المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : باقي على دورتك اسبوع ونفسك تحملي تعالي هنا ان شاء الله كلنا حوامل

الصفحات : [1] 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32

أم جنى$$
04-11-2009, 09:20 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

يابنات حابه نتشارك كلنا اذا باقي على دورتنا اسبوع واكيد كل وحده حاطه يدها على قلبها
وتقولنا موعد دورتها ونشوف النتيجة مع بعض والاعراض الي نحس فيها

طيب اولا
انا استخدمت خلطة العسل والحليب وومكسرات عين الجمل وبعده بردقوش ثلاثة الايام الاخيرة من الدورة اوكي
وجات ايام التبويض زي ماحددتها لي وحدة في المنتدى الله يجزاها خير راجتها كل شهر يافلانه احسبي

وقالت من 1 -6/ 4 طبعا ميلادي وحولتها طبعا عربي طلعت 5 ربيع الثاني والايام الي بعدها

وطبعا صارت لزوجي ظروف وكان عنده عمل وماصار جماع في ايام التبويض الى يومنا هذا

مرة متفائلة صح المهم قبله الحال كان ماشي

خليتها على الله لو ربي اراد حيجي بدون حسابات وخرابيط امي تقول مانكبنا الا الحسابات

نجي للمهم موعد الي ماتتسمى يوم 20 الي هو الخميس الجاي

يالله يابنات خلينا نستفيد من بعضنا بدل ما كل وحده تحط موضوعها لوحدها والي تمر ترفع الموضوع بدعوة حلوة

1- موعد دورتك 2- العلاجات 3- الاعراض

يالله يابنات نبى تفاعل
وانشا لله كلنا نبارك لبعض الشهر دا ياارحم الراحمين
لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين

*cute smile*
04-11-2009, 09:28 PM
ما حبيت امر من غير شي
الله يرزقنا يااااااااارب الذريه الصالحه اجمعيين

om-7amod
04-11-2009, 09:30 PM
انا اليوم جاتني الدوره مع اني كنت مستخدمه كلوميد وابره تفجيريه
الله يعوضني خير

أم جنى$$
04-11-2009, 09:39 PM
انا اليوم جاتني الدوره مع اني كنت مستخدمه كلوميد وابره تفجيريه
الله يعوضني خير

يارب الشهر الجاي تبشرينا بحملك كلنا في الهوا سوا استخدمت الكلوميد والابر شهرين والحمدلله ماصار حمل توكلي على الله انش الله مأجورة في هذا كله
بس لاتنسي لااله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين

وشكرا لمرور الاخت الي اسمها بالانجليزي والله يرزقك بالذرية الصالحة

اتمنى طفل احضنه
04-11-2009, 11:15 PM
انا الدورة مخلصه لها ثمان ايام واكلت حبوب كلوميد ثاني يوم الدورة وشربت الحليب بالعسل ومكسرات عين الجمل والمفروض اروح اليوم اتابع التبويض بس زوجي كان مشغول وان شاء الله اروح بكرة واملي بالله كبير ولا تكتب لي ابر منشطة لاني تعبت منها هي والابرة التفجيريه
اللهم اجرنا في مصيبتنا واخلف لنا خير منها
ربي لاتذرني فردا وانت خير الوارثين

roro-roro1008
04-11-2009, 11:39 PM
وانا كمان موعد دورتي قرب راح يكون يوم26الشهر
بس انا ماسويت شي ابدا
متوكل على رب العالمين هو القادر على كل شي

syren
04-11-2009, 11:57 PM
وانا باقي على دورتي4-5 ايام ولكن الفترة الاخيرة صايرة ملخبطة ولله الحمد خربطت بالدواء اللي لازم ينظم الدورة المهم تجي وكل شي هين الا ان يرحمني ربي ويكون حمل هذا شي ثاني
الله يرزقنا جميع على اهون الاسباب
الاعراض التي احس فيها الم في الصدر وحسوا ثقيل ومااقدر المسوابس انا معي هرمون الحليب مرتفع واخذلوا دواء
وايضا نبض ووجع جهت المبيض على الشمال
ودوخة بسيطة والم اسفل الظهر والحمد لله

أم جنى$$
04-12-2009, 12:30 AM
انا الدورة مخلصه لها ثمان ايام واكلت حبوب كلوميد ثاني يوم الدورة وشربت الحليب بالعسل ومكسرات عين الجمل والمفروض اروح اليوم اتابع التبويض بس زوجي كان مشغول وان شاء الله اروح بكرة واملي بالله كبير ولا تكتب لي ابر منشطة لاني تعبت منها هي والابرة التفجيريه
اللهم اجرنا في مصيبتنا واخلف لنا خير منها

اتوكلي على الله يعني انتي الحين في ايام التبويض والله انها اصعب ايام المهم لا تتوتري ولا تشغلي بالك بالحمل كثير شوفوا مين يتكلم

انشا الله تبشرينا بحملك قريب يارب ياكريم اعطي اختي ولا تحرمها واجعل تعبها في ميزان حسناتها وكفارة لذنوبها

أم جنى$$
04-12-2009, 12:35 AM
وانا كمان موعد دورتي قرب راح يكون يوم26الشهر
بس انا ماسويت شي ابدا
متوكل على رب العالمين هو القادر على كل شي

يعني بعدي باسبوع تقريبا الله يرزقك يارب بالحمل التام

زي خليها على الله علة قولهم خليها وعليها
اخذت كم شهر حبوب وادوية والله مرة تعبتني انشا الله مأجورين في دا كله بس يبالنا نصبر ونحتسب

لو حسيتي باي اعراض ياريت تقولي لنا الله يوفقك يارب ويرزقك لمن تقولي خلاص راح استعمل مانع تعبت من الاطفال

نوفه المطيري
04-12-2009, 12:42 AM
الله يرزقنا اجمعين يااااااارب

أم جنى$$
04-12-2009, 12:42 AM
وانا باقي على دورتي4-5 ايام ولكن الفترة الاخيرة صايرة ملخبطة ولله الحمد خربطت بالدواء اللي لازم ينظم الدورة المهم تجي وكل شي هين الا ان يرحمني ربي ويكون حمل هذا شي ثاني
الله يرزقنا جميع على اهون الاسباب
الاعراض التي احس فيها الم في الصدر وحسوا ثقيل ومااقدر المسوابس انا معي هرمون الحليب مرتفع واخذلوا دواء
وايضا نبض ووجع جهت المبيض على الشمال
ودوخة بسيطة والم اسفل الظهر والحمد لله

ااااااااااااااااااااااااااه ياقلبي من الخمسة الايام دي كانها سنة

حتى انا لي كم يوم احس بالم اسفل البطن بالضبط يجي ويروح زي النبض والم في السرة احيانا كانها مشدودة
والم اسفل الظهر مرة بزيادة

نفسي اعرف من ايش هذي الاعراض
وايشششششششششششششششش كمان

احس في ثقل في صدري بس بدون الم يارب تكون علامة حمل

يارب ياكريم ترزقني انا واختي بالحمل هذا الشهر يارحم الراحمين ياحنان يامنان

يوم الخميس اليوم الكبيس يارب مااشوف الدورة فيه يارب لا انا ولا انتي

syren
04-12-2009, 01:18 AM
الله يسمع منك يا ام جنى وعلى فكرة دائما بحلم انوا اذا رزقني رب بنت اسميها جنى والله يرزقك انت واختك ويرزقني انا واختي على اهون الاسباب يا فاعل المعدزات يا الله

أم جنى$$
04-12-2009, 02:58 AM
الله يسمع منك يا ام جنى وعلى فكرة دائما بحلم انوا اذا رزقني رب بنت اسميها جنى والله يرزقك انت واختك ويرزقني انا واختي على اهون الاسباب يا فاعل المعدزات يا الله

اوكيييييييييي سميها جنى بس بشرط كل سنة لازم تجهزي كسوة لبنتي في العيد علشان اخذتي اسمها ههههههههههههه

الله يرزق كل محرومة يارب

حياتي كلها لله 2009
04-12-2009, 04:57 AM
باقي على دورتي 8 ايااام وان شاء الله اكون حامل وماتجي باذن الله وكلنا ان شاء الله حووووامل
احس بدوخه خفيفه وصداع والم اخر ظهري وغثيان يروح ويجي واعصب بسرعه
ربي لا تذرني فردا وانت خير الوارثين

الطيف الحالي
04-12-2009, 08:16 AM
الله يرزقنا جميعا انا من رايي لانحسب لها خليها على الله وان شاء الله بالوقت الي الله كاتبه بيصير الحمل سواء هذا الشهر او الي بعده ربي يرزق كل محرومه ووان شاء الله كلكم حوامل يارب وانا معاكم بس صدقوني لو نطير أونوقع ماراح يصير الحمل الا باليوم الي الله كاتبه تفائلوا ..وخلوها على الله ...

آήـثـــے لآتتـــگـرر
04-12-2009, 08:24 AM
:0104:انا كنت متفائله لان اول مره تنزل علي افرازات بنيه (اكرمكم الله )
وفضلت تنزل 3 ايام بدون الم ولادوره ولاشي:0151:

وانا مبسوطه واطير للدكتوره قلت حمل حمل:0153:
حللت طلع سلبي قلت ياعيني وكمان حمل غامض يمكن يتاخر والا يتغلا احلل بعدين:087:
اوخذت دوفاستون< ينقالي بثبته احسبه حمل:076:
واليوم الصبح نزل عليا زي كتله الدم الله يكرمكم ..:0144:
وقلت خلاص ذي دوره وببدا استخدم الاشيا اللي تنزل الدوره .. والله يعين:059:

والحين انا اكتب لك وانا اشرب حليب دافي مع فلفل اسود الساعه 8:25 < باقي اكتب وش لابسه خخخخخخخخ:028::029:

على فكره انا قررت اني ماعاد ابغا احسب تبويض ولاغيرهـ

بطنش وانسى او بالاصح بحاول انسى

الطيف الحالي
04-12-2009, 08:30 AM
هههههههههههههههههه ضحكتني اخت سلومي بالعافيه و ان شاء الله ربي بيرزقنا بالوقت الي هو يريد ويارب مايتاخر حملنا زياده خلوها على الله بنوتات ...

