المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تجمع حوامل الشهور الثلاثة الأخيرة من الحمل ( 7 و 8 و 9 ) ( لكل الفراشات ) ( دمج )

الصفحات : 1 2 3 4 [5] 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22

عازفة الشجن
04-19-2006, 07:17 AM
هاي فراشات كيفكم حبيت اسلم عليكم واقلكم اني قريب يوم ولا يومين وبشرف عندكم وادخل السابع وعقبال التاسع يارب

أم طيف
04-19-2006, 07:46 AM
هلا هلا حبيباتي .. الحمد لله كان أمس عندي موعد وكل شي كان زين ووزن البيبي بعد صار أحسن لأنه كان ضعيف الحين خبروني انه صار 2 كيلو و800 جرام الحمد لله.. عاد دعواتكم أنا بآخر أسبوع لي .. لما كنت حامل بطيف ولدت بالأسبوع 38 ما أدري ليش هالمرة معاند معي صايرة مجهزة كل شي ومستعدة ... وللأسف بعد ما عرفت جنس البيبي وكله خير وحلوة المفاجأة..

حبيبتي الغرام لازم تمشين ترا المشي يساعد على تحرك المولود .. ما أبي أخوفك بس بنت عمي معلمة وما تمشي كثير وهي بكرية أمس ولدت بعملية لأن راس ابنتها كان فوق وصدقيني هذا كله من قلة الحركة فليش حبيبتي اضغطي شوي على نفسك وخلي الكسل في صوب عشان خاطر البيبي.. والله يقومك بالسلامة والله يسهل ولادتك وولادة الجميع يا رب ..

حبيبتي شهد لا تنسوني من الدعوات وان شاء الله دشتي الجاية راح أقولبكم اني ولدت .. آآآآآآآآآآآآآآآمييين يا رب.. لأن عندي آلام ظهر فوق الطبيعي وخلاص بصراحة تعبت عسى يا رب في كل هذا ثواب ..

*كرستالة*
04-19-2006, 08:18 AM
أهلا بالفراشات الكروشات الحلوة
دخلوني معكم في سباق الحوامل ,,, الله يتمم علينا جميعا ويفرح قلوبنا
وينولنا ماتمنينا
أختكم الكروشة كرستالة في بداية الثامن وموعدي للولادة في 11 يونيو 2006
سجلي اسمي في الطابور ياشهد ولازعلت عليك

عبورة الحلوة
04-19-2006, 09:41 AM
هلا فيكي ياعازفة الشجن مع الكروشات، وهلا فيج يا كرستالة، وانشاء الله شهد مابتناج في جدولها، والله يسهل عليج يا أم طيف وانشاء الله تبشرينا بالولادة مثل لوبي 1 وفوز وأم فطومة تراهم وحشونا..

لوبي1
04-19-2006, 10:26 AM
شلونكم يالحبااااااااااااااااااااااايب الف مبروك للام فطوم وعقبالكم يالغاليات ترا والله الكم وحشه بس شو اعمل ال سيدرا
الله يحفظها بس تريد ترضع مخالتني اجلس واحكي معاكم بس بجد مشتاقتلكم يالغاليات جميعاااااااااااااااااااااااااا
شهوده ريمان عبوره الحلوة ام كريم عاشقه الرحمن وام ملك وام طيف والكللللللللللللللللللللللللللل مشتقاتلكم يالغاليات والفال الكم ولاده سهله باذن الله

سميه2009
04-19-2006, 10:39 AM
اهلين كروشات والله لكم وحشه بس ايش اسوي ماادخل على انت كثير على العموم مبرك للى ولدو والله يسهل ولداتنا ويجعلها طبيعيه انا دخلت السابع

^&شهد&^
04-19-2006, 12:39 PM
همس الجفون = 8/4/2006
فوز2
رنوش 202 =17/4/2006
((سلافه)) =16/4/2006
ام فطوم (ام فاطمه )
^أميرة الاحساس^ =21/4/2006
لوبي1 (ام سيدرا )
تفاحه = 24/4/2006
بيتي =24/4/2006
ام طيف =25/4/2006
رياحين الماضي =26/4/2006
أم سجى =5/5/2006
الفخورة =7/5/2006
همس ... = 10/5/2006
ريووم = 16/5/2006
عاشقة الرحمن11 =16/5/2006
ام عليا =17/5/2006
غرور ورده =18/5/2006
لولا = 20/5/2006
walaa200520052005 =20/5/2006
ام المهدي =21/5/2006
ملوكه =21/5/2006
عيون الغرام = 22/5/2006
البارقه 22/5/2006
amma = 1/6/2006
سومي2005 = 1 /6/2006
حبيبة زوجها = 1/6/2006بنوته
sorare_lady = 7/6/2006
توت2009 =7/6/2006
*كرستالة* =11/6/2006
عروسة العين =12/6/2006
نانا12 = 16/6/2006
عبوره الحلووووه =17/6/2006
الوسن =17/6/2006
دوده لصقة = 18/6/2006 ولد
الماسة 80 = 18/6/2006بنوته
هستــ نجد ــورة =18/6/2006
سكره =18/6/2006
أبله سارونه = 19/6/2006
^&شهد&^ = 20/6/2006ولد
ميرة الامارات = 20/6/2006
اميرة = 20/6/2006بنوته
بيـــان = 22/6/2006
الغرااام =22/6/2006بنوته
ليدي ماكبيث =26/6/2006
حلوة عمان = 30/6/2006
*^*&مناير&*^* = 5/7/2006ولد
ريماان = 2/7/2006ولد
نرجسية =2/7/2006
مضاوي = 6/7/2006
سميه2009 =9/7/2006
نوره النواره =12/7/2006
ام زياد2 =15/7/2006
ديلووو = 16/7/2006
وجم =18/7/2006بنوته
عزفة الشجن = 18/7/2006
العنود = 19/7/2006
أم ملك55 = 22/7/2006
الامل 2 = 24/7/2006
احلى البنات 212 = 25/7/2006
كينان = 29/7/2006
سنو وايت 2005 = 30/7/2006
ايمان -ريفات =5/8/2006
يمام = 6/8/2006
زهرة العطا =12/8/2006
الصبوحه 2005 =16/8/2006
ام كريم = 19/8/2006
السندريلا = 25/8/2006
الزينه 606 = 20/9/2006

*كرستالة*
افا ولو تامرين امر يالغاليه حياج الله

عاشقه الرحمن الله يجزيج خير يارب ينزل صدق انقرفت من ضيق التنفس
حتى النوم بدا اتضايق منه الله يعين مشكوره ياعمري على كلامك الحلووو

عازفة الشجن حياج الله ياعمري منورتنا يالغاليه والله لك وحشه

أم طيف الله يسهل عليج ياعمري وتقومين بالسلامه وتفرحين بالنونو

عبورة الحلوة هلا عبوره اشلونج يالغاليه

لوبي1 لج وحشه كبيررررررررره ياعمري ومعذرينك علشان سيدرا فديتها
اكيد ماخذه وقتك كله

لوبي ويش شعورك لحين يوم كانت في بطنك وتتحرك ولحين تشوفينها قدام عينك
فرحانه ولا حايسه معاااها ولا كيف الحياه بعد الولاده
خبرينا

سميه2009 حياج الله ياعمري وعقبال ماتوصلين التاسع ان شاء الله

الغرااااااام وريمااااان وينكم

عبورة الحلوة
04-19-2006, 01:04 PM
هلا فيج يا شهد، والله همس الجفون بعد ساكته لا حس ولا خبر والظاهر أنها سوتها وولدت ولا خبرتنا عشان مانسألها عن الولادة..

^أميرة الاحساس^
04-19-2006, 01:27 PM
هلااااااااااا وغلاااااااااااا حبيباتي الحوامل

شهد حبيبتي انا اهني للحين ما ولدت اهيء اهيء اهيء ربي يسهل ان شاء الله .

لوبي حبيبتي منورتنا ولج وحشة شرفينا على طول وبوسي الأمورة سيدرا .

باقي الحوامل اشلونكم جميييعا.

أم ملك55
04-19-2006, 02:39 PM
الله يخليكم لي والله رفعتو معنوياتي

والله انا ماقلت شي عن البيبي الي بيجيني لكن كنت متامله

بس كله خير وبركه الله يخليهم لنا انشالله

انا رحت لثنتين شاطرين وعرفو بسرعه ووراني منطقة البيبي وقالو مافي اي اعضاء بارزه فهي بنت

لكن املي بربي كبير انه يعطيني الي اتمناه من عنده

حبيبة زوجهاk
04-19-2006, 03:19 PM
كيفكم يااحلى فراشات
مبروك للي ولدو وعقبالنا يارب
ام سيدرا كيف العروسه والله اشتقت اشيل بنتي بحضني
ام فطومه وفوز الحمد لله على السلامه وقولو لنا عن الولاده كيف كانت
شهوده الغاليه ماتقصرين انت ماشاء الله عليك النشيطه بينا
وجم الله يكون بعونك خبرينا كيفك مع التدريس وكيف العروسه
ام ملك الله يعطيك اللي ببالك بس ترى حلو لما يكون بنتين وراء بعض يصيرون خوات وصديقات
والله يعين الجميع
كريستاله ياهلا فيك
غرومه ammaسومي وينـــــــــــــــــــــكم مختفين
عبوره الحلوه ام كريم عازفة الشجن اميرة الاحساس وباقي الفراشات تحياتي لكم
يلا بلا كسل تنشطو وشدو حيلكم وسولفو لحد مانولد والله الايام راحت بسرعه
انا باقي اسبوعين وادخل التاسع وكل فتره احلم بالنونو بين يديني شفتها
اكثر من مره الله يحفظها

الفخورة
04-19-2006, 03:24 PM
سلاااااااااااااام ياحلوااااااااات..
كيفكم والله لكم وحشة...
بس بناااااااات عندي سؤاااااااال؟؟
الوحده من اي اسبوع تبدا تمشي؟؟؟؟

عطر الندى 2007
04-19-2006, 04:05 PM
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
كيفكم ياكروشات الله يقومنا بالسلامه
ومبررررررررررررررروك للي ولدوا
امس رحت لسوق ومرت على محل ابو ريالين ولقيت عنده دفتر مذكرات طفولتي( ذكرياتي الجميلة في سنتي الاولى )
واللله مرررره حلو من جوا في صفحات مكتوب مثلا
المولد
كان يوم ولادتي في الشهر ...... من عام .....
يوم:.............................
الساعه:.........................
المكان :..................
كان وزني :.....................
وطولي :....................
فيها مكان علشان تحطين الصور
وفيه صفحه
وزني
خلال عامي الاول تغير وزني كثيرا عما كنت عليه يوم ولادتي فقد كان :
صورة عند المولد
صورة بعد عشرة ايام
وفي نهاية الاسبوع السادس
صورة بعد الشهر الثالث
صورة بعد 6 لشهر
وصورة بفي الشهر التاسع
وصورة في تمام عامي الاول
وكمان في صورة زيها للطول
وفي صفحه
مخطط كفي
لقد كنت اتسائل ماهذه الاشياء الخمسة التي تتحرك في كل يد حتى عرفت فيما بعد انها تسمى اصابع
لقد كان مخخط كفي في الاسبةع الرابع هكذا :
وفي مكان تحت علشان تتطبعين اليد
وطبعا فيى زيها للارجل
وفي عن المشي متى اول مامشي ومتى بدا ياكل وايش كان الاكل والاستحمام والتطعيمات اول صورة ومتى تم الفطام وحفلة بعد مايخلص السنه
وكل صفحه فيها مكان للصور
واخر الدفتر في زي الاوتجراف
والله الفكره حلوووووووووووووووووووووووووووووووووه مره وبس الاخراج طيب
وسعررررررررررررررررررررره بريالين فقط

لوبي1
04-19-2006, 04:12 PM
شهوده الغاليه شلونك ياعمري حابه تعرفي احساسي ويش هو لما جت سيدرا دخييييييييييييل الي خلقها وسواها فديتها بعمري
اكيييييييد طاير من الفرح لان هي نورتنا وعطيه من الرحمن وبنفس الوقت املبكتني اهئ اهئ اهئ هههههههههههه
وحايصه ولايصه تراني صارلي 12 سنه من اخر ولاده لي وتعرفي كله نسيته فاكيييييد متلبكه فيها وان شاء الله عقبالكم يوم الي يملئ ربي حضونكم بالخلفه الصالحه
اميره الاحساس يالغاليه تسلمي والله اني كلما يصيرلي مجال بدخل واسلم واعرف اخباركم الطيبه واطلع هههههههههههه
حبيبه زوجها ربي يعطيك ويرضيك ان شاءالله ويملئ حضنك بالخلف الصالح ان شاءالله يالغاليه
يالفخوره شلونك يالعزيزه ان شاء الله بخير حبيبتي فيك وامشي انا بديت امشي من الثامن بنصفه والحمدلله يوم الي صار عندي ولاده اول ماذهبت للمستشفى 5سم وراها كم ساعه وربي سهل عليه وعليج ان شاءالله وعلى جميع الحوامل
واوصيك ان تجلسي بالماء الحاااااار كمان يعمل توسع واشربي هل الدارسين
ويعطيكم الف عافيه

ريح الياسمين
04-19-2006, 04:26 PM
مراااحب يا حوااامل

حبيت اسلم عليكم .. واقرا اخباركم ...

