المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ريجيم في شهر ينزل 30 كيلو للى اوزانهم فوق ال 100 كيلو

الصفحات : [1] 2

ام لين {Winnie The Pooh}
03-15-2006, 01:40 PM
زوجي مجربه و الله نزل عليه لكن اهم الشئ الرياضة من غير رياضة ماراح تنزلين

هنا الريجيم:

شروطه:

يستخدم مع الاشخاص
1- لايقل اوزانهم عن 100 كيلو
2- عدم استبدال او مسح اي وجبة
3- عند الشعور بالجوع تناول اي كمية من الخس او الخيار بعد ساعتين على الاقل من الوجبة
4-يتكرر البرنامج كل اسبوع لمدة شهر (اسبوع واحد كرريه لمدة شهر)
5- يجب عمل رياضة لمدة ساعة على الاقل (مشي, ركض, ايروبيك)
6- يجب ان تزن نفسك عند البدء بالريجيم و بعدها اوزن نفسك بعد مرور 15 يوم و بعدها اوزن نفسك في نهاية الشهر سوف ترى انك نزلت من 27 الى 30 كيلو
7- لكن يجب الحرص على اتباع التعليمات بدقة و الا فلا فائدة من العلاج
==============

الافطار اليومي:

نصف جريب فروت و ان لم يتوفر الجريب فروت يستبدل ببرتقالة
2 بيض مسلوق
يمكن تناول الشاي و القهوة و لكن بدون سكر او حليب
==================
اليوم الاول:
الغداء: صنف واحد من الفاكهة و باي كمية (شمام او برتقال او تفاح او كمثرى او فراولة او خوخ)

العشاء:250 جرام من لحم مشوي مفروم او ستيك و من غير دهون + سلطة مكونة من خيار و خس و طماط و فلفل اخضر
------------

اليوم الثاني:
الغداء: صدر دجاج مسلوق منزوع الجلد + طماط + حبة جريب فروت

العشاء: 2 بيض مسلوق +2 حبة توست + حبة جريب فروت
--------------

اليوم الثالث:
الغداء: جبن حالى من الدسم +2 حبة توست + طماط

العشاء: 250 جرام من اللحم المشوي الخالى من الدهون
-------------

اليوم الرابع:
الغداء: صنف واحد من الفاكهة و باي كمية (شمام او برتقال او تفاح او كمثرى او فراولة او خوخ)

العشاء:250 جرام من لحم مشوي مفروم او ستيك و من غير دهون + سلطة مكونة من خيار و خس و طماط و فلفل اخضر
-------------

اليوم الخامس:
الغداء : 2 بيض مسلوقة + خضار مسلوقة ( الكوسة, الجزر, الفاصوليا و باي كمية)

العشاء: سمك مشوي او تونة باي كمية + سلطة مكونة من خيار و خس و طماط و فلفل اخضر + حبة جريب فروت
--------------

اليوم السادس :

العشاء : جرام من لحم مشوي مفروم او ستيك و من غير دهون + سلطة مكونة من خيار و خس و طماط و فلفل اخضر
-----------

اليوم السابع:
الغداء: صدر دجاج مسلوق منزوع الجلد + طماط + حبة جريب فروت + خضار مسلوقة و باي كمية

العشاء:
خضار مسلوقة و باي كمية

و اتمنى انكن استفدتن ............و ان جربتو الريجيم و نفع معاكم ........قولو لنا التجربة :frashagir

نور القلوب2005
03-15-2006, 01:55 PM
ما شاء الله عليج والله كنت توني باكتب الموضوع ونفس الرجيم نظام اوركيد وانا بديت فيه من يوم السبت والله يعطيج العافية انشاءالله يستفيدون منه الفراشات ويعطيج الله العافية

ام لين {Winnie The Pooh}
03-15-2006, 02:39 PM
نور القلوب مشكورة على الدخول و التفاعل و ممكن تفيدنا من التجربة

الشــــــــامخه
03-18-2006, 01:30 AM
السلام عليكم

توني ادور رجيم قاسي عشان عرس اخوي بعد 3 اسابيع وابي انحف بسرعه بجرب هالنظام من بكره السبت وان شاء الله انحف وببشركم بالنتايج

ام لين {Winnie The Pooh}
03-18-2006, 03:23 AM
انشاء الله تنحفين
و اانا أكد لك انك لو استمريت بالريجيم و لا خربتيه و اتبعتيه بالضبط راح تنحفين

و زوجي مجربه و نفع

ومشكورة على الرد و الدخول

miss computer
03-18-2006, 03:33 AM
انا ابي انحف بس 10 كيلو ينفع لي ولا لا ؟؟؟

الشــــــــامخه
03-18-2006, 12:22 PM
بديت اليوم والوضع عادي ورحت لناس قرايبي وماأكلت شي الحمد لله بس شربت فنجان قهوه والحين تغديت برتقال وكل شي تمام لحد الآن بس نسيت ماوزنت بس اعتقد ان 107

الشــــــــامخه
03-18-2006, 01:56 PM
ام لين عادي اذا شربت شاي اعشاب يعني زنجبيل مع نعناع مره وكمون وليمون مره باليوم مع سكر الذره الغني بالالياف ماأكثر منه كيسه وحده في كوب كبير بس عشان ابعد القروره من الطعم...

ام عرادة
03-18-2006, 03:13 PM
الي جربه كم نزل الوزن بالضبط

ام لين {Winnie The Pooh}
03-18-2006, 06:43 PM
بديت اليوم والوضع عادي ورحت لناس قرايبي وماأكلت شي الحمد لله بس شربت فنجان قهوه والحين تغديت برتقال وكل شي تمام لحد الآن بس نسيت ماوزنت بس اعتقد ان 107

هلا عزيزتى

شئ ممتاز انك رحت عند الناس و قاومت و لا كلت شئ ..اهم شئ انك تقاومين

و ان نسيت توزنين ....... اوزنى بااقرب فرصة

و بالنسبة ان كان غداك بس فاكهة كلى باي كمية مش وحدة ..كلى نوع واحد من الفاكهة و باي كمية يعنى كلى برتقال (3 او 4 حبات الى ان تشبعين)

و اتمنى انك تستمرين و زوجي جربه و نحف :frashagir

ام لين {Winnie The Pooh}
03-18-2006, 06:47 PM
ام لين عادي اذا شربت شاي اعشاب يعني زنجبيل مع نعناع مره وكمون وليمون مره باليوم مع سكر الذره الغني بالالياف ماأكثر منه كيسه وحده في كوب كبير بس عشان ابعد القروره من الطعم...

هلا عمري عادى انك تشربين الاشياء اللى قلتيها على شرط بانك ماتضيفين سكر نهائيا تحملى الطعم لان اي كسر او خربطة بالريجيم ماراح تجي النتائج حلوة

و ان كان مرة ماتقدرين الا بالسكر و تبعدين الطعم حطي معاه ليمون او برتقال (و ان مرة ماقدرتى حطي نصف الكيس او الى ان يصير الطعم مقبول لان كيس سكر الذره مرررررة حالى فعشان كذا قللى منه قد ماتقدرين

و لا تطفشين و لا تزهقين .......و استمرى هي شهر و خلاص و بعدها لازم تكونين حريصة على طريقة اكلك يعنى تأكلين اشايء صحية و مفيدة

و ممكن تقولين لي كم طولك؟

ام لين {Winnie The Pooh}
03-18-2006, 06:54 PM
انا ابي انحف بس 10 كيلو ينفع لي ولا لا ؟؟؟

اسفة و الله حبيبتى الريجيم مصمم فقط للى ازوانهم فوق ال 100 و ماراح ينفع معاك و لكن هنا الرابط اللى تحت في ريجيم ينزل الوزن اللى تبغينه :fhgfreagi

http://www.alfrasha.com/showthread.php?t=48998

نور القلوب2005
03-18-2006, 10:40 PM
انا احين اعمل الرجيم بس للحين ما وزنت ودخلت لاسبوع الثاني وصديقتي عملت الرجيم ونزلت 30 كيلو يوم جفته تفاجئت بس عندي مشكله اني ما احب البيض وصار الاسبوع الثاني تقريبا كله بيض يعني اليوم السبت فانا ما كليت الاالغداء بيض وتعشيت كباب دجاج مشوي مع سلطه بس ما ادري يعني يصير فيدني يا ام لين
لاني جني بتراجع عن الرجيم وبفكر برجيم ثاني

ام لين {Winnie The Pooh}
03-18-2006, 11:53 PM
انا احين اعمل الرجيم بس للحين ما وزنت ودخلت لاسبوع الثاني وصديقتي عملت الرجيم ونزلت 30 كيلو يوم جفته تفاجئت بس عندي مشكله اني ما احب البيض وصار الاسبوع الثاني تقريبا كله بيض يعني اليوم السبت فانا ما كليت الاالغداء بيض وتعشيت كباب دجاج مشوي مع سلطه بس ما ادري يعني يصير فيدني يا ام لين
لاني جني بتراجع عن الرجيم وبفكر برجيم ثاني

لا تستسلمين و ثابري و حاولى انك تروحين و تسوين ريجيم مع كم وحدة من صاحباتك و تروحون الرياضة مع بعض و اللى تنزل اكثر (تراهنو على شئ حلو) و انا راح اقولك شئ تعرفين انى كنت 90 بعد الولادة و سويت ريجيم و رياضة و بعد 4 شهور صار وزنى 60 لانى ثابرت و خليت لنفسي جوائز كنت حارمة نفسي منها
اتحديت نفسي و قلت لو نزلت و رجعت لوزنى القديم راح اسوي:
انتعاش لجسمي كله (مانكير و بديكير و قص شعر و صبغ و ماساج و حمام مغربي و حرمت نفسي من انى اشترى ملابس مع انه كان قلبي يزوغ من كثر الملابس الحلوة و تخفيضات و لكن قلت لازم اعاقب و ارجع و بعدها اسوي كل اللى نفسي فيه و كل مااجي اخور افتكر الاشياءالحلوة اللى راح اكافأ نفسي فيها و كل مااجي اشترى اي لبس اقول لنفسي جسمك مقرف و لا يصلح تلبسين شئ )

لانى كنت قرفانه من نفسي لما كنت 90 كيلو و عاقبت نفسي و حرمت نفسي من الاشياء اللى قلتها فوق و بعد مانزلت سويت رفرش و سافرت مع زوجي و كافأت نفسي
انتى سوي نفس الشئ - اوعدي نفسك بانك تشترين شنطة غالية نفسك فيها او سفرة للامارات او لاي مكان او مصر
و تشجعي و لا تفقدين الامل و انشاء الله راح تنزلين

عذبة المبسم
03-19-2006, 12:47 AM
مشاء الله عليك ام لين ..

انا وزني 92 ينفع ؟؟ لانه قريب الميه

وزوجك تقولين نزل كثير عيه بحوالي كم كيلو خسر من الوزن..

الله يخلي لك زوجك واولادك يارب ..

ام لين {Winnie The Pooh}
03-19-2006, 02:19 AM
مشاء الله عليك ام لين ..

انا وزني 92 ينفع ؟؟ لانه قريب الميه

وزوجك تقولين نزل كثير عيه بحوالي كم كيلو خسر من الوزن..

الله يخلي لك زوجك واولادك يارب ..

تسلمين و الله يخلى لك عيالك و يسلمك انت وزوجك

ايه حبيبتى ينفع لان زوجي سواه مرتين مرة سواه لمدة 15 يوم و نزل 15 كيلو و لكن تعب فجأه و وقف و بعدها رجع وزنه زي اول يعنى 100 و بعدها سواه مرة ثانية و نزل الى 75 كيلو و لكن طبعا مع الرياضة لان الايام اللى مايروح فيها رياضة وزنه ماينزل

و اتمنى انى افدتك :h45r4

نور القلوب2005
03-19-2006, 02:57 PM
والله رفعتي معنوياتي انشاء الله باستمر وادعولي ان وزني ينقص لان وزني 99 وطولي 166

ام لين {Winnie The Pooh}
03-19-2006, 04:09 PM
والله رفعتي معنوياتي انشاء الله باستمر وادعولي ان وزني ينقص لان وزني 99 وطولي 166

الحمدالله احنا هذا اللى نبغاه انه تكون معنوياتك مرتفعة و لا تفقدين الامل ....... و حاولى مرة و مرتين و ثلاثة .مرة تنزلين كيلو و مرة تنزلين 10 و مرة تنزلين 5 و كذا الى ان تصلين الى الوزن اللى تبغينه و لكن حاولى و لا راح تخسرين شئ ..... و الاكل موجود انقصي و ثبتي وزنك و بعدها كلي و سوي اللى تبغينه

الله يثبتك انشاء الله و تنزلين و يريح نفسيتك

عصفورة المحبه
03-21-2006, 11:53 PM
هلا حبيبتي

انا الي ارسلت لج من قبل كم يوم مسج بالنسبه للموضوع وسألتج بالنسبه لعمري ان هل هو مناسب لهذا الرجيم او يمكن يكون في ضرر لكونه كيميائي ؟ .. وللعلم انا عمري 16 وزني مناسب للرجيم والحمد لله لا اعاني من اي مشاكل

وبالنسبه للجريب فروت انا ما احبه كلش فهل يصير اني استبدله بالبرتقال ؟

ومشكوره حبيبتي على الافاده
جزاج الله خير

دلـgعته
03-22-2006, 03:31 PM
بصراحه يا ام لين مني لك تستاهلين الاشراف بس ليش غافلين عنك ما ادري

مشكوره الف شكر حبيبتي على الموضوع والنظام ان شاء الله اجربه انا وزوجي ونعطيكم النتائج في القريب العاجل

ام لين {Winnie The Pooh}
03-24-2006, 08:58 PM
هلا حبيبتي

انا الي ارسلت لج من قبل كم يوم مسج بالنسبه للموضوع وسألتج بالنسبه لعمري ان هل هو مناسب لهذا الرجيم او يمكن يكون في ضرر لكونه كيميائي ؟ .. وللعلم انا عمري 16 وزني مناسب للرجيم والحمد لله لا اعاني من اي مشاكل

وبالنسبه للجريب فروت انا ما احبه كلش فهل يصير اني استبدله بالبرتقال ؟

ومشكوره حبيبتي على الافاده
جزاج الله خير

هلا عزيزتى.............