أم عمر بن عبد العزيز
04-12-2009, 08:53 AM
السلام عليكم و رحمة الله
و انا بعد اتاخرت علي الدورة
كان موعدها من يوم 4 الى 8 ميلادي بس ما اجت و رحت امس حللت طلع سلبييييييي
الحمد لله على كل حال
و رجعت من امس اشرب قرفة و زنجبيل و كمون
ما ودي اخد دوا ينزلها انقهرت
هذا كله مع اني واخدة كلوميد و ابر الشهر لي فات
يعني قالو لي انه المنشطات بتجيب الدورة في موعدها لكن ما في شيمن هذا
الله يعين بس و الحمد لله

أم جنى$$
04-12-2009, 12:49 PM
شكرا على المرور مريت على السريع ولي عودة للرد على الحلوات ننتظر المزيد من البنات يالله بروح اسوي الغذا وارجع لكم العصر بايات

صوت التغريد
04-12-2009, 01:11 PM
مساء الخير يابنات انا سويت اشعة الصبغة الشهر الي راح لاني استخدمت منشطات وماحملت وانا امس كان موعد دورتي وماجات وقبل اسبوع كان صدري مرة يالمني كم يوم وخف والحين انتظر دعواتكم

شعشوووعه
04-12-2009, 01:15 PM
الله يرزقنا جميعا الذريه الطيبه الصالحه

بسكوتة البندق
04-12-2009, 01:21 PM
الله يرزقكم الحمل التام

صوت التغريد
04-12-2009, 01:31 PM
سمعتو عن الدكتور عبد العزيز الشهراني

..وعود غراميه..
04-12-2009, 01:40 PM
لاوالله ماسمعنا فيه ؟
وش فيه ؟

أم جنى$$
04-12-2009, 06:00 PM
باقي على دورتي 8 ايااام وان شاء الله اكون حامل وماتجي باذن الله وكلنا ان شاء الله حووووامل
احس بدوخه خفيفه وصداع والم اخر ظهري وغثيان يروح ويجي واعصب بسرعه
ربي لا تذرني فردا وانت خير الوارثين

يارب انشا الله اول ماتعرفي انتيجة تبشرينا وان شاء الله قادر على كل شي

أم جنى$$
04-12-2009, 06:05 PM
الله يرزقنا جميعا انا من رايي لانحسب لها خليها على الله وان شاء الله بالوقت الي الله كاتبه بيصير الحمل سواء هذا الشهر او الي بعده ربي يرزق كل محرومه ووان شاء الله كلكم حوامل يارب وانا معاكم بس صدقوني لو نطير أونوقع ماراح يصير الحمل الا باليوم الي الله كاتبه تفائلوا ..وخلوها على الله ...

اكيد ونعم بالله كلنا بنتوكل على الله لكن لازم فسحة الامل والتفاؤل بالخير وهذا من باب الفضفضة عن بعضنا وبعدين لمن تعرفي ان في مثلك كثير تحسي معهم واكيد هم يفهموا عليكي اكثر من غيرهم وشكرا لمرورك

اخت سلومي تابعت موضوعك انشا الله ربي يعطيكي الي ان يرضيكي انه قادر على كل شي

ام عمر بن عبد العزيز
السلام عليكم و رحمة الله
و انا بعد اتاخرت علي الدورة
كان موعدها من يوم 4 الى 8 ميلادي بس ما اجت و رحت امس حللت طلع سلبييييييي
الحمد لله على كل حال
و رجعت من امس اشرب قرفة و زنجبيل و كمون
ما ودي اخد دوا ينزلها انقهرت
هذا كله مع اني واخدة كلوميد و ابر الشهر لي فات
يعني قالو لي انه المنشطات بتجيب الدورة في موعدها لكن ما في شيمن هذا
الله يعين بس و الحمد لله
استني كم يوم ولو ماجات عيدي التحليل لا تيستعجلي يمكن ما يبين التحليل في الحمل بدري
وان شا الله اسمع عنك اخبار حلوة عما قريب انه قريب سميع الدعاء

صوت التغريد - شعشوعة -بسكويته بندق
شكرا على المرور والدعوات الحلوة ويارب نسمع الاخبار الحلوة

&&ليدي&&
04-12-2009, 06:06 PM
الله يرزقناااجميعا بالذريه الصالحه

syren
04-12-2009, 06:58 PM
اوكيييييييييي سميها جنى بس بشرط كل سنة لازم تجهزي كسوة لبنتي في العيد علشان اخذتي اسمها ههههههههههههه

الله يرزق كل محرومة يارب
من عيوني ام جنى الله يكرمنا وكل شي بصير على راسي والله ههههههههه

صوت التغريد
04-12-2009, 07:42 PM
لو سمحتو بنات من قد استخدمت شريط تنظيم الدورة ابي اعرف متى تنزل الدورة بعد اخر حبه تكفوووووووووووون

العلاقية
04-12-2009, 07:48 PM
الله يرزقكم الحمل السليم المعافي وانا دورتي متأخرة ماجاتني من شهر فبراير يااااااارب سترك

اماراتية عسل
04-12-2009, 08:03 PM
اخواتي ساعدوني ...انا دورتي المفروض 27 -3 ..بس تاخرتي وتخيلوا للحين ما شرفت يعني صار لها 16 يوم تقريبا...والصدمه اني سويت تحليل وما طلع حمل...مع ان الدورة كل شهر تجيني..والله اني خاااااااايفه وااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااايد..وم ا ودي اروح المستشفى لاني تعبت من علاجاتهم وادويتهم....<<الله يستر بس..

سبحانك اللهم وبحمدك ...اشهد ان لا اله الا انت ..استغفرك واتوب اليك...

((ربي لا تذرني فردا وانت خير الوارثين))

هديل الياسري
04-12-2009, 09:04 PM
حبيبتي الغاليه ام جنى والله مشتاقه لك جدا وانا موعد الدوره مثلك يوم الخميس يعني بقى(اثنين وثلاثاء واربعاء) يارب تفوت سلامات ومااتجي الدوره اتأمل مع اني واثقه انها ستأتي لانني عملت اختبار حمل بالدم يوم22 والنتيجه سالبه
ام جنى هذا الشهر لدي الم في الثديان بصوره كبيره ولا ادري لماذا مع ان هرمون الحليب طبيعي
واعاني من الم في البطن في وبعد المعاشره الزوجيه ولا ادري هل هي من علامات الدوره والالم الذي اخبرتك عنه سابقا في بطني ذهب (كان من الابره التفجيريه)
اتمنى ان نكون حوامل معا وتحياتي لك

أسعد انسانة
04-12-2009, 09:14 PM
دورتي تاريخ 25/4 يعني الأسبوع الجاي
وأتمنى ماتجي واكون حامل
وانا بس اشرب بردقوش
وأملي بالله كبير.

ميمي@
04-12-2009, 10:51 PM
انا استخدمت هذا الشهر بريجلتون
واتمرخت لانو رحمي مقلوب
باقي في الحبوب حبه بس

ام اسماء225
04-12-2009, 11:02 PM
ربنا يرزقنا جميعا الذريه الصالحه

انا سقطت من شهر ومنتظره تانى دوره بعد التسقيط

ربنا يستر

وان شاء الله بخبركم بالقادم باذن الله

زوجة خلودي
04-13-2009, 02:36 AM
انا باقي على دورتي6 ايام تقريبا امنية حياتي ماتجي واصير حامل يارب حققها لي الا الان مااحس باي اعراض وهالشهر ماخذيت علاجات ولا شي حسبي الله لاالاه الا هو عليه توكلت وهو رب العرش العظيم
واستغفر الله واتوب اليه..

أم جنى$$
04-13-2009, 08:19 AM
لو سمحتو بنات من قد استخدمت شريط تنظيم الدورة ابي اعرف متى تنزل الدورة بعد اخر حبه تكفوووووووووووون

اول مرة اسمع عنها انشا الله البنات يفيدوكي

العلاقية الله يرزقكم الحمل السليم المعافي وانا دورتي متأخرة ماجاتني من شهر فبراير يااااااارب سترك
ان شاء الله خير بس عملتي تحليل ولا لسه لا تسكتي اذا ماجاتك الدورة اكثر من اسبوعين يارب نسمع اخبار حلوة وثانكس على الاهداء مرة روعة الي ينور

اماراتية عسل اخواتي ساعدوني ...انا دورتي المفروض 27 -3 ..بس تاخرتي وتخيلوا للحين ما شرفت يعني صار لها 16 يوم تقريبا...والصدمه اني سويت تحليل وما طلع حمل...مع ان الدورة كل شهر تجيني..والله اني خاااااااايفه وااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااايد..وم ا ودي اروح المستشفى لاني تعبت من علاجاتهم وادويتهم....<<الله يستر بس..

سبحانك اللهم وبحمدك ...اشهد ان لا اله الا انت ..استغفرك واتوب اليك...