واخيرا ولدت ام فطوووم .. الف مبروك لها ... يالله الفال لك اميرة الاحساس وام طيف ..

والفال لنا بعد .... >>>> متى بولد تعبت من الانتظار <<<

حبيبة زوجها شلونك ؟؟؟ وشخبار البيبي ؟؟؟

الكل غرام وسومي وام ملك وام كريم وفخورة وسكرة وريمان ونورة .. وكل الحوامل .. تحملوا في روحكم ..

ونشوفكم بخير .. >> تبي تنااام <<<

^أميرة الاحساس^
04-19-2006, 05:43 PM
يابنااااااات قولوا لي شالحل ؟ خاييييييييييييييفة حدي

اليوم بعد الغداء جاني ألم طلق واستمر معاي نصف دقيقة وبعد 20 دقيقة بالضبط تكرر نفس الألم

والحين خلاص اختفى

بس تكرمون رحت الحمام شفت مادة مخاطية كثيفة جدااااااا ولزجة ومخلوطة باللون الأحمر مثل الدم اللي يسبق الدورة

وانا حامل في شهري التاسع

دلوني ويش اسوي وويش الحل؟ تراني من شفت هالدم صادني خووووووووف ومو عارفة ويش العمل؟

عطر الندى 2007
04-19-2006, 05:52 PM
والله دقي على الدكتورة وشوفي احسن لك

ريح الياسمين
04-19-2006, 06:06 PM
يابنااااااات قولوا لي شالحل ؟ خاييييييييييييييفة حدي

اليوم بعد الغداء جاني ألم طلق واستمر معاي نصف دقيقة وبعد 20 دقيقة بالضبط تكرر نفس الألم

والحين خلاص اختفى

بس تكرمون رحت الحمام شفت مادة مخاطية كثيفة جدااااااا ولزجة ومخلوطة باللون الأحمر مثل الدم اللي يسبق الدورة

وانا حامل في شهري التاسع

دلوني ويش اسوي وويش الحل؟ تراني من شفت هالدم صادني خووووووووف ومو عارفة ويش العمل؟

اللي اعرفه انها علامة من علامات الولادة

اعتقد تروحين المستشفى احسن ... او اسالي اي احد سبقت له الولادة

وان شاء الله تبشرينا قريب بالولادة

تحياااتي

^أميرة الاحساس^
04-19-2006, 06:10 PM
زوجي يقول يبي ياخذني عالمستشفى بس المشكلة الألم اختفى وما رجع

حبيبه222
04-19-2006, 09:25 PM
مراااااااحب : ............... حبيت اشاركم يا اخوات والف مبروك مقدما لكل من ولدت والي ان شاء الله في الطريق

انا عموما مثلكم حامل في بداية الشهر التاسع وحبيت اوسع صدري معاكم ..........

وان شاء الله يهون عليكم ويسر ... .................شكراااااااااااااااااا

عبورة الحلوة
04-19-2006, 11:14 PM
هلا فيكم حوامل، وشلونج يا الفخورة،، وأميرة الاحساس لاتسكتين عن روحش وروحي المستشفى أحسن

GLORIOUS
04-19-2006, 11:30 PM
السلام عليكم....

كيفكم فراشات ..ان شاء الله الجميع بخير

حبيبتي اميرة الاحساس ...نفس الشيء صار معي اليوم (انا كنت سأله الطبيبه عن الشي هذا من قبل...قالت لو كان دم بسيط..او دم مع افرازات هذا يكون عادي لكن لو دم غزير هذي اكيد ولاده..)لكن بيني وبينك ما وثقت بكلامها..ولو صار معي شي جديد راح اروح للمستشفى لكن انا لسى في بداية شهري التاسع ..يعني اخاف اطير للمستشفى ويطيروني ويولدوني...لكن انتي الله يهون عليك خلاص اخر اسبوع لك..فأنصحك روحي المستشفى..وطمنيني وش صار معاك...الله يكتب لك اللي فيه الخير..

حبيبة زوجهاk
04-20-2006, 12:19 AM
اميرة الاحساس وعاشقة الرحمن الله يهون عليكم
وطمنونا

^&شهد&^
04-20-2006, 02:37 AM
اميرة الاحساس وعاشقة الرحمن الله يهون عليكم ان شاء الله خيييييييير
الله يعينكم ويسهل عليكم يالغاليااات قلبي معاااااااااااكم ويدعي لكم

لوبي احساس يجنن الله يخليها لج يارب ويارب العالمين تشوفينها عروووووس
وتفرحين فيها

amma الحمد الله احنا بخير ياقلبي

نوره النواره وااااااااااو مذكره اللى قلتي عنها وايد حلووووه

حبيبه222 حياج الله ياعمري منورتناااا

عبورة الحلوة هلا يالغاليه منورتنا ياقلبي

حبيبة زوجهاk هلا حبيبت قلبي منورتنا ياعمري والله فرحانه بشوفتكم معنا

اللى يسال عن المشي وفي اي الشهر ؟

انا دخلت الثامن الحمد الله واسبوعييييين وابدا امشي

^&شهد&^
04-20-2006, 02:37 AM
الغراااااااااااااام وريمان وينكم فديتكم ؟

غرور ورده
04-20-2006, 02:41 AM
شهد: سلمتي حبوبه..حليلج والله خليه يشيطن في الكروشه الحين عقب ما يطلع انتي لعوزيه ههههه..اصبري عليه شوي بينزل او ما تدخلين التاسع..يعني انا الحين توني في التاسع احس بطني طايح تحت ويلفت النظر وااايد..الله يعينج والله اكيد ما تقدرين تاكلين على راحتج ودايما تحسين بحموضه..ما عليه هانت ما بقى شي.. :frcvbhagi

نوره النوااره:يااي والله حركه وايد حلوه..تقريبا دفتر كشف المواليد عندنا تقريبا نفس الشي بس صوره وحده..وهي تخص المستشفى..لازم ادور على مثل هالدفتر بتكون الذكريات وايد حلوه ^_^ تسلمين حبوبه.. :fererhagi

اميرة الاحساس دامج بآخر اسبوع الحقي على عمرج وروحي المستشفى الله يسهل عليج ^_^ :de43r

الفخوره: اللي اعرفه انج لازم تمشين من نص الثامن تبدين بنص ساعه عقب تزيدين كل يوم شوي لين ما تكملين ساعتين.. بس مشي عادي يعني لا تهرولين ولا اتعبين نفسج.. :frxxagir

حبيبه222:حياج الله بينا..والله يسهل عليج وتربين بالسلااامه ^_^ :frashagir

اليوم رحت المستشفى وكلي امل ان راس البيبي تحت لكن خاب ظني كأني كسرت خاطر الدكتوره خخخ وقالتلي ما عليه لا تخافين وايد اتينا هالحلات والبيبي سليم 100% .. عندي موعد عقب اسبوع اذا ما نزل راسه بيولدوني بقيصريه قبل الموعد بأسبوعين لان بطني ضيج وااايد.. :floiushag

امم ابي اسأل .. من وين لي وين بيقصون بطني اذا العمليه قيصريه..؟

وهل بكون تحت بنج (تخدير) كامل ولا موضعي؟

والله اني بموت من الخوف.. الله يسهل عليكم

وعليه واربي طبيعي حتى لو قبل الموعد..

احترامي
غرور

^&شهد&^
04-20-2006, 02:53 AM
غرور ورده
اي والله فديتج بسكت عنه لحين وبعد مايجي بجننه مثل ماجنني متىىىىىىىىىىىىى ابي احبه وابوووووسه
فديت قلبه والله

الله يتمم لنا كلنا على خير ونشيل النونو باحضانا

فديتج ماقالولج جنس البيبي ويش ؟

بسالج كيف اعر ف ان البيبي نزل تحت والله محتااااااااره

غرور ورده
04-20-2006, 03:42 AM
ههههههههههه عيل انا مقرره يوم يعطوني اياه عقب الولاده على طول بعضه..بس عضه خفيفه حرام بعده صغير خخخ

آمين يا ربي..

قالولي ولد..عشان اتأكد رحت عن 4 دكاتره خخخخ فاضيه بس عشان لا اشتري واتعب عمري وآخر شي يطلع العكس..

انتي بروحج بتحسين..بطنج بكبره بينزل..واذا تقصدين اذا مقلوب ولا لا..فـحطي ايدج وقت حركته فوق عند المعده وتحت..غالبا مكان الراس ما تحسين الا بحركه خفييييفه..والاضمن طبعا عند الدكتوره..من اللمس يعرفون ما ادري شلون..

الله يسهل عليج حبوبه..وتربين بالسلااامه وترتاحين من الثقل وانا وياج وكل الحوامل والمكرشات .:^_^:.

احترامي
غرور

أم كريم
04-20-2006, 03:55 AM
شهوده فديتك والله يمكن نشوف بعض في المستشفي بس مانعرف بعض هههه أم ملك أنا حاسه فيك وأدري أنك أذا كنتي متمنياه الولد عشان بس تردي زوجك أنا زوجي من قلتلو حملي كأني معايا بنت يقولي البنت حلوه بس أحسه مش من قلبه أحنا راضين بأي شئ والله كرهني أسوي سونار سميه وينك من زمان أختي لوبي أشلون البنوته الغرام حبيبة زوجها و amaوعاشقة الرحمن ريمان وعبوره الحلوه وكل البنات أنشالله بتواجد معكم دائما

^&شهد&^
04-20-2006, 04:29 AM
غروووور تقولين نفس الشعوررررر خاطري اعضه على ايده فديت ايييده ياقلبي
صغنووووووووووووونه ياعمري ياقلبي والله

انا بعد قالولي ولد والحمد الله على كل الحال على الكل في البيت يبي بنت
على ان هذا اول مولود لي ولكن كلهم ودهم ببنت والاهل كلهم صبياااااااان ويتمنون اجيب بنت
ولكن قالولي ولد حتى زوجي فرحان ولكن من اول مادرى اني حامل ويقولي ان شاء الله بنت
يحب بنات وايد

يالله اللى عنده ولد مهب عاجبه واللى عنده بنت مهب عاجبه مااادري ويش بيرضيناا
هههههههههههههههههه

ام كريم والله قلبي تقطع على ردك حبيبتي احنا مايرضينا شئ
لو انحرمنا قلنا اي شئ بس ارزقنا
وهذا يبيله الرجاجيل ينحرمون علشان يتادبوووون ويحسون بالنعمه
لحين مافي فرق بين ولد وبنت كلهم نفس الشئ
وبعدين لازم يعرفون ويفهمون بنت ولا ولد هذا يكون منهم هم مهب بيدنا <-------- هذي وشفيها عصبت هههههه
المفروض احنا اللى نعوج بوزنا ونزعل ههههههههههههههه

امزح ترى مهب صدق تعوجين بوزك لزوجك ههههههههههههه

والله فرحت بوجودك يااعمري معنا اي طلي علينا من وقت لاخر لاتقطعين عنا

عازفة الشجن
04-20-2006, 04:48 AM
هاي فراشات كيفكم باركولي اليوم خلصت السادس ودخلت السابع وبنضم ليكم اخيرا سرت من ذوات الشهور الاخيرة