ان كنت ماتعانين اي مشاكل ......... مافي اي مشكلة انك تعملين الريجيم .......لكن لو سألت طبيب افضل .لانك في عمر المراهقة و تحتاجين اكل لكي ينمو جسمك....و غالبا اللى في عمرك ينعمل لهم ريجيم خاص فيهم مايؤثر على نموهم ......و انا راح اسأل بكرة طبيب و اشوف ان ينفع لك و لا لأ.......و الان ابتدأى بالريجيم و انشاء الله مايضرك بل بالعكس يفيدك و الريجيم هنا ليس كيميائي لانه يوجد به خبز

الريجيم الكيميائي معناه (ان الريجيم لا يحتوى على كاربوهيدرات و معنى كاربوهيدرات هة نفسها النشويات و هي عبارة عن الخبز و المكرونة و الرز و المعجنات و الكيك و و اي شئ يحتوى على الطحين

و اقرأى الرجيم كويس .......و اتبعيه بالضبط و طبعا تقدرين تستبدلين الجريب فروت بالبرتقال

و علمينا ان نزلت و لا لأ ........؟ عشان الفراشات يتشجعون و انا عن نفسي للى تخف و تتنزل وزنها منى لها هدية و الله اعطيها هدية ماتتوقعها
و اتمنى انك ماتفقدين الامل لانك صغيرة و لازم يكون جسمك حلو ياحلوة

عصفورة المحبه
03-25-2006, 02:52 AM
هلا حبيبتي

مشكووووووووره ياقلبي على الرد

وافادتج لي

بس انا للاسف للحين ما جربته .. لان هو لازم كل يوم رياضه ولمدة ساعه وانا بصراحه ما يكون عندي وقت ابددد .. تعرفين ارجع من المدرسه جسمي مكسر انام وبعدين اصحى اقعد احل واجباتي .. فيعني ما يكون عندي وقت للرياضه والرجيم ما يشمي لا مع الرياضه

فاانا صابره لحد الصيف لاني بشترك بنادي رياضي وجيه اضمن اني راح اللعب رياضه كل يوم .. وانشااااااء الله اضغف بسرررررعه . ادعوووووولي ياااااااارب

ام لين {Winnie The Pooh}
03-25-2006, 11:14 AM
هلا حبيبتي

مشكووووووووره ياقلبي على الرد

وافادتج لي

بس انا للاسف للحين ما جربته .. لان هو لازم كل يوم رياضه ولمدة ساعه وانا بصراحه ما يكون عندي وقت ابددد .. تعرفين ارجع من المدرسه جسمي مكسر انام وبعدين اصحى اقعد احل واجباتي .. فيعني ما يكون عندي وقت للرياضه والرجيم ما يشمي لا مع الرياضه

فاانا صابره لحد الصيف لاني بشترك بنادي رياضي وجيه اضمن اني راح اللعب رياضه كل يوم .. وانشااااااء الله اضغف بسرررررعه . ادعوووووولي ياااااااارب

عزيزتى ,,,,
طيب من الحين للفترة الصيفي لاتحاولين انك تأكلين براحتك يعنى حاولى تخففين من الاكل الغير مفيد و دائما لا تؤجلين تخفيف الوزن لانك راح تتكسلين
نصيحتى: سوي الريجيم من غير رياضة و شوفي يمكن تنزلين نص الوزن و ان نزلتى نصف الوزن فهنا شئ جيد و بقالك نص الطريق و خلاص ,,, فالافضل سويه الحين حتى لو من غير رياضة و شوفي النتيجة لانك صغيرة لاتحتاجين رياضة مثلنا نحن الاتى تكون اعمارنا فوق ال 20 سنة

انت في مرحلة النمو و الانسان كلما يكبر معدل ان يحرق الدهون يقل اما انت في عمرك فانه جدا جدا سهل ان تحرقيى الدهون وان تخسري الوزن فابدأى فيه و اعتقد انك سوف تنزلين بسهولة و لا تكسلين و مش لازم رياضة لانك صغيرة و متأكدة انشاء الله انك راح تنزلين

حاولى و لا تيأسي اوكي ياعسولة !! :frashagir

sanaa2005h
03-26-2006, 01:16 AM

ام لين {Winnie The Pooh}
03-26-2006, 03:30 PM

اللى جربوه نزلو من 27 الى 30 كيلو و اقرأى ا لموضوع كله و سوف ترين
و مشكورة على الرد و التفاعل

mmsf
03-27-2006, 03:58 AM
مشكورة ام لين وانشاء اللة يجيب فايدة

ام رهف المملوحة
03-27-2006, 10:26 AM
يعطيك العافية ومشكووووووورة

ام لين {Winnie The Pooh}
03-27-2006, 01:21 PM
مشكورين على الدخول
و انشاء الله يجيب فائدة لكن انت حاولى و انشاء الله راح يصير

هدباء العيون
03-27-2006, 01:37 PM
اختي ام لين الرجيم هذا هو الرجيم الكميائي او لا

وشكرا لك

ام لين {Winnie The Pooh}
03-27-2006, 05:48 PM
اختي ام لين الرجيم هذا هو الرجيم الكميائي او لا

وشكرا لك

لا ياعمري هالريجيم مش كيميائي ,,,,,, لانه لا يحتوى على اي نشويات و هي الخبز و المكرونة

الغلاmln
03-27-2006, 09:18 PM
مشكوووووووووووووره يا الغاليه
انا ابغي انحف
8 كيلو بس
حساااااااااااااااااااااااااااااااااافه ما ينفع لي
يسلمووووووووووووو

عصفورة المحبه
03-28-2006, 12:21 AM
مشكوووووره ياقلبي على النصيحه

والله انج ريحتي قلبي .. وخاصه لما قلتي لي " سوي الريجيم من غير رياضة و شوفي يمكن تنزلين نص الوزن "

بصراااحه وااااااااايد فرحت

انشاء الله بعد كم يوم يعني لما اخلص امتحاناتي راح ابدا فيه تعرفين فترة الامتحانات لازم اكل علشان مخي ما يقفل ههههههه

على العموم مشكوووووووره مره 2 وجزاج الله الف خير
ونور طريقك انشاء الله بالهدى والايمان

mmsf
03-28-2006, 03:58 AM
طيب ممكن اشرب بيبسي دايت يااختي ام لين

ام لين {Winnie The Pooh}
03-28-2006, 02:48 PM
مشكوووووووووووووره يا الغاليه
انا ابغي انحف
8 كيلو بس
حساااااااااااااااااااااااااااااااااافه ما ينفع لي
يسلمووووووووووووو

هلا عمري
مشكورة على الرد و الدخول و هنا لى موضوع لريجيم ينزل 8 كيلو

ام لين {Winnie The Pooh}
03-28-2006, 02:51 PM
مشكوووووره ياقلبي على النصيحه

والله انج ريحتي قلبي .. وخاصه لما قلتي لي " سوي الريجيم من غير رياضة و شوفي يمكن تنزلين نص الوزن "

بصراااحه وااااااااايد فرحت

انشاء الله بعد كم يوم يعني لما اخلص امتحاناتي راح ابدا فيه تعرفين فترة الامتحانات لازم اكل علشان مخي ما يقفل ههههههه

على العموم مشكوووووووره مره 2 وجزاج الله الف خير
ونور طريقك انشاء الله بالهدى والايمان

هلا عمرى مشكورة على كلامك الحلو و الدعوات الطيب اللى ماتجي الا منناس طيبة
و الله يوفقك في الامتحانات و الريجيم و انا كل فترة راح اشيك عليك خلاص انا الدكتورة حقتك و لا ماتبغين الهدية؟؟

عصفورة المحبه
03-29-2006, 12:06 AM
هههههههههههههههههههه

حبيبتي انتي

احلى دكتوره بعد .. بس اخاف اتعبك معااااي ؟

يعطييييك الف الف عااااااافيه ياااارب

ودعواااااتج لي اني اقدر امشي على الريجيم بدون اكل زيااااده

ام لين {Winnie The Pooh}
03-29-2006, 03:56 AM
هههههههههههههههههههه

حبيبتي انتي

احلى دكتوره بعد .. بس اخاف اتعبك معااااي ؟

يعطييييك الف الف عااااااافيه ياااارب

ودعواااااتج لي اني اقدر امشي على الريجيم بدون اكل زيااااده

لا والله لا تعبينى و لا شئ لكن شدي حيلك و لا ياويلك مني راح اخجز بالطيارة و اجيك و اوريك شغلك طيب؟؟

الله يوفقك انشاء الله و تحصلين على اللى تبغينه :h45r4

ام لين {Winnie The Pooh}
03-29-2006, 03:59 AM
طيب ممكن اشرب بيبسي دايت يااختي ام لين

لا عمرى مش ممكن تشربين اى شئ غير الشاي او القهوة ....... و سوي الريجيم و توكليى و النهاية راح انت تستفيدين منها و ترتاحين و قاومى :fkjuiyhag

عصفورة المحبه
03-29-2006, 04:00 PM
هههههههههههههه

يسلمووو حبي على الدعوه الحلوه ياحلوه

يلا هاااانت كلها اسبوووع واخلص امتحاناتي وببدا انشاء الله بالرجيييييم

يعطيج العافيه

marwa2006
03-30-2006, 01:08 AM
مشكوووووووووووووورة

ساندرلا
03-30-2006, 04:13 AM
مشكوووووووووورة يعطيك العافية

ام لين {Winnie The Pooh}
04-01-2006, 08:50 PM
هههههههههههههه

يسلمووو حبي على الدعوه الحلوه ياحلوه

يلا هاااانت كلها اسبوووع واخلص امتحاناتي وببدا انشاء الله بالرجيييييم

يعطيج العافيه

خلاص اوكى ,,,,,,,, قولى لى متى راح تبدأين عشان اعطيك برنامج اللى يساعدك على تنزيل الوزن و شد في نفس الوقت

و بالتوفيق في الامتحانات

ام لين {Winnie The Pooh}
04-01-2006, 08:54 PM
مشكوووووووووورة يعطيك العافية

عصفورة المحبه
04-02-2006, 10:50 PM
يعطيج العافيه حبيبتي

حبيت اقول لج شي انا خايفه منه
انا قبل كم يوم كنت قاعده اقول حق بنت خالتي عن الرجيم وهي تقريبا وزنها قريب مني .. فقالت لي ان هاي الرجيم كيميائي قلت لها لا لان انا سألتج وفلتي لي انه من كيميائي .. بس هي مصره على انه كيميائي .. وقالت لي لان هي قبل سنه تقريبا كانت تسوي رجيم قريب من الرجيم الي انتي كاتبته .. واتقول ان هي نزلت تقريبا 10 كيلوات بس بعد ما تركته عوضتهم 20 كيلو يعني زادت اكثر من الي نقصته .. تقول لان كان قاسي شوي وراح تنحرمين من كل شي وبعد ما تتركينه تاكلين بشراهه.. فبصراحه انا وايد خايفه من هاي الموضوع اني لما اترك الرجيم اعوض كل الي خسرته وزياده عليه

فما ادري وش رايج بالموضوع
ادري اني ثقلت عليج وااااايد بردودي واسألتي .. فبليييز سامحيني

يعطيج الف عافيه

ام لين {Winnie The Pooh}
04-05-2006, 12:53 AM
يعطيج العافيه حبيبتي

حبيت اقول لج شي انا خايفه منه
انا قبل كم يوم كنت قاعده اقول حق بنت خالتي عن الرجيم وهي تقريبا وزنها قريب مني .. فقالت لي ان هاي الرجيم كيميائي قلت لها لا لان انا سألتج وفلتي لي انه من كيميائي .. بس هي مصره على انه كيميائي .. وقالت لي لان هي قبل سنه تقريبا كانت تسوي رجيم قريب من الرجيم الي انتي كاتبته .. واتقول ان هي نزلت تقريبا 10 كيلوات بس بعد ما تركته عوضتهم 20 كيلو يعني زادت اكثر من الي نقصته .. تقول لان كان قاسي شوي وراح تنحرمين من كل شي وبعد ما تتركينه تاكلين بشراهه.. فبصراحه انا وايد خايفه من هاي الموضوع اني لما اترك الرجيم اعوض كل الي خسرته وزياده عليه

فما ادري وش رايج بالموضوع
ادري اني ثقلت عليج وااااايد بردودي واسألتي .. فبليييز سامحيني

يعطيج الف عافيه

هلا عمرى و اسفة على التأخير

ياعمرى الكيميائي لا يحتوى على الخبز و المكرونة و الرز و لكن هالريجيم فيه خبز

و ثانيا ريجيمي ينزل 30 كيلو في الشهر مش 10 كيلو

و ثالثا طبعا لما تخلصين هالريجيم لازم تهتمين بطريقة اكلك و خصوصا ان كان جسمك عنده قابلية للسمنة و انه يزيد بسرعة من اكل قليل ونوعية سيئة مثل: الشوكولاتة و و و ومايحتاج اذكر الاكل السئ

و لازم انك تكونين حريصة و منتبهة لاكلك بعد الريجيم

لان حتى الانسان اللى مايكون متين او وزنه زائد ان استمر فى اكل الاكل السئ راح يزيد وزنه فعشان كذا لازم تهتمين باكلك و انك تستمرين بالرياضة

بعد متخلصين الريجيم لازم انك تهتمين باكلك و ماتكثرين الاكل و تسوبن رياضة على الاقل عشان تحرقين الاكل اللى اكلتيه

انت استمرى على الريجيم و انحفى و بعدها راح اعطيك ريجيم اسمه (الاكل مدى الحياة) من موقع اجنبي و هو يعطيك اكل صحي و حلو طول 6 ايام و في اليوم السابع يكون FREE DAY يعنى تأكلين اللى تبينه لكن اول انت انحفى و وصلى وزنك الى 60 و انا حاضرة

و لان بنت خالتك زادت لان جسمها من النوع اللى يتأثر من اى كمية قليلة من الحلويات او غيره

فلا تتأثرين باي احد قبل ماتجربين و المهم انك تحاولىن و لا راح تخسرين طيب لو جربتى و نحفتى بطريقة صح هنا كسبت لو نقصت لانك راح تحسين بمعنى النحف و الجسم الحلو,,,؟؟

يعنى مش كل شئ ينفع لك معناه ينفع لغيرك
و مش كل شئ ينفع لغيرك معناه ينفع لك .... فهمتى جربي و انحفي و سوي رياضة عشان يشد جسمك (يمكن بنت خالتك ماسوت الرياضة اللى تساعدها ان جسمها ينشد و يثبت على الوزن اللى هى تبغاه)

و عندى لك نصيحة سرية ( ان سويتى هالريجيم لازم تستمرين برضو شهر ثاني عشام جسمك يثبت الوزن)

يعنى اقصد ان الجسم في شهر ينزل الوزن و الشهر اللى بعده يساعدالجسم على تثبيت الوزن و لا يرجع مرة ثانية فهمتى (يعنى لازم تعلمين جسمك ان هالطريقة هي راح تتبعينها طول حياتك فهنا جسمك يتأقلم معاها لانك استمريتى عليها فترة طويلة و ماراح جسمك يقاوم و راح يتعب)

اما ان وقفتى انك تأكلين اكل صحي بعد ماتخلصين الريجيم هنا جسمك لسه ماتعود على الاكل الصحي فطبعا جسمك راح يكون مفكر نفسه في مجاعة لما كنت تسوين ريجيم و انه راح تسوين فيه كذا مرة ثانية و هنا راح يأكل الضعف و تزيدين ضعف اللى كنت عليه من وزن عشان لما يصير في مجاعة مرة ثانية (الريجيم) ,,,,,,, اتمنى ان الفكرة وصلت لك؟

قرأت مرة في كتاب خاص في مقاومة الاكل و الريجيمات "ان الجسم و اللسان يحتاج على الاقل شهرين عشان يتعود على الانواع الجيدة من الاكل"

يعنى من كلامى ان تبغين تحبين اللحم المسلوق او الدجاج المسلوق ,,,,استمري شهرين و انت تأكلين الدجاج او الحم المسلوق من غير نكهات راح لسانك و جسمك يتعود و بعدها خلاص ماراح يقاوم و يصير الاكل له طعم ثاني

و اسمعي نصيحتي و ترى الناس يبغون يحبطونك لانهم هما محبطين و يشوفون ان كل الناس ماراح ينفع معاهم

انا اقولك حاولى و اتبعى الطريقة اللى اقولها لك و خذي منى الخبرة لانى انا جالسة 3 سنين اجرب و اقرأ كتب و اتابع اخر الريجيمات و التطورات في الرياضة و انا حاضرة

ارجو انك فهمتى و اى اسئلة اخرى انا حاضرة و من عيونى :fhgfdhagi .........

