المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تعالوا بنات أو ثانوي نسوي مضاهرات على المـحـضـــر

نبضات قلب طفلة
03-09-2006, 02:36 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كيف حالكم يا فراشاااااااااااااااااااااااات :frxxagir

وكيف المدرسه معاكم

انا في الثانويه والأبله طالبه محضر بس والله ماني عارفه إيش اكتبلها :asd321

اللي عنها بلييييييييييييز تعطيني هوا :de43r

والله الأبله تبغاه يوم السبت

اتمنى إني الاقي حركه في الموضوع :fhgfdhagi
واستفييييييييد منكم

لأنوا املي فبكم كبيييييييييييييييييييييييييييييير

انا في إنتظاركم يا حلوينننننننننن

فراشة ربيعية
03-09-2006, 03:04 PM
انا ممكن اساعدك لاني باول ثنوي بس ايش هوالمحضر

sokar1984
03-09-2006, 03:07 PM
عن شو الموضوع يلي بدك تكتبي

؟؟؟

مكن نساعدك بالفكار

نبضات قلب طفلة
03-10-2006, 04:25 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

هلا والله اختي
فراشه ربيعيه

والله انا الأبله طلبت مني محضر لكن هوا قريب عن الإجتماع

بس خلاص حبيبتي ما قصرتي لقيت محضر
وإذا طلبت منك الأبله محضر قوليلي انا اعطيكِ اللي عندي
أوكِ

هلا والله اختي
sokar1984

والله هوا زي موضوع تعبير

بس شكرا حبيبتي خلاص انا كتبت واحد من الجريده

طبعا بمساعدة بابا
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

وشكرا على المرور يا اخواتي

قلب فراشة
03-10-2006, 07:44 PM
لو سمحتوا انا احتاج محضر ياليت تساعدوني

قلب فراشة
03-11-2006, 11:07 AM
السلام عليكم

اريدموضوع ال (محضر )في مادة التعبير ولو بشي يسير؟؟؟؟......................

نبضات قلب طفلة
03-11-2006, 04:32 PM
هلا والله حبيبتي

قلب فرااااااااااااااااا :frashagir ااااااااااشه

اكيد راح اعطيكي موضوعي

لكن والله انا الأبله للان ما شافته

خلاص انا اعطيكي هوا وإنتي شوفي الأبله تقولك ينفع ولا لأ

أوكِ

محضر ((أنفلونزا الطيور))

في يوم الأربعاء الموافق 8-2-1427هــ
أجتمعت بلدية جده في أحياء :ابو جعاله وبحره والمرسلات..
خوفا من وصول داء أنفلونزا الطيور ..كما ازيلت 26 مزرعة دواجن مخالفه وغير نظاميه خلال الحمله ذاتها وأعدمت 35 ألف دجاجه ..
وقد تم إعدام الدجاج بعد رشه بمادة الفورمالين ومن ثم دفنه بطريقه صحيه في نطاق البلديه..
وأشار ألى ان التعليمات تقضي بعدم التهاون مع أصحاب هذه المزارع الغير مرخصه..
وقال رئيس بلدية الجنوب أن هذه الجولات المكشفه والمشدده على هذه المواقع هي لغرض القضاء على هذه المخالفات..

على فكره إذا ما نفع الموضوع شوفي انا اخدته من الجريده

طيب يالله حبيبتي مع السلامه

قلب فراشة
03-11-2006, 05:20 PM
معقولة ولا احد عندة موضوع المحضر

"الصغيرونة"
03-12-2006, 10:27 AM
http://www.alfrasha.com/showthread.php?t=89240

مجنونة الحب
03-12-2006, 02:44 PM
عزيزتي الصغيرونة الرابط خطأ ياليت تنزليه مرة ثانية بس بسرعة اذا عن
موضوع تعبير محضر ولك جزيل الشكر

سعدونة
03-12-2006, 02:51 PM
بسم الله الرحمن الرحيم .. اللهم صل على محمد و آل محمد

إي .. الرابط خطأ أخي الصغيرونة .. وياليت تحطيه مرة ثانية

بأسررررررررررررررع وقت .. كلنا نبي محضر ..

مشكورة و ماتقصري ...

سلامي

*لميار*
03-15-2006, 10:50 PM
مشكورة حبيبتي نبضات بس مافيه خاتمه

الصغيرونه بلييز الرابط غلط حطيه مرة ثانيه لو سمحتي

مفقودة حتى حين
03-16-2006, 11:34 AM
ارجوك الرابط خطأ حطية مرة ثانية

سعدونة
03-17-2006, 10:13 PM
بسم الله الرحمن الرحيم .. اللهم صل على محمد و آل محمد .

نداء إلى جميع الفراشات ....

بالذات طالبات ثاني ثانوي ,, إنتون و لله الحمد عديتوا أو ثانوي بخير .. و أكيد عطوكم في التعبير ((( المحضر ))) وحدة منكم تتكرم و تحط لينا موضوعه ..

و ياليت كل من دشت هني .. تحط موضوعها ..

بلييييييييييييييييييز ... إحنا بنات أول ,, من متى و إحنا نحارس .. !!!

الله يخليكم لا تبخلوا علينا .. والله يجزاها خير إللي بتتعطينا محضر .. و ويوفقها دنيا و آخرة و ينولها الجامعة اللي تباها و التخصص اللي تتمنى و ويوفقها دنيا و آخرة ,,,

===> حشى شوي و تقوم تصلي ليها ركعتين شكر بعد ..

سراااااااااااااااااعة ..