أم كريم
04-20-2006, 04:50 AM
والله صادقه أنا كنت برضع ولدي وأنقطعت عني الدوره 7شهور عشان كنت معتمده علي صدري ويوم نزلت رقد علي عياده خاصه وأأخذ أبر عشان أجيب تؤام ومايحصل نصيب والشهر اللي بعده أنتظرت أحمل ونزلت الدوره خفت لايكون الأبر أثرت عليا ومش هحمل كنت أقوم الفجر أدعي ربي يسامحني أني ذهبت للدكتور عشان أجيب تؤام وريلي يقولي تستاهلي أنتي سليمه تروحي حج الدكاتره عشان يخربوكي ويخوفني زياده يقولي أكيد عمل شئ مش هيحصل تبويض ثاني وأنا أبكي وأقول لأم خلاص تقولي يايمه لسه عشان أنتي بعدك بترضعي التبويض ضعيف الشهر الرابع مانزلت الدوره والحمد لله حملت وأحمد ربي

^&شهد&^
04-20-2006, 05:07 AM
عازفه الشجن

الف مبروك ياعمري عقبال ماتدخلين التاسع ياقلبي حياج الله

عازفه عرفتي جنس النونو ؟

ام كريم الحمد الله الله ارزقج ياعمري والله يفرح قلبج بالنونو
والله يرزقك بذريه الصالحه ان شاء الله
يعني عندك ولد من قبل انا على بالي اول مولود لك
ان شاء الله تجي بالسلامه وتتربى بعزكم
وبالاخير راح تتذكرين كلامي بيحب بنته اكثر من ولده
رجاجيل يموتون ببناتهم وطلب على صبيان كذا بس هههههههههه علشان اسم

عازفة الشجن
04-20-2006, 05:28 AM
شهد هلا معقوله نسيتي انا قلتلك بالتجمع القديم ان الدكتورة قالت انه مبين ولد

غرور ورده
04-20-2006, 05:38 AM
أم كريم: البنت رووعه وانا بعد كنت اتمناها بنت بس الحمد لله على كل حال..والريايل عبالهم ان المرأه هي المسؤله..الله يرزقج بالذريه الصالحه..بنت صاحيه احسن من 10 اولاد مرضى..

شهد: هالجيل شكله كله اولاد احنا بعد العايله كان فيها تقريبا 9 حوامل وكلهم اولاد الا 2.. كلهم ولدو و فرغو حمولتهم وانا الشاحنه الاخيره متى بفرغ حمولتي يا ربيي خخخخ..انا بعد تمنيتها بنوته حتى قبل ما اعرف جنس الجنين اشتريت عرايس ولبس واحد وردي بس قلت اتأكد قبل خخخ..وصح كلامج هم اللي بيدهم جنس الجنين ولا حاطين في بالهم ان الحرمه تحمل وهي اللي تحدد..لا حوول..

عازفة الشجن: حياااج الله..يالله عقبال ما تخلصين الثامن وتدخلين التاسع ^_^

احترامي
غرور

GLORIOUS
04-20-2006, 09:50 AM
هلا والله يالغاليات..
الحمد لله انا بخير ...الدم وقف لكن الافرازات مستمره مع الام في الظهر واسف البطن..لكن الحمد لله قلت بصبر واشوف وما احس بأي مضاعفات عشان كذا ماسكه ىاعصابي ولا رحت للمستشفى,,,
بس ودي اتطمن على اميرة الاحساس..ان شاء الله انها ولدت بالسلامه...

يا حلاتكم بنات..وش فيكم على البنوتات...ما تبونهم..مع اني كنت ابي ولد في بداية حملي ومتحمسه له مرررررره لكن يوم عرفت اني حامل ببنت مررره طار قلبي من الفرحه..احس البنت احلى خصوصا لما تكون البكر..احس لها طعم غير...ملابس البنوته وتجهيزاتها وكل شي فيها احلى من الولد....تخيلوا انا تقريبا كل اسبوع لما اكون فاضيه اطلع ملابسها واغراضها واتفرج عليهم..ياااااااااااي احس شي مررره روعه .....

ام ملك وام كريم..الله يرزقكم باللي تتمنونه يارب..اهم شي الطفل يكون سليم ومعافى ..

شهد..بصراحه احس المشي ماله داعي...مع ان الكل يقول المشي مفيد جدا للحامل...انا قالوا لي ابدي امشي من منتصف الشهر الثامن..والله ما تحمست ولا مشيت صدق ..ومع كذا احس اني تعبت وصايره تجيني مشاكل وتعب...(يمكن انا حقدت على المشي عشان تعبت)وخايفه عليك منه.....بس المهم لا تضغطين على نفسك بالحيل.

والبقيه ربي يسهل علينا جميعا

لوبي1
04-20-2006, 11:15 AM
هلا والله يالغاليات..
الحمد لله انا بخير ...الدم وقف لكن الافرازات مستمره مع الام في الظهر واسف البطن..لكن الحمد لله قلت بصبر واشوف وما احس بأي مضاعفات عشان كذا ماسكه ىاعصابي ولا رحت للمستشفى,,,
بس ودي اتطمن على اميرة الاحساس..ان شاء الله انها ولدت بالسلامه...

يا حلاتكم بنات..وش فيكم على البنوتات...ما تبونهم..مع اني كنت ابي ولد في بداية حملي ومتحمسه له مرررررره لكن يوم عرفت اني حامل ببنت مررره طار قلبي من الفرحه..احس البنت احلى خصوصا لما تكون البكر..احس لها طعم غير...ملابس البنوته وتجهيزاتها وكل شي فيها احلى من الولد....تخيلوا انا تقريبا كل اسبوع لما اكون فاضيه اطلع ملابسها واغراضها واتفرج عليهم..ياااااااااااي احس شي مررره روعه .....

ام ملك وام كريم..الله يرزقكم باللي تتمنونه يارب..اهم شي الطفل يكون سليم ومعافى ..

شهد..بصراحه احس المشي ماله داعي...مع ان الكل يقول المشي مفيد جدا للحامل...انا قالوا لي ابدي امشي من منتصف الشهر الثامن..والله ما تحمست ولا مشيت صدق ..ومع كذا احس اني تعبت وصايره تجيني مشاكل وتعب...(يمكن انا حقدت على المشي عشان تعبت)وخايفه عليك منه.....بس المهم لا تضغطين على نفسك بالحيل.

والبقيه ربي يسهل علينا جميعا

شلونك عشوقه الغاليه شخبارك ياعمري يله يالغاليه تحملي مابقى شي وبتولدين لنا الف سلامه
والبنات عطيه ورزق من الرحمن الرحيم يمه دخيييييييييييل البنوتات الحلوت اموت انا على البنات
صار عندي اثنين بنات ولد ربي يخليهم ويحفظهم ويحفظلكم اولادكم ياااااااارب وانا حاسه فيك بالتعب الله يعينك
لاني حسيت وجربت كل الي انت فيه الان الله يعينك يالغاليه

اميره الاحساس ربي يهون عليها ويجعلها ساعه خفيفه وبتولد الله الله مااحلانا وحده ورا الثانيه قمنا بنولد ربي يجعلها ولاده الخير والهنا علينا ياااااارب ويجعل ذريتنا صالحه ان شاء الله

betty
04-20-2006, 12:06 PM
الله يسهل انشاالله على اميرة الاحساس قلبي والله وياها.. كل ماسمعت ان وحدة ياها الطلق بطني عورني

^&شهد&^
04-20-2006, 02:30 PM
همس الجفون = 8/4/2006
فوز2
رنوش 202 =17/4/2006
((سلافه)) =16/4/2006
ام فطوم (ام فاطمه )
لوبي1 (ام سيدرا )
تفاحه (ام ابراهيم )
بيتي =24/4/2006
ام طيف =25/4/2006
رياحين الماضي =26/4/2006
أم سجى =5/5/2006
الفخورة =7/5/2006
همس ... = 10/5/2006
ريووم = 16/5/2006
ام عليا =17/5/2006
غرور ورده =18/5/2006
لولا = 20/5/2006
ام المهدي =21/5/2006
ملوكه =21/5/2006
عيون الغرام = 22/5/2006
البارقه 22/5/2006
amma = 1/6/2006
سومي2005 = 1 /6/2006
sorare_lady = 7/6/2006
توت2009 =7/6/2006
*كرستالة* =11/6/2006
عروسة العين =12/6/2006
نانا12 = 16/6/2006
الوسن =17/6/2006
سكره =18/6/2006
أبله سارونه = 19/6/2006
^&شهد&^ = 20/6/2006ولد
اميرة = 20/6/2006بنوته
بيـــان = 22/6/2006
الغرااام =22/6/2006بنوته
ليدي ماكبيث =26/6/2006
حلوة عمان = 30/6/2006
ريماان = 2/7/2006ولد
نرجسية =2/7/2006
مضاوي = 6/7/2006
سميه2009 =9/7/2006
نوره النواره =12/7/2006
ام زياد2 =15/7/2006
ديلووو = 16/7/2006
وجم =18/7/2006بنوته
عزفة الشجن = 18/7/2006
العنود = 19/7/2006
أم ملك55 = 22/7/2006
الامل 2 = 24/7/2006
كينان = 29/7/2006
ايمان -ريفات =5/8/2006
يمام = 6/8/2006
زهرة العطا =12/8/2006
الصبوحه 2005 =16/8/2006
ام كريم = 19/8/2006
السندريلا = 25/8/2006
الزينه 606 = 20/9/2006

عازفة الشجن لا ياقلبي مادريت يمكن بعد ماطلعت من التجمع انتي عرفتي
او يمكن نسيت ياعمري

المهم خليتج ازرررق

غرووووور هذا هو ياقلبي (هم اللي بيدهم جنس الجنين ولا حاطين في بالهم ان الحرمه تحمل وهي اللي تحدد..لا حوول..) ماادري يعنتزون على ويش وكل شئ بيدهم انا لو دريت اللى فيني بنت وريلي حسيت قلب وجهه
والله بعطيه بذيك التبويزه واذا سالني ليش بقوله انا كان خاطري بولد كل بسببك اخر شئ بنت هههههههههههههههههههههههههههههههههه بتغدا فيه قبل لايتعشى فيني

الله لا يحرمني من ريلي مسكين ماله لا بولد ولا بنت كل شئ واحد عنده
عاااارف الله باليه بوحده ماتسكت ههههههههههه مستسلم لكل الامور هههههههه

عاشقة الرحمن11الله يسهل عليج ياعمري وتربين وتفتكين وتفرحين بالنونو
عن المشي مااادري قالولي علشان السكر ياقلبي انا فيني السكر
ومن كبر الجنين وبدات المعدلات تزيد ياقلبي

لوبي ماشاء الله عندج 3 الله يخليهم ويحفظهم لج ياقلبي
وان شاء الله تشوفينهم في كواشهم ومعرسين وتفرحين فيهم

غرامووووووو وريمان شكلي برفع قضيه عليكم ويييييييييييييييينكم
ههههههههههههه

kinan
04-20-2006, 05:56 PM
هاي لكل الكروشات انا في الاسبوع 26 وحاسة بتعب واحس شي طابق على نفسي واللي زاد الطينة بلة هي الكحة اللي ذبحتني

GLORIOUS
04-20-2006, 06:46 PM
هلا هلا هلا بالغاليه لوبي1...
طمنيني عنك وعن النونو...يا حلاتهم يااااربي ..الله يخليهم لك ويحميهم ويفرحك فيهم دوووم ....

betty
اميييييييييين ..الله يهون عليها ونسمع خبرها قريب ..ويهون عليك كمان..خلاص ما بقى شي ..ربي معاك حبيبتي

شهد حبيبتي...الله يهون عليك ياعمري...سكر الحمل مررره شين..الله يعينك وصحيح اعتقد لازم تمشين كثير ..وانتبهي مو حتى بعد الولاده يبي لك عنايه ومراجعات لحد ما تتأكدين ان كل شي تمام...لان فيه ناس يخربونها بعد حملهم (قصدي بالاكل والحاجات هذي)فيكون معاهم سكر دائم)...انا امي صار فيها كذا......((بعيد الشر عنك قلبي))

kinan
ربي يهون عليك ويسهل حملك ان شاء الله

أم عليا
04-20-2006, 11:38 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاااته كيفكم يا فراااااشات ان شاء الله بخير انا وايد زعلانه منكم علشاااان محد تذكرني بس كنت كل يوم اتابع ردودكم اول بأول المهم انا امس كشفت بالمستشفى وقالت لي الدكتورة فاتح عندج 2 سم وقالت هذا شي عادي بالنسبة للمرأة المتكرررة الولادات وأحس بانقباضات فظيعه لمدة ربع ساعه وتختفي وبطني وايد نازل ولما فحصت علي الدكتورة قالت الراس وايد نازل تحت وباقي على موعد ولاتي ان شاء الله 25 يوم بالضبط وادعولي اولد قبل يااااارب

betty
04-21-2006, 12:07 AM
حبيبتي أم عليا لاتزعلين ترى كلن في قلبه شقى الليله
عموما طمينينا عليج دايما والله ايقومج ويقومنا بالسلامة