لا تستسلمين

عصفورة المحبه
04-05-2006, 03:58 PM
:fkjuiyhag يعطيج الف الف الف الف عااااااااااافيه حبيبتي

على النصاايح الرووووووووووووووووووووووووووووووووعه

والله انك وااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااايد رفعتي من معنوياااااااااااتي

وكسرتي كل حواجز الخوف الي كانت في داخلي

الله يطمنك مثل ما طمنتيي

وعلى فكره يلا انشاء الله من يوم الاحد راح ابدا الرجيم :h45r4

يعطيج االعافيه

دلوعة..
04-05-2006, 07:07 PM

غرور انثى
04-05-2006, 07:52 PM
مشكوره وما قصرتي انا انشاء الله راح اجربه

huda21
04-06-2006, 02:29 AM
يا هلا بيش يا اختي العزيزة ومشكورة علي هالموضوع ان شاء الله راح ابتدي في الرجيم ولكن عندي بعض الاسئلة:
1-كم تقريبا حجم قطعة اللحم لانه مذكور 250جرام وانا مابعرف حجمها بهذه الطريقة ؟
2-هل ممكن استبدال قطعة اللحم بقطعة دجاج مشوي او سمك لاني بصراحة لا احب اللحم؟
3- اذا لايمكن استبداله فهل ممكن حذفه؟
4-هل من الممكن تناول بيضة واحدة فقط او حذفها نهائيا في بعض الاحيان؟
انتظر ردك يا اختي لكي ابتدي في الرجيم ان شاء الله
ولكي مني جزيل الشكر

أم الحلوين وبس
04-06-2006, 02:54 PM
يعطيك العافيه ومشكوره على الريجيم وانا قررت صراحه اجربه انا وزوجي لا ممكن تعطييني الرجيم الأكل مدى الحياة وبسألك ممكن اكل مع الفطور قطهة توست

عيون الظبي
04-06-2006, 05:52 PM
الله يعطيج العافيه .... آنا اليوم ثاني يوم لي مع الريجيم :fhgfdhagi وغصب كليت الدجاج المسلوق ان شاء الله أتعود عليه بس .... وادعيلي صج ابي اضعف :dfr3

عصفورة المحبه
04-08-2006, 07:50 PM
هلا اختي شخبارج انشاء الله بخير

حبيت اقولج الي صار معاي قبل كم يوم

انا بعد ما شفت ردج على سؤالي .. قلت حق بنت خالتي على الي قلتيلي اياه .. فهي تحمست للموضوع اكثر و سجلت في المنتدى وقرت الموضوع كامل بس ما قدرت ترد عليج بأسئلتها لان صار عندها مشكله في تفعيل الاشتراك .. فطلبت مني ان انا ارد عليح على السانها .. فتقول (( مشكروه واايد على الرجيم وجزاج الله خير وانشاء الله في ميزان حسناتج وماتقصرين ياقلبي وبصرااحه كلامج كان واايد مقنع وغيرتي فكرتي عن الرجيم .. حبيت اذا ما عليج امر اسائلج كم سؤال وياليت تجاوبيني عليهم .. اول شي انا عندي مشكله مع اي رجيم اتبعه ان انا ادوام من الساعه 7 لين 2 ونص في المدرسه وخلال هاي الفتره وااايد اجوع فما اعرف ايش اكل يعني اكثر من رجيم كسرته بسبب هاي الموضوع فما اقدر اخذ معاي خضار مثل ما قلتي معاي المدرسه لان الموضوع يسبب لي احراج مع البنات .. فهل عندج اي مقترحات لهاي المشكله ؟ .. وبالنسبه للسلطات يسير لو ما كلناها او إضافة اي منكهات لها ( ليمون ، ملح ، صماغ ، دبس الرمان ، زيت زيتون ) ؟ وبالنسبه للحم المشوي مافي مشاكل لو خذنا همبرجر وشويناه ؟ واذا ما في مشاكل 250 جرام كم حبة برجر تعادل من البرجر العادي الضعيف ؟ وللخضار المسلوقه عادي لو كلنا الذره ؟ .. وعادي لو كلنا اي فواكه غير الي ذكرتيها مثل ( التفاح او البطيخ الاحمر * الجح * ) و إضافه خضار على السطله غير المذكوره ؟والخضار المسلوقه معلش لو سويناها على شكل شوربه يعني نحط الخضار مع مويه وشوي مع البهار الخفيف؟والجبن حبيت اعرف النوع الخالي من الدسم لاني صارحه ما عرفت اي نوع ؟ .. والتونا الي تكون مع الدهن او بدون ؟ لان في نوع علالي بدون زيت .. وبالنسبه لوجبة الفطور انا في ايام اجازة الاسبوع اصحى على الساعه وحده تقريبا فعلى طول اتغدى ما اتفطر .. فعل عادي لو حذفت وجبة الفطور في بعض ايام الاسبوع ؟ ))

ادري اني تعبتج معاااي وااااااايد وأسألتي واااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااايد
بس ابليز استحمليني على اسألتي الزايده كل يوم

وعلى فكره انشاء الله من بكره انا مع بنت خالتي راح نبدأ في الرجيم * هاي كله بفضلج *

فمشكووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووره وااااااااااااااااااايد على تعبج معانا

وجزاااج الله خير

ام لين {Winnie The Pooh}
04-09-2006, 07:38 PM
يا هلا بيش يا اختي العزيزة ومشكورة علي هالموضوع ان شاء الله راح ابتدي في الرجيم ولكن عندي بعض الاسئلة:
1-كم تقريبا حجم قطعة اللحم لانه مذكور 250جرام وانا مابعرف حجمها بهذه الطريقة ؟
2-هل ممكن استبدال قطعة اللحم بقطعة دجاج مشوي او سمك لاني بصراحة لا احب اللحم؟
3- اذا لايمكن استبداله فهل ممكن حذفه؟
4-هل من الممكن تناول بيضة واحدة فقط او حذفها نهائيا في بعض الاحيان؟
انتظر ردك يا اختي لكي ابتدي في الرجيم ان شاء الله
ولكي مني جزيل الشكر

هلا عزيزتى ...... و اهلا فيك معانا

و راح اجاوب على اسئلتك

السؤال الاول:

الاجابة:
لما تروحين لمحل اللحم قولى له انك تبغين لحم خالى من الشحم (يوجد لحوم خاصة للريجيم مثل سوبرماركت بندة متوفر عندهم) و قولى له انك تبغين ربع كيلو و خليه يدقها لك عشان تصير ضعيفة و سهله انها تستوى
=================
السؤال الثاني:

الاجابة:
لا للأسف لايمكن استبداله باى شئ و ا رجو قراءة شروط الريجيم لنجاحه و لان مثل ماقلت من قبل انه اللحم الأحمر يحتوى على بروتينات تحرق الدهون اسرع من باقى اللحوم
================
السؤال الثالث:

الاجابة:
لا ياعمرى لا يمكن حذفه مثل الاجابة للسؤال الثاني.
================
السؤال الرابع:

الاجابة:
لا عزيزنى لا يمكن حذفه ممكن انك تقطعيه بطريقة حلوة مثل الشرائح و حطي فوقه فلفل اسود (رشة بسيطة) و راح يكون طعمه حلو
انا ماكنت احب البيض لكن لما تعودت عليه صار طعمه يجنن و مااقدر افطر من غير البيض و ممكن انك تسوين بيض عيون (حطي البيضتين في صينية الكيك و امسحي مسحة جدا بسيطة عليه يعنى مسحيه بنقطة فقط و ادخليه الفرن لمدة 5 دقائق و كل شوي شيكي عليه الا ان يستوى) و بالعافية
===================

نصيحة: عزيزتى هل الجسم الحلو يستحق انك تتخلين عنه عشان بيض و لا لحم؟؟
راح تكونين مبسوطة لو خفيتى وزنك و صار مقاسك تلقينه في كل مكان...!!!

اتمنى انك تكونين قوية و قررى و انت الكسبانه انشاء الله

و ترى الله يحاسبنا على جسدنا و ايش سوينه فيه؟؟

و الله يوفقك و انا معاك لو احتجت اى مساعدة

ام لين {Winnie The Pooh}
04-09-2006, 07:47 PM
الله يعطيج العافيه .... آنا اليوم ثاني يوم لي مع الريجيم :fhgfdhagi وغصب كليت الدجاج المسلوق ان شاء الله أتعود عليه بس .... وادعيلي صج ابي اضعف :dfr3

شاطرة تعودي عليه وممكن انك تشوينه و تحطي عليه شوي فلفل اسود و ليمون و شوفي الطعم و حاولى انك تسلقون اللحم و الدجاج و بعدها تشوين الدجاج

و الله بثبتك و يثبتكم كلكم على الصحة و اى سؤال انا حاضرة

ام لين {Winnie The Pooh}
04-09-2006, 08:36 PM
هلا اختي شخبارج انشاء الله بخير

حبيت اقولج الي صار معاي قبل كم يوم

انا بعد ما شفت ردج على سؤالي .. قلت حق بنت خالتي على الي قلتيلي اياه .. فهي تحمست للموضوع اكثر و سجلت في المنتدى وقرت الموضوع كامل بس ما قدرت ترد عليج بأسئلتها لان صار عندها مشكله في تفعيل الاشتراك .. فطلبت مني ان انا ارد عليح على السانها .. فتقول (( مشكروه واايد على الرجيم وجزاج الله خير وانشاء الله في ميزان حسناتج وماتقصرين ياقلبي وبصرااحه كلامج كان واايد مقنع وغيرتي فكرتي عن الرجيم .. حبيت اذا ما عليج امر اسائلج كم سؤال وياليت تجاوبيني عليهم .. اول شي انا عندي مشكله مع اي رجيم اتبعه ان انا ادوام من الساعه 7 لين 2 ونص في المدرسه وخلال هاي الفتره وااايد اجوع فما اعرف ايش اكل يعني اكثر من رجيم كسرته بسبب هاي الموضوع فما اقدر اخذ معاي خضار مثل ما قلتي معاي المدرسه لان الموضوع يسبب لي احراج مع البنات .. فهل عندج اي مقترحات لهاي المشكله ؟ .. وبالنسبه للسلطات يسير لو ما كلناها او إضافة اي منكهات لها ( ليمون ، ملح ، صماغ ، دبس الرمان ، زيت زيتون ) ؟ وبالنسبه للحم المشوي مافي مشاكل لو خذنا همبرجر وشويناه ؟ واذا ما في مشاكل 250 جرام كم حبة برجر تعادل من البرجر العادي الضعيف ؟ وللخضار المسلوقه عادي لو كلنا الذره ؟ .. وعادي لو كلنا اي فواكه غير الي ذكرتيها مثل ( التفاح او البطيخ الاحمر * الجح * ) و إضافه خضار على السطله غير المذكوره ؟والخضار المسلوقه معلش لو سويناها على شكل شوربه يعني نحط الخضار مع مويه وشوي مع البهار الخفيف؟والجبن حبيت اعرف النوع الخالي من الدسم لاني صراحة ما عرفت اي نوع ؟ .. والتونا الي تكون مع الدهن او بدون ؟ لان في نوع علالي بدون زيت .. وبالنسبه لوجبة الفطور انا في ايام اجازة الاسبوع اصحى على الساعه وحده تقريبا فعلى طول اتغدى ما اتفطر .. فهل عادي لو حذفت وجبة الفطور في بعض ايام الاسبوع ؟ ))

ادري اني تعبتج معاااي وااااااايد وأسألتي واااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااايد
بس ابليز استحمليني على اسألتي الزايده كل يوم

وعلى فكره انشاء الله من بكره انا مع بنت خالتي راح نبدأ في الرجيم * هاي كله بفضلج *

فمشكووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووره وااااااااااااااااااايد على تعبج معانا

وجزاااج الله خير

هلا عزيزتى و انا ابدا و ابدا مااطفش من الاسئلة لانها تبين على جدية الشخص و اتخاذه القرار الصح و المفيد له

و هنا الاجوبة:

ادوام من الساعه 7 لين 2 ونص في المدرسه ؟

خذي معاك اكلك و جهزيه في البيت من الليل و حطيه في حافظات يكون شكلها كشخة و حلوة.
--------------

فما اقدر اخذ معاي خضار مثل ما قلتي معاي المدرسه لان الموضوع يسبب لي احراج مع البنات ؟

لا احراج و لا شئ ,,,,,,,,, انت الكسبانه و هما اللى راح ينقهرو لما يشوفوك نحفت و يمكن يسون زيك و تصير المدرسة كلها زيك و هما حاقدين و غيرانين لانك اتخذت القرار و راح تنحفين وهما ماراح ينحفون

بالعكس انا لما كنت في الجامعة و كنت في المدرسة ( كنت ازعط بانى اكل اكل صحي و اجيب اكلى معى
و لا بعد اودي اكلى بعض الاحيان لعزايم و اخلى الناس يسون مثلى مش انا اسوي مثلهم)

