المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تجمع حوامل الشهور الثلاثة الأخيرة من الحمل ( 7 و 8 و 9 ) ( لكل الفراشات ) ( دمج )

الصفحات : 1 2 [3] 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22

ام تيامي
04-07-2006, 12:39 PM
الله يسهل عليج يا ام فطومه ويقمك بسلامه

^أميرة الاحساس^
04-07-2006, 01:23 PM
اختي الغالية لوبي الله يسهل لك ولنا ولجمييييع الحوامل

ترى موعدنا احنا قريب من بعض ان شاء الله ولادة قريبا وجعلها ربي ولادة ميسرة وسهلة

قولي يارب

أم كريم
04-07-2006, 01:25 PM
كيفكم يابنات أنا الحمدلله بخير بس كنت تعبانه شويه المهم كيفك ياشهد والله فيكي الخير والغرام مانسيتيني وباقي الفراشات لوبي بعدك ماربيتي الله يهون علييكي أنا يابنات ياتني حكه بين فخودي وبين صدري مقطعة هالمنطقتين من الهرش مو قادرة وصارت مبقعة وكان عندي موعد في المستشفي الدكتورة عطتني سائل أبيض للجلد بس بصراحه ماأستخدمتة الا مرة أنا ديما برش عليها بودرة عشان تنشف مادري سارت زي الحبوب من كثر الهرش وفي الليل تزيد قولولي أيش أسوي

أم كريم
04-07-2006, 01:47 PM
عزيزتي لوبي أخر ولادة 12 سنة كأنك الحين بكر صدقيني أنا أول ولادة جلست بعدها 7 سنوات ماكنت بفكر أحمل ثاني بس ريلي يحب الأطفال والله البيبي الثاني كأني بكر نفس حالتك بطيئ الطلق ويفتح ببطء أذهب للمستشفي يقولولي 1سم بعد يومين 2سم .
أم فطومة تركوكي عشان 1سم بس لو أكثر بيصدوكي صادوه صادوه ومايصرحولك تخرجي من عندهم وبعدين يشتغلون فيكي كل شوي يمدون يدهم ويفرقعو ماء الراس حج البيبي بيسونك تجربه نفس فأر التجارب لتزعلي أنا بعد كنت فأر تجارب عندهم بس بصراحه انا الحملين اللي طافو كنت معزمه أولد في عيادة الدوحة بس صراحة بعد مستشفي حمد مافي ماأقدر أستغني عن تعزبهم فيني بس أول مادش الطوارئ ريلي أو أخوي يحجزو غرفة خاصة لآني ماأقدر أتعزب مرتين مرة في غرفة الولادة ومرة في غرفة فيها أحد معي ما أحب الأزعاج والله في الغرفة الخاصة يهتمون وقت مابغتي دكتور علي طول نفس المستشفيات الخاصة والله يهون علي الجميع

kinan
04-07-2006, 01:51 PM
اميرة الاحساس انشالله تولدين بالسلامة
amma اشكرك على سؤالك وكلك ذوق فرحتيني لما عجبك الاسم
الغرام -لوبي حلوة عمان ريمان شخباركم
ام ملك 55 كلك ذوق عن جد فرحت لما عجبك الاسم ولاحظت انه بيني وبينك بس اسبوع انشالله نولد كلنا بالسلامة
شهودة كيفك وشو اخبارك

ريح الياسمين
04-07-2006, 02:16 PM
شخباركم فراشات ؟؟؟

وشخبار الطلق مع ام فطوم ولوبي ... ان شاء الله كل وحدة تفرحنا بالمولود الجديد ... على فكرة اقروا سورة مريم بعد كل صلاة لانها تسهل الولادة ..

وان شاء الله الكل يكون بخير ...

سومي .. واخيرا طليتي علينا ... ان شاء الله تكونين بخير ...
شهد وريمان ولوبي والغرام وام ملك وام كريم واميرة احساس وكينان وحلوة عمان والكل ان شاء الله تكونون بالف خير ..

اختي زمردة .. مبروك ما جاك وان شاء الله يتربي في عزكم

تحيااااتي
>> مو قادرة اقعد من الشد امس تعبت وايد واليوم لازم اريح <<
اشوفكم بخير ...

نداوى
04-07-2006, 02:40 PM
مرحبا حوامل ههههههه الله يكون بعونكم ويقومكم بالسلامة .... ويسهل عليكم تعب الولادة

شكرا لكلامكم الحلو عن دلوعتي , طمنتوني يعني ما مطبقة المثل القرد بعين امه غزال خخخخخخخخ . يعني دلوعة غزال بعيون الكل ههههههههه .

عزيزتي الغرام انا سويت قيصرية من باب لايلدغ المؤمن من جحر مرتين , لأن بولادتي بأبني يوسف قبل اكثر من 7 سنوات نزل الماء الساعة الواحدة ليلا ورحنا المستشفى وبقيت الليل كله وكان البداية الالم كل عشر دقائق الى الساعة السابعة الصبح عطوني دواء لتسريع الطلقات ووصلت الطلقات اعلى حد الها واعطوني ابرة الظهر وفتح عندي مكان الولادة كامل لكن ماكان ينزل الى الساعة الثالثة ظهرا جت المولدة وقالت الطفل كبير تقبلون نسوي قيصرية .... يعني تعبت تعب ولادة عادي وقيصرية , بهذه الولادة قلت اختصرها وبلا تعب ولادة عادي خليها تعب واحد للقيصرية وبنفس الوقت اشيل اسبوع من تعب الحمل لأن القيصرية يسووها قبل موعد الولادة باسبوع وانا اصلا بالولادة العادي اكمل عشر ايام فوق الموعد المقرر . يعني حسبتها من كل الجوانب .
هي مشكلة القيصرية التعب بعد الولادة اول ثلاث ايام وبعدها اقدر اتحرك بحذر وهذه الثلاث ايام لأني ضعيفة وماعندي قوة , بس تصدقين المانية كانت معي بالغرفة اليوم الثاني قامت لوحدها راحت غرفة التدخين اتدخنلها سكارة وكأنها ماعاملة عملية , بس انا بعد ستة ايام بالمستشفى وتخبرني الطبيبة اذا تريدين تبقين بعد وتشوفين نفسك بعدك تعبانة تقدرين تبقين , بس حرام اطفالي محمد ويوسف كل يوم يقولون ماما شوكت ترجعين للبيت وكان قلبي يتقطع عليهم مع العلم محمد عمره عشر سنوات ونص ويوسف سبع سنوات ونص وابوهم ماكان مقصر معاهم .
بدأت دلوعة تغني ههههههه خلوني اروح ارضعها حرام . مع السلامة والله يسهل عليكم كلكم حملكم وولادتكم .

فوز2
04-07-2006, 05:44 PM
مرحبا ياحواامل .. كيفكم انتوا والبيبيز ان شاءالله بخير .. صار لي 3 ايام ماطليت المنتدى كنت تعبانه حدي.. جاتني حالة احتقان غازات فوق المعده وكانها بالونه داخل بطني ماقدر اخذ نفس حتى ورحت للمستشفى اعطتني الدكتور مغذي وابرة مسكنة للالم .. وبعدفتره رجع الالم ولاارتحت الا بعد مارجعت اكرمكم الله .. وكانت دكتورة التوليد جات كشفت علي كشف سريري لانه هذا اخر شهر لي واول مره اجرب الكشف بس كان شي مؤلم من جد والله شلت المكان من الصراخ لانها تدخل يدها بشكل عنيف وقوي وقالت لي مافي الم ولاده ولا شي منفتح .. ويوم الخميس امس رحت موعدي مع دكتورتي وكشفت علي مره ثانيه وتتكرت المأساه وانا اصرخ لان الكشف مؤلم مره بصراحه وقالت لي منفتح عندك 3 سم لكني ماحس بالم الا شي بسيط جدا او حتى مافي الم لكني مع الحركه اتخيل ان في الم .. انا شكيت بالدكتوره انها تبي تسوي لي توسيع يوم كشفت علي امس عشان اولد بسرعه.. وموعد ولادتي يوم الاحد اعطتني موعد اروح لها وانا بصراااااحه من ذاك اليوم ميييته من الخوف كل شوي ابكي وافكر كيف بيكون حالي ذيك اللحظه .. خايفه اروح لها وتبهدلني بالكشف كل شوي او تحط لي ابر طلق صناعي مع اني امشي يوميا واهلك نفسي بالمشي لمده ساعه وتجيني الم بمنطقة الحوض .. وسمعت ان البكر تتاخر بالولاده.. لكن هي تقول ماعندي احد يبقى لبعد التاسع وماولد .. والله خايفه حيييييييييييييييييييل ياخواتي عايشه برعب .. وياريت الي جربت هالموقف تطمنني وتقول لي هل 3 سم الي انفتح طبيعي ومافي الم ؟ اويكون الطلق بيتاخر والولاده بتتاخر لبعد الموعد المحددللولاده ؟ اعذروني على الاطاله لكن مافي احد افضفض واتواصل معه الا انتوا .. ادعوا لي اتسهل يابناات ولايجي يوم الاحد الا وانا ولدت الله يسهل عليكم ويرزقكم الولاده السهله والذرية الصالحه يااااااااااارب ....تحياتي

tofa7a
04-07-2006, 06:05 PM
أختي فوز شلونج وشلونكم يا حريم بصراحه انا ما عندي فكرة لأني أول مرة بس ان شاء الله البنات بيفيدونج واكيد بنت النيل ما بتقصر الله يسهل عليج ان شاء الله ...

tofa7a
04-07-2006, 06:17 PM
شلونكم يا أخوات ان شاء الله بخير وشخبار الحمل والتعب وياكم ،،،،،،،،،، عندي استفسار بسيط بس مخوفني ،،،، يوم رحت المستشفى بنص الشهر الثامن يعني بالأسبوع ال35 قالت الدكتورة ان وزن الجنين 2كيلو و200غرام والحين أنا بالأسبوع ال37 وقالت لي الدكتورة ان وزن الجنين هو 3كيلو وشوي ؟؟؟؟ استغربت شلون كبر حجمه في هالفترة البسيطة مع ان أكلي بسيط واتبع الحمية على كلام الدكتورة فقلت لها يمكن زاد حجم الجنين عشان السكر ارتفع قلت لها فحصي دمي مرة ثانية قالت ما يحتاي فحصت قبل وطلعت النتيجه طبيعية وصرت خايفة ما قمت آكل عدل بس أشياء خفيفة ولا رز ولا دياي أو لحم إلا مشوي خايفة يكبر حجمة أكثر لأني سمعت اذا كان وزن الجنين وايد تكون الولادة صعبة قولوا لي شاسوي وهل هاالشي عادي والا ؟؟ والاستفسار الثاني أن تنزل علي افرازات وايد لونها مايل للأصفر تعبت منها وخذت الدكتورة قبل فترة عينة وقالت عادي ما فيني شي وهذا شي طبيعي لأنها تنزل بدون ما أقدر اتحكم فيها ولابسة فوطه صحية رقيقه 24 ساعه هل هاذي الافرازات طبيعية والا ؟؟؟ الله يسهل علينا كلنا ان شاءالله ..

لوبي1
04-07-2006, 09:03 PM
حبيباتي الغاليات شلونكم واخبار الحمل معاكم اعرف ان الثقل واصل حده بس التسهيل من رب الكريم
وبعدين هي ايامنا قربت وراح نشوف مين اول وحده بتولد بس وحده فينا بتولد بيصر الباقي وحده ورا الثانيه
بتولد مثل ماصار مع اختنا العزيزه زمرده وهبايب وحرم الوزير وووو
المهم ام كرومي حبيبتي يقولون ان ام البنت بيكون الطلق بارد يعني بتتعذب شوي مو مثل الي ولادته بصبي بتكون الطلق حار ماينطي مجال ولهذا في الم وفي طلق بيروح وبيجي وصار عندي توسع اكثر من 3سم
ولكن لا شي وكمان نازل بين افخاذي الطفل بس شو اعمل العمل عمل ربنا والتسهيل منه والله لو بتشوفي البارحه باليل حسيت الكلى مالتي راح توقف من شده الالم وماعرف هذا الالم من وين اجاني بحيث قمت ابكي
tofa7a الغاليه انا اليوم اكملت السبوع 37 وفي توسع مثل ماقلت تعدى 3سم وفي طلق ولكن ايضا انتضر
متى الفرج وايضا بينزل افرازات مكرميييييين وهذا الشي طبيعي اما بالنسبه للطفل فانا زاد وزنه لسبب مرض السكري الي عندي واصبح تقريبا 3 كيلو او اقل بشوي ويمكن لاني اضرب ابر الانسولين بس انت عاد ماعرف ليش كبر حجمه بخلال فتره قصيره يمكن هو الشهر الاخير الطفل بينمو فيه ويكتمل يعني الشغله ما انها تخوف
فوز يالغاليه لاتخافي شغلتك مثلي بالضبط والله يسهل عليك
سلامي للفراشات الغاليات شهوده واميره الاحساس والغرام ونداوي وام فطومه kinan وamma
ربي يسهل عليكم وعلى جميع الي نسيت بذكر اساميهم

نجود المهزع
04-07-2006, 09:05 PM
اااااااااااااااااااه
تعبت ياخواتي من الثقل
تعبت من مشية البطريق محتاجه ارجع حق حركتي السابقه
احس شكلي قبيح هالحمله حملت من قبل مرتين بس ماكنت بهذا الشكل ببناتي احس شكلي عادي الله يهون على اللي بولدون كلهم اه اه بطني كلش يابس ومتكور

نجود المهزع
04-07-2006, 09:08 PM
الأخت لوبي الله يساعدج وتحملي بروحك وايد

لوبي1
04-07-2006, 09:09 PM
اااااااااااااااااااه
تعبت ياخواتي من الثقل
تعبت من مشية البطريق محتاجه ارجع حق حركتي السابقه
احس شكلي قبيح هالحمله حملت من قبل مرتين بس ماكنت بهذا الشكل ببناتي احس شكلي عادي الله يهون على اللي بولدون كلهم اه اه بطني كلش يابس ومتكور

الله بيهون عليك وبتكون ساعه خفيفه وبتولدي ان شاء الله كلنا على هذا الحال

الماسة 80
04-07-2006, 09:45 PM
مرحبا للجميع

وحشتوني وايد وايد

الله يسهل عليكم حبايبي الحلوين

بنات الصراحة ما أقدر أدخل المنتدى كل يوم لان قعدت الكمبيوتر تعبني من عقب الشغل فأحاول أن أرتاح في البيت وأمبطح

وعن البيبي متوصيه فيني من الترفس وبالذات في الليل وقت النوم حتى النوم صاير عندي صعب ما أقدر أفتر في النوم مكاني زين من أول ما أرقد علي نفس الإتجاه

والله يستر آخر مرة قالت لي الدكتورة فيني بكتيرا وعطتني مضاد حيوي للبكتيرا وانا خايفة من هذي البكتيرا لان سمعت من ناس أن هذي البكتيرا تسبب ولادة المبكره

إنشاء الله إللي صادها نفسي من قبل تطمني

لا الحمام: كل ربع ساعة عندي أحساس الله يعزكم كأن المثانه متروسة وأروح الحمام و لا في شي

الله يعيني ويعين إللي مثلي وأكثر مني

ياقابض يا فتاح يا خافض

يا مسهل اللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللل للللللللللللللللللللللللللللللللله يسهل علي وعليكم يا حلوين

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــ

مع تحيات

أختكم
الماسة 80

^&شهد&^
04-07-2006, 10:42 PM
يالغاليات ادخل واقرا اردودكم ولكن مااااستوعب ويش تكتبون

شكلي خرفت وعقلي وقف الله يعين

حبيت اسالم واطمين عليكم ياحبايبي

ام تيامي
04-07-2006, 10:58 PM
هلا

اشحالكم واشجال الحمل معاكم

حبيبتيamm انا موجوده معاكم وقرا ردودكم بس عيزانه اكتب بس المهم اطمن عليكم واشوف احوالكم المهم انت شو فيج بنت ولا ولد

انا كل ما حد يشوف بطني يقولي بنت الحمدالله كنت اتمنى ولد
قالتلي الدكتوره وانا في اول الشهر الخامس احتمال بنت ومن يومها ما سرت حقها اسير مستشفى حكومي وما اسالهم عن نوع الجنين

يلا انتو شو اخباركم

أم كريم
04-08-2006, 12:01 AM
tofaلاتخافي وزنة أوكية أنا قالولي في غرفة الولادة البيبي وزنة في بطني 3كيلو 600 جرام قولت أشلون بينزل قالي الدكتور هذا مش الوزن الحقيقي مادري أش بيسمو طبيا وبعد ساعة ولدت قالولي وزنة 3كيلو 200جرام يعني وزن طفلك عادي لآن أنتي ممكن في أي لحظة تولدي أنا أختي عاطوها موعد الولادة بتاريخ 17 ولدت قبلها بعشر أيام فحاولي تأكلي الأشياء المفيدة فقط وأبعدي عن السكريات هذه الفترة والله يقومك بسلامه

أم كريم
04-08-2006, 12:19 AM
لوبي حبيبتي والله بنت زي الولد كلهم زي بعض أناطلقي في ولدي مش بارد لا ثلج

أم ملك55
04-08-2006, 12:38 AM
شخباركم بنات

والله اقرى ردودكم بس ماني قادره اثبت شي بمخي مخرفه

فيني رشح وعيوني دبلانه وسايحه وحمره من الحراره

وراسي بنفجر

تعبت وربي من كثر ما اعطس خايفه على النونو لانه تجيني انقباضات من شدة العطس

الله يسهل عليكم يلي بتولدوون قطعتو قلبي بقصصكم

ولاتحاتووون خلو ايمانكم بالله قوي

فوز2
04-08-2006, 12:55 AM
هلا بك اختي تفاحه .. انا انتظر الفرج من الله .. احس بضغط قوي من اسفل بمنطقة الحوض والبيبي احسه يضغط براسه وكانه بيطلع .. وبعدها تروح هالحركه.. وبالنسبه لوزن الجنين انا اخر مره سويت سونار من اسبوع قالت لي الدكتورة وزن البيبي 2 كيلو و800 غرام ورغم ان بطني صغير مره اقول شلون هالوزن مضبوط او بس تخمين ؟ الله العالم .. انتي لاتخافين لانه صح كلام ام كريم مثل كلام ماما انه بعد الولاده بتشوفين وزن البيبي اقل وشكله اضعف من الي كنتي تتصورين ..
اختي لوبي الله يسهل عليك يااااارب وساعه خفيفه وتتسهلين باذن الله وتشيلين سيدرا بحضنك .. وعلى فكرة الاسم مرررة روعه .. صرت افكر لو فيني بنت حطيت الاسم ببالي اني اسميها .. سرقته منك هههههههه .. بس حبيت اسالك لوبي الدكتورة مى بدأت سوت لك كشف سريري بأي شهر .. وهل كان مؤلم جدا؟ ودخلت يدها بقووه وعنف ؟ او عشانك جربتي الولاده قبل بيكون عندك المنطقه متوسعه شوي بحكم الولادات السابقه ؟ يعني غير عن البكر .؟ الله يطمن قلبك ويسهل لك يارب طمنيني لاني والله طووووووول الوقت حاطه هالشغله براسي وافكر فيها من بعد ماجربتها بس مرتين خايفه مووت والله لو اروح لهم وتو الطلق بدأ معي اخاف كل شوي الدكتورة تدخل يدها وتألمني لاني ماتصورته متعب بهالشكل .. الله يهون علينا ياااارب ويسهل الولاده على الجميع ويرزق من تتمنى الحمل ويسهل لها بالولاده السهله يااارب .. تحياتي

ريماان
04-08-2006, 04:52 AM
يالغاليات ادخل واقرا اردودكم ولكن مااااستوعب ويش تكتبون

شكلي خرفت وعقلي وقف الله يعين

السلاااام عليكم حوامل شلونكم
والله ما ادري شفيني مفهييييييييييييييه اقرا وما اعرف ارد ولا استوعب الكلام الي تقولونه خخخخخ خرفت
على قوله شهووده وام ملك
على قولة شهود
اشوفكم على خير

GLORIOUS
04-08-2006, 05:05 AM
السلام عليكم جميعا بنات
كيفكم....ان شاء الله بخير....
احسي جايه متأخره...بس بالكاد اقدر بعض الاحيان ادخل واقرأ في التجمع...ما قدرت اشارك الا اليوم الله يسهل...
طمنوني عليكم كلكم ان شاء الله بخير...

ومشكوره حبيبتي شهوده على التجمع....الله يعطيك الف عافيه ويسهل عليك وباقي الفراشات...

انا الان خلاص بديت احس بالتعب ..خلاص الكرشه صارت كأنها بالون والله..احس خلاص وصلت للحد الاخير الله يصبرني للنهايه ...

ولادتي راح تصادف بأذن الله
16/5/2006
الله يسهل عليكم جميعا يا بنات ويهون ولادتنا كلنا ..............
تحيتي للجميع

ريماان
04-08-2006, 05:36 AM
عشرون فكرة للأم الذكية>>>>> ساعدي زوجك على ممارسة أبوته ..

--------------------------------------------------------------------------------

ساعدي زوجك على ممارسة أبوته ..

1- قبل ولادة طفل تحدثي مع زوجك عن الدور الذي تتوقعينه منه في حياة والده .

2- مع ميلاد أول طفل يصاب الأب برهبة من المسؤولية الجديدة شجعيه باسلوب ناعم و ساعديه في معرفة دورة فهو لم يكن أباً من قبل .

3- ربما يمارس الأب دوره بشكل مختلف حسبما يراه هو تقبلي طريقته الخاصة دون تذمر فمثلاً إذا أحسست أنه يحمل الطفل بشيء من العنف لا تنتقديه طالما أنه لا يؤلم الطفل و لن يؤدي إلى الإضرار به .

4- لا تكرري عبارات مثل (( أنت لا فائدة منك )) أو (( إنك دائماً تكرر هذا الخطأ )) فهذه العبارات تستفزه و تجعله ييأس من ممارسة دورة و تصيبه بالإحباط .

5- عند دخوله إلى المنزل لا تبادريه بمشاكل الطفل ، بل اختاري الوقت المناسب ليكون على استعداد لمشاركتك الحديث و المناقشة .

6- اسألي نفسك و أجيبي بصراحة : هل تشعرين أن الطفل ابنكما معاً ؟ أم أنك أكثر ملكية له ؟!

7- يجب أن تكوني مقتنعة داخلياً أن أبنك هو ابنه أيضاً ، و له الحق نفسه في تربيته بأسلوبه الخاص .

8- الخروج من المنزل فترة و ترك الطفل مع الأب وحدهما ، يكسب الأب الثقة في قدرته على تحمل مسؤولية تربية ولده .

9- ممارسة بعض الألعاب مع زوجك و طفلك و اللهو سوياً يضفي جواً من الألفة و المتعة بالإضافة إلى أهميته لإزالة توتر الأب من مسؤولياته الجديدة .

10- تنمية صداقتك و حبك لزوجك و إعطائة فرصة للشعور بذلك له أكبر الأثر في اندماجه في دوره الأبوي .

11- حذار من أن يشعر زوجك بعصبيتك أو تعبك و إرهاقك من ممارسة دورك كأم بل يمكنك الإعلان عن ذلك بكلمات رقيقة ليقدم لك بعض العون .

12- استمرار الحديث بين الأب و الأم عن تربية الطفل يكوّن محيطاً عائلياً سعيداً و آمناً للطفل فحافظي عليه .

13- عندما يذكرك زوجك بأمر ما يجب أن تقومي به لاتقولي : حسناً سوف افعله ، بل اطلبي منه العون ، حتى يشعر باحتياجك الدائم له في كل ما يخص الطفل .

14- كوني صبورة مع زوجك ، فمسؤولية الأبناء ليست بالأمر الهين على الأب فلا تسخري منه إذا أخطأ، بل اجعلي الأمر يبدو كمزحة لتضحكا عليها سوياً .

15- إن المستوى العاطفي للطفل يرتفع عندما يشترك الأب و الأم في
الاهتمام به .

16- لا تدعي اهتمامك بطفلك ينسيك اهتمامك بوالده حتى لا تتحول علاقتهما إلى نوع من الغيرة .

17- بعض الرجال يشتكون من المرأة التي مع محاولتهم لكسب الرزق تشعرهم أنه دور طبيعي لا يستحقون الشكر عليه ، لا تكوني تلك المرأة.

18- الزوج أول من يعلم ) التزمي بهذه المقولة ليكن على علم بكل ما يخص الطفل و ما يجري في المنزل .