((ربي لا تذرني فردا وانت خير الوارثين))

ياقلبي ان شاء الله تبشرينا باخبار حلوة نفسي لا ياقلبي اذا مليتي من المستشفى لا تروحي لهم بس اتاكدي انه مافي حمل وانتي حاولي تنزلي الدورية باي اعشاب وان شا الله ربي يكتب لك الخير دايما بس طمنينا عنك

أم جنى$$
04-13-2009, 08:27 AM
حبيبتي الغاليه ام جنى والله مشتاقه لك جدا وانا موعد الدوره مثلك يوم الخميس يعني بقى(اثنين وثلاثاء واربعاء) يارب تفوت سلامات ومااتجي الدوره اتأمل مع اني واثقه انها ستأتي لانني عملت اختبار حمل بالدم يوم22 والنتيجه سالبه
ام جنى هذا الشهر لدي الم في الثديان بصوره كبيره ولا ادري لماذا مع ان هرمون الحليب طبيعي
واعاني من الم في البطن في وبعد المعاشره الزوجيه ولا ادري هل هي من علامات الدوره والالم الذي اخبرتك عنه سابقا في بطني ذهب (كان من الابره التفجيريه)
اتمنى ان نكون حوامل معا وتحياتي لك

هلا فيك هدوله وانا اكثر والله بس الاختبار مو بدري من اليوم 22 يعني الدكتورة قالت لك يبين انا اشوفه بدري لازم نستى للخميس وبعدين لو يوم اتاخرت حللي يمكن ماتجي

غريبة الم الصدر اذا كان الهرمون طبيعي الله يعين على هذي الايام حاولي تشربي بردقوش لانه يعدل الهرمونات انا اول كنت احس قريب موعد الدورة بالم في صدري بس لمن داومت على شربه من بداية الدورة ولمدة اسبوعين ا ثلاث واحيانا لمدة الدورة الثانيه مرة رهيب

الم البطن لا يعلم عنه الا الله هو دوة او دليل على الحمل لانها نفس الاعراض الله يريح بالنا وماتجي واذا جات الله يعيننا ويعطينا الشهر الي بعده

أم جنى$$
04-13-2009, 08:35 AM
دورتي تاريخ 25/4 يعني الأسبوع الجاي
وأتمنى ماتجي واكون حامل
وانا بس اشرب بردقوش
وأملي بالله كبير.

يارب ماتجي حتى انا اشرب بردقوش مرة ممتاز للحمل الله يرزقنا من فضله

ميمي@ انا استخدمت هذا الشهر بريجلتون
واتمرخت لانو رحمي مقلوب
باقي في الحبوب حبه بس

ان شا الله يارب تحملي تصدقي انا افكر اروح لممرخة اذا شوفت الي ماتتسمى يالله لمن الخميس ربنا يعين

ام اسماء225 ربنا يرزقنا جميعا الذريه الصالحه

انا سقطت من شهر ومنتظره تانى دوره بعد التسقيط

ربنا يستر

وان شاء الله بخبركم بالقادم باذن الله

امين يارب انشا الله نسمع اخبار حلوة يارب

زوجة خلودي انا باقي على دورتي6 ايام تقريبا امنية حياتي ماتجي واصير حامل يارب حققها لي الا الان مااحس باي اعراض وهالشهر ماخذيت علاجات ولا شي حسبي الله لاالاه الا هو عليه توكلت وهو رب العرش العظيم
واستغفر الله واتوب اليه..

يارب مايخيب ظنك من توكل على الله فهو حسبه

ارادة ربي فوق العلاجات والمستشفيات والي كاتبه حيصير

فلفله حمراء
04-13-2009, 09:22 AM
الله يرزق كل متزوجة بالذرية الصالحة بنين وبنات ولا يحرم أحد يارب وترى تأخر الحمل سنة كاملة بعد الزواج طبيعي
وتذكروا ان الله سبحانة له حكمته إذا تأخرتي يعني الله سبحانه يعلم إذا كان فيه خير لنا الحين أو بعدين
ولا تنسون
(((( من استعجل أمر قبل اوانه عوقب بحرمانه )))))
الله لايحرمنا ....

أم جنى$$
04-13-2009, 09:31 AM
[QUOTE=فلفله حمراء;23564413]الله يرزق كل متزوجة بالذرية الصالحة بنين وبنات ولا يحرم أحد

امين الله يرزق كل محرومة
يارب وترى تأخر الحمل سنة كاملة بعد الزواج طبيعي

قصدك على مين ماادري

وتذكروا ان الله سبحانة له حكمته إذا تأخرتي يعني الله سبحانه يعلم إذا كان فيه خير لنا الحين أو بعدين
اكيد ونعم بالله كله مقدر وكتوب
ولا تنسون
(((( من استعجل أمر قبل اوانه عوقب بحرمانه )))))
الله لايحرمنا ....[/QUO

ولا تنسي اختي
اعلل النفس بالامال ارقبها - ومااضيق العيش لولا فسحة الامل
ولو كنتي مثلنا متاخرة ماكان هذا ردك
وشكرا لمرورك

هديل الياسري
04-13-2009, 09:49 AM
حبيبتي ام جنى كيف صحتك اليوم وماهو جديدك انا اتفائل جدا بالحديث معك وفعلا صديقاتي يقولون بدري على عمل الاختبار وان شاء الله اشتري البردقوش وياليت تعطيني طريقة عمله هل مثل الشاي او ينقع فقط بالماء الساخن مع حبي لك

هديل الياسري
04-13-2009, 07:41 PM
حبيبتي ام جنى انشغل بالي عليكي طمنيني عليك ايتها الغاليه ان شاء الله تكونين بخير وخبرين ماجديد الاعراض التي تحسي بها

هديل الياسري
04-13-2009, 07:42 PM
اما عني الشيء الوحيد والغريب لهذا الشهر هو الم الثديان بصوره كبيره

رائدة؟؟؟
04-13-2009, 08:39 PM
انا لي 4 ايام مخلصه الدوره وصايره معي التهابات
ما اضن ان هالشهر بيصير حمل من هالالتهابات
بس ان شاء الله ربنا يخيب ضني

syren
04-13-2009, 09:07 PM
انا اختي ام جنى اليوم شرفت السنيورة ولكن الحمد لله نعمةمن الله وهيئتها جنى عما تدلع علي وبركي الشهر الجاية ان شاء الله بتحن على امها الي ح ينطف قلبها عليها هههههههه
الحمد لله كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك
اللهم اجرني في مصيبتي واخلفني خيرا منها

أم جنى$$
04-14-2009, 02:50 AM
حبيبتي ام جنى انشغل بالي عليكي طمنيني عليك ايتها الغاليه ان شاء الله تكونين بخير وخبرين ماجديد الاعراض التي تحسي بها

هلا فيكي اختي هديل انا بخير الحمد لله بس احس صدري خف من الانتفاح والثقل وحتى النغزات خفت ولا احس بالم في بطني بس ظهري شوي من اخره واحس السره مشدودة من اسبوع الى الان

والحمد لله على كل حال اذا في حمل نعمة من الله ونشكر فضله

مافي حمل وجات الدورة برضوه نعمة من الله وفضله

لا تنسوا امر المؤمن كله خير ان اصابته سراء شكر وان اصابته ضراء شكر

مو تجينا الدورة ونقعد نولل ونصيححححححححححححححححححححححححح

لا طبعا نزعل صح بس لازم نقول الحمد لله احسن من غيرنا

غيرنا يجلس شهور علشان ينزل الدورة ونحن تنزل لوحدها بدون اي تعب

شفتوا لازم نقول الحمد لله في كل وقت

أم جنى$$
04-14-2009, 03:02 AM
حبيبتي ام جنى كيف صحتك اليوم وماهو جديدك انا اتفائل جدا بالحديث معك وفعلا صديقاتي يقولون بدري على عمل الاختبار وان شاء الله اشتري البردقوش وياليت تعطيني طريقة عمله هل مثل الشاي او ينقع فقط بالماء الساخن مع حبي لك

ياقلبي البردقوش تشترينه من العطار ويكون ناشف يعني مجفف لا تقولي الدوش هو نفسه ولا ولد عمه روحي عند العطار وهو يعطيكي البردقوش

طيب تغلي مويه على النار وتحطيها في كاسة وتحطي ملعقة صغيرة بردقوش ولو تحبي نعناع علشان يهدي الاعصاب

وتغطيه لازم تغطيه علشان الفائدة في المادة المتبخرة منه اوكي

خليه دقايق واشربي منه وبالهناءو الشفاء

syren انا اختي ام جنى اليوم شرفت السنيورة ولكن الحمد لله نعمةمن الله وهيئتها جنى عما تدلع علي وبركي الشهر الجاية ان شاء الله بتحن على امها الي ح ينطف قلبها عليها هههههههه
الحمد لله كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك
اللهم اجرني في مصيبتي واخلفني خيرا منها

اموت في الروح المعنويه العالية كذا ولا بلاش

انشا الله حتجي جنى واخوانها كلهم

يارب يرزقك الشهر الجاي التوأم يارب بس جربي خلطة العسل والحليب ومكسرات عين الجمل يقولوا مفيدة
انشا الله على الاقل تفيدني لاني جربتها الشهر الي راح

رائدة؟؟؟ انا لي 4 ايام مخلصه الدوره وصايره معي التهابات
ما اضن ان هالشهر بيصير حمل من هالالتهابات
بس ان شاء الله ربنا يخيب ضني

انا كنت اسوي الملح والموية قبل المويه مرة مفيدة للالتهابات ونصيحة لا تستخدمي دش مهبلي ولا خرابيط ترى هذي الاشياء هي الي تسبب الالتهابات انا عن نفسي دايما على الملح
او ممكن البابونج بعد ماتغليه تحطيه في نفس الدش كل يوم قبل النوم والله يرزقك يارب

الصالحة25
04-14-2009, 03:31 AM
انا دورتي باقي عليها تقريباً اسبوع ومتخوفة اشوي اقول ماراح اهتم بس غصب عني احزن في داخلي
احيانا احس باشياء مثل الم الظهر والم البطن بس اقول عادي مااعتقد انه حمل
مع اني اموت ويصير حمل بس اكابر شوية

سوري طولت عليكم بس موضوعكم شدني لاه دقني على الوتر الحساس هههه
الله يرزقنا جميعاً هالشهر يارب

أم جنى$$
04-14-2009, 03:53 AM
انا دورتي باقي عليها تقريباً اسبوع ومتخوفة اشوي اقول ماراح اهتم بس غصب عني احزن في داخلي
احيانا احس باشياء مثل الم الظهر والم البطن بس اقول عادي مااعتقد انه حمل
مع اني اموت ويصير حمل بس اكابر شوية

سوري طولت عليكم بس موضوعكم شدني لاه دقني على الوتر الحساس هههه
الله يرزقنا جميعاً هالشهر يارب

هلا وغلا بالصالحة

اهم شي انك تقولي عادي هذا الالم مو حمل
لمن يعدي الاسبوع على خير ويارب يرزق التوام يارب