و صدقينى انا كنت افتخر بانى كنت اودي اكلى معاى و نحفت على هالطريقة و كانو يسألونى كيف تودين اكلك المدرسة ماتنحرجين؟؟ و انا اقول لا ماانحرج بالعكس و كلهم في الاخير غارو و انقهرو

استمرى و ماعليك من احد و في مثل ( كل واحد عقله في رأسه و يعرف خلاصه) ,,,, فهمتى؟ كل واحد يعرف كيف يخلص نفسه من الشئ اللى مضايقه و متعبه و المحرجة من الوزن الزائد

و ان مرة مرة ماقدرت كلى في مكان بعيد عن البنات و بعديى انضمي معاهم و خلى دائما معاك غرشة موية صحة و اشربيها لما تكونين مع صديقاتك عشان ماتشتهين الاشياء اللى يأكلونها

و الماء مهم لانه يخلص الجسم من الدهون و الفضلات الناتجة عن حرقها و يسد النفس عن الأكل و كل ماشربت 8 اكواب ماء او 4 غراش ماء صحة كل ماكان افضل و كل ماحسيتيى بالجوع اشربي ماء

-------------------------------------

وبالنسبه للسلطات يسير لو ما كلناها او إضافة اي منكهات لها ( ليمون ، ملح ، صماغ ، دبس الرمان ، زيت زيتون ) ؟

لا بس حطي ليمون طبعيى مش اللى ينباع فى قوارير و لو كان خل يكون افضل لان الخل يساعد على حرق الدهون

وفلفل اسود يسبب حرقان و ان مرة اشتهيتيى حطي رشة بسيطة

و لا تستخدمين الملح لانه يحبس الماء في الجسم و يزيد الوزن

و زيت الزيتون صحي لكن يحتوى على سعرات حرارية جدا عالية و انت في غنى عن السعرات الحرارية

و برضو دبس الرمان و الصماغ

-----------------------------------

وبالنسبه للحم المشوي مافي مشاكل لو خذنا همبرجر وشويناه ؟

مش مشلكة همبرجر و لكن يكون من غير دهون و تلاقين عند جزار اللحم همبرجر من غير دهون

واذا ما في مشاكل 250 جرام كم حبة برجر تعادل من البرجر العادي الضعيف ؟

البرجر العادي لا تأكلينه لانه يحتوى على دهون ( لانه يحطون في دهون عشان يتماسك)
--------------------------------

وللخضار المسلوقه عادي لو كلنا الذره ؟

كل الخضار مسموحة و الذرة اعتقد مش من ضمنها و لكن راح ادور على المعلومة و اعطيك خبر

و اى خضار اخرى مسموحة (باذنجان, قرنبيط, جزر, كوسة, بصل, بروكلى, فلفل اخضر و و الخ)
-------------------------------

وعادي لو كلنا اي فواكه غير الي ذكرتيها مثل ( التفاح او البطيخ الاحمر * الجح * )؟

اى فاكهة مسموحة فيها ماعدا الموز و المانجو و العنب و التمر
---------------------------

و إضافه خضار على السطله غير المذكوره ؟

جاوبت على السؤال فوق
----------------------

والخضار المسلوقه معلش لو سويناها على شكل شوربه يعني نحط الخضار مع مويه وشوي مع البهار الخفيف؟

لا مش مسموح انك تسوينها بالطريقة هاذي لان زي ماقلت ان البهارات و الملح تحبس الماء في الجسم و مثل ماقلت حطي عليها ليمون و خل و شوي بهار
-------------------------------

والجبن حبيت اعرف النوع الخالي من الدسم لاني صارحه ما عرفت اي نوع ؟

افضل جبنة للريجيم هي جبنة قريش و تنباع في كل مكان
---------------------------

.والتونا الي تكون مع الدهن او بدون...لان في نوع علالي بدون زيت. ؟

لا طبعا التونة اللى من غير دهن و اللى تكون في ماء و ملح ,, ايوه بالضبط العلالى او قودى عندهم نوع تونة من غير ملح
-----------------------

وبالنسبه لوجبة الفطور انا في ايام اجازة الاسبوع اصحى على الساعه وحده تقريبا فعلى طول اتغدى ما اتفطر .. فعل عادي لو حذفت وجبة الفطور في بعض ايام الاسبوع ؟ ))

لا مش عادي انك تحذفين وجبة الفطور لانه الريجيم عشان يحرق و تنزلين لازم تعطينه طاقة عشان يساعدك على حرق الدهون

فلما تقومين الساعة 1 الظهر : افطرى

و بعدها بساعتين كلى الغداء يعنى راح يكون الساعة 3

و خلاص في الليل تعشي

و ان جعتى بين الوجبات كلى خيار و خس باى كمية
--------------------

و في النهاية راح اقولك ان الريجيم هاذا

ماينفع
من
غير رياضة :fhgfdhagi

على الاقل ساعة في اليوم مشي ,,, روحى الكورنيش و امشي هناك لمدة ساعة

============================

و اى اسألة ثانية انا حاضرة و اتمنى انى افدتك :frashagir

عصفورة المحبه
04-09-2006, 09:36 PM
الف مليون هلا وغلا فييييييج يا اغلى اخت

مشكووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو ووووووووووووووووره
وااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااي د
وااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااايد على تعبج معانا

لو بكتب من اليوم لبكره ما راح اقدر اعبر لج عن كثر امتناني لج وشكري

والله الشاهد علي

والله انج وااااااااايد افدتيني بنصايحج الرااااائعه

الله يجعلها من موازين حسناااااتج يااااااارب
والف شكر لج

::الخيالية::
04-10-2006, 07:26 AM
الله يعطيك العافيه انا الان حامل ان شاء الله بعد ماولد راح اسويه رغم ان وزني مو ميه
بس بسويه على طوووول
وحتى لو نقصلي عشره كيلو كويس

وانا عطيته كم وحده من عيلتي ودعولي
الله يعطيكي العافيه

ياله بنااااااات امانه بعد ماتغلقون شهر ردوو خب عشان نعرف كم نقصتوو

والله يقويكم

اختكم
الوسن

ام لين {Winnie The Pooh}
04-10-2006, 08:15 PM
الله يعطيك العافيه انا الان حامل ان شاء الله بعد ماولد راح اسويه رغم ان وزني مو ميه
بس بسويه على طوووول
وحتى لو نقصلي عشره كيلو كويس

وانا عطيته كم وحده من عيلتي ودعولي
الله يعطيكي العافيه

ياله بنااااااات امانه بعد ماتغلقون شهر ردوو خب عشان نعرف كم نقصتوو

والله يقويكم

اختكم
الوسن

مشكورة على ردك و دخولك و اتمنى انه اللى عطيتيهم الريجيم يفيد معاهم و لكن خليهم يطبقونه مثل ماكتبته

انت قومى بالسلامة و انشاء الله تفكرين بعدين بانك تسوين ريجيم و رياضة :frut5ragi

deer*
04-10-2006, 11:24 PM
شكرا على الريجيم
وان شاء الله نجربة

ام لين {Winnie The Pooh}
04-11-2006, 02:48 PM
لا شكر على واجب و ان شاء الله ينفع

العنكبوته
04-12-2006, 07:18 PM
مشكورة ياقمر

عصفورة المحبه
04-12-2006, 07:54 PM
هلا حبيبتي ام لين

اليوم انا لي رابع يوم مع الرجيم
بصرااااحه في شوي تغير بالاكل وزياااده <<<<< للاسف الشديد

امس لما كان الغدا جبنه بدون دسم ما كانت عندي الجبنه فكلت بدلاها حبه وحده من جبنة كيري
وعلى العشا شربت لي شوربه
اما اللحم المشوي للحين ما شرت لي لحم بدون دهن فانا اكل لي ربع كيلو كباب فما اعرف هل هو عادي ولا لا
وممكن نستبدل اللحم المشوي مع دجاج مشوي ؟

بس انشاء الله بكره بروح اشتري كل الاكل المطلوووب وانشاء الله من الاسبوع الثاني راح اكون ماتزمه اكثرر

انشااااااء الله
يعطيج العافيه اختي

ورد الهدا
04-13-2006, 08:44 PM
غاليتي أم لين
صدفة قريت موضوعك وأنا لي أسبوع ونص على هذا الرجيم نقصت بالأسبوع الأول 4 كيلو
وإذا كملت الإسبوع الثاني راح أكتب لكم كم نقصت مع العلم إن وزني أقل بكثير من 100
وزني 73 والآن 70 كيلو
أتمنى للجميع التوفيق وتحياتي الخاصة لك يا أم لين

ام لين {Winnie The Pooh}
04-14-2006, 04:53 PM
هلا حبيبتي ام لين

اليوم انا لي رابع يوم مع الرجيم
بصرااااحه في شوي تغير بالاكل وزياااده <<<<< للاسف الشديد

امس لما كان الغدا جبنه بدون دسم ما كانت عندي الجبنه فكلت بدلاها حبه وحده من جبنة كيري
وعلى العشا شربت لي شوربه
اما اللحم المشوي للحين ما شرت لي لحم بدون دهن فانا اكل لي ربع كيلو كباب فما اعرف هل هو عادي ولا لا
وممكن نستبدل اللحم المشوي مع دجاج مشوي ؟

بس انشاء الله بكره بروح اشتري كل الاكل المطلوووب وانشاء الله من الاسبوع الثاني راح اكون ماتزمه اكثرر

انشااااااء الله
يعطيج العافيه اختي

هلا عزيزتى

اول شئ روحي و اشترى كل اغراض الريجيم و بعدها سويه و التزميى فيه بالضبط و بشروطه لانه ماراح ينفع ان ماالتزمت فيه

بالنسبة للكباب المشوي يكون فيه ملح و بهارات كثيرة فهنا راح يخزن في جسمك الملح و الملح يخليك تعطشين كثير و بعدها يتخزن في جسمك و ماراح تنزلين عشان كذا كلى اللحم مشوي او مسلوق

و مايصير تستبدلين اللحم بالدجاج او العكس

و ارجو قراءة الريجيم مرة اخرى انه لا ينفع ان تستبدلى الوجبات و لا تحذفيها

و يلا خبرينا ايش سويتى ,,,, قبل ماتبتدأين الريجيم سجلي وزنك و بعد ماتسوين الريجيك باسبوعين اوزنى وزنك مرة ثانية و شوفي ان نقصتيى و لا لأ؟؟ اوكي

يلا شدي حيلك و طبقى الريجيم نفس اللى مكتوب و لا تغيرين فيه و لا تحذفين وان شاء الله تنحفين اسرع و افضل و سوي تحدي بينك و بين بنت خالتك مين اللى تنزل اسرع

و قولى لى و بالتوفيق

ام لين {Winnie The Pooh}
04-14-2006, 05:03 PM
غاليتي أم لين
صدفة قريت موضوعك وأنا لي أسبوع ونص على هذا الرجيم نقصت بالأسبوع الأول 4 كيلو
وإذا كملت الإسبوع الثاني راح أكتب لكم كم نقصت مع العلم إن وزني أقل بكثير من 100
وزني 73 والآن 70 كيلو
أتمنى للجميع التوفيق وتحياتي الخاصة لك يا أم لين

هلا عمرى كويس انك نقصت و اهنئك على عزمك و استمرارك عكس الاخرين الذين يتحججون بصعوبة الامر

و لكن هذا الريجيم افضل للى اوزانهم فوق ال 100 لانه وزنهم فوق الطبيعى بشكل كبير و لذلك الافضل انهم هم الذين يستخدمونه

اما انت ربما تحتاجين ريجيم صحي و غير مضر لانك تحتاجين القليل لكى يصل وزنك للطبيعى من غير ان تضري جسمك بفقدان العناصر الغذائية المفيدة فلذلك انصحك ان لم تنزلى في الاسبوع الثانى توقفى عن الريجيم و استخدمى الريجيم الطبيعى و الذي هو الابتعاد عن الدهون و المقليات و الحلويات و الارز و المكرونة و و و الخ

لكى تفقدى الوزن بشكل صحى و طبيعى اكثر

و ارجو انك استفدت و اتمنى لك الصحة

ورد الهدا
04-14-2006, 08:59 PM
مشكورة أم لين على ردك وبصراحة أنا أفكر أغير لرجيم السعرات 950 سعرة باليوم
لأني حاسة إني هذا الأسبوع ماراح أنقص زي اللي فات
بس راح أكمل اليومين الباقيين وراح أغير إن شاء الله
بس راح أطل عليكم كل كم يوم وأشوف أخباركم وأتشجع بكم

عصفورة المحبه
04-15-2006, 12:49 AM
هلا حبيبتي ام لين
ان اليوم كملت اسبوع بس مثل ما قلت لج ما التزمت فيه عدل يعني في تغير بسيط وزياده بسيطه

ولما وزنت اليوم طلع اني نقصت بس 2 كيلو وانا بصراحه نفسيتي تعبت شوي لاني ما نقصت غير 2 كيلو

رحت اليوم شرت لي الجبنه الي بدون دسم بس ما شرت لي اللحم لان بنت خالتي لما شرته وطعمته تقول ان كان طعمه مش حلو بالمره حتى انها ما كلت الا الربع بس وكانت له ريحه مب حلوه فانا ما شرته

وبكره الغذا راح يكون صدر دجاج مسلوق وخضار مسلوقه وانا قلت لامي تسوي لي الدجاج مع الخضار مع بعض وتسويه على شكل شوربه بس بدون بهار بس ماي وملح بسيط وفلفل اسود فهل هاي عادي ولا لا ؟

يعطيج العافيه

السهاد
04-15-2006, 01:31 AM
شكررا لك اختي ام لين انا جربت هذا الرجيم قبل سنتين تقريبا وفعلا ينحف
بس انه بصراحة عدملي شعري ونحفلي وجهي بالمرة وتوي بدا وجهي يتملى وشعري يتحسن
بس من ناحية الجسم ممتاز حتى وزني بعد ماحملت وولدت مازاد كثير وهذي الزيادة خسرتها بسرعة
لان اللي اعرفه انه يغير في كميائية الجسم ,
بس انصح الفراشات انهم يعملو معاه اي نوع من الرياضة ضررررررررررررروري حتى مايترهل الجسم

اسفــــــــــــــــــــــــــــــــــة عالاطالة

خلود73
04-15-2006, 04:25 PM
:frxxagir اهلين حبيبتي ام لين ودي اسألك سؤال اذا سمحتي اليوم لي اول يوم ونسيت اكل البيض يعني اكلت بس قهوه وبرتقاله وتغديت 2برتقال ماقدرت اكل اكثر والحين تعد 2ساعه احس اني ميته من الجوع ممكن اكل 2بيضه 000وشركرا واسفه على الازعاج :asd321

