييز
كمللللللللللللي

رووووووووعهه تسلمييييييين

شهد الكون 111
03-25-2009, 04:25 PM
بليييييييييييييييييييييييز
كمللللللللللللي
البارت رووووووووعه

حتى إلزمن يآخذ ثمن
03-25-2009, 07:34 PM
رِوعه البارت .. بس بما إن الأحدإث توها في بدايتها


ومابعد أتعرٍف علىآ إلشخصيآت أكثر ، مآفيني أتوقع


بالإنتظإرِ أكيد ,/ كل إلود ..

معربجهـ كووول
04-01-2009, 01:22 PM
_______________________
خلود : لا تجيب سيره ابوي يالسكران
حمد : ماتحمل ومسك يدينها
خلود عضت يده
حمد : اهـ ياكلبهـ
خلود استغلت الفرص وطلعت من الغرفه وحمد وراها
خلود اركضت لين وصلت باب الشارع فتحته وطلعت حمد يلحقها بس ماقدر
_____________________________
الساعه 12 كل راح لبيته
غزل توها نازله من الدرج ولابسه بجامه ضييييقه مرررررهـ احمر وابيض بنطلوون برمودا ابيض وفيه كتابات باحمر وقلوب والقميص احمر فيه قلووب بالابيض
نرجع شافت عبد الله يناظر التلفزيون
ومشاري على الابتوب وطلال وامه يسولفون
طلال من شاف غزل صفر
طلال : الله يالحمر الله
غزل في نفسها اول مرررره تقول شي حلو يالمتكبر
مشاري عصبببب " كيف تطلع عند عبد الله وطلال اابو عين زايغه >>الله اعلم من ابو عين زايغه هوع
مشاري ماستحمل ومسك غزل من يدينها ورها لغرفته
طلال : وش فيهم خلني اروووح لهم بس
منى : بلا لقافه واجلس وانت ساكت
طلال : مستغرب من تصرف مشاري اكيييييد يحبها هه من يتوقع ان اكبر مغازلجي في جده يحب هههههه
___________________________________
غزل واصله معها :من سمحلك تمسك يدي
مشاري : ماحتاج احد يسمحلي بنت عمي وكيفي
غزل :لالالا موب كيفك
مشاري : الا كيفي
غزل : لا
مشاري : الا
غزل : اقول تلايط بس
مشاري : احترمي نفسك ياااا حرمي المصون
غزل بنظره ناريه : لو انت اخر رجال بالعالم ما اخذتك
مشاري : ضحكتيني ياحلوه للعلوميه انا مشاري اذا بغيت شي اخذه يااا حرمي المصون
غزل : لاتقول حرمي المصون
مشاري : حرمي المصون حرمي المصون
غزل : لالالا
مشاري : الا
الا يدخل طلال
طلال : يوووه غزل وراك جالسه هنا
مشاري معصب لان طلال شاف غزل بالبجامه الضيقه : انت الي وش جابك
طلال يبي يجنن مشاري : لا بس كنت ابيها تسهر معي
غزل جت بتتكلم بس مشاري سبقها
مشاري وصلت معه : لا مشكور غزل فيها النوم
طلال : وش دراك
مشاري : هيي قالت لي
طلال : اهاا الا يدق
جوال طلال
طلع طلال وخلاهم
غزل : يارب اموت وافتك منك
مشاري : حمد الله والشكر احد يدعي على نفسه بالموت
ماكمل كلامه الا تجي اوومه
منى : هلا مشاري جدك توه جااي ويبيك في مكتبه
مشاري : غريييبه جدي يبيني
منى : بلاكثره حكي وروووح لجدك
مشاري وعينه على غزل : طيب
غزل : يله باااي برووح انام
منى : في حفظ الله
مشاري راح لجده
________________________________
طلال : هلاااااا والله بالفيصل
الفيصل : هلا بطلال كيفك
طلال : الحمد الله تمام وانت
الفيصل : تمام
طلال : اقول ياشين وراك ماعاد تنشاف
الفيصل : ابد تعرف الشركه كلها فوق راسي
طلال : اها
طلال وش رايك الحين تجيني
الفيصل : لالااخاف ازعج الاهل
طلال : لالالا وش ازعاجه
الفيصل : طيب خلاص دقايق وجاي
_____________________
فيصل : عمره 27 حلوووو وسيم مرررره
جملاله عوربي مطلق
مقطوع من شجره
ماعنده اهل امه ماتت وهو صغييير وراباه ابووه
طبعا ابوه مات وهو عمره 22 وهو الوريث الوحيد لابوه لان ماعند اعمام ولا خوال طلال والفيصل اصدقاء
_________________________
مشاري توه داخل لغرفه جده
مشاري :السلام عليكم
الجد : وعليكم
مشاري : كيفك ياجد
الجد : الحمد الله بخير
مشاري : الا بغيت شي ياجدي
الجد : اجلس واسمع كلامي من اول الى اخره
مشاري : تفضل
الجد: انت تعرف ان عمك جاسم كان اعززز واغلى ولدعندي كان اذكى اخوانه كنت مطمن على الشركه لانه كان ماسكها
بس صار شي ماتوقعته كان جاسم يحب بنت فقراء مومن طبقتنا جاني وقالي بس انا رفضت وخطبت له بس خرب الخطبه وعاندني وتزوج اثيرووووه طبعا انا تبريت منه
ليوم الدييين كهت ام غزل (اثيير ) لانها اخذت اغلى واعز عيالي وانا حلفت لانتقم منها لو انها في قبرها
بس طريقه انتقامي انا غييير
مشاري خايف على غزل مووت يعرف جده حقود درجه اولى : وانا وش مهمتي
الجد : انت الي بتاخذ حقي من بنتها
مشاري :واذا رفضت
الجد : تنطرد من العائه بختصار انا وابوك بنتبرا منك
مشاري : طيب واذا وافقت
الجد : بتاخذ نص ورثي
مشاري الحين انا مابين نارين ي: وش المطلوب
الجد : الي مااحد يعرفه ان عمك اشتعل في الاسهم ولذكاءه قدر يجمع في 3سنوات 100مليون
طبعا غزل ماتدري بس الي يدرون ابوك وامك وانا وانت وانا ابيك تتزوج غزل طبعا غزل اكييييد بتحبك ذاك الوقت وبتدري عن الفلوس وتسجها باسمك
طبعا بعد ماتخذ منها الفلوس تذلها وتطلقها قدام الكل بذالك خذت حقي
مشاري مجنون جدي : ط ..طيب بفكر وبرد لك
الجد: من حقك بكررا ابي اشوف ردك فااااااهم
مشاري :ضااايق صدره : طيب ليش ماخليت طلال اوعبد الله
الجد : لانك تقدر تخلي البنت تحبك لانك رونسي عكس طلال وعبدالله حنون بيرحمها
مشاري : طيب بكرا بردلك الخبر
الجد : في امان الله
مشاري : باااي >>فرق
راح مشاري وهو ضاااايق صدره معقوله بسوي كذا لحبه غزل الي بسرعه حبيتها بذلها مستحيييل طيب جدي بيتبرا مني ياااارب ساعدني
__________________________________
الفيصل في سياارته الهمركان رايح لطلال وكان مشغل وش جاه محبوبي مشى وخلاني

وش جاه محبوبي مشى و خلاني
ما بين نيراني و بين احزاني
واللي يسوي سواته ما هو عاقل
يحبني موت و يصاحب ثاني

محبوبي مشى و خلاني !!!

خلوه على كيفه يدور غيري
يرتاح و ارتاح انا من تفكيري
ما فاد لا حبي و لا تقديري
مابيه حتى لو تعنى و جاني

محبوبي مشى و خلاني !!!

والله شكله من البدايه خاين
خداع ما في شي من عينه باين
للحب و العشره ابد مو صاين
ضحكته و يا للاسف بكاني

محبوبي مشى و خلاني !!!


كان يمشي بشويش ويفكر في حبيبته الي خانته
ااهـ اهـ يامي ليش ليش
خنتيني كنت مستعد افديك بكل فلوووسي >>للمعلوميه هووومررره تاااجر
كنت مستعد افديك بنفسي
بس
بس
ياااا خسااارهـ خنتيني مع اخسسس خلق الله


يالتني مت ولالا شفت الي شفته
للاسف خااااااااااينه خاااااينه يااااامي

لازم اطلعك من راااااسي الايشوف بنت تركض في الشارع من دون عباه وشباب ملتفين حولها
الفيصل ورى مانزل واشوف وش الي فيه
نزل وشاف بنت تصارخ
بنت : والله يا كلاب ان مابعدتوا والله ليصير شي ماتتوقعونه
شاب يقرب : علام الحلو معصب
الفيصل ماستحمل هالمهزله : لتركوها ياحمير
الكل التفت لالفيصل
الشباب : وش دخلك
الفيصل : اخوها
البنت : منصدمه ماهي عارفه وش لون تتكلم
الشباب هجوا
الفيصل : وراك طالعه في اخر الليل
البنت ساكته هي الحين مالها احد ابببد : لارد
الفيصل : ياهوو انا اكلمك
البنت : ان..ا م....ا ا.هل
طلال ياله فهم وانصدم : كيف : يعني
البنت : انا سكتت
الفيصل : خلاص بروووح الحين اشتري لك عبايه
البنت : لارد
الفيصل : وش اسمك
البنت منزله رااسها : خلود
الفيصل : خلود اركبي معي في السياره يله
خلود بنظره خوف
الفيصل ابتسم : لالاتخافين اركبي
ركبوا وراحولمحل العايات وشروا عبايه
_____________________
مشاري في غرفته متضايق مرررره الا يتصل خويه مشعل رد
مشعل : هلا وغلا بالقاطع
مشاري بنبره حزيينه : هلابك
مشعل بنبره مضحكه : وش بك
مشاري مبتسم على هبال صقيقه : ضاااااااااااااااااااااايق
مشعل : افففف ابو شباب ضايق يله قولي شوا الي منرفزك يابعد خلقاني
مشاري : حكاله السالفه
مشعل :: من متى تحبها
مشاري :من اول مرره شفتها
مشعل : اها حب من اول نظره بس بسألك هي حلوه ولا
مشاري عصب : وش دخلك يا...انت ماتستحي
مشعل يضحك : ياغبي العب معك
مشاري : لاعاد تلعب معي لان لعبك مرررررررررره ثقيل
مشعل : ادري
مشعل : لقيتها
مشاري : وش هي
مشعل : اسمع
..........
احفظو هالمشهد
____________
غزل لالالا مستحيل حبيته
بس هو يفكر فيني ولا لالالاما اتوقع احس انه لعاب
بس شو يقصد يوم قال حرمي المصوون
يارب يارب يفكر فيني اقول بس خلني انوم
نامت وهي تفكر في فارس احلامها
طبعا غزل تفكر في مشاري
____________________
رغد الله بعد اسبوع برووح لماما
هي تفكر فيني لولا
طيب ليش ماخذتني من ابوي وربتني
احسن شي في ذي الرووحه بصييير قرييبه من عبود
ياحبيله بس
نامت وهي تفكر في حبيبها عبد الله
__________________
ميس : تركي والله احبك مووووت لاتخليني
تركي ضمها : والله ماخليك الا اذا مت
الا يجي طلال يطق تركي ويبعده من ميس
ثم مسك ميس وقال والله لاموتك
ميس صحت وهي مرعوبه
ياااااربي كم تكرر ذا الحلم
يارب نجيني من طلال
ونامت وهي خاااااايفه نامت ودمعها على عينها

____________________
الفيصل بعد ماشرى لخلود عبايه
الفيصل : وش رايك اوديك الحين للمطعم وتحكي لي قصتك امكن احاول احلها
خلود : لارد (مستحيه )>>احبها ذي البنت
الفيصل ابتسم حس بشعور غريييب : سكوت علامه الرضى >>كذا والمثل ولا
راحوا للمطعم
ودا ها قسم العوايل
وكلو ا
الفيصل : هاااه ماودك تقولي قصتك
خلود قول ايش ولاايش : الا
الفيصل : يله اسمعك
خلود : القصه من 3سنين مات بابا في حادث سياره وهو في المستشفى وصى امي على وامي وعدته انها تحافظ علي
بس هي اخلفت وعدها تزوجت وااحد سكراان تاجر وهي كل يوم عزااايم ورووحات
وزوجها دااايم كان يحاول يعتدي علي بس ربك ستر وقلت لماما بس لا حياة لم تنادى
اليوم حاول يعتدي علي بس انا هربت منه ومن البيت
الفيصل مررررره معصب لذا الدرجه الفلوس تغير النفوس انقهر من امها والسكران : اها طيب انتي وش بتسوين
خلود :مادري
الفيصل : انتي وش اسمك الكامل
خلود : خلود جاسم ال....
الفيصل لالامستحييل ابوها صديق ابوي صدق : تدري ان ابوي صديق ابوي انا اسمي الفيصل بن محمد ال,,,
خلود : والله
الفيصل ابتسم على برائتها : ايوه
خلود استحت
دق جوال الفيصل
الفيصل : هلا طلال
طلال : اهلين وراك تأخرت
الفيصل : طلال بجيك الحييين الا بنت عمك للحين عندكم
طلال مستغرب : ايوه ليش
الفيصل بجيييك الحييين وبفهمك
طلال : انتظرك
الفيصل : باي
طلال : بايات
الفيصل : يله خلود
خلود : وين
الفيصل : امشي وبعلمك
مشت معه وهي خاايفه

_______________
وصل فيصل لبيت طلال
فيصل : هلاطلال وصلت افتح ا الباب
طلال : يله باي
طلال : فتح الباب وانصدم لما شاف البنت
الفيصل ادخل وبعلمك
طلال +فيصل + خلود دخلوا
فيصل علم طلال بسالفه
طلال : الحين وش بتسوي
فيصل : بخلييها عندكم اذا مافيه كلافه لين ادبر الموضوع
طلال : لاابد مافيه كلافه بس شوي برووح برووح اخبر امي
راااح طلال وخبر امه
منى ابد ماهتمت وقالت حياها الله
طلال :هلا الحين برووح اخبر بنت عمي
يله باي فصوول
فيصل: اصغر عيالك عشان تقول فيصل
راح طلال
خلود : اسفه فيصل ازعجتك
فيصل : لا عادي تعبك رااحه
خلود استحت
______________
مشاري كان يتمشى في البيت من الفرح وشاف طلال يطق غرفت غزل
مشااري : هيي خييير ياطيب وراك جاااي هنا
طلال ضحك : ابو الحب
مشاري بغيييره : اخلص وش جابك
طلال : وقاله السالفه
مشاري : حرررام مسكيينه
طلال : انتبه لاتسمعك حبيبه القلب
مشاري : ياليت ابي اشوفها تغار علي
طلال ضحك وطق باب الغرفه
غزل فيها النوم
مشاري : ابعد بقول لغزل وانت انزل تحت
طلال : تيب
غزل مستغربه : وش تقول لي
مشاري خبرها بالسالفه
غزل : طيب بالبس وبجي
مشاري : طيب انتظرك
مشاري انتظر غزل
غزل : هاااي جيت
مشاري شافها لابسه بنطلوون ضييق وبلوزه احممر متكتكه على الجسم وفكر لو شافها طلال كذا بخق عصب (غااار )هوع
مشاري: غيري ملابسك
غزل ماهتمت ونزلت
مشاري عصب بس قال بعديها حالمره
_____________
نزلت غزل وسلمت على خلووووود وحبتها مررررره
خلود مستحيه مرره بس برضوا حيبت غزل
غزل : اكيييييد فيك النوم يله تعالي معي للغرفتي
خلود : يله __________________________
وش توقعاتكم لبارت الي بعده ؟؟؟
البارتات كل اربعاء وخميس

معربجهـ كووول
04-01-2009, 02:11 PM
ياااااهووووو ابي ردوود
ولا ترى ماراح اكمل
اذا الروايه ماعجبتكم

معربجهـ كووول
04-02-2009, 11:19 AM
____________________
يوم جديد على ابطالنا
رغد
ميس
غزل
خلود
عبدالله
طلال
مشاري
الفيصل
غزل : خلود قوميييي
خلود بتعب : والله فيني النوم
غزل : والله ياخليدان اذا ماقمتي لتشفين شي ماقد شفتيه
خلود ولا عندها تشخر
غزل بعصبيه : هيييييييييين ياخليدان والله لوريك
راحت غزل للمطبخ واخذت كاس موووويه
غزل لخلود : خليد اخر انذار قومي
خلوذ : مابي
غزل كبت المويه على خلود
اللي مسيكينه ارتاعت
خلود : اهئ الله يقطع ابليسك والله لوريك
غزل : ههههههههههههاااي تستاهلي خخخخخ وفضت
خلود قامت من السرير وركض عشان تلحق غزل
غزل وهي تنزل من الدرج مسرعه
الا تصقع بواحد
غزل وهي منزله راسها : عمى يعميك انشاء الله ماتشوف يالغبي
....:انا غبي العنز
غزل رفعت راسهالالالالالالاياربه مالقيت الا اصدم بشاري والله قليبي مايتحمل : م..شاري
مشاري معصب : لا قرينه
غزل : ها ها ها تصدق دمك خفيف مررره
مشاري بكبر : مغببببره اصلا انا خفيف دمممم من زمااااان وزيدي عليها انى حيلووو
غزل : ترى من مدح نفسه يباله رفسه
الا يجي الجد
الجد توه صاحي من النوم وبيروح لشركه : مشاااري تعال
مشاري بخوف : طيييب
مشاري : حسابك بعدييينن يله بايو ياحرمي المصوووون
غزل دق قيبها : تحلم
مشاري ماسمعها لانه راااح ركض لجده
________________
الجد: هااه يامشاري وش قلت في الموضوع
مشاري بخوف من نتايج خوطته : مواااافق
الجد : اوك تجهز ترى الاسبوع الجااااي الخوطبه
مشاري : متأكد من ان غزل موااافقه
الجد : من متى واحنا نشاور البنت
مشاري : اها اجل يله باااي
_________________________
يوسف جااالس في مكتبب الا يدخل جوش (صديقه): مرحبا
يوسف : مرحبا
جوش : ماذا تفكر فيه
يوسف :لا افكر في احد
جوش : اها حسننا هل ستأتي اليوم الى الحفه
يوسف : لاادري
جوش بخبث : ان هنالك ما لذوطاب من الفتيات
يوسف : هههههاي مادام كذالك فأنا اول الحاضرين
جوش : حسننا الى اللقاء اراك في الحفله
يوسف : اللى اللقاء
______________________________
رغد افففف الحين موعد طيااارتي اسبوع الجااي ولا جهزت شي افففف خلني ادق على ميس وغزل نتواعد في السوق
رغد : هلا وغلا بميس الحلوه
ميس : اهلييين بقلبي رغودتي
رغد : شوووفي انا الحييين بخش في السالفه
ميس : ماعنك وقت
رغد : اسمعي اسبوع الجاي بروووح لبريطانيا
ميس : داااريه ياقلبي والله بفقدك
رغد : المهم ابيك انتي وغزل ترووحوا معي عشاان اشتري اغرااض السفره
ميس : اها اوك اي سوق روشان مول
رغد : اوك اكلم غزل ولا انتي
ميس : لاانتي برروووح اشوف السواق ترى بمرك
رغد : اوك بايو
ميس: بايات
_____________
خلود : افففف ماعندي ملابس
غزل : عاتي خذي من ملابسي
خلود: صعبه والله فشله
غزل دفت خلود بدفاااشه : وش فشلته وش ريك نرووح السوق واشتري لك
خلود : بس مامعي فلوس
غزل : عاتي عمي امس عطاني فلوس يعني الجيب مليان
خلود يالتك يابوي فيه عشان تشوف حالتي : لا مشكوره
غزل : ياااربيه عليك بتخذين شأتي ام ابيتي
خلود ساكته حزيييينه على حااالها
الا يدق جوال غزل
غزل : هلا وغلا برغووودا
رغد:ههههه يا مرجوجه اعقلي
غزل وش لون اعقل وحبيبي مرجوج >>حلوه ذي :اقول اخلصي وش تبين
رغد : بروووح انا وميس روشان ترووحي معنا
غزل : من روشان
رغد : ههههههه ماتعرفي روشان
غزل : الله يقطع ابليسك تقصدي شارخان
رغد : ههههههههههههههه اه يابطني ياغبيه ذا سوووق
غزل تفشلت : الله ميير يفشلني لاتوخذي حدي الفيصليه والمملكه
رغد : لالالا عاتي المهم تروحي ترى ميس تمرني اقولها تمرك
غزل : اوك انا وخلود
رغد : من خلود
غزل : بعلمك بعدين
رغد : اوك باي انتظرك
غزل : تيب
____________
غزل : خلود
خلود : كانت سرحانه في الفيصل
خلود : هلا
غزل : ترى بترووحي معي ومع بنات عمي لسوق
خلود : اخاااف ازعجكم
غزل : يا لييل ماطولك لا تخافي مانتي مزعجتنا
خلود : تيب خلنا نرووح نتجهز
غزل تبتسم : يله
_________________
ميس مرت رغد وغزل وستغربت من خلوود هي ورغد وغزل علمتهم بسالفه وحبوووا خلود وهي بعد
بعد ماشروووا السوق كله
ميس : بنات نروووح بركره للمنتزه
رغد : والله فكره
غزل : حلووووو على الاقل ازيين من القعده في البيت
خلود : طيب متى برووح
ميس : وش رايك الساعه 5
رغد : لالالالاحررر
ميس : ياغبييه عشاان يمدينى نستانس
رغد : كيفكم
ميس : وش رايكم اخلي مازن وتركي يجي معنا
رغد : وعبد الله
غزل : ومشاري
خلود : والفيصل
ناظرو بعض وضحكووو
ميس : طيب كيف نعزمهم
رغد : بسيطه تقولي لخوك طبعا اخووووك مايفترق عن تركي ابد
وغزل تقول لمشاري وطلال لانهم في نفس البيت وطبيعا تقول لعبد الله بس
لو ااكتشف انك قزته والله لخليك تبكي دم >>غيرااانه هوع
غزل : خخخخخخخخخخخخ انشاء الله رغوود
ميس ضاق صدرها انها بتشوف طلال
ميس : يله بنات تأخرنا بدق على راجو (السواق )اوك
رغد : اوك بس برووح اشتري لي عشى وبجي
غزل : حتى انا
طبعا كل بنت شرت عشى لها وكل رااح لبيته
_____________________
طلال يكلم الفيصل

طلال : وش بتسوي الحييين بخلود
الفيصل : علمي علمك
طلال : والله لو اني ماحلفت اني اتزوج ميس واعذبها كاان تزوجتها خصوص انها حلووووه
الفيصل بنظره ناريه : حمد لله وشكر وبعدييييين متى شفتها عشان تقول حلوه
طلال يلعب باعصابه : ابد اليوم الصبح صدمت فيها مشاء الله بيااضها يدوخ وشعرها الاسود وعيووونها اه ياعيونها تذبح
الفيصل : قم ياجعلك القام
طلال : ليش قلت شي غلط
الفيصل : لالالاابد سلامتك ماقلت شي غلط
طلال : اقوووول فصووول لايكووون حبيتها
الفيصل :هاااه لا بس اعجاب وبعدييين في عينك فصول شايفني اصغر عياالك
طلال : والله اخاااف يتحول العجاب لحب
الفيصل معصب : اقول تلايط
طلال : هاها اموووت انا على المعصبين اقوللل امي تتصل فيني باي
الفيصل : باااي
للمعلوميه :
خلووود عمر 18
بيضها يخبل
وجسمها رياان
حلوووووه شعرها اسوووود كل شي فيها حيلو

___________________________
....: اقول حمد وييين بنيتي خليييد
حمد : مادري امكن زهقت من البيت وفضت
ام خلود: فكه رووحه بلارده
حمد : انتي متأكده انك امها
ام خلود : ايه ليش تبي اثبات
حمد : لا بس اول مررره اشوف ام قاسيه مرررره
ام خلود : والله ليش اتعب نفسي مع بنت جاسم من زينه ومن زييين بنته
حمد : ههههههههههه قاسيه
ام خلبود : اقول اليوم عازمتني ام حاتم يله خلنبي اتجهز
حمد فكه : اها اجل انا بروووح للاستراحه
{للاسف فيه امهات قاسيات مثل ام خلوود قسياات مايهمهم الا انفسهم }
________________________________
خلوووود تفكر في امها (يااااربه اكييييد الحيين امي تدورني وفاقدتني اكييد بتحس على دمها >>ولا جابت خبرك )>>والله مسكييينه
غزل : بوووووه وش تفكرييين بوه
خلود : هااه افكر في امي اكيييد الحين حست على عومرها وفاقدتني
غزل والله اخاف يطلع العكس :انشاء الله
خلوود : ابكلم امي وبشوفها
غزل ماتبها تنصدم لان لو امها تخاف عليها كان خافت عليها من زوجها السكراان : هاه لالالالا مستحيييل اخلييييك تكلمينها
خلود منصدمه : ليش
غزل تلعثمت : هااه لا بس بترووحي وبتركيني
خلود : بس انا موقاطعتك ابكلمك كل يوم
غزل : لالالاانا ابك قدامي
خلوود : اقول عطيني جوالك بدق على ماما
غزل : لالا
خلووود : تكفى غزل
غزل : لالالا
طلعت غزل من الغرفه لصاله
_____________________
غزل وهي تنزل شافت مشاري يلعب بالجواال
غزل : هلا
مشاري الي من شافها خق كانت لابسه قميص بينك وبنطلون جنز فاتنح وساعه فخمهه ورافعه شعرها ذيل احصان وقلوس وردي وشكلها نعوووم مررره : اهليين
غزل : اقوول ميشو وش رااايك تطلع معنا بوكرا للملاهي
مشاري : وش مالملاهي الي بتروحوا لها ومن معك
غزل فرحاانه انه سأل : برروح آيس لاند ومع بنات عمي وخلود
طلال توه دااخل وسمع بروووح
طلال : وين بترووحون
مشاري : وش دخلك
غزل : برروووح لآيس لاند انا وبنات عمي تكفى رووح معنا
طلال : امممم اوك >>>فرحاان لانه بشوووف ميس
مشاري : اوك متى
غزل : امممم ميسو تقول العصر
مشاري : امممممم زين
طلال : اوك يله برروووح اكلم الفيصل بايو
غزل مشاري : بايو
الا يدخل عبد الله
عبد الله : كيفكم
مشاري غزل : تمام
عبد الله : اففف ملل متى بروووح لبريطانيا
مششاري عرف ليش يبي يرووووح : خخخخخخخخخخخخ سبحان مغير الاحوال اول >>وهو يقلده
مابي اروووح مللل هناك
عبد الله : هي انت ماتخلي احد في حاله
مشاري بخبث : اقول عبوود بوكرا بررووح كلنا انا وطلال وبنات عميي لآيس لاند تروووح
عبد الله اكيييد بشووف قلبي : هاااه اكييد ذي فيها شور
غزل : هههاااااي عشان رغوودي
عبد الله : اه من حب يعذب
غزل مشاري : هههههههه
عبد الله : اقول تلايطوووا برووح انوم ايه اذا جيتوا بترووحوا علموووني
غزل : انشاء الله
مشاري : اففففف ملل
غزل : خخخخخ تلعب معي كوووره
مشاري : يناظرها والله فكرها يله مشينا
غزل : يله
__________________
طلال : الوا
الفيصل : هلا
طلال : اهليييييين بالغلا كلووو
اقول جايب لك خبر يسوى الدنيا
الفيصل بملل : شنو ذا الخبر
طلال : تبي تشوف خلود
الفيصل : اهـ يليت
طلال : شوف انا بوكرا عيال عوماني وبناتهم برووحوا آيس لاند وخلود بترووح معنا عاد انت تعال معي وشفها
الفيصل بفرح : تدري اني احبك مووووت
طلال : داري من زمان
الفيصل : اقول تقلع بروووح اشوف وش البس بوكرا
طلال : وتقول اعجاب بس شكلك طحت وماحد سمى عليك
الفيصل : تدري بعد مي الخاينه مستحييييييييييييييل اتزوج او حب
طلال : موكل الحريم زي بعض
الفيصل : ادري بس تخيييييل تخوووني مع سواااااق سوااااق هندي ياهي كبيييييره
طلال : اقول خلود غيييييييييييييييييييير مي متحرره وافكارها غييير عن خلود وبعديييين ترى خلود اليوم او بوكرا بتحب بتتزوج وبتعيييش حياتها فنصيحه لاتضيعها
الفيصل بدون وعيي: لالالالالا مستحيييل تتزوج غيييري
طلال : الحييييين انت بتجنني مره مستحيييل اتزوج ومررره تتزوج غيري حلها
الفيصل : والله اني احب خلود من امس وانا افكر فيها تعبت كل ماقول خلاص بخطبها اتذكر مي واقول مستحيييل اتزوج والله تعبت
طلال : توكل على الله واخطبها
الفيصل : ابشوف
وجلسوا يسلفووا
للمعلوميه :
مي زووجه الفيصل قبل
العمر 22
مملووحه سمرا وشعرها بني
شرييييييره بمعنى الكلمه وداااااشره
كان الفيصل يحبها موووت بس اكتشف انها ماتستاهل لانها خانته مع سواااقها الهندي
____________________
غزل : والله عشاش
مشاري : والله انه هدف
غزل : لالالالا عشاش
مشاري : ياااااااي فزت عليك ياااااي ياحظي
غزل اقول بعد انا ما العب مع عشاشين
غزل راحت لغرفتها >>يقالها زعلانه
مشاري : اففففف زعلت بس مصيرها ترضى
____________________________
غزل دخلت غرفتها ولقت خلوود تبكي
غزل : خلووود ليش تبكي
خلود وهي تشاهق : ح..را..م عليك تح..رميني من ماما
غزل : والله ماحرمتك
خلود تبكي : اجل ليش مانعتني من ان اكلمها
غزل اقووول خلني اروووح لطلال او مشاري يشوف لي حل
__________________
طلعت غزل تدور مشاري بس لقت في الطريقها طلال وقاعد يكلم
غزل : طلال الحق خلووود تبكي تبي امها
طلال : هاااه طيب جاااي هي وينها
غزل : في غرفتها
طلال : طيب جيت
طلال : الوا الفيصل
بس لارد
لان الفيصل من يوم سمع كلام غزل سكر وسييييدا لسيارته
_________________
طلال : خلووود وش فيك تبكي
خلود : ابي امي
طلال : اوك بس خلاص لالاتبكي بوكرا بترووحي لها
خلود : وعد
طلال : ماقدر يوعدها
الا يدق جوال طلال
طلال : هلا
الفيصل : افتح الباب
جيتك
طلال : طيب
دخل الفيصل وقال : رح ناد خلود لي
طلال : انشاء الله
الفيصل جالس على الكنبه يوم دخلت خلود وهي لابسها عبايتها
الفيصل ما استحمل ومسك خلود من اكتافها : ليش تبين امك
خلود : مابي اقعد هنا
الفيصل : ليش ضايقوك
خلود : لالالا بس انا اللي ضايقتهم ولازم اروووح لا مي
الفيصل : والسكران
خلود : بدافع عن نفسي
الفيصل : مو كل مررره تسلم الجره
وشوفي يابنت الحلال انا ابيك زوجه لي على سنه الله ورسوله
خلوود ذا يستهبل ولا وش القصه
الفيصل : وعد احميك من كل شي خلود وافقي انا شاريك
خلود : ااافكرر
الفيصل ابتسم : اوك الرد بووكرا في آيس لاند
خلود : بترووح
الفيصل : ايه
خلود : طيب من ولي امري ماعندي احد
الفيصل : زووج امك
خلوود : موب موافق
الفيصل : بعطييه كم قرشش وبوافق
خلود : طيب وامي
الفيصل : بتوااافق
خلود : وش دراااك
الفيصل : كذا اتوقع
خلود خل توقعاتك لك
طلال وهو دخل : اقول كأن الجلسه اعجبتكم يله الفيصل بوكره بتشوف خلود وتشبع منها وانتي خلووود
الفيصل : طرده محترمه
خلود راااحت لغرفه وغزل بدت تحقيقتها الي ماتخلص
______________________
يوم جديد اخر على الابطالنا
البنات كل وحده تتجهز لرووحه
ميس : مازن
مازن : هلا
ميس : تركي برووح معنا
مازن : اكييييييييييييد بس ليش تسألي
ميس : بس كذا
مازن اها
____________________
في آيس لاند
البنات وشباب وصلوا
الشباب
مازن +تركي +طلال +الفيصل +عبد الله +مشاري
البنات
ميس +رغد +غزل + خلوود
غزل: شباب بنات من يركب معي هذي اللعبه
ميس : لالالالا الطبيب مانعني من اللعاب الخطره لانها تضر قلبي
طلال : قصدك تضر قلب لميس
مشاري : اقووول طلال اعقل
طلال : طييييبب
ميس دمعت عينها على شين حظها
رغد : لالاتهتمي له ذا الخبل
ميس : كلامه داايم جارح ماتخليلي كيف هزني
رغد : اقول كنك قلبتيها مناحه
ميس : هههههه لا بس هو شوي اثر فيني
غزل وخلود مايدروا وين الله حاطهم فيه ومتسألين ليش طلال يكره ميس من هي لميس
تركي وهو و قاص التذاكرلشباب والبنات : اقوووول ميسوتلعبي معي
ميس فرحت :اوك يله
طبعا مازن راااااح يلف في الملاهي ولا سأل عن احد خخخ
طلال منقهر من ميس ليش تروووح مع تررريييك بس خطرت في باله خطه شريره
عبد الله: كان يسولف مع رغد
عبد الله : كيفك ياحلو
رغد مستحيه : تمام
عبد الله: الله مو مصدق بنكون مع بعض في لندن
رغد: ايه
عبد الله : تدري بكون هناك ولي امرك
رغد : مااصدق
الا يقطع عليهم طلال
طلال : اقووول عبد الله اعطني مفتاح سيارتك
عبد الله : ليش
طلال : هاااه ابيها ضروري
عبد الله بدون مايهتم :خذ وفكني
طلال : مشكور
طلال : راااااح لسياره عبد الله لانه عبود كان شري باقه ورد لرغد وبيعطيها لين جت تروووح للبيت
طلال اخذ الورد ورررااااح بسرعه لتركي وميس
_____________________
الفيصل : خلودي
خلود مستحيه : نعم
الفيصل : وش قلتي في الموضوووع
خلوود مييته حيى : م..وااافق.هـ
الفيصل من الفرح مسك يد ميس وباسها :اوعدك اني احااافظ عللييك يالخلود
خلود : فيصل بس الكل يناظرنا
الفيصل : بصرهم رجال وحرمته
خلود عرفت انه مخربها : اقول غزل تناديني
الفيصل : فهم تصريفتها وضحك
___________________
طلال وهو يناظر ميس وتركي الي كانو يسالفون : ميس
ميس شافت باقه الورد فخافت من فخافت من طلال : نعم
طلال وهو يعطيها الباقه : تفضلي ياحوووبي
تركي طلعه عيونه من مكانها : صدق قله ادب
طلال ولا همه : ميس حبيبتي ووووووحرمي المصووووون قريبا سمعت ياااااا تركي فأنا اخبرك من الحييين عشااان تشيلها من مخك
تركي وده يكفخ طلال بس طلال ماعطاه فرصه لان طلال مسك ميس من يديها وسحبها بقوه
تركي حول يفكها من طلال بس طلال كان جسمه اقوى من تركي
طلال مسكها من يدينها وجرها معه
ميس تبكي : اتركني يااااحمااااار انا مابيييك اكرههههههك
طلال يضحك بشكل يقهر : ههههههههااااااي عاد انا مووووووت فيك حطي في بااالك هذا الشي انا ما حبيت الا وحده
هي لميس وانت سبب في موتها وانا ابي انتقم للميس منك بعذبك وبعديييييين بطلقك لاني ما ابي اجييييب عياااال من وحده سفاااااااحه
ومشى وخلاها
ميس انهارت بكي
الفيصل بيوفي بوعده لخلود ولا ؟
طلال وميس ؟
غزل ومشاري ؟
وعبدالله ورغد بستمر هذا الحب ولا ؟

