المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أجهاض ثلاث مرات ورا بعض ....والله تعبت ...ارجو الدخول

سدوووورة
04-06-2009, 04:30 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

أخواتي الفراشات

انا من فترة وانا احمل وبين ألسبوع السابع والثامن يتوفى الجنين
وهادي ثالث مرة تصير معي ثلاث اجهاضات ورا بعض وبدون ان اعرف حتى السبب

بدون نزف نهائيا

اذهب لدكتورة تقلي مافي نبض الجنين متوفي والجنين اصغر من عمره

واعمل عملية تنظيف

صرت خايفة كتير مابعرف شو المشكلة لعالجها

تعبت والله العظيم ونفسيتي صارت بالأرض

مع العلم اني عم روح ع مستشفى السعودي الألماني بالرياض

يعني مستشفى كويس

ارجو منكم من مرت بهذه التجارب ان تساعدني
او من تعرف دكتور شاطر بهكذا موضوع يخبرني نوع المشكلة الي عندي و

تقولي وين بلاقي دكتور يفهم مشكلتي ويحليلي ياها

مع اني عندي بنتين وكان حملي فيهن سليم مية بالمية

انا بالرياض
بتمنى من كل وحده بتقدر تساعدني لا تبخل علي ولو بكلمة وسادعو لها بكل خير

أختكم بالله

بأنتضار أملكم الذي اتمنى ان ينور قلبي

والسلام خير الختام

الماسه79
04-07-2009, 12:02 PM
اسال الله العظيم ان يؤجرك في مصابك ويعوضك بالذريه الصالحه وبالشفاء التام في اقرب وقت

!! جنة !!
04-07-2009, 12:05 PM
نفس حالتي 3 اجهاضات وامس بعد الفحص عرفت ان النبض توقف وانا سمعته من اسبوعين والمشكله للحين مافي دم ابيه ينزل وارتاح
الله يعوضك ويعوضني يارب

ليااال
04-07-2009, 12:29 PM
اهلين حبيبتي
الله يعوضك ويعوضني وبنات المسلمين اجمعين...انا نفس حكايتك الجنين يوصل الى الاسبوع الثامن ويوقف النبض ...ونفس الحكاية قالولي مانعرف ايش السبب...بس لما حملت بولدي اعطوني اسبيرين اطفال عشان سيولة الدم (طبعا اخذتها باستشارة الدكتورة)فاسئلي دكتورتك عن هذا الموضوع
وحاول تختمين سورة البقرة كل يوم
اختك ليال

عاشقة النبي ص
04-30-2009, 02:03 PM
اسئل الله العظيم الرحمن الرحيم ان ياجرك ويرزقك بالحمل ويتممة لكي بذرية من الصالحين ويقر عيونك بشوفتهم سالمين بحق لا اله الا الله التي صلح بها امر السموات والارض اللهم امين
عمري انا اجهضت مرتين الله يعوض الجميع وحاسة فيكي
وراجعت اخصائية نسائية وقالت الاجهاضات في اول 3 اشهر سببها اغلب الاحيان يكون مرض بالدم فلازم تعملي تحليل دم عند طبيبة اخصائية في الاجهاضات واكو بنات مثل حالتك كتبولهم الاطباء ابر هيبارين واسبرين وولدو .........................لقي طبية خبيرة في بلدك وخليها تعملك جيك كامل لامراض الدم قبل لا تحملي مرة ثانية
واستمعي لسورة البقرة والرقية يوميا والله فيها بركة وشفاء وهذا رابط http://www.tvquran.com/rouqia.htm
وتقدري تعملي بحث في الكوكل عن الامراض التي تسبب الاجهاض وربي يسهلك ويشفيكي من كل مرض وهم

بنت الشاام
04-30-2009, 05:02 PM
الله يعوضكن يا بنات
حبيبتي لقيت هالمقال علنت و حبيت انقلك اياه

أسباب الاجهاض:
- عيوب خلقية في تكوين الجنين ويعتبر هذا السبب من أكثر الأسباب شيوعاً حيث يمثل ما بين 50٪ إلى 80٪ من جميع الحالات ويحدث نتيجة لخلل في البويضة المخصبة أو عيوب خلقية في تكوين الجنين أو الصبغات الوراثية.