19- اتركي لزوجك فرصة ليقضي وقتاً خاصاً به خارج المنزل مع أصدقائه أو في ممارسة بعض هواياته حتى يستطيع الاستمرار في إداء دورة بكفاءة .

20- أخيراً عزيزتي الأم .. عزيزي الأب .. لا تنسيا أن تعيشا بعض الوقت بعيداً عن شخصية الأب و الأم بل عيشا نفسيكما .

مجلة ولدي
(منقول)

أم طيف
04-08-2006, 07:44 AM
حبيبتي amma شخبارك ومشكورة على سؤالك عني... كيفكم يا حوامل ان شاء الله بخير وترا أنصحكم بالمشي بصراحة يسهل الولادة وعن جد سمعت قصص كثير لحوامل تيسرت ولادتهم لأنهم بدوا المشي بدري..

لا تخافون .. بصراحة أنا عندي ألم يروح ويجي مثل المغص بس عادي هذا من أول ما دخلت التاسع بس للآن لسه عادي ما تطور!!!!!! وعاد بصراحة اللي يتعب أكثر الظهر تكونين نايمة وبصعوبة تقومي...

يالله حبيباتي الله يعينكم ويقومنا جميعاً بالسلامة يا رب.... ولا ننسى بعض من الدعوات ...

أختي kinan حلو اسم المنذر الله يرزقك اياه يحفظه لك ويجعله من الذرية الصالحة يا رب..

لوبي ايش أخباركم حبيبتي عسى بخير وكيف أمورك الحين...؟؟ حاولي تمشين يا لوبي اذا ما ينزلك ماي لأن المشي مفيد ويفتح الرحم... شكلها سيدرا مترددة تبي تطلع ولا تجلس لسه كم يوم زيادة عاد تراها بنت وبتدلع عليكي..هاهاها...

أميرة الاحساس الله يسهل عليكي يا رب.. ذكرتيني ببنت عمي مسكينة بعد متوقعين انه ولادتها ب21 أبريل .. الله يسهل عليكم يا رب وتراني بعدكم بكم يوم بس وفيه احتمال باسبقكم ...

شهودة.. أم فطومة.. حلوة عمان.. tofa7a.. وعبورة الحلوة وكل الحوامل الله يساعدكم وكونوا عادي ولا تخافون تراها حطوها في بالكم هي لحظة وبتعدي وصدقوني أول ما تشوفي البيبي تنسونها ... وعلى كلام بعض الأمهات تراها مثل لسعة النحلة مصيرك بتنسيها..

الله يقومكم بالسلامة ويرزقكم اللي تتمنونه.. آآآآآآمميييييييييييييييييييييييييييييييييييييييين

::الخيالية::
04-08-2006, 08:47 AM
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
كيفكم يالحوامل عسى ربي يفرجلكم همكم ويقومنا كلنا بالاسلامه
ياله كلها كم شهر شهرين
ونوريبعض صور الي كنا شايلينهم ونتكلم عنهم وهم في علم الغيب
انا كنت متابعتكم من زمام من
ثلاثه شهور بديت اقارا مواضيعكم وكان نفسي اشارك بس القهررررر مافعلو عضويتي
ياله تيسرت وانا ها هنا اتحدث معكم
اليوم عندي موعد عند الدكتوره
ونشوف ابداء مشي ولا لسه بدري
وشكلي في الاسبوع 30 او 31
وزي ماقلتلكم ان دورتي ماني فاكره متى كانت بس كانت اخر شي في شهر شعبان من اوله او اواخر رجب
ولين نهايه رمضان مابين حملي رغم اني كان معاي وحام فظيييييييييع
والغريبه سبحان الله
انه سوتلي بالسونار ومابين
وسوت تحاليل وقلتلي عندك هرمون الحليب مرتفع وعتطي ادويه واخذت منها
بعد ماجيتها مراجعه باسبوع قلت يابنتي جربي اخر مره يمكن تطلعي حامل رغم اني سويت تحليل حمل دم ووبول ومابين شي مره
ورحت جبت تحليل منزلي ويوم اشوف الا حمل واااااااااااااااااااا
ماتصدقون قد ايش فرحت معقووله
وطيران علىالدكتورهالا هو يدوبك يباان وهي نفسها استغربت انه مابان من زمان سبحان الله

وعشان كذا انا في لخبطه انا في نص الثامن ولا اوله ولا على نهايه السابع شفتو الحووسه كيف
في الاشعه ثلاثيه الابعاد طلع موعد ولادتي 16/6 واني كنت في الاسبوع 26 وعند الدكتوره طلعت في الاسبوع 25
وهذا كان بتاريخ 14/3/2006
الدكتوره تقول لا انتي راح تولدي في شهر سبعه
رغم اني حاسه اني راح اولد قبل سته
وحسبة عمره من اول مابان رغم الفتره الي اصلا ماجات الدوره فيها ماسار جماع نهائي لاني تعبانه عشان كذا انا متاكده اكثر من الدكتوره ان حملي كان في اول شعبان
شايفين الحوسه الي انا فيهاا وربي قلق
عاد اليوم ان شاء الله موعدي
ونشوف اي اسبوع انا على حسبتهاا
وربي حاااااااااااااسه اني مضيعه

وايش كماااااان بس كذا يكفي
حاسهاني قايلتلكم فلم هندي مادري ليه هههههههههه
:frahtgydd

عروسة العين
04-08-2006, 01:23 PM
الله يسهل علينا جميعا ويرزقنا الذريه الصالحه ..

الحمدالله هانت مابقى شيء وأنا يبالي يومين إن شاء الله وأدخل الثامن بس أحسه بيكون هالشهر طويل وااااااايد وأنا عاد مستعيله وأبغي أدخل التاسع بسرعه وأشوف البيبي فديته بس الحمدالله الله يكتب اللي فيه الخير ويمر الوقت بسرعه ....

الغراااااام
04-08-2006, 03:14 PM
يالله الله يسهل ع الجميع ياااااااااااااااااااااااااااارب

وتمر هالايااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااام

على خير

بس حبيت اسالكم متى ينزل راس البيبي تحت ردوا علي ؟؟؟؟؟

انتظر الاجاااابة من ذوااات الخبرة وشكرا

أم كريم
04-08-2006, 03:30 PM
هلا أختي غرام طبعا بيختلف من سيدة لأخري يقولو في الشهر السابع ممكن بس ممكن يرجع لوضعيتة الأولي فهذا مش أكيد بس هو الطبيعي من الشهر الثامن عشان الشهر التاسع بيكون الولادة طبعا الله أعلم في بداية الشهر أو في النصف أو في أخره فيكون البيبي مستعد لنزول طبيعيا وهذا عن تجربة

ريماان
04-08-2006, 04:10 PM
هلا والله حبيباتي
الغرام انا ببداية الشهر السابع وقالت لي الدكتوره في التصوير انا راسه تحت وقالت هذا طبيعي المفروض من الشهر السابع يكون راسه تحت لأنه في اي لحظه ممكن ينولد حتى لو كنتي في السابع

وهذا موضوع اليوم
الاتصال الجنسي أثناء الحمل

***ual intercourse and pregnancy

هل الاتصال الجنسي أثناء الحمل صحي؟
ما هي الحالات التي يكون فيها الاتصال الجنسي اثنا الحمل مضر؟
ما هي الأوضاع المناسبة للاتصال الجنسي أثناء الحمل؟

لعل اكثر الأسئلة التي تعرض على الأطباء هي حول صحية الاتصال الجنسي بين الزوجين أثناء الحمل وما قد يسببه من مضاعفات صحية للمرأة وجنينها. وقد خلصت العديد من الدراسات العلمية إلى إن الاتصال الجنسي إثناء الحمل هو من الأمور العادية والتي لا تحمل أي أضرار للمرأة أو جنينها. وأجمعت هذه الدراسات على إن هناك بعض الحالات التي يكون فيها الاتصال الجنسي مضرا لصحة المرأة وجنينها ومن هذه الحالات:

عندما تكون المرأة قد عانت مسبقا من إجهاض متكرر أو ولادة مبكرة.
وجود المشيمة (البلاسنتا) في غير وضعها الطبيعي.
ظهور نزيف أثناء الحمل.
ظهور ماء الولادة.
إذا كان الزوج مصابا بأمراض جنسية معدية مثل الهربس والكلاميديا الأمر الذي قد تنتقل فيه هذه الأمراض للزوجة وبالتالي للجنين مسببا أمراض خطيرة.

أما في حالة عدم وجود أي حالة من هذه الحالات أو سبب آخر يقرره الطبيب المختص فان الخوف من الاتصال الجنسي بين الزوجين أثناء الحمل لا مبرر له وقد يسهم في التباعد العاطفي وبعض التوترات بين الزوجين.

وتختلف صحية الاتصال الجنسي بين الزوجين أثناء الحمل باختلاف اشهر الحمل: ففي الأشهر الثلاثة الأولى تعاني المرأة الحامل عادة من أعراض مثل الغثيان والقيء والتعب وعدم الرغبة في الطعام الأمر الذي لا يظهر الرغبة الجنسية لديها فعلى الزوج أن يكون مقدرا ومتفهما لحالة زوجته.

مع بداية الشهر الرابع تكون الأعراض السابقة قد انتهت ويكون مهبل المرأة اكثر احتقانا ولزوجه الأمر الذي يزيد الرغبة الجنسية لديها ويكون الاتصال الجنسي اكثر سهولة وتصل المرأة عادة إلى نشوة الجماع. لذلك تعتبر الأشهر من الرابع حتى السادس من أنسب الشهور للاتصال الجنسي بين الزوجين.

انقسمت الدراسات العلمية حول صحية الاتصال الجنسي بين الزوجين اثنا الحمل في الأشهر الثلاثة الأخيرة فمنهم من يقول بعدم صحية الاتصال الجنسي ومنهم وهي الأكثر قبولا يقول بصحية الاتصال الجنسي حتى الأيام الأخيرة من الحمل إلا انه ينصح ببعض الوسائل التي من شانها أن تمنع ظهور أي مضاعفات ومنها:

اختيار الوضع الجانبي أو الخلفي للجماع بدلا من الوضع البطني وهذا سوف يساعد على تجنب الضغط على بطن الحامل.
يفضل عدم إيصال المرأة إلى نشوة الجماع لما يسببه من انقباض في عضلات الرحم.
يجب أن يكون الزوج لطيفا أثناء الاتصال الجنسي ، حيث إن التعمق الكثير للعضو الذكري قد يكون مضر للحامل.
استعمال الزوج للعازل المطاطي والذي يساعد في الإقلال من حدوث العدوى وعدم نزول المني في المهبل، حيث ذكرت بعض الدراسات علاقة المني بالولادة المبكرة في الأشهر الأخيرة من الحمل.
ويبقى العامل الرئيسي لضمان صحية الاتصال الجنسي اثنا الحمل ألا وهو المصارحة الحقيقية بين الزوجين وان لا تخجل أو تتردد المرأة في مصارحة زوجها بما تشعر به وان يكون الزوج اكثر تفهما وتقديرا وان يحرص كلا الزوجين بمراجعة طبيبهم المختص.

ريماان
04-08-2006, 04:12 PM
حواااااااااااااااااامل دخلو هالرابط روووووووووووووووووووووووووووووووووووعه

http://www.sehha.com/medical/pregnancy/preg_toc1.htm

اتمنى يفيدكم

الغراااااام
04-08-2006, 07:30 PM
تسلمين ام كريم وريمان على الرد

بس الصراااحه انا وااايد خااايفة لاني مولودة برجولي وعندي اختين بعد مولودات برجولهم تعذبت امنا فينا بس المشكلة اخاف هالشي وراثة واولد برجول البيبي

اه ما اتخيل ادعولي ان البيبي ينقلب ويدور راسه ع تحت لاني كم اسبوع وادخل الثااامن اه,,,,,,,,,,,,

ادعووووووووووووووووووووووووووووووووووووووولي

شهودة وينج ؟؟؟

tofa7a
04-08-2006, 07:58 PM
،،،،،،،،،السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،،،،،،،،،

شلونكم يا حريم ،،،، وحشتوني بس مجرد ما ألهي عن المنتدى شوي أحس أني برد لكم مرة ثانية بس طبعا مشغولة بالمشي آبي آولد بسرعه يالله أدعولي من اللهفة طلعت ثياب الياهل وحطيتها بشنطه يديدة غير القبلية مليت من كثر ما أشوف الشنطة بمكانها ههههههههه الله يسهل علينا كلنا ان شاء الله ...... :fkjuiyhag

أختي لوبي 1 وأم كريم يعطيكم ألف عافية والله هونتوا علي شوي وراح عني الخوف من وزن الجنين الله يسهل عليكم وعلينا .... خواتي الغرام وشهد وزمردة وأميرة الأحساس ريمان وكنان وammaوأم مللك ونداوي وفوز2 والماسة ونجود المهزع وسومي ما شاء الله كثر عددنا هههههههههه لا أحسدكم بس...! ان شاء الله تلتقي بالجنة شلونكم وبشروني شخبار الثقل وياكم .... :15_1_50[1

بصراحه وايد أحس بصعوبة لين أقوم من فراشي الصبح وقمت أحس بألم داخل بين تكرمون المثانة وأسفل البطن الله يستر بس ما راجعت الطبيبة أقول يمكن من كثر المشي ،،، الله يسهل علينا كلنا ونقوم بالسلامة ،، حبيت أسأل هل شرب قليل من العسل أو أكل التمر يضر بالحامل المصابة بسكري الحمل؟؟؟؟ وجزاكم الله كل خير :7_4_10[1]

ريح الياسمين
04-08-2006, 08:11 PM
حبيت اسلم عليكم بس ... واسال عن اخباركم

راجعه لكم مرة ثانية في رد اخر
تحياااتي

^أميرة الاحساس^
04-08-2006, 08:41 PM
مراااااااااااااحب بالحلواااااااات

كيف حالكم جميعااااااا

أختي تفاحة نفس الألم بالضبط عندي واليوم كان موعدي مع الدكتورة قالت عادي انتي على وجه ولادة !!!!!الله يهونها علينا جميييييييييعا

tofa7a
04-08-2006, 08:48 PM
أختي الغرام الله يسهل عليج وعلينا ان شاء الله بس ممكن تتأكدين من طبيعة الولادة وشلون بتكون عن طريق عمل صورة للبيبي وبعد الدكتورة تفحصج وتعرف اذا كان راس البيبي نازل والا لا بس الله يتمم لج على خير ان شاء الله ....

tofa7a
04-08-2006, 08:52 PM
هلا أختي أميرة الأحساس الله يهونها علينا كلنا ان شاء الله بس ودي استفسر عنبو كل يوم استفسارات ههههههههههههه شاسوي حتى أختي مللتها من كثر ما اتصل فيها وأسألها بس لأنها ولدت وخلصت عادي لو سافرت بعد الولادة بعشرة أيام أو بأسبوعين مع البيبي علما بأن الرحلة بالطيارة ما تزيد عن ساعه وحدة ...... طبعا مب سياحه لا بروح أزور أهلي بالبحرين وايد وحشوني .......

البارقه
04-08-2006, 08:56 PM
أهلين اخواتي الفراشات انا الحين في بداية الشهر الثامن و موعد و لادتي بالهجري 23/4 بس انا الحين تعبانه كثير لأن معاي فقر دم و أملاح .. الله يسهل عليكم و علينا . :floiushag

عندي استفسار بسيط ممكن أعرف طريقة وضع شريط الحمل ....؟؟

دمتم بود .

لوبي1
04-08-2006, 09:54 PM
أهلين اخواتي الفراشات انا الحين في بداية الشهر الثامن و موعد و لادتي بالهجري 23/4 بس انا الحين تعبانه كثير لأن معاي فقر دم و أملاح .. الله يسهل عليكم و علينا . :floiushag

دمتم بود .

اختي العزيزه البارقه هذا هو الرابط لوضع الشريط الحمل
http://www.alfrasha.com/showthread.php?t=76846

كيفك حالكم يالغوالي شو مافي وحده ولدت قبلي الكل بينتظرني بولد يله تبلشووه هههههههههههههههههه
ريمان وtofa7a والغرام وام كريم وام ملك وشهوده واميره الاحساس وamma ونداوي وفوز2 والماسة ونجود المهزع وسومي ربي يسهل عليكم وان شاء الله تكونوا بخير

الغراااااام
04-08-2006, 10:43 PM
tofa7a
تسلمين عزيزتي وان شاء الله راح اراجع عند دكتورة قريب و

ا كريم وام ملك وشهوده واميره الاحساس وamma ونداوي وفوز2 والماسة ونجود المهزع وسومي ولوبس شلوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو ووووووووووووووووووووووونكم هه

شهوووووووووووووووووووووووودة وينج طمنينا عليج غايبة من يومين عسى المانع خييير

الغراااااام
04-08-2006, 10:49 PM
المرحلة الثالثة للحمل:

تبدأ بنهاية الأسبوع 24 من الحمل.

الشهر السابع:

يصل طوله إلى 38 سم ويزيد 1/2 1 كجم ويبدأ الطفل في الحركة بالالتفاف حول نفسه والعودة إلى وضعه الطبيعي مرة أخرى.
سيزيد وزنك 2كجم وتشعرين بورم في القدمين وفي هذه الحالة يجب أن تسترخي بأن ترفعي قدميك إلى أعلي حتى تشعرين بتحسن.

الشهر الثامن:

يكون طوله 40 سم وزنه 1/2 2كجم. يفتح الجنين عينيه ويغير وضعه في الرحم.
يزداد وزنك 2كجم ويجب أن تتجنبي القيام بأعمال مرهقة ورفع أشياء ثقيلة.

الشهر التاسع:

يكون طول الجنين 48 سم ووزنه 3كجم وعند الأسبوع 40 من الحمل يكون الجنين قد أكتمل نموه ويتراوح وزنه من 3 - 1/2 3. ويبدأ الجنين في النزول إلى الحوض وفي هذه الأثناء سوف تشعرين براحة لزوال ضغط الجنين علي البطن وتستطيعي أن تتنفسي بهدوء وراحة.

مع تمنياتي للجميع بحمل صحي

نرجسية
04-08-2006, 10:57 PM
سلام يا حوامل

أكتبوا اسمي معكم باللائحة

موعد ولادتي 6/6 / 1427

كم بالميلادي يعني ؟

من النوع الخواف مع أن عندي 3 أطفال ماشاء الله
لكني لا أزال خوافة

دعواتكن

وسأعود بالمفيد إن شاء الله

لوبي1
04-08-2006, 11:11 PM
حبيبتي الغرام لاتخافي ان شاء الله الطفل بينقلب انا اقربائي اخر لحضه بولادتها وانقلب الطفل لي تحت
فكوني مطمئنه ان شاء الله بيندار تحت بعزته وجلاله
هلا فيج يالنرجسيه معانا انا بصراحه ماعرف بالهجري اعرف بالميلادي ههههههههههههههه
يعطيك العافيه

ريماان
04-08-2006, 11:31 PM

دمتم بود .

حبيبتي هنا شرح لخمس مواقع لشريط الحمل والنتي اختاري الي يناسبك

http://www.hawaaworld.net/showthread.php?t=485037

ريماان
04-08-2006, 11:33 PM
الف شكر لج يالغراام على هالمعلومات

وهذي معلوماات عن سكري الحمل

سكري الحمل (Gestational Diabetes Mellitus) هو نوع خاص من أنواع السكري ينشأ لدى بعض النساء خلال الحمل. وهو يتلاشى عادة بعد الولادة ولا يعني أن الطفل سيولد مصابا بالسكري.

ويصيب سكرى الحمل 1-10 % من كل الحمول ويعرف بانه عدم تحمل الغلوكوز بدرجات مختلفة الشدة بحيث يحدث ويكتشف اثناء الحمل بغض النظر عن استخدام الانسولين اولا .. والاطباء لا يستبعدوا امكانية ان يكون عدم تحمل السكر غير الملاحظ يعود وجوده الى ما قبل الحمل خاصة اذا اكتشف سكرى الحمل فى الثلث الاول للحمل ( وهى نفس حالتك ) فقد يكون السكرى كان عندك ولم يلاحظ ثم اكتشف بعد الحمل خاصة انه بدء معك من بداية الحمل ...

و بالتالى يحدث سكري الحمل نتيجه لتغيرات هرومونية تحدث خلال الحمل يمكن أن تغير قدرة الجسم على استعمال االإنسولين. و هى مادة تساعد على المحافظة على مستوى السكر في الدم ضمن مستوى صحي معين . ومع أن جميع النساء يمررن بمراحل تغيرات هرومونية فإن بعضن فقط يصبن بسكري الحمل.

لكن بالرغم من ان السكرى اثناء الحمل مرض وقتى يتلاشى عادة بعد الولادة لكن يظل يمثل خطوره على الجنين اذا لم يعالج بدقه وحذر ...

الأمر الرئيسي الذي يخشى منه هو إمكانيه زيادة وزن الطفل والتسبب بنتائج أخرى على صحة الطفل في بطن أمه....

فى حالة ازداد وزن الجنين ل (4 كيلو أو أكثر) فقد يصبح من الضروري إجراء عملية قيصرية لتوليد المرأة أو قيام الطبيب بتحفيز الولادة قبل أوانها بقليل تجنبا لتضخم الطفل أكثر. إلا أنه يمكن عادة تلاقي هذا الأمر.

كما يجب مراعاة ان المرأة التي ينشأ لديها سكري الحمل تصبح أكثر عرضة للإصابة بالسكري نوع 2 فيما بعد.

وينقسم سكر الحمل الى نوعين:
A1 وهو الغير معتمد فى علاجه على الانسولين
A2 وهو المعتمد على الانسولين

ويعرف اى نوع ما اصابت به المريضة من خلال فحص سكر الدم: و هو فحص مستوى سكر الجلوكوز في الدم في اللحظة التي تم فيها أخذ العينة. وتؤخذ العينة من وريد في باطن الساعد أو من وريد في ظاهر كف اليد بعد أن يمسح المكان بمطهر.

وتؤخذ عينة الدم في الصباح قبل الإفطار، ولكن هذا لا ينطبق على الصائمين إن هم تسحروا؛ لأن ذلك لا يعكس المستوى المطلوب، لذا يمكن تناول العينة من الدم بعد صيام أو انقطاع عن الأكل والشرب مدة 8-10 ساعات.

المستويات الشرح
70 – 109ملجم/100مل (3.9 to 6.0 mmol/L) هو مستوى عادي

110 – 125 ملجم/100مل (6.1 to 6.9 mmol/L) ارتفاع السكر(قبل السكري)

أعلى من 126 ملجم/100مل (over 7.0 mmol/L) احتمال وجود داء السكري

فحص تحمل السكر glucose tolerance
يذهب المريض للفحص صائما 8-10 ساعات مثل فحص سكر الدم أعلاه. ويعطى شرابا يحتوي على 75جراما من الجلوكوز فيشربه وينتظر مدة ساعتين، ثم تؤخذ عينة من الدم ويتم فحص مستوى السكر فيها.

فإن كانت نتيجة الفحص بعد ساعتين من تناول 75جراما من شراب الجلوكوز:

أقل من 140 ملجم/100مل (7.8 mmol/L) هو مستوى عادي

140 – 200 ملجم/100مل (7.8 to 11.1 mmol/L) ارتفاع سكر الدم (قبل السكري)

أعلى من200 ملجم/100مل (11.1 mmol/L) احتمال وجود داء السكري

فحص السكر خلال الحمل :
في حالة الحمل يتم تناول 50 جراما من سكر الجلوكوز ويفحص بعد ساعة من تناول الشراب فإن كانت نتيجة الفحص:

أقل من 140 ملجم/100مل (7.8 mmol/L) هو مستوى عادي

أعلى من140 ملجم/100مل(over 7.8 mmol/L) غير عادي ويلزم فحص تحمل سكر ..

ما تأثير سكرى الحمل على الجنين؟
عندما ترتفع نسبة السكر في دم الأم ، يعبر السكر جدار المشيمة وينتقل إلى دم الجنين بينما هرمون الأنسولين لا يستطيع ذلك بسبب كبر حجمه بالمقارنة مع السكر ، وهذا يؤدي إلى ارتفاع السكر في دم الجنين مما يحفز البنكرياس لديه إلى إفراز كميات زائدة من الأنسولين مؤدياً إلى زيادة وزن الجنين وكبر حجمه مما قد يؤدي إلى عسر في الولادة .