معربجهـ كووول
04-02-2009, 11:21 AM
_____________________
ميس انهاااارت بسبب طلال ودقت على مازن
مازن : وش فيك ميس
ميس : مافيني شي بس تذكرت لميس
مازن مومقتنع بتاتا :متأكده
ميس : ايه يله خلنا نروووح للبيت
مازن : بس تونى مبكريييين
ميس : لالالا انا تعبااانه موووت
مازن خاف عليها : يله خلنا نروووح
ميس ومازن رااحوا للبيت
وغزل ومشاري زاااااحفيين مااحد سلم من تعليقاتهم طلال طلع هو وتركي وعبد الله ورغد طايحيين غزل
انتهى اليووم وكل رجع لبيته
في بيت الجد
وعلى العشاء
الكل مجتمع
الجد
راشد
عبد الله
غزل
خلود
طلال
الجد : اليوم حبيت اقولكم
ان الاسبوع الجاااي بتكوون ملكه مشاري وغزل
مشاري على طووول ناظر غزل
غزل كأن احد كاب عليها موويه بارده (صح احب مشاري بس مااحب احد يغصبني على شي )قامت وهي متنرفزه :على
كيفكم تقررووون لوحدكم
ثم تنطلوون الطامه علي
الجد بهدوووء يقهههههر : انا قلت وتجهزي الاسبوع الجاااي الاثنين ملكه
غزل تبكي ومنى وخلود يهدونها
اخييرا تكلم طلال وقال : وانا اعلن اني بوكرا بتقدم لميس بنت عمي سالم
الجد : زييين ملكتكم كلكم يوم الاثنين
منى منقهرررره مووووت لان ولدها بياخذ بنت الد اعدااائهااا
منى : مالقيييت الاهذي
راشد معصب : وش فيها ميس شيخه الحرييييم
منى سكتت وهي ميته قهررر
_____________________
بعد اسبووع
فيصل راااح لزوووج ام خلللود وخطبها منه حمد اول شي رفض بعدييييين ادااه فيصل كم الف ووافق وحددو ملكه والعرس في يوم واحد
بعد شهررر
وخلووود الحييين عاايشه عند امها اللي ماهتمت بشي
وزوووج امها مسااافر
غزل تقبلت موضووع خطبتها من مشاري
وجهزت نفسها للملكه
طلال خطب ميس ووفق ابوها بدووون شور ميس
وميس حلالتها لاتسر عدوو مسكينه خاااايفه موووووت من طلال
طبعا طلال يفكررر وش لوون يعذب ميس
رغد الي بترووووح لندن عند امها فرحااااانه مرررره
وخصوصا ان عبد الله معها
وعبد الله بعد فرحااان
_________________________
اليوم ملكه طلال وميس
مشاري وغزل
والليل سفرت عبد الله &رغد
عزل لابسه
فستان ليلكي ومكيااااج مكبررمن عومرها
للمعلوميه
خلود سجلت في مدرسه قريبه من ببييت الفيصل لان المدرسه بتبدى >>مابعدت بدت الدراسه عندهم >>خخخخخ
حتى غزل سجلت في نفس المدرسه ومعهم ميس
نرجع
المهم ان غزللللل طالعه تخاقق
اما ميس الي لابسه فستان اسوووووود الكل نقد عليها بس هي ام العناد
وماكيااج نعووم
ورغد ملكه جمال الحفل فستان زرق >>شوفوا انا مااعرف اوصف ابدددد مييح اهم شي انها حيلوه
وخلود فستان احمرررر
__________________________
ماجد خبر جاك عن رغد
جاك فرح وجولي اخيرا تحقق حلمها وبتعيش بنتها عندها
كاثرين وسلطان ويوسف فرحانين لجولي
يوسف يسولف مع جوش: تتوقع ابنت خالتي جميله
جوش: خالت جميله على مااعتقد
يوسف سرح
جوش : هههه هل ستلعب علي ابنت خالتك
يوسف : ههههههه نسبيا
جوش : اخخخخخ
_____________________
غزل ميته حيا عكس ميس ميييته خوووف
راشد : يله ميس غزل وقعوو ا
غزل وقعت وهي وترتجف من الخوف وميس بعد
سالم : يله غزل ميس مشاري وطلال يبون يشوفونكم
للمعلوميه
يزن اخو غزل من الرضاع حاضر وهو بسافر للبريطنيا اليوم بس حب يسلم على غزل قبل يرووح
نرجع ميس وغزل يله دخلوا على طلال ومشاري
عند غزل ومشاري
غزل جلست بعيييييييد عن مشاري
مشاري : حوبي وراااك قاااعده بعييييده عني والله انا اموووت من بعدك
غزل من دووون قصد : بسم الله عليك من سيره الموت ثم سكتت >>ماتت حيى
مشاري : اموت انا على اللي يخافون علي
مشاري : اوك هذي المره بتنازل وبجيييييي
وجلس جنبهااا قرييييب منها موت
مشاري : غزل
غزل : لارد
الله كل هالجمال لي ياحظي :مشاري رفع راسها يبي يشوف وجه غزل
الايقطع عليهم يزن الدخل سييييييدا حظن غزل
يزن : والله بفقدك ياقلبي
غزل نست نفسها :اهئ اهئ حتى انا ياقلبي
مشاري غيرااان وهويبعد يزن عن غزل :الحين من العريس انا ولا انت من المفروووض يضمها انا ولا انت من المفرووض يقولها قلبي انا ولا انت ياخي
حس فيني وتقلع عني ابي اخذراحتي مع زوجتي
يزن ماسك ضحكته يااااربي على هالمرجوج : يله بحس على نفسي وبتقلع
مشاري : روحه بلارده
غزل تضحك على خبال ميشو
عند طلال وميس
طلال منقهر من ميس لانها لابسه اسود : ليش لابسه اسود
ميس تسوي نفسها قوييه :كيفي حتي في هذا بتتحكم اففففففف
طلال ماقدر يتحمل ومسك ميس من شعرها : وقسم بالله ياميس اذا ماتأدبتي لاعيد تربيتك
ميس : الحمد الله متربيه من قبل اشوف خشتك
طلال :لالالالا اذا ظااهر يبغالك تأديبب من اول جديد وزيييد الضغط على شعرها
ميس : اي اي طلال اترك شعرري والله يوجع
طلال : مانيب تاركك الا لما تتأسفين
ميس : تحلم
وزيد الضغط
ميس : اي ااسفه بس اتركني
ترك طلال شعرها ثم دفها بقوه لين طاااحت في الارض
ميس : اهـ
طلال : عشان ثاني مرررررره تتأدبين معي ياااااا سفاااحه
ميس انهاااارت بكيي
طلال بنظره كره : عدلي وجهك الحييييين لايدخل احد وشوفك كذا
ميس استلمت لاوامره
______________________________________
رغد كانت جالسه تسولف مع خلود
الا تقطع عليها شيماء
شيما : اقوووول رغيييييييد باباي يبييييبك الحين
رغد اكييييييد برررررووح الحيييبن للمطار : اوك
راحت رغد لابوها
ماجد : رغد يله بتروووحيين الحييين مع ولد عمك عبد الله لبريطانيا الحين جهزي اغراضك هو بره ينتظرك
رغد : ليش موموديني
ماجد :لالالا مشغووول عندي شغل وااجد
رغد اصلا من متى فضيييييت
رغد :طيب
_____________________
رغد طلعت لعبد الله الي كان ينتظرها في السياره
رغد وهي تركب : عسى ماتأخرت عليك
عبد الله بحب : لاعاادي قلبي
رغد استحت : ولارد
عبد الله : تبييين شي قبل مانروووح للمطار
رغد : لا
رغد : اممم الا متى الرحله
عبد الله : الحيين الساعه 9 بعد ساعه يعني 11 بتكوني في الطياره
رغد : اها
عبد الله : رغد
رغد : سم
عبد الله : سم اللله عدوك بسألك سؤال
رغد : اسأل
عبد الله : انتي فرحاااانه انك بتشوفي امك
رغد : الا بطيييييير من الفرح وانت صح حزييين انك بتفااارق امك
عبد اللله : ههههههه اصلا وجودي والعدم واحد عند امي
رغد : ليش
عبد الله : امي دووووم منشغله بالحفلات والعزايم وانا اخررر اهتماماتها
رغد : ولا رد لانها داااااريه انه صادق في كلامه
عبد الله : انتي بس بتروووحي لامك بس يعني ماعندك هناك اقرباء غيييرها
رغد : يقووول بابا ان هناك زوووج ماماجاك بس خايفه يطلع زي زوج ام خلود
عبد الله : لالا تخافي انا معك
رغد ريحتها ذي الكلمه : اممم وفيه خالتي وززووجها السعودي وولدهم
عبد الله : اها يعني خالتك متزوجه سعودي وعايش في بريطانيا
رغد :يب
عبد الله : الا كم عمر ولده
رغد : بابا يقول : 24 زيك يعني
عبد الله : مشاء الله ابوكي يعرف كل شي عن اهلك
رغد : لانه قد تعامل مع زوج خالتي في الشغل
عبد الله : اها
وصل عبد الله ورغد للمطار وخلصو اجرآتهم
________________
اعلنوا عن طياره عبد الله ورغد
عبد الله : يله رغووودتي
رغد يله مسك يدها وراحوا
بس المفاجأه ان كرسي رغد بعييييييد عن عبد الله
عبد اللله عصبب : اففففففففف وش هذا
رغد : ياخساره
عبد الله اقعدي في مكانك ليين ادبرها لك
رغد جلست مكانها الا يجي سعوودي ويجلس جنبها وعبد الله وده يكفخ ذا السعودي لانه مااقصر في القز
رغد اااافففففففففففف وععع ما لقوا الا يحطوني الا مع ذا الشيفه
السعودي بجرااءه : بترووحي لندن
رغد بنظره كره : ايييييه
السعودي : حتى انا الله
رغد بشر امك
عبد الله راح لذا السعودي
عبد الله : ياخوي لوسمحت عادي لو تبادلني في الا ماكن
السعودي راااح تفكييييره الوسخ لبعيييد انه يبي يتعرف على رغد: لا موممكن
عبد الله وهو يناظر رغد : بليييز
السعودي : افففف رووح اصلا انت ماتبي ذا الكرسي الا عشان الحلو الي جنبي فاحلم
عبد الله ماستحمل بموووت من الغيييييره : اقووول انطم وبعدييين الحلو الي تتكلم عنه هي زوجتي
السعودي تفشل : هااااااه خلاص خذ المكان
ورااح
عبد الله وهو يجلس وبعصبيه : قلييييييييييييييييييييل الادب والحيا والتربيه
رغد : ايه والله صااادق
وصلوا لندن ورغد فصخت عبايتها ولبست
قمييص احممم وبنطلون اسود وبالطووو اسود فخم وساعه اسود وفضي فخمه حييل وسعرها الاسود ذيل احصان ربطه لونها احمر
عبد الله كان لابس بنطلون اسود وبلوزه ابيض وبالطووواسود وساعه سودا >>طالعين خوقاق
____________________
رغد : الله وصلنا للندن الله بشوف ماما
عبد الله : اه تعبان
رغد : الاعبوود انت لك شقه هنا
عبدالله : ايه شقه كبيييييره لجدي بسكن فيها
رغد : اها
عبد الله :يله خلنا نخلص الاجرآت ونرووح لبيييت لبييت المام
رغد ابسمت : اوه برد
عبد الله : اعطيك البالطو حقي
رغد : لالا البالطوا حقي كفي وبعدييين وش بدفيييك لين اخذت البالطو حقك والله تموت من البرد
عبد الله : اموووت انا على الخايفين علي وبعدين انا رجال واتحمل
رغد : احلف
عبد الله : والله اقول خلنا انخلص الاجرأت وبعدين نتهاوش
رغد : يله
_____________________
الفيصل يكلم خلود
الفيصل : حبيبي وش فيك ساكته
خلود : فيني نوم
الفيصل : لالالا مافي نوم
خلود : حرااام علييييك من اربع ساعات وانت ماسكني مامليت
الفيصل : احد يمل من القمر
خلود استحت وقامت اتصرف :اقول فصول صوح بعد اشوي عندك شغل صوح ولا
الفيصل : افففففففففففففف نسييييييييييييت يله باي برووح اتجهز
خلوود : مابغيييت هههههههههههه
الفيصل : حسابك بعديييييين
خلوود : يله بايوو
الفيصل ياحبيبييييلها
____________________
بعد ماخلص عبد الله من الاجرأت
عبد الله : نروووح نفطر اكيييييد جوعاانه
رغد متحمسه : لالالا ابي ارروووح لمام
عبد الله : لالالا بعد ماناكل ولا تبين فرقاي
رغد : لاموقصدي
عبد الله : يله اجل
رغد : يله
ودى عبود رغود لمطعم
وهو ياكلون
عبد الله : بتكمليين دراااستك الثانويه
رغد : ايه ابوي سجلني في مدرسه
عبود : الله دام كذا انا الي بوديييييك كل يوم للمدرسه ماعندنا بنات يروووحون بالحالهم
رغد :ههههههه اكيييد
عبد الله : احد قالك ان ضحكتك خوقاق
رغد استحت : اقول عبودي مابعد خلصت مشتاقه لمام
عبد الله : لنا الله يله مشينا
رغد : هههه يله
_____________
جولي متحمسه موووت لن بنتها بتجي : مايلي احضرتي الكيك
مايلي : نعم سيدتي
كاثرين : هههه كل هذا لبنتك
جولي : نعم لااصدق ان ابنتي ستعيييش معي
كاثرين : صدقي
سلطان توه قايم : هاااي
كاثرين وجولي : هاااي
سلطان : اين يوسف وجاك
جولي : جاك ذهب لسوق ليشتري اغراض لرغد ويوسف عن التلفاز
سلطان : ههههه جااك انه متحمس
جولي : نعم انه فرح ان ابنتي ستأتي و يحس انها ابنته
كاثرين :الله يديم الفرح
جولي : امييين
يوسف توه داااخل وشاااف الطاوله مليانه اكل : لماذا الفطووور كثيير ولذيذ
كاثرين : ستأتي ابنت خالتك
يوسف : حقا
جولي : يب
يوسف : اين جااك
جولي : ذهب لسوق ليشتري اشياء لرغد
يوسف حس بالغييييره : اها اسمها رغد
جولي : نعم اسم جميل
يوسف : نعم
يوسف انسدت نفسه لان الحوله امه ابوه خالته وزوجها كان مهتمين فيه وكان يدلعونه اما الحييين بتجي رغد بتاخذ كل شي : اها سأذهب لانام
جولي : لان ستاتي رغد لان اجد اتصل على جاك واخبره انها وصلت مع ابن عمها
يوسف : اها لين اتت اخبرووني
سلطان : حسنا
_______________
رغد وعبد الله وصلوا لبيت جولي
رغد : عبود خلنا نرجع هونت مابي اشوف مام
عبود حاس بخوفها: لا تخافين انا معك ومسك يدها
رغد تشجعت : يله
عبود طق الباب الا تفتح جولي
الي من شافت رغد دمعت عيوووونها
وضمتها بقوه ورغد بعد
اخيييييييييييييييييييييييرا جولي شافت بنتها اللي من ولدتها اخذها ماجد منها بالغصب
ومنعها منها
ماجد منع جولي من احساس الامومه
قعدت 18 سنه تنتظر هذي الحظه واخييرا تحققت
اخييرا شافت ضانها
رغد اللي ماتت من الفرح اخيييرا صرت مثل ميس مثل شيماء واريام وصديقاتي صار عندي ام تحميني من هناء من كل شي
ماصحاهم الا كاثرين :اهلا عزيزتي رغد
رغد ماهي عارفتها : اهلا
كاثرين : كيف الحال اككييييد لم تعرفيني انا خالتك كاثرين
رغد تتأمل خالتها وامها بس الفرق الي بينهم الشعر خالتي بوني وامي اشقرررر
رغد : تمام
جولي اللي انتبهت لعبد الله : اهلا تفضل
عبد الله :شوكرا
كاثرين الي ناظرت عبد الله بنظره كره "مثل ماتوقعت انت واخوك تشبهوون ابوكما مثل الشموخ مثل الجمال الاثنان نسخه طبق الاصل من الاب بس لايدري احد هل انتما مثل شر الذي بداخل ابيكما ":تفضلي رغد عبد الله من هونا
عبد الله الي ماطافته نظره الكره الي شافها في عيون كاثرين بس طنش
رغد فرحااانه : عبوود يله
عبود الي ماسك يدها : يله
دخلوا البيت ورغد الي لاصقه في امها
جولي : لالا اصدق انك معي
رغد : حتى انا مام
دخلت غرد ومعها عبدالله غرفه الطعام الفخمه
الي في نصها طاااوله طويييله ومليانه اكل
سلطان على طول سلم على رغد وعبد الله
سلطان : انشاء الله تنبسطيييييين هنا يارغود
رغد : انشاء الله
سلطان : عبد الله انت وش تخصصك
عبد الله : طب
سلطان : اها
سلطان : انشاء الله سهل
عبد الله : لاهو من ناحيه سهل سهل لاني احب الطب من وانا صغييييييييير
سلطان: عقبال ماتصييير دكتور
عبود : انشاء الله
وبدت السواالف جولي وكاثرين ورغد وسلطان وعبود
رغد حست انها عطشاااااااانه مووووت
رغد : امي اين المطبخ اريد ان اشرب ماء
جولي : مايلي
مايلي : نعم سيدتي
جولي : اري ابنتي المطبخ
مايلي : حسنا
رغد اتبعت مايلي
وشربت مويه وفكرت لو تتمشى في البيت
وهي تمشي في الصاله الي يم الدرج الا تصدم بواااااحد
رغد : عبووود وش جااابك هنا
....: من عبود
رغد يستخف دمه ذا : حبيبي عبووود لالاتستخف دمك والله دمك ثقييل
....: يابنت الحلال مانيب عبوود انايوسف
رغد لحظه كان عيونه خضر وملابسه غييييييير عبد الله وبس الوجه والجسم نفسسس عبود بفشله : م..ن يوسف
يوسف اكيييييد هذي بنت خالتي ياحظي تهبلللللل : انتي رغد
رغد بخوف : ايه من انت
يوسف : انا يوسف ولد خالتك
رغد : اها
_____________________
عبد الله افففف لاحول ويييين راحت ذي تأخرت
عبد الله: استأذن سأذهب للحمام
جولي : انه امام غرفه التي تجورنا
عبد الله : شوكرا
جولي : العفو
عبد الله راح يدور على رغد
دخل الصاله الكبييره الا يشوف رغد معها وااحد معطيه ظهره
وشكل رغد خايفه
عبد الله :رغد
رغد شافت عبد الله وعلى طول من الخوف راحت ركض له وضمته : عبود شف هذا يشبهك مرررره حسبته انت
لف يوسف على عبد الله اللي من شافوا بعض انصدموا
نسخه من بعض
نفس الملامح نفس الشعر ماعدى العيون يوسف اخضر وعبود عسلي
عبدالله انا احلم ولا وش القصه تخيلوا تشوفو نسخه ضبق الاصل منكم وش بتسووون
يوسف يارب من هذا اللي ضامته رغد موووت يشبهني يااربي الي يشوفنا يقول توؤم
رغد ماتت خوف
هل تشابه عبود ويوسف لسبب معين ولا ويخلق من الشبه ربعييين ؟
وطلال هل بضل كرهه لميس ولا ؟
غزل ومشاري والجد والانتقام ؟
خلووود وطلال بيستمر الحب ولا ؟
ابي اشوف انطباعكم عن ابطال روايتي وتوقعاتكم ....بالانتظار الردود
حبييت اقولكم من هذا البارت تبدى الروايتي
الاكشن والحب والفراق والشوق والحرمان
كلها بتبدى من البارتات الجايه

معربجهـ كووول
04-02-2009, 11:25 AM
اذا مالقيت ردود
راح اقفل الروايه واكملها في منتدى ثاني صراحه تحطموووننن

معربجهـ كووول
04-08-2009, 02:31 PM
_____________________
عبد الله : رغد حبيبتي لاتخااافي
عبدالله : من انت
يوسف : انت اللي مين
عبد الله : افف انا سألت وانت جاوب
يوسف وده يكفخه : انا يوسف سلطان ال...وانت
عبد الله بشموخ :عبد الله راشدد ال.....ولد عم رغد
يوسف بدون نفس : تشرفنا
الا يقطع عليهم كاثرين
كاثرين : رغد
رغد استحت من خالتها وبعدت عن عبود
كاثرين ناظرت يوسف ورغد ثم قالت : رغد هذا يوسف ولد خالتك
رغد تذكرت الموقف واستحت :والنعم
يوسف بنظره تتفص كل اجزاء جسم رغد من رجولها لين راسها : والنعم بك
عبد الله منقهر من يوسف الي يطالع رغد بنظراه تقهر ومن كاثرين الي حاذفته من الوجود : يله رغد انا مشي
رغد : ليش اقعد شوي
عبد الله : والله فيني النوم تعبان برووح ازين لي ايه صح بوكرا دوقي علي لين جيتي بتروحي للمدرسه بوصلك
رغد ابتسمت له : اوك
ودعت رغد عبد الله
______________________
في احد احيااء جده
وفي استرااحه كلها مليانه شباب وبنات
اللهو واللعب والدجه والخمر باختصار المكان لدشاره
مي :افففففففف والله احبه
قمر سكراانه : من ذا اللي تحبينه خخخخخخخ
مي : الفيصل زوجي
قمر : قصدك زووجك سابقا
مي : لالاتقولي سابقا لين الحيييين زووجي
مروج : تستاهلي ياحلوه من قالك تخونينه هههههااااي >>ودي اكفخها
مرووج : سمعت انه خطب
مي : من الفيصل
مرووج بخبث : ايه ويقولون ان خطيبته خوقاق
مي :مروج والله موفايقه لمزحك
مروج : احسن لاتصدقي
مي تبكي : ياربي طيب من متى خاطب
مروج : من اسبوع وزواجهم الشهر الجااي
مي انهارت بكي
مي : تكفىمروج ساعديييني
مروج :لالالا
مي : ولك اللي تبين
مروج : امممم انتظري افكر
مي : متى بتردي
مروج والله لهبل بك : الشهر الجاي
مي : لاقدطااار من يدي
مروج : لالا اقدر افرقهم وهم تزوجيين
مي : والله
مروج :ايه بس يبيلها وقت وفلوس
مي : كم تبين
مروج : 100 الف
مي عاادي المهم اني بتزوج طلال الغني وبيعطيني بداال 100 الف 200 الف : اوك مواافقه طيب وش لون بتفرقي بينهم
مروج : بالسحر
مي : والله انك داهيه
الا جي وااحد من اللحثااله
....:حبيبتي مي ما شتقتي لي
مي عرفت قصده :ياقلبي انت والله انه ذاااابحني الشوق
...: حضنها وقام يبوسها
مروج ماحبت تزعجهم >>احلفي وطلعت
_____________________
طلال يكلم ميس
طلال : ليش مارديييتي امس علي
ميس تدور تصريفه : هاه كنت تعبانه ونمت
طلال :: بحاااول اصدق
ميس ماتحملت وبعصبيه وصرااخ : يعني انا كذابه
لطلال بصراااخ : ميييييييييييييييييييييييييييس
لا ترفعي صوتك علي فاااااهمه لادبك
ميس خااافت من صوووت طلال : اسفه
طلال : يله بسكر الحييييين بس حبيت اقولك تجهزي للعرس تره بعد شهر
وسكرر
ميس "طيب دااريه انه بعد شهر ولا يبي يتلذذفي تعذيبي ":يارب تصبرني
________________
رغد من يوم طلع عبد الله ملل في ملل
انا وامي نسولف وسلطان رااح لشغل وكاثرين في المطبخ
ويوسف في غرفته مللل
الا يدخل علينا رجال اشقر
....: اهلا رغد
رغد وانا اناظر امي :اهليين
جولي : رغد هذا جاك زوجي
رغد شكله حبوب : عذرا لم ارفك
جاك : لم يحصل شي
الا يدخل يوسف وجلس ومعطيهم اكببر طاااف
جاك وجولي متعودين على كذا اما رغد
رغد " يذكرني ذا المتكبر بطليل اخخخخ بس ابفشله ":ماما الا تلاحظي ان يوسف يشبه عبد الله
جاك وجولي يناظرووون بعض بخووف : ن..عم انه كذالك
رغد " وش في الحييين ذولي خاافين ينكشف شي"
يوسف بغضب : الحيين انا اللي اشبهه ولا اهو الي يشبهني
رغد والله لاهبل بك وببرائه: لا انت الي تشبهه
يوسف يحس انها اهانه : مايخسى الا هو انا اشبه هالحثاله
رغد عصبت : ما الحثاله الا انت
يوسف :احترمي نفسك يارغدددددد
وطلع من البيت معصب
وهو طالع
الا يدق جواله
يوسف : مرحبا
....: مرحبا
يوسف :كيفك ماري
ماري : الحمد الله تمام وانت
يوسف : متضايق
ماري بخوف : حبيبي اتتي اليك
يوسف : لاانا سأأتي اليك
ماري : حسنا الى اللقاء
يوسف : الى اللقاء
للعملوميه
سلطان +كاثرين =يوسف 24 يحب شي اسمه البنات داشر
كم مرره تزوج بالسر وهو يشبه عبود بالشكل اما الاخلاق فرق كبيييير وهو متكبررر موت ومغروور >>اكرهه
جاك +جولي =متزوجين جاك يموت جولي بس هو عقيييم مايجيب عيال
______________________________
في الصاله
مشاري وغزل ولا كأنهم ملكتهم كانت امس
لعب وهبال
مشاري وغزل يلعبو بلاستيشن (كوره )خخخخخ
غزل : يااااااااااااااااااااااي ذي المره فقزت
مشاري : غشااااااااااشه
غزل : لالالا انا موب غشاشه ياغشاش
مشاري يصرف : اصلا انا كنت مشفق عليك كلللل يوم افوز الا علييك فتنازلت لك خوفا من العيييييين >>>يعني تنظله
غزل : مشفق علي ياااالخايس
الحيييين معي من دوووون اشفقهـ يالغشاش
مشاري الله يستر : يله نبدأ
الا شوي وتسجل غزل هدف
غزل :ذي المره ثابته
مشاري : لالالالا غشاشه
غزل : لالالالالالالالالالا مانيب غشاشه
مشاري عصب : اقول تلايطي بروووح انام >>يقاله زعلان
غزل : افففففففففففففف زعل بروووح اراضيه الله يعيني
غزل تطق باب غرفه ميشو
مشاري : نعم وش تبين خيييير
غزل ابو الاخلاق : تكفى ميشو لاتزعل علي ترى والله ماتهنى الليل في نومي
مشاري : مايهمك الا النوم
غزل :لالالالالا بعد زعلك ماارضاه
مشاري بخبث : تبين رضي
غزل : اكيييييييييييييييد
مشاري بوسيني
غزل حمر وجهها : تحلم
مشاري : اجل ياله باااي
غزل وقفته وعلى طول باسته وفضت
مشاري لمس مكان البوسه : ياحبيلك

__________________________
يوم جديد على ابطالنا

رغد الساعه 6 برووح المدرسه الجديده اففففف برد
قاعده انتظر عبود
الا يجي
بس خقيت عليه تدرون ليش
لان كان لابس بلوزه بيج
وبنطلون بوني
ابتسامته الي ذابحتني
عبد الله : هلا وغلا باحلي بنت عم
رغد استحت : يله تأخرنا
وهم يمشون في الشارع الي يقابل البيت
رغد : اه اه بررررررررررررد
عبد الله من دون سابق انذار حضنها عشان يدفيها
رغد ماتت حيا :عبودي اتركني الناس قاموا يناظرووونا
عبود : عااااادي حبيب وحبيبته وبعدين هذي جزاتي ادفيك
رغد : الله لايحرمني منك
من بعيد
كان يوسف يناظر رغد وعبدالله من النافذه
يوسف :الحقيييره مسويه فيها شريفه مكه وماتكلمني وهي ادشر الداشرين
اففففف خلني اكلم وحده من البنات
_________________________
مرت الايااام ومر شهر على ابطااالنا
غزل ومشاري كل يوم يزيييد حوبهم
طلال حاقر ميس ولاج في باله
ميس حالتها شيييينه لاتسر عدو
حبسه نفسها في غرفتها
حتى العرس ماتجهزت له بس امها ماقصرت
خلووووود اكتشفت انها من دووون الفيصل مستحيل تعيش وبعد الفيصل
مي ومروج مخططهم الشرير بقي كم يوم ويتنفذ
مروووج عدلت كل شي بس باقي ان مي تجيييب شي من ملابس الفيصل او اغراااضه
طبعا مي قررت ترووح للعرس
رغد وعبد الله سمن على العسل
يوسف دايم يخرب عليهم ونكد عليهم
يوسف متخربط مايدري ليش يحب ينكد على رغد ويكره عبود
امكن عشان ماتعود ان البنت ترفضه لانه غني وحلو
ورغد فضلت عبدالله عليه وهذا كبييره من كبائر الذنوب عند يوسف
____________________________
رغد وعبدالله في مطعم
رغد "اليوم عبد الله موب زين وجهه اصفررررررررشاااحب ":عبودي حبيبي ليش وجهك اصفررر وشاحب انت لازم تهتم لنفسك
عبد الله يبتسم بتعب : لالاعادي تعرفي الاختبارات بدت وحاط حيلي في الدراسه
رغد بحنيه : ولو صحتك مهمه
عبد الله : خلاص من اليوم بهتم بنفسي بس عشاااااااني يارغودتي
رغد تحبه لما يقول رغودتي تحس انها ملك له بس : الله يخليك لي ولا يرحمني منك ودمعت عينها
عبد الله ارتاع:رغوودتي وش فيك احد مضايقك في المدرسه
رغد تبكي : لا
عبد الله :اجل ايش قلبي
رغد :حلمت امس بحلم شييييين
عبد الله ابتسم بتعب : شو
رغد : ان تتركني بالحالي في مكان يروع ويجي واحد ماشفت وجهه زين يضربني ويشتمي ويبعدني عنك بس انت ولا تحركت
تركتني ورررحت
عبد اللله مايتخيل نفسه بعييييييد عن رغد :هههههههههههههههههه اطمني ماراح اتتركك الا لما اموووت
رغد : ياجعل يومي قبل يومك
عبد الله حس انه دااايخ مووووت قال بروووح اغسل وجهي : اقول رغد بروووح الحمام ماكمل كلامه الا هو طااايح في الارض >>بدت قصه عبد الله ورغد الماساويه
رغد انهبلت قامت تصرخ
رغد :عبببد الله قوووم قوم
الايجي واااحد خليجي يساعد رغد وينقل عبود للمستشفى
_________________________
في نفس الوقت في الشركه سلطان
يوسف جهه اصفررررر وصداااع فضييع
ودم يصب من خشمه
مررره الحاله عدمممم
جاك يوسف خلصت المعامله
يوسف يهزراااسه بتعب بمعنى ايه
جاك : هل انت متعب
يوسف : قليلا
جاك : اها
يوسف :حس انه دايخ فقام يروووح لدوره الياه
الا يطييييح مغمى عليه
جاك : يوسف يوسف
جاك على طول طلب سياره اسعاف ونقلوا يوسف
_____________________________
في المستشفي
مادرين (الشريره ):تتمشى الاتلمح عبد الله وحده جمييله وكان عبدالله ينقلونه لغرفه الاشعه يبون يكشفون عليه
فراحت على طول له
مادلين لنيرس الي تنقله للقسم :ماذا به عبدالله
رغد : كيف عرفتي عبدالله
مادلين بقهر : معه في الجامعه
رغد :اها
الاتلمح رغد جاك ومعه يوسف ينقلونه للقسم
رغد راحت لجاك :اهلا جاك
جاك : انتبه لها :رغد لماذا جأتي هونا
رغد :عبدالله اغمى عليه وهم الحيييين يبون يحللونه ويدخلونه للاشعه
جاك :اها
رغد :ويوسف
جاك :نفس حالت عبدالله
رغد :اها
رغد بتموت من الخوف
على عبود
وبعد يوسف
___________
مادلييين وهي تشووف عبد الله ويوسف قاعديييين على الاسره يحللونهم
مادليين :انهم يشبهون بعض مررره
مادلين لنيرس :متى سأتطلع نتائج التحاليل والاشعه
النريس :بعد 5ساعات
مادرلييين :اها اريني ايها اذا انتهت
النيرس :حسنا
بعد 5ساعات
النيرس :تفضلي انسه مادلين
مادلين :شوكرا
النيرس : عفوا
مادلييين ناظرت في اوراق يوسف وعبدالله وانصدمت وخطر في باااالها فكرره شيطانيه خبيثه :سأرييك ياعبدالله ستندم على رفضك ايي
___________________
عبدالله الي قام وشاف رغد قدامه : رغد ابي مويه
رغد:بس ماطلبت
على طول عطته المويه وشربهه
عبدالله :خفتي علي
رغد :بموت من الخوف
عبدالله ابتسم لها من التعب
وجلسو يغازلون في بعض
_____________
يوسف صحى وشاف جاك
يوسف :من الذي اتى بي الى هونا
جاك :سياره الاسعاف
يوسف جى بتكلم الاتدخل مادلين
جاك :بلييييز دكتورا ماذا به يوسف
مادلين بخبث :فقط فقر دم يجب عليه ان يتغذى ويهتم بصحته
جاك مارتاح :اها
يوسف :افففف لاتخبر امي ستقلق
جاك :لالالا يجب ان اخبرها
يوسف :اففف
______________
طلعت مادلين من غرفه يوسف وعلى طول لغرفه عبود
مادلين دخلت
وشافت رغد تمسح على راس عبود وتخفف عليه
وزاد حقدها
رغد انتبهت لمادلين ووقفت
عبدالله ماهتم لمادلين :هاه طمنيني يادوكتوره عن النتائج
مادلين ناظرت رغد :لوسمحتي يارغد اريد عبدالله لوحده
رغد غارت :لماذا
مادلين :بليييييز اريييده في امرررره مهم
عبود:خاف وقال :رغد اطلعي
طلعت رغد
وهي منقهره
عبدالله:ماذا بي
مادلين :عبدالله لاادري وش اقول لك بس انت فيك ورم خبيث في الرأس وفي مررحله متأخره ...اغذرني
عبدالله مات من الخوف : تكذبييين
مادلللين :كيف اكذب في امور مثل هكذا وعموما لم يبقى لك الا القليل
وراااحت
تركت عبد الله محطم
مهموم
....

معربجهـ كووول
04-09-2009, 11:01 AM
أصبر ياقلبي وأنتظر خل الحزن مكتوم

كل المعاني تغيرت وأتضحت الصوره

صار الصدق في هالزمن مثل الوفا معدوم

ونفوسنا تجرحت والفرحة مكسورة

كل المبادئ تنشري واللي معاه يسوم

حتي المشاعر ارخصت والكلمة مهدوره
__________________
عبدالله في حالت انهيار من الداخل
خاف يطلع اللي في داااخله وخبرها بالمصيييييبه وتتركه وتررررووووح
عبدالله : "امسك نفسك زييين طلع اللي جواتك في البيييت لاتضعف عند رغد "
رغد دخلت بعد ماراحت مادلييين ماتدري ليييش كرهت هذي المخلوقه مارتاحت لها :عبووود شو قالت لك الدكتوره
عبدالله يبتسم بالم : هاه ابد تعب وقلت نوم وقعده تعطييييني نصاائح اني لازم احفظ على صحتي والخ
رغد بخوووف : عبووود انت من اليوم لازم تهتم بنفسك
عبد الله لازم اتأكد من المرض الحييين بروووح لمادلييين لازم اخلي رغودتي تروووح : انشاء الله ماتوصي حرييص يله رغوودتي الحييين اكيييد مامتك قابتهه مناحه عليكك
لازم ترووح
رغد : لالالالا
عبد الله : وبعديين وش قالنا لازم تسمعي الكلام ولا ترى مارااح اكلمك ابددد
رغد خاااافت موووت : لالالالا خلاص بروووح
عبووود : فدييت اللي يسمع الكلام
رغد : يله باااي بشوووفك بكره
عبوود :احتمال
رغد راحت وتركت قلبها >>عبوووودي
_____________
في جده
غزل تتأمل سقف الغرف وتتذكر احداااث الشهر اللي طاااف
غزل :"ياحبيله ميشو طرده جدي من البيت >>للمعلوميه الجد طرد مشاري من البيت لان مابقي علي الزواج 4 اياام ومشاري قاعد في فندق يعبره هالكم يوم
غزل مرت على بالها اشين موقف صارلها هذا الشهر
كانت جايه اخت منى (حصه )وبناتها
للمعلوميه
حصه +ضاري =
عبير 20سنه متكبره حيلوه
ومغروووره موووت
هدى 19 سنه هاديه عكس اوختها
جرااح 18
شاااطرفي دراااسه دافووور درجه اولا
نرجع
غزل كانت متكشخه اخر كشخه
لابسه فستان اسود قصييير لين الركبه وشريطه عند الصدر حمرا
وهو توب
وشعرها ذيل حصاان طبعا الربه احمرر
وقلوس احمر وعدسات ازرق ومكحله عيونها المهم طالعه خوقاق
كانت جالسه في الصاله الا تدخل حصه وبناتها
حصه تسلم عليها وعلى منى
حصه وبدوون نفس :سلام عليكم ياااا الا وش اسمك
غزل ورافعه حوجبها وعلامه التعجب على جبهتا :اسمي غزل
حصه :اها انتي زووووجه مشاري
غزل ودها تكفخها :ايه ليش فيه شي
حصه :اهها والله ماتوقعتك كذا حسبتك ازين وعععع
غزل والله لومو ام زوجي منى فيه كان راحت في خبر كااان :يجيييي من اكثرررر يااخت ام زوجي
حصه انصدمت كانت تتوقع انه بصييير حرب طاحنه >>حلوه ذي بس
بس هين ياغزل لين ماخلييتك تعرفي والله لخليك تدفعي الثمن اجل امك اثيرووووه تاخذ جاسم المزيوون وانتي تخذيييين مشاري والله ماتتهنين يابنت اثيرووو
عبير :اقول غزل وين ميشو
غزل اقول لايكون ذي تحب مشاري وتصييييرقصتي زي الروايات ابووو الحظ :اها ميشو حبيييبي مع صديقه مشعل
عبييير :متأكده لايكووون مع خوته تعرفي شباب هذا الزمن
غزل :متأكده ياعبير مشاري مايمكن يخووون قلبه
عبييير :افففف ابسألك كم قلب عنده
غزل رفعه حاجبه وبغروور :وحده الهي انااااا غزل
عبيييير منقهره :اخاف بدال مايكوووون وحده يصير عشر
غزل :ارقدي ولا تخافين علي مشاري وعارفته ولاتحسبيني هبله انا بنت جاسم لو انه خايني كان عرفت من زمان قلبي
عبير :نشوف يا بنت اثييير
غزل طنشتها
عبير ساكته منقهر بس حلفت انها ترد الصاع صاعيييين
حصه ودها تقتل غزل بس منى هني ماتقدر تسوي شي
هدى متفشله من امها واختها بقوه
وش رايكم حصه وبنتها وش راح يساون ؟
__________________
خلود قاعده في غرفتها وتشوف مسجات الفيصل
"خلودي تكفى دقيقه بسمع صوتك ثم سكري "خلود ماتت ضحك علييه لانها حالفه متكلمه الا في العرس عشان يشتاق
"والله بموت من الشوق ارحميني ياحلو ":بسم الله عليك من الموت ياقلبي
,,,,,
الفيصل :هييييين ياخلود واللله لخليك تندمين وتتصلي الحييين
برايكم فيصل شنو راح يسوي ؟ تابعوا واعرفواا هع هع
,,,,,,
ميس في غرفتها تبكي على حالها
طلال مافكر حتى يتصل طوووول الشهر هذا ولا
كأنه خاطب
الا يدخل مازن عليها
مازن :ميسو قومي طلول حبيب القلب جى
ميس اي حبيب القلب الا كريه القلب : مانيب رااايحه
مازن :مو على كيفك بتروحي غصب عنك
ميس :تحلم
مازن عصب :والله اذا
لا علمك من مازن
ميس خافت منه :طيب بس دقايق
راحت لبست بنطلون اسوووود وبلوووزه اسود في كتابات بالنقليزي احمرر
ودخلت على طلال
طلال وجع ذي كل يوم اشوفها فيه تلبس اسود وجع ذا عزى :اهليييين وبستهزاء ياازوجتي
ميس انقهرت بس كظمت غيضها : اهلين بك ياااااازوجي
طلال : كيفك
ميس : تمام
طلال بقسوه :المهم لاتحسبي اني زرتك لسواد عيونك بس لان خفت عليك من كلام الناس
ميس ماتت قهر بس ذي المره والله مااسكت :اول شي اناموعيوني سودا انا لونها عسلي ثاني شي انا مايهموني وانت تهمني
طلال انقهر ومسكها من كتفها بشراسه :والله لو ماتتتأدبين معي ياميس لعيد تربيبيتك من جديد
ميس :اصلا انا متربيه من قبل ما اشوف وجهك
طلال ماستحمل واعطااااها
كفففففففففففففففففففففففففف
قويييي
ميس ودموعها على خدها من شده الم :تطقني ياطلال
طلال بعصبيه :وكسر راسك
ميس :تذكر يااااطلال الكلام الي بقوله زين مازين
انك ظالمني على كل شي على كل شي
طلال :تدري لو انك يااسفاحه ماعملتي عملتك انتي وامك كان لميس زوووجتي
ميس ماستحملت :كاااااااااااااااااااااااااااااااااافيه ظلم كاااااااااااااااااااااااااااااااااااافيه
ظلمتني ياطلال وماقول الا حسبي الله ونعم الوكيل
كيف ياطلال اقتل اختي توئمي
كيف كيف جاوب
بس تذكر انك قبلل ماتعذبني
انك تعذب قلب لميس
ومشت وخلته
مصدوم من الكلام الي ينقال
ولا سالت الكلام يتردد في مخه
انك تعذب قلب لميس
قلب لميس

ماعاد تحمل ورااااح لملجأه صديقه الذكرى الباقيه من لميس
((البحر ))
,,,,,,
عبد الله بعد ماراحت رغدراح بسرعه ركض لمادلين عشان يتحقق
من الكلام الي قالته
الايدخل مكتبها
عبدالله :مادليين
مادليين بتومت من الفرح :اهلا عبدالله
عبدالله :انا اريد ان اتتحقق من المرض بليييزمادلين
مادلين وبخبث :اوك اربع ساعات وترى التحاليل بنفسك
عبدالله :شوكرا
بعد اربع ساعات
عبداللله :اكيييد يارغد ما راح تجلسي معي بعد ماتعرفي مرضي ولو جلستي اكييد بتجلسي شفقه لا اكثر
بس مستحيل اصيررر كذا مستحيل اصلا لازم رغد تكرهني عشان لما اموت ماتنصدم مابي دموعها تنزل لانها غاليه علي
بس اسف رغد لازم اتتركك اذا في المرض
اسففف لازم اقوي قلبي
الا تطلع مادلين من غرفه التحاليل وجهها حزيين
عبدالله :مادليين انا مريض حقا او لا
مادلين :.....
,,,,,,,,
خلود انصدمت من المسج الي جاها من الفيصل
*الله يرحم حبنا اللي قتلتيه
جفت دموعي والبقيه في حياتك
أنتي بديتي الحب وأنتي نهيتيه
إقرأي عليه الفاتحه في صلاتك
الله وأكبر
من يسوي سواتك
مره لبستي الحب ومره شلتيه
هذا الهوى لا تحسبينه عبايتك
قلتي إحفظه تذكار وأقول مابيه
تذكار حبي

هو شهادة وفاتك

تتوقعون شنو سالفه المسج ؟؟؟
,,,,,,,,,,,,
ميس رجعت لغرفتها تبكي
ترثي حالها لمخدتها
ميس رجعت بها الذكرى لورى
كانت هي وتوأمها لميس رايحيين المانيا
ومعهم الوليد
وهم في الملاهي
لميس :تكفى ميس العبي معي ذي العبه
ميس :نسيتي ان الدكتور مانعني عشان قلبي >>للمعلوميه ميس مريضه بالقلب
لميس :تكفى بس مرره وحده ماراح يضرك
ميس ماحبت تكسر بخاطر توأمها لميس :عشانك بس بس اذا صارلي شي لاتلومي الا نفسك
لميس :انشاء الله مايصير الا كل خيرر
ورحوا يلعبو
وبعد العبه
ميس وجها احممممممر ونبضات قلبها بدت تخف :لميس الحقي علي بموت
لميس ماتت من الخوف ورحت تدور الوليد
ولقته
الوليد شاف ميس علي الكرسي وبصعوبه تتنفس
الوليد :ميسو ايش تحسي
ميس نظرت لميس والوليد وجت بتتكلم بس
بس
اغمى عليها
وليد شاف مغمى عليها مات خوف
وشالها وداهاللمستشفى وهو ميت رعب
ولميس منهاره
الدكتور :اعذرووني انها في ساعات الاحتضار
الوليد اشلت حركته معقوله ضحكه البيت ميس بتروووح مستحيل
لميس :لالالالالالالالالالالالا بتوموت بسببي مستحييييل اموت انا ولا هي
الدكتور :في هنالك حل
الوليد بسرعه :ماهو
الدكتور :تبدييل القلب
بقلب اخر ولاكن نسبت نجاحها 50 بالمائه
ولاكن هل هنالك مضح
لميس من دووون تفكر :انا
الدكتور :متأكده
لميس :نعم
الوليد :على كيفك انتي افرضي مانجحت العمليه بتموتين وبتموت ميس
لميس :اموت احسن اني اعيش وانا مذنبه
الوليد :لا
لميس :مو على كيفك
الويد وافق بعد جهد وجهيد
وقعت لميس على العمليه
ونفذت العمليه
لميس ماتت
وميس عايشه بقلب اختها >>للمعلوميه العمليه هذي حقيقيه في المانيا يعني مو من وحي الخيال
عايشه كانها لميس
كان الي ماتت ميس مو لميس
لان كل شي كانت لميس تحبه صارت ميس تحبه
لان القلب واااحد
واحد نفس المشاعر
ميس من قامت من العمليه وهي منهاره :ليش تتركني
ليش
ليش مامت ليش هي مات انا
ليش
ليش هي ارتاحت وانا الحين بتعذب
وتت ومت معها
لامت وليد لانه وافق على العمليه
وابوها ال تفطر قلبه من الحزن على بنتيه التوأم
مازن حزن بقوه
هند حزن حزن اي ام فقدت بنتها وبنتها الاخرى تعاني
تعاني من كلام الناس
من حبيب اختها الي فهمته امه السالفه غلط في غلط عشان مايتزوجها
بس صار العكس
يبي ينتقم منها لانه معتقد انها اجبرت لميس علي العمليه
ميس انهارت بكي
وهي تذكر الي صار
حطمها
صارت بدال متضحك
تبكي
ونامت من كثر البكي
,,,,,,,
طلال راح لللبحر يشكي له همومه
المره الاولى كان يشكي من حبه للميس وكرهه لميس
والحين يشكي من خوفه من حب ميس وانه ينسى حبيبته لميس
تذكر اخر رساله ارسلتها لميس ماعرف معناها
*تزاعلنـــا وتراضينــا ،،
(~نسينا من خطا فينا~)
ولاسمعنا أبد كلمه ،،
(~تاخذنـــا وتودينـــا~)
تلاقينا وفينا شووق ،،
تفاهمنا بمحبه وذووق ،،
لقينا الدنيا!'ماتسوى'!
لويزعل أحد فينا،،
(~وهذا أحلى مافينــا~)
طلال لا تنسى في يوم انك حبيت وحد اسمها لميس
وارجوك يااحبيبي
لاتعذب قلبي لانه بيكووون في توأمي
طلال ماعرف معناه اول ما قراه بس بعدين عرف بس العرف غلط في غلط
تنهد بالم
يبي يتخلص من العذاب
تذكر كلام ميس
انك تعذب قلب لميس


*نفسي اقول:
اني حزين
اني سجين
~ لكل ذكرى لك معي ~
وابغي اقول:
اني أنا
أشكي العنا
~ وأقول للذكرى ارجعي ~
وارجع أقول:
ليت الهوى
يجمع سوى
~ أهل القلوب اللي تعي ~
ونسيت أقول:
من الفراق
الصدر ضاق
~ والعين هلّت مدمعي ~

,,,,,
مادلين بحزن مصطنع :اسفه بس انتائج نفسها
عبد الله طاح من الصدمه وهو يبكي
يبكي لانه بيترك الدنيا
بيترك حبه
بيترك كل شي ويررووح لقبره
عبدالله قام وهو عازم انه يخلي رغد تنساه مايبي يعذبها بعد موته
عبدالله :مادليين تساعديين في عمل سافعله
مادلين عارفه بشو يقصد وبتسمت :انا في الخدمه
عبدالله حكى لها الخطه
,,,,,,,,,,,,
خلود على طول دقت على الفيصل من الخوف
وش يقصد بالمسج
الفيصل :الو
خلود:حبيبي شو فيه وش هذا المسج بليييز انت وعدتي انك مااخلييك وبعديييين انا ماخنتك مستحيييل اخونك لانك قلبي
الفيصل :ههههههههههههههههه اخرا اعترفتي وسمعتيني صوتك ياقلبي
خلود مموفاهمه شي :وش تقصد
الفيصل :صادوووه العب عليك في المسج ابي اسمع صوتك يااااقلبي
خلود من القهر سكرت في وجهه
وارسل لها رساله
"الله الله يازعلان زعلتي عشان سمعت صوتك ترى والله اتعذب لزعلك يااااحيلوو "
خلود ابتسمت ونامت وهي تحلم مع فارس احلامها الفيصل
,,,,,,,
يوسف توه راد من العمل لانه اول ماطلع من المستشفى سيدا على الشركه يبي يخلص المناقصه
يوسف وهو يدخل البيت الفخم شاف توأم صغار يلعبو مع بعض وكل
ابتسم
وتذكر امنيته من يومه صغير
انه يكون له توأم تذكر عبدالله مايدري ليش يمكن عشان انه يشبهه
بس على طول بعد هذي الفكره من باله ان عبدالله توامه
دخل البيت
وشاف رغد مع امها تهزئها
جولي :رغد كم مره اقول لك لا ترجعي متأخر
رغد :امي اضرررت ان اتاخر لان عبدالله كان في المستشفي
يوسف اففف حتى ذا في المستشفى اكيييد رغد ماتتت خوف عليه اففف قهر
جولي بقلل غير طبيعي :هل حصل له شي
رغد :حكت لها كل السالف ويوسف يسمع بس من ابعييد
بس هو قرب
وانتتبهت له رغد وجولي
جولي :حتي انت ايضا متأخر
يوسف بتعب :كان هنالك مناقصه يجب ان اكملها الا اين امي
جولي :ذهبت مع والدك الي المطعم
يوسف :اها عيد زواجهم
جولي :نعم
الا ينط جاك
جاك :يوسف رغد احضرت لكما فلما اكشن رغد :لا احب افلام الاكشن
يوسف :بالعكس مثيره
رغد رن جوالها وكان عبدالله
رغد :اهلا عبد الله
عبدالله بجفا مومتعوده عليه :اسمعيي يارغد دقيقه والقاك في الشارع الي جنب بنت امك بسرعه
رغد :مااقدر امي بترفض
عبدالله بعصبيييه :ررغدددددددد
رغد من الخوف :طيب الحييين نازله
وسكر في وجهها
رغد :ماما عبدالله يريدني الان
جولي :لا
رغد :امي يرييد اخباري بشي فقط دقائق واكون عندك
جولي :حسننا ولاكن تتاخري
رحت رغد وراااح وراحها يوسف
,,,,,,,,
قريبا ساأتركك

وأعذريني علي الفرقا

ماكنت ناوي أتركك

بس هاذي الأيام وغدرها

وهذا اللي يبيه القدر

إفتحي صفحة مع غيري وعيشي أيامك الحلوه هي شهور مرت بحلوها وبمرها اسمحي لي غصب عني بفارقك...

رغد نزلت لعبد الله وشافته حاااااااضن مادليين
وناظرها نظرااات كررره
دورت في عيونه الحب الولي بس مالقت لقت خيانه وكره
رغد بصدمه :عببداللللله
عبدالله ناظرها من فوق لين تحت وقال :اسمعي يارغيييييد
من الحين لاتعرفين ولا اعرفك
ماابيك عفتك
رغد يكذب يمزح هذا مستحييييل ودموعها علي خدها :ليش
عبدالله يقوي قلبه :لاني بختصار مااحبك كنت العب معك
اتسلى بك
اما حبي الحقيقي بس مادلين انتي عندي ولا شي
رغد تتردد كلمه ولا شي ولاشي في بالها ماتتحمل الخيانه قلبها ضعيف جلست على الارض تبكي على حظها
وهو ولا عنده مشى وخلاها
عبدالله خلالاص مااات حبه لرغد من الموقف لانه بيستعد للموت
يوسف شاف رغد منهاره على الارض تبكي على حظها حب يغيب وصاحبه
مابعد غاب
وحب يدوم وصاحبه في غيابه
وحب يذوب خافق مابعد
ذاب
وحب يداوي صاحبه من
عذابه
وحب حياته كلها لوم
وعتاب
وحب حقيقي مايضرك
عتابه
وحب بلا معنى وحب بلا
اسباب
يبدأ غريب وينتهي في
غرابه

يوسف ماستحمل وحضن رغد يخفف عنها
يوسف اول مررره ينطق الكلمه بصدق :حبيبتي رغد وشفيك
رغد طاحت على حضنه تبكي بحرقه
من غدر الحبيب
من الجروووح
حب يغيب وصاحبه
مابعد غاب
وحب يدوم وصاحبه في غيابه
وحب يذوب خافق مابعد
ذاب
وحب يداوي صاحبه من
عذابه
وحب حياته كلها لوم
وعتاب
وحب حقيقي مايضرك
عتابه
وحب بلا معنى وحب بلا
اسباب
يبدأ غريب وينتهي في
غرابه
اسف البارت قصيير وفيه اخطاء املائيه اعذروووني

حتى إلزمن يآخذ ثمن
04-10-2009, 09:13 PM
خطير الباارت ،


بانتظارك خيتو ..