بنت أو ثنوي .. سعدونة

lady(الانسه)
03-18-2006, 01:54 PM
السلام عليكم
اهلين فراشات كيفكم
اللي في سنه اولى ثانوي تتفضل لو سمحتم ابغي موضوع تعبير (محضر)
اللي عندها تعطينيه والله يجزاها خير

lady(الانسه)
03-18-2006, 01:57 PM
حتى انا زيك ابغى موضوع عن المحضر

omm firas
03-18-2006, 02:08 PM
بنات افتحو google وتلاقوا فيه انشالله كل اللي تبون

أنا بصراحه كل موا ضيع تعبيري منه

"الصغيرونة"
03-18-2006, 04:38 PM
اعتذر منكن
الموضوع لم اجده
وراح احول انزل لكم مواضيع من النت

lady(الانسه)
03-18-2006, 07:22 PM
السلام عليكم
اهلين فراشات كيفكم
ممكن طلب؟؟؟ ابغى موضوع تعبير عن(الامحضر) اللي كتبت تساعدنيي

الله يجزاكم خيرررررررر

سعدونة
03-18-2006, 07:58 PM
ياختي كلنا نبى ..

و كم مرة حطينا موضوع و مامن فايد ..

هالمحضر مابيطلع إلا بطلعة الروح

المودبه
03-18-2006, 08:08 PM
يالله ........ ياليت اعرف كان اقول لكم .............
بس انا ابي المناظره اللي بين شيئين متعاكسين ........ زي المحادثه

...الكـــــادي...
03-18-2006, 10:21 PM
تكفووووووووووون ياصبايا ياحلوات نبي محضر واللي تجيب لنا محضر
الله يجزيها كل خير وينجحها دنيا واخره

safi2004
03-18-2006, 11:11 PM
السلام عليكم ........
كيف الحال ,, انا عندي مناظرة .وإليك هذه المناظرة وهي بين ... الليل و النهار
أرجو أن تنال إعجابك

كانت السماء صافية , حين رأيتها من شرفة غرفتي , تأملت لحظة ساحرة حينإنبلاج نور النهار من ظلمة الليل فتناهت الى سمعي أصوات فإذا بالنهار والليل يتبادلان الحوار , اصغيت اليهما , فسمعت :
النهار .... أنا الذي أقسم الله بي إذا تربعت على عرش السنا , فقال ( والنهار إذا تجلى ) وتوجت سور بإسم أوقات ولادتي من ( الضحى , النور , الفلق ).
الليل ..... أما أنا فنلت نصيبك من شرف القسم بي إذا تغشيت , و أنزلت سورة باسم مظاهريمن ( القمر و النجم) .
وزدت بالتشريف بتتويج سورة سورة باسمي الحقيقي .
النهار .... يكفيك بينة أن الله محى آية الليل و جعل آيتي مبصرة ,و لم يساوي بين الظلام و النور , و جعل لي سراجا وهاجا .
الليل ..... كيف تناضلني و مني كان انسلاخك و ظهورك ,و بي أرخت أعوامك و شهورك , و في ظلامي يرى الناس زينة السماء من قمر و كواكب .
النهار .... أيها الليل هلا قصرت من إعجابك , أما خصني الله بمعظم أوقاتالصلوات , و أتحفني بالصلاة الوسطى ,و صلاة يوم الجمعة و العيدين ,وبالصيام ووقوف عرفة .
الليل ..... أليس العيد بظهور هلالي ؟ وبدء الصيام و الحج بتحريه ؟ و في وقتيصلوات القيام لأهل اليقظة و الإستغفار , وشرفني الله بنزوله إلى السماءالدنيا في الثلث الأخير من وقتي , و شرفني بليلة القدر و أسرى بعبده ليلا .
النهار .... لكن أنا الحياة و أنت الجمود , أنا العمل و أنت الخمول , أنا الحركة و في كل حركة بركة , فقد جعلني اله معاشا .
الليل ..... كيف تحسب السكون جمودا , أنها الراحة من عناء تعب عمل النهار , كما أنني مجمع السمار و الأفراح و مكمن الأسرار و التسبيح .
النهار .... أنا رمز الجمال عند الإنسان , فوجه الحسناء كالصبح مشرق , و لكن جعلواالظلم من ظلماتك .
الليل ..... و من سوادي شبهوا شعر الحسناء , و جعلواالشيب من بياضك .
و لما أشتد ما بينهما , قلت : أقصرا عن الجدال , و استغفرا الله عن العجبو الصلف و ليعف الله عما سلف , و أجنحا للسلم و الصلح خير , فكل منكما آيةلله في الكون , يولج الليل في النهار و يولج النهار في الليل , و منكمايتكون اليوم , و اليوم فيه نسكي و محياي , فأنتما عمري ,و إذا بالليل والنهار يتصافحان و يتعانقان ...
هااااااااااااا أعجبتك ...ابغى محضر....

مفقودة حتى حين
03-19-2006, 07:52 PM
مشكورة حبيبتي(الصغيرونة)

*لميار*
03-19-2006, 09:08 PM
بس لما نفتح قوقل مو كل شي يتوفر فيه نحنا نبغاه

وربي أنا تعبت وأنا أدور

ومشكورين عالمجهود

omm firas
03-19-2006, 09:21 PM
طيب عن ايش تبغي المحضر وأنا أدور لك اياه

يعني اعطيني العنوان اللي تبي تكتبي عنه

ّ

omm firas
03-19-2006, 09:28 PM
طيب شوفو هذا بنات انشالله يفيدكم.....

نص محضر اجتماع اللجنة الاقتصادية
الأردنية- الفلسطينية المشتركة
ـــــــــــــــــــــــــــــ

انطلاقاً من أواصر الاخوة والروابط الوثيقة والراسخة التي تربط الشعبين الشقيقين الأردني والفلسطيني برعاية جلالة الملك عبد الله الثاني بن الحسين وأخيه سيادة الرئيس ياسر عرفات.

