المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : كريمات التفتيح.........تعالوا فراشات وخلونا نستفيد من بعض....

GLORIOUS
03-20-2006, 05:17 AM
السلام عليكم جميعا..

ودي اسألكم عن مشكله تواجهني ويمكن تواجه اغلب البنات
...........السواد...........
بنات تغير لون البشره من منطقه للثانيه مررره مسبب لي قرف ..خصوصا منطقة الابط ..احس جربت عليها كريمات وخلطات بس ما فيه فايده.. :sdfsg: .

وحده قالت لي عن كريم اسمه(روكله)ما جربته لكن مررره تمدحه وتقول يبان المفعول بعد 3 مره استخدام..من منكم استخدمته..او استخدمة غيره...
خلونا نحط في الصفحه هذي بعض اسماء الكريمات الي تستخدمهااو الطرق اللي كل وحده تسويها للتبيض او المحافظه على المنطقه الحساسه ومنطقة الابط ..

يالله بنات همتكم خلونا نوحد الوانا ونستمتع ببشره جميله :5_1_123v[

فرفوشه صنعاء
03-20-2006, 07:12 AM
أختى عاشقه الرحمن تحياتى لكى .بصراحه موضوعك مهم جدا ومافيه بنت ما تعانى من السواد في بعض منطق الجسم مثل الابط وبين الافخاذ والرقبه والركبه انا بصراحه أعانى من كل هذا وبشرتى سمراء ارجومن كل الاخوات الافاده الله يجزيكم الجنه بس اهم شى التاكد من انها مالها اثار جانبيه خطيره ؟وفقكم الله بنتظار ردك انت وباقى الفراشات

GLORIOUS
03-20-2006, 07:42 AM
اهلين حبيبتي وتسلمين على الرد السريع... والله برضوا انا مثلك اعاني منها مره

وننتظر باقي الاخوات..

يالله فراشات لا تحرمونا من ردودكم الحلوه ونصايحكم

سيده جونه
03-20-2006, 10:29 AM
اختى الغالية ال ابط كريم بولى اوبوهلى مممتاز للعرق وييفتح الون بس ما لقيتة هل ايااام المنطقة الحسااسة فية طريقة شعبية مرررة حلوة ومفيدة وخااااااااااصة اذا انتى متزوجة انا مجربتها بعد الدورة والولادة اكرمكم اللة فية حاجة معروفة عند العطارين تسما المرة تا خذين منها فنجان شاى وينقع من اليل وفي الصبح تعبين نص ال بنيو مويةوتكبين المزيجمع ما يقارب بيالة القهوة ملح وتجلسين فيها من ربع الى نص سااعة بعدين تغسلين بصا بونك الخااص فيك وجففى المنطقة زين ترا ما فيها اى مظاااربل ا فوادكثيييييرة وسلامتكم ا ختكم عسسسسسسسير

فرفوشه صنعاء
03-20-2006, 03:42 PM
مشكوره اختى بنت عسير بس انا اريد شى سريع ومضمون فالوضع محرج جدا وين باقى الفرشات اننننننننننننننننقذونى

GLORIOUS
03-20-2006, 07:00 PM
اختى الغالية ال ابط كريم بولى اوبوهلى مممتاز للعرق وييفتح الون بس ما لقيتة هل ايااام المنطقة الحسااسة فية طريقة شعبية مرررة حلوة ومفيدة وخااااااااااصة اذا انتى متزوجة انا مجربتها بعد الدورة والولادة اكرمكم اللة فية حاجة معروفة عند العطارين تسما المرة تا خذين منها فنجان شاى وينقع من اليل وفي الصبح تعبين نص ال بنيو مويةوتكبين المزيجمع ما يقارب بيالة القهوة ملح وتجلسين فيها من ربع الى نص سااعة بعدين تغسلين بصا بونك الخااص فيك وجففى المنطقة زين ترا ما فيها اى مظاااربل ا فوادكثيييييرة وسلامتكم ا ختكم عسسسسسسسير

مشكووووره قلبي على الطريقه وبأذن الله راح اجربها

GLORIOUS
03-20-2006, 07:01 PM
بنات !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
فراشات

معقول ما فيه احد يعاني الا انا وفرفوشة صنعاء...