معربجهـ كووول
04-16-2009, 11:09 AM
,,,,,,,,,,
غزل تكلم مشاري
مشاري :غزووولي
غزل :هلا
مشاري :وش فيك بالك مومعي
غزل :لا بس رغد من شهر ماكلمتني من ماراحت لندن
مشاري :ايه من لقى احبابه نسى اصحابه
غزل :يدنيا غرااابه
مشاري :كان العشم يبقى لي
غزل :ويموت فيني لحالي
مشاري :خخخخ لقول اسكتي جبتي لي الهم والغم من يوم غنيتي
غزل :عاد انت راشد الماجد على غفله ولا محمد عبدو
مشاري :يخسون يصيروون زي مشاري بن راشد ال...ماعاد الا هي يصيرون مثلي
غزل :اقول ماخسي الا انت
مشاري :نعم نعم ياهووو عيل تضلين هذولي رويشد ومحيميد علي حبيبك مشاري
غزل تبي تقهره :محميد وعععع ماحبه بس رشودي ماتصيرررر ربعه
مشاري :الحييين انا مااصيييير ربعه هيييييييييييييين
وسكر في وجهها
غزل ماتت ضحك عليه
توقعون بدوم الحب ولا ؟
,,,,,,
عرفت الناس والدنيا وطريقي
وعرفت ان الهوى كذب وأماني!
خذاني الشوق والحب الحقيقي
لذاك اللي عقب وده جفاني!
نساني للأسف في عز ضيقي
وأنا في غمرة جراحي أعاني!
لقيته في هوا غيري غريق
تنكر من هواي ومن حناني!!!

رغد تبكي بحراااقه
بلوووعه
من غدر من خيانه
عبداالله لها
من كذبه اللي عاشتها
كانت تعتقد انه بصييير
ابوها الي ناسيها ولا يسأل كانت تعتقدانها الوحيد الي في حياته بسسس
للاسف صارت
عكس اللي تتوقعه
عكسه تماما
كانت تبكي في حضن يوسف الي مايعرف سبب بكاها الشديد لانه مالحق على اللي صار
بس حلف في نفسه ليدفع الي بككى رغود ثمن غاااااااالي
يوسف انتبه للكلمه الي قالها من قبل قال حبيبتي خاف من كل قلب
انه
يطيح في شباك رغد
لانه تعود ان البنات هم اللي يطيحوا في شباكه
بس هيهات
هيهات
اظاهران رغد غلبت يوسف وطيحته في شباكها
يوسف :رغود ليش تبكي
رغد ابكي على كل شي بحياتي امي الي ماحسيت بحنانها الا من شهر وابوي الي مايسال ومرت ابوي الي تتم
نى هي وبناتها وفاتي وعبببببدالله الي حطمني حطمني دمرني
قضى على كل شي حلو
رغد من غير مااتدري بدت تشكي همومها :عبدددددالله
يوسف الله يقطعك ياعبدالله انت راس المشاكل انت الي بتدمرني : وش سوى النذل
رغد ببكي :خاني جااااااارحي غدربي ليش انا شنو سويت له
يوسف منصدم
عبدالله اللي ابوي يمدحهه
وكل يحب يخون رغد
كيف ووشلون
رغد من كثر البكي طاحت على الارض
مغمى عليها
من كثر البكي
يوسف خاف عليها وشالها للبيت
تتوقعون رغد بصير لها شي من بعد عبدالله ؟
ويوسف بحب رغد وبطيح في شباكها ولا ؟
,,,,,,,,,,
مي :"الحين الوق متأخر واكيييييد الفيصل في الشركه لانه بتركها لمده شهر (شهرالعسل )وبي يخلص الشعل وهذي فرصه اجيييب شي من ملابسه عشان اسحره "وصلت مي لبيت الفيصل الفخم الكبير وناظرته وضحكت :هههههههااااي
مروووج مستغربه :وش فيك علامك ؟
مي :لا بس اناظر هذا البيت الفخم مااتخيل كل هذا بصيييير لي
مروووج فهمت عليها :اها طيب ماقلتي لي وش ناويه تسوييين بخللليد بعد ماتتزوجي الفيصل
خلود :اول شي بعذبها بخليها تكره حياتها
بخليهاتتمنى الموت ثم ثم بقول لفصولي يطلقها ويرميها بالشارع وبتصييير كل املاك الفيصل باسمي انا بالحالي
مروووج :تعجبيني يله الحيييين خلنا ننزل وصلنا لبيت الفيصل
نزلوا وفتح لهم الخادمه وهي مستعربه من ذولي
سيتي الخدامه :نئم في شي >>ترى ماعرف لذولي الاندوليسين
مي طلعت من بكها عشرررر الاف ورمتها عليها
الخدامه مستانسه من الفلوس
مي :شوفي هذي الفلوس بتصيررر لك بس تجيبي لي الحين ملابس او شي من اغراضه وبعده بصيييييييير لك اكثررر من العشره الاف
سيتي :كلاس ماما انتزهنا دقيقه
راحت سيتي وجابت لها ملابس له
مي ماصدقت عطتها الفيلوس وعلى طووول لمرووج الي تنتظرها في السياره
مي :كاهي الفلوس عنك من متى تعملي السحر
مروج ببرود :موهذا الشهر لاني بسافر وبكوون مشغوله بس لاتخافي الفيصل وفلوسه لك بس
مي ابتسمت بخبث
وش تتوقعون هيصير لخلود والفيصل ؟
,,,,,,,,
يوسف شال رغد وعلى طوول للبيت
جولي شافت رغد شايلها يوسف وممغمى عليها
وكاثرين الي توها جايه ويا سلطان
انهبلوا من اللي صار
جاك :ماذا حصل لرغد
جولي ببكي :رغد ماذا بها
وكاثرين من الصدمه جلست على الكنبه تبكي
وسلطان يهديها
يوسف خذ رغد لغرفتها
وحطها علي السرير
يوسف :خالتي ااتي لي بماء بارد
ذهبت جولي للمطبخ واات بالماء
جولي :تفضل
يوسف صب على رغد المويه بخفيف لين صحت
وتذكرت الي صار
شافت امها وجاك ويوسف وكاثرين وسلطان ملتفين حولها
وصارت تبكي
جولي وجاك :رغد ماذابك
رغد حكت لهم كل اللي صار بينها وبين عبدالله
يوسف وده ان عبود قدامه عشان يكفخه
وجولي انهارت من البكي
وجاك عصب وسلطان
امااا كاثرين تذكرت الي صار لاختها التوام جولنار
اللي قتلها راشد
تكره عبدالله لانه تربى بين يدييين راشد ومنى مع انها مفروووض تموت عليه وتخاف عليه
بس انه تربى في بيت راشد وترعرع هناك يعني بصييييير اكبر جبار
لان ابوه جبار
رجعت لها الذكرى لورى
كان عمرها 20 واختها توامها جولنار واختهم الصغيييره جولي معهم كانو عايشيييين في باريس في فرع من فروووع شركه ابو راشدوكان يديرها راشد وكان توه متزوج بنت عمه منى
كان عنده طلال عمره اربع سنين
بس جولنار عشقت راشد تموت فيه تحبه
هو ماعبرها بس تزوجها بالسر عشان يلعب
بس مواكثر
ثم بعد فتره هجرها ورااح لسعوديه عند منى
انجنت جوانار لانها كانت حااامل منه
راااحت لابوووه ومنى عشان يثبتوا الولد تاخذحقها من راااشد لانه بااع حبها بس يلييتها مارحت مادرت انها طاحت في مجرمييين
ابو راشد بعد ماتاكدمن انها حامل بتوام من ولده
كانت منى في نفس الوقت حامل بتوام بس احد الجنينين متوفي هي دااريه ومنى دااريه اذا راشد اكتشف انها احد الجنينين متوفي ليطلقها لانها مايحبها
بس خطرت في بالها فكره شرييره هي وابو راشد
انهم جلسوا جولنار في السعوديه بالغصب
لما تولد بس ماقصروا في التعذيب
بس لما جات منى الولاده قام الجد ولد جولنار بالغصب
ولما ولدت جولنار بالغصب
ولدت توام
عبدالله ويوسف واحد عيونه خضر وثاني عسلي
اخذت منى ابو عيون عسليه ((عبود )) عشان مايشك راشد واعطت كاثرين يوسف لان جولنار ماتت من التعذيب
واخذت عبدالله
وتربوا التوام بعييييد عن بعض
,,,,,,,
عبدالله اول ماوصل لشقه الكبيييره
بدى يكسر كل اللي حوله
من القهر من العذاب
من اان رغد بتصييير لغييييييره
خلاص كرته
خلاص مات حوبها له
خلاص ...كل شي رااااح
جلس يبكي ويتذكر كل شي كل مواااقفه مع رغد
اول مااعترف لها بحبه
وهي اعترفت
له بحبها بعشقها بس
بس لازم يكرها فيه عشان لما يموت ماتفقده
اهـ اهـ من عذابك ياعبدالله
*جلست اقلب اوراقي..
لقيت ايام ماضينا..
بكت عيني وبكت معها
روحي..
على ماكان يجمعنا..
ترجيت الزمن يرجع عشان امسح مدامعي..
لقيت إن العمريمشي
وموسامع مواجعي..
عرفت ان الزمن راحل
ولاهوبراضي يرجعني.

معربجهـ كووول
04-16-2009, 11:10 AM
كيف أتخيل حياتي من دونك
وإنت كل ما تبعد أحبك أكثر
لكن الفرقة للأسف صارت
وكل ما يطول الفراق حبك في قلبي يكبر

,,,,,,,
عبد الله لازال في دوامه البكي
ولا تدخل مادلين وتشوفه منهار وتقول في نفسها :خلك تذوق ماذقته ياعبدالله
مادلين بخوف مصطنع :عبدالله ارجووك يكفي يكفي بكاء
عبدالله بادب :مادلين بليييز اتركيني لوحدي >>ترى انا في العربي ساقطه
مادلين :اوكي ولا كن سااتي لك بعد الغدر الى اللقاء
عبدالله :لا رد
,,,,,,,
مشاري اففففف مللل يارب من يوم جيت للفندق عند التلفزيون واكل بس
طفشت الله يقطعك يامشعل سحبت علي سيفون >> الحقوق محفوظه لمهايطيه
افففف خلني اكلم عبودي بجننه
مشاري :الو
عبدالله اففف هذا وقتك :هلا
مشاري :هلا بالقاطع ولا من لقى احبابه نسى اصحابه هاه
عبدالله احبابي رااااحوا :لا والله في القلب بس تعرف الدراسه والطب يبلها تركيز
مشاري :اخص يادافور
عبدالله ابتسم بحزن :الا شلونك ياميشو
مشاري :لالالا تقول ميشو شايفني اصغر عيالك بعدين مايناديني ميشو الا غزولي
عبدالله :انشاء الله
مشاري استغرب انه ماعاند وتطاق وياه
مشاري :عبدالله اخوي فيك شي
عبد الله بصوت حزين اثرت فيه اخوي بس قريب بتركك يامشاري :لا سلامتك
مشاري :مع اني مو متتطمن بس بابلعها
عبدالله :مشاري توعدني
مشاري :شو
عبدالله :اوعدني
مشاري بخوف :وعد
عبدالله :انك تسمي ولدك عبدالله علي
مشاري :انشاء الله اكييييد
عبدالله :يله برووح انوم
مشاري وقلبه قارصه على اخوه :باي
سكر عبدالله من مشاري ودخل في نوبه بكاء
,,,,,,,
يوسف دخل غرفته وهو يغلي كيف كيف عبدالله يخون رغد رغد الحلوه الناعمه الرقيقه
وده انه يقتل عبدالله
الا يرن جوال يوسف
يوسف :اهلا
ماري بحزن :يوسف بليييييز اسمعني
يوسف :انتهينا ياماري انا طلقتك
ماري :لاكن لاكن انا حامل منك يايوسف
يوسف ماقدر وسكر في وجهها وقفل الجوال بس
يوسف :"ادري ان ماري صادقه وانها حامل مني بس مستحيل اعترف بالولد مستحييييييل ابوي شنو راح يقول راح اطيح من عينه ورغد بتكرهني اكثر وامي وخاتي
يارب صبرني "
وش راح يصير للولد ؟؟
بعترفيه ولا ؟
,,,,,,,,
منى قاعده مع الجد في الصاله يسولفون
الجد :اقول منىمنتى خايفه ان عبدالله يتزوج رغد ويحتك بخالاته الحقيقين
منى :اهم شي اني ظمنت ان رااشد ماراح يطلقني اما ولد جولناره وش دخلني فيه اهم شي ولدي مشاري يطلق بنت اثيروه ويتزوج بنت اختي عبيير
الجد :ايه بس ماتى نفتك من بنت الفقر غزلووه
بس ماكانوا يدروون ان في احد سمع لهم وكشفهم
وكشف افكارهم الخبيثه
من هذا الشخص
غزل
او
مشاري او راشد
اواحد غييييير

,,,,,,,,
يوم زواج
طلال &ميس
مشاري &غزل
الفيصل &خلود

البنات طالعين خقاق
يهبلوا كل وحده مغطيه على الثانيه من ازين غزل وخلود نفس الفستان فخممم وتوب فيه حركات وزخارف بالذهبي اما المكياج صااارخ يبين الجمال وتسريحه جونان
اماميس رفضت فستان فخم
لانها تحب النعومه
فستان توب ناعم وفيه ركات ناعمه
وماكياج ناعم وتسريحه بعد نعومه مبينه انها اصغر من سنها بكثييير

,,,,,,
وقت زفت ميس
خااااااايفه من طلال هل بقتلها بطق بالمسدس >>قويه شوي
ولا شنقا
ميس :ماما خلاص حرررام عليكم ماابيه غصب
هند :عااديي حبيبتي كل بنت تمر في هذي المرحله
وبعديين ولد عمك مو قاتلك
ميس ايه مرره كثري منها بخوف :طيب
انزفت ميس على اغنيه عبدالمجيد عبدالله اليوم طالع قمر
يــا أرض احفظـــي مــــا عليكـــــي
حبيـــــــب قلبــــــــي حضــــــــــــر
**
اليـــــــوم طالـــــــع قمــــــــر
فــــــي طلّتـــــك يــــا ســــلام
حـــــلاة غيــــــــر البشـــــــــر
وأخــــــــذت مشـــي الحمــــام
--
يــا أرض احفظـــي مــــا عليكـــــي
حبيـــــــب قلبــــــــي حضــــــــــــر
يــا ارض احفظـــي مــــا عليكـــــي
اليــــــــوم طالـــــــــــع قمــــــــــر
--
شـــــــفتك وضــــــــاع الكــــــلام
ضيعــــــت حتــــــــــى الغـــــــزل
اعــــــذرني واللـــــــــه جمـــــالك
مــا خلــــــى فينــــــــــي عقــــل
وقفـــــت قلبـــــــــي بســـــــحرك
يــــا روحي واللـــــــه ســــــــــتر
--
يــا أرض احفظـــي مــــا عليكـــــي
اليــــــــوم طالـــــــــــع قمــــــــــر
**
يــا عينــــــي .. ع الابتســــــــامة
تمشـــــي وســـــــهامك تصيـــــب
اللــــــي يشــــــوفك يقـــــــــــول
يــا بخــــت راعـــــــي النصيــــب
يمـــــوت بــك مــن يشــــــــــوفك
لـــــو كــــــــــان قلبـــــــــــــــه
حجـــــــــــــــــــر ..
--
يــا أرض احفظـــي مــــا عليكـــــي
اليــــــــوم طالـــــــــــع قمــــــــــر
يا قمــــــــــــــــر

دخل طلال الي كان منزل راسه لانه مايبي يشوفها ويضعف
وصل لميس الي ميته رعب وباسها ولا رفع عينه من الارض مايبغلها وجلس جنبها ولا عبرها
ميس انهانت لانه ولا قال كلمه مبروك ولا شي كانه مغصوب مواهي
الا تجتي منى بدون نفس :طلال السواق ينتظركم عشان ترووحوا للفندق
طلال :طيب
طلال بدون مايلتفت عليها قال :يله ميس
ميس بخوف منه :طيب
راحوا للفندق
وش تتوقعون يصير هناك بقتلها على قوله ميس ولا ؟
,,,,,,,,
زفت غزل
غزل ميته حيا لانها ومشاري بكونوا في غرفه وحده
انزفه غزل على اغنيه راشد الماجد صلوا على النبي

مشاري من يوم شاف غزل


بحلق


خق


انهبل


تقدروا تمونه مجنون غزل
عطول نسى الي حووله ورااح يضمها وبسها
بس غزل بموت من الخجل
وهو ماعنده من جلس وهو ماسك يدها ولا فك
مشاري بتسمها تبين فرحته: مبروك ياغزالي
غزل بخجل :الله يبارك فيك
الا تجي منى وهي ميته من القهر كان ودها ان مشاري ياخذ عبيير بس صار العكس بس ساكته من الفلوس الي بتجيها منن وراى غزل :حبايبي السواق ينتظركم ترى موعد طيارتكم الساعه 3العصر بكره
مشاري :انشاء الله ماما
غزل ودها ان امهاتحضر حفل زواجها بس منى عاملتها كانها ام لها >>احلفي
مشاري :يله قلبي
غزل بحيى :يله
وراحوا للنفدق

وش تتوقعون راح يصير
بعيش مشاري وغزل مبسوطين ولا
والجد
ومنى
وعبير ولهم تاثير بحياتهم ولا ؟
,,,,,,,
زفه خلود
امها تاركتها وقاعده مقابله الحريم
مالها احد
غزل راحت
وميس
بس منى معها >>اكيييد حرم التاجر الفيصل وماتكون معها
انزفت على اغنيه خطوه خجل لراشد الماجد >ترى انا مااعرف في الزفات المهم انها اغنيه ارقص عليها خخخخ
دخل الفيصل بهيبه
خقوا الناس على وسامته على هيبته على ماله واحسدوا خلود على هذالشي واكثرهم مي
الفصيل انجن من جمال خلود بس قال خلي جنوني في الفنق ^_*>>احلف
راح وبسها وبارك لها
وراحوا للفندق
وش تتوقعون يصير لخلود الفيصل ؟
ومي ومروج ؟
والسحر ؟

معربجهـ كووول
04-16-2009, 11:13 AM
,,,,,,,,,
عبيير منهاره بكي
عبير :لالالامااصدق مشاري تزوج غيري تزوج غزل ليش ليش انا احبه
منى :لاتخافين يابنتي كلها اشهر وخاطبك بس بياخذ ثار جدك من اثيروووه وبنتها
عبير :عن جد يعني مشاري يبيني
منى خايفه يصير العكس :ايه يبك يابنتي
هدى ملت من عبيير وكلامها الي ماله داعي :اقول برووح ارقص
عبير :صدق ماعندك احساس ترقصي في عرس عدوتي
هدي :مخليه الاحساس لك
منى لحصه :الحين بتك من طالعه عليه
حصه :طالعه على ابوها النحيس
وبدو في الحش الي ماله اول وتالي
تتوقعون عبير بتتزوج مشاري ولا ؟
,,,,,,,,,
ميس وطلال وصلوا للفندق
وعلى طول لجناحهم
ميس ماعطت طلال فيس على طول للغرفه غيرت الفستان ولبست بجامه وردي وابيض وفاكه شعرها وجت بتنوم الا بتنوم الا يدخل
طلال انصدم جمال على نعومه
طلال :"افففف ياربيه هذي البنت بتوديني في ستين دهيه بس عن جد توني اكتشف ان ميس احلى من لميس بوااجد اخخخخ بس "انتبه على نفسه وقال :يله ميس العشا جاهز
ميس :يله
طلال اكل لقمه وقام ماعاد يتحمل يحس انه بيتهور
طلال انسدح على السرير الا تدخل ميس وتاخذ شرشف ومخده
وتطلع
انقهر طلال منها
طلال "تحسب اني ميت على قربها مالت عليها بس اففففففففففف ابي انوم بس ماقدر احس ان النوم طار من يوم شفتها الله يقطع ابليس "
ميس ولااهتمت راحت في سابع نومه
طلال ماجه النوم قال برووح اشوف ميس
قعد قدامها
وجلس يتامل شكلها بيبي فيس جونان شعرها بني موب طويل لين حد الكتف وشفايفها توت تهبل وعيون اهـ بس من عيونها خوقاق وبشرتها البيضا
طلال :غبي غبي والله غبي الحين كلها فتره وبيرووح هالزين مني وياخذه تركي لالالالالا مستحيل ميس تاخذتركي اففف غبي اصلا ميس لو ماخذت تركي بتاخذ غيره لالا بس انا ابها ملكي انا
ملك طلال بن راشد ال.....يارب صبرني احس راسي بينفجر اه منك ياميس اه بس

تتوقعون طلال بحب ميس ولا ؟
واذا حبها بعيشون حياة حلوه ولا ؟
,,,,,,,,,,
غزل ميته حيا
كانت لابسه لبس نوم مال امه داااعي >>مااحب افصل وااايد لان وجهي يحمر تعرفون عذراااء هع هع >>احلفي
غزل :"افففف كيف اطلع عند مشاري كذا لبسي فاضح ياربيه
الا يدخل مشاري الي ماصدق غزل الحييييين حلاله
مشاري من دووون مقدمات حضنها وغزل ذااابت من الحيا
مشاري لاحظ حمار وجهها :ياااعيني على الي يستحون امووووت انا عليهم وحضنها ووووو....+المشهدمشفر+>>خخخخ
,,,,,,,,,,,,,,
خلود لابسه قميص نوم احمر عاري
خلود قاعده تتامل نفسها اففف ياربي تعدي اليله على خييير
الفيصل دخل وعرف انها ميييته خوووف وحيا ورحمها
الفيصل :"خلود ماودك تاكلي
خلوود :لا شبعانه
الفيصل داري انها كذبه بس حب يسايرها :اها طيب فيك النوم
خلود
احمر وجهها زياده :هاه
الفيص كاتم ضحكته :من قال هاه سمع
خلود ياربي استر :لاايه مادري
الفيصل :ههههههاااااي والله ترحمين
خلود ماستحلت راحت لسرير وبطتها صيحه
خلود :اهئ اهئ
الفيصل رحمها وقعد يمسح على شعرها الاسود :خلودي حبيتي وش فيك
خلود :خااايفه مووت
الفيصل حضنها :من ايش
خلود :منك
الفيصل :ليش
خلود :خايفه تخون بوعدك على انك ماتتركني زي بابا وماما
الفيصل حضنها بقوه :اموووت ولا اخون بوعدك
,,,,,,,,,,
شنهو يعني لو نقص عهدي وخان ماهو أول لا آخر من يخون دام نحيا في زمن ماله أمان
شي طبيعي عشرتي عنده تهون
كان يامكان في ذاك الزمان نبض في قلبي وفي عيوني عيون كان له في أصدق أشعاري مكان


بعد اسبوع

رغد تتأمل شكلها الجديد
شعرها الكاريه الفرنسي ...
قصيييير مررره بس طالع عليها خوقاق
امها ارفضت انها تقص شعرها بس حاولت فيها لرضت
رغد تذكرت عبدالله يوم كانوا في الحديقه

عبدالله:رغودتي حبيبي
رغد :نعم حووبي
عبدالله :قولي وعد
رغد بابتسامه تذوب :وعد
عبدالله :انك ماتقصي شعرك ابددد
رغد بدلع :من عيوني ياعيوني بس انت بعد اعدني انك ماتتركني لو وش صار
عبدالله خق :وعد اني مااخليك الا لين يدفنوني في قبري
رغد بخوف :بسم الله عليك
عبدالله :تخافي علي
رغد :اكيييييييد مو قلبي
عبدالله :الله لايحرمني منك
رغد :ولا منك


رغد عادت لواقعها المررر
رغد ابتسمت على غباااها
ابتسمت على الخيانه
رغد :"والله ياعبدالله مثل ماخنت وعدك لي ....خنت وعدي لك

الا ينفتح الباب

يوسف بتوتر :اهلا
رغد بابتسامه حزينه :اهلين
يوسف :كيفك ؟
رغد :تمام
يوسف :اممم موب رايحه للمدرسه
رغد :الا برووح صار لي اسبووع غايبه
يوسف :اوك طيب عادي لو وصلتك للمدرسه في طريقي
رغد :عاادي
يوسف فرررح :اوك انتظرك تحت
رغد :طيب

وطلع يوسف

رغد تنهدت بألم :اهـ بس اهـ منك يايوسف بتعذبني


وش تقصد رغد لما قالت اهـ بس منك يايوسف بتعذبني ؟
معقوله حبته ؟ولا ؟
وعبدالله ؟


,,,,,,,,
أنا طبعي كدا وبحب كدا وبحب أعيش وماعنديش الا كدا
دي حياتي أنا دي ملكي أنا وأنا مهما يكون برده هاكون زي مأنا
أنا طبعي كدا وبحب كدا وبحب أعيش وماعنديش الا كدا
دي حياتي أنا ده ملكي أنا وأنا مهما يكون برده هاكون زي مأنا

عايشه سني وبغني وبحب الحياه
ألبي عايش سنينه وحياته بهوه
بعمل اللي بحبه وبحسه أكيد
ثانيه ثانيه يادنيا هاعيشك أنا
عايزه أفرح وأرقص وأضحك ياناس
هي دنيا وبنعيشها مره وخلاص
ياما قالوا وعادوا ولاموا كتير
بس بنسى وأكبر دماغي وخلاص

أنا طبعي كدا وبحب كدا وبحب أعيش وماعنديش الا كدا
دي حياتي أنا وده ملكي أنا وأنا مهما أكون برده هاكون زي مأنا

في حياتي حاجات بتتعبني ساعات
مابقولش في يوم مهما عمر وفات
دنيا هاتتعاش وياكدا يابلاش
الجي والفات والحسابات ماحسبهاش

عايشه سني وبغني وبحب الحياه
ألبي عايش سنينه وحياته بهوه
بعمل اللي بحبه وبحسه أكيد
هاعيشك أنا
عايزه أفرح وأرقص وأضحك ياناس
هي دنيا وبنعيشها مره وخلاص
ياما قالوا وعادوا ولاموا كتير
بس بنسى وأكبر دماغي وخلاص

عايشه سني وبغني وبحب الحياه
ألبي عايش سنينه وحياته بهوه
بعمل اللي بحبه وبحسه أكيد
ثانيه ثانيه يادنيا هاعيشك أنا

اغنيه :نيكول سابا

كنت هذي الاغنيه راجه البيت رج
البنت وهي تردح (تردح):خخخخخخخخ بس منج يانيكول من اغنتيج احس انها تحجي عن شخصيتي
وترقص وترق هالبنت ليييييين مالت
الا يتصل الموبايل حقها

البنت :هلا وغلا بالزين جله
...:اهلين فيج ياقلبي
البنت :اقووووول هزاع
هزاع :هلا
البنت ودمعتها على خدها :اشتقت لك وااايد
هزاع :وانا حتى اني كنت بجي لندن بس امج
البنت عصبت :لالالالالا تقول امي اهي بس مرت اب بس اكرهاااا
هزاع :طيب مادامك تكرهينها على الاقل احترمي مشاعري ولا تقوولن هالكلام قدامي ترها اومي
البنت :خلالالالا ص ولا تزعل مابنيب قايله ذا الكلام مره ثانيه عشان عيونك الخضر
هزاع :هع هع والله توني ادري ان عيوني خضر
البنت :احمد ربك بعد اني ارفع معنويتك وقول خضر وما قلت سووود
هزاع :مالت اقول شنو تسوين يافطيم
فطامي :فطيم بعييينك ياثووور
هزاع :اها اذا انا ثور فانتي بقررره درررجه اووولى
فطامي :يااااثور تجلع عنك خشتي لا يجيك بوكس يلفك لفعه ماهيب صاحيه تطيرك لجنوب خط قرنتش >>الحقوق محفوظه لمهايطيه
هزاع :اوف اوف صالت البقره
فطامي :لالالا تقول بقره يامال البعير الي ينطحك لين تتدعدل براطمك ذا الي كأنها براطم اوباما >>الحقوق محفظه لمعربجهـ كوول
هزاع يسمع صوت امه تصارخ تناديه
هزاع :اوك فطامي اخليج الحييين ماما تناديني واهتمي بنفسج قلبوو
دمعت عييون فطامي على اخووها الي يحوووبها هوالوحيد الي يتهم فيها :اوك انشاء الله باي
هزاع :بايو
وصكر
فطامي :"اففففف وش ذا الملل الحيين لو بابا عايش وماما ماصارت حالتي جذي اه بس من الهموم اقول ليش ماروووح اتمشى في لندن واشترى جم غرض من ماوصلت وانا حبسه نفسي
راحت فطامي تلبس
ولبست بلووزه خضرا وفيها كتابات بالابيض وبنطلون جينز فاتح وبالطووا ابيض
وشعرها الاسود الكيرلي تركته سايح ولا حطت ماكياج >>البنت ماتحب المكياج
وطلعت

شنوو قصه فطامي ؟
ووش موقعها من الاعراب في روايتي ؟
,,,,,,,
يزن (اخو غزل )يتمشى في شوارع لندن الباااارده موووت
يزن :"شنو هالملل اليوم ماعندي محاضرات والشله ساحبين علي شنو هالطفش "
الا يشوف محل يبيع عصير وكيك
يزن :"اقول ليش ماروووح اخم (اخذ)لي شي اكله
يزن دخل المحل
اشترى له عصير بس يوم جى الكيك احتار
يزن :اممم شوكلاته ولا فنيليا لالالا شوكلاته احلى بس فنيليا احلا بعد يوووه
وبين ماهووو قاعد يختار كان فيه شخص وده يكفخه

منو هالشخص ؟
,,,,,,,,,,,,,,
في اسبانيا
عند ميس وطلال

طلال يطلع كل يوم من ماتقوم ميس لين الليل وقت نومها يعني مايقعدوون مع بعض ابد
اهووو يتحاشها
واهي بعد
ميس توها قايمه من النوم كانت نايمه على الكنب >>مسكينه
ميس تناظر الساعه :افففف الله يقطع ابليس ماقمت اصلي الفجر
وتوها قايمه
للمعلوميه

كانت لابسه قميص وردي وفيه قلوب بيض وقصيير لين حد الركبه وشعرها البني محيوس وطااالعه خقاق>>طبعا لابسه قميص قصير لانها ضامنه ان طلال مارح يشوفها
نرجع
توها قايمه من الكنبه الا يدخل طلال
طلال اول ماطاحت عيونه عليها
بغى يتهور بس تعوذمن الشيطان وتذكر ان ميس عدوته ووخر عيونه عنها
ميس وجهها احمررر بس على طول دخلت الغرفه وغيرت لبسها

طلال جلس على الكنبه وفتح التلفزيون وجلس يناظر
الا تدخل عليه ميس بس جلست بعيييد عنه
طلال مل من كثر الرووحات بالحاله فقال ورى مااخذ معي ميس
طلال وعينه على التلفزيون :ميس
ميس ماتت رعب :نعم
طلال :تجهزي بنطلع بعد شوي
ميس لالا بموت اكيييد يبي يها وشني هناك :طيب
وراحت للغرفه تلبس
ميس لبست بنطلون بجينز غااامق وبلوزه احمرررر وفيه كتابات بانقليزي
وطلعت
طلال ولا ناظرها :يله
ميس مشت ورااه

تتوقعون وش راح يصير في هذي الطلعه ؟؟

,,,,,,,
في المانيا
غزل ومشاري >>اموووت فيهم
غزل نايمه في السرير
مشاري يحاول يقومها :زوزو حووبي قومي
غزل :اممممممم
مشاري :زوزو والله تعبت وانا اقومك
غزل :اممم تكفى مشاري بس دقيقه انت امس ماخلتني انوم
مشاري زعل :خلاص برررووح الحين تحت وبشوف الحريم الي يفتحون النفس موب مثلك
غزل قامت بسرررعه وسكته من كتوفه :تحلم نزل تحت الا رجلي على رجلك
مشاري مستانس من غيرتها :اممم وش يجبرني على كذا وبعدين ترى الشرع حلل اربع
غزل:نعم نعم نعم ايش تقول انت وللمعلوميه اذا تزوجت علي فاعرف اني عفتك وماابيك
مشاري :لالالالالا امووت انا الغييييره وبعدييين انا مجنون عشان اتزوج عليك
غزل :من قالك ان هذي غيره
مشاري :عيونك
غزل استحت
مشاري :اموووت انا على الي يستحون
غزل غاصت من الحيا
مشاري وهو يمسح على شعرها :اوك حوبي رووحي الحين تجهزين لان بعد دقايق بنطلع
غزل :انشاء الله
مشاري بابتسم وهو راااضي انه تزوج غزل بس شايل هم جده
مشاري :"يارب تنجح خطتك يامشعل يارب

شنو الخطه الي قالها مشعل لمشاري ؟
,,,,,,,,,,,,,,,
فطامي :"الحين ماتى يتحرك ذا التيس من هني":لوسمحت ابتعد قليلا
يزن ولا رد يفكر
فطامي :ياهوووووو
فطامي :"لا شكل الاخ مطول بس هين
الا تطلع مويه بااارده من شنطتها وتكبها عليه
يزن بموت من البرد الجو بارد ومويه بارده بيموووت :اهـ ببببببرررد يووومه
فطامي بصوووت عااالي :ههههههههاااااي واللله نوكته >>البنت تحسبه موب عربي
يزن التفت عليها وناظرها بحقد وهو يمشي وراااح وهو ميت من البرد حتى عصيييره نسااه
فطامي :اف شكل الاخ عربي اقول طنش تعش تنتعش >>وفي الاخر تبتلش
واخذت لها شي وظلت تتمشى
فطامي :"اففف مليييت اقووول بروووح لشقه احسن
راااحت فطامي لشقه بس وهي ددااااخله لباب العماره الا يجي في خشتها عصييييير مانجوو
فطامي عصبت :الله يلعن ابليس والله بس لو اعرف الي كاب علي العصييير لاخليه يدفع الثمن
الا تسمع صوت احد يضحك بقوووه
وتلتفت وتلقى الي كابه عليه المويه >>يزن
يضحك
يزن :كككككك ههههههاااي والله شي يله بايوو ياحلووو ههههاي ويدخل الشقه الي جنب شقه فطامي
فطامي مارح اوصف لكم شعورها ودها تقتل الي قدامها من العصبيه
فطامي :هين هين يااكلب مرررردوده ماكون انا فطامي ان ماوريتك
شنو راح تسوي فطامي ؟
,,,,,,,,,,,,,,,,,
رغد توها مخلصه من المدرسه
وهي طالعه الا تشوف سياره يوسف
يوسف :رغد يله اركبي
رغد بابتسامه :اوك
رغد اركبت جنب يوسف
يوسف :امممم وش رايك نرووح لمطعم
رغد تذكرت اول مطعم رااحت له مع عبدالله :اممم اوك بس انا باختار
يوسف فرحان ان رغد عطته وجه :اوك اتفقنا
,,,,,,,
في المطعم
عبدالله سرحان وباين عليه الهموم
مادلين "انتظر ياعبدالله لم تذق الذي ذقته ساجعلك تموت من الندم بسبب رفضك حوبي ":عبدالله
عبدالله انتبه :نعم
مادلين :لم لم تاكل
عبدالله :لا اشتهي
الايرن جواله بنغمه اغنيه راشد الماجد
قلبي يحبك

قلبي يحبك ياغالي
يشتاق لك كل ليله
فراقك اثر بحالي
ياويل قلبي ياويله

##

بعدك سهرت الليالي
وهموم قلبي ثقيله
ماغيرك اللي طرالي
والروح عندك دخيله

##

ليتك تشوف وش جرى لي
الحال صارت نحيله
دمعي على الخد سالي
ومالي على الصبر حيله

##

إن كان قلبك نوى لي
فرقا وغيبه طويله
انا دخيلك ياغالي
ترى حياتي عليله

وكان المتصل ابوه بس مارد
عبدالله :"ايه والله صدقت ياراشد ايه فرااقك يارغد اثر بحالي ياويل قلبي ياويله
مادلين :عبدالله رد على الموبايل
عبدالله :كلا لااريد
الا يجي الجرسون
الجرسان :النقود لو سمحت
مادلين :اووه لقد نسيت قودي في المنزل
عبدالله :اوك ساذهب للسياره لكي احضر النقود
مادلين :شكرا
عبدالله وهو قايم :عفوا
عبدالله طلع من المطعم متوجه لسيارته عشان فلوسه
بس انصدم وهو طالع من المطعم
بان
رغد ويوسف يضحكون وهم بيدخلون لمطعم
رغد انتبهت لعبدالله ويوسف
رغد :"ياربيه ياعبدالله كل مابغيت انساك جيت ليش ليش انت ناوي تعذبني
رغد تعلقت عيونه بعبدالله
ياخاين الود ليه...
وش الي قصرت فيه...
حبيت بصدق المشاعر...
وش الي اكثر تبيه...
يـــــاخـــــايــــن الود ليه...

أهديتلك حب صادق...
روح تحبك وخافق...
وأصبحت هايم وعاشق...
وهذا الي أقدر عليه...
يــــاخــــايـــن الود ليه...

ياما عذلوني بحبي...
وأكتم جروحي وأخبي...
وأقول أصبر ياقلبي...
الله بكره يهديه...
يـــاخــــايـــن الود ليه...

الله حسيبك حبيبي...
بعد المحبه والطيبي...
الجرح منك نصيبي...
عذاب الي تبيه...
يــــــــاخــــــــــايـــــــــن الود ليه

رغد حبت تقهر عبداالله التفتت ليوسف :حوبي يله
عبدالله تقطع قلبه من كلمت حوبي
عبدالله :"ماتوقعتك يارغد تنسيني بسرعه اه بس لازم ارجع لسعوديه مااتحمل اشوفها مع واحد غيري
اخذ فلوس ورجع لممطعم وجلس مع مادلين بس عينه على رغد ويوسف
رغد كانت تضحك مع يوسف عشان تقهر عبدالله
عبدالله من القهر راح لدوره المياه ليغسل وجهه من العصبيه بس مانتبهت له رغد بس يوسف
الا ينزل من خشم يوسف فجأه دم
يوسف :اوه
رغد :امسحه لك
يوسف :اوك بس في دوره المياه
رغد :يله
رغد كانت تمسح الدم من خشم يوسفوهي ملقيه عبدالله ظهرها
يوسف:اي شوي شوي
رغد بخوف :فيك شي
يوسف اخطرت في باله فكره خبيثه وهو يشوف عبدالله يناظره بغيييره :لا ياحبيك اموووت انا على الي خاااااافون علي يانااااس
وبااااسها ..........

وش تتوقعون راح يسوي عبدالله بعد بوسه يوسف ؟

جوجو ام نصور
04-19-2009, 02:37 AM
لا لا الا هنا توقفين
احسن بيكتشفون ان المرض يخص يوسف
خلاص ما اقدر اكمل
حبيبتي متى بتكملينها

معربجهـ كووول
04-19-2009, 06:10 PM
,,,,,,,,,
عبدالله من العصبيه الي فيه على طول راح ليوسف وعطاه كف >فديته والله
ويوسف ماقصر وصار كل واحد يضرب في الثاني
مره يوسف يسدح عبدالله ومره عبدالله يسدح يوسف
ورغد تحااااول تفك مابينهم
رغد ماقدرت تشوف حبيبها ينضرب :يوووووووووووووووسف تكفى خلاص
وقامت تبكي
رغد:اهئ اهئ
عبدالله فك يوسف وبعد يوسف فك عبدالله
عبدالله كان بيضم رغد رحمها بس
بس
تذكر انه مريض
ومايقدر
تذكرانه موب حبيبها
موب عشيقها
بس
يوسف ماكان فيه شي يمنعه
راح وضمها
يوسف :رغودتي بس دخيلك لاتبكي والله تعذبيني
عبدالله انجرح لان مااحد يسمي رغد رغودتي الا هو والحين يوسف
رغد :يوسف اهئ طلعني من نا ابي ارووح البيت
يوسف :بس ماطلبتي يله
رغد راحت مع يوسف وهي منهاره على الي صار
عبدالله :"خلاص انا ماعاد لي مكان هنا انا لازم ارجع لسعوديه وامووت هناك "
وطلع من المطعم وهو متضايق ....
,,,,,,,,,,,,,,,
فطامي متموت قهر من يزن ودها تقتله
فطامي :"ياربي انا لازم ارد له الصاع صاعين الخبل انا يكب على عصيييير هين
الايرن جوالها
فطامي :الرقم من الامارات غريييبه
فطامي :الو
....:اهلين بالقمر اهلين بحوبي
فطامي من الصدمه طاحت على الكنب وهي ميته خوف
من كلم فطامي وخلاها تموت رعب ؟
,,,,,,,,,,,
في ايطاليا
خلود :لالالالا الفيصل لا تغامر
الفيصل يطب في البحر وحاول انه يسحب خلود وخلود رافضه :ليش والله موغويط والله
خلود :موغويط عليك يالنخله >>عشانه طويل
الفيصل :ههههههههه حلوه النخله بس تعيديها
خلود :اممم فص فص
الفيصل :قلبه
خلود :بررد
الفيصل :افسخ بلوزتي
خلود :لا بصييير برد عليك وبتمرض
الفيصل فسخ بلوزته ولبسها خلود بالغصب :فديت انا الي يخافون علي
خلود :فصولي
الفيصل :هلا
خلود :اممم لو جاك ولد شنوراح تسميه
الفيصل :امممم بتال ولا فارس
خلود :بتال اسم غريب واذا بنت
الفيصل :انا احب بتال لان وانا في الجامعه كل الشباب يسموني ابوبتال امم مرام
خلود: ومرام
الفيصل :كذا احبه هالاسم
خلود:فديتك والله
الفيصل:خلودي قومي خلينا نروووح للفندق
خلود :ليش
الفيصل بخبث :اشتقتلك
خلوداستحت
,,,,,,,,,
فطامي:انت
.....:ايهاناحبيبك فهودي
فطامي فولت :مايخسى الا انت تصير حبيبي يالعود
فهد: ههههههااي مقبوله ياحيلوه
فطامي بخوف :انت انت شنو تبي منني انا رفضتك وانتهى
فهد:لالالا ياحيلوه ماادامك رفضتيني لازم اخذ حقي منك
فطامي :اي حق تتكلم عنه انت وخشتك
فهد :بتعرفي بعد شهرين ياحيلوه خخخخخ
فطامي سكرت في وجهه من الخوف
فطامي :"يارب استر حسبي الله عليك يافهيد انت واختك العقربه بتدمروون حياتي كلكم

للمعلومه

فطامي عمرها 18امراتيه ملح ولي يحليها زياااده رجااجتها مرجوووجه مررررره >>ترى مااعرف اهرج امراتي فاعذروني
تحب الفن تبي تصبح راساامه حلمها من يوم كانت بزر
ابوها متوفي من شهرين وامها من يوم ولدت فطامي ماتت
وعندها مرت اب قاسيه مرره تكره فطامي
وقررت تزوجها اخوها فهدالعود راعي بنات شرب باختصار داااااشر
بس اخوها هزاع مررره حبوب ساعدها بالهرب للندن وحطلها شقه
بس فهد حط في باله فطامي
نرجع
فطامي :"اقول خلني اتمشى قبل لاتجي الدراااسه واالاختبارات
وهي طالعه
ناظرت باب شقه يزن
وخطرت في بالها فكره شيطانيه مرررره
قامت اخذت زبالتها المليانه وكبتها على باب يزن
وراااحت
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
رغد :اهئ اهئ
يوسف طول الطريق يهديها :رغودي بس تكفى والله تعذبيني
رغذ:يوسف ليش رجع ليش مايبيني انساه ليش يعذبني ليش يخوني ليش وليش وليش
انا بشنو اذنبت امكن عشاني طيبه
بلاني زماني بواحد اناني
نسى طيب قلبي وعطفي وحناني

انا اللي عشت طيبه مع الناس كلها
ولكني حبيته غلطه زماني

يا قلبي يا طيب عساك انت طيب
يا قلبي ياطيب عساك انت طيب


انا بشووقي ناديت لروح روحي
وهو يشعل النار ما بين ايديه

بلاني زماني بواحد اناني
نسى طيب قلبي وعطفي وحناني

انا اللي عشتها طيبه مع الناس كلها
ولكني حبيته غلطه زماني


تمنيتك انت هذاك ال عرفته
حبيبي وطبيبي يداوي جروحي

ولكن يا حسره والفين مره
وهبتك حياتي وقلبي وروحي

يدوخلي راسي يا ظالم يا قاسي
يدوخلي راسي ياظالم يا قاسي

عشت عمري كله عذاب ومآسي
وانت مع الدنيا صرتوووو عليا

،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،

بلاني زماني بواحد اناني
نسى طيب قلبي وعطفي وحناني


انا ال عشتها طيبه مع الناس كلها
ولكني حبيته غلطه زماني


بلاني بعشره غريبه عجيبه
خلص بيها صبري ومن وين اجيبه

وانا الي حسبته لقلبي حبيبه
طلع اصله همه وناره ولهيبه

يا صبرج يا انه على هالمهانه
يا صبرج يا انه على هالمهانه

طلع صح ظني وشكي في مكانه
مع الناس خيرك وشرك عليا

بلاني زماني بواحد اناني
نسى طيب قلبي وعطفي وحناني

انا ال عشتها طيبه مع الناس كلها
ولكني حبيته غلطه زماني

اغنيه بلاني زماني
يوسف تقطع قلبه وقعد يسب عبدالله
,,,,,,,,,,,
نروووح لواحد شرااني جديد
جرااااح
جرااااح يكررره شي اسمه عبدالله لان عبدالله هو علم ابوه عن اصدقائه الداااشرين ثم ابوه منعه من الطلعه
الا يررووح لخالته بس
جراااح :"كيف اجيييب الورقه الي تثبت ان عبدالله ولد جولنار >>جرااح هوو سمع منى والجد
اهـ بس انا لازم انتقم منك ياعبيد ان مادمرتك ياولد الكافره اصلا انا شاك من زمان
مشاري غيييير عبدالله وعبدالله بعد
مختلفين
اهـ بس انالازم الحين ارووح لبيت خالتو لازم ادخل غرفة ابو راشد لازم
وش راح يسوي جرااح ؟
وعبدالله وش راح يسوي اذا عرف ؟ويوسف ؟
,,,,,,,,,,
يزن بيطلع مواعد خويه
ولا طلع شم ريحه موحلوه موليا
يزن :"وععععع شنو هذي ريحته
ويوم التفت
عصب
المنظر مقرف ازباله مرميه ووسخ بعد واذباان مجتمع والريييحه خياااس
يزن :"ماكو غيرها البقره هين والله لوريها البقره والله لاخليها تبكي دم
,,,,,,,,
بعد شهر من الاحداث رجع
العرسان رجعوا من شهر العسل
ميس وطلال طقاق في طقاق
مايقعدون يقعدووون مع بعض الا هواش
ويوم طلعها طلال مع ميس