^&شهد&^
04-21-2006, 01:17 AM
kinan

انا مثلج ياعمري في اسبوع 26 تعبت وايد بنسبه لنفس
لحين انا في اسبوع 31 تخيلي ضيق النفس والم في الحووووض

الله يعين ياعمري ويسهل علينا

عاشقة الرحمن11لا ياعمري انا مافيني سكر حمل انا فيني السكر دائم
انا فيني سكر عصبي ( لاتستغربين انا فرفوشه ومهب عصبيه ولكن
لو حملتيني اكثر من طاقتي اتوتر واعصب كثير وجاني سكر عصبي
انا ماجاني السكر اللى من 3 سنوااااات تحملت الكثير خليها على ربج وبعد ماصابني السكر
الكل رحم حالي وبعدوا عني المسئوليااااااااات ولكن بعد ويش بعد مانتهيت وتمكن مني المرض
الحمد الله على كل الحال)
وقبل الحمل كان السكر فوق الممتاز
واكل تخيلي نص حبه سكر وينتظم السكر في جسمي ودائما يكون عندي هبوووووط
لحين 3 ابر انسولين ومايترتب السكر بجسمي ومتعبني

الله يعين

أم عليا
فديت قلبج ياختي لاتزعلين حقج علينا فديتج
الله يسهل عليج ياقلبي وتربين ونفرح فيج

bettyاخبارج ياعمري ماباقي عليج شئ ياعمري كم يوم وبتربين ان شاء الله
الله يسهل عليج يالغاليه

ريماان
04-21-2006, 01:24 AM
فدييييييييييييييييييييييييييييييييييييت الي تسأل ولا تنسى احد حبيبتي شهوده والله
وهذااا الغرامه 1000 بوسه هههههههههه سامحيني حبيبتي على غيبتي بس
جاني صداع فضيع ما اقدر اجلس على النت او اقرا ردوود بس الحين صرت احسن
باقي الغراااام ضاعفي لهاا الغراامه خخخخخخخخخخخخخ نحيسه

الف الف الف الف مبروووووك ام فطوم..

الحمد لله على سلامتك قلبي ...ان شاء الله هي والبيبي بخير وبصحه

ام مللك وين مودعتناااا ليش وين بترووح

حوامل طمنوني عنكم
غبت يومين الا الردود صاكه 7 صفحات مشاء الله الله يخلينااا لبعضناا امييييييييييييييييييين

انا والبيبي نواااف زينين ونبوسكم
بااااااااااي

ريماان
04-21-2006, 01:27 AM
بااااااااااااااااااركولي لحقت شهوده وصرت فرااشه رووعه

وانا اقول احس شي متغير بالررد هههههههههههههههه

الف مبروووك لتفاااااااااااااحه جابت برهوووووووم عقباااااااااااااااالنااااااااااااااااااا
ياااااااااااااااااااااااارب

^&شهد&^
04-21-2006, 01:38 AM
وااااااااااااااااو ريمان الف مبروووووووووووك يالغاليه عقبال تدخلين الثامن مثلي يارب ويسهل علينا
والله وحشتيني وااااااااااايد مواضيعك اللى زي العسل ياعمري
وهذي الفين بوسه لك اموووووووووووووووووواااه
فديتج وفديت نواااااااف ياقلبي علييييييييييه

شفتي ريمان تفاحه وام فطومه ربواا الحمد الله

اما الغرااااااااام بس اشوفها اعلقها هي وبنتها في مرووووحه بالمقلوووووووووب
<----- قلبها متروووسه ههههههههههههه
فديت عمرها يارب انها بخير

^&شهد&^
04-21-2006, 01:43 AM
غرور ورده

يؤيؤيؤيؤ
ويش هذا توني قريت ردج ياعمري
ويش اللى قيصريه باذن الله مايحتاج

حبيبتي في موضوع لبنت النيل عن القيصريه وباذن الله بتعرفين كل شئ وبالصور
عن العمليه و صدقيني حبيبتي لاتفكرين بالموضوع وايد اللى الله مقدره لج بيصير

الله يسهل عليج ياعمري

GLORIOUS
04-21-2006, 02:57 AM
صحيح؟؟!!!
معليش حبيبتي شهد...توقعت اللي معاك سكر حمل....ياعمري الله يعينك يارب ويسهل عليك..
يعني السكر جاكي من العصبيه؟؟ مع ان باين عليك انك من جد مرووووقه واعصابك مرررره هاديه وروحك مررره خفيفه..(بس شكلك من النوع اللي تطلع له العين الحمراء بعض الاحيان...)............. الله يهون عليك حبيبتي والحمد لله خلاص انتي بالاشهر الاخيره كلها فتره ويرجع كل شي مضبووووط بأذن الله..

ريمااان..... مبروك ياروعه...وعقبال الاشراف(وحده من جد ماعندها تفاهم..)

ام عليا, betty ........................وكل الفراشات (ما شاء الله من كثرهم الواحد يضيع...ربي يخليهم )
كيفكم وكيف البيبيهات...

الفخورة
04-21-2006, 03:06 AM
ههههههههههههههههههههههههههه
ريمااااااان وشهد بس تبويس
<<<< ههههههههههه
كيفكم بناااااااات واخباااااااااااااااركم........
والله الحمل يخلي الوحده مدروخة وتبي تنسدح
بس يالله الله يهون.......
مارحت لموعدي من اسبوع
<<<< متعيجزة

ريماان
04-21-2006, 03:13 AM
هههههههههههههههههه تسلمييين شهووده
والله انتي العسل الي مقدره مواضيعي
بس من زماان ما تفلسفت عليكم وحطيت موضوع جديد هههههههه
بس جايتكم هههههههههههههه

الله يسمع منك عاشقه واصير مشرفه ههههههههه انا مستعجله اكثر منج
بس بعد نواف ما اضن في انترنت ههههههههههه

بروح اجيب لكم موضوع جديد وبجي

ريماان
04-21-2006, 03:36 AM
بنات ما ابي اخوفكم بس قريت هالقصه وكسرررررت خاطري المسكينه
وحبيت انقلها لكم ادعوو لهاا تحمل هالشهر

أتمنى من جميع حوامل الاستفادة يابنات الحمل نعمة كبيرة من الله تتوجب الشكر الله سبحانه يقول في كتابه الكريم فان شكرتم لازيدنكم ففي هذه المرحلة الحرجه يتطلب منا التضرع لله والتقرب منه والدعاء بتسهيل الولادة واتمام الحمل فيه مثل قديم يقول الحامل رجل بالارض ورجل بالقبرواخر يقول الحامل بين نفسين انا ماودي اخوفكم بس احسن انك تخافين صدقيني لا تصيرون مثلي لما امي كانت تنصحني وتخوفني وترى الحمل مب سهل ادعي الله ولا تكثرين الطلعات والتزين واقولها يمه لا تصيرين موسوسة بروي لكم قصتي انا حملت بعد الزواج بستة شهور طيب وقبلها كنت اخذ حبوب طيب قالولي لتركي الحبوب ترى تسويلك مناعة واحيانا عقم اذا استخدمتيها في بداية الزواج تركتها ورحت على اساس اروح المستشفى اخذ مانع اخر وسبحان الله طلعت حامل استانست وعلمت زوجي ونشر الخبر علطول وقالوا وشلون حملت مب هي تاكل حبوب (العين حق ) وسمعت ان وحدة تقول وش هالبويضات حملت وهي تاكل حبوب حماواتي ثنتين وحدة تعالج من ست سنين ووحدة جابت واحد بعدين شالوا رحمها الله يرزقها المهم في الثلث الأشهر الاولى كان وحمي فظيع كاس الموية اطلعة طبعا كنت صغيرة وسفيه كنت متذمرة درجة اولى اففففففف وش ذا الحمل ماتهنيت بس تعبانة وصرت شينة طلعتلي كلف متى اولد ومن ذا الكلام في الأشهر الوسطى كنت لما اطلع بكامل أناقتي ومكياج وكنت اداوم بالجامعة الناس ما كأنها حامل كعب وضيق في الأشهر الأخيرة اكنت اقول الحمل خلا جسمي قبيح غبية سفية على قولة امي مانلام يابنات زوجي لما يشوف وحدة يقولي متى تولدين وكنت اشعر بالنقص غير كذا كنت بس افكر كيف اكشخ للبيبي شريتلة من ألى وجهزت طقم استقبال للمستشفى كلفني كثير ولا استخدمته اللة يخلف سبق ووصفته لكم عرضته للبيع المهم وكان البيبي ولد وزوجي نشر الخبر وكانت عباتي موضحه بطني فلما اطلع احس الجميع ينظر الي بالنهااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااا اااااية ماذا حصل امولودي المنتظر اللي اعد الساعات ارؤية عيونه وكل شهر اراه وانا بقمة السعادة ورتبت اغراضه وملبوساتة في دولابة وذهبت للولادة في اخر يوم لي بالتاسع قبلها بيومين حسيت بالم فظيع وثقل عجيب ووجهي صار اسود لما رحت للمستشفى على اساس اولد اخبروني ان قلب طفلي لا ينبض وانه متوفي بسبب الحبل السري مهما وصفت لكم الولادة ماتصدقون اشرفت على الموت طلعوه مني وبغت تطلع روحي معاة الجميع منبهر من جمالة ان شا الله من عصافير الجنة الله يعلم بحالي ثلاث شهور من الحزن اللة يعوضني ان شا اللة وذهبت لشيخ واكد لي اني مصابة بالعين ولا غير كذا اني اتمنى الحمل الآن ولم يتسهل ادعولي بابنات المهم رويت لكم قصتي لتتعظوا يابنات انصحكم بامرين انا ووجهي مسوية ام الولادة خلتني اكبر عشرين سنة لا تتجملين كثير خل يقولون شيفة احسن انسي نفسك الشي الثاني خلك قريبة من اللة ادعية بكل وقت ابكي وتضرعي له بهون الطلق وحسن الخلق واقري على نفسك وثقي ثقة تامه ان اللة حافظك ومسهل امورك واحرصوا يابنات ان عباياتكم تكون وسيعة ياترى كم محرومة قد تراك ووتتمنى ان تكون مثلك قد تحسدك من غير قصد اتمنى ما اكون اطلت عليكم بس ابيكم تاخذون عظة وعبرة

GLORIOUS
04-21-2006, 06:52 AM
ريماان وش القصه هذي...(تفاعلت معها ونزلت دمعه..زوجي جالس يضحك يقول ما افتكينا من المسلسلات اللي في التلفزيون جانا النت..............)

والله كسرت خاطري..ربي يعوضها ويرزقها بالذريه الصالحه عاجلا غير اجل ياربي ياكريم..
الله يحمينا ياربي ...ويمتعنا بشوفة اطفالنا معافين وصحيحين...

ام تيامي
04-21-2006, 10:49 AM
والله قصه مؤثره مشكوره اختي ريماان

ريح الياسمين
04-21-2006, 01:50 PM
هلااا حوااامل .. شخباركم ؟؟؟

بصراحة نفسيتي اصلا تعبانة لاني ما نمت عدل .. فالعذر منش اختي ريمان ما راح اقرا القصة الحين ... خخخخخ >> كافي اللي فيني <<<

شخباركم كلكم بدون استثناء ؟؟؟ ما شاء الله الردود تزيد ... وحوامل جدد ينضمون لنا >> حياهم <<<

يبي لنا تجمع جديد في المستقبل .. اللي يولدون يعني نتكلم فيه عن الولادة والبيبيز وكل شيء .. خخخخ وحدة فاضية ..

متى اولد وافتك .. باقي اسبوع واشوي وادخل التاسع ... بصراحة الى الحين ما بديت امشي .. >> خايبة بس والله مو بيدي .. كله تعبانة . واتمنى من هالشيء انه ما بياثر على الولادة ..

على العموم .. راح ادخل بعدين وارد على كل وحدة ...
نشوفكم بخير ...