وين همتكم والله ما توقعتها منكم

:dfs:

&&اموره&&
03-21-2006, 02:01 AM
للاسف ما عندي معلومه افيدكم لاكن اجزم ان الاغلبيه تعاني في صمت شدييييييييييييييييييييييييييد

ام احزان
03-21-2006, 03:26 AM
حبيباتي حبيت اشارك في الموضوع ومشاركتي انا طرحتها على البنات قبل كذا وما عندي مشكلة افيدكم وهي:
انني استعمل (ملح الحليب يوكو سبا)لي شهرين وهوا لجميع الجسم ويمكن استخدامة للاماكن الحساسة -بنسبة لي استخدمة للاماكن الحساسة والابط والركب والاكواع ومااكذب عليكم لوم جسمس الحين واحددددددددددددددددددد والله العضيم مع اني ماني بيضاء بشرتي قمحية ولكني استخدم حمام مغربي للافضل(ابن ادم طماع) بس انصحكم فية والله تبان النتيجة من اول استخدام وفي ضرف اسبوع راح تلاحضين الفرق وتدعين ......(ملح الحليب يوكو سبا)تلقينة عند العطارين ومحلات التجميل فقط اما الصيدليات مايبوعونة فاهمين واسمة ب(E )هو( spa milk salt)ورئحتة فانيليا ومرسوم علية بقرة(بلكرامة)......وشكرا

&&تومي&&
03-21-2006, 07:53 AM
انا بصراحه عندى كلف وما يروح عجزت ما خليت خلطه ولا كريم ما حطيته بس ما شى فايده حتى وصفة الاشقر سويتها وما شى فايده (صحيح اللى تعرف اميله تدزه لى عشان يحل مشكلتى)

GLORIOUS
03-21-2006, 09:14 AM
للاسف ما عندي معلومه افيدكم لاكن اجزم ان الاغلبيه تعاني في صمت شدييييييييييييييييييييييييييد

حياك الله

GLORIOUS
03-21-2006, 09:19 AM
حبيباتي حبيت اشارك في الموضوع ومشاركتي انا طرحتها على البنات قبل كذا وما عندي مشكلة افيدكم وهي:
انني استعمل (ملح الحليب يوكو سبا)لي شهرين وهوا لجميع الجسم ويمكن استخدامة للاماكن الحساسة -بنسبة لي استخدمة للاماكن الحساسة والابط والركب والاكواع ومااكذب عليكم لوم جسمس الحين واحددددددددددددددددددد والله العضيم مع اني ماني بيضاء بشرتي قمحية ولكني استخدم حمام مغربي للافضل(ابن ادم طماع) بس انصحكم فية والله تبان النتيجة من اول استخدام وفي ضرف اسبوع راح تلاحضين الفرق وتدعين ......(ملح الحليب يوكو سبا)تلقينة عند العطارين ومحلات التجميل فقط اما الصيدليات مايبوعونة فاهمين واسمة ب(E )هو( spa milk salt)ورئحتة فانيليا ومرسوم علية بقرة(بلكرامة)......وشكرا

تسلمين قلبي على ردك والله فرحتيني
والله قريت عن ملح الحليب واكثر من وحده قالت لي عنه وشكلي بتشجع واجربه ..انا جربت بودرة البابايا بس ما استمريت حسيت انها تنعم بس ما بيضتني مرررره عشان كذا تركتها...

تسليمن يالغاليه على الرد

GLORIOUS
03-21-2006, 09:22 AM
انا بصراحه عندى كلف وما يروح عجزت ما خليت خلطه ولا كريم ما حطيته بس ما شى فايده حتى وصفة الاشقر سويتها وما شى فايده (صحيح اللى تعرف اميله تدزه لى عشان يحل مشكلتى)

هلا حبيبتي..