طلال :ميس تبين ايسكريم من باسكن روبنز ولا كون زون
ميس بدون نفس :ولا شي
طلال :احسن فكه
ميس عناد :ولا اقول عطني من باسكن بالتوفي
طلال :لا وراك ماقلتي من الاول
ميس :اوك لاتجيب بس انا بجييب
وراحت لمحل
ميس "لوسمحت ايسكريم بالتوفي
العامل :اوك
الا يجي واحد شكله خليجي
....:فديت انا الي يططلب توفي
ميس فولت :تقلع
...:عربيه
ميس :وشرايك يالثور
الا يجي طلال الي شافه من بعييد وهو معصب
طلال :خييييير ياشيخ
....:وش دخلك
طلال :شف والله ان ماتلايطت من قدامي لاوريك
....:مانيب متلايط
طلال مسك االرجال من بلوزته واخذ يضربه
وميس خافت على طلال :طلال عشاني خله
طلال :الكلب الحقير
ميس :طلال اتركه
طلال تركه :امش من قداامي ياحماااااار
الرجال خاف ورااح
طلال :وانتي ماصدقتي على الله احد يغازلك
ميس مااحتملت واعطته كف
ميس :احترم نفسك ياولد العم انا متربيه قبل مااشوفك فااااهم
طلال مسكها من يدها :حسابك في الشقه
ميس :هاااه خوفتني ياولد العم
طلال مسكها من يدها وجرها لشقه

وصلوا لشقه
ميس تالمت :اترك ايدي
طلال بعناد رص عليها بقووووووه
ميس :اهـ اهـ
طلال بوحشيه دفها لين طااحت على الكنبه
وراااح لغرفته
ميس تبكي من الم :اهـ اهئ حسبي الله عليك ياطلال ياظالم
هذي مأساه ميس مع طلال


وغزل ومشاري والفيصل وخلود عسل
كل يوم يتعلقون في بعض
رغد على حالها ترووح لمدرسه وترجع
وتعرفت على فطامي وكان اول
مضحك مررره
رغد توها جاايه للمدرسه متاخره مررره وفطامي وفجاه
رغد اصدمت في فطامي
فطامي :يامال سيحون وجيحون قولي امييييين ماتجوفين وتني تمشين يالحوله
رغد ضحكت في نفسها :سوري ماشفتك
فطامي :ييبيلك نظاره
رغد:قلنا سوري
فطامي تقلدها :سوري سوري اقول بعدي اافففف تخرت اول يوملي في المدرسه ومتاخره وراحت
رغد رااحت للفصل ومتستغربه من ذي الملسونه

,,,,,,
بعد مروور شهر
الفيصل برووح لشغل
خلود :يله حبيبي بتتاخر على الشغل
الفيصل صحصح:امممم خلودي كم الساعه
خلود :اممم سبع
الفيصل قام بسرعه
ولبس
خلود بتروح للمدرسه
وجهزت الفطور خفيف
فيصل :اكل ورااح
وهي بعد
,,,,,,
مشاري اول يوم يداوم في الشركه
دخل المكتب ولقى عبدالله >>ماشاف عبدالله لانه من يوم رادمن شهر العسل
مشاري :عبدالله شنو جابك
عبدالله بوجه تعبااان حيييل :ماابي اصيييير دكتور وبعدين حلال ابوي وحاب اديييره
مشاري مااقتنع لاسباب :رغد فيه شي
عبدالله تعب زيااده :لا
مشاري حس بتعبه :هبود فيك شي
عبداله :لاء بليييييز مشاري بعد عني
مشاري خاف من عصبيه عبدالله وحس فيه شي موب طبيعي ابد وجهه نحيييل واصفر وحالته حاله
مشاري :طيب طيب بس روووح لللمستشفى شكلك تعباان
عبدالله عصب:مشارييي
مشاري خاف :خلاص خلاص اسف
,,,,,,,,
ميس توها قايمه من النوم بترووح للمدرسه
شافت طلال برووح لشغل
طلال :بترووحين للمدرسه
ميس بدون نفس :ايه
طلال :مايحتاج انتي حرم طلال بن راشد ال.....وظامنه الوظيفه
ميس :بس لما تطلقني ماراح اصييير حرم طلال بن راشدال...
طلال وجعه قلبه من الكلمه :بس ابوك سالم بن محمد ال....وتضمنين الوظيفه
ميس حست انه راح يطول:عن اذنك تاخرت
ورااااحت راكض عشان مايلحقها
طلال عصب من حركتها وتحلف ليردها بعد الشغل
,,,,,,
مي دخلت بالقوه لمكتب الفيصل
الفيصل من يوم شافها عصب :ياحماره وش جابك ياخاينه
مي بدلع ماااصخ :جابني الشوق يااااحبيبي
الفيصل ضعف عندها>>عشان السحر
اما عند خلود تحاول تدق على الفيصل عشان يوديها للبيت
خلود :الو حبيبي
الفيصل بدون نفس وعصبيه:خيييييروش تبين
خلود خاافت:ابك تجي تاخذني من المدرسه
الفيصل سكر في وجهها
خلود خافت وقعدت تصيييح
ميس :خلاص لاتبكي بترووحي معي مع السواااق
وراااحت
معها
تتوقعون شنو راح يصير بعد ماتعمل السحر لفيصل ؟
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

____________
رغد كانت في بيت فطامي يذاكرووون للاختبار
رغد :شنوو هذا والله مادخلت في بالي هالمسأله
فطامي :وانتي الصاجه صعبااا موووت
رغد:اامممم وش رايك نسوي شي نأكله جوعانه
فطامي:اففف منج يادوبه ماقعدنا نص ساعه الا جوعانه
رغد:قوولي ماشاءالله يالبقره
فطامي تعقدت منها الكلمه :انا بقره ياثووووره
رغد:ياي عصبت
فطامي :كولي تبن
رغد:والله مايكل التبن الا الي قاله
الا يرن جوال فطامي
فطامي من شافت الرقم خااافت موووت
وبعد دقايق ردت
ورغد مستغربه من ذا الي متصل ومخلي فطامي كذا
فطامي :الو
فهد:هلا بالغلا كله
فطامي بعصبيه :شنو تبي
فهد :كذ تردي على حبيبج بعد غياب شهرر كااامل
فطامي :تخى ياحمارر انت يالسكراان تكوون حبيب فطامي ال...ماعاد الاهي
فهد:حلوو بس انتظري بعد ثلاث شهووور بأربيك تربيه من اول وجديد
فطامي تحاول تمسك نفسها من البكي :ثلاث شهوور
فهد:ههههههااااي ايه اجلت سفرتي لج لمده ثلاث شهوور تعرفي ودي اسوي رحله على باريس وممم اسبانيا وجذي كم دوله بس اكييد بتشتااقي لي
فطامي بعصبيه وبخووف :ياكلب ياحقييير يالي ماتستحي على وجهك بنت كبر بنتك تلاحقها صدق رااح الحياااا راااح
وسكرت الخط في وجهه ولجلست تبكي بهستيريه من الخووف
رغد خااافت عليها مررره
وفطامي قااعد تذكر كل شي
تذكرت فهد كيف كان يحااول يغتصبها بس ربس يستر في كل مررره وعرفت ان هالمررره ماافي مفر ابدددد

فطامي تبكي بطرريقه تخوووف
واغمى عليها
رغد ماعرفت شنو تسوي وطلعت من الشقه
الا يقاابلها يزن
رغد ماعرفت يزن بس اعفت انه عربي من شكله
رغد ليزن وهي تبكي على صاحبتها :بليييييز لو سمحت ساااعدني
يزن افجع منها وركض ورااها
ويوم وصلولشقه
يزن :"مستحييل البنت الي كبت الزباله وماي البارد :"
يزن شالها ورغد ركض ورااه
ويوم وصلووا للمستشفى
دخلوها الطوارئ
بعد ربع ساااعه
جى الدكتوور
الدكتورليزن :اانت زوجها
يزن من دون مايدري:هاه نعم
الدكتور :تفضل معي للمكتب
رغد :وانا
يزن لدكتور :انها صديقتها
الدكتور :حسننا تعالى
الدكتور بعد مادخل لمكتبه ومعه يزن ورغد:امم لاادري ان الانسه قد اتها انهار عصبي
يزن ورغد انننصدمووا:ماذا ولماذا؟
الدكتور : لاادري لكن اتوقع انها امررر خطيييييير جداجدا لكن ستبقااا في المستشفي لاسبووع كاامل
رغد :حسننا
الدكتور :يجب عليها ان تاكل الادويه التي ستصرف لها جيدا ويجب ايضا ان تراجع دكتور نفسي
رغد :"يارب كيف اقنعها بالدكتور النفسي :حسننا
الا يرن جوال رغد
رغد :اهلا
يوسف :اهلين
رغد:يوسف
يوسف قلبه رووحه:نعم سمي
رغد :اممم صديقتي في المستشفى وعشا كذا بتاخر عن البيت وامكن ابيت هني
يوسف حزن لنه بيفقدها :اوكي
رغد:علم امي
يوسف :طيب
رغد :باي
يوسف :بايات
يوسف :"اهـ منك يارغد انتي عذاابي لازم اعترف لها لازم اهي لي انا بالحاالي لازم اخطبها.
نرجع للمستشفي
رغد:مشكوووور يااا اممم شنو اسمك
يزن :يزن
رغد :اسفه ماعرفت اسمك عموما مشكووور على كل شي
يزن :لاعادي ماصار شي هذا وااجبي
رغد ابتسمت عللى شجاعته ماتدري ليش تذكرت عبدالله
يزن مرره ضايق صدرره على فطامي لكن مايدري ليش
تدرووون ليش ؟؟
,,,,,,,,,
خلود مررره خااايفه على الفيصل تدق على جواااله مايرد
مقفل
بتموت من الخوف
في هالبيت الكبير
خلود :"يارب يارب انك ترد لي زوجي حبيبي يارب
خلود خااافت ان الفيصل يخون الوعد خااافت
تذكرت امها يوم خطبها الفيصل شنو قالت
ام خلود :اه والله وطحتي في وااحد غني يابنت جسيم
خلود بعصبيه :لاتقولي اسم ابوي لان مايتشرف انك تنطقي اسمه وبعدين ماتزوجه عشان انه غني انا متزوجته لاني احبه
ام خلود :هههههههههههههههههه ضحكتيني ياحلوه قال ايش قال حوب حطي في بالك انه ماتزوجك الا يتسلا فيك ثم يطلقك او يتوزج عليك وحده ثانيه
خلود بكت بخووووووف
خاافت ان كلام امها يصيير صدق
تتوقعون شنو صار للفيصل؟
,,,,,,,,,,,,,,,,

جوجو ام نصور
04-21-2009, 06:09 AM
الحقيره الزفته ميوه
بعدين تعالي الحين مو يزن ولد خال رغد <<ولا انا مو متذكره
اخيرا بتبان الحقيقه عبدالله اخو يوسف
مشكوره ياعسل

معربجهـ كووول
04-21-2009, 09:16 PM
الحقيره الزفته ميوه
بعدين تعالي الحين مو يزن ولد خال رغد <<ولا انا مو متذكره
اخيرا بتبان الحقيقه عبدالله اخو يوسف
مشكوره ياعسل
لا ياعومي هذاك يزن اخو وولد خال غزل مو رغد

جوجو ام نصور
04-22-2009, 04:38 AM
لا ياعومي هذاك يزن اخو وولد خال غزل مو رغد


شفتي هذاكله منك
تتاخرين وننسى الاشياء
مالي دخل نزلي
وشكرا على تصحيح المعلومه

معربجهـ كووول
04-22-2009, 06:53 PM
من عيوني الثنتين بارت
وبعدين انا مالقى تشجيع هون بس انا انزلها في منتدى ثاني وانزل البارتات بانتظام بس هنا مااحد يشجع بتاتا

,,,,,,,,
جراح دخل لبيت خالته منى ام مشاري
جراح دخل لصاله الفخمه ولقى خالته منى
منى :هلا جراح تفضل
جراح :الحمد لله كيفكم ؟انشاء الله تمام
منى :الحمدلله وانت ؟واهلك ؟
جراح :تمامو
الايدخل عبدالله توه جااي من الشغل مرررهق مررره
جراح من يوم شافه ابتسم :"انتظر بس ياعبيدوه لاهدم حياتك كلها خخخ اتخيل شكلك بس ان دريت ان خالتي موب امك ياولد الفاجره >>اهوو الي سمع منى والجد
منى من يوم شافته رجع لذاكرتها لورى
تذكرت كيفك تزوجت راشد
كانت تحبه مووو تموت بتراابه
كل شي في راشد يعجبها وساامته ذكائه غنااه
بس هو يكرها كان متزوجها بالغصب
تذكرت اشين يوم بحياتها يوم اكتشفت خيانه حبيبها زوجها راشد
كان عمر طلال 4سنوات وكانت حمل بالتوام مشاري واخوه >>موب عبوود
كانت تقراى مذكرا راشد وكان معترف بحبه لجولنار وانه تركها لاجل ابوه
وانه يكره منى ويتمنى الطلاق منها بكت كثيير كثييير انهارت
راحت لبو راشد عشان يساعدها بس في الطريق جااها حادث وفقدت اخو مشاري
ولما درى راشد استغل الفرصه >>بس ماكان يدري ان منى فقدت احد التوام
وهددها بطلاق ان صار شي بعياله بس بعدها بأيام جت جولنار من فرانسا عشان تثبت ان ابوالتوام راشد >>عيال جولنار هم يوسف وعبدالله بس مايدرون انهم اخوان
راحت جولنار لبو راشد ومنى ومنى من درت بسالفه علمت عمها الخبرها انه بساعدها ومابخلي راشد يطلقها اتفقت اهي وابوراشد ان ياخذو ا ولد جولنار ويتخلصوا منها لانها راح تعلم راشددبس المفاجاه ان جولنار كانت حامل بتوام
ويوم ولدت منى قام ابو راشد ولد جولنار بالغصب
واخذالتوام >>ملاحظه جولنار ماتت وهي تولد عبودي ويسوف
وقال لمنى اختاري اي واحد تبينه
منى من يوم شافت عبدالله ابوعيون عسليه
حبته حب بس تكابر ايقنت ان هذا الطفل بيربطها براشد طول العمر
والحمدلله اهو الي ربطها براشد بس اهي تحس انها مذنبه بحق عبدالله واخوه وامه
دايما تلوم نفسها
بس اهي خذت عهد على نفسها تدلع عبداللله
دلعت لدرجه انه هو الوحيد من عيال العايله الي درس طب
والفلوس الي مغرقته بها بس
لازلت تحس انها مذنبه ماصها من هذا الا عبدالله
عبدالله يبوس راس منى :كيفك يالغاليه
منى بابتسامه :الحمد الله
عبدالله التفت جراح :كيفك ياولد الخالتي ؟
جراح تخسي تصير ولد خاتي انت ولدالفاجره : الحمدلله الا ياخاله برووح للمطبخ اشرب مويه شوي واجي اوك
منى :البيت بيتك
عبدالله :وانا بعد برووح اريح توصين بشي
منى بابتساامه:ابد سلامتك
,,,,,,
في لندن
رغد مرررهقه مررره
طلعت من المستشفي بعد ماتاكدت ان فطامي كويسه
رغد كانت تسمع اغنيه بلاحب بلا وجع قلب
بــلا حــب بــلا وجـــع قـــلب وش جــانــا مــن ورى هالحـــب
غـــير الألـــم غـــير التعـــب وش جــانـــا
يـا نــاس أنـا مـابــي دفــا قــلبـي مــن الحــب اكـتفــى
ويــن العـشـــق ويــن الـوفـــا ودانـــا
يـا قــلبـي يكــفـي مـاجــرى الجــرح تــوه مـابـــرى
مـاجـانــا مـن الـدنيــا تــرى كـفــانــا
جربــت فـي مــره الهـــوى وأخلــصت أنــا وقـــلبي ســـوى
وفجـــأه كـــذا الغــالـــي نـــوى ينســـانـــا
يـا شـــوق خـــذ مـــني وعـــد مـاعـــاد نشــــتاق لأحـــد
إرحـــل بدربـــك للأبــــد وإنســانــــا
مـاعـــاد يغــرينـــا العـشــــق مـاصـرنـــا ويــاه نتـفـــق
والحــظ مـاعـمـــره صــدق ويــانـــا
وتسمع الاغنيه شافت ولد يعطي بنت ورده حمرا ويقول احبك
رغد سالت دمعتها
وتذكرت عبدالله اول مرره قال احبك
بس مسحت دمووعها بسرعه
لانه مايستاهل

عجزت اضحك على نفسى واقول انى تناسيتك
عجزت القى مع غيرك غرام عنك يلهينى
اهـ بس اهـ بس
رغد فتحت باب البيت
الا تلقى يوسف قاعد يرااجع حسابات حقت الشركه
رغد بابتسامه: السلام كيفك
يوسف :وعليييكم تمام وانتي ؟
رغد:الحمدلله الا وين امي
يوسف :اممم اعتقد تشرف على الخدم علشان الفطور
رغد:اها
رغد:يله استاذن برووح ارتااح مرررهقه مررره
يوسف :سلامتك
رغد وهي ترقى الدرج :الله يسلمك
يوسف :"والله يارغد ماتكوني لغيري والله وعد
وماكمل كلامه الا يرن جواله
يوسف :ماااري كفى انا كم قلت لك اني لااريد هذا الولد لااريده
...:يوسف ماذا بك
يوسف :اوه جوش اسف اعتقدتك انك ماري
.....:اها لاباس ماذا بها مااري
يوسف تنهد بتعب :اممم جوش اريد ان اقابلك
جوش:حسننا انتظرك في شقتي
يوسف :اوك باي
جوش :باي
,,,,,,,
جراح ماكان راايح للمطبخ كان راايح
لمكتب ابوراشد على امل انه يلقى ورقه تثبت ان عبدالله موب ولد منى
دخل جرااح وجلس يدور ويدور في الدرووج
لين لقى
ورقه كانت جولنار جابتها عشان تثبت انها حامل من راشد
ورقه زواج راشد من جولنار
ابتسم جرااح :"والله قربت نهايتك يااعبييييد ويشرفني اني انا الي بنهيك ههههههههه
تتوقعون وش راااح يصير لعبود ؟
وتيس جرااح وش راح يسوي عشان ينهي عبود؟
,,,,,
((فراقك يارغد اثر بحالي ياويل قلبي ياويله))
عبدالله قاعد يتامل صوره رغد
اشتاق لها مرررره اشتاق لكل شي فيها
عبدالله :"اهـ منك يارغد اثرتي بحالي من بعد فرقاك
اه اكيييد الحييين تضحكي مع يوسف ونسيتي ههههه اكيييد بتنسااك انت جرحتها جرح عمره ماينبرى
هي كيف انت راااح تشتاق لها وانت رااح تموت بعد ايااام بس والله عذاب
إنت الحبيب اللي
ما يمكن تبديله
طيفك يلاحق عيوني
وين أروح ألقاه
باس الصور وهو يبكي على فراقها الي اثر بحاله
,,,,,,,,,,,,
مشاري قاعد يفكر في حالت عبود
حزن علييه واااجد
الا يحس بيد تنحط على كتفه
غزل :وش فيك حبيبي
مشاري بابتسامه:مافيني شي
غزل غمزت له :علي انا غزووولتك
مشاري:مممم صرااااااحه عبووود
غزل بخوف :وش فيه
ممشاري:اممم حالته مررره شييينه حزين تحسييين انه مهوووم وسرحان طول الوقت وحالته حاله
غزل :امكن انه متطاق مع رغد
مشاري :لااتوقع فيه شي اكبر مااتوقع طقاق يسبب له كذا
غزل :طيب اساله
مشاري تنهد :سالته بس عصب وقال مافيني شي
غزل :حبيبي لاتتعب نفسك وعبدالله انشاء الله مافيه شي بس انت وراااه وراه لي تعرف الي فيه
مشاري ضمها :انشاء الله قلبووو
,,,,,,,,,,,,
ميس توها قايمه من النوم شافت الساعه :اففففف الساعه 9 الحين بيجي طليل ويبي عشى
الله ميير يعييين
قامت وبدلت ملابسها النوم ولبست
بنطلون اسود ضييق برموووده وتيشيرت ابيض وفيه كتابات بانجليزي وشعرها البني فاااكته
الا يدخل طلال
طلال :السلام
ميس وععععع :وعليكم
طلال :اممم حطي لي العشى
ميس بقهر :ماسويت عشى جيييت من المدرسه ونمت
طلال عصببب :طيب ليش ماقلتي لواحد من هالخدم
ميس ببروود :نسسيت
طلال عصب زياده :ليه انتي عاااااايشه في بيت اهلك
انت الحيييين متزوجه عندك مساؤليات
ميس خافت من عصبيته :اسفه
طلال :انقلعي عن وجهي
ميس عصبت :افففف منك مليييت من هالعيييشه طلقني فكني منك اكرهههههههك
طلال تالم من كلمت اككرهك وعصب وعطااها كف :تكرهني تحبيني مشكلتك والله وطلاق انسيييه
ميس ودموووعها على خدها مسكته من كتفه وقامت تهزفيه:لالالا انت بطلقني حرااااام انت تقووول بتعذبني ثم بتطلقني ليش ليش تقول انسى اني بطلقك ولا ناوي تعذبني طوول عمري وانهااارت بكي
طلال ماعرف شنو بسوي بس ضمها
يحس لنها محتاااجته
ميس دفته بعنف
ميس :بعد عني انت بتموتني بتقتلني
اهـبس ليتي مت ولاماتت لميس
وطلعت من الغرفه
وطلال وهو منصدم منها
ليش تدعي على نفسها بالموت
كل هذا عشان تفتك منى
اهـ منك ياميس عذبتني
,,,,,,,,,
خلود خااايفه من هالبيت الموحش
كببييير مافيه الا هي والخدم
خلود حاااولت تدق على الفيصل بس مقفل
خلود ماحتملت يومين غااايب
ولا يتصصل مومعقوله
خاااااايفه موووت
خلود من الخوف دقت على ميس
خلود:الووو
ميس توها تتوقف عن البكي :هلا خلود
خلودببكي :ميس الحقي علي اهئ اهئ
ميس ارتاعت :وش وش فيك خلود
خلود تبكي
ميس :خلود حبيبتي وش فيك اهدي
خلود :الفيصل
ميس ارتاعت :وش فيه
خلود :دقيت عليه كم مررره ولا رد مقفل خاااايفه مرررره تكفى تعالي لي والله خااايفه مووت
ميس فكرت وفكرت ولقت انها بتتخلص من طلال :اممم بشوف طلال وارد عليك
خلود بخوف :اوك بس ردي علي
ميس :من عيوني يله بااي
خلود :بايو
سكرت ميس من خلود وعلى طول لطلال
ميس :طلال
طلال كان جالس يناظر التلفزيون بس باله مومع التلفزيون :هلا
ميس بتوتر :اممم خلود دقت
طلال بابتساامه :طيب
ميس :وهي تبكي علشان الفيصل غايب من يومين ولادق عليها مققل جواله
طلال :ايوه امكن مسافر عشان الشغل
ميس:هي من الخوف طلبت مني اني اجي عندها
طلال :متاكده انك ماقلتي لها اني بجييك
ميس ببرائه:واللله اني ماقلت لها والله العلي العظيم
طلال ضحك :طيب طيب مصدقك
ميس :هااه وش قلت ارووح
طلال ماحب يكسر بخااطرها :خلاص اوديك اجهزي
ميس فرحااانه موووت :اوك
,,,,,,,
رغد توها قايمه من النوم اففففف رااحت علي نوومه
تاخررت على فطاامي ياربيه
وقامت بسرعه لبست
بنطلون جينز ازررق ضييق وتيشيرت فوشي بكتابات الانجليزي فيه شوي حركاات وبالطووواسود
وشعرها الكاريه الاسود وقلوس وردي
ومكحله عيونها الخضر وطالعه خقاق
المهم طلع من البيت بعد ماسلمت على امها وجاك
وراحت للمستشفى
,,,,,
عند يوسف
جوش :ماذا بك يوسف وماري ماذا بها
يوسف يحس بصداااع موب طبيعي :امم ماري حاامل مني
جوش :وماذا ستعمل
يوسف :ليس بعامل شي
جوش :ولد
يوسف :لااحتاجه عنده امه
جوش :اها يعني لم تعترف به
يوسف يهزراسه بمعني ايه
جوش :اها
يوسف :ستزوج
جوش يضحك :ههههههاااي انت سوف تتزوج
يوسف عصب :ماذابي
جوش :لاشي والبنات
يوسف :ساترك البنات
جوش:اها ومن هي سعيده الحظ
يوسف:رغد
جوش :وماذا عن حبيبها عبدالله
يوسف عصب :ليس عندها حبيب فقط انا فقط
جوش :اها وهل هي موااافقه
يوسف :لا ولاكن ساعمل شي يجعلها توووااافق
ياترى شنو هالشي ؟
,,,,,,
فطامي تلعن في هالمستشفى والدكاتره الي فيه :افففف شنو هالملل طفش وين رغييييد بس
الا تدخل
رغد :هلالالالاوااات قلبو
فطامي زعلانه :قلبت عليج عيشتج يارغيييد
رغد :افا ليش
فطامي :الحين انتي جااالسه تتسكعين في هالشواارع تنبسطين وانا ياقليبي مممنوع اتحرك طفشت ابي اطلع
رغد :نوي لالا مافيه طلعه بقعدين اسبوووع
فطامي :عمى اسبوووع ياحستري عليج يافطامي
رغد :ههههههههه والله حاله
الا يدخل يزن جاااي يتطمن على فطامي
يزن :السلالالام
فطامي انصدمت :هي انت وش جااابك هني
يزن يستخف دمه :رجووولي اجل ايش جابني وبعدين هذا جزاااي وبعديين سلمي
فطامي :اقوول لاتسوي فيها اخلاق وانت خرطي واصلا ماجيت هني الا عشان تتشمت فيني
يزن :انا جاااي اتشمت فيك مالت صدق ماعندك ذوووق ياعديمه الذوق
فطامي :انا عديييمه ذووووق يالثور
يزن :ايه يالبقره
فطامي :اناموب بقررره يالثور
رغد مرتاعه منهم :وش فيكم قلبتوها طقاق
يزن :والله الباديه
فطامي :انا باديه الظالم
رغد عصبت :بسسسس
اسكتوا خااافوا >>خخخخخخخخ
رغد :وش لون تعرفتوا على بعض
ويزن حكى لها السالفه
رغد :ههههههه
فطامي منقرررره مووت من يزن
رغد :ههههههاااي والله نكته
يزن وفطامي :كولي تبن >>خخخخخ عااديتيني عبووور
وقاموايسولفون
بس ماخلت من الطقاق
بين فطامي ويزن >>ياحبيلهم
يزن :يله استاذن بروووح
رغد :حتى انا
فطامي :وتخلووني
يزن :خيييير بزر فطامي :انطم
يزن :يله بااي وطلع لسااانه
وفطامي منقهره على حركات يزن
رغد :هههاي يله باي
فطامي :ليش بتروووحين
رغد :لان ماما ماجلست منها من زمان وهي صايله علي
فطامي حزنت ان ماعندها ام تحاتيها وتخااف عليها وتعصب عليها:اوك
رغد رااحت وهي تفكر فطامي مجهوووله مررره
ولا مررره جاابت طاري امها ولا ابوها ولاخوانها
ومن الي تصل عليها
وخلاها تنهااار وووش لون اقنعها تررووح لطبيب نفسي
وصلت البيت
وهي داااخله
سمعت يوسف يكلم
يوسف :شنو رحت لعرس عبدالله بن راشد ال....الا من تزوج امممم ذيييك الدكتووره مادلييين
وشنو تتوقعون رااح تكون ردت رغد بعد الكلام الي سمعته ؟

معربجهـ كووول
04-26-2009, 12:36 PM
اليوم انشاء الله البارت

معربجهـ كووول
04-26-2009, 11:36 PM
,,,,,,,,



رغد ودموعها على خدها :"لالالالالالا مستحيل عبدالله تزوج غيري مستحييييييييل لالالالالا بمووووت
ماقدرت تتحمل الخبر وصعدت لغرفتها
رغد اخذت كميه من الحبوب المهدئه >>من يوم افترقت من عبدالله وهي تاخذها بس الخبر زواج عبدالله انهارت
وبلعتها مررره وحده


حسيت بحنان الموت والموت ضامني...
بكيت بمرارة وهو يخفف دموعي...
جلست أشكي وهو إللي فكر يسمعني...
دورت على حبيبي وقلبي ينزف بألامي...
لقيته غارق بدنيا بعيده عني وعن هواي...
مادريت بإني كنت أكبر همه وإنه سعيد بدوني...
بكرا تمر القبر تلقى ترابي..
تلقى معاه حبك بالحشى باقي..
حبك ورد ياما رويته بدمعي..
رويته بالاهات وبحسرتي انعيه..
يكفي ترحم لي وعليه لاتبجي..
عيش بسعاده دوم وباظل لك ادعي..
الموت لا بد منه
مكتوب على كل خلقه
و إن جاني الموت فجأة
لاتحزن و تنسى لطفه
يوم يضمني التراب
عن اليمين و اليسار
و من فوقي و من تحتي
عيش حياتك و لا تمشي ورى السراب
حبيبي لو فارق الدنيا
غيره بقلبي ما يدنى
و أعيش الباقي بذكراه
و أستنى بقربه أدفن
لما يدفنوني تحت الرمال
ويبعدوا عني الرجال
خليك جنبي لحظات طوال
يكون صوتك أخر صوت الوصال
أنا أدري يوم اموت
غيري بقلبك ما يفوز
بس أبيك تحاول تعيش
و تنسى اللي صار بالتابوت
,,,,,,,
ميس وصلت لخلود
ميس :خلود
خلود :هلا
ميس :تحبين الفيصل
خلود :انا مااحب بس الا اموووت فيه
ميس :وهو
خلود :هم يحبني ومستعد انه يضحي بنفسه عشاني
ميس :"اه بس ياليتك ياطلال تحبني مثل مالفيصل يحب خلود اه بس عذبتني بحبك
انا شنو قلت انا احب طلال لالالامستحيييل
بس ليش انكر اني مااحبه انا احبه من يوم ماااا قلب ميس صارر قلبي بس هو يحب لميس اختي اه بس ياليتني مت قبل مااحبك ياطلال ياليت
خلودخبطت ميس على رااسها :ياهوووو وين رحتي من ساعه وانا اناديك
ميس :انا معك
خلود :ايه وااااضح اكيييد كنتي تفقكريننن بحبيب القلب طلول
ميس :لا كنت افكر في ماما
خلود :اها
خلود :ميس انتي ولا مررره قلتي احب طلال عكسنا انا وغزل ليش
ميس تبي تفضي الي في قلبها :طلال اصلا مايحبني
خلود بدهشه :هاااه
ميس :هو مااخذني الا عشان ينتقم لاني ...وسكتت
خلود :لانك ايش
ميس :يعتقد اني قتلت اختي الي يحبها بس انا ماقتلتهاوالله
خلود :اي اخت وش تقولين انتي
ميس :انا عندي اخت توام ميته اسمها لميس طلال ولميس بحبو بعض وانا كان فيني مرض القلب وكنا راحين انا والوليد ولميس لالمانيا راحت انا ولميس للملاهي وووو امم قالت لي لميس العبي معي هاللعبه الخطيييره وكان مانعني الدكتور
فما حبت اكسر بخاطر اختي التوام وقالت يله بس اذا صارلي شي انتي السبب قالت متاكده انو مابصير لي شي وركبناها بس انا تعب واغمى على فلما فاخذني الوليد للمستشفى وقالوا اني رااح اموووت بس فيه حل عمليه تبديل القلب
بس ماكان فيه احد بعطيني قلبه ويموووت بس لميس قالت انا راح اعطيها قلبي لانها كانت تعتقد انها السبب حاول فيها الوليد بس هي اصرت وتنفذت العمليه وهي ماتت وانا عشت بقلبها بس ام طلال اخبرت طلال اني اجبرت انا والوليد وامي لميس
على العمليه وهو حب ينتقم
خلود تاثرت بالقصه :ماتوقعت طلال كذا
ميس حبت تغيرر الجو :اممم وش رايك نتصل بغزل تجي معنا
خلود :يله
,,,,,,,
طلال دخل البيت وهو ضاااايق مرررره
دخل الغرفه الي تنوم فيها ميس وانسدح على السرير
طلال :"غلبتي ياميس كنت اعتتقد اني انا الي بهزمك بس الظاهر انتي هزمتيني بحبك
امممم انا خلاص قررت مماراح اطلقك مارح اسمح لاحد ياخذك منى ابددددد راااح تظلييين حرم طلال بن رااشد بس هي ماتحبني تحب الي مايتسمى تريكان بس ولو بخليها تموووت فيني بحاااول
اقول خلني ادق على عبدالله من زمان عنه
طلال :الو
عبدالله :هلا
طلال :اهليييين بعبود كيفك
عبدالله :تمام وانت ياخوي ؟
طلال : بخييير ياوجه الخييير الا عبوووو ماودك تطلع معي
عبدالله :لا اخوي مالي نفس
طلال :واذا قلت عشاااني
عبدالله اقتنع :عشااانك بس
طلال :خلاص اشوفك في مطعم البيك >>>اموووووت فيه
,,,,,,,,
يوسف :"هههههههههه والله رحمت رغد خخخخخ ماصدق اخيييييرا فرقت عبدالله عن رغد للابد هه اقووول خلني اشوووف رغد اكيييييييد كسرت غرفتها من القهر
صعد لغرفتها
فتح الباب
وانصدم
شاااف رغد طايحه على الارض كانها ميته
وعلبه الدوا فرااغه طايحه جنبها
ماعاد عرف شنو يسوى
تصنم فترره
يوسف :"كله منىي ياربي ارحمني رغد بتموووووت وانا رااح اموووت معها
حس بقهر ماتوقع ان رغد بتحب عبدالله بهالشكل
بس حس ان الوقت يجري ولازم ينقذ رغد
شالها وحمد ربه ان جولي ماكانت فيه
وع طووول للمستشفى
,,,,,,,,,,
في المطعم
طلال :هااه وش الاخبار
عبدالله :تمام وانت وش لونك مع الزواج
طلال :مرتاح وماني مرتاح
عبداله :هه وش لون تجي ذي
طلال :خااايف اني انسى لميس لاني احب ميس وو ...
عبدالله : كمل
طلال :وميس صح اني حبيتها بس اهي ماتحبني وانا مستحيييييل اذل نفسي لاي احد كاان
عبدالله :ايوه
طلال :وبس
عبدالله عاارف اخوووه زين مازين :طيب انت تعاملها زين
طلال تنهد :بصرااحه لا
عبداللله :ليش
طلال :ميس تقهر عكس لميس لميس اي شي ابغاه تسوويه اما ميس بااارده تقهر دلوووعه وتحب غيري انا كل هذي ماااحبها انا ابي ميس تصييير تحبني بس
عبدالله "والله انك اكببببر مغرووور شفته بحياتي وش لوون ميس اول محتملتك مادري :وش لون تحبك وانت تعاملها بطريييقه موب زينه
طلال :مادري
عبدالله :عاملها بطررريقه زيينه صدقني بتحبك الا بتموووت فيك
طلال :احس انها مذله
عبدالله :اي مذله ياشيخ بتخسر شي اذا عاملتها زين انت تبها تحبك عاملها زين وخليها تحس انك زوجها
طلال يغير الموضووع :اممم وانت وش اخبارك مع حبك رغووود
عبدالله تغير لون وجهه :اي حوب انا مااحب رغد
طلال :تستهبل ولا وش
عبدالله عصب :انا كنت احب رغد بس الحين لا اعتبرها مثل اختي وبس
طلال ماحب يناقشه :اوك طيب شنو تبي اكل
عبدالله بتعب :ماشتهيت شي
طلال :اها
,,,,,,
في المستشفى
يوسف ينتظر الدكتووور يطلع عشان يطمنه ه رغد الا يرن جوااله
يوسف :الو
جولي :يوسف
يوسف ارتبك :نعم
جولي بخووف :الم ترى ابنتي لقد بحثت عنها ولم اجدها اناو جاك
يوسف :هاه انها في المستشفى ...
جولي ماستوعبت :ماذا ماذا قلت يوسف لاتمزح
يوسف طاحت دمعته الي عمره مانزلها :انا لاامزح
جولي بكت :ان..ت في اي م..ستشفى
يوسف :مستشفى ....لا تسوقي السياره وحدك وانتي منهاره
جولي تشاهق :حسناا الى اللقاء
يوسف :الى اللقاء
,,,,,,,,,
جت جولي للمستشفى ومعها جاك
جولي :اين ابنتي
جاك : عزيزتي اهدئي
يوسف بحزن :لم يخرج الدكتوور بعد
الا يجي الدكتور
الدكتور :اانتم اهلها
يوسف وجولي :نعم
الدكتور :امم ان انها قد حااولت ان تنتحر
جولي تبكي :لالالالا مستيحل
يوسف يلوم نفسه
جاك منصدم
الدكتور :ولكن الحمد لله استطعنا ان ننقذها لقد عملنا لها غسيل معده لانها اخذت كميه كبيييره من المهدئات وخلال ايام ستخرج ولاكن يجب عليها الراحه
جولي :حسننا
,,,,,,,,
طلال توه رااد من البيت
طلال :"اممم والله ان عبوود حالته غررريبه عجيييبه اصفر ويقول ان رغد مثل اخته والله عجيييب
اقول انا ليش ماادق على ميس اهي زوجتي ويحق لي اتطمن عليها امممم من اليوم بغير معاملتي مع مييس مثل ماقال عبدالله
دق طلال ع ميس
ميس كانت جالسه مع بنات غزل الي توها جايه وخلود سافت الجوال يرن المتصل طلال طلعت برره عشان تتجهز لصراااخ وطقاق مع طلال
ميس :الو
طلال :هلا ميسو
ميس مرتاعه اي ميسو :اهلين طلال
طلال :ماشتقتي لي
ميس ارتاعت اكثر :هاه طلال انت صاحي
طلال ماسك ضحكته :ايوه كامل قوي العقليه
ميس:اشك
طلال :امممممم كيفك ؟
ميس :تمام وانت ؟
طلال :مو تمام
ميس خافت عليه :ليش وش فيك
طلال :زوجتي بعيييده كيف اكووون تمام
ميس اففففف هذا وش فيه يتغزل :طلال البنات بنادوني باي
طلال عرف انها تتهرب :اوك باايوووو قلبوو
,,,,,,,,
انا وحبيبي والذيب تواعدنا ثلاثتنا مانخلي للخوف داعي
حبيبي من يجي الليل ... انومه على ذراعي
خفت الذيب لا يغدر ويهيج اوجاعي
صحيت من نومي مفزوع ولقيت...الذيب يحرسني وحبيبي قاطع ذراعي


رغد بدت تصحى
شافت حولها امها وجاك ويوسف
رغد "وش صار وليش انا هنا وكيف جيت
وبدت تذكر كل الي صاااار تذكرت
فطااامي ويزن ووووو يوسف يوم يقول ان حوبها تزوج غيرها
عبدالله تزوج وحده غيرها وبااعها برخييييص اهـ منك يازمن غداااااار
ماكنت اعتقد ان حبك ياااااعبدالله بيعمل فيني كذا كنت احسب اني نسيتك وييال الاسف مانسيتك على تركك لي وغذرك الا انه يكبر كل يوم
ماتخيلت انك يوم بتكون ملك غيري او بتجيب اعيال من غيري
اه منك يازمن غدااار
ودنيا كذااابه
وناس لعابه
طااحت دمممعه رغد ع خدها
جولي تقطع قلبهاع بنتها
وجاك
اما يوسف يحس بذنب
رغد ياله تكلمت حست انها بتموووت من العطش :ماما
جولي ببكى :ابنتي ماذا تريدي
رغد :ماااء
يوسف نزلت دمعته ع حااال حبيبته
اهوووو السبب في كل شي
لام نفسه
نزت دمعته غصب عنه بس مسحها ع طوول و حمدربه ان ماحد انتبه لها
جولي ركض جاابت لرغد مووويه
شربت رغد الموويه
جولي تغطي بنتها زين :الحيين انامي يابنتي اكيييييد انك متعبه
رغد ابتسمت ع حنان امها
واستلمت لنوووم
,,,,,,,,,
عبدالله دخل لغرفته
تامل شكله في المرااايه
اصفررر
عيونه ذااابله
تعبان
ماعاد ياكل شي
راااسه بينفجر من الالم
جلس على السرير
ينتظر المووووت يجي ياااخذه ويريحه من كل همه
جلس يناااظر كل صوره مع رغد >>كل ليله على حال
ويسمع اغنيه عسى مايوحشك غالي

ويـلاه ضاق الصدر وما ذكر يسأل علي ويلاه

نساهـ طول الهجر .. وإلا الصبر من قسوته قساه
.!!
ومــاصـار منـي خطا .. غيــر العطا والتضحيه ماصار
!!
جبــار يـاهـالـزمن مـا تنظمـن .. فيـك البشـر جبـــار

ويلاه

حــنيت لإحساسنــا بـوصالنـا مــن كثــر مـا حنيـــت
..
حسيــت إن الوصــل يمكــن حصـل لـكني مـا حسيــت
..
يــالله يـا ربهــم أهديتـهم فـ أهديـه يـا الله
..
ربــاهـ رب البشـر .. رب القــدر كــان القــدر .. فرقـاه