وتفعيلاً للاتفاقات الاقتصادية ومحاضر الاجتماعات والبروتوكولات بين البلدين واتفاقية التعاون في مجال الشؤون التجارية الموقعة في عمان بتاريخ 26/1/1995، والاتفاق المعدل الموقع بتاريخ 3/5/1995، ومحضر اجتماع اللجنة المشتركة الأردنية- الفلسطينية "البروتوكول التنفيذي" والموقع في عمان بتاريخ 4/5/1995.

فقد عقدت اللجنة الاقتصادية الأردنية- الفلسطينية المشتركة اجتماعاتها في عمان خلال الفترة من 4-6/7/2000 برئاسة واصف عازر وزير الصناعة والتجارة الأردني وماهر المصري وزير الاقتصاد والتجارة الفلسطيني.

وفي جو من الأخوة والمصلحة المشتركة بحث الطرفان سبل تنمية العلاقات الاقتصادية والتجارية بين البلدين من أجل تعزيزها وتطويرها بما يلبي توجهات قيادة البلدين الشقيقين وبما يساهم في زيادة حجم التبادل التجاري وتذليل كافة المعيقات التي تحول دون وصولها إلى المستويات المطلوبة.

أولاً: التعاون في مجال التبادل التجاري:

1- أكد الجانبان على استمرار سعيهما المشترك لإقامة منطقة تجارة حرة بينهما بصورة تدريجية تكتمل في عام 2007 وذلك استناداً إلى المادة الأولى من اتفاقية التعاون في مجال الشؤون التجارية الموقعة بتاريخ 26/1/1995 وانسجاماً مع أهداف منطقة التجارة الحرة العربية الكبرى فقد اتفق الطرفان على ما يلي:

أ- دمج قوائم السلع الأردنية "1 و 2" الملحقة بمحضر اجتماع اللجنة المشتركة الأردنية- الفلسطينية والموقعة في عمان بتاريخ 4/5/1995 وتوسيعها حسب القائمة المرفقة "أ".

ب- دمج قوائم السلع الفلسطينية "3 و 4" الملحقة بمحضر اجتماع اللجنة المشتركة الأردنية- الفلسطينية والموقعة في عمان بتاريخ 4/5/1995 وتوسيعها حسب القائمة المرفقة "ب".

ج- تعفى السلع المدرجة في هذه القوائم من كافة الرسوم الجمركية والرسوم والضرائب الأخرى ذات الأثر المماثل لدى تصديرها للطرف الآخر وتستثنى من ذلك الرسوم والضرائب التي تفرض على المنتجات المحلية ويتم تطبيق وضع المعاملة بالمثل على السلع المتبادلة بين البلدين.

د- الوعاء الضريبي لاحتساب ضريبة المبيعات في الأردن:

أكد الجانب الفلسطيني مجدداً على المحددات التي تؤثر على القدرة التنافسية للسلع الفلسطينية في السوق الأردني نتيجة للأسس والآلية المتبعة في احتساب ضريبة المبيعات على السلع المستوردة إلى الأردن والمتضمنة إضافة الرسم الجمركي على الوعاء الضريبي لغايات احتساب ضريبة المبيعات.

اتفق الجانبان على أن يتم احتساب الوعاء الضريبي لأغراض تطبيق قانون الضريبة العامة على المبيعات في الأردن على السلع المستوردة من الجانب الفلسطيني على أساس الرسم الجمركي النافذ بتاريخ تسجيل البيانات الجمركية.

2- المواصفات:اتفق الطرفان على:

- اعتماد نتائج الفحوصات المخبرية الصادرة عن أو المصدقة من الجمعية العلمية الملكية أو المختبرات الأخرى المعتمدة من قبل مؤسسة المواصفات الأردنية لتحديد مدى مطابقة السلع المصدرة لفلسطين للمواصفة القياسية الفلسطينية.

- اعتماد نتائج الفحوصات المخبرية الصادرة عن أو المصدقة من مؤسسة المواصفات والمقاييس الفلسطينية والمختبرات الأخرى المعتمدة من قبلها لتحديد مدى مطابقة السلع المصدرة للأردن للمواصفة القياسية الأردنية.

- قيام كل من مؤسسة المواصفات والمقاييس الأردنية ومؤسسة المواصفات الفلسطينية بوضع الترتيبات الفنية اللازمة لتنفيذ ما ورد في البندين أعلاه خلال مدة لا تتجاوز ثلاثة أشهر من تاريخ توقيع هذا المحضر.

ثانياً: التعاون في مجال الاستثمار:

بهدف دعم المبادرات الهادفة إلى إيجاد وتطوير الفرص الاستثمارية المشتركة اتفق الجانبان على تكليف هيئة تشجيع الاستثمار الفلسطينية ومؤسسة تشجيع الاستثمار الأردنية بإنجاز وتوقيع اتفاقية تشجيع وحماية الاستثمارات بين البلدين خلال مدة ثلاثة أشهر كذلك تكليف جهات الاختصاص في البلدين بتوقيع اتفاقية لمنع الازدواج الضريبي.

ثالثاً: التعاون في مجال النقل:

أ- اتفق الجانبان على نقل البضائع بين البلدين بموجب نظام Door To Door أي النقل المباشر اعتباراً من 1/8/2000 وفق الترتيبات التالية:

1- تطبيق النظام على كافة أنواع البضائع.

2- لا قيد على عدد الشاحنات وأنواعها ومواصفاتها بما في ذلك الشاحنات المبردة.

3- دخول الشاحنات الأردنية مباشرة من خلال نقاط العبور الحدودية بين البلدين إلى المقاصد النهائية للبضائع في الضفة الغربية وقطاع غزة.

4- تزويد الشاحنات الأردنية بشهادة فحص أمني صادرة عن السلطات الأردنية المختصة قبل مغادرتها الأراضي الأردنية بعد إخضاعها للتفتيش الأمني الأردني.

5- تحديد أيام الأحد ولغاية الخميس لدخول الشاحنات الأردنية من الأردن إلى الضفة الغربية على أن تعود الشاحنات إلى الأردن في نفس اليوم.