ام لين {Winnie The Pooh}
04-16-2006, 04:59 PM
مشكورة أم لين على ردك وبصراحة أنا أفكر أغير لرجيم السعرات 950 سعرة باليوم
لأني حاسة إني هذا الأسبوع ماراح أنقص زي اللي فات
بس راح أكمل اليومين الباقيين وراح أغير إن شاء الله
بس راح أطل عليكم كل كم يوم وأشوف أخباركم وأتشجع بكم

هلا عمرى انا ابغى اسألك هل انت تطبقين الريجيم بحذافيره (يعنى بالضبط) و هل كنت تسوين رياضة و لا لأ؟؟

يمكن ماكنت تسوين رياضة عشان كذا مانحفت و ارجو انك تردين

دلـgعته
04-16-2006, 10:56 PM
ام لين حبيت اسألك هل هذا الرجيم يتبعونه مرضى ارتفاع الكلسترول او لا ؟؟
واذا كان لا هل ممكن احصل عندك رجيم خاص لمرضى ارتفاع الكلسترول وينزل نفس القدر من الوزن في شهر

وشاكره لك مقدما

ام لين {Winnie The Pooh}
04-17-2006, 10:34 PM
هلا حبيبتي ام لين
ان اليوم كملت اسبوع بس مثل ما قلت لج ما التزمت فيه عدل يعني في تغير بسيط وزياده بسيطه

ولما وزنت اليوم طلع اني نقصت بس 2 كيلو وانا بصراحه نفسيتي تعبت شوي لاني ما نقصت غير 2 كيلو

رحت اليوم شرت لي الجبنه الي بدون دسم بس ما شرت لي اللحم لان بنت خالتي لما شرته وطعمته تقول ان كان طعمه مش حلو بالمره حتى انها ما كلت الا الربع بس وكانت له ريحه مب حلوه فانا ما شرته

وبكره الغذا راح يكون صدر دجاج مسلوق وخضار مسلوقه وانا قلت لامي تسوي لي الدجاج مع الخضار مع بعض وتسويه على شكل شوربه بس بدون بهار بس ماي وملح بسيط وفلفل اسود فهل هاي عادي ولا لا ؟

يعطيج العافيه

هلا عمرى يمكن مانزلت لانك ماتمشين كل يوم

شوفي حبيبتى الريجيم ماراح ينقصك الا ان مشيتي كل يوم ساعة و بالنسبة للحم اعرف ان طعمه مش حلو و لكن حاولى انك تنقعيه في خل و ليمون و بعدين حطيه في الفرن مع ماء و راح يكون لين و طعمه حلو

و اما بالنسبة للشوربة ان كانت مافيها و لا شئ بس الخضار و الدجاج و شوي ملح اوكي سويها

و لكن اهم شئ عزيزتى في الريحيم الرياضة و مش مشكلة كملى و انزلى الى تنزلينه و بعدين سوي ريجيمات مختلفة مش تجلسين على نفس الريجيم طول عمرك

و لكن بشرط انك تكملين كل ريجيم من اوله الى اخره

اوكى ؟؟؟؟؟؟

علمينا ايش صار معاك و ان نفسيتك تعبانة و حاسة انك مش قادرة تنزلين و تبغين تغيرينه عندر ريجيمات ثانية اقولك عليها لكن بعد ماتخلصين هالريجيم

ام لين {Winnie The Pooh}
04-17-2006, 10:40 PM
شكررا لك اختي ام لين انا جربت هذا الرجيم قبل سنتين تقريبا وفعلا ينحف
بس انه بصراحة عدملي شعري ونحفلي وجهي بالمرة وتوي بدا وجهي يتملى وشعري يتحسن
بس من ناحية الجسم ممتاز حتى وزني بعد ماحملت وولدت مازاد كثير وهذي الزيادة خسرتها بسرعة
لان اللي اعرفه انه يغير في كميائية الجسم ,
بس انصح الفراشات انهم يعملو معاه اي نوع من الرياضة ضررررررررررررروري حتى مايترهل الجسم

اسفــــــــــــــــــــــــــــــــــة عالاطالة

حياك الله و شهادتك اعتز فيها و ارجو من الفراشات الالتزام بحذافيرها حتى تنجحون في نزول الوزن

و حياك الله و لا طولت و لا شئ و كثري الجيات

ام لين {Winnie The Pooh}
04-17-2006, 10:45 PM
:frxxagir اهلين حبيبتي ام لين ودي اسألك سؤال اذا سمحتي اليوم لي اول يوم ونسيت اكل البيض يعني اكلت بس قهوه وبرتقاله وتغديت 2برتقال ماقدرت اكل اكثر والحين تعد 2ساعه احس اني ميته من الجوع ممكن اكل 2بيضه 000وشركرا واسفه على الازعاج :asd321

هلا عزيزتى

للاسف انه مايصير حذف او تبديل وجبة بوجبة اخرى لانه هالريجيم يلعب بكيميائية الجسم

يعنى في الصباح الجسم يحتاج بروتين عشان يحرق و يعطيك طاقة فهنا جسمك يحرق و يستمر معاك طول اليوم و لا تجوعين

ولكن لو كلتي البيض في غير وقته راح يكون مضر اكثر من انه يفيدك فانا انصحك عيدي الريجيم و ركزي و خلى اكلك يكون جاهز من الليل و في الصباح سخنى البيض و طبعا لازم يكون مسلوق

و لازم تسوين معاه رياضة على الاقل ساعة مشى
و خبرينا باللى سويتيه

ام لين {Winnie The Pooh}
04-17-2006, 10:49 PM
ام لين حبيت اسألك هل هذا الرجيم يتبعونه مرضى ارتفاع الكلسترول او لا ؟؟
واذا كان لا هل ممكن احصل عندك رجيم خاص لمرضى ارتفاع الكلسترول وينزل نفس القدر من الوزن في شهر

وشاكره لك مقدما

هلا عزيزتى

هالريجيم و الله ماعندى فكرة عنه ان كان خاص للى عندهم مرض الكوليسترول و لكن لو سويتيه طبعا راح يقل الكوليسترول عندك لان كل الاكل مسلوق و مشوي و يحتوى على الفواكه و الخضروات

و ان كنت او احد من اهلك عنده الكوليسترول و الله يشفي الكل ...... عندى ريجيم مرة حلو اسمه south diet و هو خاص للناس اللى في عائلتهم يكون عندهم امراض القلب و الكوليسترول وان بغيتيه علمينى و انا ارسله لك

عصفورة المحبه
04-17-2006, 10:52 PM
تسلمين حبيبتي على الرد

واسفه اذا تعبتج معاي

اليوم انا نسيت اقول لامي تسوي لي الصدر المسلوق فلما رجعت البيت كلت لي سلطه مع سمك مشوي بس ما كثرت وللاسف الشديد كلت حبتين من ** الرهش ** ولما عرفت من بنت خالتي ان الرهش في سعرات حراريه وااااايد ندمت على قد شعر راسي اني كلت .. واليوم بنت خالتي وزنت وطلع انها نقصت 5 كيلوا مع انها ما تسوي رياضه وانا بس 2 كيلوا

انحبطططططت .. قررت اني اقوي عزيميتي اكثر والتزم اكثر واكثر بدون زياده ولا نقصان <<< ادعيلي

سوري حبيبتي اذا تعبتج معاي

مع السلامه

ام لين {Winnie The Pooh}
04-18-2006, 11:28 PM
تسلمين حبيبتي على الرد

واسفه اذا تعبتج معاي

اليوم انا نسيت اقول لامي تسوي لي الصدر المسلوق فلما رجعت البيت كلت لي سلطه مع سمك مشوي بس ما كثرت وللاسف الشديد كلت حبتين من ** الرهش ** ولما عرفت من بنت خالتي ان الرهش في سعرات حراريه وااااايد ندمت على قد شعر راسي اني كلت .. واليوم بنت خالتي وزنت وطلع انها نقصت 5 كيلوا مع انها ما تسوي رياضه وانا بس 2 كيلوا

انحبطططططت .. قررت اني اقوي عزيميتي اكثر والتزم اكثر واكثر بدون زياده ولا نقصان <<< ادعيلي

سوري حبيبتي اذا تعبتج معاي

مع السلامه

هلا عزيزتى لاتعب و لا شئ انت بس قولى اى شئ في نفسك و لا يكو خاطرك الا طيب و الله يوفقك و يثبتك على الريجيم

مش مشكلة اهم شئ انك تعرفين انه الريجيم ينفع و يخليك تضعفين و اهم شئ انك تقتنعين و تقررين انك تلتزمين فيه بالضبط لا تنقصين و لا تزيدين و اهم شئ انك تكونين جادة و لا تتعذرين بانك ماتحبين هذا الاكل او هذاك الاكل

و انت تبغين تنحفين و مستعدة لاى شئ عشان يصير جسمك حلو و انا قلت لك من البداية خلى تحدى بينك و بين بنت خالتك و على فكرة نوعية الجسم تفرق من وحدة لاخرى و انت يمكن لانك كنت ماتطبقين الريجيم بالضبط عشان كذا مانقصت

لكن الان عيديه من اول و طبقيه مضبوط و انا متأكدة انك راح تنحفين و انك جادة و راح تلتزمين فيه صح و لا انا غلطانه؟؟

يالله الرهش ماتعرفين قد ايش مليان سعرات حرارية مش طبيعية و لازم تنتبهين و لا تخورين و خليك قوية اوكى؟؟؟

و يالله قولى لى اعتمد و اثق فيك بانك راح تلتزمين بالضبط؟؟؟؟

و بالتوفيق

زهور الآس
04-19-2006, 07:46 PM
طيب اختي بالنسبة للملح الكمية بسيطة ولا كيف ممكن توضحيلي

عصفورة المحبه
04-19-2006, 07:58 PM
حبيبتي والله يا ام لين

انشاء الله انشاء الله

راح التزم فييييييييييييييه ولا راح اخورها

انشاااااااااااء الله

ثقي فيني

يعطيج الف عافيه يالغاليه

ام لين {Winnie The Pooh}
04-19-2006, 08:00 PM
الافضل انك ماتحطين ابدا ملح و استبدليه بالفلفل الاسود و لكن رشة بسيطة و الخل

و اى سؤال ثانى انا حاضرة و مشكورة على الدخول

ام لين {Winnie The Pooh}
04-19-2006, 08:34 PM
حبيبتي والله يا ام لين

انشاء الله انشاء الله

راح التزم فييييييييييييييه ولا راح اخورها

انشاااااااااااء الله

ثقي فيني

يعطيج الف عافيه يالغاليه

انا واثقة فيك و امانة حاولى لنك تقاومين و مارسي رياضة اوكي؟؟؟

و الله يوفقك و ان شاء الله تنحفين

مــــ فراشة جده ـــــرام
04-21-2006, 02:36 AM
يسلمووووووووووووووووووووووووووو اختى انشاء الله ابداء فية اليوم

ام لين {Winnie The Pooh}
04-21-2006, 02:44 PM
الله يسلمك و مشكورة على الرد و الدخول

04-22-2006, 05:46 PM
ياله بنوتات شدوو حيلكم انا متاابعتكم

بس اولد ان شاء رااح اطبقه على طوول
طبعا بعد الولاده على الاقل اسبووعين
والله يوفقكم
بس حطوو اوزانكم كم نقصتووووو

متحمسه معااااكم

ام لين {Winnie The Pooh}
04-22-2006, 08:33 PM
ياله بنوتات شدوو حيلكم انا متاابعتكم

بس اولد ان شاء رااح اطبقه على طوول
طبعا بعد الولاده على الاقل اسبووعين
والله يوفقكم
بس حطوو اوزانكم كم نقصتووووو

متحمسه معااااكم

هلا حبيبتى

مشكورة على متابعتك

و احب اسألك سؤال .......... هل راح ترضعين بعد ماتولدين؟

لان لو راح ترضعين بعد ماتولدين ماراح ينفع انك تسوين هالريجيم لانه قليل السعرات الحرارية و الحامل المرضع تحتاج الى 1800 سعرة حرارية

فعشان كذا ردي على عشان اعطيك ريجيم للمرضع

04-22-2006, 11:06 PM
ان شاء الله راح ارضع

بس ابغا انزل وزني على طوول لاني ساايره شي مو طبيعي

وكاره عمري

وذا الرجيم راح ينزل كثير
فاذا نفس الشي راح اطبقه
لاني ماحب الاتنظار كثير وسبب ان وزني زاد الدبل اني كنت اسوي رجيم واوقف ماكمل لين سرت دحرووجه

والله يعني يااارب

حنــــــان
04-23-2006, 12:01 AM
مشكوره وبجرب
ان شاء الله ينفع معايا
لاانو جربت كل طرق الريجيم

عصفورة المحبه
04-23-2006, 12:09 AM
هلا حبيبتي ام لين

ان اليوم كملت اسبوعين ولما وزنت

شفت اني نقصت 4 كيلو

الحمد لله احسن من لا شي

قبل شوي كنت اكلم بنت خالتي وقالت لي انها راح تهد هذا الرجيم وراح تبدا برجييم الدشتي لانها نفسها انسدت من الاكل لانها نفس الشي يتكرر كل اسبوع فما عادت تحب الاكل الي بالرجييم

تبين الصراحه ان تقريبا مثلها ما عدت احب الاكل

فما ادري وش رايج
ما راح ياثر لو بدينا برجيييم الدشتي ؟ ولا بنظرج ان احسن لو كملنا على الرجييم نفسه

اتمنى ان الفراشات الي راح يبدون او بدو بالرجييم ما يتأثرون من كلامي

يعطيج العافيه

ام لين {Winnie The Pooh}
04-23-2006, 08:39 AM
مشكوره وبجرب
ان شاء الله ينفع معايا
لاانو جربت كل طرق الريجيم

ان شاء الله ينفع معاك و تنزلين و خبرينا

ام لين {Winnie The Pooh}
04-23-2006, 09:03 AM
هلا حبيبتي ام لين

ان اليوم كملت اسبوعين ولما وزنت

شفت اني نقصت 4 كيلو

الحمد لله احسن من لا شي

قبل شوي كنت اكلم بنت خالتي وقالت لي انها راح تهد هذا الرجيم وراح تبدا برجييم الدشتي لانها نفسها انسدت من الاكل لانها نفس الشي يتكرر كل اسبوع فما عادت تحب الاكل الي بالرجييم