وبسبب زيادة إفراز الأنسولين قد يصاب الوليد بعد الولادة مباشرة بانخفاض مستوى السكر في الدم وقد يصاحبه صعوبة في التنفس . وزيادة إفراز الأنسولين لدي الجنين قد تؤدي للإصابة بالسمنة عند الكبر ومن ثم التعرض للإصابة بمرض السكري من النوع الثاني . لا تحدث عادة تشوهات في الجنين في حالة إصابة الأم بسكري الحمل لأن ارتفاع السكر يحدث بعد انتهاء عملية تشكيل الأعضاء وتكوينها .

واعراض سكرى الحمل تشبه اعراض السكرى العادى وهى :

الشعور بالعطش

كثرة التبول ..خاصة باليل

أضطراب الوزن

الأحساس بالتعب وسرعة الأجهاد

تأخر التئام الجروح وتكرار الألتهابات

الحكة الجلدية

ألتهابات اللثة المتكررة وخلخلة الأسنان

العلاج :
تعتبر الحمية الغذائية الصحيحة والتمارين الرياضية المناسبة الخطوة الأولى في العلاج ، وقد تحتاج الحامل لإجراء تحاليل متكررة للدم ، أو قد تحتاج لحقن الأنسولين بشكل منتظم خلال فترة الحمل .

يعود السكر إلى مستواه الطبيعي عادة بعد الولادة ، غير أن السيدة تكون معرضة للإصابة به مرة أخرى في حملها القادم . وفي بعض الأحيان قد يستمر الارتفاع في مستوى السكر بعد الولادة ويتطور إلى سكري من النوع الثاني ولذا لابد من فحص السكر في الدم بعد ستة أسابيع من الولادة ومن ثم بشكل دوري كل سنة إذا كانت النتيجة طبيعية . وعند ملاحظة ارتفاع مستوى السكر في الدم تبداً خطوات العلاج لمرض السكري ...

و النوع الثاني من مرض السكرى يحدث غالبا في البالغين, ويحدث بسبب وجود نقص نسبي في أفراز الأنسولين بحيث لا يتناسب مع كمية النشويات أو السكريات التي يتناولها الجسم, أو بسبب أو وجود خلل ما في الأماكن المحددة لعمل للأنسولين على جدران الخلايا, تزداد كمية الجلوكوز (السكر) في الدم مع عدم قدرة خلايا الجسم المختلفة على الأستفادة من السكر الموجود بالدم ...مما يتبعها أمكانية ظهور أعراض داء السكر. ........ويمكن علاجه بممارسة الرياضه والألتزام بالنظام الغذائي وأستخدام الحبوب أو الأنسولين أذا لزم الأمر..

ويمكن الحد من سكرى الحمل :
بإدخال تغيرات على النظام الغذائي
.تناول وجبات منتظمة. يستطيع اختصاصيو التغذية في المستشفى نصحك بشأن الأطعمة التي يجب تناولها والأطعمة التي يجب الإمتناع عنها وكل كم من الوقت يجب أن تأكلي.

إجراء فحوص دم على فترات منتظمة. من المهم أن تقوم المرأة الحامل بفحص مستوى السكر في دمها بصورة منتظمة بنفسها في المنزل، وذلك للتأكد من أن يظل ضمن مستوى صحي ..

^&شهد&^
04-08-2006, 11:41 PM
البارقه 23/4 بالهجري
نرجسية 6/6 / 1427 بالهجري
همس الجفون = 8/4/2006
فوز2 = 9/4/2006
رنوش 202 =17/4/2006
((سلافه)) =16/4/2006
ام فطوم = 19/4/2006
لوبي1 =24/4/2006
تفاحه = 24/4/2006
ام طيف =25/4/2006
رياحين الماضي =26/4/2006
أم سجى =5/5/2006
همس ... = 10/5/2006
ريووم = 16/5/2006
ام عليا =17/5/2006
غرور ورده =18/5/2006
لولا = 20/5/2006
walaa200520052005 =20/5/2006
ام المهدي =21/5/2006
ملوكه =21/5/2006
عيون الغرام = 22/5/2006
amma = 1/6/2006
سومي2005 = 1 /6/2006
حبيبة زوجها = 1/6/2006بنوته
sorare_lady = 7/6/2006
توت2009 =7/6/2006
عروسة العين =12/6/2006
نانا12 = 16/6/2006
عبوره الحلووووه =17/6/2006
الوسن =17/6/2006
دوده لصقة = 18/6/2006 ولد
الماسة 80 = 18/6/2006بنوته
أبله سارونه = 19/6/2006
^&شهد&^ = 20/6/2006ولد
ميرة الامارات = 20/6/2006
اميرة = 20/6/2006بنوته
بيـــان = 22/6/2006
الغرااام =22/6/2006بنوته
ليدي ماكبيث =26/6/2006
حلوة عمان = 30/6/2006
*^*&مناير&*^* = 5/7/2006ولد
ريماان = 2/7/2006ولد
مضاوي = 6/7/2006
سميه2009 =9/7/2006
ام زياد2 =15/7/2006
ديلووو = 16/7/2006
وجم =18/7/2006بنوته
عزفة الشجن = 18/7/2006
العنود = 19/7/2006
أم ملك55 = 22/7/2006
الامل 2 = 24/7/2006
احلى البنات 212 = 25/7/2006
كينان = 29/7/2006
سنو وايت 2005 = 30/7/2006
ايمان -ريفات =5/8/2006
يمام = 6/8/2006
زهرة العطا =12/8/2006
الصبوحه 2005 =16/8/2006
ام كريم = 19/8/2006
السندريلا = 25/8/2006
الزينه 606 = 20/9/2006

الاخوات البارقه ونرجسيه ياهلا ومرحبا فيكم يالغالياااااااااات
منورينا انا ماعرفت موعيدكم بالملادي حطيته بالهجري اذا عرفتوا بالميلادي خبروني فديتكم

ريمان الغرام ام كريم و تفاحه ام ملك و لوبي وام فطامي الاخوات الباقيه اخباركم فديتكم

الغرااااام اانا في فحوصاتي اللى فاتوا الجنين راسه مهب تحت
وقالت دكتوره عااااااااادي لاخر الثامن طنشي لاتفكرين بالموضوع
وبعد ماتدخلين اسبوع 35 بنشوف كيف صاير البيبي
ووصتني بحركه في الصلاه اطول فيها وهي السجود يخلي الجنين يغير وضعيته
وباذن الله خيررررر لا تحاتين ياعمري
توكلي على الله وادعي بين الاذان والاقامه وان شاء الله ربج كريم
لاتفكرين يااااقلبي

الله يسهل عليكم وعلي يارب

فوز2
04-09-2006, 02:48 AM
مرحبا ياااحواامل .. كيفكم ان شاءالله وانتوا والبيبيز بخير ومبسووطين .. لوبي وتفاحه والغرام انا بخير يالغاليات فديتكم انتوا شلونكم ؟؟ وباقي الفراشات شهد ريمان ام كريم اميرة الاحساس اما الوسن كيفكم يابطات وباقي الفراشات كلكم اتمنى انكم بخير واعذروني ان نسيت احد ....
اليوم الاحد بكون خلصت الشهر التاسع وهذا اليوم محدده الدكتوره فيه موعد ولادتي .. لكني مافكر اروح لها اخاف تمسكني هناك وهات ياكشف كل شوي وتعذيب .. مع اني امشي والحين صرت امشي ساعتين وماخلص مشي الا واني انتهيت من التعب والضغط عالمثانه ومنطقة الحوض .. وشفت بعض الافرازات وسائل مخاطي تنزل مني الله يعزكم .. ومادري هذي علامات ولاده او ايش ؟؟ لوبي انتي معك نفس الاعراض هذه او لا ؟؟ ياريت تطمنيني يالغاليه ..
اختي نرجسيه هلاوغلا بك معنا وربي يسهل علينا الولاده ياااااااااااارب ....

فوز2
04-09-2006, 02:52 AM
الغراااااااااااااام لاتخافين ياقلبي عن وضعيه البيبي .. انا قالت لي الدكتوره بالشهر الثامن كان راس البيبي تحت .. ووحده قالت لي انها لاخر الشهر التاسع كان البيبي راسه فوق وبس مشت كم يوم قبل ولادتها سبحان الله توجه راس البيبي تحت .. من جد المشي له دور كبير بحركة الطفل وسهولة الولاده باذن الله .. عشان كذا ياحواامل الشهر7 و8 ابدأوا مشي لو نصف ساعه على الاقل وفترة ساعه بالشهر 9 عشان ربي يسهل الولاده عليكم باذن الله..

GLORIOUS
04-09-2006, 03:09 AM
البارقه 23/4 بالهجري
همس الجفون = 8/4/2006
فوز2 = 9/4/2006
رنوش 202 =17/4/2006
((سلافه)) =16/4/2006
ام فطوم = 19/4/2006
لوبي1 =24/4/2006
تفاحه = 24/4/2006
ام طيف =25/4/2006
رياحين الماضي =26/4/2006
أم سجى =5/5/2006
همس ... = 10/5/2006
ريووم = 16/5/2006
ام عليا =17/5/2006
غرور ورده =18/5/2006
لولا = 20/5/2006
ام المهدي =21/5/2006
ملوكه =21/5/2006
عيون الغرام = 22/5/2006
amma = 1/6/2006
سومي2005 = 1 /6/2006
sorare_lady = 7/6/2006
توت2009 =7/6/2006
عروسة العين =12/6/2006
نانا12 = 16/6/2006
الوسن =17/6/2006
أبله سارونه = 19/6/2006
^&شهد&^ = 20/6/2006ولد
اميرة = 20/6/2006بنوته
بيـــان = 22/6/2006
الغرااام =22/6/2006بنوته
ليدي ماكبيث =26/6/2006
حلوة عمان = 30/6/2006
ريماان = 2/7/2006ولد
مضاوي = 6/7/2006
سميه2009 =9/7/2006
ام زياد2 =15/7/2006
ديلووو = 16/7/2006
وجم =18/7/2006بنوته
عزفة الشجن = 18/7/2006
العنود = 19/7/2006
أم ملك55 = 22/7/2006
الامل 2 = 24/7/2006
كينان = 29/7/2006
ايمان -ريفات =5/8/2006
يمام = 6/8/2006
زهرة العطا =12/8/2006
الصبوحه 2005 =16/8/2006
ام كريم = 19/8/2006
السندريلا = 25/8/2006
الزينه 606 = 20/9/2006

الاخوات البارقه ونرجسيه ياهلا ومرحبا فيكم يالغالياااااااااات
منورينا انا ماعرفت موعيدكم بالملادي حطيته بالهجري اذا عرفتوا بالميلادي خبروني فديتكم

ريمان الغرام ام كريم و تفاحه ام ملك و لوبي وام فطامي الاخوات الباقيه اخباركم فديتكم

الغرااااام اانا في فحوصاتي اللى فاتوا الجنين راسه مهب تحت
وقالت دكتوره عااااااااادي لاخر الثامن طنشي لاتفكرين بالموضوع
وبعد ماتدخلين اسبوع 35 بنشوف كيف صاير البيبي
ووصتني بحركه في الصلاه اطول فيها وهي السجود يخلي الجنين يغير وضعيته
وباذن الله خيررررر لا تحاتين ياعمري
توكلي على الله وادعي بين الاذان والاقامه وان شاء الله ربج كريم
لاتفكرين يااااقلبي

الله يسهل عليكم وعلي يارب

واناااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا
ما لقيت اسمي بالللسته...
:ghj:
بس اوكي مو مشكله بقول تاريخ ولادتي مره ثانيه(يمكن ما انتبهتي حبيبتي شهوده لمشاركتي لان ما شاء الله البنات كثير الله يخليهم)

16/5/2006

وكيفكم يا حوامل بشرونا عنكم....

الله يهون علينا جميعا..

أم فطومه
04-09-2006, 03:26 AM
السلااااااااااااااااااام عليكم كلكم

وحشتوني موووووووووووووت

انا تعبانه الصراحه وايد ...رحت الطوارئ امس كان عندي طلق والم فضيع ..واجلكم الله نزل عليج (مثل افراز مخاطي) افحصتني الدكتوره وقالت 1 سم وراس البيبي تحت نازل حده ...وهذي كلها علامات الولاده...رجعت البيت وانا تعبانه وربي ...ورحت اليوم حق وحده تمرخني بس طلعت عيني وقال سهالات قربتي خلاص اشربي بابونج مع عسل وامشي ..لين بكره العالم الله بتولدين...بس الحين يوم رجعت من عندها البيت ..لاحظت نازل علي افراز اصفر مايل للبني وكان الطلق يجيني على بعض ..الحين حاسه بألم ومتردد اروح المستشفى ...الصراحه احفظوا شكلي :)

ونتوا بشروني عنكم ..طمنوني ...قلبي معاكم كلكم ..الله يهون عليكم ان شالله وتولدون بالسلامه يارب

^&شهد&^
04-09-2006, 06:53 AM
البارقه 23/4 بالهجري
همس الجفون = 8/4/2006
فوز2 = 9/4/2006
رنوش 202 =17/4/2006
((سلافه)) =16/4/2006
ام فطوم = 19/4/2006
لوبي1 =24/4/2006
تفاحه = 24/4/2006
ام طيف =25/4/2006
رياحين الماضي =26/4/2006
أم سجى =5/5/2006
همس ... = 10/5/2006
ريووم = 16/5/2006
عاشقة الرحمن11 =16/5/2006
ام عليا =17/5/2006
غرور ورده =18/5/2006
لولا = 20/5/2006
ام المهدي =21/5/2006
ملوكه =21/5/2006
عيون الغرام = 22/5/2006
amma = 1/6/2006
سومي2005 = 1 /6/2006
sorare_lady = 7/6/2006
توت2009 =7/6/2006
عروسة العين =12/6/2006
نانا12 = 16/6/2006
الوسن =17/6/2006
أبله سارونه = 19/6/2006
^&شهد&^ = 20/6/2006ولد
اميرة = 20/6/2006بنوته
بيـــان = 22/6/2006
الغرااام =22/6/2006بنوته
ليدي ماكبيث =26/6/2006
حلوة عمان = 30/6/2006
ريماان = 2/7/2006ولد
مضاوي = 6/7/2006
سميه2009 =9/7/2006
ام زياد2 =15/7/2006
ديلووو = 16/7/2006
وجم =18/7/2006بنوته
عزفة الشجن = 18/7/2006
العنود = 19/7/2006
أم ملك55 = 22/7/2006
الامل 2 = 24/7/2006
كينان = 29/7/2006
ايمان -ريفات =5/8/2006
يمام = 6/8/2006
زهرة العطا =12/8/2006
الصبوحه 2005 =16/8/2006
ام كريم = 19/8/2006
السندريلا = 25/8/2006
الزينه 606 = 20/9/2006

ولو عاشقة الرحمن تامرين امر يالغاليه

ام فطوم ولوبي وعاشقه الرحمن وفوز
الله يسهل عليكم ويرزقكم بذريه الصالحه

04-09-2006, 08:55 AM
صباح الخير فراشات كيفكم اليوم
امس رحت للدكتوره والحمد الله الامور تمام ووزن الجنين تمام بس وزني
مو تمام زايد شكلي اخخر الحمل ماطلع منن الباب الله يستر

المهم انا طلبت منها كريم حق التشققات رغن اني استخدم زيت جونسون وجربته في حمل الاول وكان ممتاز والحمد الله ماجاتني ولا تشققه وحده
يمكن الاني ولد في السابع
المهم عطيتني كريم مادري اذا استخدموتوه والي استخدمته يليت تقوولي

شكله ممتاز لان الزيوت الي فيه طبيعيه
مكوناته زيت الوز زيت قشر الرز خلاصه الخوخ خلاصه النعناع حامض لبني

واسمه
CSMO BODY
stretch mark
للشد
وهو مخصص للاثار الناتجه عن شد الجلد في الحمل او زياده الوزن يعيد المرونه والمطاطيه والحيويه ويعمل على ازاله ترهلات الجلد
اذا تبون صورته قولولي عشان انزله
وسلملم

GLORIOUS
04-09-2006, 10:19 AM
مشكوووووووره حبيبتي شهد ..
الله يهون على الجميع يا رب....

tofa7a
04-09-2006, 11:26 AM
شلوونكم يا حريم وشخبار كم ،،،،،،،،،،، طبعا كلكم من غير ذكر أسامي هههههههههههه من كثرنا ما شاء الله ،،،،، وحبيت أرحب بالحوامل اليداد عندنا مرحبا فيكم وهلا فيج أخت نرجسية ،،،،، :sdggh:

أختي لوبي الله يسهل عليج وبعد أختي أم فطومة ،،،،، كلكم قمتوا تحسون بآلالام طلق أو علامات الولادة الا آنه ما أحس بشي ؟؟؟؟ شمعنى ليكون الياهل ما يبي ينولد ههههههههه الظاهر عاجبة الوضع ،،،،، تصدقون أمس وأنا أمشي أدعي أقول ان شاء الله ما يصير باجر الا انا والدة لكن ما صار،،،،،، يالله مالي الا انطر،،،،،، :evil:

أخت أم طيف ولوبي نفس تاريخ ولادتي عاد يالله ولدوا عشان يجي دوري ،،،،،، أختي الوسن ياريت تحطين صورة الكريم والله كلنا نحتاجة ويعطيج العافية ...... حبيت أسأل هل الخلافات الزوجية أو المشكلات العاطفية لها تأثير ضار على سير الحمل أو على الجنين ؟؟؟؟؟ اسم الله عليكم من المشاكل وعوار القلب ....... :10_9_134[

الله يسهل علينا كلنا ان شاء الله ( اللهم لا سهل إلا ما جعلته سهلا ، وأنته تجعل الحزن إذا شئت سهلا ) ...

عطر الندى 2007
04-09-2006, 01:24 PM
كيفكم يا حوامل
انا خلاص باقي لي كم يوم في السادس
واتمنى تقبلوني معاكم
وانا اخر دورة كانت يوم 1 رمضان
واحسبوها وقولولي

ريح الياسمين
04-09-2006, 01:30 PM
احلى صباح لاحلى حوامل ....

شخباركم وشخبار البيبيز ..؟؟؟؟

ما شاء الله غبت يوم وزادت الصفحات وايد ... >>> اللهم زد وبارك <<< ...

اولا ... حبيت ابارك الى اختي لوبي وام فطومة على اقتراب الولادة ... الله يسهل لكم جميعا ... يا ريت تقرون سورة مريم لانها تسهل الولادة .. وعقبها تاكلون سبع تمرات .. والله يسهل لكم وتولدون بسرعة .. وتشوفون البيبي ...

اختي نداوي .. الله يسلمك .. ويخلي لك البنوتة .. العملية القيصرية يمكن يكون تعبها اكبر بعد الولادة من الولادة الطبيعية ... اخاف حتى اني افكر في اني اولد بالقيصرية ....

اختي فوز 2 ... مراااحب فيك .. وما تشوفي شر ... والله يساعدك >>> صراحة خوفتيني بالنسبة الى الكشف خلاص ما بروح المستشفى في اخر شهر خخخ خوافه <<< يعني اليوم موعدك .. الله يسهل لك .. مثل ما قلت اقري سورة مريم بعد كل صلاة واكلي وراها سبع تمرات وراح تسهل ولادتك باذن الله ....
انا الى الان لم امشي مع اني بالثامن بس ان شاء الله ابدا قريب >>> خايبة وما فيها على المشي <<<
لا تفكري في الكشف .. >>> شغلتي بالي الحين في كل موعد بفكر فيه بس ان شاء الله ما يالم <<<
ويا ريت اللي تعرف تجاوب ؟؟؟
تفاحة .. راح الوايد وما بقى الا القليل والله يتمم لش بخير .. وبالنسبة الى الافرازات فهي شيء طبيعي اذا ما كان لها رائحة والحمد لله الدكتورة طمنتك ...
ما ادري بالضبط بالنسبة الى وزن الجنين بس اللي اعرفه انه يزيد في الاشهر الاخيرة بمعدل كبير عن الاشهر الاولى .. ان شاء الله كل خير ..

لوبي .. انتي اكثر وحدة انتظر الفرج لها بالولادة .. لانه صار لك وقت من قلتي انك تحسي بالطلق .. .. الهل يسهل لش .. الظاهر الجنين عاجبه الجو داخل ومو حاب يطلع الا بكيفه ... شغلي له سبيس تون يمكن يفكر يطلع .. خخخخ
يالله هانت ما باقي الا القليل وتولدي .. والفال لنا .. ان شاء الله ...

اختي نجود المهزع .. هلا فيك .. وبالنسبة الى الشكل.. انا زوجي قام يعلق عليّ وعلى حركتي ويقول صرت مثل السلحفاة ... يعني عادي .. مسالة وقت وراح تنتهي ...
صراحة اشتقت الى الحركة السريع ةوالركض والقفز وكل الحركات اللي كنت اسويها براحة .. يالله راح الوايد وبقى القليل ..

الماسة 80 هلا فيش اختي .. شخبارش وشخبار البيبي ؟؟ انا بعد احس انه ما تزداد الرفسات الا اذا رحت انام .. وتطير النومة خخخخ .. احب اطالع بطني والبيبي يرفس وخصوصا اذا كانت الرفسة قوية وتحسين فيها من بره ..
الله يتمم لنا بخير ونشوفه طالع بره ...
ما تشوفين شر . وان شاء الله ما فيش الا كل خير ..

شهد .. مرحبا فيش .. زادت اللستة صح .. ما اشوفها تنقص .. ان شاء الله تشطبين لوبي وام فطوم من اللستة وكل اللي بيولون قريب ...

سومي 2005 .. يا هلا فيش .. شخبارك .؟؟؟ بصراحة ما ادري نوع الجنين .. بس ان شاء الله الاسبوع القادم اسوي تلفزيون واشوف .. >>> مع انه زوجي يقول لا خليها مفاجاة بس انا بشوف جنس المولود وما بقول له خخخخ <<<
ان شاء الله المرة الجاية تكونين حامل في ولد مثل ما تتمني ... والبنت ترى رحمة الى امها ... >>> خاطرها في بنت <<<

ام كريم .. هلا فيش اختي .. شخبارش ان شاء الله بخير .؟؟؟ وبالنسبة الى الطلق انا اعتقد انه بيختلف من وحدة الى الثانية .. على حسب يعني .. مو لازم نوع الجنين اللي يحدده ..

ام ملك 55 ... شخبارك وهلا فيك .. وما تشوفين شر .. والخبال بعيد عنش >> احسه قريب لي اكثر <<< .. خخخ
سلامات وتحملي في روحش .. واشربي شيء ساخن .. وارتاحي .. وان شاء الله ما عليش شر ..

مشكورة اختي ريمااان على النصائح والمواضيع الحلوة اللي تحطيها .. وان شاء الله الكل يستفيد منها .. تحملي في نفسك .. عجبني موضوع ساعدي زوجك على ممارسة ابوته .. خخخخ بطبق فيه ولا يهمك ..

عاشقة الرحمن الله يسهل عليش وعلى كل الحوامل .. يالله هانت باقي القليل .. امشي وايد واقري سورة مريم وان شاء الله تولدي بالسلامة وبسرعة ..

ام طيف هلا فيك .. وان شاء الله تكوين بالف خير وصحة والبيبي تمام ان شاء الله ... باقي اشوف ونشوف البيبي .. الله يتمم لك بالخير .. وتولدي بالسلامة ..

الوسن .. هلا فيك .. شخبارك وشخبار البيبي ؟؟ ما عليه الظاهر البيبي يحب يكون مجهول العمر بالضبط .. لا تفكري في عمره وايد .. وخلي تفكيرك فيه وفي اغراضه ومتى ما حب يطلع حياه الله ....
>>> انا كنت اعلّم على التقويم كل دورة ومتى جتني ... خخخ علشان لا اخربط <<<

عروسة العين .. كلنا مستعجلين ونبغي نشوف البيبي .. ما تتصورين اني لازم اشارك كل يوم علشان اشوف باقي كم يوم عن الولادة ... انا اصلا دراستي في الجامعه احصاء .. ومطلعتها عدل في حساب البيبي وايامه في بطني خخخخخ <<<

الغرااام هلا فيك .. بالنسبة لي لما رحت موعدي الاخير قاتل لي الدكتورة انه راس البيبي نزل الى تحت .. واعتقد انه المتوسط يكون في الشهر السابع نهايته او بدايته على حسب شطارة الولد يعني خخخخ بس انا اللي محيرني انه هل يتم كانه لما ينزل راسه الى الاسفل والله يتم يتنقل ويرد يرجع بعدين الى وضعه في الاسفل ؟؟؟؟؟ لاني احس انه حركته وايد والله اعلم ...
بيني وبينكم ابغي اولد بسرعة حتى لو ولادة مبكرة اهم شيء اشوفه خخخخخخخ ..
ان شاء الله تولدي عادي وما فيه اي خطر بغض النطر عن اللي طلعت ارجوله والله راسه ؟؟ بس صدق شلون يصير نولد الجنين برجله ؟؟ والله انا فهمت غلط ؟؟ >> عادي اسويها <<<

اميرة احساس شخبارك وشخبار الطلق معاك >> اذا بدا << الفال لنا ان شاء الله وتبشرنا الدكتورة انا على وجه ولادة ...