ايش هي وصفة الاشقر .. ياليت تقولين لي ما اعرفها واول مررره اسمع بها ؟؟

ام ديم
03-21-2006, 01:52 PM
ما ادري

احس لنه ملح الحليب اكثر شي يعطي نعوووووووووووووووومه

للامانه انا ما استمريت عليه اكثيييييييير حول الاسبوع لكن استخدمه الحين مر ه بالسبوع

الاصلي منه هو اللي يكون لون الملح تبعه على صفااااااار

وشكرا

بنت الناس
03-21-2006, 02:45 PM
وانا معكم يابنات
اللي تعرف شى تعلمناوالله بندعيلها بالزوج الصالح

حور العين2006
03-21-2006, 02:54 PM
أنا بعد اعاني من الكلف
حبيت أسأل أم أحزان كيف تستخدمين ملح الحليب ومع شوه تخلطينه أنا عندي ملح الحليب بس ما أعرف أستخدمه فيديني أفادج الله

bayaan
03-21-2006, 04:50 PM
السلام عليكم اختي عاشقة الرحمن اعتقد بنت النيل تكلمت بهالموضوع وفيه مواضيع كثيره ذكروها الاخوات ارجعيلها

في قسم البشره ودمتي سالمه

123roro
03-21-2006, 09:32 PM
بالنسبة لسواد الركب والاكواع والرقبة والوجه (للكلف)استخدمي كريم ايريس (لازاله الاسواد ) لونه الغطاء برتقالي والعلبة شفافه لانه فيه انواع منه كريم ايريس مع كريم ريتن a تحطين نقطة من كل الكريمين وتدهينه بشكل دائري على المنـــــــــــــــطقة وشوفي المنطقه كيف تتقشر ويتجدد الجلد وانا مجربه
اولاً غسلي المنطقه بالصابون
وشوفي النتيجة من أول اسبوعين تدهنينهم كل يوم ومرتين في اليوم

احلى احلى دلع
03-21-2006, 09:56 PM
رور قلبي وينه كريم ايريس وين الاقيه لفيت خمس صيدليات ومالقيته باي صيدليه الاقيه وتسلمين قلبي

ام احزان
03-22-2006, 03:29 AM
بنسبة لحور العين- ملح الحليب =الطريقة انك اولا :تبللين جسمك او الاماكن الي تبين تحطين فيها الملح بلماء بعدين تحطين الملح عليها وتفركيها وبعدين تتركينة 3دقائق وتغسلينة ........وخلاص

GLORIOUS
03-22-2006, 05:28 AM
ما ادري

احس لنه ملح الحليب اكثر شي يعطي نعوووووووووووووووومه

للامانه انا ما استمريت عليه اكثيييييييير حول الاسبوع لكن استخدمه الحين مر ه بالسبوع

الاصلي منه هو اللي يكون لون الملح تبعه على صفااااااار

وشكرا

حياك الله ام ديم وما قصرتي قلبي

GLORIOUS
03-22-2006, 05:29 AM
وانا معكم يابنات
اللي تعرف شى تعلمناوالله بندعيلها بالزوج الصالح

هلا قلبي بنت الناس

وحياك الله معنا في هذا الموضوع..
واتمنى القا تفاعل اكثر من كذا من البقيه..

GLORIOUS
03-22-2006, 05:31 AM
أنا بعد اعاني من الكلف
حبيت أسأل أم أحزان كيف تستخدمين ملح الحليب ومع شوه تخلطينه أنا عندي ملح الحليب بس ما أعرف أستخدمه فيديني أفادج الله

حياك الله اختي حور العين...على فكره اللقب حقك مرره اعجبني :gfdee44

تحيتي

GLORIOUS
03-22-2006, 05:32 AM
السلام عليكم اختي عاشقة الرحمن اعتقد بنت النيل تكلمت بهالموضوع وفيه مواضيع كثيره ذكروها الاخوات ارجعيلها

في قسم البشره ودمتي سالمه

مشكووره قلبي..

قريت بعضها لكن مافيه مانع من التجديد واننا نعرف اشياء اكثر وخلطات متنوعه اكثر بالاضافه للي كتبوه الفراشات الغاليات ...

GLORIOUS
03-22-2006, 05:35 AM
بالنسبة لسواد الركب والاكواع والرقبة والوجه (للكلف)استخدمي كريم ايريس (لازاله الاسواد ) لونه الغطاء برتقالي والعلبة شفافه لانه فيه انواع منه كريم ايريس مع كريم ريتن a تحطين نقطة من كل الكريمين وتدهينه بشكل دائري على المنـــــــــــــــطقة وشوفي المنطقه كيف تتقشر ويتجدد الجلد وانا مجربه
اولاً غسلي المنطقه بالصابون
وشوفي النتيجة من أول اسبوعين تدهنينهم كل يوم ومرتين في اليوم

اهلين قلبي..
يعني قصدك اخلط كريم ايريس مع كريم ريتنa والا راح الاقيهم كذا جاهزين..
طيب هل استمر عليها بعد ما تبان النتائج والا اتنظر للنتيجه المطلوبه بعدين اتوقف..