واذا لى التطويل خذي راحتك اهم شي ترتاحي

الصالحة25
04-14-2009, 04:05 AM
الله يسمع منك ياربي ويرزقك ماتتمنيه يارب

اريج وعبير
04-14-2009, 09:03 AM
انا اليوم لازم تجي الدورة ونشالله اطلع حامل

حلمـٌ تائهـ
04-14-2009, 10:28 AM
الموعد انا المفروض موعد دورتي 9/4
وللحين ما جتني
وسويت تحليل حمل منزلي وطلع لي خط واحد
العلاج وكنت 3 شهور الي فاتتت اشرب حبوب تنظيم الدورة
الاعراض لين موعد الدورة ما احس بولا شي بس هاليومين احس بنغزات جهة المبيض الايسر

حلمـٌ تائهـ
04-14-2009, 11:11 AM
انا استخدمته وتجيني يوم خامس من انتهاء الشريط

تحلى الدنيا
04-14-2009, 11:22 AM
السلام عليكم بنات
أنا المفروض دورتي يوم الجمعة ما عندي ولا شي أعراض .. الله يرزقنا الحمل السليم المعافى

هديل الياسري
04-14-2009, 04:40 PM
حبيبتي الغاليه ام جنى كيف الحال اليوم كما يبدو اعراضنا متشابهه اليوم الام الثدي اختفت ولا اعاني من اي شيء سوى الم بسيط اسفل البطن مع حبي وتحياتي لك

زوياااااااااا
04-14-2009, 05:13 PM
الله يرزكم الذرية الصالحه جميعا يا اخوات انا زويااااااااااا مالي شغل بالموضوع لكن مرت وحبيت ادعي الى خواتي الي اهم انتوا

دلوعة زوجي!!
04-14-2009, 08:51 PM
الله يرزقني ياااااارب وياكن ويارب ماتشرف

Beenk
04-14-2009, 09:04 PM
انا باقي على دورتي 5او 6 ايام احس اني زهقت وقرفت منها ...

$#هدهده#$
04-14-2009, 09:16 PM
الله يرزق الجميييييييييع يارب

الطيف الحالي
04-15-2009, 12:19 AM
الله يرزق الجميع ويارب يبشركم قريب اللهم امين

أم جنى$$
04-15-2009, 03:10 AM
انا اليوم لازم تجي الدورة ونشالله اطلع حامل

يارب ماتجي وتطلعي حامل وتبشرينا

حلمـٌ تائهـ الموعد انا المفروض موعد دورتي 9/4
وللحين ما جتني
وسويت تحليل حمل منزلي وطلع لي خط واحد
العلاج وكنت 3 شهور الي فاتتت اشرب حبوب تنظيم الدورة
الاعراض لين موعد الدورة ما احس بولا شي بس هاليومين احس بنغزات جهة المبيض الايسر

انشا الله يارب تكوني حامل واستني كم يوم وعيدي التحليل انشا الله يبان وتطلعي حامل بس لا تنسي تبشرينا

هديل19/8 السلام عليكم بنات
أنا المفروض دورتي يوم الجمعة ما عندي ولا شي أعراض .. الله يرزقنا الحمل السليم المعافى

يارب يجي الجمعة وما تجي الدورة بس لا تنسي تقوليلنا اخر الاخبار وتبشرينا بالحمل

دلوعة زوجي!! الله يرزقني ياااااارب وياكن ويارب ماتشرف

يارب على قول اخوننا المصريين من بوئك لباب السما

ماجستي لولو انا باقي على دورتي 5او 6 ايام احس اني زهقت وقرفت منها

كلنا في الهوا سوا بس الصبر حلو

اشكر باقي الاخوات على المرور والدعوات الحلوة - ماجستي لولو- زويا

أم جنى$$
04-15-2009, 03:21 AM
حبيبتي الغاليه ام جنى كيف الحال اليوم كما يبدو اعراضنا متشابهه اليوم الام الثدي اختفت ولا اعاني من اي شيء سوى الم بسيط اسفل البطن مع حبي وتحياتي لك

هلا والله بالعسل هديل

الله يستر لا يكون اختفت الاعراض علشان الي ماتتسمى حتشرف

انشا الله يكون اعتقادي خاطي يارب ويعدي يوم الخميس على خير

قبل الدورة باسبوع ذبحتني النغزات اسفل بطني والحين راحت الله يستر

اطلعينا على اخر اخبارك افكر اجرب في بنات يقولوا اذا في نبض في السرا مافي حمل واذا مافي حامل

هي جربي وقولي لي ايش يطلع معاكي

انا ماراح اقولك ايش طلع معايا قولي نتي اول اشوف زي بعض في دي ولا فيها اختلاف

يارب نكون مثل بعض لي عودة بعد ردك

ودمتي بخير

حياتي كلها لله 2009
04-15-2009, 04:34 AM
:079:
سلام , كيفكم يابنات
بقولكم المستجدات باقي على دورتي 5ايام معاي من يومين ماقدر انام لانه يزيد الوجع وانا نايمه من الالم في بطني وخاصة جهة اليمين وكمان الشمال
وحرارة بجسمي واتعرق حتى والمكيف شغال ان شاء الله يكون خير ويرزقني ويرزقكم يااارب

أم جنى$$
04-15-2009, 04:45 AM
:079:
سلام , كيفكم يابنات
بقولكم المستجدات باقي على دورتي 5ايام معاي من يومين ماقدر انام لانه يزيد الوجع وانا نايمه من الالم في بطني وخاصة جهة اليمين وكمان الشمال
وحرارة بجسمي واتعرق حتى والمكيف شغال ان شاء الله يكون خير ويرزقني ويرزقكم يااارب

وعليكم السلام

نورتينا ياعسل برد عليكي واروح انام اوكي

يارب يرزقك نفس اعراضي وباقي يومين يارب نكون حوامل كلنا

اصل الطيب
04-15-2009, 05:15 AM
الله يرزقكم يارب ..
ويرزقني وياكم ..
بس يابنات نصيحه مني لا تتعلقوا بالموضوع دا شوفو اي شي يشغلكم انا اعرف وحده فوق الابع سنين تحاول ماسايت شي ومافي فايده لحد ماقررت تسجل بالجامعه انتساب ولما لهتها الدراسه عن التفكير في الحمل مادريت بنفسها الا وهي حامل ودحين عندها ولد الله يحميه لها انشالله ..
الله يرزقك كل كل وحده بالذريه الصالحه امين يارب العالمين ..
ايوه كمان بلاش تبشري انك حامل لحد ماتكملي التلات شهور الاولى خالتي بشرت اول مارجعت من الطبيب وبعدها حوالي باسبوعين جاها نزيف وكتيريسيرلهم كدا الله يلطف بالكل ...
معليه كترت كلام ياريت تتقبلوا مروري ..
وشكرا

هديل الياسري
04-15-2009, 11:22 AM
حبيبتي الغاليه ام جنى الرائعه يسعدني جدا الحديث معك وان شاء الله يعدي يوم الخميس على خير انا في الدوام ولما ارجع للبيت اجرب وضع الاصبع في السره واخبرك بالنتيجه الصراحه جربيته قبل يومين وماعرفت شيء
ان شاء الله نكون حوامل سوى يارب

هديل الياسري
04-15-2009, 04:32 PM
حبيبتي الغاليه وضعت اصبعي في السره لكن لم احس باي شيء لا نبض ولا شيء ثاني ولكني خائفه لاني متأمله بالرغم من اختبار الحمل السلبي الذي اجريته مسبقا تحياتي وحبي لك

أم جنى$$
04-15-2009, 05:02 PM
الله يرزقكم يارب ..
ويرزقني وياكم ..
بس يابنات نصيحه مني لا تتعلقوا بالموضوع دا شوفو اي شي يشغلكم انا اعرف وحده فوق الابع سنين تحاول ماسايت شي ومافي فايده لحد ماقررت تسجل بالجامعه انتساب ولما لهتها الدراسه عن التفكير في الحمل مادريت بنفسها الا وهي حامل ودحين عندها ولد الله يحميه لها انشالله ..
الله يرزقك كل كل وحده بالذريه الصالحه امين يارب العالمين ..
ايوه كمان بلاش تبشري انك حامل لحد ماتكملي التلات شهور الاولى خالتي بشرت اول مارجعت من الطبيب وبعدها حوالي باسبوعين جاها نزيف وكتيريسيرلهم كدا الله يلطف بالكل ...
معليه كترت كلام ياريت تتقبلوا مروري ..
وشكرا

شكرا لمرورك الكريم
والي الله كاتبه حيصير رضينا ام ابينا

أم جنى$$
04-15-2009, 05:08 PM
حبيبتي الغاليه وضعت اصبعي في السره لكن لم احس باي شيء لا نبض ولا شيء ثاني ولكني خائفه لاني متأمله بالرغم من اختبار الحمل السلبي الذي اجريته مسبقا تحياتي وحبي لك

مسار الخير والاحساس والطيبة على هديل
حتى انا ثلك ماحس شي والله حتى انا ماني متاملة لانه اصلا زي ماذكرت في ايام التبويض ماصار ؟؟؟؟؟؟شي

الله كريم وعلى كل شي قدير

الله يهونها علينا يارب
افكر اعمل بكرة تحليل كمزلي تتوقعي يبان

انا في حملي الاول عملت بعد الدورة باسبوع وبان خط خفيف

ولا انتظر يفوت الخميس

هديل الياسري
04-15-2009, 06:20 PM
اعملي الاختبار وبشريني فانا ادعو لنا معا ان يرزقنا الله ان شاء هذا الشهر او بعده المهم اني اليوم احس بتعب الدوره الاعتيادي ويارب ماتيجي
حبيبتي ام جنى والله ارتحت لك جدا وسعيده جدا بمعرفتك وفقك الله واسعدك