تفاحة حياش الله في البحرين .. تنور فيش يالغالية ... انتي اصلش بحرينية والله اهلش اهني بس .. ؟؟ حطي موضوع واسالس فيه بنت النيل عن موضوع السفر بعد الولادة وشوفي ردها .. ؟؟؟؟

هلا فيش البارقة .. شرفتينا في الملتقى .. ما تشوفين شر .. اتحملي في روحك ولا تتعبي نفسك واكلي زين وان شاء الله يروح فقر الدم ... لو ما عرفت الى شريط الحمل قولي لي متى اخر دورة جتك وراح اسوي لك واحد وعطيش الوصلة مباشرة تحطيها في توقيعك ..

هلا فيش اختي النرجسية شرفتينا .. والله يتمم لش بالخير .. بحاول ادور الوصلة اللي عندي لمعرفة التاريخ الميلادي ... واكتب لك التاريخ ...

ام فطووومة .. هلا فيش .. الظاهر ما باقي وايد وتولدي ... الله يسهل لش ان شاء الله وتولدين بالسلامة ..

هلا والله اختي نوارة .. تشرفينا .. والله يتمم لش بالخير ...

تحياااتي تعبت من كثر الكاتبة .. بقوم ارتاح ...

تحياااتي مرة ثانية .. والله يسهل على الجميع ...

ريماان
04-09-2006, 02:22 PM
مشكوووووووووره اختي ammaعلى ردك الطويييييييييييييييييييييييييييييييل ههههههههههه
بس كفيتي ووفيتي طمنتينا على كل الحوامل ودي انسخ ردك وحطه لي خخخخخخخخخخخ شسوي مو مشتهيه اكتب بس ابي
اقرا واطمن عليكم
اما انا زينه الحمد لله بس عندي حراره شوي في البول ونصحتني الدكتوره بشرب المويه كثيييييييير
الله يساعدنا

ام فطوم ولوبي وعاشقه الرحمن وفوز
الله يسهل عليكم ويرزقكم بذريه الصالحه
تحياتي
ريماان
ام نواف

الغراااااام
04-09-2006, 02:42 PM
تسلمووووووووووووووون حبايبي كلكم والله يطمن قلوبكم مثل ما طمنتوا قلبي وان شاء الله الله يرحمني وينزل راسه على تحت قبل الولادة

تسلمون والله لا يبليكم بشي ويسهل ولادة كل وحدة موجودة وياااناااا يااارب

بنات شو رايكم نسوي دعاء جماااعي يعني نيلس ندعي حق كل وحدة تقرب ولادتها ما اعرف الدعاء بس باخذ دعاء تفاحه ههههه

اللهم سهل على
همس الجفون
فوز2
رنوش 202
((سلافه))
ام فطوم
لوبي1
تفاحه
ام طيف
رياحين الماضي

ان شاء الله ( اللهم لا سهل إلا ما جعلته سهلا ، وأنته تجعل الحزن إذا شئت سهلا ) اللهم سهل علينا حملنا ولولادتنا ويسر امرهه انت الذي خلقته وانت الذي تيسر سبيلة يالله يا كريم .. اللهم اجعلهم من الذرية الصالحة المحبة لدينك والناصرة لسنة محمد عليه الصلاة والسلام ....)
اتمنى كل وحدة تنسخ الدعاء وتقراه وتدعي لخواااتنا لحد ما يولدون ان شاء الله مواليد شهر 4

دوده لصقه
04-09-2006, 03:41 PM
كيفكم
انشالله بخير
حبيت انضم معاكم
تحياتي لكم

ريماان
04-09-2006, 04:32 PM
يعطك العافيه غرووومه على الدعاء
هلا فيك دوده لصقه
اللهم سهل على
همس الجفون
فوز2
رنوش 202
((سلافه))
ام فطوم
لوبي1
تفاحه
ام طيف
رياحين الماضي

ان شاء الله ( اللهم لا سهل إلا ما جعلته سهلا ، وأنته تجعل الحزن إذا شئت سهلا ) اللهم سهل علينا حملنا ولولادتنا ويسر امرهه انت الذي خلقته وانت الذي تيسر سبيلة يالله يا كريم .. اللهم اجعلهم من الذرية الصالحة المحبة لدينك والناصرة لسنة محمد عليه الصلاة والسلام ....)

ريح الياسمين
04-09-2006, 05:03 PM
السلام عليكم اخواتي ..

هذي وصلة الى اللي تبي تغير التاريخ الهجري الى الميلادي ...

تفضلوا ..

اضغطي هنا (http://www.alshamsi.net/mix/hejri_miladi.htm)

تحيااتي

والله يسهل على الجميع ان شاء الله

ريماان
04-09-2006, 05:18 PM
تحضير شنطة المستشفى ليكي وللبيبي !
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

إذا كان موعد ولادتك قد اقترب ولا تعرفين ماذا ستأخذين معك إلى المستشفى، اقرئى هذا الموضوع! القائمة الآتية تحتوى على الأشياء الضرورية (وبعض الأشياء الإضافية) لكى تكون إقامتك فى المستشفى مريحة.

لفترة المخاض :cry:
• حلوى صلبة لمصها لتعطيك طاقة.
• مشروبات – ينصح بعصير البرتقال أو عصير الليمون.
• مرطب شفايف لأن الشفتين تكونان جافتين خلال فترة الولادة.
• زجاجة بلاستيك برشاش مليئة بالماء لترطيب وجهك.
• مروحة يد (إذا كنت فى الصيف).
• فوطة صغيرة للوجه.
• لوشن، يمكن لزوجك تدليكك به ليساعدك على الشعور بالراحة.
• جورب وجاكت لأن بعض السيدات تشعرن بالبرد أثناء فترة المخاض.
• جهاز كاسيت وشرائط موسيقى :frashagir لتساعدك على الاسترخاء ورفع روحك المعنوية. (( طبعآ بنات احنا بنسمع قرآن ان شاء الله)
• نقطة تركيز (شئ من بيتك لتركزى عليه أثناء المخاض مثل صورة).
• ساعة ذات عقرب للثوان ونوتة صغير وقلم لحساب الوقت بين التقلصات.

لـــــلأم :dfr3
• ملابس للنوم (يستحسن الأنواع المفتوحة من الأمام لأنها عملية أكثر أثناء الرضاعة الطبيعية).
• شبشب وروب
• ستيانات خاصة بالرضاعة والملابس الداخلية الأخرى.
• فوط صحية (النوع الخاص بتدفق الدم الكثيف)، مناديل ورقية، قطن طبى.
• فرشاة أسنان ومعجون أسنان
• فوطة وصابونة
• رباط أو بنس للشعر
• فرشاة شعر ومرآة يد
• أدوات تجميل (بما فى ذلك ماكياج وبرفان لتحسين حالتك النفسية).. :frafgagir . (أكيد قصدهم بعد الولادة فترة جلوسك بالمستشفى لا يتفاجيء ابو العيال )
• كتب (قد ترغبين فى أخذ بعض الكتب الخاصة برعاية الأطفال).
• بعض الأطعمة والمشروبات التى تساعد على عدم الإصابة بالإمساك، مثل القراصية ومشروبات الأعشاب.
• ملابس لارتدائها عند العودة إلى البيت (من ملابس الحمل التى استخدمتيها منذ بضع شهور، لأن بطنك ستكون لازالت كبيرة إلى حد ما).
• كاميرا وفيلم كاميرا (للصور الأولى). :fererhagi

الطــــــفـــــل :frcvbhagi
• بعض الملابس والفانلات
• برنيطة لرأس الطفل
• حفاظات
• شرابات
• عدد من اللفف للف الطفل
• بودرة، لوشن، وصابونة (كلها من الأنواع الخاصة بالأطفال).
• شنطة إضافية لحمل هدايا الطفل عند العودة إلى البيت!
• كرسى سيارة خاص بالطفل فى هذا العمر (بالطبع لن يكون الكرسى ضمن شنطة المستشفى، ولكن تأكدى من تثبيته فى السيارة، لأن الطفل لن يكون آمناً عند العودة إلى البيت إذا لم يتم وضعه فى ذلك الكرسى الخاص به).

يالا بنات اللي ناقصها شيء تجيبه :frashagir .. والله يسهلها علينا جميعآ ويرزق كل محرومة قريب ان شاء الله

ويتمم علينا بالخير

الغراااااام
04-09-2006, 06:29 PM
تسلمين حبيبتي ريماااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااان ع المواضيع الخطيرة اللي تحطينها
اللهم سهل على
همس الجفون
فوز2
رنوش 202
((سلافه))
ام فطوم
لوبي1
تفاحه
ام طيف
رياحين الماضي

اتمنى كل وحدة تنسخ الدعاء وتقراه وتدعي لخواااتنا لحد ما يولدون ان شاء الله مواليد شهر 4

لوبي1
04-09-2006, 06:46 PM
شلوونكم يا حريم وشخبار كم ،،،،،،،،،،، طبعا كلكم من غير ذكر أسامي هههههههههههه من كثرنا ما شاء الله ،،،،، وحبيت أرحب بالحوامل اليداد عندنا مرحبا فيكم وهلا فيج أخت نرجسية ،،،،، :sdggh:

أختي لوبي الله يسهل عليج وبعد أختي أم فطومة ،،،،، كلكم قمتوا تحسون بآلالام طلق أو علامات الولادة الا آنه ما أحس بشي ؟؟؟؟ شمعنى ليكون الياهل ما يبي ينولد ههههههههه الظاهر عاجبة الوضع ،،،،، تصدقون أمس وأنا أمشي أدعي أقول ان شاء الله ما يصير باجر الا انا والدة لكن ما صار،،،،،، يالله مالي الا انطر،،،،،، :evil:

أخت أم طيف ولوبي نفس تاريخ ولادتي عاد يالله ولدوا عشان يجي دوري ،،،،،، أختي الوسن ياريت تحطين صورة الكريم والله كلنا نحتاجة ويعطيج العافية ...... حبيت أسأل هل الخلافات الزوجية أو المشكلات العاطفية لها تأثير ضار على سير الحمل أو على الجنين ؟؟؟؟؟ اسم الله عليكم من المشاكل وعوار القلب ....... :10_9_134[

الله يسهل علينا كلنا ان شاء الله ( اللهم لا سهل إلا ما جعلته سهلا ، وأنته تجعل الحزن إذا شئت سهلا ) ...

هههههههههههههههههههههه
ربي يقومك بالف سلامه عاجلا غير اجلا ياتفاحه ولجميع الفراشات يعني بدايه التاسع هههههه
لو تدرين الطفل نازل بين رجلي بحيث ما بقدر امشي خطوتين على بعض وعندي توسع اصبعين وشوي
ولكن ناطره وصارلي زمن ههههههههههههه على قول نجوى كرم
حبيباتي الله يسهل عليكم ياريمان والغرام وام فطومه وايما والتفاحه وشهوده وجميع الجدد والقدماء ههههههههه بجاه حبيبها المصطفى يله هانت وان شاء الله بولد عن قريب راح ابكي كثر ماقول راح اولد راح اولد
لوتدرون اليوم بالغصب رحت اشتريت لها الاغراض دخيل النبي شو حلوات ملابس البنت :frashagir
تحتاري شو تختاري وشو غاليه بس كله بيرخص لاجل البنوتات الامورات ههههههههههههه بس خل تجيييييييي

^&شهد&^
04-09-2006, 07:13 PM
مشكوره غرووومه على الدعاء والله يسهل على الجميع

هلا فيك دوده لصقه
اللهم سهل على
همس الجفون
فوز2
رنوش 202
((سلافه))
ام فطوم
لوبي1
تفاحه
ام طيف
رياحين الماضي

^&شهد&^
04-09-2006, 07:18 PM
ريمان تسلمين على المعلومات ولكن اشويه مبالغ فيه
ولا ويش رايج

انا باقيلي شامبو وكريمات البيبي
وحفاظات له
وصواني التقديم + فراش لي ولبيبي علشان المستشفى
والتوزيعااات

وبكذا بكون خلصت باذن الله

ام تيامي
04-09-2006, 07:18 PM
اللهم سهل على
همس الجفون
فوز2
رنوش 202
((سلافه))
ام فطوم
لوبي1
تفاحه
ام طيف
رياحين الماضي

ام تيامي
04-09-2006, 07:19 PM
تسلميييييييييييين اختي ريمااان

ريح الياسمين
04-09-2006, 07:27 PM
مشكورة ريمان على القائمة الحلوة ..

بس احنا في البحرين ونظرا لانه ما عندنا الا مستشفيات قليلة كلش الى الولادة .. يخلونه يوم واحد بس .. يعني ما في مجال اني اخذ معي كل شيء .. يعني قطعتين ملابس لي وثلالث او اربع الى البيبي ...

يعني باقي العده اخذها معي الى بيت اهلي .. خخخخخ

تحياااتي

betty
04-09-2006, 08:26 PM
حبيت انضم معاكم في قافلة حوامل الشهور الاخيرة..انا الحين تقريبا في الاسبوع 38...وموعدي في 24-ابريل..يعني فات الكثير ومابقى الا القليل...بس مب متأكدة من جنس الجنين قالوا لي الاغلب بنت :fhgfreagi ..مب مشكلة اللي من الله حياه الله..
اللهم سهل علي وعلى ..
همس الجفون
فوز2
رنوش 202
((سلافه))
ام فطوم
لوبي1
تفاحه
ام طيف
رياحين الماضي

وجم
04-09-2006, 08:36 PM
كيف حالكن جميعًا أيتها الطيّبات ...؟؟
ما شاء الله .. العدد في زيادة إن شاء الله والله يتمم على كل حامل ولادتها وينقيها من الذنوب إن شاء الله ويغفر لها إنه التوّاب الغفور ..

سبحان الله ....
التعب والجهد والمعاناة اللي تعانيها الأم الحامل .. سبب في زيادة إيمانها بالله سبحانه .. لاسيما وأننا نخرج بعد الولادة بمغفرةٍ من عنده عزّ وجل ..

بعد ما ارجع من الدوووام ما يشغل
ودي ارجع مثل الأوّل معاكم متواصله دايمًا بس للأسف التدريس شاغلني هالأيام وخاصة إنا على وجه امتحانات .. الله يسهّل على الجميع إنشاء الله ..

اللهم سهل على
همس الجفون
فوز2
رنوش 202
((سلافه))
ام فطوم
لوبي1
تفاحه
ام طيف
رياحين الماضي

اللهم سهل على
همس الجفون
فوز2
رنوش 202
((سلافه))
ام فطوم
لوبي1
تفاحه
ام طيف
رياحين الماضي

أم ملك55
04-09-2006, 10:25 PM
الله يهون عليكم ياحوامل انشالله وتولدون بالسلامه لوبي1 وام فطوم والباقي

وادا ولدتو لاتنسون تقولون لنا قصة ولادتكم وشنو اول ردة فعلكم يوم شفتو النونو بالسلامه بحظنكم

فوز2
04-10-2006, 12:18 AM
مرحبااا ياحواامل ياحلوااات .. كيفكم ان شاءالله انتوا والبيبيات بخيررر .. ماشاااءالله العدد كل ماله ويزيد الله يجعلها سنة خير وبكره علينا ويجعل اطفالنا من الذرية الصالحه ياااارب... حبيت اتطمن عليكم خوااتي لوبي 1 الله يسهل عليك ياااارب ويهون ولادتك ماجاوبتيني عن الافرازات وعلامات الولاده تنزل معك .. انا هذا اول حمل لي ولا اعرف كيف يجي الطلق يعني كيف يكن وبأي منطقه؟؟ ياريت الي جربت الحمل والولاده تفيدني.. لاني تجيني آلام كانها نبضات بمكان نزول الدورة الله يكرمكم او الم بمنطقة الحوض والظهر ولا اعرف هذه علامات ولاده او لا وخصوصا اليوم البيبي حركته صايره قويه لدرجة تألمني باعلى البطن واحيانا يضغط براسه تحت بقووه واضطر اروح الحمام تكرمون من ضغط المثانه وبالاخير ولاشي .. الله يهون عليكم خواتي لوبي والباقي الي جربوا الولاده ياريت تقولون لي هذه علامات ولاده او ايش والافرازات هذه بعد بدايات للولاده او لايش ؟؟ اعذروني عالاطاله لكن ودي اتطمن واعرف هالعلامات كيف ...
اختي الغراااااااااااااام مشكوووووووووووووره ياقلبي عالدعاء والله فرحت وعيوني بدأت تدمع وانا اقرأه احس كلها كم يوم وبخلص ان شاءالله لاني انتهيييت من الخوف والمحاتاه والله اني حتى النوم ماتهنى فيه من كثر مافكر من الخوف .. ربي يجزيك خيرر عناا يااارب ويهون عليك ويسهل ولادتك وكل الحوامل يارب ...
اختي أمّا مشكووره على سؤالك وانتظر الفرج لي ولباقي الحوامل الي قريب يولدوون وعقبالك يارب وأبداي مشي حتى تولدين بسرعه وربي يهونها عليك يااارب ...
ريمااان ياقمر مشكوره ياقلبي عالمواضيع الروعه.. في اشياء فكرت احطها لكن توقعت انها متوفره بالمستشفى مثل الفوط الصحيه والحفاظات واللوشن والشامبو اكيد متوفره هناك خصوصا اذا كانت المستشفى خاص .. ربي يجعلها بميزان حسناتك يارب ويهون ولادتك ...
اختي الوسن بالنسبه لكريم السترتش ماركس فيه ماركات كثير طبيه .. واذا كان الدكتوره كتبت لك اياه اكيد انه كويس خصوصا اذا شفتي مكوناته طبيعيه .. انا دكتورتي كتبت لي اول الحمل كريم اسمه ليفيان مكوناته كلها طبيعيه ومن منتجات البحر الميت.. ومره ثانيه لما خلص كتبت لي كريم ماركة جيراردز ايطالية الصنع .. بالاضافه اني ارطب جسمي طول فترة الحمل وقبل الحمل بكريم زبدة الكاكاو من بودي شوب .. انتي استخدميه كحمايه من التشققات وان شاءالله ماتشوفين ولاخط بجسمك وتولدين بالسلامه يارب ..
باقي الحوامل الجدد هلا وغلا فيكم وربي يهون علينا وعليكم الولاده يارب .. وياريت الي كانت لها تجربة ولاده تخبرنا عنها كيف كانت وهل ولدت بشهرها التاسع او تاخرت لبعد التاسع وهل كانت تمشي او لا ... <<<< تهلوس من الخووووف ...تحيااتي لكم

لوبي1
04-10-2006, 12:39 AM
مرحبااا ياحواامل ياحلوااات .. كيفكم ان شاءالله انتوا والبيبيات بخيررر .. ماشاااءالله العدد كل ماله ويزيد الله يجعلها سنة خير وبكره علينا ويجعل اطفالنا من الذرية الصالحه ياااارب... حبيت اتطمن عليكم خوااتي لوبي 1 الله يسهل عليك ياااارب ويهون ولادتك ماجاوبتيني عن الافرازات وعلامات الولاده تنزل معك .. انا هذا اول حمل لي ولا اعرف كيف يجي الطلق يعني كيف يكن وبأي منطقه؟؟ ياريت الي جربت الحمل والولاده تفيدني.. لاني تجيني آلام كانها نبضات بمكان نزول الدورة الله يكرمكم او الم بمنطقة الحوض والظهر ولا اعرف هذه علامات ولاده او لا وخصوصا اليوم البيبي حركته صايره قويه لدرجة تألمني باعلى البطن واحيانا يضغط براسه تحت بقووه واضطر اروح الحمام تكرمون من ضغط المثانه وبالاخير ولاشي .. الله يهون عليكم خواتي لوبي والباقي الي جربوا الولاده ياريت تقولون لي هذه علامات ولاده او ايش والافرازات هذه بعد بدايات للولاده او لايش ؟؟ اعذروني عالاطاله لكن ودي اتطمن واعرف هالعلامات كيف ...
اختي الغراااااااااااااام مشكوووووووووووووره ياقلبي عالدعاء والله فرحت وعيوني بدأت تدمع وانا اقرأه احس كلها كم يوم وبخلص ان شاءالله لاني انتهيييت من الخوف والمحاتاه والله اني حتى النوم ماتهنى فيه من كثر مافكر من الخوف .. ربي يجزيك خيرر عناا يااارب ويهون عليك ويسهل ولادتك وكل الحوامل يارب ...
اختي أمّا مشكووره على سؤالك وانتظر الفرج لي ولباقي الحوامل الي قريب يولدوون وعقبالك يارب وأبداي مشي حتى تولدين بسرعه وربي يهونها عليك يااارب ...
ريمااان ياقمر مشكوره ياقلبي عالمواضيع الروعه.. في اشياء فكرت احطها لكن توقعت انها متوفره بالمستشفى مثل الفوط الصحيه والحفاظات واللوشن والشامبو اكيد متوفره هناك خصوصا اذا كانت المستشفى خاص .. ربي يجعلها بميزان حسناتك يارب ويهون ولادتك ...
اختي الوسن بالنسبه لكريم السترتش ماركس فيه ماركات كثير طبيه .. واذا كان الدكتوره كتبت لك اياه اكيد انه كويس خصوصا اذا شفتي مكوناته طبيعيه .. انا دكتورتي كتبت لي اول الحمل كريم اسمه ليفيان مكوناته كلها طبيعيه ومن منتجات البحر الميت.. ومره ثانيه لما خلص كتبت لي كريم ماركة جيراردز ايطالية الصنع .. بالاضافه اني ارطب جسمي طول فترة الحمل وقبل الحمل بكريم زبدة الكاكاو من بودي شوب .. انتي استخدميه كحمايه من التشققات وان شاءالله ماتشوفين ولاخط بجسمك وتولدين بالسلامه يارب ..
باقي الحوامل الجدد هلا وغلا فيكم وربي يهون علينا وعليكم الولاده يارب .. وياريت الي كانت لها تجربة ولاده تخبرنا عنها كيف كانت وهل ولدت بشهرها التاسع او تاخرت لبعد التاسع وهل كانت تمشي او لا ... <<<< تهلوس من الخووووف ...تحيااتي لكم

حبيبتي فوز الغاليه انا اخر حمل لي كان قبل 12 سنه بصراحه كل شي علي اتغير
انا الان عفوا في افرازات غامقه الى الاصفرار وفي سوائل وفي الم اسفل بطني وظهري وضغط قوي بحيث انا صار عندي توسع من كثر الضغط ولكن انتظر رحمه الله بس ان شاءالله تقومين بالسلامه يالفوز وتذكرينه
هههههههه
حبيبتي بالنسبه لعلامه الولاده حسب كل وحده شكل انا قبل الولاده بساعات ينزل عليه دم خفيف ولكن مي الراس ميطق هم بالمستشفى ايطقوه ... الي وفي البعض منهم بتنزل علامه وبيطق مي الراس وفي بس مي الراس يعني حسب الحامل كيف يكون عندها وربي يفرجها عليك
سلامي لام ملك الغاليه وام كريم ووجم وسومي2005 وbetty ويعطيكم ربي الف عافيه وصدقيني بس اولد واطلع بالسلامه من المستشفى وارتاح اشوي صدقيني راح ادخل وابشركم واقول لكم شنو الي حدث معي بس قولوا ربي يسهل عليه وعليكم يااااااااارب

نرجسية
04-10-2006, 01:25 AM
السلام عليكم اخواتي ..

هذي وصلة الى اللي تبي تغير التاريخ الهجري الى الميلادي ...

تفضلوا ..