مشكووووووووووووووره مقدما على مساعدتك اللي تشرح الصدر

GLORIOUS
03-22-2006, 05:37 AM
رور قلبي وينه كريم ايريس وين الاقيه لفيت خمس صيدليات ومالقيته باي صيدليه الاقيه وتسلمين قلبي

حياك الله حبيبتي

GLORIOUS
03-22-2006, 05:39 AM
بنسبة لحور العين- ملح الحليب =الطريقة انك اولا :تبللين جسمك او الاماكن الي تبين تحطين فيها الملح بلماء بعدين تحطين الملح عليها وتفركيها وبعدين تتركينة 3دقائق وتغسلينة ........وخلاص

مشكوووره قلبي

وحياك الله مره ثانيه

fofo999
03-22-2006, 07:20 AM
يابنات في وحدة كتبت عن كريم اسمة بولهي انا صراحة استخدمته بس تدرون وش صاري جسمي كله صار احمر والله لايوريكم حكه مااقدرت اصبر من الألم ورحت المستشفى وادوني ابرة وبعدها حرمت استخدمه
وفي وحده كتبت عن حليب يوكوسبا لسا توني استخدمه ماشفت النتايج لكن ينعم الجسم مرة روووووعة

"الصغيرونة"
03-22-2006, 03:20 PM
موضوع رائع
والله يابنات علشان تقضوا على السواد انصحكم بالعناية التامة

GLORIOUS
03-23-2006, 06:16 AM
يابنات في وحدة كتبت عن كريم اسمة بولهي انا صراحة استخدمته بس تدرون وش صاري جسمي كله صار احمر والله لايوريكم حكه مااقدرت اصبر من الألم ورحت المستشفى وادوني ابرة وبعدها حرمت استخدمه
وفي وحده كتبت عن حليب يوكوسبا لسا توني استخدمه ماشفت النتايج لكن ينعم الجسم مرة روووووعة

اهلين قلبي..
حبيبتي انا استخدم كريم بوهلي.. من زمان وانا استخدمه ولا سبب لي حبوب ولا حساسيه.. يمكن على حسب البشره بس ما احس انه يبيض بس انا استخدمه للابط عشان التعرق وكذا..

GLORIOUS
03-23-2006, 06:17 AM
موضوع رائع
والله يابنات علشان تقضوا على السواد انصحكم بالعناية التامة

صدقتي قلبي
بس من جد عن نفسي مهتمه لكن برضوا احس نحتاج خلطات وكريمات للزياده يعني

تحيتي لك قلبي

البرونزيه
03-23-2006, 11:43 AM
حبيبتي انا استخدمت كريم روكله والدكتور كان كاتب لي اياه بس مو للوجه للركب والكيعان

ومره ممتاز

مجنونه رومانسيه
03-23-2006, 12:51 PM
بالنسبه للكلف والبشره عموما لتبيضهها ومعالجه كل مشاكلها فيه كريم اسمه ماجنك هاند هذا اخصائيه بشره تبيعه في الرياض وممكن ترسله لك لاي منطقه لدرجه تخليك تستغنين عن كريم الاساس ولا يضر اللي تبي مكان الاخصائيه ترسلي على الخاص لان ما ادري اقدر اقوله هنا اولا

GLORIOUS
03-26-2006, 08:13 AM
مشكورين حبيباتي
البرونزيه

مجنونه رومنسيه
(حبيبتي يا ليت ترسلين لي رقم الاخصائيه )

تحيتي لك

رورو22
03-26-2006, 02:05 PM
شوفى مواضيعى بتحصلى

(جمرة غضى)
03-26-2006, 05:18 PM
والله انا مثل ما قالت اختي ام احزان ملح الحليب

dalo0oa3a15
04-02-2006, 12:39 AM
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته كيفكم اخواتي هذي اول مشاركه لي المهم.....خواتي البوهلي فيه نسبه كبيره من الكرتيزون الي تاثر عالجسم وتودي الي السرطان وامراض الجلد..وتراه مايناسب البشرات الحساسه لولاحظتوا ...و لو ماله مخاطر ان كان ناسب جميع البشرات