- نقص الهرمونات اللازمة لاستمرار الحمل ففي الأشهر الأولى يحتاج الحمل إلى هرمون البرجيسترون الذي يفرز من المبيض لاستمرار الحمل وبعد الأشهر الثلاثة الأولى تبدأ المشيمة في إفراز هذا الهرمون حتى نهاية الحمل. ونقص هذا الهرمون يؤدي إلى الإجهاض المبكر. عندما يتكرر الإجهاض لدى المرأة ويشتبه أن ذلك يعود الى نقص هذا الهرمون فإن المريضة يتم إعطاؤها هذا الهرمون طيلة الأشهر الثلاثة الأولى للمساعدة على استمرار الحمل بإذن الله بصورة طبيعية.

- عيوب خلقية بالرحم فقد تكون هذه العيوب مكتسبة أو تشوهات خلقية ومن أمثلة التشوهات الخلقية الرحم القرنين أو رحم بقرن واحد أو بوجود حاجز داخل تجويف الرحم مما يؤدي إلى ولادات مبكرة أو قد تؤدي إلى الإجهاض. ومن الأسباب أيضاً وجود الأورام الليفية على جدار الرحم خاصة عندما تكون كبيرة الحجم ما قد يؤدي إلى الإجهاض.

- ضعف عنق الرحم إما أن يكون ناتجاً عن عيب خلقي أو عن بعض العمليات الجراحية لعنق الرحم حيث لا يستمر الحمل بسبب هذا الضعف وانفتاح عنق الرحم بسهولة. ويتم علاج هذا الضعف بربط عنق الرحم بعد الانتهاء من الأشهر الثلاثة الأولى أو في أول الشهر الرابع تحت التخدير العام أما إزالته فلا تحتاج إلى تخدير وتتم في أول الشهر التاسع.

- أمراض الغدد الصماء مثل أمراض الغدة الدرقية إما زيادة أو نقص في نشاطها وكذلك مرض السكر.

- ارتفاع درجة حرارة الجسم أثناء الحمل بسبب بعض الأمراض مثل التهاب الزائدة الدودية والتهابات المسالك البولية والالتهابات الرئوية والحوضية وغيرها قد تؤدي إلى الإجهاض ويجب مثل هذه الحالات التدخل المبكر حتى لا يتفاقم المرض ولكي نقلل من حدوث الإجهاض بمشيئة الله.

- الأمراض المعدية أثناء الحمل مثل بعض الفيروسات كالحصبة الألمانية والحصبة العادية وفيروس الهربس قد تؤدي إلى الإجهاض كما أن إصابة الحمل بهذه الفيروسات في الأشهر الأولى قد يؤدي إلى إصابة الجنين بالتشوهات وبالتالي الإجهاض. ومن الأمثلة ايضاً إصابة الحمل بمرض (التوكسوبلازما) وهو ما يسمى بداء القطط (Toxoplasmosis) الذي يؤثر على الجنين ويؤدي إلى الإجهاض والتوكسوبلازما هو مرض تسببه نوع من الطفيليات تعيش في القطط وبعض الحيوانات الأخرى وتنتقل هذه الطفيليات إلى الإنسان عن طريق أكل اللحوم النيئة الملوثة أو ملامسة القطط وتربيتها ولذلك يجب على الحامل عدم التعرض للقطط وتربيتها وتجنب أكل اللحم النيئ.

- تعرض الحمل لبعض أنواع الأشعة وبكمية كبيرة خاصة أثناء الأشهر الأولى من الحمل قد تؤدي إلى تشوه الجنين ويفضل تجنب إجراء أي فحوصات إشعاعية في الأشهر الثلاثة الأولى وإخبار الطبيب أو فني الأشعة بأنك حامل أو تأخرت الدورة الشهرية عليك وتشكين بالحمل.