اضغطي هنا (http://www.alshamsi.net/mix/hejri_miladi.htm)

تحيااتي

والله يسهل على الجميع ان شاء الله

هلا أختي
شكرا على الموقع .. رحت وحوّلت التاريخ

واكتشفت أني وريمان لنا نفس الموعد :fhgfreagi

2/7/2006

نبي نشوف من أشطر من الثانية وتزلطه بدري :frashagir

:fererhagi

^&شهد&^
04-10-2006, 01:54 AM
البارقه 23/4 بالهجري
همس الجفون = 8/4/2006
فوز2 = 9/4/2006
رنوش 202 =17/4/2006
((سلافه)) =16/4/2006
ام فطوم = 19/4/2006
لوبي1 =24/4/2006
تفاحه = 24/4/2006
بيتي =24/4/2006
ام طيف =25/4/2006
رياحين الماضي =26/4/2006
أم سجى =5/5/2006
همس ... = 10/5/2006
ريووم = 16/5/2006
ام عليا =17/5/2006
غرور ورده =18/5/2006
لولا = 20/5/2006
ام المهدي =21/5/2006
ملوكه =21/5/2006
عيون الغرام = 22/5/2006
amma = 1/6/2006
سومي2005 = 1 /6/2006
sorare_lady = 7/6/2006
توت2009 =7/6/2006
عروسة العين =12/6/2006
نانا12 = 16/6/2006
الوسن =17/6/2006
أبله سارونه = 19/6/2006
^&شهد&^ = 20/6/2006ولد
اميرة = 20/6/2006بنوته
بيـــان = 22/6/2006
الغرااام =22/6/2006بنوته
ليدي ماكبيث =26/6/2006
حلوة عمان = 30/6/2006
ريماان = 2/7/2006ولد
نرجسية =2/7/2006
مضاوي = 6/7/2006
سميه2009 =9/7/2006
ام زياد2 =15/7/2006
ديلووو = 16/7/2006
وجم =18/7/2006بنوته
عزفة الشجن = 18/7/2006
العنود = 19/7/2006
أم ملك55 = 22/7/2006
الامل 2 = 24/7/2006
كينان = 29/7/2006
ايمان -ريفات =5/8/2006
يمام = 6/8/2006
زهرة العطا =12/8/2006
الصبوحه 2005 =16/8/2006
ام كريم = 19/8/2006
السندريلا = 25/8/2006
الزينه 606 = 20/9/2006

betty
حياج الله يالغاليه منورتنا يالغاليه

وجم هلا حبيبتي اشلونج وحشتيني

لوبي وفوز الله يسهل عليكم يارب

ام كريم وام ملك وغراام وريمان وحشتوني وينكم ووين سوالفكم الحلوووه

سميه2009
04-10-2006, 02:01 AM
اهلين كيفكم ايش اخباركم والله وحشتونى من زمان عنكم وعن اخباركم انا انقطعت عنكم لفتره علشان كنت تعبانه مااقدر اتنفس البنت طالعه فوق عند القفص الصدرى بس الحمدلله الان نزلت وصارت تتحرك على الجوانب
لوبي و فوز والحوامل اللى في الشهر التاسع الله يسهل ولادتكم وتكونوبصحه طيبه انتو والبيبيهات

أم طيف
04-10-2006, 09:23 AM
كيفكم ان شاء الله الجميع بخير..

أولاً أحب أهنيكم بالمولد النبوي لخير البشر عليه أفضل الصلاة والسلام... وعسى يا رب أن نرزق بذرية صالحة بارة يا رب...

حبيبتي الغرام مشكورة على الدعاء وعسى يا رب الله يسهل علينا جميعا..

لوبي كيفك حبيبتي الله يعينك على اللي انتي فيه ةبصراحة عاجبتني شجاعتك وصبرك..

فوز2 حبيبتي لا تخافين وانسي والله بيسهل عليكي يا رب وصدقيني حبيبتي نصيحتي لك بالمشي قد ما تقدرين ولو على شاطئ البحر حطي نعالك وامشي على الرملة .. صدقيني انا بولادتي بطيف كنت أمشي بشكل يومي ومن الشهر السابع ولمن دخلت التاسع كنت أمشي على البحر والحمد لله الواحد ياخذ بالأسباب وتسهلت ولادتي ولله الحمد حتى اني بصراحة كنت معاندة عندي آلام ولادة مغص يروح ويجي بس كنت مصرة وأقول لزوجي وأخته انها آلام عادية بها الشهر الى أن شفت الدم وعاد يالله فعلا عرفت اني بولد .. مع انه الآلام بدت من الخميس الفجر بس مشيت ورحت السوق مع أخت زوجي تجهز لعرسها والآلام بي ومعاندة الى الساعة الوحدة من الليل نزل علي الدم وعلى طول رحت المستشفى ولله الحمد لين ما وصلته كان الرحم مفتوح 9 سم وجلست بس نص ساعة عندهم وولدت الجمعة الفجر!!! يعني بصراحة كبكر ولأول مرة تولد كانت هينة ولو اني كنت تعبانة وخلاص ما كان عندي طاقة أدفع البنت.. والحمد لله على كل حال

عسى تكون ولادتي هالمرة ووولادتكم سهلة يا رب

أم طيف
04-10-2006, 09:32 AM
البارقه 23/4 بالهجري
همس الجفون = 8/4/2006
فوز2 = 9/4/2006
رنوش 202 =17/4/2006
((سلافه)) =16/4/2006
ام فطوم = 19/4/2006
لوبي1 =24/4/2006
تفاحه = 24/4/2006
بيتي =24/4/2006

شخباركم ما فيه بشاير للولادة.. احنا معانا أجازة المولد النبوي من الثلاثاء للسبت وحاسة اني بولد فيها يا رب تراني خلاص تعبت ثقل وآلام ظهر فظيعة خصوصا لمن أنام وأمشي..

همس الجفون ها بشرينا على ما أظن كان أمس عندك طلق يالله الله يسهل عليكي وتقومين بالسلامة .. والفال النا يا رب من بعدك..

القائمة كل ما جا يوم وتزيد وعاد الفراشات وشهد ينتظرونا نولد عشان تقل ... فعسى يا رب تسهل لكل حامل وتفرحنا بالذرية الصالحة يا رب..

04-10-2006, 09:55 AM
صباح الخي عليكم كلكم
والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته

الله يسهل على الي ولادتهم قربت
ويسهلنا ان شاء الله كلنا
فوز يعيكي العافيه اختي بس كريم بودي شوب مو فيه مواد معطره
راح اجرب الكريم الي قلتيه من عندهم رغم اني استخدم كذا كريم غير الي ذكرتيه
بالنسبه للكريم الي كتبته الدكتوره الصراحه رائعه وريحته تجنن ويتشربه الجسم على طول
مو زي الكريمات الثانيه تحسين جسمك يتلصق
مررره عجبني
ام طيف ماشاء الله عليك
الله يسهلك ولادتك الثانيه ان شاء الله على خير يااارب

بالنسبه للحوامل با الولاد ايش قررتو تسمون
انا لمى الان مادري ولا حاطه شي في بالي
ياله خلونا نحط اسماء اولاد حلوة
ايش رايكم
؟

همس الجفون
04-10-2006, 10:34 AM
شلونكم حوامل ..

اشوف بدا الطلق عند البعض .. يااا رب يسهل علينا وعليكم جميع

اللهم سهل على
همس الجفون
فوز2
رنوش 202
((سلافه))
ام فطوم
لوبي1
تفاحه
ام طيف
رياحين الماضي

ام طيف .. ايه من البارحة بدا عليي كنت توني طالعة بتمشى على الساحل .. وبدت الالام لحد الساعة ثمان الصبح ..

وكنت في نص الليل لما تزيد عليي اكل تمر واشرب دارسين

بس اشوفها قلت تدريجيا يا حسرة .. والحين ما احس بشي ))))))))))):

ادعيليي ما يخلص هاليوم الا واني والدة ومنتهية .. يا رب لو تجيني آلام الدنيا كلها ما يهمني بس ابغي اشوف اللي في بطني

ونصيحة للخوات .. المشي ثم المشي والجماع بعد يحفز التقلصات

طيب قولوليي الحين وش اسوي .. ابغي التقلصات ترجع .. وتوقفها يدل على شنو ؟

تحياتي

^&شهد&^
04-10-2006, 10:38 AM
يالغاليااات في سؤال خاطري احد يرد علي

انا اسمع ان الحامل اذا بدا معها الطلق ينزل عليها ماي ودم كثير
قبل لاتولد وبكذا قرب وقت الولاده

لو انتي في السوق او مكان عاااام ونزل عليك شئ
كيف بتتصرفيين ؟

مثل في الايام الاخيره ماتطلعون ولا ايش بضبط

تكفوون ريحوا قلبي

همس الجفون
04-10-2006, 10:44 AM
هلا شهودة ..

اني بعد كنت قلقة من هالشي ..

لكن قريت ان 15 بالمئة فقط من الحوامل اللي ينزل لهم الماي قبل الولادة بفترة طويلة

وغالبا نزول الماي يكون قبل ولادة الراس بساعتين

بس لما يبدي الطلق لازم تكونين حذرة لان ممكن ينزل الماي بهالوقت

في ناس يكون لهم على شكل تسرب .. وفي هالحالة تلبسين فوطة صحية !

يالله اني انتظر هالماي بفارغ الصبر .. خله يجي بس

تحياتي

^&شهد&^
04-10-2006, 10:48 AM
همس اشوف توقيعك المفروض ولدتي يالغاليه

الله يسهل عليج ويوفقج وتفرحين بالنونو وتشلينه

فرحتيني بردج يالغاليه انا كل نهايه الاسبوع اطلع مع زوجي اتمشى واحيانا افكر
ويش بسوي بالايام الاخيره كيف بطلع ولو صار شئ كيف بتصرف

زين انج ريحتيني

مشكوره ياقلبي

ريح الياسمين
04-10-2006, 11:47 AM
صباااااح الخير لكم ...

هلا شهوودة وهمس الجفون شخباركم ؟؟

الله يساعدك خيو همس الجفون .. اقري سورة مريم واكلي تمر وان شاء الله تتسهل ولادتك

تحياااتي وتحياااتي البيبي

ريماان
04-10-2006, 04:19 PM
اللهم سهل على
همس الجفون
فوز2
رنوش 202
((سلافه))
ام فطوم
لوبي1
تفاحه
ام طيف
رياحين الماضي

^&شهد&^
04-10-2006, 04:40 PM
اللهم سهل على
همس الجفون
فوز2
رنوش 202
((سلافه))
ام فطوم
لوبي1
تفاحه
ام طيف
رياحين الماضي

الغراااااام
04-10-2006, 05:07 PM
حبيباتي بديت احس بحركة البيبي فوق عند الضلووووع هل يدل هالشي على انه انقلب وراسه تحت ؟؟؟؟؟؟؟

رووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو ووووووووودو علي

وجم
04-10-2006, 05:54 PM
السلام عليكم يا حوامل ..
شلونكم والبيبيات عساكم بخير ...

حبيبتي الغراااام ... الله يهون عليج لا تحاتين واجد ترى المحاتاه الكثيرة مو زينه عشانج يا قلبي .. الله يحفظك ويخليكِ يا رب .. وتفرحي بالبيبي إن شاء الله ... (اعريني أنا بكرية ما اعرف هالأمور فا ما اقدر اجاوبك ) :)

شهد يا الغاليه .. وحشتيني أنتِ بعد .. تدرين أنا مدرّسة والمنهج شاغل وقتي هالأيام فااااا ما افضى إلا بالنادر...

ريمااااان الحبوبه .. الله يعطيكِ العافيه على كل الجهووووووووووووووود ... ويهوّن عليج إن شاء الله مثل ما تهوني علينا بمواضيعك الطيبه .. :)

amma .. شحالج يا الغاليه .. :)

والجميع الجميع ... يهوّن عليكم ويرزقكم بالذرية الصالحه الباره يا رب ...

اللهم سهل على
همس الجفون
فوز2
رنوش 202
((سلافه))
ام فطوم
لوبي1
تفاحه
ام طيف
رياحين الماضي

GLORIOUS
04-10-2006, 06:03 PM
مساء الخير حبوبات...

طمنونا عنكم ان شاء الله بخير

يالله عطونا الاخبار الحلوه ما فيه احد راح لموعد والا لمستشفى وطمنوه بولاده قريبه..احس قطار الولاده صار بطئ..تراني زهقت وكل ما اشوف لستة البنات الله يخليهم اقول ما فيه امل ولاده..لاني في منتصف اللسته تقريبا...

الله يسهل على الواصلات يااااارب ويعينهم ويقومهم بالسلامه
والدور علينا...انا اعتقد خلاص الاسبوع الجاي بدخل التاسع..الا على فكره بنات هل ممكن اخذ حبوب تاعد على النوم لان لي فتره ما اقدر انوم اصحى كل شوي واتعذب اصير طول اليوم دايخه لاني ما اخذ كفايتي من النوم..هل فيه احد منكم يعرف هل ممكن اخذ شي يساعدني والا لا؟؟

^&شهد&^
04-10-2006, 11:08 PM
الغرام انا يصير لي كذا ولكن راسه يكون فوووووق ورجيله لتحت

لاتحاتين ياقلبي وحاولي ماتفكرين الموضوع وايد يالغاليه باذن الله خير

وجم الله يعينج على التحضير والتدريس والله يبيله طاقه وصبر
الله يوفقج ياااااقلبي حاسبي على نفسج

عاشقه الرحمن الله سهل عليج ياعمري
انا مثلج خاطري والله اني بعد اخذ حبوب النوم وانااااااااام خمس ايام من غير ماقوووم هههههههه
خاطري ارتاح
انام كثير ولكن للاسف اقوم كل تعبانه

ولكن للمعلوميه عاشقه انا اللى اعرفه ان حبوب منومه ممنوعه يالغاليه

فوز2
04-11-2006, 01:17 AM
مساااااااااء الخير ياحوااامل ياحلوااااات ... كيفكم انتوا والبيبيز ان شاءالله مبسوطين ومرتاحين ويرفسوون ويلعبون هههههه فديتهم ... حبيت اتطمن عليكم .. وعني انا اليوم تجيني الام تجي وتروح والام بالظهر مع اني مستمره بالمشي والحمدلله .. واتمنى باذن واحد احد فرد صمد اني ماينتهي هالاسبوع يارب الا وانا ولدت وكل الفراشات الي بالتاسع يكونون ولدوا وارتاحوا يارب ..
اختي لوبي مشكوووره ياقمر على ردك وعن الاعراض انا عندي نفس الشي الي قلتيه من افرازات والام .. بس تدرين لاني اول مره مادري وحبيت اسال ربي يريح بالك ويهون عليك يااااارب وتشيلين سيدرا بحضنك خلال هالاسبوع ياااااااارب << مانست الاسم ههههههههه ...
اختي ام طيف كيفك ان شاءالله تمام وربي يهون عليك حملك ولادتك مثل المره الاولى وكل مره واسهل واسهل باذن الله ربي يريح بالك...
اختي وسن كيفك ان شاءالله بخير .. وبالنسبه للكريم زبدة الكاكاو من بودي شوب غير معطر ابدا ابدا وبالعكس يرطب البشره وقوامه مره حلو انا استخدمه من فتره طويله وحى قبل لا احمل لاني ماحب اترك جسمي وبشرتي جافه .. وبالنسبه لريحة الكريم حتى الي عندي من ماركة جيراردز مره رووووعه وتمتصه البشره ... ربي يهوون عليك ياقمر ويتمم حملك بخير ..
اختي غرااااااااااااااام لاتحاتين ولاتخافين وتفكرين طل الوقت بالنسبه لوضع البيبي .. بالعكس باقي عليك فتره طويله حتى تفكرين بوضعيته من الحين لين ذاك الوقت ان شاءالله راس النونو بيكون تحت مع الحركه والمشي وباذن الله مافي الا الخير بس انتي لاتشغلين بالك بهالموضوع راح تتعبين انسي وخلي كل شي بيد الله وبالنسبه للحركه تكون متوزعه بكل مكاانمره بالجوانب ومره بالاعلى ومره بالاسفل او وقت النوم تلاقين النونو يتحرك بكل مكان ربي يهون عليك وتولدين بالسلامه يارب ..
اختي شهد كيفك ان شاءالله بخير شكلك تحبين النوم كثير ههههههههه ماشاءالله .. بالنسبه للشهر الاخير لما توصلين 9 باذن الله حاولي تكونين جهزتي كل اشياءك ومخلصه ومرتبه كل شي .. يعني بهالفتره حاولي ترتاحين وتخصصين وقتك للمشي والراحه مو تضغطين نفسك وترتبطين وتوك تستعدين ترى الاجهاد مو زين والله يعني تكونين حاطه ببالك بأي لحظه بهالشهر تكون ولاده ويااااارب تكون ساعه زمن وتكونين ولدتي بالسسسسسلامه ..
اختي عاااشقه الرحمن بالنسبه للمنوماات حاولي تتجنبين اخذ اي ادوية او مسكنات الام الا للضروره القصوى حتى لو كانت بوصفه الدكتوره عشان ماتسوي لك اظطراباات او تاخر الولاده خصوصا انك بتدخلين الشهر 9 وحتى تتسهل الولاده وتقومين بالسسسسلامه يارب ...
باقي البنات ريمااان وأمّما وهمس وام كريم وام ملك والباقي اعذروني لو نسيت احد كيفكم ان شاءالله بخيررر ...

حاعذروني عالاطاله يابنات وحابه اسالكم من حملت من اول وولدت هل تأخرت ولادتها لبعد الشهر التاسع 9 ؟؟؟؟ وكيف تعاملت مع الموقف .. يعني انتظرت شوي اسبوع او اسبوعين زياده او راحت المستشفى اخذت طلق صناعي او وولدوها عمليه قيصريه لاسمح الله ؟؟؟؟ ... اتمنى من كل من سبق لها الحمل تخبرنا وتفيدنا وتطمننا ياااارب يطمن قلوبكم ويتمم حملكم ويرزقنا وياكم الذرية الصالحه ياااااااااااااارب .... تحياااتي

GLORIOUS
04-11-2006, 01:26 AM
هلا والله حبيباتي
شهد
فوز

مشكورين على ردكم..
بس من جد احس احتاج لمنوم..لان خلاص نسيت طعمه...بس احس من كثر ما اكل مسكن صار ما عاد يفيد ...والله اني غلطانه لازم اخفف بس خلاص لو ما اخذ حبه باليوم احس جسمي يتعب وطول الوقت فيني صداع

الله يسهل علينا جميعا ويهل ولادتنا ويقومنا والنونوهات على خير

أم ملك55
04-11-2006, 01:43 AM
هلا حوامل الي قربو يولدوون

انا عن تجربتي في بنتي اول مادخلت التاسع باربع ايام بس شفت شوي دم وخفت بصراحه الا وهي دقايق نزل مني مويه كثيره حتى بللت غرفة نومي وجريت بسرعه لحمام الله يكرمكم ونزلت كلها كانه شي ينكب

وبعدين رحت المستشفى وضليت اربع ساعات يروح الطلق ويجي بشويش لكن يؤلم وجبت هالبنوته القمر الي عندي

وفي الثاني وكان ولد هم جاتني تقلصات قليله تروح وتجي بعدين نزلت علي مويه كلها بس من دوون دم ووخلال اقل من ساعه ولدته بطلقات ورى بعض لكن ماشاف النوور لانه كان متوفي بالاساس في شهري الثامن

والحين انا بتجربتي الثالثه لما اولد راح اقص عليكم

بس والله الولاده حلوه لاتخافوون مو مثل ماتسمعوون من آلام ووجع صحيح مافي شي يخلو من التعب بس حلوو

الله يقومنا بالسلامه

عطر الندى 2007
04-11-2006, 04:15 AM
كيفكم ياحوامل ان شاء الله بخير
الله يقوم الجميع بخير
انا بحكيكم عن ولادتي
اول شي كنت مرررررررررررررره خايفه وكله من الكلام اللي اسمعه و بس وقت الولاده ما حسيت بشي لانه حطولي كمام
المهم جاني مغص يوم الجمعه والم يروح ويجي وانا خلاص باقي يوم واخلص التاسع وطول اليوم يروح ويجي
وبعدين نفس الشي يوم السبت ويوم الاحد جاني مغص بس فيه امكن ربع ساعه ويرجع وطول اليوم كذا وامي سوت ليا قرفه واخذتها ومن هنا اشتغل مزبوط الطلق وبعد المغرب رحت المستشفى وكشفت الدكتوره وقالت ولاده
وقعدت ابكي وتقولي ليش تبكين قلت لها بتالم <<<<<<<<<<<<<<<<<<< ومسويه ام
وقعدت تضحك قالت لا ههههههههههههههههههههههههههههه
وبعدين لما ودوني الكشك هما فقعوا الكيس ونزلت مويه حاره وادوني طرمبه علشان افضي اللي في بطني كله والله بس كنت ما اكلت ليه يوم وقعدت امكن لين الساعه 12 في الم وكل ماقرب الراس يخرج زاد الالم
وبعدين حطوني على السرير وحطولي كمام واحس انه كل شي حلم بس انا من الخوف كنت مغمضه عيوني ومافي افتكر غير هما يخرجوني وانا دايخه
بس بعدين سار ليا نزيف لانه كانت معايه التهابات وماعالجتها مزبوط
واتمنى اني افدتكم

ريماان
04-11-2006, 04:27 AM
هللوووووووووووووووووووووووووووو حبيباتي كيفكم وكيف الكتاكيت
انااا مشتااااااااقه اشوف ولدي مووووت وجالسه احسب الأيااااااااااااااااااااااام
شهوده كرا الف شكر على التوقيع تعبتك معاي
وهذا الموضوع لليوم
اتمنى يفيدكم
الامومة الامنة ( نصائح لكل حامل )

اخواتى الفاضلات الحمل حلم كل سيدة والامومة امنية لكل واحدة تراودها من وهى طفلة وربنا يرزق كل واحدة الذرية الصالحة باذن الله
وحتى يمر الحمل بسلا م وتكون الولادة امنة وتلدى طفل بصحة وعافية ولاتتاثر صحتك عليكى مراعاة التالى :
1- متابعة الحمل : ويجب ان تبدء بمجرد ان تعرفى انك حامل حتى يتم الكشف عليكى وعمل التحاليل اللازمة وهذا هام جدا من اجل اكتشاف اى مرض (مثل الضغط العالى او السكر او الانيميا او اى مرض اخر) وعلاجة فى بداية الحمل قبل ان يتسبب فى اى ضرر للحمل او تحدث لة مضاعفات
2- التحاليل الازمة :
اولا تحليل الدم من اجل التاكد من عدم وجود فقر الدم او اى امراض اخرى فى الدم وكذلك RH والذى ان كان سلبى يجب عمل تحليل دم للزوج فاذا كان سلبى مثل الام ليس هناك مشكلة وان كان ايجابى يجب اخذ حقنة بعد الولادة مباشرة لحماية الحمل القادم باذن الله
ثانيا تحليل البول للاطمئنان على الكلى والتاكد من عدم وجود اى املاح او صديد تحتاج الى العلاج ويجب تكرار التحليل كل زيارة للاطمئنان على عدم وجود زلال فى البول
ثالثا عمل تحليل السكر صائم وفاطر فى الشهر الخامس من الحمل
3- الادوية : يجب عدم استخدام اى ادوية اثناء الحمل بدون استشارة طبية من الطبيب المتابع للحمل
الدواء الوحيد الذى يمكن استخدامة بدون استشارة هو الباراسيتامول( الادول او البنادول العادى وبدائلهم )
اذا كنتى تستخدمين اى ادوية من قبل الحمل لاى سبب من الاسباب او لا قدر الله لعلاج اى مرض يجب استشارة الطبيب هل هناك ضرورة لتغيير الدواء او زيادة الجرعة ويفضل ذلك قبل حدوث الحمل
الفوليك اسيد يعطى للحامل فى اول 3 شهور للوقاية من تشوهات الجهاز العصبى للاجنة بجرعة 400 - 800 ميكروجرام يوميا
اما الفيتامينات والحديد فتكون بعد الشهر الثالث
وفى بعض الحالات ممكن اعطاء قرص اسبرين اطفال او مثبت للحمل لحماية الحمل من الاجهاض لاقدر الله
4- الاشعة التلفزيونية : وهى ليس لها اى ضرر على الجنين ويفضل تكون مهبلية فى اول 3 شهور من الحمل وخارجية بعد ذلك والروتين عملها مرتين اثناء الحمل مرة فى الرابع واخرى فى اخر الثامن او اوائل التاسع وممكن زيادة عدد مرات الاشعة حسب طلب الطبيب المتابع للحمل
ويظهر نبض الجنين فى الاسبوع الخامس بالاشعة المهبلية والسادس فى الاشعة الخارجية
اما نوع الجنين فيفضل رؤيتة بعد الشهر الخامس اى بعد 20 اسبوع
هناك انواع من الاشعة التلفزيونية وهى ثنائية وثلاثية ورباعية الابعاد والاخيرة ادقهم وتستخدم فى اكتشاف اى تشوهات لا قدر الله
5- التغذية : يجب على الحامل اخذ كل العناصر الغذائية لتغطية احتياجات الجنين ولكن يجب التركيز على البروتين والخضروات الطازجة والفاكهة والحليب والامتناع عن المشروبات الغازية والمنبهات
6- الجماع : يفضل تجنب الجماع او تقليلة فى اول 3 شهور واخر شهر من الحمل وخاصة فى البكرية
7- التطعيمات : تطعيم التيتانوس هو التطعيم الوحيد المسموح بة اثناء الحمل ويعطى مرتين فى الخامس والسابع فى اول حمل واى حمل بعد ذلك مرة فى الشهر السابع بحد اقصى 5 حقن وذلك عند عدم التاكد من تعقيم المكان الذى ستتم بة الولادة
8-النوم : تحتاج الحامل الى النوم 10 ساعات يوميا 2 قيلولة و8 مساء حتى تحصل على كفايتها من الراحة
افضل وضع لنوم الحامل بعد الشهر الثالث هو على الجانب الايسر لحماية الكلى والرحم من ضغط الحمل على الاوعية الدموية المغذية لهم
9- الرياضة : هى ضرورية بعد الشهر الرابع ولكن بدون مجهود زائد وبعد موافقة الطبيب المتابع للحمل ومن اول الشهر التاسع يجب المشى ساعة يوميا على الاقل من اجل تسهيل الولادة باذن الله
10 - السفر : افضل وسيلة سفر للحامل هى القطار ويفضل تجنب السفر او القيادة فى اول 3 شهور واخر شهر من الحمل
11- الملابس : ملابس الحامل يجب ان تكون قطنية وفضفاضة حتى تشعر بالراحة ولا تزيد الشعور بالحرارة