GLORIOUS
04-11-2006, 01:04 AM
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته كيفكم اخواتي هذي اول مشاركه لي المهم.....خواتي البوهلي فيه نسبه كبيره من الكرتيزون الي تاثر عالجسم وتودي الي السرطان وامراض الجلد..وتراه مايناسب البشرات الحساسه لولاحظتوا ...و لو ماله مخاطر ان كان ناسب جميع البشرات

صحيح!!!!

والله اول مره اعرف المعلومه هذي

الله يجزاك خير حبيبتي ومشكوره على المعلومه

رفيعة الشان2005
04-11-2006, 02:20 AM
حبيبتي انا استخدمت كريم روكله والدكتور كان كاتب لي اياه بس مو للوجه للركب والكيعان

ومره ممتاز
وين الاقيه ذاالكريم وكذا اسمة مع شكري

أفياء الصمت
04-11-2006, 02:25 AM
انصحكم يابنات من كريم بولي الي ذكرته الاخت جزاها الله خير
صحيح يفتح لاكن سحب من الاسواق لان فيه زئبق يعني خطيييييييييييير

dodo17
04-11-2006, 10:48 AM
هاى يا جماعة انا سمعت عن كريم حلو اوى اسمه full moon لتفتيح المناطق الحساسة فى مصر اللى عايزه انا تحت الامر ايمليى koky8181@yahoo.com

dodo17
04-11-2006, 10:48 AM
هاى يا جماعة انا سمعت عن كريم حلو اوى اسمه full moon لتفتيح المناطق الحساسة فى مصر اللى عايزه انا تحت الامر ايمليى

كل الزين عندي
04-11-2006, 05:12 PM
اناا جربت كريم الدوكين فورت ولي الحين 12 يوم والنتيجة بينت واضحة حيث انني اعاني من اسمرار حول خطوط البكيني وبشرتي بيضاء ما عدا الخطوط اللي حول البكيني وسيور الستيان وبعد ماسمعت عن هالكريم باحد المنتديات على طول اشتريتة والطريقة مرفقة ودواعي الاستعمال والتحذيرات مرفقة في النشرة واي سؤال انا حاضرة

نفسي عزيزة
04-12-2006, 12:14 AM
كريم ايريس وين القاه

والي استخدمته وش النتيجه الي شافتها

طيف المشاعر
04-13-2006, 06:10 AM
بنات انا بقولكم طريقتي بس يبليها صبررررررررررر لانه مافي شي يجي بين يوم ولليله
راح اقولكم على كريمات طبيبه 100%
اول شي كريم ريتن ايه>>>>>>>>>هذا مقشر طبي
الدوكين فورت4%<<<<<<<<<<< هذا مبيض للاماكن الداكنه وكتوب بالروشيته عدم التعرض للشمس عند وضعه بالليل احسن
افالون للتبيض<<<<<<هذا مبيض بس بشرط بعد ماتخلصي العلاج لاتتعرضي للشمس بدون واقي لانه تعبك يروح على الفاضي

المهم ياحلوت اقولكم قصتي للفائده وسامحوني لو طولت بس علشان الفائده تعم
انا استخدمت اول شي الزيت الفلبيني الاخضر للمناطق الحساسه وكانت عندي مو مره غامقه بس كنت ابيها تسير بنفس لون جسمي
لكن عطاني نتيجه عكسيه وسود المنطقه وجلست اتعالج مافي فايده لين من شهر لقيت الحل والحين السواد وصل النص يعني بعد شهرين راح يختفي باذن الله والطريقه كالتالي
ملعقه صغير ريتن اي
ملعقه كبيره افالون
ملعقه الدوكين فورت
تخلط مع بعض وتنحط في الثلاجه وحاولي ماتكثري الكميه وكل ماخلصت ارجعي اخلط
ملاحظه مهمه اذا حسيتي المنطقه تهيجت وقفي وحطي فازلين واليوم اللي بعده ارجعي حطي الخلطه
ولازم تلبسي شورت المهم انا كنت بكتب الطريقه بعد ما اخلص الشهرين لكن حبيت افيدكم
ولما اخلص الشهرين راح اكتب موضوع باذن الله