6- تحديد أيام الأحد ولغاية الأربعاء لدخول الشاحنات الأردنية من الأردن إلى قطاع غزة على أن تعود الشاحنات للأردن خلال 24 ساعة.

7- دخول الشاحنات الفلسطينية مباشرة من خلال نقاط العبور الحدودية بين البلدين إلى المقاصد النهائية للبضائع في الأردن.

8- تزويد الشاحنات الفلسطينية الناقلة من الأردن بشهادة تفتيش أمني صادرة عن السلطات الأردنية المختصة عند العودة إلى الأراضي الفلسطينية بعد خضوعها للتفتيش الأمني الأردني قبل مغادرتها الأراضي الأردنية.

9- تحديد أيام الأحد ولغاية الخميس لدخول الشاحنات الفلسطينية من الأراضي الفلسطينية إلى الأردن إلى أن تعود الشاحنات إلى الأراضي الفلسطينية في نفس اليوم.

10- يسمح للشاحنات الأردنية والفلسطينية تحميل البضائع في رحلة العودة على أن يتم ذلك في وقت لاحق قريباً.

11- حرية دخول وخروج الشاحنات وحمولتها وسائقيها للمعابر دون الحاجة إلى تنسيق أو إذن مسبق.

12- السماح بدخول الشاحنات فارغة شريطة الحصول على إذن مسبق من وزارة النقل في بلد التحميل.

13- الوثائق المطلوبة من السائقين:

-رخصة سياقة سارية المفعول تخول السائق قيادة الشاحنة.

-جواز سفر ساري المفعول.

14- الوثائق المطلوبة من الشاحنات:

-رخصة سير سارية المفعول.

-وثيقة تأمين نافذة المفعول تغطي أضرار الطرف الثالث على الأقل وتشمل أراضي بلد المقصد

15- الوثائق المطلوبة للبضائع:

-فاتورة تجارية مصدقة حسب الأصول.

-شهادة منشأ مصدقة حسب الأصول.

-قائمة تعبئة للبضائع.

-شهادة تفتيش أمني للشاحنة وحمولتها الصادرة من الأردن.

-بيان جمركي أو ما يقوم مقامه.

-أية وثيقة أخرى تتطلبها عملية التخليص يتفق عليها البلدان.

ب- اتفق الطرفان على إعفاء الشاحنات وحمولتها وسائقيها من أية رسوم مفروضة على حركة تنقلها بين البلدين والسعي لتخفيض بدلات الخدمات من تخليص وغيرها.

ج- أكد الجانبان على الأهمية الاستراتيجية لاستمرار تشغيل جسر الأمير محمد كمنطقة عبور بين البلدين إلى جانب جسر الملك حسين واتفقا على العمل سويا لإزالة أية معيقات تحول دون استخدامه لتنقل المركبات والبضائع والركاب بين البلدين.

د- اتفق الطرفان على تفعيل أحكام بروتوكول النقل المبرم بين البلدين بتاريخ 21/6/1995 وتكثيف جهودهما لوضع أحكامه موضع التنفيذ العملي فيما يختص بتنقل المركبات الخاصة والمركبات المرخصة لنقل الركاب.

رابعاً: التعاون في مجال الزراعة:

1- اتفاق الجانبان على اعتماد الرزنامة الزراعية الأردنية- الفلسطينية للموسم الزراعي 200/2001.

2- التأكيد على ما ورد في المادة الثالثة من الرزنامة الزراعية الأردنية- الفلسطينية التي تنص على التزام الجانب الفلسطيني بالعمل على إدخال كميات متكافئة إلى مناطق السلطة الوطنية الفلسطينية المصدرة إلى الجانب الأردني.

3- الاستمرار في تبادل مادتي زيت الزيتون والزيتون المكبوس بين الجانبين وفي كلا الاتجاهين ويجدد ذلك من قبل الوزيرين.

خامساً: التعاون في مجال المناطق الصناعية المشتركة:

عملاً بما جاء بمحضر اجتماع التعاون والتنسيق في المجال الصناعي بين الجانبين والموقع من قبل وزيري الصناعة بتاريخ 14/3/2000 اتفق الجانبان على:

1- الحاجة إلى إقامة منطقة صناعية حدودية مشتركة والسعي لدى الجهات الدولية المانحة لتوفير التمويل لإعداد الدراسات اللازمة لإقامة هذه المنطقة.

2- تستمر اللجنة الفنية المشتركة المشكلة لهذا الغرض بعقد اجتماعاتها دورياً لمتابعة كافة القضايا المتعلقة بإقامة هذه المنطقة.

اتفاق التعاون بين مؤسسة تنمية الصادرات والمراكز التجارية الأردنية ومركز التجارة الفلسطيني:

انطلاقاً من الرغبة المشتركة في تعزيز العلاقات الأخوية بين البلدين الشقيقين وتأكيداً على أواصر التعاون بين مؤسسة تنمية الصادرات والمراكز الأردنية "JEDCO" في المملكة الأردنية الهاشمية ومركز التجارة الفلسطيني "TRADE PAL" في السلطة الوطنية الفلسطينية ورغبتهما في التعاون الصادق بينهما والتزام الطرفين بالعمل على تحقيق التبادلية والتعامل بالمثل في شروط التبادل التجاري بينهما فقد تم الاتفاق على ما يلي:

المادة الأولى

تعتبر هذه الاتفاقية جزءاً لا يتجزأ منها وتقرأ معها.

المادة الثانية

يبذل الطرفان كل الجهود اللازمة لتنمية التبادل التجاري بين المملكة الأردنية الهاشمية والسلطة الوطنية الفلسطينية.