^&شهد&^
04-11-2006, 09:17 AM
فوز

والله فديتج وحمي كلها كان على نوم اللى كان يشوفني ننايمه يقول ياعيني حرام مانامت من سنة جدي
كاني راقده رقدت اهل الكهف والله مافي شئ يقومني اجباري غير الصلاه والحمام واقوم اصلي واكمل بالسجاده ههههههههههههه زوجي كان يقولي خلاص قومي خلصتي حصتج من النوم ونوم اهل البيت رقدتي عنهم وعن الفريج محد بيرقد لحين محد بيلقى نوم انتي مخلصته

والمسكين يكون خايف لانه يعرف طبيعتي انا اكره نوووووم كره العما قبل لاحمل
6 ساعات وايد وتكفيني مااااحب انام كلش
8 ساعات هذا وانا منهد حيلي ونمت وايد

لحين تعالي شوفي انا ونوم صايرين ربع هههههههه

مشكوره ياعمري على النصائح الله يبارك فيج ويسعدج ياعمري ويسهل عليج
يالغاليه

عاشقة الرحمن11
يابعد عمري والله مالومج
بس صدق ترى الحبوب ممنوعه ياعمري لاتضرين عمرج
وبعدين سوي مثلي انا بالليل اشرب ماي زمزم واقرا على نفس وادعي ان الله
يبعدني عن الوسواس والمحتااااه

والحمد الله انااااااام

الله يعينج ياعمري ويسهل عليج

أم ملك55
الله يطمن قلبج يالغاليه والله انا استغرب يقلون البكريه لازم تكمل التاسع بكم يوم بعد
وفي حريم يقولونلي لاااا حاسبي مهب كلهم في حريم من اول التاسع يخلفووون

الله يسهل علينا وعليج ياعمري واكون من اللى يخلفون من اول التاسع وافتك مشتاقه لدب واااااااايد

نوره النواره
هلا ياحبيبتي منورتنا والله قصص الولاده مثل قصصكم تطمن القلوووب
ولكن في قصص تنفض القلب هههههههههه ويخرعون وحده تخرع تجلس تصارخ
وتخاف ويكون الامر سهل من الله وهي اللى خوفت نفسها الله يهدينا بس

الله كريم والله يسهل عليج وعلينا ياعمري

ريمان
اتصدقين التوقيع الثاني مايمشي معااااااااج
ليش ؟!

يانا او التوقيع اليوم جالستله جلسه
برسلك واحد ثاني اضبط وبطريقه ثانيه وشوفي كيف بيكون معك وخبريني

^&شهد&^
04-11-2006, 09:24 AM
ريمان لحين اضبط ياقلبي كل يوم بالليل بتلقينه يتغير لتاريخ جديد
وتوقيع اللى فوق بتلقينه يتغير قبل لاختلاف الاوقات في الموقعيين
حسب بلادهم

http://tickers.baby-gaga.com/p/dev183pb___.png (http://www.baby-gaga.com/)

سوي رد مع اقتباس واخذيه ياعمري وخليه بالتوقيع

04-11-2006, 11:57 AM
صباح الخير او مساء الخير على الحوامل البطبوطاات

عاملين ايه
ياله قربت احفظكم وحده وحده
تقريبا ماشاء من كثرنا مالحق
شهوده شهد
ام طيف
فوز الله يسعدك يارب ماشاء الله عليك تردين على كل وحده
وبعدين في عبوورة ماشوفها لاتكون ولدت الحرمه والكثير الكثير اعذرووني
ياحريم
ترى انا خااااايفه من الولاده الطبيعيه
لاني الاولى قيصريه رغم اختي دخلت معاي غرفه الولاده تقلي ولدك نزل راسه مابقي شي اصلا عشاااان تخافين في الولاده
اقله تضحكين علي عشان لا اخاف
الي افتكره في ولادتي الاولى قاعده اقول ياله احسن قيصريه يبنجوني وانااااممادري عن شي وماحس بالام رغم ذقت الام كله لين غرفت العمليات وانا اصاراخ

طبعا انا نزلت علي مويات وكانت زي الدوره احط فووط وتنزل شوي شوي
كل ماتحركت
واحسهاا يوم تنزل
بس يوم جاني الطلق عدل عدل ومضبووط مانزلت كثيرر زي العااده
وكان يجيني المغص كل عشرع دقايق لين قل قل قل
ولي افتكره اني احس نفسي ابغا الله يكرمك الحمام
جالسه على الكبنيه واختي تدق علي الباب يابنتي اطلعي اقلهااصبري حاسه انه معاي امساك
مسكين ولدي كنت بولده في الحمام
ههههههههه
لا تسووون زي ترى عادي عشاان يضغط على المثانه والا معاء
ويوم رحنا المستشفى طلعت من الغرفه قلتلهم شوي الحمام بس
قبل تجي الدكتوره ويدورون علي وانا جالسه
خايفه اتفشل ابول ولا شي وانا اولد من كثر ماسمع سواالف
هههههههههه
وطلعوني غصب
وزي ماقلتلكم مانسى يوم الدكتوره كشفت من تحت وانا ارقع بذاك الصوت مع سبه محترمه ههههههههههه
لسااااااااني طوويل
وخايفه من حاجه خايفه وقت البنج والهلوسه الي اسمعها من الحريم اتلفظ ملافظ اعرف نفسي
وش يقلون علي
احكيلكم من طرائف وقت الولاده
وهذي زميلتي معاي بالكليه حكتني هي
تقلي بعد ماولدت خلااص زوجها جايب كميرا فيديو يصورها طلعوها غرفتهاا
تقلي يوم شفت نفسي وش قاعده اقول وربي فللللللله
حزرووو ايش
طبعا ذي ولادتها الثانيه مو الاولى كمان

تقلي اقلد صوت النونو

واا واا واا وااا واا واا وانا نايمه مدري صاحيه
ههههههههههههههه

وزميلتي الثانيه ولدت السنه الي طافت ماكملت سنه المهم
شربت زيت خروع قالولها تسهل الولاده
سامعين عشان لاحد فينا يسوي سواتهاا
تقلي وقت الولاده غيروالشراشف مرتين ثلاث مع الدفه والزيت جابلها اسهال الله يكرمكم

واختي شربت زيت خروع وهي حامل جابلها جفاف وتنومت في المستشفى ولا ولدت
ههههههههههه
الله يستر عليناا بس
وش كمان بنت خالتي كماان
رغم انها ولدت كم مره حاطه الكمامه ماهي راضيه تشيلهاا يسحبون مايسحبون حالفه ايمان ماتشيله من فمهاا عشاان الام
المهم فصلوو لي الكمامه ويدورون بالسرير ولي يدلدل وهي حاطته في فمهاا ههههههههههههه شكلهاا مضحكه

وايش كماان بس هذا الي عندي شكل بيسير معاي شي الله يستر
نسيت اقلكم اني ويم طلعت من غرفه الولاده ورحت الحمام رحت حمام الزوار ههههههه ولا بسه قميص نوم قصير هههههههه لين الركب
وش وداني هناك مادري الله ستر علي محد شافني ولا فضيحه هههههههههههه وزوجي وقتها يوقع اوراق واختي والدكتوره ماطلعولي لسه ولا كان زوجي سحبني بشعري
ههههههههههههههه
كل مافتكر نفسي اضحك

ياله اي وحده عندها سالفه تسلينا شوي تحطهاا

والله يسهل على كل وحده قربت ولادتهااا ياارب

ريماان
04-11-2006, 12:26 PM
مشكوره الوسن على سوالفك جد ضحكتيني هههههههههههههههههه ولا سالفه الهلوسه وتقليد صوت النونو
شهوده حبيبتي والله غلبتي نفسك معاااااااااااي كثيييييير مشكوره حيبتي الف شكر
نوره النواره ويننك حبيبتي مختفيه بس جد فرحت لما شفت ردك من ناحية اني بصيح وقت الولاده انا متأكده من هالشي لأني
صياااااااااااااااااااااااااااااااحه مثل ما يقول زوجي دمعتي معلقه في وصط عيني خخخخخخخخخ بسرعه تطلع ما اقدر امسكها
المهم طمنونا عليكم

ريماان
04-11-2006, 12:30 PM
بنات وش رايكم نجيب موضيع منوعه تغيير جو
مثل قصاات شعر واصباغ شعر :fhgfreagi
وفساتين سهره وبدلات شيك :frashagir
وانواع مكياج :frut5ragi وميك اب :frafgagir واسماء عطور
وكل وحده تقول شنو مخططه تسوي تغيير في لوكهااا او شكلها :fragghagi :frxxagir بعد ما تطلع من الأربعين
(اقصد بعد ما تطيب من الولاده) احنا عندنا نسميها الأربعين لأنها تجلس بيت اهلها 40 يوم بعدين ترد لزوجهاا
وش قلتوو يلا ابي اشوف مشاركاتكم
تحياتي ريمووووووووووووووووووووووووونه :dfr3 ام نواااااااااااااااااااااااااف

^أميرة الاحساس^
04-11-2006, 01:40 PM
مرااااااااااااحب بالحلوات

كيف حالكم ان شاء الله بخير

دايما تنسوني انا موعد ولادتي 21 -4 يللا اضيفوني معاكم

وعندي سؤال؟؟؟؟؟؟؟؟
اشلون طريقة تحضير مشروب القرفة ؟
او الحليب بالقرفة؟ يعني كم المقدار اللي لازم اشربه؟

لوبي1
04-11-2006, 02:51 PM
شلونكم يالحبايب ربي يسهل ويهون عليكم
اه لو تدروووون البارحه ايش صار فيني البارحه حسيت ان الطفله خلاص نزلت بين رجلي والله العظيم بحيث ماسكه من تحت اخاف تروح بتزلط ومايات واوجاع خفيفه لكن الم طلق مافي اتصلنا على المستشفى وقاللهم زوجي على حالتي وقالوا
له لازم بيجيها طلق كل عشر دقايق وعلامه يادي هل الطلق والعلامه جننوني الطفل راح ينزلط ومافي لا علامه ولا طلق
ههههههههههههههه ايش اعمل خلاص استويت على الاخر وبطني نازله لتحت كثيييييييييير ومو راضيه تطلع ايش اعمل
صدكوني من كثر الثوله الي انا فيها والصدمات حتى نسيت خوف الولاده ربي يسهل عليكم وعليه

الغراااااام
04-11-2006, 03:18 PM
ههههههههههه لوبي جد حالتج حاله تبغين نصيحتي شربي قرفة وراح يحمي الطلق عندج حرام جد من متى وانتي تعاني الله يسهل عليج ياااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااارب

فوز2 وشهووودة وكل خواتي اللي طمنوني جزااااكم الله خير خلاص ما بحاااتي بتوكل على الله

ريماااااااااااااااااااااان يالله جيتي على الجرح انا بعد الولادة ان شاء الله راح اغير اللوك

فصلت جلابيات بالدانتيلات اللي تجي على تحت وحركااات وراح اول شي اسويه راح اصبغ شعري واقصة بس راح احافظ على طووووله

ومن ناحية المكياج انا من النوع اللي اتمكيج حتى بالبيت واخذت عطور جديدة اقصد مب جديدة حيل بس احبهم

مثل : فلور بومب مس ديور امور امور ارماني الشيخ كوكو شانيل وعطر اطفال

وراح اسوي تنظيف كااااااااااااااااااااااامل ,,

تعرفين ريمان انا الشغالة اللي عندي اندونيسة مسلمة وكانت تشتغل باندونيسيا انها تسوي مساج للمرابي وتقوم بربط البطن الصراحه حميتي جربتها واختفت الكرشة وتمدح مساجها الصراااحة راح تنفعني بربطتهم ,,,,

ودمتوا بوووووووووووود

^&شهد&^
04-11-2006, 03:39 PM
البارقه 23/4 بالهجري
همس الجفون = 8/4/2006
فوز2 = 9/4/2006
رنوش 202 =17/4/2006
((سلافه)) =16/4/2006
ام فطوم = 19/4/2006
^أميرة الاحساس^ =21/4/2006
لوبي1 =24/4/2006
تفاحه = 24/4/2006
بيتي =24/4/2006
ام طيف =25/4/2006
رياحين الماضي =26/4/2006
أم سجى =5/5/2006
همس ... = 10/5/2006
ريووم = 16/5/2006
ام عليا =17/5/2006
غرور ورده =18/5/2006
لولا = 20/5/2006
ام المهدي =21/5/2006
ملوكه =21/5/2006
عيون الغرام = 22/5/2006
amma = 1/6/2006
سومي2005 = 1 /6/2006
sorare_lady = 7/6/2006
توت2009 =7/6/2006
عروسة العين =12/6/2006
نانا12 = 16/6/2006
الوسن =17/6/2006
أبله سارونه = 19/6/2006
^&شهد&^ = 20/6/2006ولد
اميرة = 20/6/2006بنوته
بيـــان = 22/6/2006
الغرااام =22/6/2006بنوته
ليدي ماكبيث =26/6/2006
حلوة عمان = 30/6/2006
ريماان = 2/7/2006ولد
نرجسية =2/7/2006
مضاوي = 6/7/2006
سميه2009 =9/7/2006
ام زياد2 =15/7/2006
ديلووو = 16/7/2006
وجم =18/7/2006بنوته
عزفة الشجن = 18/7/2006
العنود = 19/7/2006
أم ملك55 = 22/7/2006
الامل 2 = 24/7/2006
كينان = 29/7/2006
ايمان -ريفات =5/8/2006
يمام = 6/8/2006
زهرة العطا =12/8/2006
الصبوحه 2005 =16/8/2006
ام كريم = 19/8/2006
السندريلا = 25/8/2006
الزينه 606 = 20/9/2006

^&شهد&^
04-11-2006, 03:58 PM
ياهلا وغلا بالاخوات وحبايبي قلبي

ريمان انا مسويه برنامج باذن الله بمشي عليه في الاربعين

اول شئ حمام المغربي بتفق مع وحده تجيني البيت

شئ الثاني لحين شعري فيه خصل شقر اللى من سنه فاته لحين طالع الون مهب حلو كلش
وشعري متوسط وعادي وتساقط واااايد منه في الحمال

بقصه مدرج كاااامل وبصبغه بني مثل شوكلاته
وبحف جسمي كااااامل
وبتحنى باذن الله
وبتمكيج مكياجي وايد حلو علي
ابدع فيه
وبشتري خلطه او خلطتين من القرشي وكم عطر يكون زوجي
ماعمره شمهم على وتكون خفيفه وحلوووه

وشاريه 3قمصان نوم قصيره و3 بيجامات ولكن هذي المره كلها غامقه
لاتنسين الجسم بيكون للحين مارجع مثل قبل

اخذت بني واسود وعنابي وذهبي واحمر

بس كذا ياقلبي بيكون جسمي للحين مهب شئ
مهب متشجعه اتزين له وايد
خاطري اسوي واكشخ بعد مااارجع جسمي
عدل

أم ملك55
04-11-2006, 05:02 PM
هلا بنوووتات

انا عن نفسي تجهيز للزوج راح اعمل عمايل بس خل يجني النونو وافتك

سؤال لريمان دون اي قريبه مني ونفس الشهر وياي.........؟؟

انتي عند اي مستشفى الحين تتعالجين وعند اي دكتور

والحين حركة البيبي وين تحسينها اكثر باي مكان وهل تحسين انها صارت قويه يعني تحسين بعظمه

وشلون شكل بطنج

الله يسهل عليج ريمان حبيبتي

لوبي1
04-11-2006, 05:49 PM
ههههههههههه لوبي جد حالتج حاله تبغين نصيحتي شربي قرفة وراح يحمي الطلق عندج حرام جد من متى وانتي تعاني الله يسهل عليج ياااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااارب

فوز2 وشهووودة وكل خواتي اللي طمنوني جزااااكم الله خير خلاص ما بحاااتي بتوكل على الله

ريماااااااااااااااااااااان يالله جيتي على الجرح انا بعد الولادة ان شاء الله راح اغير اللوك

فصلت جلابيات بالدانتيلات اللي تجي على تحت وحركااات وراح اول شي اسويه راح اصبغ شعري واقصة بس راح احافظ على طووووله

ومن ناحية المكياج انا من النوع اللي اتمكيج حتى بالبيت واخذت عطور جديدة اقصد مب جديدة حيل بس احبهم

مثل : فلور بومب مس ديور امور امور ارماني الشيخ كوكو شانيل وعطر اطفال

وراح اسوي تنظيف كااااااااااااااااااااااامل ,,

تعرفين ريمان انا الشغالة اللي عندي اندونيسة مسلمة وكانت تشتغل باندونيسيا انها تسوي مساج للمرابي وتقوم بربط البطن الصراحه حميتي جربتها واختفت الكرشة وتمدح مساجها الصراااحة راح تنفعني بربطتهم ,,,,

ودمتوا بوووووووووووود

تسلمي يالغرام يالغاليه بسؤالك عني وان شاءالله بتعملي كل الي نفسك فيه وتعمليه على خير وسلامه
وسلامي للبطات قصدي الفراشات ههههههههه شهوده وام ملك وريمان واميره الاحساس والوسن وطبعا الجميع
ربي يسهل عليكم وبتعملو كل الي نفسكم فيه
بصراحه انا البارحه اجاني طرد اقصد باكيت من اهلي لان انا بديره وهم بديره يالله شو حلو من بديات على بلوزات على اكسسوارت اجنن
وبصراحه ولهانه شوكت اجيب حتى البسهم واشتريت انا بعد مكياج نوعت من جميع الماركات الفرنسيه
وما بقى غير الشعر بصراحه انا انتظر بولد حتى اعمل شعري لان اذا عملته هسه مراح يضبط مع نفخه الحمل
هههههههههههههههههههه وان شاءالله بنلبسهم بالهنا ياااااااااااااااااااااااااااارب

الفخورة
04-11-2006, 06:19 PM
السلاااااااااااااااااااااام عليكم لاحلى فراشات كيفكم واخباركم والله من زمااااااااااااااان وانا ابغى اشارك بالموضوع بس تعرفووووون الحمل يخلي الوحده بس لاهية ........ ويعطيكم العافية على المواضيع المفيدة ........
موعد ولادتي انشالله 7/5/2006 وبالهجري 10/4 والله يسهل عليناااا ......
ومرررررررره قريت بالمنتدى عن محل واحة الجلابيه امام مبنى المملكة بالرياض هذا محل فيه ملابس للنفاس للي تبي......................... :frashagir

عطر الندى 2007
04-11-2006, 06:20 PM
مساء الخيرات كيفكم
انا زعلانه منكم انا وين في هذي القائمه

البارقه 23/4 بالهجري
همس الجفون = 8/4/2006
فوز2 = 9/4/2006
رنوش 202 =17/4/2006
((سلافه)) =16/4/2006
ام فطوم = 19/4/2006
لوبي1 =24/4/2006
تفاحه = 24/4/2006
بيتي =24/4/2006
ام طيف =25/4/2006
رياحين الماضي =26/4/2006
أم سجى =5/5/2006
همس ... = 10/5/2006
ريووم = 16/5/2006
ام عليا =17/5/2006
غرور ورده =18/5/2006
لولا = 20/5/2006
ام المهدي =21/5/2006
ملوكه =21/5/2006
عيون الغرام = 22/5/2006
amma = 1/6/2006
سومي2005 = 1 /6/2006
sorare_lady = 7/6/2006
توت2009 =7/6/2006
عروسة العين =12/6/2006
نانا12 = 16/6/2006
الوسن =17/6/2006
أبله سارونه = 19/6/2006
^&شهد&^ = 20/6/2006ولد
اميرة = 20/6/2006بنوته
بيـــان = 22/6/2006
الغرااام =22/6/2006بنوته
ليدي ماكبيث =26/6/2006
حلوة عمان = 30/6/2006
ريماان = 2/7/2006ولد
نرجسية =2/7/2006
مضاوي = 6/7/2006
سميه2009 =9/7/2006
ام زياد2 =15/7/2006
ديلووو = 16/7/2006
وجم =18/7/2006بنوته
عزفة الشجن = 18/7/2006
العنود = 19/7/2006
أم ملك55 = 22/7/2006
الامل 2 = 24/7/2006
كينان = 29/7/2006
ايمان -ريفات =5/8/2006
يمام = 6/8/2006
زهرة العطا =12/8/2006
الصبوحه 2005 =16/8/2006
ام كريم = 19/8/2006
السندريلا = 25/8/2006
الزينه 606 = 20/9/2006

انا اخر دوره ليا يوم 1 رمضان وقالت ليا الدكتورة صار الحمل يوم 15 احسبوها وقولوا ليا

الفخورة
04-11-2006, 06:23 PM
نورة النواره وانا بعد مو بالقائمة بس لازم نسوي وحده فيها انا وانتي ههههههههههههههه

الفخورة
04-11-2006, 06:26 PM
البارقه 23/4 بالهجري
همس الجفون = 8/4/2006
فوز2 = 9/4/2006
رنوش 202 =17/4/2006
((سلافه)) =16/4/2006
ام فطوم = 19/4/2006
لوبي1 =24/4/2006
تفاحه = 24/4/2006
بيتي =24/4/2006
ام طيف =25/4/2006
رياحين الماضي =26/4/2006
أم سجى =5/5/2006
الفخورة=7/5/2006
همس ... = 10/5/2006
ريووم = 16/5/2006
ام عليا =17/5/2006
غرور ورده =18/5/2006
لولا = 20/5/2006
ام المهدي =21/5/2006
ملوكه =21/5/2006
عيون الغرام = 22/5/2006
amma = 1/6/2006
سومي2005 = 1 /6/2006
sorare_lady = 7/6/2006
توت2009 =7/6/2006
عروسة العين =12/6/2006
نانا12 = 16/6/2006
الوسن =17/6/2006
أبله سارونه = 19/6/2006
^&شهد&^ = 20/6/2006ولد
اميرة = 20/6/2006بنوته
بيـــان = 22/6/2006
الغرااام =22/6/2006بنوته
ليدي ماكبيث =26/6/2006
حلوة عمان = 30/6/2006
ريماان = 2/7/2006ولد
نرجسية =2/7/2006
مضاوي = 6/7/2006
سميه2009 =9/7/2006
ام زياد2 =15/7/2006
ديلووو = 16/7/2006
وجم =18/7/2006بنوته
عزفة الشجن = 18/7/2006
العنود = 19/7/2006
أم ملك55 = 22/7/2006
الامل 2 = 24/7/2006
كينان = 29/7/2006
ايمان -ريفات =5/8/2006
يمام = 6/8/2006
زهرة العطا =12/8/2006
الصبوحه 2005 =16/8/2006
ام كريم = 19/8/2006
السندريلا = 25/8/2006
الزينه 606 = 20/9/2006

حطيت اسمي بالقائمة ههههههههههههه خلاص هذه الجديده ونورة النواره ماقلتي متى موعد ولادتك؟؟؟

عطر الندى 2007
04-11-2006, 06:39 PM
ههههههههههههههههههههههههههههههه
موعد الولادة احسبوه ليا وقولوا لي يوم 12 \ 7

ريح الياسمين
04-11-2006, 06:52 PM
مساء الخيرات كيفكم

البارقه 23/4 بالهجري
همس الجفون = 8/4/2006
فوز2 = 9/4/2006
رنوش 202 =17/4/2006
((سلافه)) =16/4/2006
ام فطوم = 19/4/2006
لوبي1 =24/4/2006
تفاحه = 24/4/2006
بيتي =24/4/2006
ام طيف =25/4/2006
رياحين الماضي =26/4/2006
أم سجى =5/5/2006
همس ... = 10/5/2006
ريووم = 16/5/2006
ام عليا =17/5/2006
غرور ورده =18/5/2006
لولا = 20/5/2006
ام المهدي =21/5/2006
ملوكه =21/5/2006
عيون الغرام = 22/5/2006
amma = 1/6/2006
سومي2005 = 1 /6/2006
sorare_lady = 7/6/2006
توت2009 =7/6/2006
عروسة العين =12/6/2006
نانا12 = 16/6/2006
الوسن =17/6/2006
أبله سارونه = 19/6/2006
^&شهد&^ = 20/6/2006ولد
اميرة = 20/6/2006بنوته
بيـــان = 22/6/2006
الغرااام =22/6/2006بنوته
ليدي ماكبيث =26/6/2006
حلوة عمان = 30/6/2006
ريماان = 2/7/2006ولد
نرجسية =2/7/2006
مضاوي = 6/7/2006
سميه2009 =9/7/2006
ام زياد2 =15/7/2006
ديلووو = 16/7/2006
وجم =18/7/2006بنوته
عزفة الشجن = 18/7/2006
العنود = 19/7/2006
أم ملك55 = 22/7/2006
الامل 2 = 24/7/2006
كينان = 29/7/2006
ايمان -ريفات =5/8/2006
يمام = 6/8/2006
زهرة العطا =12/8/2006
الصبوحه 2005 =16/8/2006
ام كريم = 19/8/2006
السندريلا = 25/8/2006
الزينه 606 = 20/9/2006

انا اخر دوره ليا يوم 1 رمضان وقالت ليا الدكتورة صار الحمل يوم 15 احسبوها وقولوا ليا

يعني موعد ولادتك حسب التاريخ اللي توقع فيه الحمل 14\يوليو \2006

تحياااتي

ريح الياسمين
04-11-2006, 06:56 PM
مراااحب فراشات ...