تبين الصراحه ان تقريبا مثلها ما عدت احب الاكل

فما ادري وش رايج
ما راح ياثر لو بدينا برجيييم الدشتي ؟ ولا بنظرج ان احسن لو كملنا على الرجييم نفسه

اتمنى ان الفراشات الي راح يبدون او بدو بالرجييم ما يتأثرون من كلامي

يعطيج العافيه

هلا عزيزتى انا اقولك تحملى و انا عارفة ان الريجيم يطفش و يزهق ة و لكن مادام انك بديت كملى عشان تنزلين اكبر وزن ممكن و بعد ماتخلصين الشهر كملى مع الدشتى لان الدشتى تنزلين ببطأ يعنى كل اسبوع تنزلني من نصف الى كيلو فكملى الريجيم هذا و انقصي اكبر وزن و بعدها كملى معاه

و اصلا ريجيم الدشتى ريديم لدكنور ا مركي و اسم الريجيم south beach diet

و هو خاص للناس اللى في عائلتهم ناس مصابين بامراض القلب و السكر و للناس اللى فيهم قلب و سكر لانه يقلل الدهون
و هو برضو صعب هالريجيم لان ينقسم الى 3 مراحل

المرحلة الاولى و مدته اسبوعين تنزلن من 4 الى 8 كيلو و لكن متأكلين لا نشويات و لا فواكهه

و المرحلة الثانية تبدأين تأكلين نشويات و لكن بكمية قليلة

و المرحلة الثالثة هنا تبدأين تأكلين كل شئ و لكن بكميات جدا قليلة

و راح اشرح لك عنه بعدين و انا اقول كملى و خلصي و تراها مدة قصيرة و حاولى تشغلين نفسك و صدقينيى راح ترتاحين

و الحين كم وزنك في بداىة الريجيم و الحين و توك انت في الاسبوع الاول صح؟؟

عطينى كل شئ سويتيه في الريجيم و بالتوفيق

ام لين {Winnie The Pooh}
04-23-2006, 09:07 AM
ان شاء الله راح ارضع

بس ابغا انزل وزني على طوول لاني ساايره شي مو طبيعي

وكاره عمري

وذا الرجيم راح ينزل كثير
فاذا نفس الشي راح اطبقه
لاني ماحب الاتنظار كثير وسبب ان وزني زاد الدبل اني كنت اسوي رجيم واوقف ماكمل لين سرت دحرووجه

والله يعني يااارب

هلا عزيزتى خلاص علمينيى متى راح تبدأين الريجيم و انا معاك و اتابع ان نزلتى و لا لأ؟؟ هل تتحملينه و راح تكملين للنهاية؟
عطينى كم وزنك في بداية الريجيم و كل شئ اوكي و بالتوفيق

04-23-2006, 01:43 PM
ان شاء اله على خير

امراه من وحي الذات
04-23-2006, 01:57 PM
مشكوره اختي بس ماعندك رجيم للي اوزانهم تحت 100 لان الاوزان اللي تحت 100 ماتنزل بسهوله

safaelkhalifa
04-23-2006, 02:03 PM
مشكوووووووووره حياتى ام لين {Winnie The Pooh}

ام لين {Winnie The Pooh}
04-23-2006, 02:41 PM
ان شاء اله على خير
الله يحيك و يلا نستناك

ام لين {Winnie The Pooh}
04-23-2006, 02:46 PM
مشكوره اختي بس ماعندك رجيم للي اوزانهم تحت 100 لان الاوزان اللي تحت 100 ماتنزل بسهوله

هنا نوعين من الريجيم الاول ينزل 7 كيلو و الثاني ينزل 4 كيلو

و هذا الريجيم ينزل 15 كيلو في شهر

http://www.alfrasha.com/showthread.php?t=39061

و اى سؤال انا حاضرة و مشكورة على الدخول

ام لين {Winnie The Pooh}
04-23-2006, 02:51 PM
مشكوووووووووره حياتى ام لين {Winnie The Pooh}

لا شكر على واجب عمري و مشكورة على الرد و الدخول

serenity
04-24-2006, 07:31 AM
خاطري اجربه بس انا وزني اقل عن ال100 :) في ال80 و مب راضي يتحرك....
مشكوره الغاليه و بشوف الوصلات اللي حطيتيها حق الإخت "امراه من وحي الذات"

^_^

ام لين {Winnie The Pooh}
04-24-2006, 04:43 PM
خاطري اجربه بس انا وزني اقل عن ال100 :) في ال80 و مب راضي يتحرك....
مشكوره الغاليه و بشوف الوصلات اللي حطيتيها حق الإخت "امراه من وحي الذات"

^_^

هلا عمرى جربيى الريجم وان نزلتى فيه 5 و مافوق فهو شئ كويس

جربية و ان مانزلت في لااسبوع الاول كيلو وفوق فهو شئ طيب
لان الشخض لازم ينزل 1 كيلو في الاسبوع هذا الشئ الصحي
و انا كنت مثلك لما ولدت كان وزنى 85 و نزلت ال 5 كيلو و وزنى وقف عند ال 80 و في حالتك لازم تجربين ريجيمات قصيرة ومتنوعة عشان يجسمك مايتعود على ريجيم معين و يدقر

و مانزل وزنى الا هالريجيمات اللى في مواضيعى و كل ماخلصت اعيدها او انى اشوف اى ريجيم ثاني قصير عشان جسمي مايتعود عليه

و في قاعدة اسمها قاعدة الخمسة (5) راح اشرحها لك

و هى سهل انك تنزلين وزنك لكن ان وصلت الى

80 و 75 و 70 و 65 و 60 ... هنا صعب انك تنزلينها اتمنى انك فهمتينى ...... يعنى كل ماتنزلين 5 كيلو صعب انك تكسرينها عشان تنزلين ال 5 كيلو اللى بعدها فهنا انا جربت طرقة وحدة نفعت و هى :

اولا: انك تأخذين يوم راحة و تأكلين الى تبغينه وبعدها تسوين الريجيم و لكن مع الرياضة عشان تكسرين ال 5 كيلو اللى بعدها

و انا مجربتها و في ناس كثير لما قلت لهم هالقاعدة و الله انهم استهزؤوا فينى و لا صدقونى و لكن لما في الاخير طفشو و لا لقو حل الا الحل حقى سوه و نزلو بسرعة اكبر من قبل

و سهل انك تنزلين الى 65 في 4 شهور ان بغيتى لانى نزلت هالوزن في خلال هالفترة ( نزلت من 80 الى 65 في 4 شهور)

و اى مساعدة انا حاضرة

عصفورة المحبه
04-24-2006, 09:00 PM
هلا اختي ام لين

بصراحه انا اليوم صار لي ثاني يوم من رجيم الدشتي

وانا عندي الكتاب وقريته كاامل

بس بصراحه اول مره اعرف ان للناس المصابين

انا كملت اسبوعين من الرجيم الاول ونزلت بالاسبوع الاول 2 كيلو والثاني 2 كيلو

فما ادري شنو اسوي اللحين

بس انا لاحظت اني ملابسي وسعت علي

حتى صديقاتي يقولون لي

فايش رايج اكمل الدشتي ولا ارجع على القدييم مع اني كسرته

تحيااتي :fkjuiyhag

serenity
04-25-2006, 10:27 AM
اختي ام لين
إن شاء الله بجرب طريقة ال5 كيلو ^_^ يا رب تنفع معاي.. جسمي صاير عنيييييد! بس انا اعند منه ههههههه

ام لين {Winnie The Pooh}
04-25-2006, 11:46 AM
هلا اختي ام لين

بصراحه انا اليوم صار لي ثاني يوم من رجيم الدشتي

وانا عندي الكتاب وقريته كاامل

بس بصراحه اول مره اعرف ان للناس المصابين

انا كملت اسبوعين من الرجيم الاول ونزلت بالاسبوع الاول 2 كيلو والثاني 2 كيلو

فما ادري شنو اسوي اللحين

بس انا لاحظت اني ملابسي وسعت علي

حتى صديقاتي يقولون لي

فايش رايج اكمل الدشتي ولا ارجع على القدييم مع اني كسرته

تحيااتي :fkjuiyhag

هلا عمرى

مبروك على ال 4 كيلو اللى نزلتيهم و ان انت ارتحت مع الريجيم حق الدشتى و ماتجوعين فيه و تقدرين تأكلين الاكل اللى يقول عليه

خلاص كملى و الله يوفقك

و استمرى لكن ان مر اسبوع و لا نزلت نص كيلو غيرى الريجيم لان الريجيم لما يمر اسبوع و لا تنزلين فيه على الاقل نصف كيلو معناه جسمك بدأ يتعود عليه

و النقصان الطبيعى في الاسبوع يكون من نصف كيلو و مافوق

فان نقصت على الدشتى 2 كيلو في كل اسيوع كويس و جيد وكملى اهم شئ سوي رياضة الاثقال عشان ينشد جسمك اوكى؟؟

و عاد لا تقطعينا و عطينا اخر الاخبار و كم وزنك الحبن ارسلي لى على الخاص كم كان وكم الحين؟

و ترى عندى ريجيمات كثثير كثيرة عدي و اغلطي و ان تعود جسمك على ريجيم عطيتك اللى بعده و اللى بعده الى ان توصلين لهدفك

و بالتوفيق

ام لين {Winnie The Pooh}
04-25-2006, 11:50 AM
اختي ام لين
إن شاء الله بجرب طريقة ال5 كيلو ^_^ يا رب تنفع معاي.. جسمي صاير عنيييييد! بس انا اعند منه ههههههه

لا متأكدة ان شاء الله انها راح تنفع لانها نفعت معاىو مع زوجىو مع ناس كثير

بس اقولك سر لنجاح القاعدة حقتى و هى انك لما تسوين ريجيم كمليه للنهاية و ان مانزل وزنك اكسري الريجيم لمدة يوم ,,, بس يوم عشان وزنك مايزيد و يوم كفاية انه جسمك ترد له الحياة و في اليوم الثانى على طول ابتدأىالريجيم مرة ثانية

و اعرف انك اعند منه (النساء ان كيدهن عظيم) قدرنا على رجاجيل مانقدر على جسمنا ؟؟؟؟!! هههههخخخ صح؟

و بالتوفيق و عطينا اخر الاخبار

الاميرة لولو
04-25-2006, 02:52 PM
شكرااااااااا حبيبتي على الريجيم
حاجربه واحكيلك شو بيصير معي
لاني هسه رح اعمل معه وصفة الميرمية ينفع
ولا اعمله لحاله

ام فوشكا
04-25-2006, 06:39 PM
هذا الريجيم قاس جدا يا ام لين وقد جربته ولم اصمد اكثر من اسبوعين ويسبب عودة للاكل بزيادة وتعود الكليوات المفقودة مرة اخري

ام لين {Winnie The Pooh}
04-25-2006, 06:58 PM
شكرااااااااا حبيبتي على الريجيم
حاجربه واحكيلك شو بيصير معي
لاني هسه رح اعمل معه وصفة الميرمية ينفع
ولا اعمله لحاله

اوكى بالتوفيق و قولى لى ايش يصير معاك و اى سؤال انا حاضرة

ام لين {Winnie The Pooh}
04-25-2006, 07:00 PM
هذا الريجيم قاس جدا يا ام لين وقد جربته ولم اصمد اكثر من اسبوعين ويسبب عودة للاكل بزيادة وتعود الكليوات المفقودة مرة اخري

انا عارفة انه الريجيم قاسي و لكن هذا الاكل الصحي المفروض اللى نأكله و ان كملتيه الى النهاى و مع الرياضة مش راح يرجع وزنك السابق و اى سؤال انا حاضرة

عصفورة المحبه
04-25-2006, 09:45 PM
تسلميييييييييين حبيبتي ام لييييين

والله انج ما تقصرين

انشاء الله راح اكمل على رجيم الدشتي

وراح اقول لج اخر الاخبار

يااااااااااااااااااااااارب انزل يااااااااااااارب

ام لين {Winnie The Pooh}
04-25-2006, 09:51 PM
تسلميييييييييين حبيبتي ام لييييين

والله انج ما تقصرين

انشاء الله راح اكمل على رجيم الدشتي

وراح اقول لج اخر الاخبار

يااااااااااااااااااااااارب انزل يااااااااااااارب

هلا عزيزتى يلا شدي حيلك و انحفى بسرعة مادام كذا كنسلى الدشتى و سوي ريجيمى و حاولى انك تمسكين نفسك لمدة شهر و بعدها كملى مع ريجيم الدشتى لانك لازم تنزلين نزلة قوية

و ريجيم الدشتى الان مرة ماينفع لك سويه بعد ماتخلصين هذا الريجيم

و بالتوفيق و علمينى ايش يصير معاك طيب؟

عصفورة المحبه
04-28-2006, 02:01 AM
هلا اختي ام لين

انا اليوم كملت اسبوع من رجيم الدشتي

والحمد لله لما وزنت طلع اني نزلت 3 كيلو تقريبا

والله اني فرحت وااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااايد

يلا دعواتكم انشاء الله اضعف زياده يااااااااارب

تحياتي للجميع

ام لين {Winnie The Pooh}
04-28-2006, 02:30 AM
هلا اختي ام لين

انا اليوم كملت اسبوع من رجيم الدشتي

والحمد لله لما وزنت طلع اني نزلت 3 كيلو تقريبا

والله اني فرحت وااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااايد

يلا دعواتكم انشاء الله اضعف زياده يااااااااارب

تحياتي للجميع

هلا حبيبتى

الحمدالله انك مرتاحة و انك نزلت و الى الامام و الله يوفقك ترى المشوار طويل و تحملى عشان تنزلين و كل اسبوع خبرينى كم نزلت

بس حاولى انك تسوين تمارين تشد جسمك اوكى؟؟؟؟؟؟؟؟

و لا تقطعين طيب؟

إبتسم
04-30-2006, 12:08 PM
السلام عليكم

انا من اليوم راح ابدي الرجيم بأذن الله

والله يعيني واقدر اكمله ويصير عندي اراده

وان شاءالله ابلغكم بعد اسبوع النتايج

ام لين {Winnie The Pooh}
04-30-2006, 12:27 PM
السلام عليكم

انا من اليوم راح ابدي الرجيم بأذن الله

والله يعيني واقدر اكمله ويصير عندي اراده

وان شاءالله ابلغكم بعد اسبوع النتايج

ان شاء الله تقدرين بس اهم شئ انك تقررين انك تنحفين و لازم تتخذين القرار انك ماراح تخلين جسمك على الوزن الغير مناسب