المادة الثالثة

يعمل الطرفان على تشجيع إقامة اتصالات مباشرة بين رجال الأعمال الأردنيين والفلسطينيين في المجالات الاقتصادية والتجارية المختلفة وذلك من خلال تنظيم البعثات التجارية وتقديم التسهيلات الممكنة لمشاركة القطاعين العام والخاص في الفعاليات والنشاطات الاقتصادية التي تقام في كلا البلدين.

المادة الرابعة

يتبادل الطرفان بصورة منتظمة المعلومات الاقتصادية والتجارية الخاصة بأسواقهما والأسواق الأخرى وذلك من خلال تقديم المنشورات والإحصاءات والمعلومات الاقتصادية والتجارية الخاصة بالبلدين بما في ذلك القطاعات ذات الإمكانات التصديرية.

تقديم القوانين والأنظمة الخاصة بالتجارة وبرامج التوريد والتعريفات الجمركية والترتيبات الجبائية والمصرفية السارية المفعول وقنوات التوزيع.

المادة الخامسة

يقوم الطرفان بالإشراف وإجراء كافة الترتيبات المتعلقة بإقامة المعارض التجارية المتبادلة فيما بينهما في الأخص معارض البيع المباشر مع تقديم كافة التسهيلات اللازمة لها لزيارة وفود رجال الأعمال الأردنيين والفلسطينيين في كلا البلدين.

المادة السادسة

يقوم كل من الطرفين بتقديم التسهيلات الخاصة للطرف الآخر لإجراء دراسة الأسواق الوطنية وأسواق ثالثة ذات اهتمام مشترك وربط الصلات التجارية وتبادل العروض التصديرية التي من شأنها إنعاش التجارة بين البلدين مع إمكانية أن يعلن كل طرف مجاناً في النشرات الصادرة عن الطرف الآخر.

المادة السابعة

يقوم كل من الطرفين بتقديم التسهيلات الخاصة لفنيي الطرف الآخر حتى يتسنى لهم الاستفادة من وسائل البحث المتوفرة في مراكز المعلومات والتوثيق والمكتبات لكل منهما.

المادة الثامنة

يتبادل الطرفان بصفة عامة تجاربهما عن طريق تنظيم ندوات إعلامية لرجال الأعمال بالبلدين وكذلك الدورات التدريبية لفنيي الطرفين والزيارات الاستطلاعية بهدف التعرف على تجارب وخبرات كل جانب في مجال تنمية الصادرات.

المادة التاسعة

إذا لم يتسن للطرفين تلبية مطالب بعضهما فإنهما سيبذلان قصارى جهدهما بتوصية أسماء ومؤسسات أخرى ذات الصلة.

المادة العاشرة

يعمل الطرفان على التنسيق فيما بينهما لوضع برامج العمل المشترك بصورة منتظمة على أن يتحقق ذلك من خلال اجتماعات سنوية على الأقل على مستوى الإدارة العليا.

المادة الحادية عشرة

العمل على فتح وتشجيع قنوات التصدير للأسواق العالمية بصورة مشتركة بما في ذلك إقامة معارض مشتركة متى كان ذلك ممكناً.

المادة الثانية عشرة

أية تكاليف مالية تترتب على برامج التعاون الناتجة عن هذه الاتفاقية يتحملها الطرفان كل فيما يخصه.

.................................................. ..

انشالله ياحلوات يعجبكم عاد هذا اللي لقيته اذا تبغوا

موضوع ثاني قولولي وانشالله ادور لكم وأشوف... :fkjuiyhag

سعدونة
03-20-2006, 10:35 AM
مشكورات أختي ,, و الله ماقصرتي ,

بس واااجد طويل .. ياحبذا لو عندش أقصر .. و يناسب للمدرسة أكثر ..

بس والله إنتي ماقصرتي .. و إذا ماعندش .. لا تهلكين حالش ..

الفراشا ت واجد و إنتي سويتي اللي عليك

lady(الانسه)
03-20-2006, 07:45 PM
جزاكم الله على الرد والله يرزقنا بموضوع تعبير اميييييييييييييييييييييين

المودبه
03-20-2006, 10:16 PM
مشكووووووووووووووووووره يللي عطيتيني مناظرة ؟؟؟؟؟؟؟؟

بنات وش هو المحضر؟؟؟؟؟

safi2004
03-20-2006, 11:56 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته,,,,,,,,
ابشششركم لقيت محضر.......
ترك الصلاة دون عذر شرعي
فعن عمار بن ياسر رضي الله عنه قال:قال الرسول
صلى الله عليه وسلم "إن الرجل لينصرف وما كتب
له إلاعشر صلاته، تسعها، ثمنها، سبعها، سدسها،
خمسها، ربعها، ثلثها، نصفها"صحيح ابي داود بالرقم {714}
وقال الرسول صلى الله عليه وسلم"صلو كما
رأيتموني أصلي" رواه البخاري
فلماذا أختاه هذا الإصرار على ترك الصلاة ؟؟
أتدرين ماهو السبب ؟؟
إن السبب هو كثرة المعاصي فإن المعاصي سد
منيع يقف أمام الخشوع في الصلاة
قال الله تعالى في كتابه الكريم"إن الله لايغير ما بقوم
حتى يغيروا ما بأنفسهم"الرعد الآيه { 11}
أخيتي إن الصلاة فضلها عظيم
قال الله تعالى في كتابه الكريم "إن الصلاة تنهى
عن الفحشاء والمنكر" العنكبوت الآيه{ 45}
إن الله يقبل بوجهه على عبده في الصلاة
فعن الحارث بن الحارث الاشعري قال:قال رسول الله
صلى الله عليه وسلم"إذا أقمتم إلى الصلاة فلا تلتفتوا
فإن الله يقبل بوجهه إلى وجه عبده مالم يلتفت"
رواه البخاري
وإذا التفت العبد في صلاته قال الله له "أإلى خيرٍ مني؟"..
و"كان إبراهيم التيمي إذا سجد تجيء العصافير
تستقر على رأسه كأنه جذم حائط"

فهذا دليل صريح يدل على تحريم الغش فيجب على المسلم أن يتجنب هذه الخصله في جميع أعماله لأنه إذا استمر على هذا الغش يصبح كاذبا خارج عن أمة محمد صلى الله عليه وسلم فلا يفخر به أمام الله عز وجل..
وانشاء الله يكون صحيح.ويعجبكم........