تحياااتي

::الخيالية::
04-21-2006, 01:56 PM
مساء الخير كروشااااات
كيفكم كلكم بدون استثنااء
وحشتوني ليه كم يوم مادخلت النت
وماشاء الله عليكم زادو العدد وزاد الردوود
وطبعا ولا وحده سالت عني

مو اشكال انا بسال عنكم

المهم حبيت اسلم عليكم وحده وحده
ولي رجعه

04-21-2006, 01:59 PM
كروشات انا زعلانه ولا وحده ردت على موضووعي اهئ اهئ اهئ

http://www.alfrasha.com/showthread.php?t=101239

ياله اشووفكم هنا
والله تعبت اكتبه
اهئ اهئ

^&شهد&^
04-22-2006, 12:54 AM
رنوش 202 ربت

همس الجفون = 8/4/2006
فوز2
رنوش 202 ( ام محمد )
((سلافه)) =16/4/2006
ام فطوم (ام فاطمه )
لوبي1 (ام سيدرا )
تفاحه (ام ابراهيم )
بيتي =24/4/2006
ام طيف =25/4/2006
رياحين الماضي =26/4/2006
أم سجى =5/5/2006
الفخورة =7/5/2006
همس ... = 10/5/2006
ريووم = 16/5/2006
ام عليا =17/5/2006
غرور ورده =18/5/2006
لولا = 20/5/2006
ام المهدي =21/5/2006
ملوكه =21/5/2006
عيون الغرام = 22/5/2006
البارقه 22/5/2006
amma = 1/6/2006
سومي2005 = 1 /6/2006
sorare_lady = 7/6/2006
توت2009 =7/6/2006
*كرستالة* =11/6/2006
عروسة العين =12/6/2006
نانا12 = 16/6/2006
الوسن =17/6/2006
سكره =18/6/2006
أبله سارونه = 19/6/2006
^&شهد&^ = 20/6/2006ولد
اميرة = 20/6/2006بنوته
بيـــان = 22/6/2006
الغرااام =22/6/2006بنوته
ليدي ماكبيث =26/6/2006
حلوة عمان = 30/6/2006
ريماان = 2/7/2006ولد
نرجسية =2/7/2006
مضاوي = 6/7/2006
سميه2009 =9/7/2006
نوره النواره =12/7/2006
ام زياد2 =15/7/2006
ديلووو = 16/7/2006
وجم =18/7/2006بنوته
عزفة الشجن = 18/7/2006
العنود = 19/7/2006
أم ملك55 = 22/7/2006
الامل 2 = 24/7/2006
كينان = 29/7/2006
ايمان -ريفات =5/8/2006
يمام = 6/8/2006
زهرة العطا =12/8/2006
الصبوحه 2005 =16/8/2006
ام كريم = 19/8/2006
السندريلا = 25/8/2006
الزينه 606 = 20/9/2006

الوسن فديت عمرج ياختي لاتزعلين حقج علينا

عازفة الشجن
04-22-2006, 03:31 AM
هلا وسن وش اخبارك
ريمان الله يسامحك انا ناقصة تفكير ووسوسة انا بدون شيء اخاف على البيبي خووووووووووووووووووف فضيع لدرجة اني لو اتخيل مجرد تخيل انه يسير له شيء حاسة اني بنجن على طول وانتي بالقصة دي خوفتيني اكثر عموما مايعرف قدر نعمة الحمل الا اللي يفقدها ومشكورة على القصه

^&شهد&^
04-22-2006, 03:52 AM
عازفة الشجن
بسم الله عليج ياعمري للمعلوميه انا حملت بعد حرمااان 10 سنين
وماعندي استعداد افقد جنيني لاني احبه ومابغبت احمل وحسيت فيه خلاص ماااقدر وصعب علي افقده
انا حاسه بحرقت قلبج انا حاسه بخوووووووفج
هذي مقدمه فقط علشان اقولج انا فاهمه خوفج وحاسه فيج ولكن
نحاسب من كثير من الامور علشان ماننحرم من هذي النعمه ياعمري

وريمان فديتها ماتقصد تخرعنا تقصد ناخذ عبره ونحاسب على كثير من الاموووور
ماتكون في بالنا
لاتزعلين ياعمري انا فاهمتج يالغاليه
هدي بالج يااالغاليه

عبورة الحلوة
04-22-2006, 06:47 AM
العذر منج يا الوسن والسموحة، ولا تزعلين علينا كل شيء ولا زعلج يا الغاليه...
ريماان بصراحة خرعتيني من هذي القصة، والله لا يعود الشر إنشاء الله عليج وعلى باقي الفراشات، وإن شاء الله كلكم تنجبون أولاد أصحاء، والله يرزق من يتمنى الذرية الصالحة.

GLORIOUS
04-22-2006, 09:56 AM
مرحبا بنات...كيفكم وكيف النونوات

والف مبروك لاختي رنوش..ان شاء الله تكون بخير والبيبي بخير وعافيه...

betty
04-22-2006, 10:35 AM
يا فراشات باقي على موعدي يومين واكمل التاسع ..مادري يا ربي شاسوي بعمري..تعبت وانا أنطر أولد..يالله ياربي فرج علي..الدكتورة عطتني لين اول شهر 5 واذا ماولدت بينعمل لي طلق صناعي..

betty
04-22-2006, 10:37 AM
نسيت أبارك مرة ثانية لفراشتنا ام طيف على المولودة وتتربى في عزهم انشالله

ريح الياسمين
04-22-2006, 11:58 AM
يا فراشات باقي على موعدي يومين واكمل التاسع ..مادري يا ربي شاسوي بعمري..تعبت وانا أنطر أولد..يالله ياربي فرج علي..الدكتورة عطتني لين اول شهر 5 واذا ماولدت بينعمل لي طلق صناعي..

اكثري من المشي اختي ].. واقري سورة الزلزلة وسورة مريم .. والايات الخاصة بتسهيل الولادة

وا نشاء الله تولدي هالاسبوع

تحياااتي

ريح الياسمين
04-22-2006, 12:04 PM
نسيت اقول

مراااحب يا فراشات ....

وتحياااتي

^&شهد&^
04-22-2006, 12:26 PM
همس الجفون = 8/4/2006
فوز2
رنوش 202 ( ام محمد )
((سلافه)) =16/4/2006
ام فطوم (ام فاطمه )
لوبي1 (ام سيدرا )
تفاحه (ام ابراهيم )
بيتي =24/4/2006
ام طيف
رياحين الماضي =26/4/2006
أم سجى =5/5/2006
الفخورة =7/5/2006
همس ... = 10/5/2006
ريووم = 16/5/2006
ام عليا =17/5/2006
غرور ورده =18/5/2006
لولا = 20/5/2006
ام المهدي =21/5/2006
ملوكه =21/5/2006
عيون الغرام = 22/5/2006
البارقه 22/5/2006
amma = 1/6/2006
سومي2005 = 1 /6/2006
sorare_lady = 7/6/2006
توت2009 =7/6/2006
*كرستالة* =11/6/2006
عروسة العين =12/6/2006
نانا12 = 16/6/2006
الوسن =17/6/2006
سكره =18/6/2006
أبله سارونه = 19/6/2006
^&شهد&^ = 20/6/2006ولد
اميرة = 20/6/2006بنوته
بيـــان = 22/6/2006
الغرااام =22/6/2006بنوته
ليدي ماكبيث =26/6/2006
حلوة عمان = 30/6/2006
ريماان = 2/7/2006ولد
نرجسية =2/7/2006
مضاوي = 6/7/2006
سميه2009 =9/7/2006
نوره النواره =12/7/2006
ام زياد2 =15/7/2006
ديلووو = 16/7/2006
وجم =18/7/2006بنوته
عزفة الشجن = 18/7/2006
العنود = 19/7/2006
أم ملك55 = 22/7/2006
الامل 2 = 24/7/2006
كينان = 29/7/2006
ايمان -ريفات =5/8/2006
يمام = 6/8/2006
زهرة العطا =12/8/2006
الصبوحه 2005 =16/8/2006
ام كريم = 19/8/2006
السندريلا = 25/8/2006
الزينه 606 = 20/9/2006

عبورة الحلوة هلا ياعمري اخبارج واخبار الحمل معاااااااااج

عاشقة الرحمن هلا ياحبيبتي انا بطبعي مهب عصبي ولكن اتعب اذا كانت المسئوليات
كثيره علي من بدايه زواجي كنت مسئوله عن بيتين بيتي وبيت اهل زوجي
ودراسه في الجامعه
تعبت كثير
المهم الحمد الله ان الله اكرمني وتخرجت من سنه وحملت

betty يارب يسهلع ليج يالغاليه وتربين حاولي تمشين يالغاليه

amma هلا يالغاليه منورتنا ياااااحلى فراشه

غرام وريمان وين اختفيتوا ؟

kinan
04-22-2006, 01:53 PM
عاشقة الرحمن اشكرك عزيزتي واتمنى من الله انه يسهل علينا كلنا ونفرح من بعد التعب
شهودة عزيزتي كيفك وسلامتك انتبهي على نفسك ونشاالله ربي يسهلها علينا كلنا

ريماان
04-22-2006, 02:18 PM
مساء الخير حبيباتي
شلونكم اليوم وشلوون الكتاكيت
شهد حبيبي ولهااااااااااااااانه علج وااااجد
الغرام جد مختفيه مدري شعندهاا انشاء الله خير
انا انشاء الله بروح الدمام هالأسبوع بكمل اغراضي للولاده والنفاس والأربعين من هنااك
ههههههههه لأن زوجي يحن علي جهزتي اغراضج للولاده ولا لا ودايم يسألني عن شنطة البيبي للمستشفى اذا
جاهزه ولا لا مستعجلل فدييييييييييته قلت بجهز كل شي هالشهر عشان ابرد قلبه
ومن احس بألم خفيف مثل الم الحووض انتوو اكيد عارفينه علباله ةلاده خخخخخخخخ جان زين هذا الم الولاده وبس
يقول قومي المستشفى يمكن طلق وانتي متدرين خخخخخخخخ مسكين دايم على اعصابه
وانتووو سولوفوو على رجاجيلكم ومواقفهم معاكم
خلنا نضحك شوي لأنهم ما يدررون شالطبخه ولا شسالفة الولاده

ريماان
04-22-2006, 02:52 PM
جميلة أنتِ ...حتى أثناء الحمل

--------------------------------------------------------------------------------

أحلى مشاكل في أجمل فترات حياتك، رغم أن بشرتك تصاب بتغيرات كثيرة أثناء الحمل ابتدءاًً من جفاف الجلد وزيادة كمية العرق، وظهور الكلف، وانتهاءًاً بتشققات البطن.

وبسبب هذه التغيرات تنزعج نساء كثيرات، خاصةً إذا كن حوامل للمرأة الأولى، ولأن هذا شراً لا بد منه؛ يقدم لكِ الخبــراء - حسب ما ورد بصحيفة الشرق الأوسط - نصائـح لتجنـب هـذا «الشــر» وذلك باتبــاع الإرشادات الآتيــة:

أولا: الإكثــار من الاستحمام لتقليــل العرق الزائد، ثم وضع الكريمات المرطبة للبشــرة مباشرة بعد الخروج من الحمام، وذلك لتجنــب جفاف الجـلد والحكة المصاحبـة لــه.

ثانيا: تدليك جلــد البطن المتمدد ومناطق التشــقق بالكريمات المرطبة يوميــاً للتقليــل بقدر المستطاع من آثار تمــدد الجلد وتشققه (إذا لـم تتوفر الكريمات فزيت اللــوز يقوم بنفس المهمة) مع الحرص على ارتداء الملابس الواسـعة الفضفاضة والخفيـفة، خاصة في فصل الصيــف.

ثالثا: لا داعي للإنزعاج من تفاقــم حدة حب الشبــاب، لأنه يقل ثم يختفي تدريجيــاً بعد الــولادة.

رابــعا: تجنبي التعرض الــزائد لأشعــة الشمس حتى لا تزيد حــدة الكلف بالوجــه أثناء الحمل، مع استعمال كريمــات مضادة لأشــعة الشمس بمرشحــات عاليــة جداً.