خطورتها؟؟
وحذر الدكتور الخثيمي من المضاعفات التي قد تنتج عن عمليات الإجهاض لاعتبارها أحد الأسباب المؤدية إلى وفاة الأمهات نتيجة للنزيف الشديد أو التهابات الرحم والحوض مما يؤدي إلى حدوث فقر الدم بسبب هذا النزيف وعملية الكحت والتوسيع قد تؤدي إلى بعض المضاعفات خاصة إذا لم يتم عملها تحت أيد مدربة. هذا بالنسبة للمضاعفات التي تصاحب عملية الإجهاض أما بالنسبة للمضاعفات التي تتبع هذه العملية إذا كانت فصيلة دم الأم (سالبة) فإنه من الضروري إعطاؤها حقنة واحدة من مادة المضاد للعامل (Aunti-D Gobulin) خلال 72 ساعة بعد أي نوع من الإجهاض، فبعد الإجهاض تأتي الدورة السابقة، وقد يحدث الحمل بعد الإجهاض قبل نزول الدورة التالية اذا حدث اتصال مع الزوج خلال هذه الفترة، ولذلك يجب أخذ الحيطة واستعمال وسائل منع الحمل المناسبة، فبعد الإجهاض يجب على المريضة مراجعة الطبيب عند حدوث هذه الاعراض ارتفاع في درجة الحرارة أو آلام شديدة ومستمرة في أسفل البطن أو ضعف عام أو إغماء أو حالة دوار وإفرازات مهبلية ذات رائحة كريهة أو نزيف مستمر أكثر من ثلاثة أسابيع أو نزيف شديد لمدة ثلاثة أيام أو أكثر، واخيراً عدم نزول الدورة الشهرية خلال ستة أسابيع بعد الإجهاض.

أم حمودي الغالي
05-01-2009, 04:55 AM
الله يعوضك خير ياختي
ويرزقك من اوسع ابوابه
اللهم امين

ورود ناعمة
05-01-2009, 10:37 AM
في البداية لازم تسوي تحاليل كاملة للدم ..ولما الله يكتب لك الحمل داومي على اذكار الصباح و المساء و الاستغفار واكثري من ادعية التحصين لك ولجنينك ...وان شاء الله راح تشوفي الفرج والله يرزقك الذرية الصالحة ويتمم لك كل حمل تحملية

تحلى الدنيا
05-01-2009, 11:32 AM
الله يعوضك خير حبيبتي
وأنا أجهضت مرتين وما بعرف شو السبب
ربنا يرزقنا الذرية الصالحة
إقرأي الرقية يمكن هذه التابعة أو القرينة

ليديا الامورة
05-01-2009, 12:34 PM
شو سار معك في التحاليل يا سدووودة
طمنيني ارسلتلك على الخاص لكن ما بتردي

*حبيبة*زوجها*
05-01-2009, 01:37 PM
اللي تجهض في عده اسباب من ما سمعنا

1- قد تكون عين يبغالك تروحين عند شيخ يقرأ عليك واسأل الله تعالى لك الشفاء
2- فيه وحده تقول كتشفت ان فيه جرثومه في رحمي تقتل الجنين وما اكتشفتها الا بعد فتره طويله
فأنتي خذي حذرك واكشفي من بدري
3- احيانا قد يكون عامل وراثي بسبب عدم توافق الدم الحل بسيط اول ما تحميلين يعطونك ابره تعالج هذا الامر
وهذي وحده متزوجه قريب لها وصار لها نفس الشي اجهضت 4 مرات لحد ما يأسوا
لمن راحت وسوت تحاليل دم لها ولزوجها قالوا مافي تطابق لكن ضروري ابره مع حملك تعالج هالموضوع وبالفعل صار بعدها حمل والحين ماشاءالله عندها 5 منهم 2 توأم

4- قد يكون هناك خرم في المشيمه وما يقدر الجنين يتغذى منها بسبب هذه الفتحه البسيطه
وعادي علاجها بعمليه وهذي صارت لوحده والحمد لله بعدها حملت

يعني راعوا الاسباب لاتقولين بانتظر حمل جديد وبس
لازم تكشفين على نفسك

وربي يكتب لك كل خير

^ جوري ^
05-01-2009, 09:49 PM
سوي تحليل الاجسام المضاده اختي,,

والله يعوض عليك ويكتب لك الي فيه الخير يارب

!! جنة !!
05-01-2009, 10:22 PM
الله يعوضج يارب
انا اجهضت من اسبوعين ونفس حالتج للمره الثالثه
الحمدلله انتي عندج بنتين الله يخليهم لج احسن من غيرج
لازم فحوصات تعرفين السبب واتوقع اذا ما في سبب طبي يمكن تابعه
والله يرزقج الولد الصالح ويرزق كل محرومه