"الصغيرونة"
03-21-2006, 10:03 AM
مشكورة ياقلبي
ع مساعدتك
والله يابنات بحثت لكن لكن لم اجد ولااعرف ايه يعني محضر

دموع الملاك17
03-21-2006, 09:21 PM
شكرااااااااااااااااااااااااااااااااا يا صافي والله تعبناكي ..ومااا قصرتي..
بس معليييييييش لا تزعلي مااظن انه هذا محضر >_< ..
بس انتي سويتي اللي عليكي..
ومن جد تشكرييييييييي مرررره.

*النجمه*
03-22-2006, 03:05 PM
هاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااي
كيفكم بنات انا جيت نفس حالتكم خفت اشتكيلكم تبكولي ياناس ابغى محضر من وين اجيب لها؟
الله يوفقكم انقذوني والاختبارات بتبدأ ولا يمديني اكتب ؟؟؟
هئ هئ هئ هئ هئ

اللي عندها اي محضر تكتبه.

أخت القمر00
03-23-2006, 07:25 PM
( مــــــــــــــحــــــــــــضـــــــــــــــــــر)

محضر الاجتماع الثاني لجماعه تحفيظ (................)

بسم الله الرحمن الرحيم
الحمدلله والصلاة والسلام على اشرف الانبياء والمرسلين سيدنا محمد وعلى اله وصحبه اجمعين

انه في تمام الساعه4.5 من مساء يوم (.........) الموافق (..........) عقد الاجتماع الثاني في مقر إداره تحفيظ(...................) برئاسه مشرفه الجماعه الاستاذه(.................)وبحضور اعضاء الجماعه:
1-
2-
3-

وقد استهلت مشرفه الجماعه بحمدالله ثم شكرت الحاضرات على حضورهن ثم بدء الاجتماع بعرض جدول الاعمال على النحو التالي :
1-تحديد رسوم الاشتراك الشهريه
2-تحديد يوم لاقامه حفل خيري ويعود دخله لاعانه الفقراء والبمساكين
3-تحديد جهه تمول التحفيظ بالكتب والمقررات اللازمه

وبعد مناقشه مستفيضه خرج المجتمعون بالقرارات التاليه :
1-تحديد الرسوم من سن 5الى 15 10ريال ومن سن 16 فاكثر 30ريال
2- تم تحديد يوم الاثنين من كل اسبوع لاقامه الحفل الخيري
3-تم تحديد جهه تمول التحفيظ بالكتب والمقررات اللازمه الا وهي وزاره الاوقاف والدعوه والارشاد

وانتهى الاجتماع عند الساعه7.00مساء
رئيسه الجماعه(............)
توقيعها:
اعضاء الجماعه: 1-
توقيعها:
2-
توقيعها:
3-
توقيعها :

ملاااااااااااحظه::::
الفراغات اكتبي فيها اسماء من عندك حتى اليوم والتاريخ واسم التحفيظ

ان شاءالله يعجبكم ادعوووووووووووووووووولي

دموع الملاك17
03-23-2006, 09:47 PM
واخييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي يييرااااا..

شكرااااااااااااااااااااااااااااااا ياااا احلى قمر ..والله تعبناكي..
وانشاالله يارب تتوفقي وتنجحي وتجيبي اعلى العلامات يارب...

*النجمه*
03-24-2006, 08:58 PM
مشكوره الله يجزاكي الجنه ويعطيكي\ اللي في نفسك.

باااااااااااااااااااااااااااي

فهده فهد
03-30-2006, 03:23 PM
مشكوووووووووووووووره حياتي ماقصرتي..
الله يوفقك وينولك اللي ببالك..
مع خالص حبي..

black_heart
04-04-2006, 12:47 PM
هاااااي بنات ممكن تدورولي علىمحضر ابغاه ضروووووري مرره بس بسرع وقت أختكم بلاك هارت معليش كتبت اسمي باالعربي

black_heart
04-04-2006, 12:53 PM
:fhgfreagi بليييز أنافراشة جديدة وأتمنى نتعرف على بعض ونصير اصدقاء وأعجبكم زي ما انتم عجبتوني ةاذاتبغو اي شي لا تترددوا أسألوني انشاء الله اقدر اخدمكموتحياتي لكل الفراشات الحلوات :fhgfreagi :fhgfreagi :fhgfreagi

نبضات قلب طفلة
04-04-2006, 03:37 PM
black_heart

حبيبتي في هنا محاضر كثيييييييييييييير

واكيد تعجبك

إذا تبغي اي شي ثاني اطلبي ونحن في خددمتك اختي

$$امجاد$$
04-06-2006, 10:11 PM
مشكووووووووووووووووووووورين كلكم وعلى مساعدتكم لنااااا
الله يوفقكم
انا صراحة لطشت لي واحد من هنا
ههههههههه

نبضات قلب طفلة
04-09-2006, 02:54 PM
الله يسعدك حبيبتي مجووووووووووووده

والعفوووووووووووو

لا شكر على وااااااااااااااااااااااااااجب

خخخخخخخخخخخخخخخ

وتسلمي على المروووووووووووور

دانــ 17 ــه
04-11-2006, 03:12 AM
والله انا الحمدلله السبت سلمت المحضر حقي

هوكان اي كلام بس يالله يمشي

تشكرات نبضات قلب طفلة

الفراشه الأموره
04-11-2006, 10:07 PM
السلام يافراشات
عندي طلب ممكن تكتبولي محضر عن أي موضوع
مثلا عن الغياب
عن أي شيء يخطر في بالكم لان هذا موضوع التعبير لاول ثانوي
وأنا بصراحه مأعرف اكتبه
بليييز قبل يوم السبت الجاي