أم جنى$$
04-15-2009, 06:35 PM
جميع من شاركوا معنا وننتظر موعد دوراتهن واخر اخبارهم
ام جنى- هديل الياسري 20/ 4 هجري يوم الخميس بكرة
roro-roro 26 /4 اتوقع الاربعاء
حياتي كلها لله تقريبا 23 او24 /4الاسبوع الجاي
صوت التغريد فات موعد الدورة ولم تاتيها يارب حامل لا تنسي تبشرينا
العلاقية ويش صار معك الدورة متاخرة
اسعد انسانة 25/ 4
زوجة خلودي الاسبوع القادم تقريبا
الصالحة برضوا الاسبوع القادم
اريج وعبير فات موعد الدورة ياريت تبشرينا
هديل يوم الجمعة 21/ 4
ماجستي لولو كم يوم 3 او 4 على الدورة
وياليت ياحلوات تكتبوا موعد الدورة بالتاريخ علشان يكون اسهل
وسامحوني لو نسيت احد
والي شافت اسمها ياليت ترد علينا وخاصة الي فات موعد الدورة تبعها

أم جنى$$
04-15-2009, 06:40 PM
اعملي الاختبار وبشريني فانا ادعو لنا معا ان يرزقنا الله ان شاء هذا الشهر او بعده المهم اني اليوم احس بتعب الدوره الاعتيادي ويارب ماتيجي
حبيبتي ام جنى والله ارتحت لك جدا وسعيده جدا بمعرفتك وفقك الله واسعدك

انشا الله بكرة افكر حاسة اني متحمسة وخايفة في نفس الوقت
والله حتى انا مبسوطة بصداقتك ودمتي يخير

نوور دنيتي
04-15-2009, 07:54 PM
بنات وانا انضم ويااكم
موعدها بعد يومين <<الجمعه
جاتني دوخه بس قبل يومين <<ماادري يمكن من الريجيم <<
واعصابي فااالته مره
الله كريم
واي جديد يجد علي ببلغكم
سلام

دموع صامتة
04-15-2009, 08:47 PM
يارب ترزق كل محروم

ام اسماء225
04-16-2009, 12:28 AM
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

اللهم ارزقنى وارزق جميع الاخوات الذريه الصالحه

ام اسماء225
04-16-2009, 12:34 AM
ام جنى
اخبارك ايه يا حبيبتى ان شاء الله خير

هديل الصالحه سرين نوور

كل الفراشات ربنا يعو ض صبركم خير

اتمنى طفل احضنه
04-16-2009, 12:59 AM
الله يرزقنا جميعا الذرية عاجل غير اجل

الصالحة25
04-16-2009, 03:15 AM
هلافيكم
انا بالنسبة لي يوم 25 /4 اذا مش قبلها بيومين
انشاء الله مانشوفها جميعاً الابعد تسعة اشهر يعني حوامل هههههههههه

الله يعطيك العافية اختي ام جنى
الله يعطي الجميع مايتمناه

ياررب احمل
04-16-2009, 10:17 AM
هلا بنات
الله يرزقكم بالحمل القريب ويفرح قلوبكم بالحمل
انا كل شهر اظن نفسي حامل واخر شي تنزل الدوره
واجلسس ابكيييييي وابكيييييييي ويضيق صدري مره
استغفرالله يارب عارفه انه مايصلح لكن غصب عني
ادعوا لي بالحمل
انا الحين بايام التبويض ادعوا لي تتلقح البويضه
والدوره تجيني ب8 من الشهر الجاي

هديل الياسري
04-16-2009, 12:52 PM
حبيباتي الاخوات الغاليات شكرا لهذا التجمع الحلو وبارك الله بك ياحبيبتي ام جنى على هذا الموضوع
ام جنى الغاليه طمنيني عليك اما انا لسه لا يوجد اي شيء سوى الم بسيط في الظهر يارب تفوت هذه الايام سلامات وما تجينا وطمنيني اذا عملتي اختبار حمل
الصراحه انا بدي اعمل لكن ما عندي وجه للفشل

الطيف الحالي
04-16-2009, 01:28 PM
الله يعينكم متابعه بصمت وربي يفرج عليكم ..

اتمنى طفل احضنه
04-16-2009, 01:44 PM
الله يعين بصراحة الانتظار ممل الله يرزقني وياكم بالحمل عاجل غير اجل

ملاك اسو
04-16-2009, 01:59 PM
انا اخذت ابرة منشطة باليوم التاسع من الدورة ورحت على الدكتورة واخذت سونار وقالت لي انت بيوضك جيدة وحجمها اصبح يمكن تخصيبه ولكنها لم تعطني الابرة التفجيرية وانا باقيلي 10 ايام لموعد الدورة ولكنني احس باعراض مثل الم قوي بالظهر خصوصا عندما اتعب والم خفيف جدا في الصدر والم اسفل البطن ودوخة ولعبان نفس خفيف هل ممكن اكون حامل مع اني لم ااخذ الابرة التفجيرية لو هذه اعراض الدورة نفسها رجائا افيدوني اختكم ملاك اسو من( العراق)

نوور دنيتي
04-16-2009, 02:13 PM
المفرووض موعدهااا ياليوم او بكره
المهم اليوم صحيييت من النوووم والله يكرمكم دخلت الحمااام
ومسحت بالمنديييل وشفت افراااااز وردي على محمر بس يعتبر فااااتح
والله يستر هو واحد من احتمااالين
يااما بتنزل علي <<وهذا واااارد
او انها تكوون علامة حمل<<ماقلتي شي جديييييد
لان انا من النوووع اذا حملت لااازم ينزل معاي بيييوم الدوووره علااامه حمرا
او ورديه تشبه هذيييييييييييي
يلا بستنا الى بكره واشششششششوف التطورااااات
للحدييييث بقيه
سلاااااااااااام

"عذبة السجايا"
04-16-2009, 03:09 PM
السلام عليكم حبيباتي..
انا والله اعجبني هذا التجمع الرائع فحبيت اشارككم فيه وتشاركوني انتم بروائع ردودكم..
والله هذه اول مشاركه لي في هذا المنتدى الاكثر من رائع..
بسم الله ابدأ....
انا دورتي الشهر اللي فات يوم 26/3
يعني باقي لها اسبوع مع العلم الشهر اللي فات اخذت ابر تفجيريه للمره الثانيه بس قدر الله ونزلت وبعدها اخذت خلطه واعشاب وان شاء الله لو طلعت حامل هالشهر ماراح ابخل بها عليكم ..بس ابي دعواتكم
اتوقع اني الأقرب للأخت صالحه 25
ولكم تحياتي

هديل الياسري
04-16-2009, 04:34 PM
اخواتي الغاليات فعلا النتظار صعب
حبيبتي ملاك اسو ان شاء الله تكونين حامل لان الابره التفجيريه لاتعطى عندما يكون حجم البويضه جيد تاملي خيرا
حبيبتي الغاليه الرائعه ام جنى طمنيني عليكي
وانا اليوم فرفشت وذهبت مع زوجي للمطعم وعملت جو رومانسي بالبيت لان القلق والانتظار صعب والمقدر لاهرب منه والله اشتاقينا لكي اليوم

اتمنى طفل احضنه
04-16-2009, 04:40 PM
انا اخذت ابرتين منشطة اليوم التاسع والعاشر وفي يوم 12 رحت للدكتورة وسويت سونار وقالت البويضات جيدة للتلقيح واعطتني ابرة تفجيريه البارحه وهذي ثاني مرة استخدمها ولم يحصل حمل المرة الاولى
دعواتكم لي بالحمل هالشهر ان شاء الله
الله يرزقني ويرزقكم جميعا بالذرية عاجل غير اجل

ياررب احمل
04-16-2009, 04:41 PM
يارب تفرح قلوبنا بحملنا
يارب هذا الشهر تتلقح بويضتي يارب ياكريم
يارب ترزق اخواتي بالحمل

لاتنسوني من دعائكم

اريج وعبير
04-16-2009, 05:02 PM
انا للحين ما اجت بس خايفة اعمل تحليل تحتى ما قلت لزوجي انها الدورة ما اجت كل ما يسألني بقول لسى مو وقتها وانا خايفة اعمل تحليل ويطلع على الفاضي

هديل الياسري
04-16-2009, 05:04 PM
يارب ترزق جميع الاخوات في هذا التجمع الحلو بالحمل في هذا الشهر

اتعبت حسادي
04-16-2009, 06:02 PM
الله يرقنا ويرزقم يالغاليات وانا مابقيت شي طبيعي يساعد عالحمل مااستخدمته لاكن الحمد لله والله جلست اربع سنوات انتظر الحمل وبعدها الله رزقني ببنوته بس لما رجعت لربي في اخر الليل ادعي وابكي بكل خشوع والله يابنات ماعدى شهرين الا انا حامل والحمدلله

r&m88
04-16-2009, 06:05 PM
هاي أنا صرلي متزوجة 6 شهور م لم أحمل بعد مع اني احاول كل شهر على وقت الاباضة 0 هالشهر باقي على دورتي 3 أيام و ما حاسة بأي عوارض بس شوية وجع خفيف عند المحالب0 ادعوووووولييييي

المخمليه2009
04-16-2009, 06:19 PM
الله يرزقك يا ار اند ام .. انا صار لي 8 شهوووور وانتظره االله يرزقك ويرزقني ياااارب .. دورتي السبت وربك يعين ..

هديل الياسري
04-16-2009, 06:42 PM
صديقتي الغاليه ام جنى طمنيني عليكي والله مشتاقه لك؟
ما اخبارك ما جديدك
ان شاء الله تكونين بخير ياحبيبتي

اتمنى طفل احضنه
04-16-2009, 07:01 PM
الله يرزقنا جميعا بالحمل السليم المعافا

r&m88
04-16-2009, 07:40 PM
dear friends
iam a lebanese girl who get married from 6 months ago and no pregnancy yet...iam so upset and angry about it...this month i still have only 3 days to get my period but iam affraid...i dont feel anything but shwayet wajaa in my stomach,not too much ...i go to a famous doctor in lebanon he ask me to take folic acid at the morning and other treatement after the lunch.....iam asking GOD to give me a baby..iam so sad....plzzzzzzzzzzz god help me!!! thx 4 u all i found ur forum very interesting girls.