ويلاه


وسكر الالبوم
وهو يفكر برغد
بشنووو تسوي
وميين قاعد معه تخيل انها جااالسه من يوسف
وشتعلت نااااار الغيره
بس تذكر انه لازم ينساااها ويستعد للموووت
الي بياخذه عن الدنيا
ونااام وهو يفكررر بالافكاااار ذي
,,,,,,,
مشاري :"اففففف غزووول بتنووم عند خلووود والله قهر
بشتاااق لها مررره
الا يجي جده
ابورااشد :السلام
مشاري :وعليكم
ابو راشد :كيفك ؟
مشاري خااايف انه يفاااتحه في موضووع غزل والانتقاام :تمام وكيفك جدي
ابوراشد :الحمد لله المهم متى نااوي تنفذ الي قلته لك
مشاري :هااه انا توني مافتحتها في موضوع الورث ابيك انت الي تفااتحها
الجد :اممم اوك شووف انا برووح لالمانيا 5شهوور شغل ثم انا بفاتحها في الموضوع وهي من الحب بتعطيييك كل الورث وانت عااد بعدها ذلها وطردها
مشاري يبي يتهرب :طيب انشاءالله يله في امان الله برووح انووم
الجد ماهتم وجلس يقرا الجريده
,,,,
عند البناات
ميس :بنااااات
خلود غزل :هلا
ميس :وش راايكم نطبخ
غزل :يااكثر الخدم والمطاااعم
خلود بالها مع الفيصل
ميس :لالالالالا انا ابي اتعلم الطبخ لان انا مااعرف
غزل :امااانه ماتعرفي
ميس :والله حتى ان طلال كم مرره هااوشني
غزل :انا احس مع احترمي الشديد ان الزوجه اذا ماعرفت تطبخ فهي ماهيب زوووجه
ميس :شنو تقصدي
غزل ببراائه :ولا شي سلامتك
غزل وميس انتبهووا بان خلوود موب معهم
ميس :خلوود
خلود :ولا رد
غزل تناظر ميس:خلووووووود
خلود صحت :هلا
غزل :من كنتي تفكرفي به
خلود بحزن :بالي متعب القلب
ميس وغزل نااظروو بعض بحززن
ميس :هونيها ياااخلود
خلود :والله ماعاد فيني صبر
ميس حبت تغييير الجو:بناااات ابي اعرف اطبخ وربي طلال بطلقني بسبب اني مااعرف اطبخ
خلود غصب ضحكت عليها لن طريقتها في الكلام تضحك :هههههههه خلاص انا بعلمك
ميس :اوك يله
غزل :وانا كمان بعلمك
ميس :يله
,,,,,,,,,
يزن يتمشى في الطريق
يزن :"افففف ملل >>لللمعلوميه يزن مايحب يطق صداااقه مع نااس وااجد مااعنده الا صدييق وااحد وهو سعوود وسعوود مسااافر وهو عشان كذا يمل بسررعه
نرجع
اقووول ليش ماارووح لفطااامي وااجننها يحليلها ذا البنت كبررريييت >>يحب يحااارش الواحد يذكرني بخووي العله
وصلل مستشفى
وجى بيدخل غرفه فطامي
سمع اصراااخها البزر
فطامي :وعععععع والله ماخذ ابره لو تموتون
قربت منها الممرضه
فطامي :بعدييييييييييي ياجلعج المرض الي يمرضج ويهد حيلج
يزن :"خخخخخخ منها الملسونه
فطامي :هه انتي صقها ماتسمعيين بعدين يامال ابورمح
يزن :"اعووذ بالله بالعه راادييوو بس والله هاااذي لازم اطلع روووحها >>>قلتلكم يحب يحااارش
بعد سااعه طلع الدكتور والممرضه وهو معصبيين من فطامي
حاااول معها بطيييب بالقوه مانفع تصرخ وتلعن جدهم
يزن :"هههههههه والله فله ذي البنت اقووول خلني ادخل عليها بس
دخل يزن على فطامي
فطامي استانست ان فيه احد تسولف معه عشان رغد كم مررره دقت عليها ولا ترد بس مابينت بفرحتها
فطامي :خييييير وش جاابك هنا
يزن :ابد كنت بزووور صدييقي مريييض وسمعت صووووت بزر عربيه تصررخ وتقووول مااابي ابرره بعدووو عني ياااي صرااحه ودي اكفخها ازعجت خويي
فطامي عصبت :خاواك ابليييس قول امييين يا مال اسكته القلبيه
يزن :وجع وجع لاتكووون انتي ؟
فطامي ارتبكت :هاااه لا
يزن كااتم الضحكه :اهاااااا
الا يدق جووااال يزن وكانت غزل
يزن حب ييجنن فطامي :هلا وغلا وصحن حلاهلا بطش ورش والبيض المفقش هلا بحووبي الوحييد
فطاامي اوجعها قلبهااا ماتدري ليش >>تدرووون ليش
غزل مرتااعه من الاستقبال الحااار وتناظر البنات بخوووف :هلا بالغالي
يزن :كيفك يالغلا كله
فطامي :"وجع غلى الاقل يحتنرمني شوي
غزل :الحمدلله وانت ياقلبي
يزن :تساليييني عن حااالي انا من يووم جيت هنا وانا اذوووق المرر
فطامي :"واضح
غزل :يزن فيك شي
يزن :تعبااان
فطامي :"ياجعل التعب يهدك قوول اميييين
غزل ارتااعت :وش فيك عسى ماشر
يزززن :اه بس اه بس فراااقك اثر باحاالي
فطامي :"راااح الحيا
غزل :وجع ارعبتني عبالي فيك شي
يزن :حوبي وش تسويين الحييين
فطامي :"حبتك القرااده
غزل :ابد قااعده اطبخ مع البنات نبي نصيييير سنعاات
يزن يناظر فطامي الي ماتت قهر :اها عشاان تذوقيني من عمل اديييييك الحلوه بس انتبهي لا يحرقك الفرن ترى وااايد اخااف علليك
غزل لالالا الولد فيه شي
يزن :امممم اوك حبيبي لااطول عليييك باي قلبو
فطامي :"قلبت عليك عيشتك
غزل :باي
سكر يزن من غزل والتفت لفطامي
يزن :اووه سوري بس كنت اكلم حوووووووبي
فطامي اعووذ بالله من ذا الداااشر :اها طيب ممكن تطلع
يزن :ليش
فطامي :راسي موجعني وابي انووم
يزن :نامي احد ماسكك
فطامي بقهههر :قليييل الادب والحيا اطالع ياااجعلك مانيب قايله
يزن :اوب اوب عصب خلاص بايو عمرووو
فطامي :قليل الا دب خاااين
,,,,,,,,,,
بعد اسبوووع
رغد قررت تدفن حب عبدالله في قلبها وطلعت من الستشفى وفطامي
وفطامي زعلت ع رغد لانها ماتصلت عليها بس رغد علمتها بسااالفه وش صاارلها ورضت
اما ميس وطلال حياتهم ممله
ميس تصد طلال
وطلال يحااول يقرب منها بس هي تمنعه
خلود تحااول تلاقي الفصل الي اختفى فجاه بس غزل قالت لها تجي تجلس اعندها لين يجي
غزل ومشاري حياتهم اوك حب وعشق
عبدالله يذبل كل يووم
يوسف قرر يفااتح رغد في موضووع الخطبه
جرااح لين الحيين وهو مقرر ينتقم من عبدالله
فطامي ويزن
يزن يحب يحارش فطامي والعكس
,,,,,,,,,,,,
رغد توها بتطلع بتمررر فطامي برووحون للمطعم الايوقفها يوسف
يوسف :رغد رغد
رغد :هلا
يوسف بتوتر :اممم ممكن شوي من وقتك
رغد :تفضل
يوسف :لاء الي في مكاان اوك تعاالي لصاله
رغد خاافت :يله
دخلو لصاله الفخمه
جلست رغد وجلس يوسف
يوسف اتبرك :امممم انا حبيت افاتحك يارغد في موضوووع
رغد خافت اكثر:تفضل
يوسف :احبييت اسؤلك سؤال
رغد :تفضل
يوسف تروتر :تقبلي يارغد تتزوجني
شنوو راح تكوون رده رغد ؟
والفيصل ليش مختفي ؟
توقعاتكم للبارت الجاااي ؟
ميس طلال وحياتهم مع بعض بتتحسن ؟
غزل ومشاري لين متى يدووم هالحب ؟والانتقام ؟
فطامي ويزن ؟
عبدالله ؟

معربجهـ كووول
04-26-2009, 11:37 PM
,,,,,,,,



رغد ودموعها على خدها :"لالالالالالا مستحيل عبدالله تزوج غيري مستحييييييييل لالالالالا بمووووت
ماقدرت تتحمل الخبر وصعدت لغرفتها
رغد اخذت كميه من الحبوب المهدئه >>من يوم افترقت من عبدالله وهي تاخذها بس الخبر زواج عبدالله انهارت
وبلعتها مررره وحده


حسيت بحنان الموت والموت ضامني...
بكيت بمرارة وهو يخفف دموعي...
جلست أشكي وهو إللي فكر يسمعني...
دورت على حبيبي وقلبي ينزف بألامي...
لقيته غارق بدنيا بعيده عني وعن هواي...
مادريت بإني كنت أكبر همه وإنه سعيد بدوني...
بكرا تمر القبر تلقى ترابي..
تلقى معاه حبك بالحشى باقي..
حبك ورد ياما رويته بدمعي..
رويته بالاهات وبحسرتي انعيه..
يكفي ترحم لي وعليه لاتبجي..
عيش بسعاده دوم وباظل لك ادعي..
الموت لا بد منه
مكتوب على كل خلقه
و إن جاني الموت فجأة
لاتحزن و تنسى لطفه
يوم يضمني التراب
عن اليمين و اليسار
و من فوقي و من تحتي
عيش حياتك و لا تمشي ورى السراب
حبيبي لو فارق الدنيا
غيره بقلبي ما يدنى
و أعيش الباقي بذكراه
و أستنى بقربه أدفن
لما يدفنوني تحت الرمال
ويبعدوا عني الرجال
خليك جنبي لحظات طوال
يكون صوتك أخر صوت الوصال
أنا أدري يوم اموت
غيري بقلبك ما يفوز
بس أبيك تحاول تعيش
و تنسى اللي صار بالتابوت
,,,,,,,
ميس وصلت لخلود
ميس :خلود
خلود :هلا
ميس :تحبين الفيصل
خلود :انا مااحب بس الا اموووت فيه
ميس :وهو
خلود :هم يحبني ومستعد انه يضحي بنفسه عشاني
ميس :"اه بس ياليتك ياطلال تحبني مثل مالفيصل يحب خلود اه بس عذبتني بحبك
انا شنو قلت انا احب طلال لالالامستحيييل
بس ليش انكر اني مااحبه انا احبه من يوم ماااا قلب ميس صارر قلبي بس هو يحب لميس اختي اه بس ياليتني مت قبل مااحبك ياطلال ياليت
خلودخبطت ميس على رااسها :ياهوووو وين رحتي من ساعه وانا اناديك
ميس :انا معك
خلود :ايه وااااضح اكيييد كنتي تفقكريننن بحبيب القلب طلول
ميس :لا كنت افكر في ماما
خلود :اها
خلود :ميس انتي ولا مررره قلتي احب طلال عكسنا انا وغزل ليش
ميس تبي تفضي الي في قلبها :طلال اصلا مايحبني
خلود بدهشه :هاااه
ميس :هو مااخذني الا عشان ينتقم لاني ...وسكتت
خلود :لانك ايش
ميس :يعتقد اني قتلت اختي الي يحبها بس انا ماقتلتهاوالله
خلود :اي اخت وش تقولين انتي
ميس :انا عندي اخت توام ميته اسمها لميس طلال ولميس بحبو بعض وانا كان فيني مرض القلب وكنا راحين انا والوليد ولميس لالمانيا راحت انا ولميس للملاهي وووو امم قالت لي لميس العبي معي هاللعبه الخطيييره وكان مانعني الدكتور
فما حبت اكسر بخاطر اختي التوام وقالت يله بس اذا صارلي شي انتي السبب قالت متاكده انو مابصير لي شي وركبناها بس انا تعب واغمى على فلما فاخذني الوليد للمستشفى وقالوا اني رااح اموووت بس فيه حل عمليه تبديل القلب
بس ماكان فيه احد بعطيني قلبه ويموووت بس لميس قالت انا راح اعطيها قلبي لانها كانت تعتقد انها السبب حاول فيها الوليد بس هي اصرت وتنفذت العمليه وهي ماتت وانا عشت بقلبها بس ام طلال اخبرت طلال اني اجبرت انا والوليد وامي لميس
على العمليه وهو حب ينتقم
خلود تاثرت بالقصه :ماتوقعت طلال كذا
ميس حبت تغيرر الجو :اممم وش رايك نتصل بغزل تجي معنا
خلود :يله
,,,,,,,
طلال دخل البيت وهو ضاااايق مرررره
دخل الغرفه الي تنوم فيها ميس وانسدح على السرير
طلال :"غلبتي ياميس كنت اعتتقد اني انا الي بهزمك بس الظاهر انتي هزمتيني بحبك
امممم انا خلاص قررت مماراح اطلقك مارح اسمح لاحد ياخذك منى ابددددد راااح تظلييين حرم طلال بن رااشد بس هي ماتحبني تحب الي مايتسمى تريكان بس ولو بخليها تموووت فيني بحاااول
اقول خلني ادق على عبدالله من زمان عنه
طلال :الو
عبدالله :هلا
طلال :اهليييين بعبود كيفك
عبدالله :تمام وانت ياخوي ؟
طلال : بخييير ياوجه الخييير الا عبوووو ماودك تطلع معي
عبدالله :لا اخوي مالي نفس
طلال :واذا قلت عشاااني
عبدالله اقتنع :عشااانك بس
طلال :خلاص اشوفك في مطعم البيك >>>اموووووت فيه
,,,,,,,,
يوسف :"هههههههههه والله رحمت رغد خخخخخ ماصدق اخيييييرا فرقت عبدالله عن رغد للابد هه اقووول خلني اشوووف رغد اكيييييييد كسرت غرفتها من القهر
صعد لغرفتها
فتح الباب
وانصدم
شاااف رغد طايحه على الارض كانها ميته
وعلبه الدوا فرااغه طايحه جنبها
ماعاد عرف شنو يسوى
تصنم فترره
يوسف :"كله منىي ياربي ارحمني رغد بتموووووت وانا رااح اموووت معها
حس بقهر ماتوقع ان رغد بتحب عبدالله بهالشكل
بس حس ان الوقت يجري ولازم ينقذ رغد
شالها وحمد ربه ان جولي ماكانت فيه
وع طووول للمستشفى
,,,,,,,,,,
في المطعم
طلال :هااه وش الاخبار
عبدالله :تمام وانت وش لونك مع الزواج
طلال :مرتاح وماني مرتاح
عبداله :هه وش لون تجي ذي
طلال :خااايف اني انسى لميس لاني احب ميس وو ...
عبدالله : كمل
طلال :وميس صح اني حبيتها بس اهي ماتحبني وانا مستحيييييل اذل نفسي لاي احد كاان
عبدالله :ايوه
طلال :وبس
عبدالله عاارف اخوووه زين مازين :طيب انت تعاملها زين
طلال تنهد :بصرااحه لا
عبداللله :ليش
طلال :ميس تقهر عكس لميس لميس اي شي ابغاه تسوويه اما ميس بااارده تقهر دلوووعه وتحب غيري انا كل هذي ماااحبها انا ابي ميس تصييير تحبني بس
عبدالله "والله انك اكببببر مغرووور شفته بحياتي وش لوون ميس اول محتملتك مادري :وش لون تحبك وانت تعاملها بطريييقه موب زينه
طلال :مادري
عبدالله :عاملها بطررريقه زيينه صدقني بتحبك الا بتموووت فيك
طلال :احس انها مذله
عبدالله :اي مذله ياشيخ بتخسر شي اذا عاملتها زين انت تبها تحبك عاملها زين وخليها تحس انك زوجها
طلال يغير الموضووع :اممم وانت وش اخبارك مع حبك رغووود
عبدالله تغير لون وجهه :اي حوب انا مااحب رغد
طلال :تستهبل ولا وش
عبدالله عصب :انا كنت احب رغد بس الحين لا اعتبرها مثل اختي وبس
طلال ماحب يناقشه :اوك طيب شنو تبي اكل
عبدالله بتعب :ماشتهيت شي
طلال :اها
,,,,,,
في المستشفى
يوسف ينتظر الدكتووور يطلع عشان يطمنه ه رغد الا يرن جوااله
يوسف :الو
جولي :يوسف
يوسف ارتبك :نعم
جولي بخووف :الم ترى ابنتي لقد بحثت عنها ولم اجدها اناو جاك
يوسف :هاه انها في المستشفى ...
جولي ماستوعبت :ماذا ماذا قلت يوسف لاتمزح
يوسف طاحت دمعته الي عمره مانزلها :انا لاامزح
جولي بكت :ان..ت في اي م..ستشفى
يوسف :مستشفى ....لا تسوقي السياره وحدك وانتي منهاره
جولي تشاهق :حسناا الى اللقاء
يوسف :الى اللقاء
,,,,,,,,,
جت جولي للمستشفى ومعها جاك
جولي :اين ابنتي
جاك : عزيزتي اهدئي
يوسف بحزن :لم يخرج الدكتوور بعد
الا يجي الدكتور
الدكتور :اانتم اهلها
يوسف وجولي :نعم
الدكتور :امم ان انها قد حااولت ان تنتحر
جولي تبكي :لالالالا مستيحل
يوسف يلوم نفسه
جاك منصدم
الدكتور :ولكن الحمد لله استطعنا ان ننقذها لقد عملنا لها غسيل معده لانها اخذت كميه كبيييره من المهدئات وخلال ايام ستخرج ولاكن يجب عليها الراحه
جولي :حسننا
,,,,,,,,
طلال توه رااد من البيت
طلال :"اممم والله ان عبوود حالته غررريبه عجيييبه اصفر ويقول ان رغد مثل اخته والله عجيييب
اقول انا ليش ماادق على ميس اهي زوجتي ويحق لي اتطمن عليها امممم من اليوم بغير معاملتي مع مييس مثل ماقال عبدالله
دق طلال ع ميس
ميس كانت جالسه مع بنات غزل الي توها جايه وخلود سافت الجوال يرن المتصل طلال طلعت برره عشان تتجهز لصراااخ وطقاق مع طلال
ميس :الو
طلال :هلا ميسو
ميس مرتاعه اي ميسو :اهلين طلال
طلال :ماشتقتي لي
ميس ارتاعت اكثر :هاه طلال انت صاحي
طلال ماسك ضحكته :ايوه كامل قوي العقليه
ميس:اشك
طلال :امممممم كيفك ؟
ميس :تمام وانت ؟
طلال :مو تمام
ميس خافت عليه :ليش وش فيك
طلال :زوجتي بعيييده كيف اكووون تمام
ميس اففففف هذا وش فيه يتغزل :طلال البنات بنادوني باي
طلال عرف انها تتهرب :اوك باايوووو قلبوو
,,,,,,,,
انا وحبيبي والذيب تواعدنا ثلاثتنا مانخلي للخوف داعي
حبيبي من يجي الليل ... انومه على ذراعي
خفت الذيب لا يغدر ويهيج اوجاعي
صحيت من نومي مفزوع ولقيت...الذيب يحرسني وحبيبي قاطع ذراعي


رغد بدت تصحى
شافت حولها امها وجاك ويوسف
رغد "وش صار وليش انا هنا وكيف جيت
وبدت تذكر كل الي صاااار تذكرت
فطااامي ويزن ووووو يوسف يوم يقول ان حوبها تزوج غيرها
عبدالله تزوج وحده غيرها وبااعها برخييييص اهـ منك يازمن غداااااار
ماكنت اعتقد ان حبك ياااااعبدالله بيعمل فيني كذا كنت احسب اني نسيتك وييال الاسف مانسيتك على تركك لي وغذرك الا انه يكبر كل يوم
ماتخيلت انك يوم بتكون ملك غيري او بتجيب اعيال من غيري
اه منك يازمن غدااار
ودنيا كذااابه
وناس لعابه
طااحت دمممعه رغد ع خدها
جولي تقطع قلبهاع بنتها
وجاك
اما يوسف يحس بذنب
رغد ياله تكلمت حست انها بتموووت من العطش :ماما
جولي ببكى :ابنتي ماذا تريدي
رغد :ماااء
يوسف نزلت دمعته ع حااال حبيبته
اهوووو السبب في كل شي
لام نفسه
نزت دمعته غصب عنه بس مسحها ع طوول و حمدربه ان ماحد انتبه لها
جولي ركض جاابت لرغد مووويه
شربت رغد الموويه
جولي تغطي بنتها زين :الحيين انامي يابنتي اكيييييد انك متعبه
رغد ابتسمت ع حنان امها
واستلمت لنوووم
,,,,,,,,,
عبدالله دخل لغرفته
تامل شكله في المرااايه
اصفررر
عيونه ذااابله
تعبان
ماعاد ياكل شي
راااسه بينفجر من الالم
جلس على السرير
ينتظر المووووت يجي ياااخذه ويريحه من كل همه
جلس يناااظر كل صوره مع رغد >>كل ليله على حال
ويسمع اغنيه عسى مايوحشك غالي

ويـلاه ضاق الصدر وما ذكر يسأل علي ويلاه

نساهـ طول الهجر .. وإلا الصبر من قسوته قساه
.!!
ومــاصـار منـي خطا .. غيــر العطا والتضحيه ماصار
!!
جبــار يـاهـالـزمن مـا تنظمـن .. فيـك البشـر جبـــار

ويلاه

حــنيت لإحساسنــا بـوصالنـا مــن كثــر مـا حنيـــت
..
حسيــت إن الوصــل يمكــن حصـل لـكني مـا حسيــت
..
يــالله يـا ربهــم أهديتـهم فـ أهديـه يـا الله
..
ربــاهـ رب البشـر .. رب القــدر كــان القــدر .. فرقـاه

ويلاه


وسكر الالبوم
وهو يفكر برغد
بشنووو تسوي
وميين قاعد معه تخيل انها جااالسه من يوسف
وشتعلت نااااار الغيره
بس تذكر انه لازم ينساااها ويستعد للموووت
الي بياخذه عن الدنيا
ونااام وهو يفكررر بالافكاااار ذي
,,,,,,,
مشاري :"اففففف غزووول بتنووم عند خلووود والله قهر
بشتاااق لها مررره
الا يجي جده
ابورااشد :السلام
مشاري :وعليكم
ابو راشد :كيفك ؟
مشاري خااايف انه يفاااتحه في موضووع غزل والانتقاام :تمام وكيفك جدي
ابوراشد :الحمد لله المهم متى نااوي تنفذ الي قلته لك
مشاري :هااه انا توني مافتحتها في موضوع الورث ابيك انت الي تفااتحها
الجد :اممم اوك شووف انا برووح لالمانيا 5شهوور شغل ثم انا بفاتحها في الموضوع وهي من الحب بتعطيييك كل الورث وانت عااد بعدها ذلها وطردها
مشاري يبي يتهرب :طيب انشاءالله يله في امان الله برووح انووم
الجد ماهتم وجلس يقرا الجريده
,,,,
عند البناات
ميس :بنااااات
خلود غزل :هلا
ميس :وش راايكم نطبخ
غزل :يااكثر الخدم والمطاااعم
خلود بالها مع الفيصل
ميس :لالالالالا انا ابي اتعلم الطبخ لان انا مااعرف
غزل :امااانه ماتعرفي
ميس :والله حتى ان طلال كم مرره هااوشني
غزل :انا احس مع احترمي الشديد ان الزوجه اذا ماعرفت تطبخ فهي ماهيب زوووجه
ميس :شنو تقصدي
غزل ببراائه :ولا شي سلامتك
غزل وميس انتبهووا بان خلوود موب معهم
ميس :خلوود
خلود :ولا رد
غزل تناظر ميس:خلووووووود
خلود صحت :هلا
غزل :من كنتي تفكرفي به
خلود بحزن :بالي متعب القلب
ميس وغزل نااظروو بعض بحززن
ميس :هونيها ياااخلود
خلود :والله ماعاد فيني صبر
ميس حبت تغييير الجو:بناااات ابي اعرف اطبخ وربي طلال بطلقني بسبب اني مااعرف اطبخ
خلود غصب ضحكت عليها لن طريقتها في الكلام تضحك :هههههههه خلاص انا بعلمك
ميس :اوك يله
غزل :وانا كمان بعلمك
ميس :يله
,,,,,,,,,
يزن يتمشى في الطريق
يزن :"افففف ملل >>لللمعلوميه يزن مايحب يطق صداااقه مع نااس وااجد مااعنده الا صدييق وااحد وهو سعوود وسعوود مسااافر وهو عشان كذا يمل بسررعه
نرجع
اقووول ليش ماارووح لفطااامي وااجننها يحليلها ذا البنت كبررريييت >>يحب يحااارش الواحد يذكرني بخووي العله
وصلل مستشفى
وجى بيدخل غرفه فطامي
سمع اصراااخها البزر
فطامي :وعععععع والله ماخذ ابره لو تموتون
قربت منها الممرضه
فطامي :بعدييييييييييي ياجلعج المرض الي يمرضج ويهد حيلج
يزن :"خخخخخخ منها الملسونه
فطامي :هه انتي صقها ماتسمعيين بعدين يامال ابورمح
يزن :"اعووذ بالله بالعه راادييوو بس والله هاااذي لازم اطلع روووحها >>>قلتلكم يحب يحااارش
بعد سااعه طلع الدكتور والممرضه وهو معصبيين من فطامي
حاااول معها بطيييب بالقوه مانفع تصرخ وتلعن جدهم
يزن :"هههههههه والله فله ذي البنت اقووول خلني ادخل عليها بس
دخل يزن على فطامي
فطامي استانست ان فيه احد تسولف معه عشان رغد كم مررره دقت عليها ولا ترد بس مابينت بفرحتها
فطامي :خييييير وش جاابك هنا
يزن :ابد كنت بزووور صدييقي مريييض وسمعت صووووت بزر عربيه تصررخ وتقووول مااابي ابرره بعدووو عني ياااي صرااحه ودي اكفخها ازعجت خويي
فطامي عصبت :خاواك ابليييس قول امييين يا مال اسكته القلبيه
يزن :وجع وجع لاتكووون انتي ؟
فطامي ارتبكت :هاااه لا
يزن كااتم الضحكه :اهاااااا
الا يدق جووااال يزن وكانت غزل
يزن حب ييجنن فطامي :هلا وغلا وصحن حلاهلا بطش ورش والبيض المفقش هلا بحووبي الوحييد
فطاامي اوجعها قلبهااا ماتدري ليش >>تدرووون ليش
غزل مرتااعه من الاستقبال الحااار وتناظر البنات بخوووف :هلا بالغالي
يزن :كيفك يالغلا كله
فطامي :"وجع غلى الاقل يحتنرمني شوي
غزل :الحمدلله وانت ياقلبي
يزن :تساليييني عن حااالي انا من يووم جيت هنا وانا اذوووق المرر
فطامي :"واضح
غزل :يزن فيك شي
يزن :تعبااان
فطامي :"ياجعل التعب يهدك قوول اميييين
غزل ارتااعت :وش فيك عسى ماشر
يزززن :اه بس اه بس فراااقك اثر باحاالي
فطامي :"راااح الحيا
غزل :وجع ارعبتني عبالي فيك شي
يزن :حوبي وش تسويين الحييين
فطامي :"حبتك القرااده
غزل :ابد قااعده اطبخ مع البنات نبي نصيييير سنعاات
يزن يناظر فطامي الي ماتت قهر :اها عشاان تذوقيني من عمل اديييييك الحلوه بس انتبهي لا يحرقك الفرن ترى وااايد اخااف علليك
غزل لالالا الولد فيه شي
يزن :امممم اوك حبيبي لااطول عليييك باي قلبو
فطامي :"قلبت عليك عيشتك
غزل :باي
سكر يزن من غزل والتفت لفطامي
يزن :اووه سوري بس كنت اكلم حوووووووبي
فطامي اعووذ بالله من ذا الداااشر :اها طيب ممكن تطلع
يزن :ليش
فطامي :راسي موجعني وابي انووم
يزن :نامي احد ماسكك
فطامي بقهههر :قليييل الادب والحيا اطالع ياااجعلك مانيب قايله
يزن :اوب اوب عصب خلاص بايو عمرووو
فطامي :قليل الا دب خاااين
,,,,,,,,,,
بعد اسبوووع
رغد قررت تدفن حب عبدالله في قلبها وطلعت من الستشفى وفطامي
وفطامي زعلت ع رغد لانها ماتصلت عليها بس رغد علمتها بسااالفه وش صاارلها ورضت
اما ميس وطلال حياتهم ممله
ميس تصد طلال
وطلال يحااول يقرب منها بس هي تمنعه
خلود تحااول تلاقي الفصل الي اختفى فجاه بس غزل قالت لها تجي تجلس اعندها لين يجي
غزل ومشاري حياتهم اوك حب وعشق
عبدالله يذبل كل يووم
يوسف قرر يفااتح رغد في موضووع الخطبه
جرااح لين الحيين وهو مقرر ينتقم من عبدالله
فطامي ويزن
يزن يحب يحارش فطامي والعكس
,,,,,,,,,,,,
رغد توها بتطلع بتمررر فطامي برووحون للمطعم الايوقفها يوسف
يوسف :رغد رغد
رغد :هلا
يوسف بتوتر :اممم ممكن شوي من وقتك
رغد :تفضل
يوسف :لاء الي في مكاان اوك تعاالي لصاله
رغد خاافت :يله
دخلو لصاله الفخمه
جلست رغد وجلس يوسف
يوسف اتبرك :امممم انا حبيت افاتحك يارغد في موضوووع
رغد خافت اكثر:تفضل
يوسف :احبييت اسؤلك سؤال
رغد :تفضل
يوسف تروتر :تقبلي يارغد تتزوجني
شنوو راح تكوون رده رغد ؟
والفيصل ليش مختفي ؟
توقعاتكم للبارت الجاااي ؟
ميس طلال وحياتهم مع بعض بتتحسن ؟
غزل ومشاري لين متى يدووم هالحب ؟والانتقام ؟
فطامي ويزن ؟
عبدالله ؟

جوجو ام نصور
04-27-2009, 02:35 PM
شنوو راح تكوون رده رغد ؟
صــــــــــــــــــــــــدمـــــــــــه..بس ان شاء الله ماتتهور عشان تقهر عبدالله
والفيصل ليش مختفي ؟
بلاه السحر اكيد عند منى
توقعاتكم للبارت الجاااي ؟
كل شي مخيف
ميس طلال وحياتهم مع بعض بتتحسن ؟
والله مايندرى عن ميس يمكن تخرب كل شي او تتعدل حياتهم بس ان شاء الله تتعدل
غزل ومشاري لين متى يدووم هالحب ؟والانتقام ؟
مايقدر ينتقم وياويله من جده..او بيسويه من ورى قلبه وبعدين بيقعد يندب حظه
فطامي ويزن ؟
هذولي قصتهم قصه بينقلب المحارش وساعة الصدر لحب
عبدالله ؟
اوووف متى يعلمه جراح ادري بيزيد الجرح بس هذا من مصلحته عشان الفوحصات ويتأكدمن عدم مرضه

تـشكـراااات

معربجهـ كووول
04-28-2009, 11:23 PM
يسلموووو ع الرد قلبوووو وهذا البارت وصل


[b],,,,,,,
رغد :انااااااا
يوسف يبلع ريقه اي:ايه انتي يارغد
رغد :طيب ليش انا بذات
يوسف :امممم لاني ....سكت
رغد تناظره بخوووف
يوسف :لاني ........
رغد :لاني ايش
يوسف لاول مرره ينطق بها بصدق :لاني اااحبك
رغد ودمووعها ع خدها :قول والله
يوسف :والله العلي العظيم
رغد ودموعها تنزل بغزاره :انت صح ماتكذب زي عبدالله يوم قال احبك ثم تركني ورااااااح اهئ اهئ
يوسف >>لو اوصف لكم شعوووره مااقدر غيييره كره حقد بغض لعبدالله وحزن ورحمه وحب لرغد
يوسف جلس على ركبه قبال رغد ومسك يدينها :والله يارغد اني من يوم شفتك حبيتك انتي ملكتي يوسف بن سلطان ال....وش اسوي لك يارغد عشان تتاكدي
رغد :مابي منك شي ابيييييك تكووون صااادق معي
يوسف :والله اني ما اكذب انتي الوحيده الي احبها انتي حب حياااتي هااه وش قالتي
رغد كانت مانزله عيونها ارفعه عيونها والتقت عيونها بعيون يوسف
ماكانت تناظر عبدالله لذاته لا بس لانه يشبهه مررره
رغد :"عذبتني ياااايوسف مااحب اشوف وجهك لانه يذكرني بالخاااين بس يوسف غيييير عبدالله هي انتي شنو قااعده تقولين حتى عبدالله غيرر
لالالابس يوسف صااادق اما عبدالله خااين هه طيب وش يظمني انه مابخووون لابس انا بوااافق ع يوسف زي ماانت ياعبدالله وافقت ع مادلين
بوااافق مثل ماانت ياعبدالله تزوجت مادليين فانا بتزوج يوسف
امكن يوسف بنسني عذااابي وامكن احبه "
يوسف ينتظر رغد تتكلم بس شافها تفكر
يوسف ترك يديها :اوك اتركك تفركي وابي ردك بعد بكره اوك قلبي
رغد احسن عشان مايحسبني ميته عليه :اوك
وطلع يوسف
رغد :"يارب مايكوون قراري غلط واندم عليه يااارب اقوول خلني اررووح افطااامي بس "
,,,,,,,,,,,,
فطامي وجع تاخرت رغييييد اففف منها
الا يرن الجرس الشقه
فطامي رااحت لباب الشقه وهي ناااويه انها تهااوش رغيييد ع تاخرهااا
فطامي فتح الباب وعلى طول :سااعه مابغيتي كان ماجيتي يالثوره
وانصدمت





لان





ماكنت رغد





على اتلباب كانن





اكيييد عرفتوووه





لالالا موهو


واحد ثاااني




لا يزن وفهد



فطامي استحت مرره
وهووو انحرج >>نفسهااا ياغبيه

....:اسف كنت احسبه شقه صديقي
فطامي مستحيه وخاااقه ع جماااله مرررره :لا عاادي
الولد منهبل عليهااا يحس انهااا بريييئه حيييل >>مررره
لانها كانت لابسه فوشي
بنطلون ابيض برمووده ابيض
ولابسه بلوووزه فوووشي وبكله ((شباصه ))على هيأت فيونكه فوشي وابيض المهم ان شكلها خقاااق
الولد استحى ع نفسه ::اوك باااي واسف ع الازعااج
فطامي :لاعاتي >>وفي نفسها يارب يتكرر ازعاجك صدق فررق كبيير بينك وبييين التيس يزن يزن ماعنده اسلوووب اما ذا اسلوب وجمااال اه بس
.......
تتوقعوون فطامي بتحب الولد ؟ويزن
ورغد بتتزوج يوسف ؟وعبدالله ؟

,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

,,,,,,,,,,,
فطامي :"ممممممم ياربيه ليش افكر بالولد بس والله رهييب يجنن يارب اشوفه
الا يرن الجرس
فطامي:"يارب يكوون اهووو يارب
راحت للمرايه وشافت شكللها مزبووط ولا
فطامي تتامل شكلها في المرايه :"ياااااي حيلوه اجنن ((انهبلت البنت هع هع )) اكيييد اممممم شكلي مزبووط يووووه تاخرت على الولد ياربيه لازم يصيير شكلي مزبووط
ورااحت تفتح الباب
فطامي بنعومه:هااااااااااااااااااي
الا ترمي عليها كيسه طماط
....:بااااااااااي هع هع
فطامي فتحت عيونها :هي انت يالثور وش جاابك
.....بعد هذا جزاي جايبلك كيسه طماط يالبقره
فطامي عصبت :بقره في عينك يالثور
...:يوووء صالت ام العبييد
فطاامي ماعاد احتملت ورفعت جزمتها بتضربه بس هو فض ((هرب )):الحييين انا ياايزنووه ام العبيد هيييين اوريييك هيين
يزن :هههههه اتحداام تالحقييني باي
وركض لشقته وسكر الباب في وجه فطامي الي تلاحقه
فطامي :هينننن يالثووور والله لخيييليك تبكي دممم هيين
...:فطامي من تصرخين عليه صراخك واصل لاخر الشارع
فطامي :اخييييييرا مس رغييييد تشرفتي وجيتي كان نمتي احسن
رغد :لالالاوالله صااار لي شي اجبرني اني اتاخر
فطامي :وشنهي يابعد حظي هااه ولا تبين تتحججين يامال ماعاد نيب قايلته
رغد :شوي شوي كلتني بقشوري
فطامي :وش ابي بالقشور
رغد :المهم تعالي نتمشى وقولك السالفه يله
فطامي :يله
,,,,
يزن سكر الباب وتسند عليه
يزن :"اهـ بس فديتس وفديت خشتس وكشتس

....:حمدلله استخف الولد وقام يتفدى الباب
يزن :سعوود تلايط مانيب رايق لك
سعود :افا كذا تقابل خويك بس طوول غيااب
يزن :الي يشوفك يقوول ماشفتك من سنين ترى كلها اربعه اشهر وكل يوم مزعجني باتصالك
سعود :مالت ماتعرف تجامل
يزن :اقووول رووح عني مافقت لك موليا
سعود :اقول يزوون
يزن ياااليل يزوون:نعم
سعود :تو شفت بنت تهبلل بريئه حيييل منهي
يزن ماجى في باله فطامي :يااكثر البنات الي في العماره حلويسن وبرييئين >>لايكثر بس
فوش درااني
سعود:اممم بس
يزن :اقول لاتقد تبسبس علي ويله خلنى تمشى

سعود :يله
,,,,,,,,,,,,

يوسف يتمشى في لندن

الايرن جواله

يوسف :هااي

...:هاي

يوسف :مااري

ماري :يوسف بليييز لاتسكر الخط

يوسف:ماذا تريدي

ماري:اناا حامل منك انا في الشهر الرابع

يوسف :اعلم ولا اريد الولد

ماري :لماذا تعذبني يوسف

يوسف بلل : ماذا

ماري :اذا لم تعترف بالولد فسارفع دعوه في المحكمه عليك

يوسف سكر في وجهها وهو متضايق

,,,,,,,,
فطامي :لالالالا يكوون وافقتي
رغد: توني ماقررت بس فاجئني
فطامي :وووووعبدالله >>فطامي تعرف كل السالفه
رغد عصبت :وووو شفيه عبيد
فطامي تبلع ريقها :اقصد انتي تحبينه
رغد :بس انا نسيته
فطامي احاول اصدق :اهااا طيب بترفضي ولا
رغد :لا شكلي بوافق
فطاامي صرخت :لالالالالالالالالا
رغد :ليش وااي
فطامي :ماحبيته
رغد :مو لازم تحبنه اهم شي اني احبه
فطامي :اشك في ذالك
رغد :تعبت والله تعبت
فطامي خافت عليها :ليش سلامتك من التعب
رغد بصراااخ :اموووت في عبود بس هو خااين رااح وتزوج غيري وانا بتزوج يوسف اتدرين لييش تدرييين ليش
فطامي بخووف :لا
رغد ببكى وصرااخ:عشاان يوسف نسخه من عبدالله نسخه منه يذكرني فيه انا بااخذه على انه عبدالله الي بيحبني
فطامي :تغيرتي يارغد تغيرتي عمري ماتوقعتك يااارغد كذا
رغد كانت منزله رااسها ورفعته لفطامي وبصوت مخنوق :ليش
فطامي :انتي اننااانيه ولين تعدلتي ورجعتي مثل اول تعاالي لي
ومشت وخلتها .......
رغد :انتظري فطامي انتظري
ماقدرت تلحقها وجلست في الطريق تبكي
رغد :حراام ليش ماتفهمووني لييش اهئ اهئ الله يقطعك يااعبدالله خليتني شريره مثلك مجنونه طعنتي ياعبدالله حرااام

انا اذكر يوم جيتيني وبصدرك نزيف طعون
سحبت السيف ابفزع لك وبسيفي طعنتيني


....: رغدا
رغد التفت للي يكلمها
وع طووول ع حضنه
....: رغد بس يكفي بكي حوبي
رغد : يووووسف حراااااااااام والله حراام انا شنو سويت في دنيتي
كل يكرهني ابوي هنااء شيااء ارياام وحبيبي عببدالله كلهم ليش يكرهوني ليش انت لي تحبني بس صح
يوسف حضنها بقووه :صح انا بس >>لالاوالله موانت
رغد تمسح دمووعها :يوسف
يوسف :قلبهـ عمرهـ رووحهــ
رغد :انااا مواافقه على الزواج منك
يوسف: والله
رغد ابتسمت : والله
يوسف ضمها بقوووه : تاكدي يارغدانك مارح تندمي من زواجك مني تاكدي
رغد استحت :انشاااء الله
,,,,,,
فطاامي تمشي وهي معصبه من رغد
الا تصقع بوااحد اطخم
فطامي كانت منزله رااسها :عمى ماتشوف
رفعت رااسها
فطامي :انت
الولد :ايوه اناااا صرااحه تمنيت اشوفك والحمدلله شفتك
الا يجي
....: سعوود هاااه خذ طلبك
سعود :اوك يزن
يزن التفت للبنت الي يكلمها سعود
يزن بلع بريقه : فطامي انت وش جاابك هنا
فطامي :انت الي وش جاابك
سعود ليزن :تعرفها
يزن :اكييييد اعرفهااا جارتي
سعود :هذي الي قلتلك عنهاا بنت الي طيقيت شقتهاا احسبها شقتك
يزن منصدم
منقهررر مرره
يعني الي كان يتغزل فيها سعوود تكوون حبيبته فطامي مستحيل لايزم ابعد فطامي عنه التيس سويعيييد
يززن يمثل البرود :اهاا
فطامي قااهرني ياربيه شوفني مع سعود وقوول اها صدق مافيه احسااس :وش اها
يزن يستهبل :اهاااا
فطامي :اقووول بااي
سعود :وش باي بليييز اقعدي معنا شوي
فطالمي تنااظر يزن :لاء مااقدر
سعود :واذا قلت عشااني تكفى
فطامي :اوك
يزن :اففففف مانقصنا الا البقررر يجلسوو معنا
فطامي :كوووول تين يالثوور
يزن يستهبل :شبعااااان
فطامي :سعوود بلييز مااقدر احجلس والثوور هنا
سعود عصب :يايزن عيييب اتحوم البنت
يزن منقهر منه :من انت عشان تقولي عيييب ابوي ولا امي
سعود بعصبيه :يزززززززززززززززززززززن
يزن :وصمخ
فطامي : خلاص بس يكفى النااس قاامووا يناظرونا
يزن :كله منك
فطامي :انااا
يزن :لا جدتي حسكه >>الحقوق محفوظه لمهاايطيه
فطامي من القهر الي فيها عطت يزن كف
يزن منصدم
سعوود منقهر
فطاامي مستاغرب منن جراائتهاا
يزن جى بيعطيها كف بس سعود منعه : يزن خلاص بس
يزن :شفت وش سوت
فطامي :انت الي اجبرتني
يزن : انقلعي عني اكههههههههههرك هبلتبي بي
فطامي ركضت لشقتها وهي مجرووحهه من كلمت اكهههرك
كانت تبكي في الطريق
,,,,,,,,
طلال :ميس
ميس تتباع التلفزيون :هلا
طلال :اليوم كلمني الفيصل
ميس فرحت :والله
طلال بحزن :والله
ميس :متى
طلال :تو
ميس :اجل برووح اكلم خلود وابشرهاا
طلال :لاء لا تعلمنها
ميس عبست :ليش
طلال :لان الفيصل.....سكت
ميس . وش فيه
طلال :متزوج ...