ما عليه اختي نورة انا طلع لي بالحساب لما سويت لك 17\6\2006 وانتي طلع لك 12 يعني يومين فرق .. خخخخ

على العموم حبيت اسلم عليكم فراشات .. واسال عن اخباركم ...

ولي عودة لقراءة الردود والمشاركات ..

وسلامي للجميع .

^&شهد&^
04-11-2006, 06:59 PM
البارقه 23/4 بالهجري
همس الجفون = 8/4/2006
فوز2 = 9/4/2006
رنوش 202 =17/4/2006
((سلافه)) =16/4/2006
ام فطوم = 19/4/2006
لوبي1 =24/4/2006
تفاحه = 24/4/2006
بيتي =24/4/2006
ام طيف =25/4/2006
رياحين الماضي =26/4/2006
أم سجى =5/5/2006
الفخورة =7/5/2006
همس ... = 10/5/2006
ريووم = 16/5/2006
ام عليا =17/5/2006
غرور ورده =18/5/2006
لولا = 20/5/2006
ام المهدي =21/5/2006
ملوكه =21/5/2006
عيون الغرام = 22/5/2006
amma = 1/6/2006
سومي2005 = 1 /6/2006
sorare_lady = 7/6/2006
توت2009 =7/6/2006
عروسة العين =12/6/2006
نانا12 = 16/6/2006
الوسن =17/6/2006
أبله سارونه = 19/6/2006
^&شهد&^ = 20/6/2006ولد
اميرة = 20/6/2006بنوته
بيـــان = 22/6/2006
الغرااام =22/6/2006بنوته
ليدي ماكبيث =26/6/2006
حلوة عمان = 30/6/2006
ريماان = 2/7/2006ولد
نرجسية =2/7/2006
مضاوي = 6/7/2006
سميه2009 =9/7/2006
نوره النواره =12/7/2006
ام زياد2 =15/7/2006
ديلووو = 16/7/2006
وجم =18/7/2006بنوته
عزفة الشجن = 18/7/2006
العنود = 19/7/2006
أم ملك55 = 22/7/2006
الامل 2 = 24/7/2006
كينان = 29/7/2006
ايمان -ريفات =5/8/2006
يمام = 6/8/2006
زهرة العطا =12/8/2006
الصبوحه 2005 =16/8/2006
ام كريم = 19/8/2006
السندريلا = 25/8/2006
الزينه 606 = 20/9/2006

اختي نوره النواره يريت ترجعين لردج الاول كتبتي فيه موعد الدوره
بالهجري ومحد حسبلك ولا اعرف احسب بالهجري
لذلك كنت انتظر احد يحسبلك او تحسبين لنفسك
لحين انتي ذكرتي ان موعد ولادتك في 14 /7/2006
انا نزلته في القائمه

الفجوررره حياج الله يالغاليه منورتنا

^&شهد&^
04-11-2006, 09:02 PM
وينكم ياكروووووووووووشات

نايمين اهئ اهئ ملل وين اروووح واطق براسي ههههههههههههههه

لوبي1
04-11-2006, 09:06 PM
مساء الخيرات كيفكم

البارقه 23/4 بالهجري
همس الجفون = 8/4/2006
فوز2 = 9/4/2006
رنوش 202 =17/4/2006
((سلافه)) =16/4/2006
ام فطوم = 19/4/2006
لوبي1 =24/4/2006
تفاحه = 24/4/2006
بيتي =24/4/2006
ام طيف =25/4/2006
رياحين الماضي =26/4/2006
أم سجى =5/5/2006
همس ... = 10/5/2006
ريووم = 16/5/2006
ام عليا =17/5/2006
غرور ورده =18/5/2006
لولا = 20/5/2006
ام المهدي =21/5/2006
ملوكه =21/5/2006
عيون الغرام = 22/5/2006
amma = 1/6/2006
سومي2005 = 1 /6/2006
sorare_lady = 7/6/2006
توت2009 =7/6/2006
عروسة العين =12/6/2006
نانا12 = 16/6/2006
الوسن =17/6/2006
أبله سارونه = 19/6/2006
^&شهد&^ = 20/6/2006ولد
اميرة = 20/6/2006بنوته
بيـــان = 22/6/2006
الغرااام =22/6/2006بنوته
ليدي ماكبيث =26/6/2006
حلوة عمان = 30/6/2006
ريماان = 2/7/2006ولد
نرجسية =2/7/2006
مضاوي = 6/7/2006
سميه2009 =9/7/2006
ام زياد2 =15/7/2006
ديلووو = 16/7/2006
وجم =18/7/2006بنوته
عزفة الشجن = 18/7/2006
العنود = 19/7/2006
أم ملك55 = 22/7/2006
الامل 2 = 24/7/2006
كينان = 29/7/2006
ايمان -ريفات =5/8/2006
يمام = 6/8/2006
زهرة العطا =12/8/2006
الصبوحه 2005 =16/8/2006
ام كريم = 19/8/2006
السندريلا = 25/8/2006
الزينه 606 = 20/9/2006

يعني شكثر ياشهوده بالميلادي الله هداج حتى نعرف وما يصير خربطه بالحساب واذا ماتعرفين لعد ليش خالتهم بالامام هههههههههههههههههههههه

^&شهد&^
04-11-2006, 09:37 PM
لوبي ياشينج وانتي تحرجيني هههههههههههههههههههههه

ماعرف بالهجري وخليتهم في الامام لاني ماعرف متى بيربون
يعني اخليهم وين باخر اللسته ههههههههههههه
نفس الشئ ههههههههههههههه

لوبي الله يقطع ابليسج ضحكتيني وانا متملله من عمري

بدل مانتي طايحه فيني روحي واشربي قرفه يمكن تربين هههههههههههههههههه
امزح ياعمري

الفخورة
04-11-2006, 09:43 PM
:frashagir اقووووول بنات عندي سؤال الوحده بالنفاس تلبس جلابيه ولا بنجابي ولا ملابس نفاس البيجامه يعني وش احسن ؟؟؟؟؟
كل وحده تقووووووووول على ايش ناوية ؟؟؟ انا نفسي ببنجابي .................................. .. :frashagir

ام تيامي
04-11-2006, 10:10 PM
هلا حوامل اشحالكم

حبيبتي شهوده حولت لج التاريخ من الهجري الى الميلادي

البارقه 22/5/2006
نرجسية3/7 / 2006

ريح الياسمين
04-11-2006, 10:46 PM
هلا فيش اختي سومي .. واخيرا طليتي علينا ..... شخبارش وشخبار البيبي ؟؟؟؟

اليوم رحت اسوي تحليل . سكر .. ان شاء الله تكون النتيجة اوكيه ...

ويوم الاحد ان شاء الله راح ادخل على الدكتورة لمعرفة النتيجة ... ادعو لي ...

وسلااام للفراشات ..

ام لوبي .. خلاص اولدي وخلينا نفرح .. خاطري تقل اللستة .. لانه صار اسمي في النص .

تحيااااتي ..
وتصبحون على خير

الغراااااام
04-11-2006, 11:15 PM
ههههههههههههههه وحليلج يا لوبي الكل طايح فيج يباج تولدين هههههههههههههه من كثر ما نحسب لج اخاف تعوشرين

لا ان شاء الله راح تقومين بالسلامة فديتج

بس لما اشوف اللسته استانس احس واايد جدااامي

ammaتعرفين البرنامج اللي يحسب بالاسابيع لاني ملخبة باي اسبوع

^&شهد&^
04-11-2006, 11:26 PM
همس الجفون = 8/4/2006
فوز2 = 9/4/2006
رنوش 202 =17/4/2006
((سلافه)) =16/4/2006
ام فطوم = 19/4/2006
لوبي1 =24/4/2006
تفاحه = 24/4/2006
بيتي =24/4/2006
ام طيف =25/4/2006
رياحين الماضي =26/4/2006
أم سجى =5/5/2006
الفخورة =7/5/2006
همس ... = 10/5/2006
ريووم = 16/5/2006
ام عليا =17/5/2006
غرور ورده =18/5/2006
لولا = 20/5/2006
ام المهدي =21/5/2006
ملوكه =21/5/2006
عيون الغرام = 22/5/2006
البارقه 22/5/2006
amma = 1/6/2006
سومي2005 = 1 /6/2006
sorare_lady = 7/6/2006
توت2009 =7/6/2006
عروسة العين =12/6/2006
نانا12 = 16/6/2006
الوسن =17/6/2006
أبله سارونه = 19/6/2006
^&شهد&^ = 20/6/2006ولد
اميرة = 20/6/2006بنوته
بيـــان = 22/6/2006
الغرااام =22/6/2006بنوته
ليدي ماكبيث =26/6/2006
حلوة عمان = 30/6/2006
ريماان = 2/7/2006ولد
نرجسية =2/7/2006
مضاوي = 6/7/2006
سميه2009 =9/7/2006
نوره النواره =12/7/2006
ام زياد2 =15/7/2006
ديلووو = 16/7/2006
وجم =18/7/2006بنوته
عزفة الشجن = 18/7/2006
العنود = 19/7/2006
أم ملك55 = 22/7/2006
الامل 2 = 24/7/2006
كينان = 29/7/2006
ايمان -ريفات =5/8/2006
يمام = 6/8/2006
زهرة العطا =12/8/2006
الصبوحه 2005 =16/8/2006
ام كريم = 19/8/2006
السندريلا = 25/8/2006
الزينه 606 = 20/9/2006

سومي الله يجزيج خير ياعمري ويبارك فيج ياقلبي

الفخوره فديتج البنجابي حلو وعملي ترى
بس انا مااااحبه احب جلابيات بدانتيل وحركات وقصير وطويل

amma الله يحفظج ويبعدج عن السكر ويحفظ النونو

الغراااااااام هههههههههههههههههههههههه صدقتي والله
اخاف لوبي فديتها من كثر ما عليها العين
نعوشر وتكمل ههههههههه

الله يسهل عليها وربي انها عسسل

الغرااام فديتج انتي بالاسبوع 29 و5 ايام
يعني يومين بتكونين باسبوع 30 باذن الله
انا سابقتك بيومين ولا نسيتي هههههههههه

لوبي1
04-12-2006, 12:22 AM
لوبي ياشينج وانتي تحرجيني هههههههههههههههههههههه

ماعرف بالهجري وخليتهم في الامام لاني ماعرف متى بيربون
يعني اخليهم وين باخر اللسته ههههههههههههه
نفس الشئ ههههههههههههههه

لوبي الله يقطع ابليسج ضحكتيني وانا متملله من عمري

بدل مانتي طايحه فيني روحي واشربي قرفه يمكن تربين هههههههههههههههههه
امزح ياعمري

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
عن جد ضحكتيني انا كمان ضايجه ومتملله فشفتك امامي كلت ايه مافي غير شهوده الغاليه ببتلش فيها
يااختي لا يفيد قرفه ولا يفيد مي الحاااااااااااااار ولا البابونك كلت مافي غير شهوده هههههههههه
تعرفين ليش عملت هيك لان بصراحه شفت القائمه طولت وانا نزلت لتحت قلت مافيها امل اجيب كدامي كل
هذول ماشاء الله تبارك الرحمن فحبيت اقلصهم او انزلهم لي تحت حتى دوري بيجي وفي امل بولد عن قريب
هذا السبب لا اكثر ولا اقل حبيبت عمري والله شهوده هههههههههههههههه
فيج الخير والله
شنو رئيك يالغرام يابعد عمري والله هههههههههههه
amma يالغاليه لو بيدي لكان هل الوقت بولد ههههههههه ربي يسهل عليك وعلى الجميع
سومي رحمه الله والديك ياعمري انك طلعت التاريخ تبعهم ونقذتينا وكسبتي فينا ثواب هههههههه

الفخورة
04-12-2006, 12:41 AM
بنات والله انا شاكة بموعد الولاده اخر مره جتني الدورة تاريخ 31/8/2005 بالهجري 26/7 على حسابي بالثامن وعلى كلام الدكتورة انا بالتاسع .........................................
اللـــــــــــــــــــــــــه يخليـــــــــــــكم اللي تعرف تقولي انا باي اسبوع واي شهر ومتى موعد الولاده؟؟؟؟
يالله ياشــــــــــــــــــــــــهوده شدي حيلك ههههههههههههههههه

^&شهد&^
04-12-2006, 01:04 AM
الفخوره

تاريخ احتمال الولادة بأذن الله حسب التاريخ (اكتمال المدة) يوم 28 مايو 2006

http://bd.lilypie.com/4X6Mp3/.png (http://lilypie.com)

انتي بالاسبوع 33

يعني يالغاليه

تحسب مدة الحمل بالاسابيع :
بمعنى4 اسابيع = شهر
الشهر الثاني من الاسبوع 5-8
الشهر الثالث من الاسبوع 9-13
الشهر الرابع من الاسبوع 14-17
الشهر الخامس من الاسبوع 18-22
الشهر السادس من الاسبوع 23-27
الشهر السابع من الاسبوع 28-31
الشهر الثامن من الاسبوع 32-35<-------- انتي هنا بالشهر الثامن
الشهر التاسع من الاسبوع 36-40

أم فطومه
04-12-2006, 01:05 AM
السلااااااااااااااااااااااااااااااااااااااام عليكــــــــــــــــــــــــــم جميعــــــــــــــــــــــــــــــا

شحالكم كل ابوكم :)

انا صارلي يومين فالمستشفى واليوم ترخصت ...آلآم اذبحتني وطلقي بارد ..وعنق الرحم طري وقصير...ولكن 1 سم

والبنت نازله فالحوض ضاغطه علي من قلب هلكت قولولي ايش اسوي

ما خليت شي ما شربته ..وامشي وانا قلبي في ايدي من الم ريولي ...تعبت وربي اشكي لكم الحال والدمعه بعيني

تعبانه ما اقدر اتحمل ..ســــــــــــــــــــــــــــاعدوني بليـــــــز

الله يهون عليكم انشالله

^&شهد&^
04-12-2006, 01:07 AM
لوبي كذا يعني هاااااااه

يريتني عندج كان عرفت كيف اخليج تربين ياكروووووشه
هههههههههههههههههههه متملله وتسلين فيني ههههههههههههه

يالله ويش وراك جربتي قرفه وجربتي كل شئ وجربيني
ماتدرين يمكن انفع ولو لمره وحده هههههههههه في حياتي

الله يسهل عليج ياعمري وتفرحين فيها ياااااااارب
وتبشرينا

تعالي ماشفتي لها خطيب ؟ <-------- وحده متفيقه ماوراها ولاده ههههههههههه
انا في منتدى الثاني لقيت خطيبه لابني
اتفقنا انا وياها هي خايفه بنتها لاتعنس وانا اخاف تزيد المهورررر
خلينا ندفع من لحين هههههههههههههههه

==================

حاولت ارد عليج يام فطوم وماقدرت ياعمري
12 رد خلصوا مالت اليوم
مااقدر ارد اللى بكره

ام فطوم والله عورتي قلبي ياعمري
فديييييت عمرج ياختي معليش هونيها تهون
حاولي تقرين قران وادعي الله يسهل عليج
مافي شئ بيسهل عليج اللى ربج ياقلبي

يارب يارب تربين وتفتكين يالغاليه
بسم الله عليج والله يخليج ياحبيبتي لاتبكين
وهونيها

باذن الله الفرج جااااااااي

04-12-2006, 01:24 AM
صباح الخير عليكم ياكروشااااااات
عاملين ايه الليله

يناس نومي ملخبط
نهاريليل وليلي نهار مليت طفشت

امهم شكل محد شاف سوالفي هذيك غير شهوده
ولا شافو وطنشو لاكون ماتعجبكم سوالفي

مش مشكله

المهم اختي الفخوره
انا مادري عن ظامكم وعادتاكم كيف بس عندنا
في قمصان خاصه بالاستقبال وحقه رضاعه
ويختلف طبعا في على مستوى سبشل وفي عادي
الوحده اول ماتولد تلبسها اريح لها وغير كذا انها فخمه وتقدرين ترضعين وقت ماتبغين
يجي بعضها بقطعتين يعني القميص والروب حقه في منه دانتيلات وفي منه قماش على زبده وسارو المحلات يتفننوون فيها

وعارفين ايش حق المستشفى وايش حق البيت هههههههه
هذي خبره اهل جده
بعدين لا غالقتي اسبوعين ثلاثه البسي عاد الي يعجبك
يعني وقتها تقدرين تقومين انتي
البسي جلابيه ولا اي حااجه كمان
وسي يوووو
ياحلووين

((سلافه))
04-12-2006, 01:47 AM
انا بصراحه انتظلر فرج ربي
وتوني اليوم لقيت دعاء للحامل لتسهيل الولاده والله يجعله في ميزان حسناتي وحسنات الي نقلته منها
أدعية لتسهيل الولادة .. قراءة الآتي في ماء ويرش منه على بطن الحامل وتشرب منه :

(يا خالق النفس من النفس يا مخلص النفس من النفس يا مخرج النفس من النفس خلصني)
- لاا له إلا الله الحليم الكريم سبحان الله رب العرش العظيم والحمد لله رب العالمين
- (كأنهم يوم يرونها لم يلبثوا إلا عشية أو ضحاها ) و(كأنهم يوم يرون ما يوعدون لم يلبثوا إلا ساعة من نهار بلاغ فهل يهلك إلا القوم الفاسقون)
- ( إذا السماء انشقت وأذنت لربها وحقت و إذا الأرض مدت ألقت مافيها وتخلت )

- من الأوراد : سورة الفاتحة سبع مرات وآية الكرسي وسور الإخلاص والفلق والناس كل منها ثلاث مرات وسورة الزلزلة ومريم
- قول "بسم الله (3 مرات)..أعوذ بعزة الله وقدرته من شر ما أجد وأحاذر (7 مرات )ًعلى موطن الألم "
- (ياحي يا قيوم برحمتك استغيث) ثلاثا
- (حسبي الله لا اله إلا هو عليه توكلت وهو رب العرش العظيم) الايه سبع مرات
- والخمس آيات الأولى من سوره البقره وأواخرها من (آمن الرسول...(

عند الطلق وفي كل وقت أيام الحمل :

(اللهم لا سهل إلا ما جعلته سهلا، وأنت تجعل الحزن إذا شئت سهلا )
- دبر كل صلاة : ( اللهم أسألك حسن الخلق وهون الطلق )
- يا خالق النفس من النفس يا مخلص النفس من النفس يا مخرج النفس من النفس خلصني..
- )اللهم يا مسهل الشديد ويا ملين الحديد ، ويامن هو كل يوم في أمر جديد ، أخرجني من حلق الضيق إلى أوسع الطريق ، بك ادفع ما أطيق ومالا أطيق ، وصلى الله على سيدنا محمد وعلى آله وصحبة وسلم )
- آية الكرسي والمعوذتين وسورة الإخلاص والزلزلة ويس و سوره الملك
- دعاء الكرب : ( لا إله إلا الله العظيم الحليم , لا إله إلا الله رب العرش العظيم , لا إله إلا الله رب السماوات ورب الأرض ورب العرش العظيم ).
- اللهم إني أسألك بأن لك الحمد ، لا إله إلا أنت المنان بديع السماوات و الأرض يا ذا الجلال والإكرام ، يا حي يا قيوم
- لا إله إلا الله العظيم الحليم، لا إله إلا الله رب العرش العظيم، لا إله إلا الله رب السماوات ورب العرش الكريم
- قل اللهم مالك الملك تؤتي الملك من تشاء وتنزع الملك ممن تشاء وتعز من تشاء وتذل من تشاء بيدك الخير إنك علي كل شيء قدير
- اللهم أنت فارج الهم ورافع الكرب أنت الرحمن الرحيم الذي لااله الاانت .. اللهم أنى اسالك بكل اسم هو لك سميت به نفسك أو اطلعت به أحد خلقك أو استأثرت به في علم الغيب عندك أو احتفظت به في كتابك يا حي يا قيوم .. اللهم أني اسئلك بعزك الذي لا يرام, و مالك الذي لا يضام, و بنورك الذي ملء أركان عرشك .. أن ترحم حالي وتفرج همي ..وتزيل الكرب عني.. اللهم صلي وسلم على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين..

إذا تعسرت ولادة المرأة فتقرأ هذه الآيات في ماء ثم تشربه المرأة وتمسح منه على بطنها فإنها تضع بسهولة – بإذن الله – وقد جُرب ذلك فنفع الله بها :

1- الآية الأولى : ( اللهُ يعلمُ ما تحملُ كُل أُنثى وما تغيضُ الأرحامُ وما تزدادُ وكُلُّ شيءٍ عندهُ بِمقدارٍ )
2- ( والله خلقكم من تراب ثم من نطفة ثم جعلكم أزواجاً وما تحملُ من أنثى ولا تضع إلا بعلمه وما يعمر من معمرٍ ولا ينقصُ من عُمُره إلا في كِتابٍ إن ذلك على الله يسير )
3- ( والله أخرجكم من بطون أُمهاتكم لا تعلمون شيئاً وجعل لكُمُ السمع والأبصار والأفئدة لعلكم تشكرون )
4- سورة الزلزلة .

أم فطومه
04-12-2006, 01:56 AM
فديت قلبج يا شهوده..الله رضى عليج ويرحم والديج ...لا هان بطن جابج يالغاليه

الله يهون على الجميع ..ماتدرين شكثر اعاني مايدري بعلتي غير الله سبحانه

قاعده اشرب حليب ودارسين مع عسل...ومشيت اليوم حول ساعه ..بس ما كني ماشيه :( :( :(

الله يعين ان شالله

قلبي معاكم وربي ..الغرام ...فوز ...وجم ...لوبي..والكل الكل...الله يهون عليكـــــــــــــم ان شالله

رياحين الماضي
04-12-2006, 02:04 AM
ام فطوم الله يقومك بسلامه والله يوم قريت كلامك قلبي عورني ودعيت لك من كل قلبي
عند تعسر الولاده اقري
سورة الرعد اية 8
سورة فاطر اية 11
سورة النحل اسة 87
سورة الزلزله
وان شاء الله الاخت سلافه ما قصرت الله يسعدها
امانه اذا قمتي بسلامه طمنينا انت وكل الاخوات طمنونا

أم فطومه
04-12-2006, 02:09 AM
فديت قلبج اختي رياحين الماضي

الله يسمع منج حبيبتي...