أم جنى$$
04-16-2009, 07:58 PM
مساء الخير على الجميع

ابشركم جاتني الدورة ولله الحمد والمنه

والله يرزقني ويرزقكم

مدام العافية في فانا بخير والحمد لله

يارب لك الحمد كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك

ولي عودة للرد على الحلوين

ام اسماء225
04-16-2009, 08:01 PM
اخر اخبارى

الحمد لله شرفت اليوم
اللهم لك الحمد
عوضنا خير

وان شاء الله هروح للدكتور يوم السبت

ام اسماء225
04-16-2009, 08:03 PM
مساء النور عليكى حبيبتى

ربنا يعوضنا خير يا ام جنى

أم جنى$$
04-16-2009, 08:10 PM
الله يرقنا ويرزقم يالغاليات وانا مابقيت شي طبيعي يساعد عالحمل مااستخدمته لاكن الحمد لله والله جلست اربع سنوات انتظر الحمل وبعدها الله رزقني ببنوته بس لما رجعت لربي في اخر الليل ادعي وابكي بكل خشوع والله يابنات ماعدى شهرين الا انا حامل والحمدلله

ونعم بالله من توكل على الله فهو حسبه شكرا لمرورك الكريم

r&m88 هاي أنا صرلي متزوجة 6 شهور م لم أحمل بعد مع اني احاول كل شهر على وقت الاباضة 0 هالشهر باقي على دورتي 3 أيام و ما حاسة بأي عوارض بس شوية وجع خفيف عند المحالب0 ادعوووووولييييي

الله يرزقك الحمل السليم المعافى

المخمليه2009 الله يرزقك يا ار اند ام .. انا صار لي 8 شهوووور وانتظره االله يرزقك ويرزقني ياااارب .. دورتي السبت وربك يعين

يارب يجي السبت وماتجي الدورة وتبشرينا بالحمل

هديل الياسري صديقتي الغاليه ام جنى طمنيني عليكي والله مشتاقه لك؟
ما اخبارك ما جديدك
ان شاء الله تكونين بخير ياحبيبتي

هلا وغلا والله جديدي في كل خير

الدودة جاتني في موعدها ولله الحمد ماقدمت ولا اخرت

وانشا الله تبشريني عنك وعن اخبارك يابنات مافي ولا وحدة حملت معانا نفسي اسمع اخبار حلوة

اتمنى طفل شكرا على المرور والدعوة

أم جنى$$
04-16-2009, 08:24 PM
dear friends
iam a lebanese girl who get married from 6 months ago and no pregnancy yet...iam so upset and angry about it...this month i still have only 3 days to get my period but iam affraid...i dont feel anything but shwayet wajaa in my stomach,not too much ...i go to a famous doctor in lebanon he ask me to take folic acid at the morning and other treatement after the lunch.....iam asking GOD to give me a baby..iam so sad....plzzzzzzzzzzz god help me!!! thx 4 u all i found ur forum very interesting girls.

ياحبي لك يام ام انجليزي لازم تطلع فضايحنا
المهم ماكنتي توك كاتبة بالعربي ويازينك وش صار لك
مراحب فيكي عربي ولا انجليزي
المهم الفوليك انا استخدمته لمن حملت في الشهر الاولى يساعد على منع تشوه الاجنة وهذا الي اعرفه الله
والله يعطيكي وما يحرمك يارب فين البقية يابنات

أم جنى$$
04-16-2009, 08:31 PM
اخر اخبارى

الحمد لله شرفت اليوم
اللهم لك الحمد
عوضنا خير

وان شاء الله هروح للدكتور يوم السبت

ان شاء الله ربي يعطيكي ويعطينا ويجبر بخاطرنا وبخاطر اسما وجنى
يارب انك على كل شي قدير

الله يسهلهك عند الدكتور انا افكر اسوي اشعة الصبغة من اول الدكتورة قالتلي عليها وانا خفت وما سويتها لاني والدة بعملية فيمكن عندي التصاقات منها
ايش رايكم يابنات اسويها واتوكل ولا استنى كم شهر كمان

هديل الياسري
04-16-2009, 08:35 PM
مساء الخير حبيبتي الغاليه ام جنى الله يعوضك بالخير واستعدي جيدا للشهر المقبل بالعنايه بغذائك وحاولي الترفيه عن نفسك
اهم شيء اني اطمننت عليك انك بخير ياحبيبتي
وهذه المحبه واللمه الحلوه تهون علينا كثيرا
حبيبتي اعتني بنفسك جيدا

أم جنى$$
04-16-2009, 08:45 PM
انا اخذت ابرة منشطة باليوم التاسع من الدورة ورحت على الدكتورة واخذت سونار وقالت لي انت بيوضك جيدة وحجمها اصبح يمكن تخصيبه ولكنها لم تعطني الابرة التفجيرية وانا باقيلي 10 ايام لموعد الدورة ولكنني احس باعراض مثل الم قوي بالظهر خصوصا عندما اتعب والم خفيف جدا في الصدر والم اسفل البطن ودوخة ولعبان نفس خفيف هل ممكن اكون حامل مع اني لم ااخذ الابرة التفجيرية لو هذه اعراض الدورة نفسها رجائا افيدوني اختكم ملاك اسو من( العراق)

الله يرزقك يارب ترى اعراض الحمل والدورة واحد اتوكلي على الله وانشا الله تكوني حامل وتبشرينا

نور دنيتي المفرووض موعدهااا ياليوم او بكره
المهم اليوم صحيييت من النوووم والله يكرمكم دخلت الحمااام
ومسحت بالمنديييل وشفت افراااااز وردي على محمر بس يعتبر فااااتح
والله يستر هو واحد من احتمااالين
يااما بتنزل علي <<وهذا واااارد
او انها تكوون علامة حمل<<ماقلتي شي جديييييد
لان انا من النوووع اذا حملت لااازم ينزل معاي بيييوم الدوووره علااامه حمرا
او ورديه تشبه هذيييييييييييي
يلا بستنا الى بكره واشششششششوف التطورااااات
للحدييييث بقيه
سلاااااااااااام

ننتظرك ويار ب تكوني حامل يارب

عذبة السلام عليكم حبيباتي..
انا والله اعجبني هذا التجمع الرائع فحبيت اشارككم فيه وتشاركوني انتم بروائع ردودكم..
والله هذه اول مشاركه لي في هذا المنتدى الاكثر من رائع..
بسم الله ابدأ....
انا دورتي الشهر اللي فات يوم 26/3
يعني باقي لها اسبوع مع العلم الشهر اللي فات اخذت ابر تفجيريه للمره الثانيه بس قدر الله ونزلت وبعدها اخذت خلطه واعشاب وان شاء الله لو طلعت حامل هالشهر ماراح ابخل بها عليكم ..بس ابي دعواتكم
اتوقع اني الأقرب للأخت صالحه 25
ولكم تحياتي

خلاص ننتظرك مع الخلطة علشان نستفيد كلنا خاصة الي ماحملوا ويارب تبشرينا بالحمل

اتمنى طفلاخذت ابرتين منشطة اليوم التاسع والعاشر وفي يوم 12 رحت للدكتورة وسويت سونار وقالت البويضات جيدة للتلقيح واعطتني ابرة تفجيريه البارحه وهذي ثاني مرة استخدمها ولم يحصل حمل المرة الاولى
دعواتكم لي بالحمل هالشهر ان شاء الله
الله يرزقني ويرزقكم جميعا بالذرية عاجل غير اجل

انشا الله مو طفل تحضينه ان شاء الله اطفال تحضنيهم وتفرحي فيهم يارب

يارب احمل يارب تفرح قلوبنا بحملنا
يارب هذا الشهر تتلقح بويضتي يارب ياكريم
يارب ترزق اخواتي بالحمل

لاتنسوني من دعائكم
انشا تحمل ي يارب وتفرحينا معاكي

اريج وعبيرانا للحين ما اجت بس خايفة اعمل تحليل تحتى ما قلت لزوجي انها الدورة ما اجت كل ما يسألني بقول لسى مو وقتها وانا خايفة اعمل تحليل ويطلع على الفاضي

اذا عدا كم يوم سوي تحليل لو تقدري بدون ماتقولي لزوجك يعني اشتريه من الصيدلية وسويه انا اسوي كدا احيانا علشان ماحب اتفشل قدامه وهي يتامل كمان
يارب تكوني حامل وتبشرينا

أم جنى$$
04-16-2009, 08:49 PM
مساء الخير حبيبتي الغاليه ام جنى الله يعوضك بالخير واستعدي جيدا للشهر المقبل بالعنايه بغذائك وحاولي الترفيه عن نفسك
اهم شيء اني اطمننت عليك انك بخير ياحبيبتي
وهذه المحبه واللمه الحلوه تهون علينا كثيرا
حبيبتي اعتني بنفسك جيدا

الله يبارك فيكي ويخليكي بشرينا عنك يارب تكوني حامل يارب
يارب ارزق اختي هذيل الطفل السليم المعافى انك على كل شي قدير
يارب اعطها ولا تحرمها
ماتفكري تسوي تحليل يالله عاد استني لبكرة وسوي اوكي

واذا جبتي بنوته سميها جنى اوكي

الطيف الحالي
04-16-2009, 08:50 PM
ام حنى ..الله يعوضك ان شاء الله وماشاء الله على صبرك بس قولي الاعراض الي حسيتي فيها من البدايه لحد يوم الدوره
ام اسماء ..الله يصبر قلبك ويعوضك قريبا ان شاء الله
ويارب تكون اخر دوره للي جتهم ..والي ماجت يارب حوامل اللهم امين ..