وش تتوقعوون بصيير رده خلود ؟
ومن توج الفيصل ؟
مي ولا وحده ثانيه ؟
فطامي ويزن وسعود ؟
رغد ؟
عبداله ؟ يوسف والولد وماري ؟
غزل ؟
مشاري ؟

الالماسه$ الثمينة
04-30-2009, 07:39 AM
بلزززززز كملي

معربجهـ كووول
04-30-2009, 09:21 PM
,,,,,,
ميس :شنوووو تزوج طلال تكفى لاتلعب علي
طلال :والله العلي العظيم انه متزوج
ميس :لالالا ماصدق
طلال :لا تصدقي
ميس بدووون مقدمااات حضنت طلال
وهي تبكي
وطلال حضنها بقوووه
ميس :ليش ليش خلوود تحب الفيصل وهووبعد ليش تزوج شنوو نااقصه خلوود كاامنله وكماال لله والله حراام بتموووت خلوود حرتتم
طلال :خلاص مميس خلاص بلييييز انتي تعذبييني بدموووعك
ميس بدت توقف بكي :طلال
طلال :قلبه
ميس :خلوود وش لون بنخبرهاا
طلال :ماااادريي
ميس :مابهااا تعرف ماااابيها تصدم بزوووج الكلب
طلال :ميس عييب
ميس :كل الرجااال اناانيين
طلال :مييييييييييس
ميس: انت اناااني والفيصل الكلب اناااني وزووج ام خلوودانااني وجدي وابوووي كلهم مااايفكرووون الا بالفلوووس بسسس
طلال ماحتمل احد يسبه او يسب صديقه وجده عمه ووعطاااها كف >>ملاحظه يااكثر الكوووف في الرواايه بس مااعليهاا تعطي الروايه جو اكشششششن
ميس ودميعتها على خدهااا >>ام دميييععه
طلال لام نفسه :ميس والله ماقصدت
ميس : اصلا اناااتعوت ع الضرب تعوت خلالاص صاارشي عااد بس تبي تتخلص مني وترتااح وتريح لميييييس اقتلنيي ريحني منك ريحني
طلال حضنهايخفف عنهااا
ميس تحااول تبعد عنه بس هوو موثقهاا زيين
بعددقااايق
هدت ميس
طلال لازااال حااضنهاا
ميس استحت :طلال اتركني
طلال: مابي
ميس :طلالالال اتركني
طلال :وهوون عليييك تتركيني
ميس :ايوه مثل ماااهنت علليك
طلال بصوووت روونسيي :ميس
ميس مستحيه :هلا
طلال :لين متى بتتم حياتنااا كذااا
ميس فهمت عليه :انت الي اخترتهاااوبعديين انتت اسبب تبي حيااتنا ضرب وهوااش
طلال : طيب خلالاص بلا ضرب وهوااش وخلييناا نبتدي حيااه جديده
ميس يعني تبي تتسلابي :طلال ابعدعني
طلال :ليش
ميس :انت مااااتحبني انت تحب لمييس وبس تبي تتسلابي ثم ترميني لالالالا مارااح اسمح لك بعد بعد
طلال بعدهاا بعصبيه :ليييييش انتي تفكيييرك كذاااااظاااهرر اانك ماابيتبني ماتبين الا الضرب والهواااش واذااا بااك مع الطلاق فاحلمييي احلمييي لاني موب سامح لك تتزوجي الكلب تركي
ميس عصبت :لاتقول لتركي كلب
طلال :اكيييد ماترضي على حبيب القلب ومييير كلب وبقره
ميس دفت طلال بقووووه ليين بغى يطييح بس هوو تمسك بالركسي الي جنبه
ميس خاافت من طلالال لانه عصب
وراحت لغرفتها وقفلت عليهاا
طلال بعصبيه :ميس افتحيييي احس لك افتحييييي
ميس بخووف :مااابي
طلال :ميييييييييييس احسن لك افتحي
ميس :ليش انااااغبيييه افتح عشااان تضربني
طلال شااف انه مافيه امل ان ميس تفتح الباب ورااح ناام وهو يتوعد فيهااا [/FONT],,,,,,,,
رغد ويوسف يتمووشون
رغد :يوسف
يوسف :لبيه
رغد :امممم متى رااح تخطبني
يوسف :راح افااتح ابوي في الموضع واكييييد بوافق لانه يحبك وامي ورااح ارووح لسعووديعه الاسبوع الجاااي
رغد :انت قد رحت لسعوديه
يوسف :لا
رغد :اجل لماانتزوج بخلييييييك تلف السعوديه كل ابوهااا
يوسف :ههههه بتكوون احلارحله في حياتي
رغد :اممممم يوسف
يوسف :عمره
رغد :فطامي زعلانه على
يوسف :ليش
رغد ارتبكت :هااه لابس
يوسف قاطعهاا :رغد لازم ماتخليين فطامي تزعل عليك لانهااا صديقتك وماافيه احد فيها اهدنيا بخااف عليك مثل امك وانا وفطامي
رغد :يعني اروح ارااضيها
يوسف مسك وجهها بيدينه :ايه اكيييد ياله رووحي قلبوو لهاا ولا تجيين الا وانتي مرااضيتهااا
رغد :اوكي باااي
يوسف :بايات قلبوو
,,,,,,غزل وهي تلبس لانه بتجي خاله مشاري :ميشووووو
مشاري ناايم
غزل بصوت عاالي :ميييشووووو
مشاري فيه نوووم :هاااه
غزل:بسك نوووم افففف حشى دجااجه
مشاري :شوي بس دقيقه بس دقيقه
غزل :noooo
مشاري يتغطى بالشرشف :افففف طيب طيب قمت
غزل شالت الشرشف منه وقالت :وش شايفني بقرره عندك تلعب عليييهااا
مشاري قام :افففف ماتخليين الوااحد يتهنى في نومه ماغييير تخلييني اسهرر لين الصبح
غزل :الحيين انااا مااخلييك تتهنى في نوومك واسهر لين الصبح هييييييين نوم بس غزل ماعاد فيه
وجلست على السرير يعني انهااا زعلالانه
مشاري ميييت عليهااا وهي زعلالانه كان شكلهااا توحفه
مشاري حضنها من الخلف :زيزو زعلتي
غزل هزت رااسها بمعنى ايه زعلت
مشاري باسهاا ع خذهاا :هااه قلبو رضييتي
غزل :لا
مشاري بااسهاا مرره ثانيه :عمري رضيتي
غزل حست انهاا ذلته
غزل :يب حبيبي رضيييت
مشاري :اوكي يام فارس
غزل :فااارس
مشاري :ايوه فاارس
غزل :ليش بذاات فاارس
مشاري :لاني متفق انا والفيصل نسمي اولادناا باسم فارس
غزل :اهااا يعجبني هااسم
مشاري :اكيييد باعجبك لانه اختيااري
غزل ارفعت واحد من حواجبهاا :عااش واثق
مشاري :عاشت ايامك الا قلبوو
غزل :هلا
مشاري :ودي هذا الثوب للخدامه تكويه
غزل :امر قلبوو ,,,,,,,,
في بيت ابو راشد
الصاله
منى :حيا اله من جانا
حصه :الله يحييك
عبيير بدلع :كيفك ياخااله
منى بابتسامه :الحمد لله طيبه وانتي يابنتي عبيرانشاء الله بخيير
عبيير :الحمد لله تماام
منى :وانتي ياهدى
هدى :الحمد لله تمام
الا يطلع عبدالله برووح الشغل ويلقى خالته حصه
عبدالل:"وعععععع خالتي وبناتها هناا وععع الله يعيني على كلامها الي يسم البدن و على دلع بناتها الماسخ وعععع "
عبداللله :كيفك ياخالهـ؟
حصه بقرف : الحمد لله تمام
عبدالله :كيفكم بناات
هدى وعبيير بدلع مصطنع :تمااام
هدى بحيا مصطنع :كيفك ياولد الخااله
عبدالله كنت تمام بس يوم شفتك طلعت موو تماام :تماام
الا تنزل غزل وميس من جناحهم
غزل وميس :السلام
منى وعبدالله :وعليكم
والباقي ماردوا
ميس بهمس لغزل : افففف متى تتقلع العقربه وبناتهاا
عبير :الا غزل
غزل :هلا
عبير :كيف ميشوو
عبدالله :"وجع وش ذا قله ادب وحياا "
غزل تستهبل :من ميشوو
عبيير :من غييره مشاري بن راشد
غزل :اهاا قصدك حبيبي وزوووووجي مشاري الحمد لله تماام الله يخليييه لي
عبيير منقهره :سلمني عليه
غزل بدلع :سراااحه انااا ماعندي وقت ابلغ سلامك
عببييير بهمس :الله يلعنك يابنت اثييييرووه ياسرااقه الرجاجيل
بس سمعهاااا عبدالله وعطاهها نظره خلتهااا تعااف رووحهااا
عبدالله :يله اناا استاذن برووح لشغل
منى :ياولييدي بسك شغل شف وجههك وش لوون اصفر ونحفاان مررره ترى واللهلين رحت لزعل لزع عليك
هدى بدلع :افاااا يااعبدالله تزعل خاالتي ترى ماارضى ان تنكسر كلمه خاالتي
عبدالله :من قال اني بكسر كلمه امي وبروووح هااه ياايمه كاني جلست وش تبين بعد >>يبي يقهر هدى
هدى ماتت من الفشله
ميس :"ههههههههههههههههههه والله تعجبني يااعبدالله فشلتهاا
غزل تنااظر عبيير بكره وعبيير بعد
منى حست انهاا بتقوم حرب عالميه ثالثه
منى :الا وينها خلود
غزل تصرف :ناايمه والله تعباانه
حصه :الاووش جاابهاا ماعندهاا بيت
ميس :لابس انا وغزل عاازمينهااا
حصه :بيت ابوكم هو عشاان تعزموون
ميس :والله بيت عمي وجدي وازواجنا ومستاذنييين من عمتى منى >>>ورفعت حواجبهاا عشان تقهررهاا >>>تعجبني هالحركه هع هع
حصه تفشلت :بنااات اخر زمن قليلات ادب
منى تبي توخر غزل وميس عن اختها لانها عاارفه ان ميس وغزل ملسوناات :غزل ميس
غزل وميس :هلا
منى :رووحوا للمطبخ وشيكووا على العشى
غزل وميس :انشاء الله ,,,,,,,,,,
فطاامي كاانت جالسه على الكنبه وتسمع
اغنيه راشد الماجد
علمتني

علمتني وشلون احب
علمني كيف انســــــــــى
يابحر ضايع فيـــــــه
الشط والمرســـــــــــــى
علمتني وشلون احن
علمني كيف اقســـــــــى

سير علي ..
بس امسح دموعي وروح
سير علي ..
جب لي معك قلـــب وروح
سير علي ..
اذا تذكرت الجــــــــــروح
ياطاغي النظرة خـطا
تجزى بهالبخل العطا
وانا اللي اهديتك أمن
عين وجفـــــــــــــن
هذي فراش وذا غطا
ويا بحر ضايع فيه ..

ياجرح من وين ابتدي
وانت معي من مولدي
وعيت يــــــــــــــــدي
على وداعك تهتــــدي
بس انت علمني الجفـــــــــــــــا
دامني عجزت اعلمك كيف الوفا
ويا بحر ضايع فيه ..


*


**فطامي :"ياليتك ياا......... تفهمني وتحس فيني انت الي خليتني اتمسك في الحيااه بعد ماياست منهااا
ليش اناا احبك وانت بس جيد في انك تجرحني ليش ياربيه يالييتك معي يايمه مااكانت حالتي كذا
الايرن الجرس
وقفت فطامي عشان تفتح الباب
فتحته البااب ولقت




*





*



رغد وهي تبكي
رغد حضنت فطاامي وهي تبكي
فطامي بخووف :رغوودتي وش فيك
رغد :فطامي اهئ اهئ
فطامي :تعاالي جوه تعاالي
وجلستهاا على الكنب
فطامي تمسح على رااسهااا :رغد وش فيك
رغد ببكى :بسبته صرت مجننوونه صرتت شرييره انتي تركتيني بسبته لانه شريره بس والله اهووو السبب اهووو السبب هووو
والله لوووماخلاني ولا خاني ماكنت كذا
فطاامي : والله اني ماتركتك
رغد :والله
فطامي :والله
رغد :يعني انتي موب زعلانه اني وافقت على يوسف
فطامي :لاوالله
رغد :اجل ليش عااملتيني كذاا
فطامي :كنت متضااايقه
رغد :من ايش
فطاامي :قثالت لهاا السالفه
رغد :حركتات وحبيتي يافطاامي
فطاامي :بس هووو مايحبني ابد
رغد :من متى تحبينه
فطاامي :من زماان
رغد :اهااا
وسكتوووا شوي
رغد :فطامي
فطامي :هلا
رغد "ليش احناا موب مرتااحين في حيياتناا انتي تحبين واحد مايحبك وانااا احب وخااني ليش
فطامي :كذا حظناا في هالدنيا ولا زم نصبر لازم
رغد :اقوول تعاالي خلنى نرقص شوي ونننسى هموومناا
فطامي اعجبتهاا الفكره :يله ,,,,,,,,,,,
,,,,,,,,,,,,,,,
يوسف دخل البييت
ولقى امه كاثرين
يوسف :اهلا
كاثرين :اين كنت كنت خائفه عليك
يوسف :امي ليس طفلا لكي تخاافي علي ولقد كنت مع رغد
كاثرين :اهاا
يوسف :امي
كاثرين :نعم
يوسف :امي اريد ان اتزوج رغد ابنت خالتي
كاثرين خافت :لالالالا لامستحييل تتزوج رغد
ليش كاثرين رفضت زواج يوسف من رغد ؟
ميس وطلال وحياتهم ؟
هدى وش سبب تلزقهاا بعبدالله ؟
عبيير ؟
غزل مشاري ؟

اتمنى ان البارت اعجبكم وسوري اذا كاان قصيير
اب توقعااتكم للبارت الجاااي ؟؟؟

جوجو ام نصور
05-03-2009, 10:02 AM
ليش كاثرين رفضت زواج يوسف من رغد ؟
عشان ماينصدم بالواقع اللي عايش فيه ..ابوه موسلطان ..وامه متوفيه.اخوه عبدالله
ميس وطلال وحياتهم ؟
بتكون صعبه
هدى وش سبب تلزقهاا بعبدالله ؟
يمكن تبيه
عبيير ؟
لانها تبي مشاري ومنقهره من غزل وخالتها وعدتها انه يتزوجها
غزل مشاري ؟
الله اعلم من اللي جاي

مـــــــــــــــــشكـــــــوره

جوجو ام نصور
05-16-2009, 05:39 PM
اين انتي؟؟

معربجهـ كووول
05-28-2009, 09:06 PM
,,,,,,,,,,,,,,,,,
يوسف بعصبيه :لماااذا ؟
كاثرين :لاتناااسبك
يوسف :ماهوو السبب
كااثرين اين انت ياااسلطاان :اممم لاتناااسبك
يوسف :سبب غييير مقتع
كاثرين :يوسف لو تزوج رغد ولم تسمع كلامي فساغضب منك
الا يقطع عليهم جيه سلطان
سلطان :ماذا يحدث لماذا اصوااتكم عااليه
كاثرين :ان ابنك يرييد الزوااج من رغد
ملاحظه :سلطاان شخصيته بااارد مرررره
نرجع
سلطان:طيب لمااذا الصرااخ
كاثرين :ستزوج رررغد بنت مااجد
سلطاان فهم قصدها:كاثريين لايوجد داعي للخوف
كاثرين :كيف لايوجد دااعي للخوف و ابورااشد
سلطان قاطعها يوم حس انهاا بتخر في الكلام :كااااااااااثرين انتهاااريوسف سوف يتزوج رغد ولا دااعي للخوف
كاثرين :افهم لو حصل مع ولدي مثل ماحصل لجولناار فسوف تننندم
سلطاان طنشهاا :يوسف خلاص احجز لناا اناا وياك الاسبوع الجااي لسعوديه
يوسف الي مستغرب من ذي جولنار وابوراشد وش في امه معصبه مستغرب الكلام الي يصيير حس ان امه وابوه مخبين عليه شي :طيب طيب
ورااح لغرفته وهوو محتاار بس يامسرع ونسى السالفه ,,,,,,,,,
عبدالله في غرفته
عبدالله :"لحمد لله ان خالتي تقلعت بس غرييبه ماقالت كلام يسم البدن لي افففف خلني عنهااا وقووم واشووف صوره حوبي رغوود اه اشتقت لهاا >>للمعلوميه ححصه عارفه ان عبدالله ولد جولناار وهي ماتحبه
الا يرن جواله
عبدالله :"غريبه الرقم من بريطانيا
عبدالله :الوو
...:اهلا
عبدالله :اهلا مادلين
مادلين :كيف الحااال ؟
عبدالله عرف انهاا تقصد المرض :امم احس بتعب فضيييع ووجع في الراس
مادليين ارتااحت انه ماعرف انه موب مريض :اهاا عبدالله
عبدالله بحزن :نعم
مادلين :لقد اتيت لسعوديه
عبدالله :نعم
مادلين :تيت لجده لقد وجدت شغل هناا ارييدك ان تسااعدني
عبدالله :تفضلي ماذا تريدي
مادلين :لقد اختر شقه ورييد اثاث
عبدالله افف منهاا:طيب طيب اوك م
مادلين :متى ستاتي
عبدالله :امممم العصر
مادلين :اوك بااي
عبدالله :بااي
,,,,,,,رغد وفطااامي يرقصوون على اغنية Yuru Yuregim ل Ghokhan Tepe احب هال اغنيه مووت


Her yürek kay&yacute;p verir
A&eth;&yacute;r olur yenilgi
Kabullenmek zor gelir
Ad&yacute; a&thorn;k bu hat&yacute;r de&eth;il ki
Sevmedim sevemedim
Kabul etmek suçtu sanki
Hep vermeden istedim,





Bu kalp benim &ouml;dünç de&eth;il ki

Bu kadar anla yeter
Ac&yacute; zamanla geçer
Bilmiyorsan
Hiç de&eth;ilse, hasrete sayg&yacute; g&ouml;ster x2

Yürü yüre&eth;im gidelim buralardan
A&thorn;k bizimle de&eth;il
Sana buralarda bi&thorn;ey olsa,
Kimsenin umurunda de&eth;il
An&yacute;lar&yacute;, ac&yacute;lar&yacute;, biraraya topla

Yak, da&eth;&yacute;t külleri
Bize de güler bu hayat nas&yacute;l olsa
Hiç umurumda de&eth;il x2

Her yürek kay&yacute;p verir
A&eth;&yacute;r olur yenilgi
Kabullenmek zor gelir
Ad&yacute; a&thorn;k bu hat&yacute;r de&eth;il ki
Sevmedim sevemedim
Kabul etmek suçtu sanki
Hep vermeden istedim,

Bu kalp benim &ouml;dünç de&eth;il ki

Bu kadar anla yeter
Ac&yacute; zamanla geçer
Bilmiyorsan
Hiç de&eth;ilse, hasrete sayg&yacute; g&ouml;ster x2

Yürü yüre&eth;im gidelim buralardan
A&thorn;k bizimle de&eth;il
Sana buralarda bi&thorn;ey olsa,
Kimsenin umurunda de&eth;il
An&yacute;lar&yacute;, ac&yacute;lar&yacute;, biraraya topla
Yak, da&eth;&yacute;t külleri




Bize de güler bu hayat nas&yacute;l olsa
Hiç umurumda de&eth;il x2

Eee

Yürü yüre&eth;im gidelim buralardan
A&thorn;k bizimle de&eth;il
Sana buralarda bi&thorn;ey olsa,
Kimsenin umurunda de&eth;il
An&yacute;lar&yacute;, ac&yacute;lar&yacute;, biraraya topla
Yak, da&eth;&yacute;t külleri
Bize de güler bu hayat nas&yacute;l olsa
Hiç umurumda de&eth;il x2

وكاان الصووت عااالي مررره
,,,,,يزن :"اففف شننووو هالحاااله مااقدر اناام وسعوود زعلان مني ومااقدر ارووح لشقته ومااقدر ارووه لفطيم من بعد الكغف ااممممم مالي الا ابوعمرووالسوداني>>حارس العمااره سوداني
ونزل تحت لبوو عمروو السوداني
يزن :ابووعمروو
ابووو عمرووو كان ناايم على الكرسي :خخخخخشششش >>يقاله يشخر
يزن :ابوووعمروووو
ابو عمروو :لا حياه لمن تناادي خششش خخشش
يزن الا يدف ابووعمروو ويطيح من الكرسي مرتاااع :نعم ايه الي حصل يازووول >>ترجموو بسوداني
يزن :الحمد لله
ابووعمرو :بتبغى ايه
يزن يالييل ابووو لمبه :اممم ابييك ترووح لشقه رقم 8 الي جنبي
ابووعمرو :لالاء ماني خداام ابووك
يزن ينطل عليه بقشييش :خذ فلووس
ابوو عمرووويعدهااالفلوس :سم ياابيه تامرايه
يزن صدق زووول:روح الشقه رقم 8 وقووول لنااس الي فيهااا يوطوون الصوت لان راعي العمااره يطلب منهم يخفضوون الصوت
ابووعمروو الزوول :تامر يابيه
ورااح
يزن :"اه الحيين بنووم بدوون ازعااج ,,,,,,,,,,
ابووعمروويرن الجرس
الا تفتح فطاامي
فطاامي طرباانه :في ايه ياابوعمروو
ابووعمروو خاايف من فطامي :لو لوسمتي توطي الصوت
فطامي بشرانيه :ليش انشاء الله
ابووعمروو :امم صاحب العماار جى يشيك على العمااره وووو امرني انك تخفطي الصووت الاغاني
فطامي خاافت يطردهاا :هاا ه اوكي تيب
وخفضت الصوت
رغد :"ليش خفضتي الصوت
فطامي :راعي العمااره جى وقال خفضي الصوت
رغد:ليش على كيفه هوو
فطامي :ايه اظااهر تبيني انطرد من العمااره او يعلي علي الاجاار
رغد :اهااا
,,,,,,,في الصاله ميس جالسه تكلم امهاا وجنبهاا طلال ينااظر التلفزيون
ميس :كيفك يمه
هند (امهاا ):الحمد لله وانتي يابنيتي كيفك كيف طلال معك؟
ميس يبلعت ريقهاا لان طلال ينتظر الاجاابه : هاه الحمد لله تماام
هند :دووم يارب الا يايمه ترى خالتك ام تركي عازمتناا في بيتهاا عشاان ولدهااترقى في الشغل وتبييك تجيين
ميس :انشااء الله بس بشووف طلال
هند :اجل بتركك الحيين بله ع الف سلامه
ميس :مع السلامه
ميس تبلع بعد الحركه الي سوتهاا :طلال
طلال :هلا
ميس :خالتي ام تركي عاازمتني في بيتهاا تكفى خلني ارووح
طلال انهبلت ذي اخليهااترووح اهنااك وتشوف حبيب القلب :لا
ميس :ليش
طلال :بس كذااااا
ميس :مانييب بروووح من زماان ماشفت خالاتي
طلال الا من زماان ماشفتي حبيب القلب :قلت لاء واذا رحتيي ترى طلاق ع طوول
ميس :فكه
طلال :شنووو قلتيي
ميس تشجعت :برووح غصب وطلاق ماهمني
طلال :افففف يعني بترووحي عشاان اطلقك خلاص سحبناا الكلمه
ميس :لاء مو عشاان الطلاق بس خالاتي من زمااان ماشفتهاا وبنااات خوالي بعد
طلال رااح يلبس ملابس لشغل :ترى برووح لشغلي بس والله اذا رحتي هناااك لا تلومي الا نفسكـ
ورااح
ميس :ميير عنااد والله لرووح وطلعت لساانهاا http://forums.graaam.com/images/smilies/graaam%20(115).gif

معربجهـ كووول
05-28-2009, 09:07 PM
,,,,,,
ميس بعد ماتاكده ان العله ((طلال ))راااح
رااحت اخذت لهاا شور
بعد الشور
ميس واقفه عند دالوبهامحتااره شنو تختااار
ميس :"الحمر ولا ازرق غااامق ولا البنفسج
ياااربيه حاااله
لا انا داايمه لبسي احمر وبنفسج هغير
ولبست ازرق غااامق
كاان عبااره عن
تنوره قصيييره فوق الركبه ابيض وبهااا وروود ازرق غااامق مررره
وبلووزه ساااده ابيض
وثم حزااام باللون الاحمر >>ترى مااعرف اوصف
ومانكيير بالون الاحمر
ومااكياااج خفيييف مرره
ومسيحه شعرهاا القصييير البني
وطااالعه جونااان تركت ورقه
مكتووب فيهاا
طلال ترني رحت لخاالتي ام تركي وتركتهاا ع السرير
المهم اتصلت على سوااق امهاا عشاان يجي ياااخذهااا
ورااحت لبيت خالتهاا ام تركي >>>>ياويلهااااا من طلول
,,,,,,
غزل :مشاااري وشفييك
مشاري :امممم الفيصل اليوم رجع لبيته
غزل برجه :والله عن اذنك بروووح اخبر خلووودي
ومشت
مشاري :غزل انتظري
غززززززززززل
ولا حيااه لم تنااادي
دخلت غزل الغرفه خلوود
غزل :خلووووود
خلود :لبيه
غزل :لبيتي في منى قولي امييين
خلود :امييين
غزل :خلوود
خلود :هلا
غزل :فصووولي رجع
خلود ماصدقت :قووولي ق
غزل :ق ق
خلود من الفرح ضمه غزل :ياااي مااصدق حبيبي جى بروووح لبيتناا
الا يدخل مشاري وسمع كلامهااا
مشاري:"الله يعينك ياااخخلود ع مابلاك والله انك ياافيصل ماتستاهلهاااا ابد اجل ترجع لزووجتك الخاااينه وتخليي خلود الوفيه
وطلع وهوو ضايق صدره ع الكاارثه الي بتصييير
خلود راحت لبست
بنطلوون اسود ضيييق مررره
وبلوزه حمررر ورابطه شعرهاا الاسود ذيل احصاان بشريطه باحمر
وقلووس احمر وطاالعه خقاااق
ولبست عباايتهااا الكتف
وتصلت ع السوااق يجي يااخذهاا وودعت غزل ومنى
,,,,,
ميس فلتهاا مع بناات خوالهاا
ميس :ههههههههههه الله يقطع بلييسك شجوننه
شجون :والله وقصم بالله بس والله رحمت المدرسه
الا تجي الخاااله
الخااله :بنااات ترى تركي بيدخل
شجوون :واااو المزيون بيدخل >>اي مزيوون
بنت :حياه الله
الا يدخل تركي وهوو عينه على ميس
تركي :السلام عليكم
الكل ماعداا ميس :وعليكم
تركيي يناااظر ميس بنظرااات حااده >> مادري وش احس بووه
:قلت السلام
ميس تفشلت وبنااات يناااظروونهااا :وعليكم
تركي :كيفك ؟
ميس يموون الاخ :تماام
تركي :كيفك مع ...الا وش اسمه زوجك
ميس قليل ادب :طلال
تركي :اهااا الا كيفك معه
ميس :الحمدلله الله يكفيناا شر الحسااد
تركي مااات قهر
البنااات :؟؟؟؟؟
تركي تفشل مررره :يله عن اذنكم برووح لشبااب توصوون بشي
الكل ماعادا ميس :سلامتك
تركي نااظر ميس بنظره حب ومشى وتركهااا
ميس تحبس دمعتهااا:"ياااميس اصبريي لالاتبكي حرااام الي يصيير فيني والله حرااام
,,,,,
طلال دخل البيت اففففف كل يووم شغل شغل اظااهر اني بااخذ اجااازه
الاوين ميس
اكيييد في غرفتهااا تبكي من بعد ماامنعتهاا ترووح لخاالتهاا يااحبيلهاا ذا الدلوووعه برووح ارااضيهاا
دخل غرفتهااوماالقهاا
طلال :"وينهاا غريبه
ورااح يدورهاا في جنااحهااا
طلال :لايكوون راااحت لخاالتها ام الدلخ تريك لالا مستحييل
وقعد يدور ويدور
طلال اتصل ع جوالهاا ومااردت
دخل الغرفه ميس وجلس ع السرير يتنفس يحس النفسه مكتووم
الا يلقى ورقه ميس
طلال شق الورقه كم قطعه من القهر
طلال :هين ياميس يعني تعاانديييين والله لورييك
تخيل طلال شكل ميس وهي تضحك مع الدلخ تركي
طلال من القهر اخذ مزهريه ورماااهاا بقوه على الارض لين تكسرت
طلال اخذ مفااتيح السيااره وطلع
.......
خلود دخلت بيتهاا هي وزووجهااا الفيصل
فصخت عبااتهااا وعدلت شكلهاا
تبي تفااجئ الفيصل >>ياعمري
خلود :"اكيييد بيستاانس ع الفااجئه ياحبيله
ودخلت الصاله
وسمعت صوته يضحك ومعه احدد
بس قبه اكثر واكثر
وتفاااااجئت




**




**



**



**



لقت الفيصل ضااام وحده وهم اهي
وقااعدين يضحكوون وتغزلووون ببعض
الا صرخت صرخه قويه

....
طلال وصل لبيت خاله ميس
ونزل ورن الجرس
الا يطلع له تركي
طلال مسك تركي من ملابسه
طلال :"وييين مييييس قووول ياحماار
تركي :اتركي هي اتركني \
طلال :مانيب تاركك الا لما تقوول لي وين ميس
تركي :بداااخل
تركه
طلال :روووح نااد لي ميس ولا اقوووول نااد لي بزر
تركي :طيب
الا يجي بزر
البزر :نعم
طلال :ناد لي ميس بصرررعه
البزر خاااف :طيب
....
البزر :ميس ميس
ميس كانت تغسل يدهاا بعد الاكل :هلا
الزر :زوجك يبغااك
ميس ارتااعت :هي مجوود لا تلعب >>اسم البزر
مجود :والله مااكذب والله اهوو بره معصب مررررره
ميس اركضت بسرعه
الا تشووف طلال ينااظر تركي بناظرااات كره
ميس ببروود بس من دااخل ميته خووف :هلا
طلال بعبيصه وصاااارخ لان ميس طلعت عند تركي بهذا اللبس :مييس بسرعه جيبي عباايتك ويله انتظرك برههه
ميس بخوووف :اوكي طيب
جاابت عباايتهاا وهي طاالعه الا تقاابلهاا شجوون والبناات
شجوون :على وين بدري
ميس :وش اسوي طلال جى يااخذني
وحده من البناات :ياعيني مااقدر طلوول ع بعااد ميسوو
ميس ابتسمت وفي نفسهااا تقوول ايه وااضح كثري منها بس
ميس :له بااي
البناات :بايات
وطلعت
,,,,,,,
التفت الفيصل والي معه على البنت الي تصرخ ((خلود))...
خلود ودمووعهااا ع خدهاا
الفيصل :هي انتي وش جااابك هناا
خلود دموعهاا ع خدهاا:فيصل انااا خلوود
الفيصل :طيب وش اسويلك
خلود :اناا خلوود حبيبتك
الفيصل :والله انااا ماعندي حبيبه وحده وهي مي
مي تنااظر خلود بنظره انتصااره
خلود بصراااخ :لالالا مستحيييل انت تكذب انت قلت لي انك تحبني اناا ومستحييل تحب غيري ومستحييل تتترركني ليش خنت بوعدك
الفيصل قاام بيضربهاا الا توقفه مي
مي :حبيبي اترك هذي المتخلف هناا
فيصل ينااظر مي بنظره حب :حبيبتي اخااف تزعجناا
مي :لا لا تخااف بنخليهاا خداامه هنااا زيااده عددهههه>>ضحكتي من سرك
فيصل :ههههه طيب قلبووو انتي امري
الفيصل بصرااخ :ستي >>الخداامه
ستي بخوووف :نئم بابا
الفيصل ياشر ع خلود بقرف :خذي هذي معك هذي خداامه جديد
ستي :بس هداا مس كلود
الفيصل بعصبيه :ستيي
ستي بخوف اكبر :انساء الله بابا
وجت بتمسك خلوود الي تبكي بحرقه >>ياقليبي
خلود :اتركيني
ومشت لفيصل :حسبي الله عليييك يالظااالم ربي لايهنييييك ياخااين
جى الفيصل بضربهاا
الا تمسكه مي
مي موب نااويه على خيييرابد :حبيبي اتركهاا هذي خداامه متسوووى انك تحرق اعصاابك عشانهاا
خلود نااظرت الفيصل ومي بنظره


خــلـهـم يـنـفـعـونــــــك
اليوم تضحك شفاتــــــك
صرت منهم وفيهـــــــم
بعت قلبك عليهـــــــــــم

كنت غاية مناتـــــــــــي
كنت ماخذ حياتـــــــــي
يا حبيبي يا عمـــــــري
ما يفهمك غير قلبـــــي

دامهــم يعــجـبـونــــــك
بكره تبكي عيونـــــــــك
صرت خاتم بيديهـــــــم
ليتهم يذكرونـــــــــــــك

وكل فكري وذاتــــــــي
قبل ما ياخذونـــــــــــك
ما ينفعك غير حبــــــي
والناس ما يفهمونـــــك

خلهم ينفعونك ..


رح لهم وش تبي بـــي
رحمة الله حبيبــــــــــي
عطيتك اصدق شجوني
ما دمت عايش بدونــي


قريب جرحي يطيبـــــي
ولا رحمة عيونـــــــــك
وارخصتني يا عيونــي
بعيش عمري بدونـــــك

خلهم ينفعونك

اغنيه رااشد الماجد

ومشت مع ستي
,,,,,,
ميس ركبت السيااره وهي ميته خووف
طلال حرك السيااره وهو سااكت
ميس خاايفه من هدووء طلال انه ينقلب عليها وجلست تسب نفسهاا انهاا عاندت طلال
وصلوا للبيت
وخلوا جناحهم
ميس غيرت لبسهاا
وطلعت لصااله
طلال جالس في صاله محتاار وش يسوي لهاا
ميس ججلست جنننبه :طلال اسف
طلال بنظره استهزااء :وش تفيدني كلمه اسف هاااه قولي
مسكميس من يدينهاا وبعصبيه :انتي متى تكبري يالبزر
ميس بعصبيه اكبببر :مانييب بزر
طلال وزااد في الضغط :الا بزر ونص
ميس :اي اتركني
طلال :قبل مااتركك انتي تكلمتي مع تركيي وجلستي معه صح
ميس تبي تقهره :ايوه جلست معه وتكلمت
طلال ماستحمل وطااح في ميس ضرب
ميس بصيااح اتركني والله حراام
طلال ترك ميس وهو متضاايق ع الاخر :اسمعي يابنت العم ترى من زمان سااكت عنك وماا خذت حقي منك بس الحين بخذه كاامل
ومشى
ميس تبكي من الم
تبكي ع حظهاا
,,,,,
طلع من الجنااحهم
ونزل للحديقه
وجلس يسمع اغنيه تامر حسني

ارجعلي


«®°·.¸.•°°·.¸¸.•°°·.¸.•°®»حبيبي انا قلبي واجعني انت عامل فيه انت ساحرني والا ايه

ما كل الناس بتقدر تسنى تسنى طب انا مش قادر انساك ليه






ارجعلي انا قلبي معاك مش قادر انسى هواك يا حبيبي يا احلى ملاك يا روح الروح

ارجعلي انا قلبي معاك مش قادر انسى هواك يا حبيبي يا احلى ملاك يا روح الروح






عندي امل كلي امل اشوفك تاني في حصني

ايه العمل ايه العمل ارجعلي تاني وخدني






عندي امل كلي امل اشوفك تاني في حصني

ايه العمل ايه العمل ارجعلي تاني وخدني






انا تعبان من غيرك اسمعني وراضي ضميرك لو عادي تسبني لغيرك انا والله اموت

انا تعبان اسمعني اااه ده انا والله اموت






اه اااه ...




ساكت هتعمل ايه يا مالك روحي و امري

شفت حصللي عشانك ايه فرحني لو يوم في عمري






ساكت هتعمل ايه يا مالك روحي و امري

شفت حصللي عشانك ايه فرحني لو يوم في عمري






فين ايام ليالينا والفرحة اللي في عنينا

لما بنكون لوحدينا وديبين في غرام






انا تعبان من غيرك اسمعني وراضي ضميرك لو عادي تسبني لغيرك انا والله اموت




انا تعبان من غيرك«®°·.¸.•°°·.¸¸.•°°·.¸.•°®»>>احب هالاغنيه

نرجع
طلال :"اه ياليتك يا لميس كنتي زوجتي بدل ميس
والله عذااب مااقدر اضبط مشاعري عند ميس احبهاا وخاايف من الجااي خايف ترووح مني مثل لميس
الا يرن جواله
طلال :الوو
....:اهلين
طلال :خالد >>صديقه
خالد :ايوه يالظالم يالقااطع من يوم تزوجت وانت سااحب علي
طلال :ههههه والله اني كنت مشغوول
خالد :بشنو كنت مشغووول
طلال :خويلد اعقل
خالد :هههه خلاص عقلت
طلال :كيفك ؟
خالد تنهد بالم :موب تماام
طلال استغرب :افااا ليش ...
خالد :ططلال تذكر الحاادث الي صاار لناا من سنه
طلال تنهد من هالذكرى الشينه :ايوه
خالدد :صح اني انا ويااك نجينى بعجووبه بس
طلال :بس شنوو
خالد :الدكتوور قال لي بعد الحاادث انك يا خالد صرت عقيم بنسبه 80 %والله
طلال :واناا
خالد :مادري
طلال بخووف :اناا كنت معك بالحاادث واكييد بصيير لي مثلك
خالد :مادري
طلال :خالد طيب تتوقع اني عقيم مثلك
خالد بحزن :مادري
طلال :لاء مستحيييل
خالد :طلال انا الحين اتركك امي تبيني
طلال :اوكي بااااي
وسكر وهوومزعج ضاايق صدره مررره
طلال :لا مستحييل اكوون عقيم مستحييل
وصعد لجناحه
لقى ميس ع السرير تبكي
جى بضمهاا ويخفف عنهاا بس هي بعدته بعنف
طلال بحنيه :ميس اسف
ما أبي اسمع رجــــــــاوي
كل عاشق يخطي مــــــره
ببتعد وهذا قــــــــــــراري

كل مره تقولي آســــــــف
هيّ وين هذي العواطــــف
لمه صبري زاد عن حده ومـــــــــــل
وذا قراري بإختيـــــــاري

خذ بقايا ذكرياتــــــــــــــك
وامحي اسمي من حياتــك
لا اترجى ما ابي اسمع رجــــــــــــاك
وذا قراري بإختيـــــــاري

ما أبي اسمع حـــــــــلوف
وانت تخطي بالالــــــــوف
وما على مثلك حســـــوف

وانت تتعمد خطــــــــــــاك
ياللي شاغلني معــــــــــاك
قت ابعد يمكن القى البعد حـــــــــــــل
ما ابي اسمع رجـــــــاوي

والاماني والوعــــــــــــود
وانسى اني بالوجـــــــــود
مل صبري وضاعت ايامي معـــــــاك
ما ابي اسمع رجـــــــاوي




ميس ببكى :طلال الله يخيليك بعد عني بليييز
طلال :ميس خلاص بلاش صيااح عشااني والله اني اغار عليك من تركي
ميس ببكي :قصدك تغاار ع قلب لميس مو علي
طلال هزرااسه ببمعنى انه مافيه فاايده ابدد
اعطى ميس ظهره وهو يفكر بخااالد والعقم وميس
.......
في اليوم الثاني
العصر
عبدالله :"اففففف راسي مصععع مرره احس انه بغمى علي اففف حتى من التعب مارحت لمادلين
الا يرن جواله ويشوفه مادلين
عبدالله بتعب :اهلا
مادلين :اهلين كيف الحااال ؟
عبدالله :الحمد للله
مادلين :عبدالله لماذا لم تاتي للموعد
عبدالله :لقد تعبت ولا كن سارسل احد بدلي
مادلين ماعجبهااا كلامه ابد :اوكي انتظره في ...اوك
عبدالله :اوكي باي
مادلين :بايات
بعد ماسكر منه قال يتمشى في البيت
الا يدخل ولد خالته جرااح
جراح خخخخخ متى انفذ الي في بالي :اهلييين بعبود
عبود :هلاوات كيفك وكيف خالتي ؟
جراح :تمااام وانت ؟
عبود موتمااام :تماااام
جرااح :وخالتي
عبود :تمام والحمد للله جراااح
جرااح :هلا
عبود :ممكن تنفذ لي طلب بلييييز جرااح
جرااح نشوووف :اوكي بس شنو هالطلب
عبود :اممم ابييك تروووح لوحده وتسااعدها في اختيار الاثااث
جرا ح ناظر عبدالله بنظره شك
عبود :جرااح لا هذي الوحده مدرستي في جامعه ودكتوره في السعوديه
جرااح :اهاا طيب متى ارووح
عبود :اليوم الساعه 5 في ...اوكي
جراح :اوك

معربجهـ كووول
05-28-2009, 09:09 PM
v

v

v

v



,,,,,,,,,,,,,
السااعه 5 العصر
اخذ جراح سياره عبدالله ورااح يقاابل مادلين في محل الاثااث .....
وصلل عند مادلين >>ياليته ماوصل
جرااح شاف وحده شقرا وعيونهاا زرق وشكلهاا اجنبي مررره
جراح :"ياارب تكون هذي مادلين الله يقطعك يااعبييد
جراح راح لهااا
جراح بالاي :انتي مادلين
,,,:يس وانت
جرااح بالاي :اناااا جرااح قرييب عبدالله
مادليين :تشرفت بمعرفتك
جرااح وععععع يارب صبرك :اناا ايضااا
مادلين :اوكي هياا نبدا في الاختياار الاثااث
جراح :هياا
قعدوا ربع سااعه وهم يختااروون اثااث كنباات وغيرهاا
الا يرن جواال مادلين
مادلين :الو >>تتكلم بالفرنسي
....:هلا
مادلين تلتفت على جراح :جرراح سأذهب هنااك لكي اتكلم اوكي
جراح :اوكي
رااحت مادليين بعييد عن جرااح عشاان تتكلم ع الراحتهااا
جراح :"اممممم ليش مااروووح اسمعهااا واشوووف ليش تتكلم بعييد امكن تكلم حبيب القلب عبييد او تقوله اني حاامل اممم اوكذااا "
قرب جراح من مادلين
كانت معطيته ظهرهاا >>يعني ماتشوفه
سمعهاا تتكلم
مادلين بالفرنسي >>جرااح يعرف الفرنسي
مادلين :هههههههههه ان عبدالله يمووت ببط
......:,....
جرااح :يااي توني شاايفه اليووم ياامسرع وماات
مادلين تتكلم مع صديقتهااا :لالا اقصد انه من كذبت عليه وقلت له انك مرييض بورم بالرااس خبيث وهو اصلا لايوجد به شي الا فقر دم حاااد نعم لقد بدلت الاورااق بينه وبين وااااحد يشبببه لكن الفرق لنه صااح عين خضراا اممم اتوقع اسمه يوسف ههه بعدهااااا ترك قلبه رغد ابنه عمه تخيلي لايريدهاا ان تتالم بعد موته هههههه
جراح :يلعنهااا حرمه
مادلين :اوكي باااي
لتفت وشاافت جرراح
جرااح عزاا الله رحت فيهاا يااجرااح
مادلين بنظره حاده :جرااح
جراح :هااه لقد اتتيت لكي..اوريكي طقم كنب راائع هل تريدي ان تريه
مادلين ارتااحت >>تحسب انه ماسمع كلامها
مادلين :اوكي هياا
,,,,,,,,
بعد اسبووع
يوسف سلطاان وصلوا لسعوديه خطبوا رغد
رغد تحااول انهااا تحب يوسف وتنسى عبدالله وفطامي تساعدهاا
ميس وطلال حاالتهم من اسوء الى اسوء
غزل ومشاري عصااافير الحب
خلوود حياتهاا ذل في ذل
مي والفيصل يعاملونهاا كانهاا خداامه
فطامي ويزن مايتقبلوون لان يزن معنده اختبارا الجامعه وبالمثل فطامي اخباارت المدرسه
,,,,,,,,,
في بيت ماجد
ماجد :هنااء
هنااء :سم
ماجد :انخطبت رغد لوااحد ولد تجاار نعمه
هناء :كان قلت لهم ان فيه اكبر منهاا
ماجد :هم مصرين عليهاا وهو ولد يصيير ولد خالتهااا وشاريهاا
هنااء :وانت وافقت
ماجد بلع ريقه :ايوه
هنااء بتموت من الغيره :ورغييد
ماجد :من متى البنت لهااا شوور
هناء :والله احلف وبنااتي
ماجد عصب :هنااااااااااااااااااااااااااء رجاال هذاا اناا مابي اخسره تدري منهوو هذاا مكسر سووق لندن غني مررره
هنااء خافت لانه اول مرره يعصب :اوك كيفك
ورااحت
,,,,,,,,,,
الفيصل ومي ياكلون ع الطااوله الطعاام
مي :فصووولي
فصوول خق :قلبه عمره روووحه
مي زعلانه :شفت وش هالخدامه خلييد بي اليوم
الفيصل :وش سوت هالكلبه
مي بكذب :تخيل تقووولي انيي سااحره اني سرااقه رجااجيل
الفيصل ثاار :والله لادبهاا بنت الفقر هذي
مي بنفسهااا والله لتندميين ياخلود انك خذتي فيصل مني >>مي ماتحب فيصل بس تبي فلووسه
فيصل راااح لغرفه الموجووده فيهااا خلوود
خلود كانت منسدحه ع السرير من االتعب
الا يدخل الفيصل ويطيح فيهاا ضرب
كانت خلوود تحااول تبعده عنهااا
تصااارخ
بس فيصل مااايرحم موب في وعيه
مي جت للفيصل بعد مااشاافت خلود وجهها مشوه من كثر الضرب ومغمى عليهااخاافت انهاا تموت ثم تبلشهم
مي :حبيبي خلهاا لاتمووت ثم تبتلش
فيصل اركهاا وهوو وده يقتلهااا ع الكلام الي قالته لحبيبه القلب مي :طيب قلبي
ورراح الفيصل ومي لجنااحهم
وتركووا خلوود الي تعااني من الم
خلود كانت تمثل انهاا مغمى عليهاا عشاان يتركونهاا
فتحت عيونهاا بالم
ومسكت بطنهااااتحااول تخفف
خلود :ياارب ماايكو الي في بالي صح ياارب مابي اتوهق
وجلست تصيييح علي حاالهاا

سقــانـــي مــن قـربـــو الألــــم
وقـــلبي فـي حــبـو إنـظلــــم


مــن أجــلـو كـــم مـــره أنـــا
صفـقـــت كفــينــي نــــدم


سـويـــت لــو كــل مستــحـــيل
وبعــينـــو إخلاصـــي قـلـــيل


لكـنــو نـــاوي ع الـرحـــيل


ســـلام مـــني لــو رحــــل
والـبـــاب يوســــع لــو جـمـــل


رضــيت منـــو كــل جـفـــا
ولقـــيت مـاعـنــدو وفـــا


اللـيـــل يهــــنى بـو ينـــام
ويســـيب جفـــني مـاغـفــــا


عـايـــش معـــو كــل هالـسـنـــين
أرضـــيه كــل سـاعـــــه وحــــين


ولـــه قــــلب قـــــاســي مـا يـلـــين


عـطـيتـــو مــن قـــلـبي وفــــا
وأعــطانــي جـــروح وسهــــر



مـاعـــاد لــي منـــو أمــــل
والـبـــاب يوســــع لــو جـمـــل


هويتـــه مــن دون البشــــر
هجــرنـــي وهــو اللــي خـســـر





مــا رد لــي ربــــع الجـمــــيل
أسـقــــيه ولغـــيري يـمــــيل


كــل شــي قــالـــوا لــه بـديــــل


وأكـــيـد بلـقـــا لــو بــــدل
والـبـــاب يوســــع لــو جـمـــل

اغنيه سقاني (راشد الماجد).....>>احب هالاغنيه

خلود:صدقت ياارااشد المااجد >>>جلست تردد هالبيتين

عـطـيتـــو مــن قـــلـبي وفــــا
وأعــطانــي جـــروح وسهــــر



مـاعـــاد لــي منـــو أمــــل
والـبـــاب يوســــع لــو جـمـــل

خلود دمعه عينهاا :"طيب الولد الي في بطني وش بسوي !!!!!لالا مستحيييل يعيش ويذوووق مثل الي ذقته لا اب ولا ام تهتم وزووج خاان ماااافيه احد
يارب امووت وافتك وارتاااح
,,,,,,,,
في اليووم الثااني
فطاامي ورغد يتمشون في شوااارع لندن
رغد تفكر بتصاال ابووهاا امس كانت متوقعه هشي ان ابوهاا بيجبرهاا ع يوسف حمدت ربهاااا ان يوسف شااورهاا قبل وتفكر كيف بتودع صديقتهاا كيف بتقولهااا اني برجع
فطاامي تفكر في يزن ماااشاافته من زمااان ورغد ورااهااا ساكته كانهااا شايله هموم الدنياا فوقهاا اكييد في شي شيين
فطامي :رغد
التفت رغد :هلا
فطامي :اشفيك تعباانه
رغد اخنقتهاا العبره :لا
فطامي حست فيهاا:رغد وش فيك ماتعودنااا نخبي على بعض ؟
رغد تبكي :فطامي
فطامي يارب مايكون الي في بالي صح :ايوه
رغد :اناا برجع السعوديه
فطامي دمعت عينهاا
فطامي دمعه عيوون وفجاه ابتسمت :"زي ماتوقعت بترووحين وتتركيني اول شي امي ثم جدتي وجدي الي ربووني ثم ابووي كل اتركووووووني ليش ليش اناا بعد مااتركهم وارتااح اموووت افتك من الم "
رغد استغربه حاله فطامي :فطاامي
فطامي ابتسمت :رااح افقدك
رغد :واناا بفقدك ورجتك
فطامي ضحكت مجاامله :هههههه
رغد ضمه فطاامي
رغد :بكره رااح اساافر اوعودي انك تكووني هناك في المطاار بس وعد اني ارجع هنا
فطامي وهي ضامتهاا:"توقعت هناا بتروح بس موب بهالسرعه ياربي مابي اضعف قداامهااا وااطلع كل الي في قلبي
رغد تركت فطامي :اووه يله باااي برووح اجهز اغراااضي فطامي اوعدني انك تحظري عرسي
فطامي :مااقدر
رغد :ليش
فطامي :هااه بس تعرفي الدرااسه واناا دااافوره
رغد ضحكت :اوكي يله بااي يالدافوره
ومشت
فطامي دومعهاا ع خدهاا :بااي
التفت فطامي ع الطريق الي يرووح لشقتها
وصارت تمشي وتبكي
وتركض تبي تطل حرتهاا في الركض


ودي ابكي لين مـا يبقـى دمـوع
ودي اشكي ليـن مـا يبقـى كـلام
من جروحٍ صارت بقلبـي تلـوع
ومن همومٍ احرمت عيني المنام
انطفت فـي دنيتـي كـل الشمـوع
والهنـا مـا يـوم فـي دنـيـاي دام
غربتي طالت متى وقت الرجوع
كـل عـام امـنـي احـلامـي بـعـام
ان شكيت الحال محدٍ لي سموع
وان سكت الناس زادونـي مـلام
طال صبري والزمن عيّ يطـوع
والرجـا باللـي عيونـه مـا تـنـام



الا وهي تركض صدمت في كتف احد وجت بتطييح بس سااعدها
فطامي منزله راسهاا :شوكراا
,,,,,:فطامي
فطامي رفعت راسهاا :يزن
يزن انتبه لدموعها :تبكيين
فطامي دمعه عيونها :يزن بعد عني >>كان وااقف قدامهاا
يزن :موومبعد الا لماا تقوولي وش فيك
فطامي دمووعها ع خدهاا :مافيني شي بعد
يزن :مابي
,,,,:يزن بلا عناد وبعد عنها
يزن بعد عن فطامي وقرب من الرجااال :انت وش دخلك
فطامي التفت ع الي يتكلم :سعووود
سعود :هلا
فطامي مشت تحس انهاا بتمووت مشت وتركت يزن وسعوود
يزن المقهور من فطاامي وغيراان من سعوود وسعوود ومشااعره الجديده لفطاامي !