ماتدرين كلامكم ووقفتكم معاي شكثر تريحني وكأنكم اقرب من انفاسي

الله يرحم والديج يالغاليه ..

حبيبة زوجهاk
04-12-2006, 02:43 AM
واخيــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــرا
قدرتــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــ اكتبــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
ماني مصدقه مادري وش صار وضاعت كامة المرور ووين لين قدرت ارجع
اشتقت لكم ammaالله يعطيك العافيه انتي اللي سألتي عني
والبـــــــــــــــــــــــــــــــــقي معذورين من كثر الكروشات
لوبي شكللك بكره بتولدين بس كنتي تنتظرين اكتب لك دعوة انتي وام فطومه
يالله يامسهل ياودود اسألك يامن لايعجزه شئ في الارض ولاالسماء واذا اردت شيئا فإنما تقول له كن فيكون
انك تسهل على اختي لوبي وام فطوم وكل حامل وتجعل ولادتها يسيره يااكرم الاكرمين

شهد والغرام ووجم وسومي ورياحين الماضي وريمان كنت اتابعكم واقرا كل اللي تكتبونه
انا الان في نص الثامن باقي اسبوعين واترك الحبوب المثبته وان شاء الله تشرف العروس
تحياتي :fragghagi

أم كريم
04-12-2006, 03:43 AM
كيفكم ياحوامل شهد كيفك شهود أشلون حساب الحمل الشهر الخامس من الآسبوع 18 الي 22 يعني 5أسابيع مو 4 أسابيع والشهر السادس 23الي 27يعني 5أسلبيع أنا مش فاهمه هو الحمل زي السنوات سنه كبيسة وسنه بسيطة يعني أنا في الشهر الكام لاني تعبت من الحساب

همس الجفون
04-12-2006, 03:45 AM
شلونكم جماعة شخباركم جميع

خواتي اللي ينتظرون الولادة الله يعجلها ويسهلها علينا باذنه وببركة دعواتكم

ما عندي شي .. بس حبيت اسلم عليكم

يا ريت تدعون ليي اولد الخميس او الجمعة .. والجمعة احسن عشان عطلة زوجي وابغيه يكون ويايي في وقت الشدة (^_^)

تحيااتي ..

ريماان
04-12-2006, 06:07 AM
هلا بنوووتات

انا عن نفسي تجهيز للزوج راح اعمل عمايل بس خل يجني النونو وافتك

سؤال لريمان دون اي قريبه مني ونفس الشهر وياي.........؟؟

انتي عند اي مستشفى الحين تتعالجين وعند اي دكتور

والحين حركة البيبي وين تحسينها اكثر باي مكان وهل تحسين انها صارت قويه يعني تحسين بعظمه

وشلون شكل بطنج

الله يسهل عليج ريمان حبيبتي

حبيبتي انا اراجع في الأدريسي عند نجوى
وفي الولاده علشان يصير عندي ملف هناك للولاده
والله حركت البيبي صارت قويه شوي يعني اذا بدا يرفس بطني تنقز ههههههههه اكرثر شي من فوق تحت الصدر
احيانا احس بطني يستوي كأن موج بحر لأن يقلب نفسه فدييييته
بطني دائري مث البيضه بيضاوي ناقز لقدام
الله يسهل عليج انتي بعد حبيبتي وجاتي ام مللك
تحياتي

اماا انا من نا حية التجهيز الى بعد الأربعين ما خططت ولا شي و محتااره شسوي في شكلي
قلت اسئلكم وتعط
وني افكار

GLORIOUS
04-12-2006, 06:35 AM
هههههههههههههه
ههههههههههه
والله ضحكتيني حبيبتي (الوسن) يا حلاة سوالف والله...
والله ضحكت يوم قلتي انك دخلتي دورة مياة الزوار...شكلك بعد الولاده خربطتي من جد........

اميرة الاحساس
القرفه عادي تتقهوينها اللي اعرفه انك تسوين الحليب عادي المقدار اللي انتي تشربينه بالعاده مثلا كوب وتضيفين له ملعقه صغيرة قرفه وتشربين عادي..مثله مثل الكمون ...

الفخوره..
والله حبيبتي انا منوعه... يعني جهزت لنفسي بجامات قطنيه للبيت وبجامات حرير من النوع الفخم لأستقبال الضيوف بالاضافه لجلابيات من النوع الناعم....

ام فطومه..

الله يعينك يارب ويسهل عليك....والله حاسه فيك حبيبتي ..
كثري من اكل التمر و من المشي لو قدرتي..بس لا ترهقين نفسك بالحيل ..لانك محتاجه لجهدك عشان الولاده..
الله يهون عليك حبيبتي ويقومك بالسلامه...

ريماان
04-12-2006, 06:38 AM
حبيبتي لوبي وام فطوومه الله يقومكم بالسلامه وتولدوون هالأسبووع ياااااااااااااااااااااااااارب
والله قلبي وروحي معاكم
يالله يامسهل ياودود اسألك يامن لايعجزه شئ في الارض ولاالسماء واذا اردت شيئا فإنما تقول له كن فيكون
انك تسهل على اختي لوبي وام فطوم وكل حامل وتجعل ولادتها يسيره يااكرم الاكرمين

^أميرة الاحساس^
04-12-2006, 02:00 PM
تسلمين حبيبتي الغالية عاشقة الرحمن على الرد

ربي يسهل لك ويهون عليكي ان شاء الله

ريح الياسمين
04-12-2006, 02:16 PM
سلااااام لاحلى الفراشات ...

شخباركم يا حواااامل وشخبار البيبييز ؟؟؟؟؟ وشخبار الكرشات ؟؟؟؟ >>> الاخت فاضيه <<<

هالفصل انسحبت من الجامعه لان موعد ولادتي مع الامتحانات .. وما عندي اسويه طول اليوم غير الطقطقة على النت ... خخخخخ

اول شيء وبحق مولد سيد البشرية ان ربي يسهل على كل الحوامل وخصوصا اللي قريب يولدون ..
اختي الغرااام اختي شهد ما قصرت جاوبت وكفت ... مكتوب في توقيعك انك في الاسبوع التاسع والعشرين >> وطول هالمدة على بالي ان ما باقي عليك شيء وتولدي طلع انه باقي شوط طويل ..لكن ما عليه الله يسهل لش ويتمم لك بالخير .. وراح الوايد وما باقي الا القليل .. >>> تصبر روحها <<<

لوبي .الله يسلمش والله وحطي في بالك . وقت اللي الله كاتبه الى الطفل علشان يشوف النور بيطلع فيه .لا تحاتين وايد . والا احنا ما نقدر نسوي شيء غير الدعاء .. الباقي على الله ...
الله يسهل لش ان شاء الله ... ويسهل للجميع ... >>> على الاقل خلاك مشهورة .. والكل يحاتيك ويسال عنك <<< خخخخخ

سومي .. هلا فيك .. .. شخبارك ؟؟ موعدك معاي .. بنشوف من تولد قبل لها جائزة ؟؟ وعلى فكرة انتي حامل ببنت والله ولد ؟؟؟

اختي الفخورة .. انا اخر دورة جتني في 25\8\2005 والحين انا في الاسبوع الثالث والثلاثين يعني باقي يوم واخص منه وادخل الرابع والثلاثين .. المفروض انتي عقبي لان انا دورتي قبل .. فليش في التوقيع مكتوب انك في الاسبوع السابع والثلاثين ؟؟؟ اعتقد انه التوقيع خطا .. وانك ما زلت في بداية الثامن .. على العموم الله يسهل لك ويتمم لك بالخير ..
الفخوره

تاريخ احتمال الولادة بأذن الله حسب التاريخ (اكتمال المدة) يوم 28 مايو 2006

http://bd.lilypie.com/4X6Mp3/.png (http://lilypie.com)

انتي بالاسبوع 33

يعني يالغاليه

بمعنى4 اسابيع = شهر
الشهر الثامن من الاسبوع 32-35<-------- انتي هنا بالشهر الثامن

دااا راسي .. وما صرت اعرف شنو الصح بالضبط ؟؟؟ انا دورتي قبل الفخورة وموعدي المتوقع 1\6\2006
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

على العموم الله يتمم بالخير وتولد كل وحدة بالسلامة ... والظاهر كل موعد توقعه مختلف .. >>> يعني بورح ادور اقصر توقع وبحطه خخخخخخخ <<< ام فطوومة هلا فيش .. وسلامات .. ما تشوفين شر لا انتي ولا البيبي .. والله يسهل عليش .. اهم شيء لا تخافين .. ولا تحاتين .. والله كريم ...
الوسن . مرحبا فيك .. ولا يهمك الكل منشغل باللي بتولد والي عندها طلق ... ههههه ما عليه جاينا الدور ... الى الحين ما فكرت في شنو بلبس .. سويت لي كم قطعة حق النوم وحق القعدة .. وشوين كم جلابية خفيفة .. بس الصراحة نفسيتي كلش ما تسمح اني افكر في هالسوالف ... احاتي البيبي واغراضه لين كملتها بعدين بتفرغ حق نفسي .. وبالنسبة الى تغيير اللوك .. افكر اصبغ شعري كستنائي .. وبما انه صغير وتوقي قاصته مع بداية الحمل ما اتوقع اني اقصه اقصر ... وبما اني بولد وبروح بيت اهلي .. يعني بيكون على طول ناس قاعدين معاي لازم اكثر شيء افكر فيه الجلابيات ... خخخخ

اختي سلافة مشكورة الشكر الجزيل على الادعية .. وان شاء الله يسهل على كل حامل ... وجزاك الله كل الخير ..
الله يتمم لك بالخير ..

رياحين الماضي .. مشكورة وتسلمين على الادعية والايات .. الله يعطيك كل خير .. وكل اللي تتمنيه .. وهلا فيش ..

هلا فيك اختي حبيبة زوجها .. ومرحبا فيك .. خير ما دخلتي التجمع من كم يوم ... فسألت عنك .. وان شاء الله يكون المانع خير ... تقبلي تحيااتي وسلامي الى البيبي .. خخخخخ والله يتمم لك بالخير .

كيفكم ياحوامل شهد كيفك شهود أشلون حساب الحمل الشهر الخامس من الآسبوع 18 الي 22 يعني 5أسابيع مو 4 أسابيع والشهر السادس 23الي 27يعني 5أسلبيع أنا مش فاهمه هو الحمل زي السنوات سنه كبيسة وسنه بسيطة يعني أنا في الشهر الكام لاني تعبت من الحساب

حساب الشهر الخامس اختي ام كريم راح يكون في نهاية الاسبوع الثامن عشر .. والاسبوع التاسع عشر هو بداية الشهر الخامس ...

انتي الحين في نهاية الشهر الخامس وراح تكملي الاسبوع الاول من الشهر السادس

>>> ما ادري اذا خربطت خخخخ راسي داير <<<

همس لجفون ان شاء الله تولدي ... والله يسهل لك ويتمم لك بالخير ... على العموم تولدي خميس والله جمعه اهم شيء بالسلامة ..

ريمان يا هلا فيش .. من زمان ما شفنا مواضيعك ونصائحك ...
احلى شيء اول ما تحسي بحركة الجنين .. صراحة احلى مرحلة في الحمل ... الله يتمم لك بالخير ..

هلا اختي عاشقة الرحمن .. شخبار وشخبار البيبي ؟؟ هانت .. كلها كم اسبوع ويشرف البيبي ..

اميرةر الاحساس .. يا هلا فيك .. والله يسهل علش .. باقي القليل .. والله يقومك بالسلامة ..

يالله انا تعبت من طول الرد ...

تقبلي تحيااتي ودعواتي للكل بالسلامة ...

اما ..

أم ملك55
04-12-2006, 03:26 PM
هلا بنوتات

هلا حبيبة زوجها وانا اقول وين اختفت المره عالبالي تيستي وولدتي يلا انشالله تولدين وترتاحين وحنا معاك

لوبي لحد الان ماولدتي انتي وام فطوووم الله يعين يلا عاد سمعونا اخبار حلوه نبغا نشوف النونوات بتاعتكم

وانتي ريمان حبيبة قلبي والله باركيلي زوجي رضى يوديني مستشفى خاص بعد سبوعين لما تقريبا اخلص السادس

واعراضك نفس اعراضي امس بغيت امووت من الم صارت حركته تألم بالمره

شهود انتي دخلتي الثامن صح

^&شهد&^
04-12-2006, 03:43 PM
بمعنى4 اسابيع = شهر
الشهر الثامن من الاسبوع 32-35

يالغاليااااااااااات وشفيكم مع الجدول

انا ماخذه هذا الجدول من رد بنت النيل الله يحفظها

فديتكم مهب لازم تدخلين اسبوع 32 علشان تدخلون الثامن
ممكن تكونيين في نص اسبوع 31 وتدخلين الثامن

ام ملك انا لسه باسبوع 30 باقيلي اسبوع وادخل الثامن باذن الله
ييييييييييييييمه ماابي خلاص هونت هههههههه

^&شهد&^
04-12-2006, 03:54 PM
الفخورة

اهئ اهئ في خطئ في الحساااااااااااااب وااااااااااااااااااااااه

تاريخ دورتج = 31/8/2005

تاريخ احتمال الولادة بأذن الله حسب التاريخ (اكتمال المدة) = يوم 7 /6/ 2006

http://bd.lilypie.com/yFhbp3/.png (http://lilypie.com)

بمعنى4 اسابيع = شهر
الشهر الثامن من الاسبوع 32-35 <-------- انتي هنا لحين الثامن

همس الجفون = 8/4/2006
فوز2 = 9/4/2006
رنوش 202 =17/4/2006
((سلافه)) =16/4/2006
ام فطوم = 19/4/2006
لوبي1 =24/4/2006
تفاحه = 24/4/2006
بيتي =24/4/2006
ام طيف =25/4/2006
رياحين الماضي =26/4/2006
أم سجى =5/5/2006
همس ... = 10/5/2006
ريووم = 16/5/2006
ام عليا =17/5/2006
غرور ورده =18/5/2006
لولا = 20/5/2006
ام المهدي =21/5/2006
ملوكه =21/5/2006
عيون الغرام = 22/5/2006
البارقه 22/5/2006
amma = 1/6/2006
سومي2005 = 1 /6/2006
sorare_lady = 7/6/2006
توت2009 =7/6/2006
الفخورة =7/6/2006
عروسة العين =12/6/2006
نانا12 = 16/6/2006
الوسن =17/6/2006
أبله سارونه = 19/6/2006
^&شهد&^ = 20/6/2006ولد
اميرة = 20/6/2006بنوته
بيـــان = 22/6/2006
الغرااام =22/6/2006بنوته
ليدي ماكبيث =26/6/2006
حلوة عمان = 30/6/2006
ريماان = 2/7/2006ولد
نرجسية =2/7/2006
مضاوي = 6/7/2006
سميه2009 =9/7/2006
نوره النواره =12/7/2006
ام زياد2 =15/7/2006
ديلووو = 16/7/2006
وجم =18/7/2006بنوته
عزفة الشجن = 18/7/2006
العنود = 19/7/2006
أم ملك55 = 22/7/2006
الامل 2 = 24/7/2006
كينان = 29/7/2006
ايمان -ريفات =5/8/2006
يمام = 6/8/2006
زهرة العطا =12/8/2006
الصبوحه 2005 =16/8/2006
ام كريم = 19/8/2006
السندريلا = 25/8/2006
الزينه 606 = 20/9/2006

tofa7a
04-12-2006, 04:05 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،،،

شلوونكم يا حريم ،،،، يا أمهات المستقبل ،،،، واللي عندهم عيال يا أمهات الحاضر والمستقبل ههههههههه
عنبوه ما دشيت يوم محد سأل عني ؟؟؟ أشمعنى ؟؟ قريت كل ردودكم يعطيكم العافية .... :frasha14:

أول شي أرحب فيكم كلكم وأقول شخبار الحمل وياكم ؟؟ أدري بتقولن شلوني وانا بقولكم شلوني لوني حنطي هههههههههههههه المهم صار لي يومين وانا احس بضغط البيبي على تحت وايد يعورني الله يسهل يا رب وآلالام قوية تحت البطن وحده من أهلي اتصلت تقول انها حلمت اني ولدت ويبت ولد حلو يشبهني استانست اقول ان شاء الله لأن زوجي يتمنى الياهل يشبه ؟؟ الحين أنه اللي اتعب واهو يبيه يشبه عجب ؟؟ههههههههههههههه :15_2_102v

أخت شهد شلونج،، والله سوالفج حلوة وتضحك ،، يعطيج العافية حتى أنا خلاص تمللت وانا انطر وكل يوم أقول باجر ويالسة ويا هالمسلسلات الخليجية خلاص حفظت قصصها بس شاسوي !!

ريماان ،، تسلمين على المعلومات الحلوة اللي قدمتيها ،، وصراحه فكرتج وايد حلوة عن بعد الأربعين ،، انا أفكر أغير لون شعري إلى اللون الكستنائي المتوسط لأنه الحين نزل الأشقر وبان السواد في لون شعري وفصلت جلابيات وأفكر اشتري عطور جديدة وثياب نوم جديدة وبقصات غريبة والله يسهل ..

الوسن يعطيج العافية قصصج حلوة وايد ضحكتني هههههههههههههه

أختي amma شلونج تسلمين على الرد أنا اصلي بحرينية بس ساكنة مع زوجي بالأمارات وطبعا خليجنا واحد وما في فرق بينا أبدا بس بولد اهني وامي راح تييني الاسبوع الياي ان شاء الله وبعدين برجع وياها وبكمل باقي الاربعين بالبحرين ... وان شاء الله تظهر نتيجة اتحليل سلبية وما فيج الا العافية ...

أختي الغرام شخبارج ،،، كلامج عن الشغالة الأندونسية صح أنا خدامتي عندها طفلين وما شاء بطنها ما في ولا غلطة تقولين جنها عمرها ما ولدت ويوم سألتها قالت أحنا عندنا كريمات وشغلات وايد ببلدنا تحطها المربية على بطنها ويختفي الكرش ووعدتني انها تييب لي من هناك لين ترجع ... نطروني ما خلصت يتبـــــــــــــــع6

tofa7a
04-12-2006, 04:23 PM
الحين بخلص ردي شلوونكم ،،،،،،،،،، :11_1_209[

لوبي1 ؟؟؟؟؟ أنتي للحين أهني أنا قلت خلاص ما بشوفها بالمنتدى أكيد راحت تولد ؟؟؟ يالله الله يعطيج الصحة والعافية واذا ما شفناج في المنتدى خلاص معناته ولدتي ويبتي سيدرا بس عاد مو من لقى أحبابة نسى أصحابة وهل الكلام لكم كلمكم ،،، مع اني متأكدة أنكم بتنسون المنتدى بكبره لين ولدتوا بس الله لا يغير علينا أبد ... :dfrf:

أختي أم فطوم الله يسهل عليج ان شاء الله وانا اوعدج ايبب لج على فكرة أختي بعد اسمها ام فطومة مع انها كانت تبي تسمي بنتها نوف لكن كله من ريلها سبقها وراح سجل بشهادة الميلاد فاطمة على العموم كلها اسامي حلوة ... :15_5_10[1

أختي فوز شلونج ويا الحمل ان شاء الله نسمع عنج كل شي طيب ..

[SIZE=6]أخواتي أميرة الأحساس وأم طيف وأم فطوم وطبعا لوبي اللي عيالنا بيكونون من عمر واحد ان شاء الله شخباركم للحين ما ولدتوا أنا بديت أحس بغص يجيني ويروح بس ما ادري اذا هذا طلق والا لا؟ الله يهونها علينا نبي نسمع يباب يالله عاد لوولولولولولولولولولولولولولو ترى أعرف أيبب ههههههههههههههههههه

اخواتي ( عاشقة الرحمن ، همس الجفون ، أم كريم ، أم مللك ، نورة ، وجم ، البارقة ، الفخورة ، سومي ، رياحين الماضي ، حبيبة زوجها ...) واللي ما ذكرتهم شلونكم عساكم على القوة ....
أخت سلافة يعطيج العافية على هالأدعية اللي حطيتهيا والله يخلية بميزان حسناتج ما قصرتي ...

صج لا تنسون سالفة الأسامي اللي بنختارها لعيالنا ان شاء الله ،،،، أنا عن نفسي اذا ولد الأولى اني اسمي ابراهيم على اسم ابوي الله يرحمه بس خاطري في ( سلطان ، سيف ، سلمان ) بس ريلي يبي يسمي زايد .. واذا بنت يبي يسميها فاطمة وانا ودي بإسم ( هيا ، دانه ، عائشة ) بااااال عنبوه باييب جيش مب واحد هههههههههههه تصدقون كل ليلة نتهاوش على الأسامس أمي تقول خلي ريلج يسمي لأنه بكر خليه يفرح وانا شاقول بنشوف لين ما يجي الياهل حتى كروت توزيع الحلاوة للحين ما طبعتها لأني صممتها بنفسي ،،،، :15_5_12[1

الله يسهل علينا كلنا ( الله لا سهل الا ما جعلته سهلا ،، وأنته تجعل الحزن إذا شئت سهلا ) ......

وجم
04-12-2006, 06:36 PM
السلام عليكم ..
كيف الحال يا حواااامل ...
أم فطومه ... ما تشوفين شر يا الغاليه لا تحاتين تصبري وايقني أنه اجرك عند رب العالمين .. ترى حلو نحس بالإيمان وإحنا في قمة شعورنا بالألم والخوف .. والله سبحانه بيسهل عليج .. الله يقومج بالسلامه والبيبيه إن شاء الله ... وعقبال ما شوفج تردين بفرحة ولادتج ...

tofa7a
هلا أختي .. سوالفج حلوه وطويــــــــله ... ما شاء الله شامله ...خخخخخخخخخ

شهد حبيبتي شلونج ... هاااا لين الحين ما تقدرين تردين ......هههههههههههههههههههههههههههههههه حرّه

أم ملك 55 شلونج يا الغاليه ما تشوفين شر إن شاء الله ..

حبيبة زوجها ... هلا بالغايبه بس بقلوبنا حاضره ... طمنينا عليكِ كل مره ولا تقطعين ... :)

amma شلونج يا عمري...

أميرة الأحساس ...
شخبارج يا الغاليه ...

ريمااان حبيبتي ... يا زين كلامج كله طيبه ..(((((.يالله يامسهل ياودود اسألك يامن لايعجزه شئ في الارض ولاالسماء واذا اردت شيئا فإنما تقول له كن فيكون
انك تسهل على اختي لوبي وام فطوم وكل حامل وتجعل ولادتها يسيره يااكرم الاكرمين))))....

الله يوفقج يا ريمااااااان ويفتح لج ابواب الخير انت والبقيه إن شاء الله ...

عاشقة الرحمن ..شخبارج يا الطيبه...........

همس الجفون الله يهوّن عليج بالولاده ... ويعجل بسلامتج إن شاء الله ..

ام كريم رياحيين الماضي وسلافه والباقي كلكم شلونكم ....

أنا اليوم وااااااااااايد تعبانه ..
واقفه على رجولي ثلاث حصص ورى بعض قاده اشرح .. وكل حصه 45 دقيقه يعني رحت فيها ...
مشكلتي إني لمّا اشتط انسى نفسي همي بس اخلص المنهج مع الطالبات وينجحون ببركة ...
الله يعين ...

البارقه
04-12-2006, 07:04 PM
ياهلا فيكم , شخباركم ...؟؟

و الله يأختي وجم أنتي مثل معاناتي حصص و وقفه و المشكله معاي ثالث ثانوي و مقصف يعني من وقفة حصص لوقفة المقصف حاسه اني تعباااااااانه مرررررررررره .. خصوصا" بالفتره هذي تجي لي الآم فضيعه بس شسوي مسؤليه و لازم اكمل مع بناتي .. بس ناوية من اختم لهم و اراجعهم أخذ إجازة ارتاح فيها .. :de43r

الله يسهل على الجميع و يرزقكم بالذرية الصالحه ...

^أميرة الاحساس^
04-12-2006, 08:31 PM
الفراشاااااااااااااات الحلوووووووووووووووات الغاليااااااااااااااااااات

اشلونكم كلكم بدوون استثناء

انا اهني للحين ما ولدت ادعوا لي ربي يسهل والله تعبت بس الحمد لله على كل حال

amma و تفاحة ووجم تسلمووووووون حبايبي على السؤال . الله يرزقنا ولادة ميسرة ان شاء الله .

Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0