ام اسماء225
04-16-2009, 08:57 PM
حبيبتى ام جنى انا عملت منظار بطن والحمد لله سليم

وحصل الحمل بعد ارادت الله واستخدام المنشطات والابره التفجيريه فى نفس الشهر حصل الحمل ونزل بسرعه

ربنا يجبر بخاطر بناتنا
يارررررررررررررررررب

ام اسماء225
04-16-2009, 08:59 PM
جزاكى الله خير ياطيف
ربنا يرزقك الذريه الصالحه

أم جنى$$
04-16-2009, 09:02 PM
[QUOTE=الطيف الحالي;23677346]ام حنى ..الله يعوضك ان شاء الله وماشاء الله على صبرك بس قولي الاعراض الي حسيتي فيها من البدايه لحد يوم الدوره

هلا ياقلبي والله انا دايما ادعي اللهم قنعني بما قسمته لي وبارك لي فيه

ومو الحياة كلها حمل وبس لا فيها جانب مشرق بس كثير غافلين عنه يعني لازم احمل ولا خلاص الدنيا تسود في وجههم

لا والله مدام انا بعافية وزوجي بعافية وبنتي نور عيني بعافية خلاص وش ابي اكثر من الدنيا الله لا يحرمني منهم ويخليهم لي

نجي للمهم الاعراض

من يوم التبويض الي قبل الدورة باسبوع نغزات اسفل البطن وثقل في الصدر واحسه قاسي واعرق بسرعه
وبس واليوم موعد الدورة وجاتني الحمد لله

انا اقولك ليه اغلب البنات يحتاسوا من ادورة عارفة ليه

لانها تحط في بالها انها حامل وحتى لو عطست قامت تدور في النت على علامات الحمل وتعشم نفسها وتنصدم بعدين بالدورة

لكن خليها عل الله صح انتظر الدورة علشان يمكن تجي او ماتجي حطي الاحتمالين في بالك

وانشا الله اكون افدتك

ويارب تكوني حامل وتبشرينا ونفرح معاكي

أم جنى$$
04-16-2009, 09:04 PM
حبيبتى ام جنى انا عملت منظار بطن والحمد لله سليم

وحصل الحمل بعد ارادت الله واستخدام المنشطات والابره التفجيريه فى نفس الشهر حصل الحمل ونزل بسرعه

ربنا يجبر بخاطر بناتنا
يارررررررررررررررررب

ياريت تشرحي كيف منظار بطن انا الدكتورة زي مافهمتي من تحت تعملي هو
يعني ممكن من البطن والله اريح الله يوفقك يارب ويسعدك

الطيف الحالي
04-16-2009, 09:06 PM
اي والله صاجه لوتعطس دور على هذي الاعراض ههههههههههه الله يرزقنا جميعا عاجلا غير اجلا

ام اسماء225
04-16-2009, 09:08 PM
لا ام جنى منظار الرحم اسهل
البطن بيفتح فتحتين واحده عند السره والتانيه على اليمين وبيدخل المنظار
ويصور الرحم ولو فى شىء لقدر الله بيعمله على طول وانا الحمد لله كويس
وعملت شريط فديو للرحم اثناء الجراحه بواسطه الدكتور
بس هى عمليه متعبه ومكلفه
واى استفسار انا معاكى

الطيف الحالي
04-16-2009, 09:09 PM
مو انا قلت من بداية الموضوع لادورون على الاعراض يعني تدعون لبعض يمكن لكن تتحرون الست الدوره غلط خلوها على الله لاتحسبون لها ..وهي راح تروح بروحها تجاهلوها ههههههه الله يعوض علينا بذريه صالحه امين

ام اسماء225
04-16-2009, 09:12 PM
ربنا يرزقنا جميعا

مفيش مانع نتعلم من بعض

أم جنى$$
04-16-2009, 09:16 PM
والله صادقة ياطيف انا حملت ببنتي جنى والدورة اتاخرت وانا ولا انا هنا

لا حسبت متى بتجي ولا متى بتروح وكل من حولي يقولولي شكللك حامل اقولهم لا توني متزوجة وهرموني متلخبطة مع الزواج علشان كذا الدورة اتاخرت

يمكن يومين وتجي
بس صدقوني ترى فرحة الحمل وانتي ماتدري ولا حاطة في بالك مافي احلى منها انشا الله تجربوها

ام اسما انا اخاف من تحت مرة واحس البطن طريقة جديدة سمعت كم دكتورة تمدح فيها في قناة بداية

ايش تنصحيني طيب اسويها بالبطن ولا من تحت

انا اخاف مرة وفشله قدام الدكتور والسستر مرة صعب والله في الولادة ماجربت ولدت قيصري

داهيه بس لاهيه
04-16-2009, 09:17 PM
انا متاخره عندي يارب ترزقناااا مع انه مافيه اعراض اخر دوره عندي كانت يوم 17-3هجري
13-3 ميلادي
يارب
بس المشكله زوجي عنده ضعف الله يشفيه

ام اسماء225
04-16-2009, 09:29 PM
ام جنى انا نصحنى الدكتور بمنظار البطن يقول انه اكيد
وخاصه لو فى حاجه لقدر الله بيعملها فى وقتها
اما الانكشاف عزيزتى ربنا يسترنا
انا دخلت بقميص العمليات ومفيش هدوم بس البنج خالنى حتى مشوفتش الدكتور لما دخل

اللهم استرنا فوق الارض وتحت الارض ويوم العرض

ام اسماء225
04-16-2009, 09:31 PM
حبيبتى

انا كمان زوجى عنده نسبه تشوه كبيره

"عذبة السجايا"
04-16-2009, 09:41 PM
مشكوره ام جنى على ردودك الرائعه..
والله يعوض صبرنا خير ..
انا اريد وانت تريد......والله يفعل ما يريد
بالله عليكم فيه وحده قد حملت وحست قبل الدوره الم يشبه المغص الكلوي ونغزات في الكلى..

ام اسماء225
04-16-2009, 09:43 PM
حبيبتى عذبه حصل معاى بعد فتره التبويض
وفعلا كنت حامل بس ربنا يعوضنى خير منه

ربنا يرزقك حبيبتى

r&m88
04-16-2009, 09:43 PM
dear friends

r&m88
04-16-2009, 10:39 PM
heyyyyyyyyy omm jana sorry le2anne 3am oktob be hay tari2a bass ana ma ba3ref ektob be ahrof arabic samhouni plzzzz....ana dawra shahriya ba3ed 3 iyam w ma 3ande ay 3awared hamel w 3am bad3i rabbi inne koun hamel...ya rabbbbbbbbb ed3ouliiiiiiiiiiii...ana ktir 7abba atwasal ma3akon...ana lebnaneya...iza samahtouli habba sir atsharak ma3akom tajaroubi..shokran

أم جنى$$
04-17-2009, 03:30 AM
heyyyyyyyyy omm jana sorry le2anne 3am oktob be hay tari2a bass ana ma ba3ref ektob be ahrof arabic samhouni plzzzz....ana dawra shahriya ba3ed 3 iyam w ma 3ande ay 3awared hamel w 3am bad3i rabbi inne koun hamel...ya rabbbbbbbbb ed3ouliiiiiiiiiiii...ana ktir 7abba atwasal ma3akon...ana lebnaneya...iza samahtouli habba sir atsharak ma3akom tajaroubi..shokran

والله ياخيتي خليكي على الانجليزي ابرك حسيت نفسي وانا اقرا كاني كلجة

المهم هلا فيكي بيننا وان شا الله تحملين وتفرحينا
صباح الخير على الموجودات

الميـاسـه
04-17-2009, 03:55 AM
يالله ياااارب يرزقـكـم ويـرزقني معااااكم
انه توها من يومين الدوره جتني بس اعراضه صعبه والم فضيييييييع وتعب والم بالصدر
بس الحمدلله ع كل حال
يااااارب انك ترزق كل محرومه بالدزريه الصالحه السليمه المعافاه باذن الله عااااااجلاااااا غير آجلاااااااا
:) وان شاءالله انبشر بعض بحمالنه كلنه

يعطيج العافيه اختيه كاتبيه الموضوع :)
ويرزقج يارب بالذريه الصالحه عاجلا غير آجلا

أم جنى$$
04-17-2009, 04:53 AM
شكرا مياسه على الدعوات الحلوة ويكون هذا الموضوع المتنفس لنا ومصبر لنا لمن نحمل ويارب يرزقنا كلنا

فـزة خفـوق
04-17-2009, 12:56 PM
انا باقي على موعد الدوره 3 ايام في 24من هذا الشهر هجر ي الموعد
ياااارب ارزقني وارزق كل حرومه يارب
تكفووووووون دعواتكم

اتمنى طفل احضنه
04-17-2009, 04:34 PM
الله يرزقنا جميعا بالحمل السليم الثابت المعافا عاجل غير اجل
انه على ذلك قادر

"عذبة السجايا"
04-17-2009, 04:37 PM
ام اسماء..
يعطيك الف عافيه ..
بس والله انا اول مره تجي معي هذي الاعراض ويومين ورحت سويت تحليل قالي الدكتور عندك التهاب في الكلى ..طيب ياقمر وراح صارفلي مضاد ونوع تاني من الحبوب واخذتهم ياحبت عيني اربعه ايام وما اشوف الا هك النزيف واقول هذي اللي ماتتسماش شرفت..
واستنى خمس ايام الا واشك انها ماهي بالعاده واجررررري اجيب تحليل منزلي وطلعت حااااامل بس قدر الله وما شاء فعل "اسبوعين ونزل"
ومن بعدها حرصت على اخذ اي دواء قبل الدوره باسبوع ""واحذرر كل الحلوات""
لان كنت جاهله بهذا الشي ... وهذاا كل شهر انتظر .. والله يعجل برزق من عنده.. ولي بعد هذاك الحمل سنتين

أسعد انسانة
04-17-2009, 05:10 PM
يارب اسألك بكرمك وجودك واحسانك وفضلك ان ترزقنا جميعا الذرية الصالحة
باقي اربع ايام على دورتي واعصابي على نار يارب اكون حامل يارب وكل من تتمنى يارب.