معربجهـ كووول
05-28-2009, 09:10 PM
,,,,,,,,,
يزن ينااظر سعوود بقهر ومشى عشااان يلحق فطاامي
سعود يهز كتوفه مستغرب من يزن وفطاامي
يزن يركض عشان يلحق فطامي :فطااامي
فطاامي تبكي :لارد
يزن :كح كح كح >>فيه ربوو
فطااامي خاافت وديورت >>>لفت >>>خخخخ تبي تعقدكم البنت خه خه
ليزن
فطامي :يزن شنو فيك
يزن ياشر ع جيبه :كح كح
فطامي بخوووف :يزااان شنو فيك
يزن بصعوبه :البخاااخ حق الربوو في >>ياشر ع جيبه
فطامي طلعت البخاخ واعطته يزن
بعد دقاااايق
يزن سااار اوكي
فطامي :يزن انت انت فيك ربوو >>وش رايس
يزن يبتسم :يس
فطامي ابتسمت وهي تحااول تنسى الالم الي فيهاا:ربي يشفيك يله بااي
يزن :لالالالا
فطامي عقده حياتها :وش لا
يزن :امممممم >>رااح فيها
لابس انا عااازمك على عشى
فطامي فرحت موووت : امم اوكي مواافقه
يزن :اصلا بتوافقييين عصب عنك
فطامي داريه انه يستعبط >>>خخخ والله ماقلد احد
فطامي تسوي نفسهاا بترووح :اوكي اجل بايوو
يزن مسكها من ايدينهاا :لالالا والله امزح
فطامي بعدت ايدينه عنها :مرره تانيه لاتلعب معي
يزن :من عيوني
فطامي وش فيه ذاا شكل الحراره مرتفعه عنده :يله اناا جوعااانه
يزن :يعني ماوفقتي ع العزيمتي لك الا عشاانك جوعاانه
فطاامي :يب
يزن بموووت من القهر :اهاا اجل يله
وهم يمشووون
يزن بنحااسه :ايه صح
فطامي :شنوو
يزن :قبل مانتعشى وش راايك نروووح للبحر
فطاامي :امم بس موكان في الصبح احلى
يزن :nooooo
فطامي :لاء في الصبح احلا
يزن :اجل مافيه عشى واقعدي جوعاانه وووووو زعلت
فطاامي توهقت تبي تقعد معه :لالالالا خلالالاص تكفى
يزن يطلع لساانه :مانيب اناا زعلالالان
فطاامي مدت بووزهاا :طيب شننو اسوي عشااان ترضى علي
يزن بنجااسه :امم علميني ليش كنتي اليووم تصييحيين
فطامي توترت :امم هااه لاء
يزن :اجل بااي ومووتي جووع
فطاامي :لالالاء خلاص هقوولك
يزن :امم يله بس لما نروووح للبحر
فطامي بضييق :اوكي
,,,,,,,,,





,,,,,,,,
جراااح يفكر بالكلام الي قالته ماددلين
جراح :اممم معقوله الحيين عبدالله يحسب نفسه مريض وهو مافيه شي وووورغد كااان يحبهااا تركهااا ومن هذا الي يشبهه
وتذكر تذكرالجد يوم يقووول لمنى ماتخااافي ان عبدالله يكوون جنب اهله مع رغد
يعني اهله هم نفسهم اهل رغد ووووجولناار وينهااا افف راسي بينفجر من كثر ماافكر فيهم
عبدالله جولناار ولد الي يشبهه

,,,,,,,,,,
في مكتب ماجد
مشاري :هلا عمي يقوولون انك ناديتني
ماجد :ايه والله
مشاري :عسى ماشر
ماجد :ابد رغد بوكراا جاايه وانا بوكره مشغووول مررره وسوااقهاا سفرته وسوااق بنااتي و سواق هنااء يصيير مشغوولين بهم
مشاري تورط :انا بالخدمه
ماجد : شكراا ياولد رااشدمن يومك ياامشاري وانت خدووم >>>مادري وين جبتها منه
مشاري :لاشكر ع وااجب
وطلع مشاري وهو يسب ويلعن نفسه
,,,,,,,,,
دخل مشاري مكتبه هو وعبود
مشاري :الله يقطعني هذا اناا دااايم اجييب لنفسي مشاااكل
عبدالله انتبه له :عسى مااشر وش فيك يااخ
مشاري :ابد الله يسلمك عمي ماجد يبيني ارووح اجيبب بنته رغد من المطاار لانه مشغوول واناا موااعد غزل
عبدالله فز قلبه وتكلم من دوون مايحسبهاا :خلاص انا برووح
مشاري :والله يااحبيلك والله فديتك وباااس راسه وطلع
عبدالله ياربيه انا وش قلت بس وربي اشتقت لهاا ابي اشووفهااا
,,,,,,,
يزن وفطاامي وصلوا للبحر
يزن جلس ع الكرسي :هااه يله قولي وش فيك تبكي
فطاامي تتامل منظر البحر الخوقاق :امممممم
يزن :فطاامي
فطامي لبيه :هلا
يزن :يله قوولي لي >>ماتلاحظوون انه صاير ملقووف
فطااي :ابد رغد صديقتي بترجع لسعوديه وهظل لحاالي
يزن :افا وانا وين رحت
فطاامي في القلب :امم لابس رغد غييير
يزن غاار من رغد :اهااا تيب بس عشاان كذاا
سكتووو شوي
يزن :اممم فطاامي اممم ماقد سمعتك تتكلمي عن اهلك امك ابووك
فطاامي بحزن :اممم اصلا امي مااتت وهي تولدني وابوي من اشهر مات
يزن حزن عليها :اسف
فطامي بستغرااب :ليش الاسف
يزن :لاني ذكرتك بامك وابووك
فطاامي :لاعااتي تعودت
يزن :اممم طيب ماعندك احد غييرهم
فطامي ودها تفتح قلبها :امم الا مره بابا
يزن :مره ابووك
فطامي بحزن :شووف اما بابي تزوج ماما بس ماما فيها تكسر في الدم ومانعينهاا الدكاتره عن الحمل لانه فيه خطر في حياتها
وجدي يبي يشووف عيال ابوي فزوجه بنت عمه وجبت له هزاااع وكذا وااحد بس مام عاندت الدكتور وحملت بي ابوي بغى ينجن وحااول يسقطها بس مام راافضه بس في الولاده تعبت مررررره ماقدر الدكاتره انهم يسعفونها وماتت ابوي
حقد علي بس بعدييين تقبل الفكره اني بنت حبيبته بس مره ابوي ماكانت متقبلتني ورافضه فكره اني اعيش معها فعشت مع جدي وجدتي بس انا يوم بلغت 15 مات جدي وصرت انا وجدتي بحالناا في البيت بس جدتي ماطولت لحقت
جدي يوم صاااار عمري 16 ماتت وابوي مات في حادث ومرت ابووي تكرهني موووت وكم مرره حاولت تزوجني بس ابوي منعهاا بس يوم مات باب حاولت تزوجني اخوها العوود
بس اخووي هزاع جابني لبريطنياا هناا عشااان ماتزوج خاله لانه اخلاقه موتماام وبس
يزن :اهااا >>يبي يفرح فطاامي
يزن :فطااامي قوومي بوريك شي بتخقين عليه
فطاامي :وينه
يزن يركض وهو ماسك يد فطامي :تعاالي
فطاامي :شوي شوي علي
وجلس يركض بهااا
بعد ربع سااعه وصلوا للمنتزه
يجنن فيه نااس كثييريين
وكاان الجوى باارد وثلج ينزل
فطاامي حمدت ربها انهااا لابسه بالطو ولاكان رااحت في خراايطها ومبسووطه لسببين الاول انها جنب يزن وثاني الجوى خقق
ويزن بمووت من الوناسه لان بااين ان فطاامي مستانسه مررره
يزن :فطااامي وش رايك فله صح ولا ؟
فطاامي وهي تمسك بقطعه الثلج وتكورهاا :واااو جو خقق
يزن بستغرااب :وش تسويين بثلج انطليه برد عليك
فطاامي وهي تكور في الثلج :تبي تعرف وش اسوي فيه
يزن :يب
الا يجيه كوره الثلج من فطاامي
يزن :اي يادوباا
واخذ من الثلج ورمااه عليهاا
فطااامي :اي
وجلسووا يرمووا ع بعض لييين قالوا ربي الله
وتعشوا مع بعض وفلووها
وهم راجعيين
فطاامي :اففف تعبت برووح وبحط رااسي ابي انووم
يزن يبتسم لها :كلها دقايق وواصليين
وصلو للعماره
فطاامي تدور مفتااح االشقه في الشنطتها بس مالقته :ياربي وينه
يزن:شنو
فطامي :مفتاحي مالقيته
يزن :دوري زين
فطامي :دورت كم مرره مالقيته
يزن :ياربيه الحيين شنوو بتسويين
فطامي بخوف :مادري
يزن :بروووح لابوو عمر بشووف عنده نسخه للمفتاح
فطامي :بس اليووم عطله ابوعمر
يزن :امممم امم شنوو نسوي
وجلسوا يفكروون ويفكروون
يزن :لقيتها
فطاامي :شنوو
يزن :امم نومي في شقتي وانا بنووم عند واحد ممن اخويااي ولين جى بوكرا بناخذ نسخه المفتااح من ابو عمر
فطامي بلقافه :اكيييييد سعووود
يزن حرج :وش دخلك ويله خذي مفتاحي
فطاامي خافت منه :اوكي يله باااي
يزن:بايات
,,,,,,,,
في غرفه ميس
ميس جالسه تذكر لاختباار الفيزيااء >>صعبب
ميس ببكي :والله صعب ياربيه برسب
الايدخل طلال
طلال :ميس قولي للخدم يحطووا العشى بنوووم
ميس :فاضيتلك
طلال :ايييش
ميس خافت :هاه والله مافيه وقت جالسه اذااكرفيزياا باقي لي فصلييين صعب برسب
طلال رحمهاا :اهااا جيبي الكتاااب اشوووف
ميس :خذ
طلال يناااظر الدرووس :سهله مررره >>>>للمعلوميه طلال دافوور في الدراسه
ميس :اي سهل
طلال :تعالي اشرح لك يااكسلانه
ميس :يله
وجلس يفهمهاا ساااعه ويااله دخلت المعلومااات في مخهاا
طلال وهو يسكر الكتاااب :ميس
ميس :هلا
طلال :لين تخرجتي وش بتكووني
ميس :اممم انا وخلوود متفقييين ندخل طب
طلال صح ماعجبته الفكره بس حب يستغلهاا لصاله عشاان يكبر في عين ميس :امم تدري لو صرتي طبيبه والله لافتح لك مستشفى لك ولخلوود
ميس :والله
طلال :والله
ميس ضمت طلال من الفرح
وهووو تشقق فرح
ميس بعدت وهي منحرجه ياحبيلك بس ياليتك تحبيني :مشكووور طلول
طلال يرقص من الدااخل :العفوو صح نسييت ترى بكراا عزييمه عمااني لان رغد بتجي
ميس : والله
طلال :والله
ميس :وش ذا الا خباار الزينه بروووح اخبرخلوده بااي
طلال غاار من خلود :بااي
,,,,,,,,,
غزل نايمه ولا هامهاا الاختباار
بس الاحلام والكواابيس مو راضيه تتركهاا
غزل قامت من النوووم مفزووعه
غزل :ياايمه
مشاري ارتااع :غزل حبيبتي وش فيك
غزل وهي تناااظر في مشااري بخووف من تحقق الحلم :مافيه شي بس كوابيس
مشاري :يوووه ياكثر كوابيسك
غزل :والله خايفه
مشاري :تعوذي من الشيطاان ونومي
تعوذت غزل وحطت راسها ع المخده
وهي تفكر في الحلم
الحلم هوو
ان مشاري كاان ماسك يدهاا ودخلهاا مكااان يخوووف
مرره وفجئه اختفىى
وصارت تدور عليه
غزل :مشاااري مشاااري
بس لاحياه لمن تناادي
وفجأه يمسك ثوبهاا طفل صغييير يجننن
وكاان الطفل يبكي
ووكااان نااس اشكلالهم تخوفف يقتربوا منهااا ويحاولوا يمسكونهاا هي والطفل

معربجهـ كووول
05-28-2009, 09:11 PM
,,,,,,,,,
غزل نايمه ولا هامهاا الاختباار
بس الاحلام والكواابيس مو راضيه تتركهاا
غزل قامت من النوووم مفزووعه
غزل :ياايمه
مشاري ارتااع :غزل حبيبتي وش فيك
غزل وهي تناااظر في مشااري بخووف من تحقق الحلم :مافيه شي بس كوابيس
مشاري :يوووه ياكثر كوابيسك
غزل :والله خايفه
مشاري :تعوذي من الشيطاان ونومي
تعوذت غزل وحطت راسها ع المخده
وهي تفكر في الحلم
الحلم هوو
ان مشاري كاان ماسك يدهاا ودخلهاا مكااان يخوووف
مرره وفجئه اختفىى
وصارت تدور عليه
غزل :مشاااري مشاااري
بس لاحياه لمن تناادي
وفجأه يمسك ثوبهاا طفل صغييير يجننن
وكاان الطفل يبكي
ووكااان نااس اشكلالهم تخوفف يقتربوا منهااا ويحاولوا يمسكونهاا هي والطفل متمسك فيها وهي ضامته
وخااايفه مووت
غزل :والله خايفه منك يااامشاري خايفه تصييير مثل الفيصل
وطلعت من غرفه النوم وجلست ع النت ع المنتدى وتسمع اغنيه ماجدمهندس موعلى كيفك >>>>كلماات هالاغنيه




مو على كيفك حبيبي تبتعد وتخون وعدك
والله لو حبيت غيري لاقتلك واموت بعدك
مااعيش بدنيا دونك
دنيا مابيها عيونك
دامي ميت ميت اصلا يابعد عمري في بعدك
قلي من ياخذك مني
او يداوي بك جروحه
االي ياخذ روحي مني
والله لاخذ منه روحه
مااعيش بدنيا دونك
دنيا مابيها عيونك
دامي ميت ميت اصلا
يابعد عمري في بعدك
مو على كيفك حبيبي تبتعد وتخون وعدك
والله لو حبيت غيري لاقتلك واموت بعدك
قلبي حبك ياحبيبي ومستحيل يحب ثاني
انت ملكي انا وحدي
وقلبي في حبك اناني
مااعيش بدنيا دونك
دنيا مابيها عيونك
دامي ميت ميت اصلا
يابعد عمري في بعدك
مو على كيفك حبيبي تبتعد وتخون وعدك
والله لو حبيت غيري لاقتلك واموت بعدك



,,,,,,,,,,,,
خلود :ابي اذااكر بس والله ظهري تكسر من الضرب مررره يوجع
ياربيه انا وش سويت فيها الدنيا عشااان يصييير لي كذااا امي الي ماتدري عني ولا اوبي الي مات وتركني اعااني ولا الفيصل اللي غشني ليش ليش >>استغفري
اغنيه
راشد الماجد
:

??? الــريــــــــش ???




واللــه وطلـــع لــك ريـــش يالزيــن وصــرت تــطير
الملــح ويا العـــيش مالـه معــك تأثـــير
ربيـــنــا دلعــنــا وقـلنــا النهـايـــه خــــير
وآخـرهــا بايعـــنــا ورايــح لحـــضـن الغـــير


مقـيولــه وإنــت أدرى وتعـرفهـــا يالمـزيـــون
إحـــذر عـــدّوك مـــره وحبيـــبك مليــــــون
ماجــات فـي بالـــي ألعـــب عــلى المضمـــون
سلـمــت لــك حالـــي ما أحســـبـك يــوم تخــــون


الحــظ لــيـه مـن طـــاح يتعـــب معـــه راعــــيه
أزرع أنــا التـفــاح وغــيري تهــــنــا فـــيه
شـــكواي أنــا للــــه مـا خـــاب مــن يرجـــــيه
ومعروفـــنــا ياللــــه وســـط البحـــر نرمــــيه

خلود :ايه والله صدقت ياارااشد

إحـــذر عـــدّوك مـــره وحبيـــبك مليــــــون
هذا البيت ردد في بااال خلوود اكثر من مررره
الاينفتح الباب بهمجيه >>حلوه ذي
مي بصراااخ :هي انتي ماتسمعيين
خلود بكره فظيييع :خيييير
مي :وراااك مانظفتي الصاله الحيين بتجي مروووج >>>خويتهاا
خلوود :والله توني منظفتها
مي :يعني اناا اكذب هين ياخليدووه
وسكرت الباب بقوه
خلود:
الحمدلله وش فيها ذي ماقلت شي يمه توحش وبعديين اول مرره اشوووف ناااس بسيروون الساعه 1 الليل
الا ينفتح الباااب بقوووه
خلود ارتاعت
الفيصل يمسك خلوود من شعرهاا :يالكلبه يالحقييييره >>>مي زودت حبتييين
خلوود خاايفه على الطفل الي في بطنهاا :انااا ووش سوييت والله ماسويت شي
الفيصل يشد اكثر :لاوالله والكلام الي قلتييه ان مي كذاابه وكلام غيركذاا
ودفهاا لين طاحت في الارض
الفيصل بصراااخ :صرااحه انتي ماتستاهلييين لاولامي كااان انتي الحيين بالشارع قله ادب
ورفسهاا برجله وطلع
خلووود متكوره على نفسهاا
تبكي بالم وخووف
,,,,,,,,,
يووم جديد مؤلم ع ابطالناا
رغد وخوفهاامن شوفت عبدالله
وغزل وكوابس
وميس وحياتهاا المممله
وخلوود والم الخياانه
,,,,,,,,
رغد في المطارتنتظر فطااممي تجي تودعهااا
رد :افف ليش تاخرت شكلها مارااح تجي
امهاا جولي :رااح افتقدك
رغد دمعت عيونها :وانا ايضاا
ضمت امهاا بقوه
رغفد في نفسهاا
لالالامايصيير لهدرجه هنت
ياربي اكييييد الحييين بساابع نوومه
,,,,,,,,,
فطامي نايمه ع الكنبه ونااسيه رغد والي خلفوها >>>حلوه ذي
يزن رجع لشقته عشااان يرووح للمحااضرته
يزن :وش لوون ادخل الشقه مامعي مفتااح اففف ودي ارن الجرس بس اخااف ازعج فطااامي يااربييه
الا ماورااها مدرسه بس شكلهاا ومن ذولي الي يرووحون للمدرسه يوم ويغيبوون بااقي الاسبووع
بس جت يزن نذاله
ورن الجرس بقووووووه
فطامي طااحت من الكنبه من الروووعه لانه علق
فطاامي قامت تلعن وتسب في يزن
فطاامي فتحت الباب :نعم خيييير اعووذ بالله ماتخلووون الناااس يتهنوون في نومهم الله يننعنكم
بس انصمدت يووم يوم شافت يزن قداامهااا
جت بتسكر البااب >>لان شكلهاا حوووسه
بس يزن اسرع منهاا
مسك البااب ودخل
يزن يضحك عشااان يقهرهاا :اوما شاكلك توووحفه ههههههههههههه
فطامي :اوووف منك الا ورااك جااي
يزن :حلوه ذي بروووح للجامعه
الافطاامي تذكر رغد
فطااامي :يووما نسسسسييت
يزن :وش نسيتي
فطاامي :رغد
يزن :وش فيهاا
فطاامي :انا واعدتهاا اني اودعها في المطااار
يزن :اوكي يله بسرعه رووحي لهااا
فطاامي :يله برووح اعدل شكلي

يزن :اوكي وانا استنااك
فطاامي :والجامعه
يزن غمز لهاا :بطنشهاا مثل ماطنشتي الدراسه
فطااامي :ههههههه
بعد دقايق
لبست فطامي ويزن
وطلعووا
,,,,,,,,,,,,,,
رغد :ااف شكلهاا ماهييب جايه ياربيه ليه كذااا
الاتعلن رحله رغد
جولي :يله رغد
رغد تمسك شنطتها:شوي
رغد :"ماااكنت اعتقد اني بهوون عليك يافطاامي
رغد ا:الله يصبرك يااارغد
الايجي احد ويخبط ظهر رغد
رغد بخووف :يووماا
فطامي ويزن :ههههههههههه خوافه كخ كخ
رغد فرحت من قلب :حسبي الله عليكم روعتوووني الله مييير يروعكم >>مو متلاحظون حتسيهاا كنه حتسي جدتي حسكه >>الحقوق محفوظه لمهايطيه كخ كخ
فطامي :والله من جد شكلك تووحفه
يزن :ايوه
رغد ابتسمت :ياحبيلكم
فطاامي بدوون مقدماات حضنتهاا
يزن غااار بقووه وتمنى انه مكان رغد
رغد فرحاانه لان فطاامي مانستهاا
جولي مستانسه من صديقه بنتها الوفيه
رغد ضمت امها وودعتهاا
الا يلعن اخر نداااء لقلاع الطياره >>>اوخص
رغد :باااي فطااامي كلها كم شهر وراجعه
فطاامي :بنتظرك طوووول عمري
رغد :يلموني حبيبي فيك
فطامي :صراحه قمه الروعه
رغد :هههههه يله باااي
يزن وفطاامي >>>دمعت عيونها :بااي
مشت رغد
وفطاامي فقدتتهاا بعد
جدتها
و
جدها
وامها
و
وابوها
والحين
رغـــــــــــــــــــــــــــــــــــــد


,,,,,,
عبدالله مستانس اليووم بشوووفها بشوووف الي ملكت قلبه ورووحه
رغــــــــــد


جالس يسمع تامر حسني
قسمه ونصيب


ايوه كل واحد فينا راح وعاش حب جديد

بس لسه الخير مالينا وكل شىء قسمه ونصيب

ياريت اللى يشوفها يسألها عامله ايه

وياريت يطمن خوفها مش هقول كان بينا ايه

وقولولها اللى كان بينا ميخلهاش تشوفنى تبص بعيد

اى واحده ممكن تضعف قدام حبيبها ده شىء اكيد

وانا اكتر واحد عارف من جواها ملاك قلبه رقيق

واللى كان بينا فى عنيا زكريات احساس بريئ

حتى انا ايوه انا

اللى بعدك حبيتها

انا فى حبها

مش اول حب فى حياتها

واهى دايره وبتدور علينا

علينا كلنا

محدنا خدنا حاجات كتير مكنتش اصلا حقنا


ودمعت عينه
الا يدخل مشاري
مشاري :عبدالله وش فيك ياخووي
عبدالله مسح دمووعه :ابد مافيه شي
مشاري تشجع وسال عبود السؤال :عبدالله انت قبل تحب رغد والحيين شنوو تعنيلك ؟
عبدالله انقهر منها السؤال :قلت كنت احبها والحين
لالالالالاء >>>وفي قلبه يقول انا ماااحبها بس انا اموووت فيها
,,,,,,,,
المغرب تجمعوا اهل في بيت الجد
بمناسبه رجوع رغد
ميس :يااللله متى بتجي رغد
غزل :اشتقت لها الدوبه
خلود >>>فاضه من البيت لان الفيصل ومي سافروو لشرقيه
خلود :حتى اناا
ميس :رااح روميوا يجيبها >>مايعرفوا ان رغد انخطبت
غزل وميس :ههههههه حلوه ذي
,,,,,,,
في المطار
عبدالله متحمس انه بشووف رغد
عبدالله :ياربيه ومتى بتووصل اشتقت لكل شي فيها
,,,,,
رغد نزلت من الطياره
رغد :اممم ابووي متصل علي امس ويقوول انمشاري هيوصلني
وينه ياربيه
,,,,
عبدالله لمح رغد >>رغد متحجبه
عبدالله بصووت مشتااق : رغدددد
رغد ياربيه اعرف هالصووت واعشقه اظااهر اني اتهيا
عبدالله بصوت عالي :رغد
رغد التفتت على الصووت على امل انه يكوون صدج وصااار الي تتمنااه :عبدالله
عبدالله روحه وقلبه وعمره:لا رد
رغد ياربيه ليش جييت اظاهر جاااي تعذبني :ابوي يقولي ان مشاري الي بياخذني
عبدالله شكلها ماتبي تشوفني :مشاري مشغوول
رغد :اهاا
عبدالله :يله خلناا نخلص الاجراءت ونرووح لبيت جدي مجتمعين
غد :يله
خلصو الاجرااات
وركبوا السيااره
عبدالله فتح لرغد الباب
رغد :شوكرا
عبدالله بحنان :عفوا
ومشوا
وشغل عبدالله fm
وكاان فيهاا اغنيه
وش جااه >>ماتشوفون اني معلقه ع البوم رشوود >وه فديته


وش جـــاه محــبـوبـــي مـشـــى وخـلانــــي
مـابـــين نــيرانـــي وبـــين أحــزانــــي


واللــي يســـوي سواتــــه مـاهــو عـاقــــل
يحـبنــــي مــــــوت ويـصاحـــب ثـانــــي


خـــلـوه عـــلى كـيفــــه يــــدور غــــيري
يـرتـــاح وأرتــــاح أنــا مــن تفـــكــــيري
مـافــــاد لا حـبـــي ولا تقــــديــــري
مـابيــــه حـــتى لــو تعـــــنى وجــانــــي


واللـــــه شـكـــــله مــن الـبـــدايـــــه خـــايــــن
خــــداع مـافـــي شــــي مــن عـينــــه بــايـــــن
للـحــــب والعـشــــره أبــــد مـو صــايـــــن
ضحـــكــــته ويــا للأســـــف بـــكانــــي


كانت رغد تنااظر عبدالله وكانها تقوله :ان هاغنيه موجه لك
عبدالله مرتبك ويوم شغل الاغنيه ارتبك اكثر
لان باله من رغد
فزاااد السرعه
رغد خافت

ومن شين الحظ ان كانت قدامهم شاااحنه

معربجهـ كووول
05-28-2009, 09:13 PM
وصل البارت ياحلوين ,,,,,,,


عبدالله يفكر بكلامات الاغنيه يحسهاا موجهه له ولادري عن الشاحنه
رغد بتمووت من الخوف : عبدالله خفف السرعه حراام عليك بنموووت
عبدالله ((اصلا انا بموت اليووم ولا باكر )):ولا رد
بعكس زاااد السرعه لين وصلت 180
رغد بصرااخ يخالطه بكي :عبدالله حرـرام عليكـ ذليتني في حبك وخنتني وجااي الحين تموتني الحيين نفسي اعرف انا شنو سويت
مسكت عبود من ايديه وتهزها
رغد :يله قلي بشنو قصرت معك قلي ليش خنتني قلي حراام والله حراام
عبدالله :"ليش ليش يارغد تعذبني كذااا خلالالاص ابي اموووت الحيين ".....وفجأهـ
وقف عبدالله عن السواقه
وحط يده على راسه
عبدالله :اهـ اهـ >>من قلب
رغد تحسبه يلعب عليهاا :عبدالله لاتستهبل علي
عبدالله :اي اي
رغد تناظر عبدالله :"ياترى تكذب علي ياعبدالله ولا ؟
عبدالله بالم :رغـــد جبي البندووول اهـــــ
رغد خافت عن جد لان وجهه احمر في احمر
رغد :حبيبي وينه >>بخوف
عبدالله ياشر على الدرجـ
رغد اخذت البندول واعطته عبدالله :خذ
عبدالله اخذها بصعوبه واكلهااا
بعددنص ساعه
خف صدااع عبدالله
رغد قلبههاا يدق بقوه
ماتدري اذا كان خوف على عبود
او
لانها جنبه
او
مشتاقه
او او
عبدالله كمل سواقه
رغد وهي تتامل وجه عبود المصفر :عبود
عبدالله ((ناويه تعذبيني )):هلا
رغد :انت تعبان
عبدالله تنهد بالم :لا
رغد احاول اصدق :متاكــــد
عبود :وبعديـــــــــــــن معكـ
رغد سكتت
الا يرن جوال عبود
وكــــان المتصل


مادلين


عبود :مرحبا
مادلين :مرحبا
عبود :كيف حالكي مادلين ؟
رغد انطعن قلبهاا
مادلين :تمااام وانت ؟
عبدالله :تماام
مادلين :عبدالله اريد ان اقابلك
عبدالله :اوكـــي في مطعم ....اتفقنــــا
مادلين :نعـــم
عبود :اوكي بـــاي
مادلين :بــــــاي ....
رغد :الدكتوره مادلين صح
عبود سؤال غبي :يب
رغد :صح هي زوجتك
عبــــود تذكر يوسف وبوسته لرغد وكمه حبيبي فحب يقهرها:يب وش رايك فيها حلوه صحـ
رغد تحس انهاا بتموـوـوت من ألم:ضاقت عليك :

ضاقت عليك وما لقيت الا انا تقول وش رايك في محبوبي الجديد
تبقى تعنيني وانا ناقص عنا اموت واعرف بس انا وش تستفيد

مستكثر اني عشت بعدك في هنا ولا سمعت و ضايقك اني سعيد
احس لما قلتها لي واكيد انا دقات قلبي وقتها قامت تزيد

حاولت اجرب وانهي اللي بيننا بس العواطف راسها دايم عنيد
انا على حطت ايديك هذا انا ما اكذب عليك ان قلت فرقاك عيد

عبود سكت متالم
بعد دقايق وصلوا لبيت ابوـوـو راشـد
رغد تسكر الباب وهي فيها العبرهـ :مشكور تعبتكـ معي
عبدالله :عفوا تعبكـ راحهـ
ورااح
رغد :"تماسكي يارغد قدامك الليل كله ابكي لين تقولي بـس
الا يجون البنات
غزل تركض :رغووودهـ اشتقتلك يادوووبيهـ
رغد وهي تصارخ :واناا كمااان
ميس وهي تضم رغد :وقسم وحشتيني
رغد :واناا اكثر
خلود :ايـه باين مقطعتنا بالاتصالات
رغد :والله ان ماعندي وقت كله اختبارا ولين فضييت جلست مع مام
غزل تذكرـرت اختبار الفيزيا :ايه عذرتك
ميس :هع هع هع
رغد :شنو فيه
خلوـود :ابد الله يسلمس التيس والعنز الي قدامس ماعرفوا في الا ختبار
رغد :خه خه
ميس :والله حرـرام امس طلال جالس يشرحلي الفيزيا من اوله لين اخره وفهمته بس
يوم جى الااخبتار مادري وش فيني خبطت
خلود بخبث :متـاكدهـ انه جالس يشرحلس ولا ...وقاطعتهاميس
ميس : عيب بنت استحي
رغــد :بنات يله برووح اسلم على ابوي وعماني
خلود :يله

,,,,,,,


في المجلس كان مجتمع
راشد ومنى واولادهم ماعادا عبود
وهناوماجد وبناتها
وحصه وبنتها وجراح
وهند وسالم وعيالهم >>ملاحظه الجد مسافر لالمانيا
دخلت رغد عليهم
وسلمت
بس يوم وصلت عند هناء
رغد :كيفك ؟ انشاء بخيـــــــــــر
هناء :كنت بخير بـــس للاسف من شفت ذي الخشه صرت ...قاطعها ماجد
ماجد حس انها بتخرب زواج يوسف ورغد باي طريقه :هنـــــــــــــاء خلاص ...
هناء :سكتت وهي مقهوره
رغد:"اففف منها شكلها مفوله عشاني بتزوج قبل بناتها ولا واحد غني
منى تسلم ع رغد :هاااه كيفك رغودهـ؟ انشاء تمــــــــــــام
رغد :انا تمام وانتي خالتي ؟
منى :الحمدالله والله فقدناكـ
رغد :حتى انا فقدتكم كلكم
حصه بقله ادب :اقول رغد
رغد :هلا
حصه :مويقولون انك بتكملين جامعه بابريطانيا وش لي جابك >>ملاحظه الكل مايدري عن الخطبه ماعدا راشد وماجد وهناء بس
رغد استحت
هناء :ابـــد واحد خطبها
رغد احمرت وجهها
والبنات منصدمين وجب عبود ورغد وين راح
هند :ماشاء الله من سعيـدالحظ
هناء :يوسف بن سلطان ال ..اكبر رجل اعمال في بريطانيا ....
منى :ماشاء الله منه المال منك العيال >>>ملاحظه منى ماتدري ان سلطان تبني يوسف
رغد بتموت من الحيا :مابعد صار شي
مشاري وطلال يناظرون بعض مصدومين
ماجد :وش مابعد صار شي خلاص انا اعطيت الرجال كلمتي واليوم بجون بعد المعرب
رغد لهادرجه انا ارخيصه عندك حتى مافكرت تسالني
راشد:بجون هنا
ماجد :نعم
منى وهي تناظر مشاري وتكلم عبير :ايه انشاء نفرح فيك قريب
مشاري :"يارب استر
غزل ماطافت عليها الحركه ابـــــــــــدااا
عبير بحيا مصطنع :ههههههه يوه خالتي انا وشلي في الزواج وععع بزرين وعثا وععععع بس اذا كـــان من الشخص الي احبه فعاتي
ميس تبي تقهرها :بعكس اصلا مايكمل الزواج الا بالاطفال وه وزينهم احوبهم
طلال ارتبك
منى بقهر :اجل مادامك تحبين البزارين جيبي لولدي بزر
طلال ارتبك اكثـــــــــــر
ميس انقلب السحر على الساحر بحيا :هاه
خلـــود بهمس :ياعيني على الي يستحوون هع هع
غزل تفكر بالحلم وبالحركـه الي سوتها منى
طلال وهو مصر انه يسوي الي في باله :يله انا استاذن مواعــــــــد الربع
الكل :اذنك معك
رغد بهمس :بنااات يله قووومووا من هنا ابي اسولف معكم
البنات :يله
ورقوا لغرفه ميس
,,,,,,,


{علـــ!!!ـــى كثـــــر....السنــــين الي عرفتكـــ ماعرفتكــ زيــــ!!ن}


في فله سلطــــــــان الي بسعوديــــه
يوسف منهار بعدماطلعلت نتايج فحص ماقبل الزواج
يوسف :"لالالالاء مستحيـــــــــــــــــــــل اموووت مستحيل وزواجي من رغـــــــــــد موصاير
لا انا لازم اتزوج رغــــــــــد
لاء يايوسف لاتصير اناني انت بترملها وهي صغيرهـ
لاء بس انا مابي احـد يلمسها قبلي مابي عبدالله يتشمت فيني
يوسف تنهد بالم : اه بس
تذكر كلام الدكتور انه مافيه امل يعيش الا اربع شهور بــــــــــــــــس
يوسف اتصل ع واحــــــد يعرفه يشتغل في المستشفى :الو
رامي :هلا بالشيخ
يوسف :هلابك هااه وش اخباركـ
رامي :بخيـــــــــر دمك بخير
يوسف امحق بخيير : اسمع شوف انا مريض بورم في راسي بس .............وبكذا قدر يوسف يتلاعب بالتحاليل ويخدع رغد مثل ما مادليـــــن خدعت عبداللهـ,,,,,,,((العيب ماهو بالزمان العيب بالنفوس البشر))
يوسف سكر من رامـــــــــــــي :اهـ بــــــس ماتوقعت اني بصيــــــــــــــــــــر خسيس ونذل كذا
يوسف فجاه جى في باله ماري الي ماسـأل عنها ولا عن عن الي في بطنها الي هو ولدهـ وتنهد بالم
وفجـاهـ
يوسف وهو حاط يده على راسه بالم :اهـــ اهــــ ميري مـــــــــــــيــــــــــري
ميري الخدامه :نئم
يوسف :جيبي بندول بسرعه او اي شي يخخ الالم
ميري :تيب تيب
بعد دقايق
ميري تعطيه البندول :كود
يوسف اكلهما
وبعد نص ساعه
راح الالم من يوسف
يوسف : افف مابغى يروووح ذا الالم

وخرج من جناحه وتوجه لجناح سلكان وهو يدخل سمع سلطـــان
سلطان :شف انا العمليه تنتهي باقرب فرصه ابي اتخلص منه اقتله
........
سلطان :ايه مابي اي دليـــل ضدي فاهم لالالالا ماحد بيعرف بالعمليه غيـــري وغيركـ بس
.......
سطان :الا متى تستلم البضاعه
......
سلطان :شف انا بعد كم اسبوع برجع لبريطانيا ابيك تتخلص منه وو البضاعه تكون موجوده
....
سلطان :يله باي مايكل
...
يوسف :"وش قاعد يقوول ابوي بضاعه و وقتل لالالالامستحيل ابوي يعمل كذا ومن رااح يقتل ومن هذا مايكل ...الا يقطع عليه فتحت الباب
سلطان متفاجئ وبان عليه الارتباك :يوسف وش جابك هنا
يوسف بتمثيل :هااه كنت ابي اقولك شي
سلطان ارتبك :تفضل
يوسف :امم وش اللبس ثوب ولا بدله
سلطان ابتسم :لا اكيييييد ثوب
يوسف :بس ماتعودت
سلطان :بتتتعود الا يوسف
يوسف :هلا
سلطان :طلعت النتايج
يوسف ارتبك :هاه ايه وبرووح بعد شوي اخذها
سلطان :اها ترى المغرب ملكتك
يوسف يبي يروح لغرفته :اوكــــــــي برووح اكلم رغد
يوسف :باي
سلطان :بايات
وراح يوسف لغرفته
سلطان :اشوى ماسمعي ذا الدلخ


ملاحظه
سلطان :بارد زي ماقلنا
والي يشوفه يقوول طيووب مايعرف يحقد موليا بس ياماتحت السوهي دوهي يعني
يحب نفسه تبني يوسف عشان كاثرين عرفت عنه ســـــــــــــــــــــــــر خطيـــر >>يعني يبي يسكتهاا
شنو هالسر
,,,,,,
يوسف :"ياربيه بموت من التفكيــــــــــــر
من ذا مايكل وليش ابوي يبي يقتل ومن يقتل وش ذا البضاعه معقوله مخدرات
لالالالا مااظن اقول ليش مادق على رغودهـ ياحبيلها
........