ملااااااااااااااااااااااااااااحظه مهمه
وحده قالت كريم بوهلي حلو لكن انا اقولكم انتبهو بوهلي دماررررررر للبشره انتبهوووووووو لانه الاصلي ماصار موجود بالسوق اللي موجود تقليده انتبهوووووو واصلا هو مزيل عرق وبعض البنات يستخدموه للتبيض

واي سؤال انا حاضره ارسلولي مسج يمكن ما اشوف الموضوع

GLORIOUS
09-14-2006, 01:56 AM
بنات انا بقولكم طريقتي بس يبليها صبررررررررررر لانه مافي شي يجي بين يوم ولليله
راح اقولكم على كريمات طبيبه 100%
اول شي كريم ريتن ايه>>>>>>>>>هذا مقشر طبي
الدوكين فورت4%<<<<<<<<<<< هذا مبيض للاماكن الداكنه وكتوب بالروشيته عدم التعرض للشمس عند وضعه بالليل احسن
افالون للتبيض<<<<<<هذا مبيض بس بشرط بعد ماتخلصي العلاج لاتتعرضي للشمس بدون واقي لانه تعبك يروح على الفاضي

المهم ياحلوت اقولكم قصتي للفائده وسامحوني لو طولت بس علشان الفائده تعم
انا استخدمت اول شي الزيت الفلبيني الاخضر للمناطق الحساسه وكانت عندي مو مره غامقه بس كنت ابيها تسير بنفس لون جسمي
لكن عطاني نتيجه عكسيه وسود المنطقه وجلست اتعالج مافي فايده لين من شهر لقيت الحل والحين السواد وصل النص يعني بعد شهرين راح يختفي باذن الله والطريقه كالتالي
ملعقه صغير ريتن اي
ملعقه كبيره افالون
ملعقه الدوكين فورت
تخلط مع بعض وتنحط في الثلاجه وحاولي ماتكثري الكميه وكل ماخلصت ارجعي اخلط
ملاحظه مهمه اذا حسيتي المنطقه تهيجت وقفي وحطي فازلين واليوم اللي بعده ارجعي حطي الخلطه
ولازم تلبسي شورت المهم انا كنت بكتب الطريقه بعد ما اخلص الشهرين لكن حبيت افيدكم
ولما اخلص الشهرين راح اكتب موضوع باذن الله

ملااااااااااااااااااااااااااااحظه مهمه
وحده قالت كريم بوهلي حلو لكن انا اقولكم انتبهو بوهلي دماررررررر للبشره انتبهوووووووو لانه الاصلي ماصار موجود بالسوق اللي موجود تقليده انتبهوووووو واصلا هو مزيل عرق وبعض البنات يستخدموه للتبيض

واي سؤال انا حاضره ارسلولي مسج يمكن ما اشوف الموضوع

جزاااااااااك الله كل خير حبيبتي على هذا لاتفصيل
والله ينفع باللي كتبتي ..وبجرب بأذن الله بأقرب وقت

ّ%فراشة حلووووه%
09-15-2006, 12:19 AM
انصحكي بملح اليوكو مع اليمون مررررررررررررررره يفتح هاذي المناطق بس وقت وصبر من شهر اوحسب الون

دموع منسية
09-15-2006, 01:28 AM
انا استخدمت ملح الحليب وما عمل في جسمي اي حاجة

ريما الجنوب
09-15-2006, 02:06 AM

اي والله صدقتي في كلامك

امي وخواتي استخدموه من سنين والحين امي تعاني منه صار عندها بمنطقة الابط حبوب كبيرة من داخل الجلد وربي تخوف ....وانا استخدمته من زمان بس ماناسبني وتركته.....انصحكم يابنات لاتستخدمونه وربي انه خطير