و علمينا و تحملى و ان شاء الله تنزلين لكن اهم شئ انك تسوين ساعة في اليوم رياضة و ان مرة ماقدرتى
امشي لمدة ساعة كل يوم و لا ماراح تنزلين بسرعة

و علمينا و بالتوفيق و اى شئ انا حاضرة

إبتسم
04-30-2006, 12:39 PM
تسلمين اختي ام لين

الرياضه ماعتقد اقدر بس بحاول ان شاءالله

والمشي مقدور عليه ان شاءالله

سؤال اختي يصير استخدم البهارات

واشرب عصير برتقال

ام لين {Winnie The Pooh}
04-30-2006, 01:22 PM
تسلمين اختي ام لين

الرياضه ماعتقد اقدر بس بحاول ان شاءالله

والمشي مقدور عليه ان شاءالله

سؤال اختي يصير استخدم البهارات

واشرب عصير برتقال

لا عزيزتى الريجيم واضح و محدد و لازم تطبقينه زي ماهو و لا تزيدين و لا تنقصين منه شئ

بالنسبة لعصير البرتقال لا مايصير انك تشربينه ,,, لان البرتقالة الواحدة تحتوى على 60 سعرة حرارية اما ان تبغين تسوين العصير تحتاجين اكثر من 4 الى 5 برتقالات و بالتالى هنا راح تحصلين على 240 سعرة حرارية اما انك أكلتى البرتقال يمكن حبتين او 3 تشبعك و تكون اكثر فائدة لك لانها تحتوى على الياف تزيد مناعة الجسم و تزيد نسبة الهضم الجيد اما العصير فكل الفوائد تروح

بالنسبة للبهارات استخدمى فقط الفلفل الاسود و بس اما البهارات الاخرى فلا لانها تزيد احتباس الماء في الجسم و بالتالى تزيدين

و اقرأى جميع الردود في الموضوع حتى تعرفين الاجوبة على كل الاسئلة اللى في بالك و ان كان هناك سؤال ماأنسأل اسأليني

و بالتوفيق

إبتسم
04-30-2006, 01:57 PM
مشكووره اختي والله يعطيج العافيه

الصراحه كفيتي ووفيتي جزاك الله خير

ام لين {Winnie The Pooh}
04-30-2006, 06:50 PM
مشكووره اختي والله يعطيج العافيه

الصراحه كفيتي ووفيتي جزاك الله خير

مشكورة اختى على المواصلة و متابعة موضوعى و انا اتمنى انك تحققين هدفك و الله يوفقك

و اى سال انا حاضرة

وفاء مرزوق
04-30-2006, 11:37 PM
جزاكى الله كل خير انا باذن الله هجربة لانى محتاجةانقس من وزنى بس ادعولى ان ربنا يساعدنى اختى كان عندى تعليق ةارجو ان تجبنى باسرع ما يمكن عندنا فى مصر لا يوجد دجاج ماذا استبدل مكانها ولازم الرياضة لانى شغالة فى محل تحت البيت فلا يوجد مش الا قليل واشكرك مرة اخرى والسلام عليكم

ام لين {Winnie The Pooh}
05-01-2006, 12:30 PM
جزاكى الله كل خير انا باذن الله هجربة لانى محتاجةانقس من وزنى بس ادعولى ان ربنا يساعدنى اختى كان عندى تعليق ةارجو ان تجبنى باسرع ما يمكن عندنا فى مصر لا يوجد دجاج ماذا استبدل مكانها ولازم الرياضة لانى شغالة فى محل تحت البيت فلا يوجد مش الا قليل واشكرك مرة اخرى والسلام عليكم

اهلا عزيزتى

اولا ان لم يوجد دجاج استبدليه باللحم لانه افضل من اى نوع من اللحوم الاخرى

و ان اردت نجاح الريجيم حاولى ان لا تبدلى وجبة الغداء بوجبة الفطور و هكذا لانك انت قد استبدلت الدجاج باللحم و هنا ربما يقل نسبة النجاح 10% فحاولى انك تنفذي الريجيم بالضبط طيب؟؟ّّّ

و بالنسبة للرياضة ان مشيتى في الحارة رايحة و جاية قدام المحل لمدة ساعة هذا كفاية

و حاولى انك تمشي ساعة و شدي حيلك و اى تعليق اخر و اى سؤال اخر انا حاضرة و بالتوفيق و طمنينى و تابعى معى

انت الان كم وزنك؟؟؟ ارسلي لى على الخاص

إبتسم
05-01-2006, 11:08 PM
انا اليوم ثاني يوم لي بالرجيم

والحمدالله عدا على خير

سويت بيض عيون بالماي لاني زهقت من البيض المسلوق طلع لذيذ

الله يعين على باجي الاسبوع

والصراحه ما مشيت للحين

حلا الدنيا111
05-02-2006, 12:02 AM
اهلين ام لين
تسلمين يالغاليه على المجهود الى تسوينه مع البنوتات

هالرجيم سويته السنه الى فاتت ونقصت في اسبوعين 6 كيلو وبعدها ماقد رت اكمله
وسويته قبل فتره بس مانزلت الا كيلو في اسبوعين ونص ولا كملت بس ماكنت اسوي رياضه

والحين رديت اسويته هذا ثالث يوم لي وماشي حالى بس شفت مكرونه وخذيت ملعقه بس خخخخ

وابي اقولك بعد انى اشتركت في نادى عشان بجد ابنحف طفشت
وزني 77 واليوم صار 76
الله يعطيك العافيه خليتينى اتحمس اكثر
الله يسعدك في حياتك يالغاليه
ادعووووووووووووووووولي انى انزل كثير بحول الله

تحياااااااااااااااتيي

حلا الدنيا111
05-02-2006, 12:45 AM
ام لين بغيت اسألك على قاعده الخمس كيلو الى قلتى عليها الى نكسر الرجيم فيه لمده يوم

هل ينفع اننا نتبع الطريقه ذي مع هذا النظام
وعلى فكره النظام الى عندي ا ربع جداول لا ربع اسابيع وراح اكتب لك الرجيم ..
الرجيم الى كتبتيه نفس الجدول حق الاسبوع الاول

اش رايك اسويه ولا اسوي الجدول الاول اكرره

سووووووووووووووورى طولت عليك

حلا الدنيا111
05-02-2006, 12:49 AM
هذا هوالرجيم.......

الأسبوع الأول
اليوم الاول
الإفطار:
- نصف برتقالة أو نصف جريب فروت+ "1-2" بيضة مسلوقة.
الغداء:
- صنف واحد من الفاكهة وباى كمية "شمام، برتقال، تفاح، كمثرى، فراولة، خوخ، بطيخ".بدون التمر والتين والموز
العشاء:
- لحم مشوى خالى من الدهون ماعدا اللحم الضأن.
اليوم الثانى
الإفطار:
- نصف برتقالة أو نصف ثمرة جريب فروت+ "1-2" بيضة مسلوقة.
الغداء:
- دجاج مسلوق منزوع الجلد+ ثمرة برتقال واحدة أو ثمرة جريب فروت+ طماطم.
العشاء:
- 2 بيضة+ سلطة+ توست ريجيم+ برتقالة واحدة.
اليوم الثالث
الإفطار:
الغداء:
- جبن قريش أو جبن أبيض خالي من الدسم باى كمية+ ربع رغيف خبز محمص+ طماطم.
العشاء:
- لحم مشوى خالى من الدهون.
اليوم الرابع
الإفطار:
الغداء:
- صنف واحد من الفواكه وباى كمية كما سبق طبعا أي بدون التمر والتين والموز"شمام، برتقال، تفاح، كمثرى، فراولة، خوخ، بطيخ".
العشاء:
- لحم مشوى طبعا بدون دهههههن+ سلطة.
اليوم الخامس
الإفطار:
الغداء:
- 2 بيضة مسلوقة+ خضار مسلوق "كوسة أو فاصوليا".
العشاء:
- سمك أو جمبرى مشوى أو تونة مصفاة من الزيت ومغسولة فى الماء+ برتقالة واحدة أو ثمرة جريب فروت.
اليوم السادس
الإفطار:
الغداء:
- صنف واحد من الفواكه وباى كمية(كما سبق).
العشاء:
- لحم مشوى+ سلطة.
اليوم السابع
الإفطار:
- نصف برتقالة+ "1-2" بيضة مسلوقة.
الغداء:
- دجاج مسلوق أو مشوى+ خضار مسلوق+ برتقالة واحدة.
العشاء:
- خضار مسلوق.

الأسبوع الثانى
اليوم الاول
الإفطار:
الغداء:
- 2 بيضة مسلوقة+ سلطة.
العشاء:
- 2 بيضة مسلوقة+ برتقالة.
اليوم الثانى
الإفطار:
- نصف برتقالة أو نصف ثمرة جريب فروت.
الغداء:
- لحم مشوى+ سلطة.
العشاء:
- 2 بيضة مسلوقة+ برتقالة.
اليوم الثالث
الإفطار:
الغداء:
- لحم مشوى+ خيار.
العشاء:
- 2 بيضة مسلوقة+ برتقالة واحدة.
اليوم الرابع
الإفطار:
الغداء:
- 2 بيضة مسلوقة+ جبن قريش أو جبن أبيض+ خضار مسلوق.
العشاء:
- 2 بيضة مسلوقة+ خضار مسلوق+ طماطم.
اليوم الخامس
الإفطار:
الغداء:
- سمك أو جمبرى.
العشاء:
- 2 بيضة مسلوقة+ خضار مسلوق.
اليوم السادس
الإفطار:
الغداء:
- لحم مشوى+ برتقالة.
العشاء:
- سلطة فواكه.
اليوم السابع
الإفطار:
الغداء:
- دجاج مسلوق أو مشوى+ طماطم+ خضار مسلوق+ برتقالة.
العشاء:
- دجاج مسلوق+ طماطم+ برتقالة واحدة.

الأسبوع الثالث
اليوم الاول
- طوال اليوم أى نوع من الفواكه ما عدا "العنب، المانجو، التمر، الموز، والتين".

اليوم الثانى
- طوال اليوم أى نوع من الخضراوات.

اليوم الثالث
- طوال اليوم أى نوع من الفاكهة وأى نوع من الخضار المسلوق وأى نوع من السلطة بأى كمية وفى أى وقت.

اليوم الرابع
- سمك أو جمبرى مشوى أو مسلوق باى كمية وسلطة "خس+ جرجير فقط"
اليوم الخامس
- لحم مشوى أو مسلوق خالى من الدهون ما عدا اللحم الضأن.
اليوم السادس و السابع
- فاكهة صنف واحد وأى كمية فى أى وقت.
الأسبوع الرابع
- الكمية المذكورة فى كل يوم توزع على اليوم بدون موعد محدد ولكن بدون أى زيادة.
اليوم الاول
- 4 شرائح لحم مشوى أو ربع دجاجة مسلوقة+ 3 ثمرات طماطم+ علبة تونة + قطعة توست أو ربع رغيف بلدى+ برتقالة واحدة.
اليوم الثانى
- 2 شريحة لحم مشوية+ 3 ثمرات طماطم+ 4 ثمرات خيار+ قطعة توست أو ربع رغيف بلدى+ برتقالة واحدة أو ثمرة جريب فروت+ ثمرة فاكهة.
اليوم الثالث
- جبن قريش أو جبن أبيض بدون دسم+ 2 ثمرة خيار+ 2 ثمرة طماطم+ علبة تونة + طبق صغير خضار مسلوق+ ربع رغيف بلدى+ برتقالة واحدة.
اليوم الرابع
- نصف دجاجة مسلوقة أو مشوية+ 3 ثمرات طماطم+ 4 ثمرات خيار+ ربع رغيف بلدى+ ثمرة فاكهة متوسطة الحجم.
اليوم الخامس
- ربع دجاجة مسلوقة أو مشوية+ 2 بيضة مسلوقة+ خس+ 3 ثمرات طماطم+ 4 ثمرات خيار+ برتقالة واحدة.
اليوم السادس
- صدر دجاجة مسلوقة+ ربع كيلو جبن قريش أو جبن أبيض بدون دسم+ 2 ثمرة طماطم+ 2 ثمرة خيار+ ربع رغيف بلدى+ كوب زبادى منزوع الوجه+ ثمرة فاكهة.
اليوم السابع
- الجبن القريش أو الجبن الأبيض بدون دسم+ 2 ثمرة خيار+ 2 ثمرة طماطم+ علبة تونة مصفاة من الزيت+ طبق صغير خضار مسلوق+ قطعة توست أو ربع رغيف بلدى+ ثمرة فاكهة.
طفشتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتك صح ؟؟
جزاك الجنه ياام لين خخخخخخ

ام لين {Winnie The Pooh}
05-03-2006, 01:22 AM
حلا الدنيا111

هلا عمرى قبل ماابتدأ في اي شئ

احب اسألك كم طولك؟؟

و هو يعتمد على وزنك ...

و انت لا تحتاجين الى ريجيم مثل ماتحتاجين الى رياضة قوية

و بالنسبة للريجيم اللى ارسلتيه لما قرأته هو نفس الذي كتبته في الموضوع لان الوجبات هي نفسها نفسها لكن يغير الوجبات في كل اسبوع حتى لا تطفشيى و لكن اتوقع انه لا ينزل الكثير من الوزن

و بالنسبة لاى ريجيم تعملينه ابتدأى في اى واحد و ان ماقدرتى تتحملينه مررة غيريه و سوي الثانى الى ان تلقى الريجيم اللى يناسبك

و اى سؤال ثانى انا حاضرة

ام لين {Winnie The Pooh}
05-03-2006, 01:31 AM
انا اليوم ثاني يوم لي بالرجيم

والحمدالله عدا على خير

سويت بيض عيون بالماي لاني زهقت من البيض المسلوق طلع لذيذ

الله يعين على باجي الاسبوع

والصراحه ما مشيت للحين

ايوه تعجبينى مش لازم تأكلينه مسلوق كليه باى طريقة مادام مافيها زيت و لا اى اضافات ....شطووورة

تحملى مادام عدى الاسبوع الاول ترى الثانى اسهل و اسهل لان جسمك راح يتعود على الاكل و اتحملى و صدقينى في الاسبوع الثالث راح يكون جسمك مايحس بالجوع مثل قبل

اوكى و اى سؤال ثانى انا حاضرة

حلا الدنيا111
05-03-2006, 03:32 AM
هلا ام لين
طولى يالغاليه 161

والدكتور يقول لى المفروض يكون وزنك الطبيعي 65 الى 63

ام لين {Winnie The Pooh}
05-03-2006, 08:02 PM
هلا ام لين
طولى يالغاليه 161

والدكتور يقول لى المفروض يكون وزنك الطبيعي 65 الى 63

يعنى يبغالك 11 كيلو عشان تنزلينهم لو طبقتى الريجيم حقك او حقى و استمريتى للاخير و لا وقفت راح تنزلينهم و لكن حاولى انك تسوين معاها تمارين الايروبيك لان تمارين االيروبيك تنحف الجسم و تشدهم في نفس الوقت عشان مايرجع وزنك مثل اول .................