raaaa
10-29-2009, 12:12 AM
أهلين سدورررره وبكل الأخوات عندي نفس مشكلت سدورره بالضبط في أول مره نزل عادي كان تقريبا في شهره الأول وكان الوضع طبيعي وكان حملي الثاني لكن في الأسبوع السابع نزل علي دم خفيف جدا وأسرعت للطوارئ فكانت الصدمه أن الجنين متوفي وليس به نبض و صار عملية تنظيف في الملره الثالثه تابعت في المستشفى ووصف لي الطبيبالإسبرين لكن في الأسبوع الثامن نزل دم خفيف نقطتين راجعت وكان لا يوجد نبض وتم انزال الجنين تعبت نفسيا مع العلم أن طفلي الأول كان طبيعي جدا ولم يكن هناك اي مشاكل في الحمل أو الولاده وأجريت فحوصات الدم وكانت جميعها سليمه وسئلت الطبيب عن سبب الإجهاضات فقال ان الدم داخل الرحم يتخثر وأحتاج الى مسيلات للدم من الأسبوع السابع من حملي وبعد ذلك الإجهاض صار الحمل الخامس ووصف الطبيب اسبرين + ابر ( كلكسان )تحت الجلد مره في اليوم والحمد لله كان الحمل طبيعي جدا وولدت وكان الطفل بصحه وعافيه اللهم لك الحمد حتى ترضى وسألت الطبيبه بعد الولاده هل من الضروري اسخدام نفس العلاج في كل مره أرغب فيها بالحمل فقالت هذا متروك لك الخيار تودين التجربه بدون اي علاجات أو تجين وتاخذين العلاج ونسيت أقولك كنت أرتجع في مدينة الملك فهد الطبيه عيادات الإجهاضات المتكرره وكمان كنت اقرى على نفسي سورة البقره
وربي ييسر لك ولجميع الإخوات ويرزقنا واياك واياهن بالذرية الصالحه

دنــــــا
10-29-2009, 12:49 AM
الله يعوضك ويخلف عليك ان شاء الله
انا شفت برنامج مره عن هالموضوع
انه الاجهاضات المبكره سبحان الله وفي الاشهر الاولى يكون سببها
سبحان الله سبحان 90% اما تشوه بالكروموسومات اي بالجينات عندك ولا عند زوجك
ويمكن تكون اجسام مضاده ويمكن تكون بسبب فيروسات او حصبه المانيه
او تكيس او التهابات حاده ولازم تروحين دكتور فاهم والصراحه مالقيت بهالموضوع افهم من مركز الدكتور سمير عباس
بصراحه دكاتره صح بكل معنى الكلمه
يبقى نسبه 10% هذي ياطويله العمر اكتشفوا مؤخرا وخاصه بامريكا 40% من نساء امريكا
يجهضن مبكرا في الاشهر الولى بسبب تخثر الدم وتخثر الدم بسبب الفاست فود والشوكلاته
والمواد الي فيها وفيه وراثيا
فلما تحملين الشريان الي يغذي الجنين عندك يتخثر الدم فيه ويمنع ذلك الدم من الوصل له
وبالتالي يضمر الكيس ويصغر حتى يتوقف النبض ويموت 00
وحلها الفيتامينات الي بيصرفها الدكتور واسبرين وابر الانوهيب او الهيبارين وكلها تحت الجلد
وومكن يصرف لك مثبات على حسب حالتك

اتمنى اكون افدتك ادعيلي بالذريه الصالحه واهم شيء صلاحها
ويارب ان شاء الله تبشريني بحملك عن قريب

زائرة الفراشه
10-29-2009, 08:11 AM
ويعوضك بالذريه الصالحه وبالشفاء التام في اقرب وقت

فراشة حقل
10-29-2009, 09:43 AM
سلامتك انا مثلك اجهضت مرتين باول حمل بعدين حملت بولدي ربي يحفظة لي وبعدة حملت واجهضت ثاني

مرة وبعدها حملت فسالتني الدكتورة عمرك اجهظتي قولتلها اية مرتين فالتلي ايش السبب قولتلها ما ادري

فعملتلي تحاليل وطلع عندي سبب الجهاض نقص باالغدة الدرقية والحمداللة اعطتني حبوب استعملها لين

الولادة وكل ثلاث شهور احلل دم للمتابعة الغدة وانا الحين بنهايت التاسع ادعيلي ربي يسهل ولادتي وربي

يرزقك بذرية

Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0