انا بلغتكم وربي شاهد اني مابي إلا الخير لكم

عنااقيد
09-15-2006, 06:46 AM
انا اخذت خلطه من المنتدى الي هي زيت اللوز زيت اللجلسرين وجلوسيد وليمون ومعبات مسك ابيض ماء ورد وانا اضفت بودرة اطفال وانا اضفة عليهم زيت جنين القمح المهم احطها في الثلاجه كل يوم في الليل احط في ابطي والمنطقه الحساسه اذا صحيت من النوم ادخل الحمام اجيب ملح الحليب الي تكلموه عنه البنات وافركبه جسمي ثم صابونة الكركم واذا خلصة اطلع وانشفها زين واحط جلوسيد قسم بالله ورب البيت انك ماتتخيلين وشلون فتحت اللحين لي شهر اول كنت لازم احط مكياج عليها استحي من زوجي اللحين طلعت خيال ما اقولك بيضه مثل جسمي بس احسن من اول بكثير وفيه وحده مدحتلي الدكوين شكلي بجربه لمده معينه ثم برجع لخلطتي الطبيعيه مافيه احسن من الطبيعي

د-فاطمة محمد
09-15-2006, 10:19 AM
ساعدونا بشي مفيد الله لايبلاكم ودمتم ومفعولعه سريع زي طائرةالكونكورد

GLORIOUS
11-05-2007, 03:44 AM
يسلمو خوااااتي على الخلطات الحلوه...

والحمد لله بالنسبه لي تفتحت بعض المناطق عندي..
استخدمت الليمون..وملح الحليب...والفازلين قبل النوم..والحمد لله راضيه عن النتائج وراح استمر عليها بأذن الله...

مرام 17
08-09-2008, 12:09 PM
للرفـــــــــــــع

**غـ ^_^ ـلا**
08-23-2008, 12:39 AM
كلنا في الهوا سوا

رنــــــــــــــدا
08-28-2008, 05:28 PM
معليش ياحلوات طلب للي عندها خلفيه عن كريم ايريس.
هل هو ينفع لأي بشره؟
وبعد حصولي على النتيجة المطلوبة هل تستمر بعد تركي للكريم؟ ولازم استخدم معاه كريم رتنA ؟
بصراحة يا الغاليات بشرتي تعبانه مره من الكريمات والآن تركتها يمكن سته شهور وبعد قراءتي لهذا الموضوع حبيت الاستفادة من اللي عندها خبرة
ودعواتي لمن تجبر بحالتي أن يفرج الله كربتها ويرزقها الزوج الصالح والذرية الهادئة المطيعة
وجنة عرضها السموات والأرض
اللهم آمييييييييييييييييييين

سماالمدينه
08-28-2008, 05:48 PM
بالسبه ليه استخدمت خلطه من المنتدي لكن
ماوصلت للنتيجه المطلووبه بصراحه وافكر
استخدم الدوووكين فووت ياريت اللي تستخدم هالكريم تفيدنا اكثر

حبيته ولكن ؟؟؟
08-28-2008, 05:51 PM
ياابنات راااجا خاص انا سمعت من المنتدى عن ديبروساليك وكريم الدوكين فورت

بس مادري كيف نتيجها المشكله انو مافي احد رجع وقال لما استخدمها انتهت المشكله اولا

**غـ ^_^ ـلا**
08-28-2008, 07:43 PM
الدوكين فورت كتبته الدكتورة لي لاني اعاني من سمار في منطقة الظهر
اذا فادني ان شاء الله اخبركم

كيميائية وبس
08-28-2008, 09:39 PM
ياليت أختي رومنسية ترسلين لي على الخاص ومشكورة

هدب العتيبي
10-19-2008, 10:13 PM
لرفع

حصهhs
07-28-2009, 11:23 PM
يارب تبيضنا وحن بصحة وعافية

باتونيا
07-29-2009, 12:00 AM
up لعيونك

bright r3
05-15-2010, 12:20 AM
اب للفائدة

وردة-جورية
07-08-2010, 03:32 PM
up

بنوتة كيوت خدودها توت
06-17-2011, 02:42 PM
صبايا سمار الابط والكوع وباقي المناطق بالجسم كلها افركوها بليمون لمدة خمس دقايق والليمون سريع المفعول بالنسبة الي بستعملها والنتيجة سريعه بس بشرط الدوام عليها ورح تلاحظو الفرق بفترة بسيطة رح تحسي بحروقة بسيطة بس بتروح بعد ماتغسليه بالمي واتمنى اكون فدتكم:072:

Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0