يلا شدي حيلك و اى مساعدة او سؤال انا حاضرة

حلا الدنيا111
05-05-2006, 03:56 AM
تسلمييييييييييييييييين ام لين

ايه انا اسوي الايروبيك والعب على الاجهزه وسباحه وبخار خخخخخخخخ ماعندي وقت

ان شاء الله تجي الاجهازه وانا واصله لوزنى المثالى

يعطيك العافيه على سعه صدرك

حصابي
05-05-2006, 12:48 PM
لااااااااااااااااااااااااااااا ارجوووووكم لااا هذا هو الريجيم الكيميااائي والله ترجعين دابل عن اووول بعدين موووزين لصحتك وللكلىىى ارجوووكم لا تغامرون انا سويته اسبوع بس وكان وزني وقتها 62 تركته صار وزني 76 ارجوووووووكم لاتسووونه موووزين كللللللللش

ام لين {Winnie The Pooh}
05-06-2006, 01:04 AM
تسلمييييييييييييييييين ام لين

ايه انا اسوي الايروبيك والعب على الاجهزه وسباحه وبخار خخخخخخخخ ماعندي وقت

ان شاء الله تجي الاجهازه وانا واصله لوزنى المثالى

يعطيك العافيه على سعه صدرك

يلا شدي حيلك و انا معاك على طول الخط و لكن حاولى انكتقاومين و كمليه للنهاية
و قولى لى اخبارك و كم نزلت اوكيك ؟؟؟؟؟؟؟ \\و اى سؤال عن التمارين الرياضية انا حاضرة

ورود*
05-06-2006, 01:59 AM
بالتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتوفيق

ام فوشكا
05-06-2006, 11:23 AM
ريجيم رائع يا لين بس المشكلة فى البيض انا عندى كوليسترول عالى ونصحنى الطبيب بالامتناع عن تناول صفار البيض تماما ومرتين فى الاسبوع فقط بياض فما العمل هل يمكن استبدال البيض بالجبن القريش خالى الدسم

ام لين {Winnie The Pooh}
05-06-2006, 12:33 PM
لااااااااااااااااااااااااااااا ارجوووووكم لااا هذا هو الريجيم الكيميااائي والله ترجعين دابل عن اووول بعدين موووزين لصحتك وللكلىىى ارجوووكم لا تغامرون انا سويته اسبوع بس وكان وزني وقتها 62 تركته صار وزني 76 ارجوووووووكم لاتسووونه موووزين كللللللللش

اهلا عزيزتى

ليه كل ها لا لا لا لا لا لااااااااااا ؟!!!

انت ياحبيبتى اولا مخطأة في عدة اشياء

اولا: و هو ان الريجيم الكيميائي لا يحتوى على الى كاربوهيدرات و ريجيم يحتوى على كاربوهيدرات (نشويات و هو الخبز)

ثانيا: وزنك رجع دبل وزنك السابق لعدة اسباب و ارجو قراءة ردرودي في جميع صفحات الموضوع لانى قد جاوبت عن مثل هذه التسؤولات اللى انت قلت عنها

و رجع وزنك لانك

اولا: انت لم تستنرى بالريجيم و مدته شهر و انت قلت انك بعد اسبوع تركتيه << و هذا خطأ لان الريجيم التى كتبته يجب عمله من بدايته الى نهايته و الا سوف سرجع وزنك مثل السباق و اكثر

ثانيا: عدم ممارسة الرياضة حتى ينشد الجسم و يثبته على الوزن المطلوب

ثالثا: بعد انتهئك من اى ريجيم و ليس فقط الريجيم الكيميائي يجب ان تغيري نمط اكلك من اكل سئ و تحوليه الى نمط اكل جيد و سليم و صحي و انت ربما بعدما انتهيت من الريجيم و الذي اصلا لم تكمليه بدأت الاكل بشراهة و بكمية كبيرة

ملاحظة: هذا الريجيم للاشخاص الاصحاء و الذين لايعانون من اى امراض مثل (السكر, القلب, الضغط و الخ,,) و ان يكون اوزانهم فوق ال 100 حتى يتم نجاحه 100 %

ملاحظة: انا لا اروج لهذا الريجيم و لكن اى انسانة تحب ان تعمله تستشير الطبيب و انا اخلى نفسي من اى مسؤلية

ام لين {Winnie The Pooh}
05-06-2006, 12:39 PM
بالتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتوفيق

مشكورة على الرد و الدخول

ام لين {Winnie The Pooh}
05-06-2006, 12:49 PM
ريجيم رائع يا لين بس المشكلة فى البيض انا عندى كوليسترول عالى ونصحنى الطبيب بالامتناع عن تناول صفار البيض تماما ومرتين فى الاسبوع فقط بياض فما العمل هل يمكن استبدال البيض بالجبن القريش خالى الدسم

اهلا عزيزتى ام فوشكا

كيف حالك؟؟ و سلامتك من الكوليسترول و ان خفيتى صدقينيى ان مشكلة الكويستول راح تخف ان شاء الله

طيب مش مشكلة تقدري تستبدليها لان عندك كوليسترول

ولكن مش بجين قريش ممكن تستبدليها بالفول

الكمية المسموحة و هى : 4 ملاعق من الفول

و ممكن تفطرى يومين بيض و باقى الايام فول

و اعلمينا بالنتيجة بعد اول اسبوع من الريجيم ان نزلت و لا لأ؟؟ اوكيك ؟؟

و بالتوفيق و اى سؤال انا حاضرة

دمعة حزن**
05-06-2006, 01:51 PM
والله انا احس مامني فايدة مع ان ريلي يبيني اضعف بس والله ماقدر اقاوم الاكل ام لين كل يروم اقول باخفف الاكل بس والله ماقدر ساعديني اختي ولا تقولين لي عاقبي نفس ولا حرمني نفسج ترا والله مايفيد معاي واخاف لي سويت هالرجيم وهديت نفسي عقب ارجع ادبال نقذيني ارجوك

ام لين {Winnie The Pooh}
05-06-2006, 02:33 PM
والله انا احس مامني فايدة مع ان ريلي يبيني اضعف بس والله ماقدر اقاوم الاكل ام لين كل يروم اقول باخفف الاكل بس والله ماقدر ساعديني اختي ولا تقولين لي عاقبي نفس ولا حرمني نفسج ترا والله مايفيد معاي واخاف لي سويت هالرجيم وهديت نفسي عقب ارجع ادبال نقذيني ارجوك

هلاعزيزتى

اهم شئ انك تكونين بصحة ممتازة و لا تعانين من اى مرض

و لازم تقررين انك تنحفين و ان سويتى رياضة و خصوصا في الصباح راح تنسد نفسك طول اليوم

لان الرياضة تسد النفس

و في حبوب تنباع في الصيدلية تسد نفسك عن الاكل و لكن ان كنت سليمة ومعافاة راح اقولك اسمه وراسلينى على الخاص

طيب ؟؟

ام فوشكا
05-06-2006, 02:41 PM
شكرا حبيبتى

ام لين {Winnie The Pooh}
05-06-2006, 03:07 PM
شكرا حبيبتى

لا شكر على واجب حبيبيتى و حياك الله

و اى سؤال انا حاضرة

بنت رجه
05-06-2006, 03:39 PM
انا وزني 78 وابغى ووزني ينزل 12 كيلووو او 15 ؟

ينفع هالريجيم ووولازم اطبقه حرفياا؟

ام لين {Winnie The Pooh}
05-06-2006, 06:05 PM
انا وزني 78 وابغى ووزني ينزل 12 كيلووو او 15 ؟

ينفع هالريجيم ووولازم اطبقه حرفياا؟

عزيزتى

ان كنت ماتشتكين من اى امراض و صحتك كويسة اعملىه و لا زم تطبقينه بحذافيره و ان كملتيه الى النهاية راح تنحفين ال 12 كيلو اللى تبين تنزلينه لكن لازم رياضة تسوين كل يوم حتى خميس و جمعة (المشي) لازم لمدة ساعة و ان اشتركت في نادى ايروبيك يكون افضل و افضل

و اى سؤال انا حاضرة

إبتسم
05-07-2006, 12:50 PM
السلام عليكم

ابشركم امس خلص الاسبوع اول من الرجيم

والحمدالله نزلت 4,7 كيلووو

من غير رياضه او مشي

والحمدالله راضيه بالنتيجه هذي

واليوم راح ابدى الاسبوع الثاني

والله يعين

بنت رجه
05-07-2006, 04:15 PM
ماشاء الله عليك الله يوفقك وينزل وزنك وتحصلين عالوزن المثالي

همس الحنايا
05-08-2006, 07:43 AM
:asd321
السلام عليكم ..........
عزيزتي أم لين ممكن اسأل أسئلة بصراحة ابي جواب سريع عشان أبدا الرجيم ...........
أولا: هل من الممكن ان استبدل اللحم بالدجاج ؟
ثانيا:بالنسبة لللسلطة المكونة من الخس والخيار وطماطم والفلفل الأخضر ... هل من الممكن اضافة البقدونس ؟
ثالثا : اذا وجد شيء لا أحبه هل من الممكن أن ألغيه ولا أضع شيء بداله ؟

همس الحنايا
05-08-2006, 08:06 AM
السلام عليكم ..............
عزيزتي أم لين ممكن أسئل أسئلة وأتمنى انك تجاوبيني عشان أبدا الرجيم
أولا : هل من الممكن ان استبدل اللحم بالدجاج ؟
ثانيا : بالنسبة للسلطة اللي فيها خيار وخس وطماطم و...........إلخ . هل من الممكن أن أضيف بقدونس ؟
ثالثا : اذا وجد شيء لا أحبة هل من الممكن ان أحذفه دون استبدله بشيء آخر ؟
ودعواتك لي بأن املك الارادة لعمل الرجيم لاني جد محتاجته جدا ؟

ام لين {Winnie The Pooh}
05-08-2006, 02:12 PM
السلام عليكم

ابشركم امس خلص الاسبوع اول من الرجيم

والحمدالله نزلت 4,7 كيلووو

من غير رياضه او مشي

والحمدالله راضيه بالنتيجه هذي

واليوم راح ابدى الاسبوع الثاني

والله يعين

WoooooooooooooooWWWWWWW

الف الف مبرووووووك

ممتازة و الله انك خطيرة 4.5 جدا جدا ممتاز و لكن حاولى في الاسبوع الثامى انك تسوين رياضة عشان ينشد جسمك

شوفى ان نزلت 1 كيلو راح يترهل جسمك و لازم انه ينشد عشان مايرجع ال 1 كيلو لكن ان ماسويتى رياضة يمكن انه راح يرجع فحاولى انك تسوين رياضة و اشتركي بنادي

حاولى ارجوك حاولى انك تسوين رياضة عشان ال 4.5 كيلو ماترجع و ترتاحين نفسيا

و اهنيك و الى الامام و بالتوفيق

اهم شئ الارادة و القرار

و بشرينى في الاسبوع الثانى و ان حسيتى انك بتخورين و لا مش متحملة اكتبي لى عشان ارفع معنوياتك انى انا برضو جالسة اسوي معاكم الريجيم

اوكى .؟؟؟

و اى سؤال انا حاضرة

ام لين {Winnie The Pooh}
05-08-2006, 02:15 PM
ماشاء الله عليك الله يوفقك وينزل وزنك وتحصلين عالوزن المثالي

هلا حبيبتى

انا مش عارفة انت تقصدين مين ؟؟؟

و تسلمين

ام لين {Winnie The Pooh}
05-08-2006, 02:22 PM
:asd321
السلام عليكم ..........
عزيزتي أم لين ممكن اسأل أسئلة بصراحة ابي جواب سريع عشان أبدا الرجيم ...........
أولا: هل من الممكن ان استبدل اللحم بالدجاج ؟
ثانيا:بالنسبة لللسلطة المكونة من الخس والخيار وطماطم والفلفل الأخضر ... هل من الممكن اضافة البقدونس ؟
ثالثا : اذا وجد شيء لا أحبه هل من الممكن أن ألغيه ولا أضع شيء بداله ؟

هلا عزيزتى ............

انا راح اجاوبك جواب سريع و ان بغيتى الشرح لاجوبتى ... شوفى كل الموضوع من بدايته الى نهايته لانه فيها الاجوبة عن اسئلك

اولا: الجواب على سؤالك الاول
لا .. لا ينفع استبدال اللحم بالدجاج

ثانيا:
طبعا ممكن ان تضيفى اي شئ اخضر و كلما اضفت اى شئ اخضر و خصوصا الخضروات التى تحتوى على اوراق خضراء جدا مفيدة و تشبع

ثالثا:

لا يجب ان تلغيه نهائيا حتى و ان لم تأكلى شئ بدلا عنه لانك تحتاجينه لكى يعطيك طاقة و يساعدك على حرق الدهون ..... معليش اغصبي نفسك و قفلى خشمك و كليه بسرعة عشان تنحفين و شوي شوي راح تتعودين عليه

و بالتوفيق و لا زم تشدين حيلك عشان يصير جسمك حلو ..... و تلبسين اى لبس تبغينه

و لكن سؤال...

كم وزنك و طولك؟؟

و اى سؤال ثانى انا حاضرة

إبتسم
05-13-2006, 02:15 PM
الله يبارك فيج اختي ام لين

والفضل لله ثم لج على هالرجيم الرائع

جزاك الله خير

وباجر ان شاءالله بحط نتيجه الاسبوع الثاني

بنت رجه

تسلمين اختي وان شاءالله تنزلين الوزن اللي تبينه

ام لين {Winnie The Pooh}
05-13-2006, 08:44 PM
الله يبارك فيج اختي ام لين

والفضل لله ثم لج على هالرجيم الرائع

جزاك الله خير

وباجر ان شاءالله بحط نتيجه الاسبوع الثاني

بنت رجه

تسلمين اختي وان شاءالله تنزلين الوزن اللي تبينه

خلاص.انا.استناك.على.احر.من.الجكر..ابغى.اعرف,كم.نزل ت........لكن.قولى.كم.كنت.في.بداية.الريجيم.وكم.صرت
لكي.يتحمسون.الباقيات.ويستمرون.عليه

.وتسلمين,على.متابعتك.معاى.واى.,مساعدة.انا.هنا.موجو دة.لكم

Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0