04-22-2006, 04:11 PM
السلااااااااااام عليكم
كيفك كروشااااااااات
وحده وحده ريمان عاشقه الرحمن عبووره والباقي كلك كيفكم
وحشتوني تصدقون عااد ....<<<<<<<<<<<<وحده نصاابه))

المهم كيفكم ال يمعاي شهووده معاي بالثامن صوح عبووره
كيف الثامن معااكم
بالنسبه ليه قله حركه الجنين مرره مره
واحس من جووه كان احط يسويلي مساج يعني احد يحسب الجلد بس مو رفس وطراق زي الساابع
والثقل بديت في الثقل
رجوولي مره تنفخت شي مو طبيعي اصباع رجلي ساار مره كبيرر يضحك شكله مرره

ريمان الله يهديك وجعتي قبي وخوفتيني بالقصه الي الي جبتيهاا
الله يستر
انا في ولدي طبعا قلتلكم اني ولدته في السابع قيصري كان الحبل السري ملفووف عليه سبعه لفات مدري 12
الدكتوره لمى شاافته قلتلي احمدي ربك واشكريه لو اصلا دخلتي التاسع او الثامن احتمال مايعيش رغم انها سوت المستحيل على الاقل ادخل الثامن وما اولد
سبحان الله انت تريد وانا اريد ويفعل الله مايريد

اليوم ان شاء الله بروح اشوف وخلي الدكتوره تطمني على الحبل السري وربي خفت
الله يستر ياااارب ويقومنا كلنا بالسلامه ياارب

وشي ثااني تصدقووون احس اني بوولد بدري حدي شهر بس شكلي بولد ماااااااااادري ليه
عاد اذا قطعت عنكم اعرفو اني ولدت
ولا بخلي اختي تحطلكم بشاره اني ولدت ان شاء الله على خير ياااااارب

وحبايبي الي في الثامن بديتو مشي ولا لسه
انا لسه بس اني اخرج كثير ماشاء الله وامشي كثير من السادس
مشاوير اسواق خرجات وووو
عاد وحده فااضيه مره بالذات اني وقفت دراستي السنه ذي رغم اني تخرج
اما بالنسبه للازواج
يعيني على زوجي
في ولدي الاول كاان يشوف اني مبذره ليش لحاف مكلف وليش وليش ومايطلع القر شالا ..........
في ذا يدفع وهو مبسووط
يقلي اول ماافهم شي اعذريني
وسار يفهم حركات وهذا هندول وهذا مدري شنوو ههههههههه علمته البذخ والاسراف
رغم كذا اخفف عنه من وراه ادفع اشياء من عندي حرااامايش ذنبه اني مسرفه مره
وخاصه ماخليت على قلبي كانه اول موولود ليه
الله يجيبه ليه بالسلااامه ياارب
والنكته ايش انا قلت لاهلي بجي عندكم بعد الاوده مو في بيتي
وقاامو مساكين يغير و في عفش البيت وديكورات جديده ههههههههههه

اخواتي من اول يستنوون عذر عشان يغيرو في عفش البيت
وماصدقوو وكل محد قهم ليش وهذا جديد حرام يقلون اختي بتولد عندناا خلووني شماعه ههههههههههه

وانا اقلهم بلا كذب كله اسبوعين عندكم ورجع بيتي هههههههههه

ايش كمان في قرقر امممممممممم

هذا حق اسبوع الكلام حريم هههههههه
ومزاجي رايق الان الله يعينكم علي
نرجع لزوجي عشان حملي الاول تعب والاشياء الي سارت
من يوم حملت وهو انتبهي من الدرج لا تمشي كثير
يامي ريحي نفسك حرام عليك
نامي مصبووط اكلتي شربتي
وووووو احياان اعصب واحيان اقول ياله خايف علي بس اخص شي
لمى تكوني معاه بره ولا انزل من السياره طالعه درج ولا شي انتبهي بصوووته كله الدرج طلي تحته وااااااااااااااااااااااااا

من جد اعصب اقله انا ماشووف يعني
وغلى البس الصراحه انا مالبس الا بالطلوناااااات حمل
مارتاح الا فيهاا
الدكتوره تهااوس وزوجي واهلي وعمتي ام زوجي
اقلهم ياعالم حق حمل ارفعه لهم شووفوو مكان البطن
محدش مصدقني ههههههههههه

بس خلاص تعبت كتابه
ولي رجعه معااااااااااكم ياحلوووووووات

((( مااادري ليه حااسه اني كاتبه موضوع تعبير ههههههههه ))))

عبورة الحلوة
04-22-2006, 04:38 PM
هلا يا حوامل ياحلوات، وأهلا يا الوسن،، تدرون أني في بداية الحمل مشيت أكثر من 5 كيلومتر، من الفضول وكنت حاسه روحي تعبانه،، وبعد هاالمشي بأسبوعين أكتشفت أني حامل، والحمد لله الله ثبت لي الحمل، وأما ألحين في الشهر الثامن بصراحة ساعات أحس عندي طاقة هائلة للمشي والحركة :fhgfdhagi ولا كأنه وحدة شايله لها كرشه جدامها--------> عاد تعتبر روحها خفيفة وايد.

وفعلاً يا الوسن ساعات أحس روحي دايخة ومتمللة من كل شيء وأحس فيني نوم عميق وأتمنى أني ما أقوم منه وأحس بثقل فضيع، بس بديت أمشي لأني أبغى أولد بسرعة .
وعلى طاري نفخ الأرجل يا الوسن (عن تجربة شخصية) لما اتحسين بانتفاخ الأرجل رفعيهم على وسادة أووسادتين بحيث يكونون أعلى من مستوى الجسم، وعن نفسي أسويها الصبح أول ما أقوم من النوم عشان يخف النفخ.

أدري عورت راسكم من السوالف،، بس حبيت أقول لكم أني بكره عندي موعد وادعولي أن نسبة الحديد عندي تكون مرتفعة عشان أفتك من شرب الحبوب، وأن الضغط مايكون منخفض عندي أكثر، و المحاضرات اللي ماتخلص، ويمكن أني أسوي ألترا ساوند بس عشان أطمأن عن صحة الجنين .

04-22-2006, 04:58 PM
هلا عبوووووره
بجرب حركه رفع الارجل
بالنسبه للحديد انا من قبل الحمل كان نااقص شي مو طبيعي مرره وجلس الدكتور يههاوش قلي اقل من الي اصلا ناقص عندهم
المهم جلست على الابر
الدكتوره قلتلي خذي حبوب بس صراحه مقرفه
وخاصه الله يكرمكم الامسااك الي جي معاه وربي تعب وغير كذا تجيبلي غثيان
فرجعت لابر
اخذ قرورتين فيروز حق الحديد وينحط مع الجلكوز على ماظن كذا واخذه زي المغذي كل اسبوع
والحمد الله ارتفعت بعد ايش ليه عشره شهوور
لين عروقي تقطعت احيان افووت اسبوعين ثلاث بس ارجع اخذهااا
اما الكالسيوم ناسته مرره مره كل شهر شهرين اخذ حبه
هههههه الله يستر بس
وياله لفه وبرجع

أم ملك55
04-22-2006, 05:26 PM
بنات ما ابي اخوفكم بس قريت هالقصه وكسرررررت خاطري المسكينه
وحبيت انقلها لكم ادعوو لهاا تحمل هالشهر

أتمنى من جميع حوامل الاستفادة يابنات الحمل نعمة كبيرة من الله تتوجب الشكر الله سبحانه يقول في كتابه الكريم فان شكرتم لازيدنكم ففي هذه المرحلة الحرجه يتطلب منا التضرع لله والتقرب منه والدعاء بتسهيل الولادة واتمام الحمل فيه مثل قديم يقول الحامل رجل بالارض ورجل بالقبرواخر يقول الحامل بين نفسين انا ماودي اخوفكم بس احسن انك تخافين صدقيني لا تصيرون مثلي لما امي كانت تنصحني وتخوفني وترى الحمل مب سهل ادعي الله ولا تكثرين الطلعات والتزين واقولها يمه لا تصيرين موسوسة بروي لكم قصتي انا حملت بعد الزواج بستة شهور طيب وقبلها كنت اخذ حبوب طيب قالولي لتركي الحبوب ترى تسويلك مناعة واحيانا عقم اذا استخدمتيها في بداية الزواج تركتها ورحت على اساس اروح المستشفى اخذ مانع اخر وسبحان الله طلعت حامل استانست وعلمت زوجي ونشر الخبر علطول وقالوا وشلون حملت مب هي تاكل حبوب (العين حق ) وسمعت ان وحدة تقول وش هالبويضات حملت وهي تاكل حبوب حماواتي ثنتين وحدة تعالج من ست سنين ووحدة جابت واحد بعدين شالوا رحمها الله يرزقها المهم في الثلث الأشهر الاولى كان وحمي فظيع كاس الموية اطلعة طبعا كنت صغيرة وسفيه كنت متذمرة درجة اولى اففففففف وش ذا الحمل ماتهنيت بس تعبانة وصرت شينة طلعتلي كلف متى اولد ومن ذا الكلام في الأشهر الوسطى كنت لما اطلع بكامل أناقتي ومكياج وكنت اداوم بالجامعة الناس ما كأنها حامل كعب وضيق في الأشهر الأخيرة اكنت اقول الحمل خلا جسمي قبيح غبية سفية على قولة امي مانلام يابنات زوجي لما يشوف وحدة يقولي متى تولدين وكنت اشعر بالنقص غير كذا كنت بس افكر كيف اكشخ للبيبي شريتلة من ألى وجهزت طقم استقبال للمستشفى كلفني كثير ولا استخدمته اللة يخلف سبق ووصفته لكم عرضته للبيع المهم وكان البيبي ولد وزوجي نشر الخبر وكانت عباتي موضحه بطني فلما اطلع احس الجميع ينظر الي بالنهااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااا اااااية ماذا حصل امولودي المنتظر اللي اعد الساعات ارؤية عيونه وكل شهر اراه وانا بقمة السعادة ورتبت اغراضه وملبوساتة في دولابة وذهبت للولادة في اخر يوم لي بالتاسع قبلها بيومين حسيت بالم فظيع وثقل عجيب ووجهي صار اسود لما رحت للمستشفى على اساس اولد اخبروني ان قلب طفلي لا ينبض وانه متوفي بسبب الحبل السري مهما وصفت لكم الولادة ماتصدقون اشرفت على الموت طلعوه مني وبغت تطلع روحي معاة الجميع منبهر من جمالة ان شا الله من عصافير الجنة الله يعلم بحالي ثلاث شهور من الحزن اللة يعوضني ان شا اللة وذهبت لشيخ واكد لي اني مصابة بالعين ولا غير كذا اني اتمنى الحمل الآن ولم يتسهل ادعولي بابنات المهم رويت لكم قصتي لتتعظوا يابنات انصحكم بامرين انا ووجهي مسوية ام الولادة خلتني اكبر عشرين سنة لا تتجملين كثير خل يقولون شيفة احسن انسي نفسك الشي الثاني خلك قريبة من اللة ادعية بكل وقت ابكي وتضرعي له بهون الطلق وحسن الخلق واقري على نفسك وثقي ثقة تامه ان اللة حافظك ومسهل امورك واحرصوا يابنات ان عباياتكم تكون وسيعة ياترى كم محرومة قد تراك ووتتمنى ان تكون مثلك قد تحسدك من غير قصد اتمنى ما اكون اطلت عليكم بس ابيكم تاخذون عظة وعبرة

هلا بنات

والله ياريمان قلبتي المواجع بهذي القصه

انا اول ماتزوجت ضليت ستة شهور وحمل وكانو اهل زوجي ودهم بولد لانه عندهم كله بنات وانا زوجة ولدهم الكبير

اسناتست بحملي واهل زوجي استانسو اكثر المهم تعذبت بحملي الاولي ووكنت انا وياها بخطر جاني من بداية الشهر الرابع لسابع التهابات خطيره وتنيمت بالعنايه المركزه في شبه غيبوبه وحطولي النتفس الصناعي والبيبي مكان يتحرك وخافو عليه

المهم طلعت من الشر انا والنونو في بداية السابع ورحت كشفت عن نوعه قالولي بنوته انا مافخت بالعكس انبسطت لانه البنت اول ماتجيبينها حلو

وبعدين ماكلمت بنتي عشر شهور حملت عليها وقلت انشالله ولد علشان اوقف عشر سنين

كنت بمسوطه لما عرفت انه ولد وكان شقي في بطني وكنت جدا مبسوطه على الاخر

وكان بطني جدا كبير كل من شافني القريب والبعيد يشهق يقولي شكبر بطنك انتي بتاسع اقولهم لا انا توني بالسابع ويستغربووون