في غرفه ميس

رغد :هـــاه بنات ايش اخباركم مع ازوجكم
لارد
خلود تفكر بخيانه الفيصل ليش يسوي كذا فيني ليش يعذبني
غزل تفكر بالكوابيس وحركه منى
ميس تفكر في طلال :"شكله تضايق من سالفه الحمال اكييييد مايبيني اكون ام لعياله اهـ منك ياطلال اه من حبك الي ممتعبني
رغد :بنـــــــــــــــات وين رحتوا
غزل صحت :معك
رغد :ايه مبين
غزل :الاخلود وش سالفه الدوخات الي تجيك في الفصل
خلود بحزن :حااامل
ميس وغزل ورغد :والله مبروكـ

رغد :اكيييييد الفيصل فرحان من هالخبر
خلود ضحكت بالم : ايه مررره فرحااان
غزل دمعت عينها على حال خلود
وميس
رغد :بنات عسى ماشر شنو فيكم
غزل :الفيصل تزوج على خلود
رغد بصدمه:هاااااااه وحبه لخلود وين رااح
خلودتغني بالم >>صوتها خقق هع هع
خلود :

اتقالي عني يا ريت تحاولي تحاسبني منة دة كتير بيوعد بس مبيوفيش بوعدة

اديتة فرصة يحبني عرفت انة كان ناوي نتصاحب شوية وننسي بعض

مكنش ناوي الخير يوميها يا قلبي ليا ومكنش ناوي الخير من الاول معاه

يا دوب دة كان بيرضي غرورة ببيا وحبة ليا يا قلبي كان حب امتلاك


مش فاهمة بس ازاي ولية عدت عليا وانا غلطتي ان مشاعري خلتني اندفعت

لما اتعاملت معاه بطيبة وحسن نية كانت النتيجة ان النهاردة لقتني ضعت


مكنش ناوي الخير يوميها يا قلبي ليا ومكنش ناوي الخير من الاول معاه

يا دوب دة كان بيرضي غرورة ببيا وحبة ليا يا قلبي كان حب امتلاك


اغنيه :حب امتلاك
جنات







رغد :الحيــــــــــن مافهت وش الي صار ؟!!!فهموني
وحكت لها ميس كل السالفه وخلود ميته بكي
رغد تحضن خلود :ياقلبي عليك ياخلوده خلاص الي باعك بالرخيص بعيه بالراب ولاتهتمي ياقلبي
خلود:انا مابي هالولد ماابيه يتعذب مثلي
مابــــــــــــي
غزل :بنت مايجوز استغفري ربك
خلود تشاهق :استغفر الله
رغد :اصبري ياخلود اصبري كلنا مو مرتاحين في حيتنا كلنا نعني موانتي بس

خلود:ليــــــــــش انتي جربتي الخيانه
رغد ارتبكت :هاه
الايرن جوال رغد
رغد شافت المتصل واحمر وجهها
رغد :الـــو
يوسف :هلا وغلا بقلبي وحياتي
رغد:هلابك
يوسف :كيفكـ؟
رغد :تمام وانت؟
يوسف :تماام
رغد:دوم مويوم
يوسف :رغوده
رغد :هلا
يوسف :اشتقتلك
رغد تحس انها وحده كذابه تستغل يوسف :وانا
يوسف :شنو
رغد احمر وجههها:اشتقتلك
غزل :من تكلم
ميس :امكن خطيبها
غزل :ياعيني على الغزل
رغد تناظرهم بنظرات ناريه >>>يعني اسكتو
رغد تصرف :يوسف
يوسف :لبيه
رغد :بنت عمي تنادني اكمك بعديـــن
يوسف عرف انها تصريفه :اوك اشوفك المغرب
رغد ارتاعت :شنو تشوفني
يوسف :يب
رغد :بـــــس ...انا اتفقنا بس ملكه وبس
يوسف : وانا ابي اشوفك زوجتي وابي اشوفها
رغد : بس مـــــــــاتجهزت
يوسف :حريـــــــــــــــــــــــــــم
رغد:اوكي برووح اشوف بنت عموو باي
يوسف :باي
غزل :رغودهـ ابسالك سؤال
رغد :اسالي
غزل :امممم انتي تحبين خطيبكـ يوسف ؟ولا ؟
رغد بكذب :اممم ايه احبه
غزل :ووو عبود
رغد:شفيه
غزل :كنتي تحبينه
رغد :قلتيها كنت احبه
غزل :والحين
رغد :عادي
غزل تحاول تصدق :اهاا
رغد :اقول يله تقلعي عني بكلم فطامي
غزل :من فطامي
رغد :صديقتي
غزل :اهاا
........
بعد المغرب
الكل مجتمع
ماعادا عبدالله
و
جراح

رغد
متكشخه ولابسه فستان من ايلي صعب اورنج نعوم مرره و خقق ومسويه بشعرها كيرلي ومكياج نعوم قصييير بالمره وفاضح


اما
غزل فستان روعه احمر

وشعرها بوف ومسيحه الباقي ومكياج سموكي


ميس
لابسه فستان اسود نعوم >>احب الفساتين النعومه واو

ومسيحه شعرها الاشقر القصير ومكياج وردي وطالع خقق



خلود
لابسه فستان موفي
وتسريحه نعومه
ومكياج سموكي اسود وموف وفضي





,,,,,,,,,,,,

رغد : خلوده حلو شكلي
خلود : جناان خوقاق الله يعين يوسف على جمالك بتخبل
رغد :شوكرا رفعتي معنوااتي
خلود :هههه تيب انا
رغد :خقاااق ماشاء الله ربي يحفظك
ميس :بنااات العريس جى جى
رغد :والله
ميس :ايه تقوله منى لي
رغد :اهاا
,,,,,,,,,,,
في المجلس الرجال
يوسف يسلم ع راشد : كيف الحال ياعم انشاء الله تمام ؟>>>>>ملاحظه يوسف لابس ثوب وطالع نسخه من عبدالله ماعادا العيون الخضر
راشد منهبل من الشبه بينه وبين عبود :الحمد لله تمام وانت ياوليدي ؟
يوسف : الحمد لله
سلطان :مابعد جى الملاكـــ
ماجد :هو يقول ثمان راح يكون هنا بس مادري شنو اخرهـ
راشد :الا ماقلت لي يايوسف متى تبون العرس
يوسف :بعد اسبوعين
سلطان احسن عشان اخلص شلغي الي في بريطانيا
ماجد :بس مايمدي البنت تتجهز
يوسف :لا تحاتي كل شي على القاعه البطاقات كل شي
ماجد :خلاص اوكي
الا يدخل مشاري
مشاري وعينه على يوسف :عبود متى جيت
يوسف وده يقوم ويكفخه
راشد كان بيبطها ضحك : مشاري هذا يوسف خطيب رغد
يوسف : اقول يبه بلا هياط
سلطان ابتسم والله لو تدرون ان ذا الي معي ولدكم وو توأم عبيد وش بتسون
راشد عصب : مشاري
ماجد :اسمحلي الولد مخبط
يوسف بكبر : لاء عادي
مشاري :اسف
يوسف : لاء عادي ماصار شي
مشاري ودهـ يصرخ ويقول الشبه ياناس مو طبيعي
الا يرن جواله
مشاري :هلا عبود
عبود : اهلين
مشاري :انت وين
عبدالله :ابد عند البحر
مشاري :اها لان ملكه رغد بعد شوي
عبد الله ماستوعب :شنووووو
مشاري :ملكه رغد
عبدالله رمى الجوال على الارض
وجلس يبكي على حظه فيها الدنيا
,,,,,,,,,
مشاري :عبود وينك عبـــــــــــود
راشد :وش فيه
مشاري : سكر ماعاد رد
راشد : امكن خلص شحن الجوال
مشاري :امكن ليش لاء
,,,,,,,,,,
طلال على اعصابه : هااه دكتور وش انتايج
الدكتور ووجهه مايسر : مستر طلال تعال معي لمكتبي
طلال بينفجر : قوووووول يله
الدكتور :استهدي بالله وتعال معي
ودخلو المكتب
الدكتور وهو منزل راسه : والله مادري شنو اقولك ياطلال بس
طلال : شنوووو وش النتيجه
الدكتور :طلال انت عقيم بنسبه 80%
طلال حط ايدينه على راسه :كنت متوقع
الدكتور : لاتيأس بالله
طلال قام وهو شايل هموم الدنيا فوق راسه

,,,,,,,,,,

عبود جالس يتامل البحر صح ظلام بس يحس ان البحر اهو الملجئ الوحيد الي يفرغ كل همومه عنده
فجأهـ
شاف واحد جااي من بعيد
وجلس بعيييد عنه شوي
وحالته ماتسر
ماقدر يشوف وجهه لانه ظلام
عبود قرب منه
وانصدمــــــــــــــ




طلال يبكي
اخوي متكبر المغرور يبكي
وليش يبكي
ليش
ـ
عبود : طــــــــــــــلال
طلال ارتاع : من ؟
عبود : انا عبدالله اخوكـ
طلال وهو يمسح دموعه : وش جابكـ
عبود : جابني الي جابكـ
طلال :ووش الي جابني
عبود :الهموم ياخوي الهموم
طلال : صدقت و الله
عبود : ليش تبكي
طلال : لاني قريب رااح افارق حبيب
عبود : حبيب
طلال :ايه ,,,,,, تخيل كنت قبل كم شهر كنت جالس هنا وكنت اشتكي من كرهي لها كنت ابي اقتلها ابي اذلها بس الحين العكس
عبود بالم : وانا كانت في حضني وتقولي حبيبي بس الحيين صارت للغير
طلال : رغد صح
عبود بحزن : يب وانت ميس صح
طلال :صح
,,,,,,,,,,,,,
ماجد :يله وقعي
رغد ترتجف :خايفه مابي
ماجد :بنتتتتت
رغد وقعت من الخوف
ماجد :مبروكـ
رغد تباركلي على ايش ولا ايش : الله يباركـ فيكـ
خلود تضمها : مبروووك قلبوووو
رغد : الله يبارك فيك
منى : منه المال ومنك العيال
رغد استحت
غزل : امووووت انا ياناس على الي يستحون
ماجد : رغد زوجك يبي يشوفكـ
رغد : كيف اطلع له ولبسي كذا
ماجد : زوجك وش فيها
رغد : استحي
ماجد : بنت يله اخلصي علينا
رغد : يوبا
ماجد : بنت يله قدامي
رغد استلمت للامر الواقع
,,,,,,,,,,,,,
يوسف : : اففف متى تجي ذي ياربيه تاخرت ساعه يناديها افففف
الا تدخل رغد
يوسف من شافها قام من مكانه
منصدم
جمال
انوثه
رقه
ماقد شافها في بنت مثلها
يوسف سلم عليها وضمها وباسها >>>اواللله
يوسف : وااااو شنو هالجمل رغوده
رغد مستحيه
يوسف : لو شافك القمر لغار منك
رغد ولا رد >>>بتموت من الحيا
يوسف : اه بس متى يمر هالاسبوعين ويجي زواجنا
رغد ارتاعت : زواجنا
يوسف : يب
رغد بعصبيه : بس مايمديني
يوسف حط اصبعه على فمها : الا بيمديك ونص
رغد استحت
,,,,,,,,,,,,,
انتهت الملكه وكلن راح لبيته
في جناح طلال وميس

ميس تناظر المسلسل وتبكي : اههئ اهئ
الا يدخل طلال
انصدم من منظرها
طلال حضنها : ميسو فيك شي
ميس : اهئ اهئ زوجها خانها اهئ اهئ
طلال منصدم : من
ميس : فاتن >>بطله المسلسل >>خخخخخ
طلال : منهي فاتن
ميس : ال في المسلسل ........
طلال ضحك :هههههههههههههههههههههههههه حسبت ان عندك سالفه
ميس : لا تضحك كلم يارجال كذا ماتحسون مافيكم قطبت رومنس
طلال :اوريك الحين
مسكها من خصرها وباس شفايفها بس ماكمل بعد

لاانه تذكـــــــــــر انه عقيييم مايستاهلها
طلال قام وهو مرتبك : اممم ميس حطي لي عشى جوعان
ميس ليش ماكمل اكيييد تذكر لميس اخ بس صرت احسدك يا لميس احسدكـ:تيب

,,,,,,,,,,,,,,
بعد اسبوعين
الاوضاع كما هي
رغد تتجهز للعرس
ميس طلال حياه في في قمه الملل
غزل وكوابيس ومشاري خوفه من جده
يوسف فرحان لانه بتزوج الي بحبها
وكمان حزين للانه ماراح يكمل معها الا اربع اشهور
عبدالله حياته شغل في شغل
جراح وده يخبر عبود عشان يفرحه بس
ابوه اصر انه ياسافر معه لشرقيه
بس بخبره لما يرجع من السفر
يزن رجع لسعوديه اجازه وراح يرجع بعد ثلاث اسابيع وهو الحين في جده مع اخوياه
خلود حياتها من اسسوء لاسوء
مي ناويه تتخلص منها

,,,,,,,,,,,,,
فطامي راجعه من المدرسه
فطامي تفكر :"امممممم غريبه فهد لين الحين مابين الله يستر قلبي ناغزني منه
الا تسمع صوت خبطه
فطامي :"يمه ,,,,,,,,
فطامي :"مادري ليش احس ان فيه احد يلاحقني ياربيه لا يكون فهد لالامستحيل ,,,,,,,
يارب استر من الي جاي
فطامي :"اليوم كم اممممممم اليوم الجمعه زواج رغود ياربيه اكييد زعلا نه مني برووح اكلمها ياحبي لها فقدتها
,,,,,,,,,,,,,,

رغد تناظر نفسها في المرايه
رغد وااااو شكلي ختييير والله
انت لابسه فستا عرس ابيض يجنن فخم
ومكياج سموكي اسود واحمر وفضي وشعرها كيرلي
وطلعه خقق


غزل
لابسه فستان فوشي قصير
ومكياج ناعم و تسريحه ناعمه
ميس
فستان اصفر واسود قصييير حلو مرره
وماكياج سموكي اسود وفضي
خلود
ماقدرت تحضر
نرجع
غزل : بنات والله ايق صدري على خلود
رغد بغت تصيح : الله لايوفقه ذا الفيصل
ميس : خلاص بنات انا كلمت طلال وقال انه بيشوف ذا الكلب >>الفيصل
هند : بنات يله بدت الزفه
انزفت رغد على اغنيه راشد الماجد
الطرف الكحيل


مرحبا يا راعي الطرف الكحيل .. لك خفق قلبي و عيني شالتك
لك اسخر كل ما هو مستحيل .. غايتي ياراحتي من غايتك
الحلا والنور وكل ما هو جميل .. بابتسامة شفتك و اقبالتك

الابتسامه تنعش القلب العليل .. و العروق ترتوي من مايتك
الحسن لي ما خلق مثله مثيل .. شل من هو كمله في هايتك
الحلا والنور وكل ما هو جميل .. بابتسامة شفتك و اقبالتك

انت عيني وانت روحي والدليل .. وانت في قلبي ترفرف رايتك
وجهك الباسم مع الخصر النحيل .. فيه تكمل من جمالك آيتك
الحلا والنور وكل ما هو جميل .. بابتسامة شفتك و اقبالتك
مرحبا يا راعي الطرف الكحيل .. لك خفق قلبي و عيني شالتك

,,,,,,,,,,,
في مكان ثاني \
مي والفيصل ناظرو التلفزيون >>>الفيصل ماراح للعرس مايبي يترك حبيبه قلبه مي >>وععع
مي خلاص ملت من خلود تبي تتخلص منها
مي بدلع : فصول
الفيصل خق ضمها : قلبه
مي تمثل الزعل والبكي : تخيل تخيل خلود شنو تقولي
الفيصل عصب : شنو تقول هال........
مي ببكي مصطنع : تقول اني مجنونه وعقيم واني وحده داشره ماتخاف الله خلالالاص انا ماتحمل اطردها من البيت تكفى
الفيصل عصب وقام
مي : وش بنسوي حبيبي
الفيصل : قبل ما بطردها بطقها ليت تتادب الكلبه ؟
مي ابتسمت بفرح بفرح
ورااح لخلود >>وقلبي عليها
,,,,,,,,,,,
خلود كانت جالسه على السرير تعبانه ححيييل
الا يدخل الفيصل وبكل وحشيه
مسكها من ايدها ودزها على الارض وطاح فيها ضرب
شوهها
المسكينه

الفيصل بعد ماطفى النار الي في جوفه : شوفي لك خمس دقايق القاك هنا ياويلك فاهمه يله تقلعي
وطلع
خلود والدم يخرج من كل جسمها : حسبي الله ونعم الوكيل عليك يالظالم
وجت ستي >>الخدامه
تساعدها عاى الجروج منها
,,,,,,,,,
بعد العرس
الكل رجع للبيت
وتفاجئ راشد بان ابوه جى منالسفر
مشاري يوم درى بغى يموت :"اففف مو قايل لي انه بيجي بعد 5 شهور شنو الي جابه
مشاري :كيف الحال ياجدي ؟
الجد \:الحمد الله وانت ؟
مشاري : تمام
الجد : مشاري تعال معي للمكتب ابيك
مشاري ارتبك : انشاء الله
,,,,,,,,,
{فترقنا بلاسبايب }

توها طالعه من الحمام ....
غزل بالروب : امممم وش اختار امم الاحمر ولا الابيض >>محتاره وش تختارمن قمصان النوم
الا تجي الخدامه : ماما مستر ابو راشد فيه ائيجي
غزل : اوكي باللبس وبجي
لبست بجامه وردي ناعم
ونزلت وهي بالطريق >>ملاحظه جناح غزل ومشاري قريب من مكتب ابو راشد
سمعت مشاري يقول بكل حقاره : انا اصلا ماحب الزباله غزيل انا بس احب عبير وانا انتظر انك ياجدي تجي وانفذ الانتقام واخذ فلوسها الكلبه ثم اطلقها ,,,,,,,,,,,
انتهى البارت

وصل البارت ياحلوين ,,,,,,,


عبدالله يفكر بكلامات الاغنيه يحسهاا موجهه له ولادري عن الشاحنه
رغد بتمووت من الخوف : عبدالله خفف السرعه حراام عليك بنموووت
عبدالله ((اصلا انا بموت اليووم ولا باكر )):ولا رد
بعكس زاااد السرعه لين وصلت 180
رغد بصرااخ يخالطه بكي :عبدالله حرـرام عليكـ ذليتني في حبك وخنتني وجااي الحين تموتني الحيين نفسي اعرف انا شنو سويت
مسكت عبود من ايديه وتهزها
رغد :يله قلي بشنو قصرت معك قلي ليش خنتني قلي حراام والله حراام
عبدالله :"ليش ليش يارغد تعذبني كذااا خلالالاص ابي اموووت الحيين ".....وفجأهـ
وقف عبدالله عن السواقه
وحط يده على راسه
عبدالله :اهـ اهـ >>من قلب
رغد تحسبه يلعب عليهاا :عبدالله لاتستهبل علي
عبدالله :اي اي
رغد تناظر عبدالله :"ياترى تكذب علي ياعبدالله ولا ؟
عبدالله بالم :رغـــد جبي البندووول اهـــــ
رغد خافت عن جد لان وجهه احمر في احمر
رغد :حبيبي وينه >>بخوف
عبدالله ياشر على الدرجـ
رغد اخذت البندول واعطته عبدالله :خذ
عبدالله اخذها بصعوبه واكلهااا
بعددنص ساعه
خف صدااع عبدالله
رغد قلبههاا يدق بقوه
ماتدري اذا كان خوف على عبود
او
لانها جنبه
او
مشتاقه
او او
عبدالله كمل سواقه
رغد وهي تتامل وجه عبود المصفر :عبود
عبدالله ((ناويه تعذبيني )):هلا
رغد :انت تعبان
عبدالله تنهد بالم :لا
رغد احاول اصدق :متاكــــد
عبود :وبعديـــــــــــــن معكـ
رغد سكتت
الا يرن جوال عبود
وكــــان المتصل


مادلين


عبود :مرحبا
مادلين :مرحبا
عبود :كيف حالكي مادلين ؟
رغد انطعن قلبهاا
مادلين :تمااام وانت ؟
عبدالله :تماام
مادلين :عبدالله اريد ان اقابلك
عبدالله :اوكـــي في مطعم ....اتفقنــــا
مادلين :نعـــم
عبود :اوكي بـــاي
مادلين :بــــــاي ....
رغد :الدكتوره مادلين صح
عبود سؤال غبي :يب
رغد :صح هي زوجتك
عبــــود تذكر يوسف وبوسته لرغد وكمه حبيبي فحب يقهرها:يب وش رايك فيها حلوه صحـ
رغد تحس انهاا بتموـوـوت من ألم:ضاقت عليك :

ضاقت عليك وما لقيت الا انا تقول وش رايك في محبوبي الجديد
تبقى تعنيني وانا ناقص عنا اموت واعرف بس انا وش تستفيد

مستكثر اني عشت بعدك في هنا ولا سمعت و ضايقك اني سعيد
احس لما قلتها لي واكيد انا دقات قلبي وقتها قامت تزيد

حاولت اجرب وانهي اللي بيننا بس العواطف راسها دايم عنيد
انا على حطت ايديك هذا انا ما اكذب عليك ان قلت فرقاك عيد

عبود سكت متالم
بعد دقايق وصلوا لبيت ابوـوـو راشـد
رغد تسكر الباب وهي فيها العبرهـ :مشكور تعبتكـ معي
عبدالله :عفوا تعبكـ راحهـ
ورااح
رغد :"تماسكي يارغد قدامك الليل كله ابكي لين تقولي بـس
الا يجون البنات
غزل تركض :رغووودهـ اشتقتلك يادوووبيهـ
رغد وهي تصارخ :واناا كمااان
ميس وهي تضم رغد :وقسم وحشتيني
رغد :واناا اكثر
خلود :ايـه باين مقطعتنا بالاتصالات
رغد :والله ان ماعندي وقت كله اختبارا ولين فضييت جلست مع مام
غزل تذكرـرت اختبار الفيزيا :ايه عذرتك
ميس :هع هع هع
رغد :شنو فيه
خلوـود :ابد الله يسلمس التيس والعنز الي قدامس ماعرفوا في الا ختبار
رغد :خه خه
ميس :والله حرـرام امس طلال جالس يشرحلي الفيزيا من اوله لين اخره وفهمته بس
يوم جى الااخبتار مادري وش فيني خبطت
خلود بخبث :متـاكدهـ انه جالس يشرحلس ولا ...وقاطعتهاميس
ميس : عيب بنت استحي
رغــد :بنات يله برووح اسلم على ابوي وعماني
خلود :يله

,,,,,,,


في المجلس كان مجتمع
راشد ومنى واولادهم ماعادا عبود
وهناوماجد وبناتها
وحصه وبنتها وجراح
وهند وسالم وعيالهم >>ملاحظه الجد مسافر لالمانيا
دخلت رغد عليهم
وسلمت
بس يوم وصلت عند هناء
رغد :كيفك ؟ انشاء بخيـــــــــــر
هناء :كنت بخير بـــس للاسف من شفت ذي الخشه صرت ...قاطعها ماجد
ماجد حس انها بتخرب زواج يوسف ورغد باي طريقه :هنـــــــــــــاء خلاص ...
هناء :سكتت وهي مقهوره
رغد:"اففف منها شكلها مفوله عشاني بتزوج قبل بناتها ولا واحد غني
منى تسلم ع رغد :هاااه كيفك رغودهـ؟ انشاء تمــــــــــــام
رغد :انا تمام وانتي خالتي ؟
منى :الحمدالله والله فقدناكـ
رغد :حتى انا فقدتكم كلكم
حصه بقله ادب :اقول رغد
رغد :هلا
حصه :مويقولون انك بتكملين جامعه بابريطانيا وش لي جابك >>ملاحظه الكل مايدري عن الخطبه ماعدا راشد وماجد وهناء بس
رغد استحت
هناء :ابـــد واحد خطبها
رغد احمرت وجهها
والبنات منصدمين وجب عبود ورغد وين راح
هند :ماشاء الله من سعيـدالحظ
هناء :يوسف بن سلطان ال ..اكبر رجل اعمال في بريطانيا ....
منى :ماشاء الله منه المال منك العيال >>>ملاحظه منى ماتدري ان سلطان تبني يوسف
رغد بتموت من الحيا :مابعد صار شي
مشاري وطلال يناظرون بعض مصدومين
ماجد :وش مابعد صار شي خلاص انا اعطيت الرجال كلمتي واليوم بجون بعد المعرب
رغد لهادرجه انا ارخيصه عندك حتى مافكرت تسالني
راشد:بجون هنا
ماجد :نعم
منى وهي تناظر مشاري وتكلم عبير :ايه انشاء نفرح فيك قريب
مشاري :"يارب استر
غزل ماطافت عليها الحركه ابـــــــــــدااا
عبير بحيا مصطنع :ههههههه يوه خالتي انا وشلي في الزواج وععع بزرين وعثا وععععع بس اذا كـــان من الشخص الي احبه فعاتي
ميس تبي تقهرها :بعكس اصلا مايكمل الزواج الا بالاطفال وه وزينهم احوبهم
طلال ارتبك
منى بقهر :اجل مادامك تحبين البزارين جيبي لولدي بزر
طلال ارتبك اكثـــــــــــر
ميس انقلب السحر على الساحر بحيا :هاه
خلـــود بهمس :ياعيني على الي يستحوون هع هع
غزل تفكر بالحلم وبالحركـه الي سوتها منى
طلال وهو مصر انه يسوي الي في باله :يله انا استاذن مواعــــــــد الربع
الكل :اذنك معك
رغد بهمس :بنااات يله قووومووا من هنا ابي اسولف معكم
البنات :يله
ورقوا لغرفه ميس
,,,,,,,


{علـــ!!!ـــى كثـــــر....السنــــين الي عرفتكـــ ماعرفتكــ زيــــ!!ن}


في فله سلطــــــــان الي بسعوديــــه
يوسف منهار بعدماطلعلت نتايج فحص ماقبل الزواج
يوسف :"لالالالاء مستحيـــــــــــــــــــــل اموووت مستحيل وزواجي من رغـــــــــــد موصاير
لا انا لازم اتزوج رغــــــــــد
لاء يايوسف لاتصير اناني انت بترملها وهي صغيرهـ
لاء بس انا مابي احـد يلمسها قبلي مابي عبدالله يتشمت فيني
يوسف تنهد بالم : اه بس
تذكر كلام الدكتور انه مافيه امل يعيش الا اربع شهور بــــــــــــــــس
يوسف اتصل ع واحــــــد يعرفه يشتغل في المستشفى :الو
رامي :هلا بالشيخ
يوسف :هلابك هااه وش اخباركـ
رامي :بخيـــــــــر دمك بخير
يوسف امحق بخيير : اسمع شوف انا مريض بورم في راسي بس .............وبكذا قدر يوسف يتلاعب بالتحاليل ويخدع رغد مثل ما مادليـــــن خدعت عبداللهـ,,,,,,,((العيب ماهو بالزمان العيب بالنفوس البشر))
يوسف سكر من رامـــــــــــــي :اهـ بــــــس ماتوقعت اني بصيــــــــــــــــــــر خسيس ونذل كذا
يوسف فجاه جى في باله ماري الي ماسـأل عنها ولا عن عن الي في بطنها الي هو ولدهـ وتنهد بالم
وفجـاهـ
يوسف وهو حاط يده على راسه بالم :اهـــ اهــــ ميري مـــــــــــــيــــــــــري
ميري الخدامه :نئم
يوسف :جيبي بندول بسرعه او اي شي يخخ الالم
ميري :تيب تيب
بعد دقايق
ميري تعطيه البندول :كود
يوسف اكلهما
وبعد نص ساعه
راح الالم من يوسف
يوسف : افف مابغى يروووح ذا الالم

وخرج من جناحه وتوجه لجناح سلكان وهو يدخل سمع سلطـــان
سلطان :شف انا العمليه تنتهي باقرب فرصه ابي اتخلص منه اقتله
........
سلطان :ايه مابي اي دليـــل ضدي فاهم لالالالا ماحد بيعرف بالعمليه غيـــري وغيركـ بس
.......
سطان :الا متى تستلم البضاعه
......
سلطان :شف انا بعد كم اسبوع برجع لبريطانيا ابيك تتخلص منه وو البضاعه تكون موجوده
....
سلطان :يله باي مايكل
...
يوسف :"وش قاعد يقوول ابوي بضاعه و وقتل لالالالامستحيل ابوي يعمل كذا ومن رااح يقتل ومن هذا مايكل ...الا يقطع عليه فتحت الباب
سلطان متفاجئ وبان عليه الارتباك :يوسف وش جابك هنا
يوسف بتمثيل :هااه كنت ابي اقولك شي
سلطان ارتبك :تفضل
يوسف :امم وش اللبس ثوب ولا بدله
سلطان ابتسم :لا اكيييييد ثوب
يوسف :بس ماتعودت
سلطان :بتتتعود الا يوسف
يوسف :هلا
سلطان :طلعت النتايج
يوسف ارتبك :هاه ايه وبرووح بعد شوي اخذها
سلطان :اها ترى المغرب ملكتك
يوسف يبي يروح لغرفته :اوكــــــــي برووح اكلم رغد
يوسف :باي
سلطان :بايات
وراح يوسف لغرفته
سلطان :اشوى ماسمعي ذا الدلخ


ملاحظه
سلطان :بارد زي ماقلنا
والي يشوفه يقوول طيووب مايعرف يحقد موليا بس ياماتحت السوهي دوهي يعني
يحب نفسه تبني يوسف عشان كاثرين عرفت عنه ســـــــــــــــــــــــــر خطيـــر >>يعني يبي يسكتهاا
شنو هالسر
,,,,,,
يوسف :"ياربيه بموت من التفكيــــــــــــر
من ذا مايكل وليش ابوي يبي يقتل ومن يقتل وش ذا البضاعه معقوله مخدرات
لالالالا مااظن اقول ليش مادق على رغودهـ ياحبيلها
........

في غرفه ميس

رغد :هـــاه بنات ايش اخباركم مع ازوجكم
لارد
خلود تفكر بخيانه الفيصل ليش يسوي كذا فيني ليش يعذبني
غزل تفكر بالكوابيس وحركه منى
ميس تفكر في طلال :"شكله تضايق من سالفه الحمال اكييييد مايبيني اكون ام لعياله اهـ منك ياطلال اه من حبك الي ممتعبني
رغد :بنـــــــــــــــات وين رحتوا
غزل صحت :معك
رغد :ايه مبين
غزل :الاخلود وش سالفه الدوخات الي تجيك في الفصل
خلود بحزن :حااامل
ميس وغزل ورغد :والله مبروكـ

رغد :اكيييييد الفيصل فرحان من هالخبر
خلود ضحكت بالم : ايه مررره فرحااان
غزل دمعت عينها على حال خلود
وميس
رغد :بنات عسى ماشر شنو فيكم
غزل :الفيصل تزوج على خلود
رغد بصدمه:هاااااااه وحبه لخلود وين رااح
خلودتغني بالم >>صوتها خقق هع هع
خلود :

اتقالي عني يا ريت تحاولي تحاسبني منة دة كتير بيوعد بس مبيوفيش بوعدة

اديتة فرصة يحبني عرفت انة كان ناوي نتصاحب شوية وننسي بعض

مكنش ناوي الخير يوميها يا قلبي ليا ومكنش ناوي الخير من الاول معاه

يا دوب دة كان بيرضي غرورة ببيا وحبة ليا يا قلبي كان حب امتلاك


مش فاهمة بس ازاي ولية عدت عليا وانا غلطتي ان مشاعري خلتني اندفعت

لما اتعاملت معاه بطيبة وحسن نية كانت النتيجة ان النهاردة لقتني ضعت


مكنش ناوي الخير يوميها يا قلبي ليا ومكنش ناوي الخير من الاول معاه

يا دوب دة كان بيرضي غرورة ببيا وحبة ليا يا قلبي كان حب امتلاك


اغنيه :حب امتلاك
جنات







رغد :الحيــــــــــن مافهت وش الي صار ؟!!!فهموني
وحكت لها ميس كل السالفه وخلود ميته بكي
رغد تحضن خلود :ياقلبي عليك ياخلوده خلاص الي باعك بالرخيص بعيه بالراب ولاتهتمي ياقلبي
خلود:انا مابي هالولد ماابيه يتعذب مثلي
مابــــــــــــي
غزل :بنت مايجوز استغفري ربك
خلود تشاهق :استغفر الله
رغد :اصبري ياخلود اصبري كلنا مو مرتاحين في حيتنا كلنا نعني موانتي بس

خلود:ليــــــــــش انتي جربتي الخيانه
رغد ارتبكت :هاه
الايرن جوال رغد
رغد شافت المتصل واحمر وجهها
رغد :الـــو
يوسف :هلا وغلا بقلبي وحياتي
رغد:هلابك
يوسف :كيفكـ؟
رغد :تمام وانت؟
يوسف :تماام
رغد:دوم مويوم
يوسف :رغوده
رغد :هلا
يوسف :اشتقتلك
رغد تحس انها وحده كذابه تستغل يوسف :وانا
يوسف :شنو
رغد احمر وجههها:اشتقتلك
غزل :من تكلم
ميس :امكن خطيبها
غزل :ياعيني على الغزل
رغد تناظرهم بنظرات ناريه >>>يعني اسكتو
رغد تصرف :يوسف
يوسف :لبيه
رغد :بنت عمي تنادني اكمك بعديـــن
يوسف عرف انها تصريفه :اوك اشوفك المغرب
رغد ارتاعت :شنو تشوفني
يوسف :يب
رغد :بـــــس ...انا اتفقنا بس ملكه وبس
يوسف : وانا ابي اشوفك زوجتي وابي اشوفها
رغد : بس مـــــــــاتجهزت
يوسف :حريـــــــــــــــــــــــــــم
رغد:اوكي برووح اشوف بنت عموو باي
يوسف :باي
غزل :رغودهـ ابسالك سؤال
رغد :اسالي
غزل :امممم انتي تحبين خطيبكـ يوسف ؟ولا ؟
رغد بكذب :اممم ايه احبه
غزل :ووو عبود
رغد:شفيه
غزل :كنتي تحبينه
رغد :قلتيها كنت احبه
غزل :والحين
رغد :عادي
غزل تحاول تصدق :اهاا
رغد :اقول يله تقلعي عني بكلم فطامي
غزل :من فطامي
رغد :صديقتي
غزل :اهاا
........
بعد المغرب
الكل مجتمع
ماعادا عبدالله
و
جراح

رغد
متكشخه ولابسه فستان من ايلي صعب اورنج نعوم مرره و خقق ومسويه بشعرها كيرلي ومكياج نعوم قصييير بالمره وفاضح


اما
غزل فستان روعه احمر

وشعرها بوف ومسيحه الباقي ومكياج سموكي


ميس
لابسه فستان اسود نعوم >>احب الفساتين النعومه واو

ومسيحه شعرها الاشقر القصير ومكياج وردي وطالع خقق



خلود
لابسه فستان موفي
وتسريحه نعومه
ومكياج سموكي اسود وموف وفضي





,,,,,,,,,,,,

رغد : خلوده حلو شكلي
خلود : جناان خوقاق الله يعين يوسف على جمالك بتخبل
رغد :شوكرا رفعتي معنوااتي
خلود :هههه تيب انا
رغد :خقاااق ماشاء الله ربي يحفظك
ميس :بنااات العريس جى جى
رغد :والله
ميس :ايه تقوله منى لي
رغد :اهاا
,,,,,,,,,,,
في المجلس الرجال
يوسف يسلم ع راشد : كيف الحال ياعم انشاء الله تمام ؟>>>>>ملاحظه يوسف لابس ثوب وطالع نسخه من عبدالله ماعادا العيون الخضر
راشد منهبل من الشبه بينه وبين عبود :الحمد لله تمام وانت ياوليدي ؟
يوسف : الحمد لله
سلطان :مابعد جى الملاكـــ
ماجد :هو يقول ثمان راح يكون هنا بس مادري شنو اخرهـ
راشد :الا ماقلت لي يايوسف متى تبون العرس
يوسف :بعد اسبوعين
سلطان احسن عشان اخلص شلغي الي في بريطانيا
ماجد :بس مايمدي البنت تتجهز
يوسف :لا تحاتي كل شي على القاعه البطاقات كل شي
ماجد :خلاص اوكي
الا يدخل مشاري
مشاري وعينه على يوسف :عبود متى جيت
يوسف وده يقوم ويكفخه
راشد كان بيبطها ضحك : مشاري هذا يوسف خطيب رغد
يوسف : اقول يبه بلا هياط
سلطان ابتسم والله لو تدرون ان ذا الي معي ولدكم وو توأم عبيد وش بتسون
راشد عصب : مشاري
ماجد :اسمحلي الولد مخبط
يوسف بكبر : لاء عادي
مشاري :اسف
يوسف : لاء عادي ماصار شي
مشاري ودهـ يصرخ ويقول الشبه ياناس مو طبيعي
الا يرن جواله
مشاري :هلا عبود
عبود : اهلين
مشاري :انت وين
عبدالله :ابد عند البحر
مشاري :اها لان ملكه رغد بعد شوي
عبد الله ماستوعب :شنووووو
مشاري :ملكه رغد
عبدالله رمى الجوال على الارض
وجلس يبكي على حظه فيها الدنيا
,,,,,,,,,
مشاري :عبود وينك عبـــــــــــود
راشد :وش فيه
مشاري : سكر ماعاد رد
راشد : امكن خلص شحن الجوال
مشاري :امكن ليش لاء
,,,,,,,,,,
طلال على اعصابه : هااه دكتور وش انتايج
الدكتور ووجهه مايسر : مستر طلال تعال معي لمكتبي
طلال بينفجر : قوووووول يله
الدكتور :استهدي بالله وتعال معي
ودخلو المكتب
الدكتور وهو منزل راسه : والله مادري شنو اقولك ياطلال بس
طلال : شنوووو وش النتيجه
الدكتور :طلال انت عقيم بنسبه 80%
طلال حط ايدينه على راسه :كنت متوقع
الدكتور : لاتيأس بالله
طلال قام وهو شايل هموم الدنيا فوق راسه

,,,,,,,,,,

عبود جالس يتامل البحر صح ظلام بس يحس ان البحر اهو الملجئ الوحيد الي يفرغ كل همومه عنده
فجأهـ
شاف واحد جااي من بعيد
وجلس بعيييد عنه شوي
وحالته ماتسر
ماقدر يشوف وجهه لانه ظلام
عبود قرب منه
وانصدمــــــــــــــ




طلال يبكي
اخوي متكبر المغرور يبكي
وليش يبكي
ليش
ـ
عبود : طــــــــــــــلال
طلال ارتاع : من ؟
عبود : انا عبدالله اخوكـ
طلال وهو يمسح دموعه : وش جابكـ
عبود : جابني الي جابكـ
طلال :ووش الي جابني
عبود :الهموم ياخوي الهموم
طلال : صدقت و الله
عبود : ليش تبكي
طلال : لاني قريب رااح افارق حبيب
عبود : حبيب
طلال :ايه ,,,,,, تخيل كنت قبل كم شهر كنت جالس هنا وكنت اشتكي من كرهي لها كنت ابي اقتلها ابي اذلها بس الحين العكس
عبود بالم : وانا كانت في حضني وتقولي حبيبي بس الحيين صارت للغير
طلال : رغد صح
عبود بحزن : يب وانت ميس صح
طلال :صح
,,,,,,,,,,,,,
ماجد :يله وقعي
رغد ترتجف :خايفه مابي
ماجد :بنتتتتت
رغد وقعت من الخوف
ماجد :مبروكـ
رغد تباركلي على ايش ولا ايش : الله يباركـ فيكـ
خلود تضمها : مبروووك قلبوووو
رغد : الله يبارك فيك
منى : منه المال ومنك العيال
رغد استحت
غزل : امووووت انا ياناس على الي يستحون
ماجد : رغد زوجك يبي يشوفكـ
رغد : كيف اطلع له ولبسي كذا
ماجد : زوجك وش فيها
رغد : استحي
ماجد : بنت يله اخلصي علينا
رغد : يوبا
ماجد : بنت يله قدامي
رغد استلمت للامر الواقع
,,,,,,,,,,,,,
يوسف : : اففف متى تجي ذي ياربيه تاخرت ساعه يناديها افففف
الا تدخل رغد
يوسف من شافها قام من مكانه
منصدم
جمال
انوثه
رقه
ماقد شافها في بنت مثلها
يوسف سلم عليها وضمها وباسها >>>اواللله
يوسف : وااااو شنو هالجمل رغوده
رغد مستحيه
يوسف : لو شافك القمر لغار منك
رغد ولا رد >>>بتموت من الحيا
يوسف : اه بس متى يمر هالاسبوعين ويجي زواجنا
رغد ارتاعت : زواجنا
يوسف : يب
رغد بعصبيه : بس مايمديني
يوسف حط اصبعه على فمها : الا بيمديك ونص
رغد استحت
,,,,,,,,,,,,,
انتهت الملكه وكلن راح لبيته
في جناح طلال وميس

ميس تناظر المسلسل وتبكي : اههئ اهئ
الا يدخل طلال
انصدم من منظرها
طلال حضنها : ميسو فيك شي
ميس : اهئ اهئ زوجها خانها اهئ اهئ
طلال منصدم : من
ميس : فاتن >>بطله المسلسل >>خخخخخ
طلال : منهي فاتن
ميس : ال في المسلسل ........
طلال ضحك :هههههههههههههههههههههههههه حسبت ان عندك سالفه
ميس : لا تضحك كلم يارجال كذا ماتحسون مافيكم قطبت رومنس
طلال :اوريك الحين
مسكها من خصرها وباس شفايفها بس ماكمل بعد

لاانه تذكـــــــــــر انه عقيييم مايستاهلها
طلال قام وهو مرتبك : اممم ميس حطي لي عشى جوعان
ميس ليش ماكمل اكيييد تذكر لميس اخ بس صرت احسدك يا لميس احسدكـ:تيب

,,,,,,,,,,,,,,
بعد اسبوعين
الاوضاع كما هي
رغد تتجهز للعرس
ميس طلال حياه في في قمه الملل
غزل وكوابيس ومشاري خوفه من جده
يوسف فرحان لانه بتزوج الي بحبها
وكمان حزين للانه ماراح يكمل معها الا اربع اشهور
عبدالله حياته شغل في شغل
جراح وده يخبر عبود عشان يفرحه بس
ابوه اصر انه ياسافر معه لشرقيه
بس بخبره لما يرجع من السفر
يزن رجع لسعوديه اجازه وراح يرجع بعد ثلاث اسابيع وهو الحين في جده مع اخوياه
خلود حياتها من اسسوء لاسوء
مي ناويه تتخلص منها

,,,,,,,,,,,,,
فطامي راجعه من المدرسه
فطامي تفكر :"امممممم غريبه فهد لين الحين مابين الله يستر قلبي ناغزني منه
الا تسمع صوت خبطه
فطامي :"يمه ,,,,,,,,
فطامي :"مادري ليش احس ان فيه احد يلاحقني ياربيه لا يكون فهد لالامستحيل ,,,,,,,
يارب استر من الي جاي
فطامي :"اليوم كم اممممممم اليوم الجمعه زواج رغود ياربيه اكييد زعلا نه مني برووح اكلمها ياحبي لها فقدتها
,,,,,,,,,,,,,,

رغد تناظر نفسها في المرايه
رغد وااااو شكلي ختييير والله
انت لابسه فستا عرس ابيض يجنن فخم
ومكياج سموكي اسود واحمر وفضي وشعرها كيرلي
وطلعه خقق


غزل
لابسه فستان فوشي قصير
ومكياج ناعم و تسريحه ناعمه
ميس
فستان اصفر واسود قصييير حلو مرره
وماكياج سموكي اسود وفضي
خلود
ماقدرت تحضر
نرجع
غزل : بنات والله ايق صدري على خلود
رغد بغت تصيح : الله لايوفقه ذا الفيصل
ميس : خلاص بنات انا كلمت طلال وقال انه بيشوف ذا الكلب >>الفيصل
هند : بنات يله بدت الزفه
انزفت رغد على اغنيه راشد الماجد
الطرف الكحيل


مرحبا يا راعي الطرف الكحيل .. لك خفق قلبي و عيني شالتك
لك اسخر كل ما هو مستحيل .. غايتي ياراحتي من غايتك
الحلا والنور وكل ما هو جميل .. بابتسامة شفتك و اقبالتك

الابتسامه تنعش القلب العليل .. و العروق ترتوي من مايتك
الحسن لي ما خلق مثله مثيل .. شل من هو كمله في هايتك
الحلا والنور وكل ما هو جميل .. بابتسامة شفتك و اقبالتك

انت عيني وانت روحي والدليل .. وانت في قلبي ترفرف رايتك
وجهك الباسم مع الخصر النحيل .. فيه تكمل من جمالك آيتك
الحلا والنور وكل ما هو جميل .. بابتسامة شفتك و اقبالتك
مرحبا يا راعي الطرف الكحيل .. لك خفق قلبي و عيني شالتك

,,,,,,,,,,,
في مكان ثاني \
مي والفيصل ناظرو التلفزيون >>>الفيصل ماراح للعرس مايبي يترك حبيبه قلبه مي >>وععع
مي خلاص ملت من خلود تبي تتخلص منها
مي بدلع : فصول
الفيصل خق ضمها : قلبه
مي تمثل الزعل والبكي : تخيل تخيل خلود شنو تقولي
الفيصل عصب : شنو تقول هال........
مي ببكي مصطنع : تقول اني مجنونه وعقيم واني وحده داشره ماتخاف الله خلالالاص انا ماتحمل اطردها من البيت تكفى
الفيصل عصب وقام
مي : وش بنسوي حبيبي
الفيصل : قبل ما بطردها بطقها ليت تتادب الكلبه ؟
مي ابتسمت بفرح بفرح
ورااح لخلود >>وقلبي عليها
,,,,,,,,,,,
خلود كانت جالسه على السرير تعبانه ححيييل
الا يدخل الفيصل وبكل وحشيه
مسكها من ايدها ودزها على الارض وطاح فيها ضرب
شوهها
المسكينه

الفيصل بعد ماطفى النار الي في جوفه : شوفي لك خمس دقايق القاك هنا ياويلك فاهمه يله تقلعي
وطلع
خلود والدم يخرج من كل جسمها : حسبي الله ونعم الوكيل عليك يالظالم
وجت ستي >>الخدامه
تساعدها عاى الجروج منها
,,,,,,,,,
بعد العرس
الكل رجع للبيت
وتفاجئ راشد بان ابوه جى منالسفر
مشاري يوم درى بغى يموت :"اففف مو قايل لي انه بيجي بعد 5 شهور شنو الي جابه
مشاري :كيف الحال ياجدي ؟
الجد \:الحمد الله وانت ؟
مشاري : تمام
الجد : مشاري تعال معي للمكتب ابيك
مشاري ارتبك : انشاء الله
,,,,,,,,,
{فترقنا بلاسبايب }

توها طالعه من الحمام ....
غزل بالروب : امممم وش اختار امم الاحمر ولا الابيض >>محتاره وش تختارمن قمصان النوم
الا تجي الخدامه : ماما مستر ابو راشد فيه ائيجي
غزل : اوكي باللبس وبجي
لبست بجامه وردي ناعم
ونزلت وهي بالطريق >>ملاحظه جناح غزل ومشاري قريب من مكتب ابو راشد
سمعت مشاري يقول بكل حقاره : انا اصلا ماحب الزباله غزيل انا بس احب عبير وانا انتظر انك ياجدي تجي وانفذ الانتقام واخذ فلوسها الكلبه ثم اطلقها ,,,,,,,,,,,
انتهى البارت

نقآء روح
05-29-2009, 12:02 AM
الحاضر يعلم الغاااااااااائب ابلة كوووووووووووووول حطت بارت:0133:

جوجو ام نصور
06-27-2009, 01:55 AM
السلام
مشكوره حبيبتي عالبارت والله يوفقك بامتحاناتك والجميع
بس حبيبتي الله يهديك انتي معبي البارت بالاغاني حرام عليك تكسبين اثم كثير اقلها كتبتي اسم الاغنيه مو على ككل شي اغاني خففي منها على الاقل
....
جراح متى يرجع
الجد والله انه... مره مضبط كل شي بالغصب يعني ,,طب ليش مشاري مايتفق معها انه بينهم كل شي تمام وعند الاهل ولاشي ويسكنها بالحاله بشقه ويصير عندها من دون محد يدري
طلال ليش تخلينه عقيم خليه خطا طبي والله حرا
سلطان وش ناوي عليه
امممممم وكثيير ننتظركـ

جوجو ام نصور
07-16-2009, 10:16 PM
لحمد لله انتهت الامتحانات من زمان
بس انتي ويكن مثلا مسافره ولا وش قصتك

شهد الكون 111
07-17-2009, 01:10 PM
بانتظارك لاتطولين خيتووو أكثر من كذا


Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0