اتمنى طفل احضنه
04-17-2009, 05:24 PM
الله كريم ويرزقنا جميعا الذرية عاجل غير اجل

اعلام النبلاء
04-17-2009, 08:30 PM
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

بحور الدلع
04-17-2009, 09:24 PM
الله لايحرمنا ويرزقنا اطفال سليمين ليس في خلقهم زياده ولا نقصان
(ربي لاتذرني فردا وانت خير الوارثين)

حب الله و الرسول
04-17-2009, 10:06 PM
اخواتى فى الله عندى استفسار فى حد ممكن يحسبلى ميعاد الدورة الشهر اللى فات نزلت بتاريخ 26 والدورة بتجينى كل 30 يوم بس الشهر دة رحت للدكتورة فى اليوم 11 من الدورة ولقت البويضة خرجت و التبويض حصل بدرى وقالتلى احتمال ضعيف يحصل حمل الشهر دة ياريت اللى تعرف تحسبلى ميعادها اكون شاكرة وادعولى ربنا يرزقنى الحمل السليم انه على ذلك لقادر وربنا يكتبلكم الحمل عاجلا غير اجلا يارب

r&m88
04-18-2009, 12:11 AM
اخواتي اعذروني اذا كنت اكتب بالانكليزية بس أنل لبنانية و على الكمبيوتلا عندي ما في احرف عربي بصير مضطرة اكتب من كمبيوتر تاني 0 على كل حال انا عم ادعي لألي و لكل اخت حابة تحمل 0 متل ما قلتلكن بكرة او اللي بعده لازم تشرف بس ماني حاسة باية عوارض0 باااااااااا رب ما تيجي يا رب دخيل اسمك اطعمني

نوور دنيتي
04-18-2009, 12:41 AM
ر اند م 88 مو مشكله تواصلي معانا بلغه عربيه وكتابه انجليزيه راح نفهم عليك ؟؟
وطمنينا عليك بعد يومين وان شالله خير
الله يرزقك الذريه الصالحه

المخمليه2009
04-18-2009, 01:08 AM
الله يسعدك يام جنى ويرزقك فرحتيني بردك ..
الله يرزقني ويرزقك ويرزق كل البنات يااااااااااارب ياكريم ..

noor hussain
04-18-2009, 01:20 AM
ياليت انه باقي ماجاء وقتها المشكله انه جاء ومانزلت لها 17 يوم وكل 3 اسوي تحليل منزلي ومره تحليل دم ومافي شي هذا وانا قبل شهر مخلصه حبوب التنظيم اخذتها 3 شهور لكن الله كريم

~ حبيبتي ريما ~
04-18-2009, 02:40 AM
ياااااااااااااارب ترزقنا

أم جنى$$
04-18-2009, 02:58 AM
أسعد انسانة يارب اسألك بكرمك وجودك واحسانك وفضلك ان ترزقنا جميعا الذرية الصالحة
باقي اربع ايام على دورتي واعصابي على نار يارب اكون حامل يارب وكل من تتمنى يارب.

يارب تعدي الايام على خيرلا وتبشرينا بالحمل

اتمنى طفل - اعلام النبلاء- حبيبتي ريما- أصداف المحبة شكرا على الدعوات الحلوة ومروركم الكريم

حب الله و الرسول اخواتى فى الله عندى استفسار فى حد ممكن يحسبلى ميعاد الدورة الشهر اللى فات نزلت بتاريخ 26 والدورة بتجينى كل 30 يوم بس الشهر دة رحت للدكتورة فى اليوم 11 من الدورة ولقت البويضة خرجت و التبويض حصل بدرى وقالتلى احتمال ضعيف يحصل حمل الشهر دة ياريت اللى تعرف تحسبلى ميعادها اكون شاكرة وادعولى ربنا يرزقنى الحمل السليم انه على ذلك لقادر وربنا يكتبلكم الحمل عاجلا غير اجلا يارب

والله ياختي ماعندي علم انشا الله البنات يفيدوكي والله يرزقك الذرية الصالحة

noor hussain ياليت انه باقي ماجاء وقتها المشكله انه جاء ومانزلت لها 17 يوم وكل 3 اسوي تحليل منزلي ومره تحليل دم ومافي شي هذا وانا قبل شهر مخلصه حبوب التنظيم اخذتها 3 شهور لكن الله كريم

يارب تطمني وتفرحينا بس لاتسكتي اكثر اذا مافي حمل حاولي انك تنزليها
والله يرزقك يارب

r&m88 اخواتي اعذروني اذا كنت اكتب بالانكليزية بس أنل لبنانية و على الكمبيوتلا عندي ما في احرف عربي بصير مضطرة اكتب من كمبيوتر تاني 0 على كل حال انا عم ادعي لألي و لكل اخت حابة تحمل 0 متل ما قلتلكن بكرة او اللي بعده لازم تشرف بس ماني حاسة باية عوارض0 باااااااااا رب ما تيجي يا رب دخيل اسمك اطعمني

يارب ماتجيكي الدورة وتبشرينا ومراحب فيكي لو تكتبي صيني

فين خيتي هديل الياسري طمنيني على اخبارك وينك ان شاء الله نسمع اخبار حلوة منك

هديل الياسري
04-18-2009, 09:38 AM
حبيبتي الغاليه ام جنى شكرا لسؤالك وانا مشتاقه لك جدا
يوم امس الجمعه اجريت اختبار حمل بالدم وكانت النتيجه سلبيه ولسه الدوره ماشرفت
حبيبتي ام جنى شخبارك مع الدوره خلي بالك على نفسك وصحتك واستعدي من جديد
مع حبي الكبير لك

تحلى الدنيا
04-18-2009, 11:23 AM
السلام عليكم بنات
أنا اليوم اجتني الدورة لكن إن شاء الله متفائلة خير الشهر الجاي
بكرة الي موعد مع الدكتور ويارب خير
الله يرزقنا الحمل السليم المعافى

مغرورة لحد التواضع
04-18-2009, 02:02 PM
سلام ياكروشات المستقبل
انا باقي على دورتي خمس ايام
وهالشهر استخدمت كلوميد وابر تفجرية
الله يكتب الي فيه الخير

ويارب تبشرونا عن قريب

دلوعة زوجي الغالي
04-18-2009, 02:35 PM
يارب يرزقنا جميعا بالذرية الصالحه
انا باقي على دورتي 5 ايام
وعلى نااااار انتظر
يارب اطلع حامل

دلوعه ديمآ
04-18-2009, 03:25 PM
اللهم اشفينا وعافينا وارزقنا ذرية طيبه

من غير زياده او نقصان يارحييييييييييييييييم

r&m88
04-18-2009, 03:32 PM
sabayaaaaaaa kifkon lyom..ana hala2 jit men sheghel w merte7a la2enna ba3ed ma sharafet 7asseh be waja3 khafif ktir brou7 w byeje, ba3ed fi bokra iza ma ejet ya3ne e7temal koun 7amel...ya rabbbb w merci ktir la2enkon 2belto ektob be ha tari2a..rata7toune allah yraye7kon:D....ya rab ha tafa2ol ydal w ma yzoul bokra ma3 maw3ed l dawra...shokran elkon w allah yet3amna w yet3amkon

نوور دنيتي
04-18-2009, 04:28 PM
بنااااات ابشركم
جاتني الدوره
استغفر الله العظيم
لا حول ولا قوة الا بالله
ونفسيتي ززززززززفت
نزلت على يومين كانها كحل اسووووود ماادري هل ارحامي فيها خلل
ولا طبيعي ؟؟ ياليت اللي عندها نفس المشكله تفيدني؟؟؟

r&m88
04-18-2009, 05:20 PM
BANATTTT SORRY BASS BADI ES2ALKON SHU YA3NE EBRA TAFJIRIYA???? ANA AWAL MARA BESMA3 BE HAL MOSTALA7...HONEH BE LEBNAN MNESTA3MEL DUPHASTON LA TASBIT L 7AMEL W FI KAMEN 2EBRE ESSMA PREGNINE KERMEL TE2WEYET L MOUBID....SABAYAAAAA NTEBHO MNI7 L MESHEKLE MOUMKIN TKOUN KTIR MEN L AW1AT MEN RJELKON, FI TA2RIBAN 60 % MEN L RJEL 3ANDON DO3OF BEL BEZREH KERMEL HEK LEZEM HENEH KAMEN YA3EMLO F7OUSSAT MESH BAS INTO.....3A KIL 7AL AL TOB TAWAR KTIR BE WA2ETNA HAYDA W NSHALA W BE 2EZEN ALLAH KIL MESHEKLE W 2ELA 7ALL...W YA NOOR DENEYTI MA TEZ3ALE NSHALAH SHAHER L JEY BEKOUN 7AZZIK AKBAR L MOUHIM TENTEBHE KTR LAMA YSIR WAET L MOUJEMA3A W 2AD MA FIKE 7AWLE TKOUN A3SABIK REY2A...YAAAAAAAAA RAB ANA KAMEN MA TEJINE BOKRA W BASHERKON BEL 7AMEL!!!!

اتمنى طفل احضنه
04-18-2009, 06:08 PM
اللهم مع رفع اذانك انك ترزقني وترزق كل محرومة بالذرية عاجل غير اجل

أسعد انسانة
04-18-2009, 06:22 PM
قرأت قصة موسى عليه السلام مع المرءاة العقيم فأحببت أن نقرأها جميعا ولانيأس من رحمة الله
نقلتها من منتدى آخر
موسى عليه الصلاة والسلام هو كليم الله
أتت إليه امرأة وقالت له ادعو لي ربك أن يرزقني بذرية فكان موسى
عليه الصلاة والسلام يسال الله بان يرزقها الذرية
وبما إن موسى عليه الصلاة والسلام كليم الله كان يقول الله له يا
موسى
أني كتبتها عقيم
فحينما أتت إليه المرأة قال لها سيدنا موسى لقد سالت الله لك فقال
ربي لي يا موسى إني كتبتها عقيم
وبعد سنه أتت إليه المرأة تطلبه مره أخرى أن يسال الله أن يرزقها
الذرية فعاد موسى وسال الله لها الذرية مره أخرى
فقال الله له كما في المرة الأولى يا موسى إني كتبتها عقيم