وكنت البس واكشخ والبس عبايه ضيقه مرتاعه بدبتي ان اهي ولد وكل من شافني يقولي فيك ولد باين والكل عيونهم على بطني حتى الرجال يقولون لزوجي الله يعين زوجتك بطنها كبير

المهم اول مادخلت الثامن والعيوووووون متسلطه علي اقسم لكم رحت موعدي العادي واكشف يقولي الدكتور البيبي ميت ليش لحد الان ماحد عارف السبب كل الدكاتره الي عرفو قصتي يقولون لي الله مو كاتبه لك لانهم موعارفين السبب

وضليت حزينه وتعيسع وجاني طلق عادي وولدته وسوولي جراحه على ولا شي

وكان وربي كبير وجميل جدا ووزنه 3كيلو وشوي وانا ماجبت بنتي الا وزنها اقل من كيلوين

وضليت ابكي واصيح واطلب من ربي يعوضني خير

ومامر شهر الا انا حامل وفرحت جدا ونسيت الهم وقلت خلااص الله بعوضني عنه خير وكنت اطلب من ربي انه يعطيني مثل الي فقده

علشان كذا انا زعلت لما عرفت ان الي حامل فيه الحين بنت

بس الحمد الله والشكر على كل حال بس تخيلو كل التعب الي مريت فيه والحاله النفسيه

بس جد خذو العضه والعبره مو كذب القصص والله جد الحمال يخووف والحين انا ما اطلع ولا اشووف احد واتخبى عن الناس وعباتي خذت اكبر حجم الفراشه عيوون الناس ماترحم

يلا اشوفكم على خير

04-22-2006, 05:36 PM
الله يعينك يااارب
بس الواحد يقول الحمد الله على كل شي
والعين حق
اما بالنسبه للعبايه مجرد ماحملت اخذت عبايه اكبر من مقاسي مرتين واااسعه مره

والله يصبرنا بس والله خفت
الله يعين ياارب

وجم
04-22-2006, 05:51 PM
سبحان الله ..
فعلا قصص مؤثرة ..

أختي أم ملك 55 الله يعوضك خير يا رب ..وياجرك ويخلف لك خير أكثر منه يا رب ...

الحبل السري .. وسواسي اليومي .. كل ما اروح عند دكتورة اكشف أقولها شوفي وين الحبل السري ... والمره الأخيره الحمد لله كان تحت عند رجوله ...
الحمد لله على كل حال ..

بنات أنا رحت للدكتورة من كم يوم .. وقالت لي إن الجنين راسه لتحت ...سؤالي : هل هذا طبيعي وأنا لسه ببداية السابع ؟؟؟؟

الله يهون عليكم يا رب ... ولا تشوفوا شر إن شاء الله ..

عبورة الحلوة
04-22-2006, 07:08 PM
الله يعوضك خير يا أم ملك، وان شاء الله ها المرة بنت والمرة اللي بعدها ولد، والبنت والولد كلهم خير ونعمة

لوبي1
04-22-2006, 07:45 PM
هلا بنات

والله ياريمان قلبتي المواجع بهذي القصه

انا اول ماتزوجت ضليت ستة شهور وحمل وكانو اهل زوجي ودهم بولد لانه عندهم كله بنات وانا زوجة ولدهم الكبير

اسناتست بحملي واهل زوجي استانسو اكثر المهم تعذبت بحملي الاولي ووكنت انا وياها بخطر جاني من بداية الشهر الرابع لسابع التهابات خطيره وتنيمت بالعنايه المركزه في شبه غيبوبه وحطولي النتفس الصناعي والبيبي مكان يتحرك وخافو عليه

المهم طلعت من الشر انا والنونو في بداية السابع ورحت كشفت عن نوعه قالولي بنوته انا مافخت بالعكس انبسطت لانه البنت اول ماتجيبينها حلو

وبعدين ماكلمت بنتي عشر شهور حملت عليها وقلت انشالله ولد علشان اوقف عشر سنين

كنت بمسوطه لما عرفت انه ولد وكان شقي في بطني وكنت جدا مبسوطه على الاخر

وكان بطني جدا كبير كل من شافني القريب والبعيد يشهق يقولي شكبر بطنك انتي بتاسع اقولهم لا انا توني بالسابع ويستغربووون

وكنت البس واكشخ والبس عبايه ضيقه مرتاعه بدبتي ان اهي ولد وكل من شافني يقولي فيك ولد باين والكل عيونهم على بطني حتى الرجال يقولون لزوجي الله يعين زوجتك بطنها كبير

المهم اول مادخلت الثامن والعيوووووون متسلطه علي اقسم لكم رحت موعدي العادي واكشف يقولي الدكتور البيبي ميت ليش لحد الان ماحد عارف السبب كل الدكاتره الي عرفو قصتي يقولون لي الله مو كاتبه لك لانهم موعارفين السبب

وضليت حزينه وتعيسع وجاني طلق عادي وولدته وسوولي جراحه على ولا شي

وكان وربي كبير وجميل جدا ووزنه 3كيلو وشوي وانا ماجبت بنتي الا وزنها اقل من كيلوين

وضليت ابكي واصيح واطلب من ربي يعوضني خير

ومامر شهر الا انا حامل وفرحت جدا ونسيت الهم وقلت خلااص الله بعوضني عنه خير وكنت اطلب من ربي انه يعطيني مثل الي فقده

علشان كذا انا زعلت لما عرفت ان الي حامل فيه الحين بنت

بس الحمد الله والشكر على كل حال بس تخيلو كل التعب الي مريت فيه والحاله النفسيه

بس جد خذو العضه والعبره مو كذب القصص والله جد الحمال يخووف والحين انا ما اطلع ولا اشووف احد واتخبى عن الناس وعباتي خذت اكبر حجم الفراشه عيوون الناس ماترحم

يلا اشوفكم على خير

ام ملك الغاليه
ربي يعينك ويساعدك ويحقق لك امنياتك وان شاء الله ربي يرزق بالولد الصالح مثل مارزقك بالبنت
قولووووووووووا اميييييييييييييييييين

لوبي1
04-22-2006, 07:47 PM

الله يسهل عليك يالغاليه
اوصيك بالمشي والماء الحار تجلسي فيه

عازفة الشجن
04-22-2006, 08:43 PM
ام ملك ولد بنت كلهم حلوين والله مايقدر نعمة الاطفال الى اللي محروم منها انا جلست سنتين ماحملت اول ماتزوجت كنت بموت بس ويجيني طفل اي طفل حتى لو كانو كلهم بنات والحمدلله الحين ربنا عوضني انا وزوجي

عازفة الشجن
04-22-2006, 08:53 PM
عازفة الشجن
بسم الله عليج ياعمري للمعلوميه انا حملت بعد حرمااان 10 سنين
وماعندي استعداد افقد جنيني لاني احبه ومابغبت احمل وحسيت فيه خلاص ماااقدر وصعب علي افقده
انا حاسه بحرقت قلبج انا حاسه بخوووووووفج
هذي مقدمه فقط علشان اقولج انا فاهمه خوفج وحاسه فيج ولكن
نحاسب من كثير من الامور علشان ماننحرم من هذي النعمه ياعمري

وريمان فديتها ماتقصد تخرعنا تقصد ناخذ عبره ونحاسب على كثير من الاموووور
ماتكون في بالنا
لاتزعلين ياعمري انا فاهمتج يالغاليه
هدي بالج يااالغاليه
شهد والله توني اللي اعرف انك حملتي بعد عشر سنين يعني دا اول طفل ليكي ماشاء الله اشوفك شادة حيلك على التجمع ومتحمسة ههههههههههه ماشاء الله حملتي بعد علاج ولا صدفه يعني بدون شيء لان خالتي كانت مثلك جلست عشر سنين وبعدين حملت والكل ماصدق والسبب كان من زوجها وللحين ماحملت تاني ولدها ماشاء الله عمره الحين 18 سنه وعن عشرة اولاد ماشاء الله بتفكيره وكل شيء يعني ربنا عوضها بطفل واحد عن عشرة اولاد واحسن من اخواني واحسن ولد شفته لاتقولي حاطه عيني عليه ههههههههههههه عقل ايش وتفكير ايش وصلاة بأوقاتها رغم انه بمرحلة مراهقه وابوه رجل ثري لكن دا كله ماثر فيه انشاء الله ربنا يديكي زيه

GLORIOUS
04-22-2006, 10:50 PM
bettyحبيبتي... ربي يسهل عليك ان شاء الله ..معليش حبيبتي ..انشاء الله بعد الانتظار هذا كله
يرزقك ربي بولادة سهله وميسره وطفل معافيى بأذن الله

شهوده..ربي يعينك ياقلبي..فعلا كثرة الضغط والمسؤليه تجيب الامراض..لكن ربي يشفيك ويهون عليك حبيبتي..

ريماان..ضحكتيني بصراحه..ماشاء الله عليه زوجك شكله حريص..ذكرتيني ذاك الاسبوع تخيلي لما نزل معي دم اكرمكم الله اقول لزوجي وانا خايفه نزل دو كذا ابيه يوديني المستشفى يقول خلي عنك الوساويس واصبري مب كل ماجاك شي قلتي مستشفى...ما ادري ايش البرود اللي جاه ...مو العادة,,هو من النوع الحريص بس ما ادري وش العقل اللي نزل عليه فجأة..ياحلاتهم احس الازواج يتحمسون اكثر من الزوجات على سالفة الولاده التجهيز..انا زوجي كل ما يشوفني داخله الغرفه اللي فيها اغراضي واغراض النونو يجي طااااير يبي يشوووف وينبسط وهو يقلب في الاغراض ويتفرج عليهم...

حبيبتي الوسن..تشتاااق لك العافيه عمري...(عارفه انك مو نصابه:).....)
ربي يهون عليك يا قلبي..طيب ولادتك الاوله قيصري يعني حتى الان قيصري والا كيف..انا اسمع ان اللي تولد قيصري اول مره خلاص تستمر عليها كل حمااالها...
الله يسهل عليك قلبي

ام ملك55...والله قصتك عورت قلبي..يااارب يا كريم ان ترزق اختي ام ملك بالولد الصالح اللي يسعدها وتقر علينها به..معليش حبيبتي ربي اعلم والله ما يكتب لعباده الا الخير..وربي يخلي لك البنوته لالي في بطنك ويرزقك بشوفتها سليمه يااارب..

amma,kinan,عبوره الحلوه,وجم,عازفة الشجن,والغوالي الباقين...................ان شاء الله الكل بخير

04-22-2006, 10:56 PM
هلا عاشقه الرحمن
لا حبيبتي ان شاء الله الولاده الثانيه طبيعي مو شرط اني الي تولد قيصري تولد الثاني قيصري
بس ادعوولي اولد طبيعي ياارب

(((وترى من جد مو نصاابه ههههه))

^&شهد&^
04-23-2006, 12:22 AM
ام ملك يابعد قلبي والله
الله يرزقج بذريه صالحه ويبرد خاطرج وينسيج الكل اللى فات ياحبيبتي

عازفة الشجن

انا ياطويلة العمر متحمسه مهب علشان الحمل انا متحمسه واحب التجمع وامووت بالنت وايد
قبل اسوي تجمعات للبنات وسوالف العاديه
يعني عاااااااده واحب سوالف ودردشه ههههههههه واسوي تجمعات لاي شئ
بس نخلص وابي اسوي تجمع حقنا في قسم الطفل هههههههههه نستفيد من بعض