مكبوتة الاحزان
04-14-2006, 10:53 AM
مشكــــــــــــووره اخت قــــــــــمر على المحضر...............الله يعطيك العافيه

&&معذبتهم&&
04-14-2006, 05:10 PM
حبيباتي يافراشات ياحلوين ويا أمورات
أنا كمان عايزة محضر عن أجتماع في الجمعيات الخيرية
أرجوكم بسرررررررررعة

ام الوليد9999
04-14-2006, 08:15 PM
انا ممكن اساعدك انا في اولى ثانوي

الفراشه الساحره
04-16-2006, 02:53 AM
وهذا نموذج محضر وممكن تضيفيلووو الشروط اللي تبيها إذا كان ناقص شي
وأتمنى يكون هو المطلووووب

محضر الاجتماع الأول لجماعة اللغة العربية

الحمد لله والصلاة والسلام على خاتم الأنبياء والمرسلين ،وبعد :
إنه في تمام الساعة العاشرة صباحًا من يوم الأحد الموافق / / 142 هـ وفي مقر النشاط عُقد الاجتماع الأول لجماعة اللغة العربية برئاسة مشرف الجماعة الأستاذ : ................. وبحضور أعضاء الجماعة :
1. ..................
2. ...................
3. ...................
4. ...................
وقد استهل مشرف الجماعة الاجتماع بحمد الله والصلاة والسلام على رسول الله، ثم شكر الحاضرين على حضورهم ، ثم بُدئ الاجتماع بعرض جدول الأعمال ومناقشة محتواه على النحو التالي :
1. ترشيح ممثل للجماعة في اجتماع جماعات المدرسة .
2. وضع برنامج عمل الجماعة خلال العام الدراسي .
3. مناقشة ما يخص رحلة الجماعة .
وبعد مناقشة مستفيضة لجدول الأعمال خرج المجتمعون بالقرارات التالية :
1. يمثل الجماعة في اجتماع جماعات المدرسة ............... ، على أن يكون ............. بديلاً له في حال تعذر مشاركة المرشح لأي سبب من الأسباب .
2. اقترح أن يكون برنامج عمل الجماعة على النحو التالي :
• إقامة مسابقة على مستوى المدرسة في الخطابة .
• إعداد مسرحية لعرضها في الحفل الختامي لنشاطات المدرسة .
• تنظيم مسابقة ثقافية ترصد لها الجوائز القيمة .
• إقامة عدد من المساجلات الشعرية .
• تنظيم مسابقة في البحوث اللغوية و تلخيص الكتب .
• ................................... .
3. اتفق على أن تكون رحلة الجماعة إلى مكة المكرمة ؛ لأداء مناسك العمرة ، وسوف يكون يوم الأربعاء الموافق / / 142 هـ الساعة التاسعة صباحًا موعدًا لإعداد الترتيبات المناسبة للرحلة .
وقد انتهى الاجتماع الساعة الحادية عشر وخمس دقائق .

واثقة الخطوة
04-21-2006, 04:25 PM
سلمت المحضر حقي وأخذت 18 من 20 ..
وكان العمل جماعي يعني كل 4 بنات مع بعض..

نقاء ..
04-25-2006, 02:41 AM
جزاك الله خير
وتشكر ي جزيل الشكر على كتابة المحضر
لأني محتاجة له والله
تحياتي لك

فراشة بلا الوان
03-12-2007, 08:41 AM
السلام عليكم....

اذا ممكن ابغى (محضر)

الله يوفقكم ساعدوني ....

مع السلامة

ŁσσŁεε ®
03-12-2007, 09:39 AM
والله أختـــي كآن ودي أســآعدك بـس مآ اعرف..

الفراشة4444
03-12-2007, 12:09 PM
حتى انا ابي اذا لقيت بحط لك

كتكووته بطعم التوته
03-15-2007, 07:08 AM
تحضير المحضر
1/ المقدمة ، ويوضح فيها الكاتب الموضوع والزمان والمشاركين
2/ العرض ، ويتضمن أبرز النقاط والأفكار والمداخلات التي نوقشت في الاجتماع
3/ الخاتمة ، وتتضمن أبرز التوصيات والقرارات التي تم التوصل إليها ، وتحديد وقت نهاية الاجتماع
4/ توقيعات الحضور
المحضر عادة ما تكون على خلفية أناس مشاركين وأعضاء في اجتماع ما وهو ما يستلزم توثيق وكتابة ما جرى في ذلك الاجتماع فهو من المهام والمهارات الإدارية والتنظيمية المتعلقة بعمل مؤسسي
مراحل كتابة المحضر :
لكتابة المحضر ثلاث مراحل أساسية يستلزم على المقرر الأخذ بها :
المرحلة الأولى وهي الاستعداد للاجتماع وتحديد جدول الأعمال بعد مناقشته مع رئيس الجلسة، ومن ثم طباعته وتوزيعه على الأعضاء للاطلاع عليه قبل الحضور إلى الاجتماع
.أما المرحلة الثانية والتي تتخلل الاجتماع فهي تتضمن التأكد من الحضور، والاستماع الجيد لمجريات النقاش وتدوين أهم المقترحات والمناقشات بدقة
والمرحلة الأخيرة متمثلة في الصياغة المنظمة للمحضر ابتداء بالمعلومات الافتتاحية ثم تناول المناقشات والقرارات ثم المعلومات الختامية
وكاتب المحضر يقوم بتسجيل الملاحظات من خلال النقاش والمداخلات والقرارات التي يتم التوصل إليها تمهيداً لكتابة المحضر في نهاية الاجتماع
وكاتب المحضر غير المقرر وغير المشاركين في الاجتماع وهو أحدهم وفيهم لكنه الشخص الذي يرصد مجريات الحوار والنقاش والتوصيات التي تدور في ذلك الاجتماع ، وفي الآونة الأخيرة تعمد وتعتمد أغلب الدوائر الإدارية أسلوب النموذج الموحد لكتابة المحضر في الاجتماعات الإدارية مثل نموذج اجتماع المدير بالمدرسين في مجلس إدارة المدرسة .
ولكن بالنظر لكيفية كتابة المحضر من الناحية الأسلوبية والحاجة إليه في قضايا القضاء والشرطة والمطارات والموانيء والدوائر التي تعنى بمتابعة وتنظيم الصالح العام والمصالح والبلديات لزم التنويه
لأهم صفات محرر المحضر :
1ـ أن يكون مقدرا للمسؤولية والأمانة
2ـ أن يكون لديه قدر من التميز في الجانب التحريري
3ـ أن يكون الغالب على تفكيره حيازة الصالح العام
4ـ أن يستشير المقرر في الصياغة النهائية للمحضر
5ـ أن يكون لدية قدر من الشجاعة الأدبية في مراجعة الحضور عن
المبهم والغامض من مفردات النقاش والحوار والمداولات
6ـ أن يكون شخصا ينزع إلى التطور والتحديث والتجديد

ثم إن للمحضر يا سادة نوعان :
النوع الأول : محضر إثبات : ويكون الهدف منه إثبات مجريات اجتماع إداري ما لتنظيم العمل والتذكير بالمسؤوليات
النوع الثاني : محضر ضبط : ويكون الهدف منه إخلاء مسؤولية في مضبوطات وحقوق آخرين ويكون أفراده عادة ثلاثة فأكثر والموقعون كالشهود عليه وهو المعمول به في الشرط والمنافذ البرية والبحرية

افهمي هالكلام وان شا ء الله تقدري تكتبي حاولي وراح تقدري تكتبي..

ان شاء الله اني قدرت افيدك..

الفراشة4444
03-15-2007, 12:53 PM
بليييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي يييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي يييييز ابي محضر اصلا مدري وشو المحضر ؟؟

معقولة مافي احد يعرف محضر بلييييييييييييييييييييييييييييييييييز ساعدونا

حلوة بس دلوعة
03-16-2007, 02:19 AM
هذا محضري حق العام

وأتمنى ان تستفيدوا منه

ولاتنسوا الدعاء لي في ظهر الغيب

محضر الاجتماع الأول لمعلمات اللغة الإنجليزية

بسم الله الرحمن الرحيم

الحمد لله والصلاة والسلام على سيدنا محمد خاتم الأنبياء والمرسلين وعلى آله وأصحابه وسلم

تسليماً كثيراً إلى يوم الدين.

أما بعد ....

انه في تمام الساعة 9 صباحاً, من يوم الأحد , وفي مقر النشاط , عقد الاجتماع الأول بحضور

معلمات اللغة الإنجليزية , والمرشدة الطلابية .. وكان عن سبب الضعف في مادة اللغة الإنجليزية

لدى الطالبات وهن : 1ـ جمان العلي 2ـ رغد فيصل 3ـ أروى فهد 4ـ أبرار الزهراني .

وقد استهلت المرشدة الطلابية الاجتماع بحمد الله , والصلاة والسلام على رسول الله , ثم

شكرت الحاضرات على حضورهن واهتمامهن بهذا الموضوع الذي أصبح في غاية الأهمية ثم

بدأ الاجتماع بعرض جدول الأعمال ومناقشة محتواه على النحو التالي :

1ـ ترشيح معلمة من معلمات اللغة الانجليزية في الاجتماع المدرسي .

2ـ وضع برنامج لعمل الجماعة خلال العام المدرسي.

3ـ مناقشة مايخص مشكلات الطالبات في مادة الانجليزي .

وبعد مناقشة مستفيضة لجدول الأعمال خرجت الأستاذات بالقرارات التالية :

1ـ تمثل المعلمة صباح معلمات اللغة الانجليزية في الاجتماعات على أن تكون المعلمة وفاء بديلة

في حال تغيب المرشدة إذا تعذر تغيب المرشدة الطلابية أو لأي سبب من الأسباب .

2ـ الاعتناء كامل العناية بعمل النشاطات اللاصفية ومنها:

أ ـ تنظيم معرض للقراء لانتقاء أفضل الموضوعات والإعلان عنها .

ب ـ تنظيم مسابقة في كتابة أفضل موضوع ويعرض في لوحة الإعلان والإذاعة المدرسية

وتخصيص جوائز لذلك .

ج ـ توفير الموضوعات من خلال المكتبة المدرسية وتكليف الطالبات بكتابة موضوع والتعليق عليه .

وبعد الانتهاء من الاجتماع اتفق الأعضاء على مايلي :

1ـ تغيير مكان حصص مادة اللغة الانجليزية التي كانت في الفصل والتوجه إلى إلى المكتبة

وعرض بعض الكتب من خلال شاشة الكمبيوتر .

2ـ مساعدة الطالبات على حب مادة اللغة الانجليزية .

3ـ توفير الكتب المناسبة , والموضوعات , وإعلان أفضل موضوع في الإذاعة .

انتهى الاجتماع في تمام الساعة 30،12ظهراً .

رئيسة الجماعة :
المعلمة : دلال محمد.
أعضاء الجماعة :
1ـ المعلمة : صباح محمد الأحمد .

2ـ المعلمة : وفاء.

3ـ المعلمة : هدى إبراهيم .

فراشة بلا الوان
03-16-2007, 03:06 AM
شكرا لكم على الجهد الرائع

الله يوفقكم

الفراشة4444
03-16-2007, 03:17 AM