انا ياطويله العمر في شهر رمضان اللى فات من اول يوم دخلت فيه المطبخ واحس بالم الدوره
وتعبت كثير وماجا ببالي اني حامل كلش مافقدت الامل ولكن تعبت من التفكير
ويمكن ويمكن المهم وباخر رمضان اكلت حبوب اللى تنزل الدوره
علشان تنزل لان كان معي الم فضيع
المهم مانزلت والالم هدت كلش معاد حسيت بشئ
وثاني يوم العيد سافرنا لدبي وتميت في دبي 10 اياااام هياته من مجمع لمجمع
واحتفلنا انا زوجي يوم زواجنا 9/11/2005 ومن العاده مانحتفل بهذي الخرابيط ولكن
حبينا نحتفل فيه لان صارلنا 10 سنوات وقلت لزوجي انا بصراحه بعد شهر بسوي عمليه الانابيب
خلاص مليت قالي براحتك
رجعت
وبعد بكم يوم حسيت بالالم فضيييييع كان الدوره بتنزل خلاص ودخلت الحمام لقيت نقط دم كذا على سواد
المهم اتصلت بزوجي وخبرته ابي حبوب الدوره لانها الدوره ما تنزل وجهاز التحليل كالعاده
قالي مشغول بكره وانا جاي من الدوام بجيبلك
وبس
جابلي الجهاز والحبوب وناااااااام
دخلت الحمام ( وانتم كرامه ) وسويت التحليل واجهز واشوف كم حبه باكل علشان تنزل بسرعه
اللى طلع معي خطين انهرت وبكيت مهب من الفرحه ولكن اذا هذا مقلب انا مهب قده
نفسيتي تعبانه ماراح اتحمل اي صدمه
المهم من ورا زوجي راحت وسويت تحليل الدم وطلعت حااامل
وخبرت زوجي وهو مهب مصدق يقولي انتي متاكده رويني التحليل
رحت المستشفى وطلعت حامل بالثلاث شهور هههههههههههههههههههههههه يعني كنت ببدايه شهر الثالث
الحمد الله هديت ربي فديته كانت احلى هديه
الله رزقني وفرحت وايد وخاطري اشوفه وخاطري اشيله واضمه
علشان كذا اقولكم ابي اعضه هههههههههههههه فديت اصابع ايده صغننه

وكل خايفه من الحبل السري ويمكن يروح مني او يصيرله شئ
بس ماكنت احب اخبركم بمخاوفي علشان ماامللكم واخوفكم معي

يارب ولدي يطلع ولد صالح وحبوب فديته

عاشقة الرحمن11
صدقتي يالغاليه ولكن الحمد الله على كل الحال كله اجر ان شاء الله

ريمان ههههههههههههههه ضحكت على زوجج والله تصدقين احس ان زوجي يتعب في التفكير اكثر مني
ويحاتي اكثر مني وويحسبلي وكم باقيلي وباي اسبوع راح امشي هههههههههه
وباي اسبوع المفروض يحط الشنه في السياره
عليه سوالف تضحك فديته ربي يحفظه
والله ماادري ويش صار فيني لولاااااااه حنووووون بشكل ماتوقعونه

زوجي جا ينام بدخل واكمل ردي ههههههه اخاف يصير وحش من بعد حنون ههههههه

GLORIOUS
04-23-2006, 01:13 AM
هلا عاشقه الرحمن
لا حبيبتي ان شاء الله الولاده الثانيه طبيعي مو شرط اني الي تولد قيصري تولد الثاني قيصري
بس ادعوولي اولد طبيعي ياارب

(((وترى من جد مو نصاابه ههههه))

يا عمري والله انتي....ياااااااااااااااااارب ياكريم انك ترزق حبيبتي الوسن ولاده طبيعيه ما فيه اسهل منها وتفرحها بسلامة البيبي وتسعدها

عطر الندى 2007
04-23-2006, 02:42 AM
كيفكم ياحوامل انشاء الله بخير
و لا احد يسال عليا مو مشكلة الله يعيننا
واللف الف مبرررررررررروك للي ولدوا وان شاء الله عقبالنا

ريماان
04-23-2006, 03:43 AM
هاااااااااااااااااااااي حبيباتي
شلونكم اشتقت لكم واااااااااااااااااااااااجد
بناات مدري شفيني على الأكل شهيتي مفتووحه على الخر مو قادره اسكر فمي
والله تعبت من الأكل
المشكله اني حتى اذا مو جالسه اكل شي افكر شنوو اكل بعد اشوي
هههههههههههههههههه
استخفيت
الوسن يحليلك ويحليييل سوالفك ضحكتيني
شهوده الحمد لله الله رزقنا بأزواج طيبين وحنووونين تراهم عملة نادره هالأيام
ام مللك حبيبيتي انتي قبل كم يوم ودعتيناا كأنك ماراح ترجعين ولا قلتي السبب
بس الحين اشوفك تشاركيناا عادي شالسالفه
نوره النواره والله اني افقدك كثير بس اقول يمكن مشغوله او مالها خلق على المنتدى بس فيك
الخير تمرين وتطنينا عنك كل وقت والثاني
عاشقة الرحمن شلونك وشلون البيبي يحليله زوجك الله يخليه لك من ناحية برود الأعصاب شي طبيعي يمكن كان مزاجه مو رايق كثير
ترى الرجاجيل مزاجهم متقلب واحنا علينا نقدر هالشي

بنااات من فيكم مفكره ترضع طبيعي بس وكم الفتره الي ناويه ترضع فيهاا طبيعي
انا الدكتوره نصحتني ارضع طبيعي بس وحتى اذا اضطريت ارضعه صناعي تكون رضعه وحده في اليوم
وهو ناااايم عشان ما يحس فيها
ويتعود عليها
انتوو شنوو مخططاتكم للرضاعه

حبيبه222
04-23-2006, 03:54 AM
مرااااااااااااحب : :fkjuiyhag تسلموون اخواتي على الترحيب ولكم مني الحب والتقدير :de43r

^&شهد&^
04-23-2006, 04:20 AM
هلا حبايبي انا باااااااااااك ههههههههه

ام ملك صحيح ياعمري خاطري اعرف ويش كان مضايقك من كم يوم
احنا اخوات ياعمري وباذن الله بنشيل معك همك وبنخفف عليك
فديت عمرج والله

ريمان انا باذن الله ناويه ارضع طبيعي ولكن بالليل صناعي او ماي نعناع
ومستحيل ارضع رضاعه طبيعيه في الليل
لانه اذا تعود بيعور راسي وحتى لو فطمته
بالليل بسويلي هوليله بس علشان اسكته بعطيه

علشان كذا بعطيه اول 3 شهور بالليل صناعي وا ماي نعناع
وبعد 3 شهور اخر رضعه بتكون 12 بالليل ووبدايه من 6 صباحا
وبالليل مافي شئ

غرووووومه مااادخلت من زمان يارب انها تكون بخير مهب تعبانه
يارب بس اشوفها واطمن عليها هذي الكروووشه ههههههه

ريمان اانا مثلج ماادري وشفيني حلقي مايتسكر كل اكل كل اكل واذا ماااكل
افكر ويش راح اتعشى امممممممممم من وين اممممممممم ويش الكميه اممممم ههههههههههههههههه

سميه2009
04-23-2006, 08:57 AM
اهلين كروشات لكم وحشه
انااليوم عندي موعد انشاء الله الدكتوره تقولى كل شى طبيعى انا ليا كم يوم احس بدوخه الله يستر مو الدكتوره تقولي نقص حديد والله انى خايفه من الابركمان ابغاها تطمنى على وزن البيبي ووضع المشيمه واحبل السري الصراحه انا كان عندي قلق من هاالموضوع ولمن قريت القصه زاد خوفي الله يعوض صاحبه القصه باحسن من اللى راح
ريمان انا راح ارضع طبيعي ان شاء الله بس كمان افكر بالصناعى بس رضعه في اليوم علشان تتعود على الاثنين
الوسن احب اقولك انه حالتك زى حالتى بالنسبه للبس البناطيل كل مين يخاصمنى عليها بس انا ماارتاح الافيها وبالنسبه للعمليه انا اعرف كثير ولدو اول شى بعمليه والبلقي طبيعي بس اهتمي بالمشى واسالى الدكتور عن الخطوات الي تجنبك الولاده قيصرى والله يسهل عليك وعلينا

ريماان
04-23-2006, 11:05 AM
صباح الخير
حبيت اصبح عليكم
شهوده حبيبتي جالسه اليوم بدري شعندك من صباح الله خير نامي وريحي
النونو الي ببطنك
رايحه افطر وراجعه لكم

حبيبة زوجهاk
04-23-2006, 11:26 AM
صباح الخير ريمان وشهوده وكل الفراشات الحلوات
ام ملك يابعد قلبي والله
الله يرزقج بذريه صالحه ويبرد خاطرج وينسيج كل اللى فات ياحبيبتي

شهوده الله يهنيك بشوفة النونو والله قصتك قصه
الغرام مختفيه ويييييييييييييييييين عسى المانع خير
الوسن سواليفك تونس ياليت كل شوي تنزلين جزء
نوره النواره لاتزعلين من كثر البنات ماتدرين تتذكرين مين وتنسين مين
عاشقة الرحمن ام كريم ammaعبوره وكل الفراشات ان شاء الله تكونون بخير
لكم تحياتي
اما بالنسبه للشهيه ماشاء الله مفتوحه خصوصا بالسابع والثامن
والرضاعه راح ارضع حبيبتي طبيعي ان شاء الله لان له فوائد كثيره لها ولي
الحمد لله هانت كلها كم يوم واشوفها
وسلااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااام

ريماان
04-23-2006, 01:21 PM
كروشااااااااااات انا جهزت الشنطه لي لي للمستشفى
وبقول لكم شنو حطيت فيها حسب احتياجاتي وكل وحده تختلف احتياجاتها اكيييد بس نستفيد من
بعض
فوطه كبيره + صغيره
روب وبجامه مفتوح من الأمام حجاب او شيله جوارب
_ستيان رضاعه _ ملابس داخليه under wears
ربطة شعر مشط ومرايه وعطر استشوار _مرطب شفايف
شمبو _ صابون بمعدل حمضه PH7
فرشاة اسنان ومعجون _ مزيل عرق
فوط صحيه عالية الأمتصاص
سائل البيتادين المعقم للجرح + قطن طبي
كريم لجرح الخياطه بعد الولاده DEXIPAN CREAM
واكيد لازم احط كل الأوراق الي تخصني وانا حامل من تحاليل ومراجعات (يعني ملف مراجعاتي الأخيره)
وأكيييييييييييييييييييييييييييييييييييد قرأن صغير
وبسسسسسسسسسسسسسسسواذا انا ناسيه شي ذكروني

غالياتى الفراشات ...

لم يعد موعد ولادتك بعيدا؟؟ وقد يأتى طفلك فى اى لحظة؟؟ وانتى بكرية ولا تعرفى ماذا تضعى فى حقيبتك وحقيبته من اغراض؟؟ لا تقلقى ولا تتعبى ..ها انا اضع امامك كل ما تحتاجيه وما عليك الا ان تضعى ما ساكتبه لك لتكونى مستعده لتحملى حقيبتك وحقيبة طفلك وتتجهى بهما الى المستشفى ...

لا تنتظرى اللحظة الاخيرة حتى تحضرى ما ستحتاجى له وانتى فى المستشفى بل يفضل ان تبدئى بتحضير اغراضك واغراض طفلك من الشهر الثامن كى لا تتفاجئى بولادة مبكره ولا تنسى اوراقك بل اجمعيها كلها فى مغلف واحد كبير وتأكدى من وجود بطاقة هويتك وفئة الدم والفحوص الاخيرة ...

بالنسبة لحقيبتك ضعى فيها الاتى :
منشفه كبيرة للاستحمام ...
منشفة صغيرة للوجه ....
روب لانك ستتمشى بعد الولادة ....
لو محجبه ضعى معك حجاب قطنى بسيط ...
شبشب ....
3 قميص نوم بازرار من الامام (لسهولة ارضاع البيبى )
3 حمالة صدر خاصة بالارضاع ....
ملابس داخلية قطنية ويفضل شراء الunder wear الذى يلبس ويرمى للمحافظة على ملابسك الداخلية من دم النفاس ...
فوط صحية ويوجد نوع كبير يسمى بيبى كير هذا لفترة النفاس مع الاولويز سيكون جيد ...
فرشاة شعر ...مرايا ...ادوات تجميل بسيطة .... سيشوار صغير لتجفيف شعرك اذا اخذتى حمام كامل مع شعرك ....
ليف استحمام وشاور جيل ....وشامبو للشعر الجاف ....
واهم شىء الجوارب لان عند الولادة ممكن تشعرى ببرودة الاطراف وبالتالى تحتاجى الى لبس الجوارب ....

قبل الذهاب الى المستشفى انصح كل فراشة غالية هنا ان تأخذ حمام دافىء وعند الانتهاء تغسل جسمها بالمطهر والمعقم الخاص بالجسم وهذا لتعقيم جسمها قبل الولادة حتى لا تتعرض للاصابة باى التهاب او عدوى ميكروبية من المستشفى ( تعلمت هذة الطريقة من فرنسا عندما ولدت لاول مرة فيها ) والاهم هو التنظيف بالمعقم بين ثنايا الجلد المختلفة (خلف الاذن ...ثنايا الفخذين ... ثنايا الذراعين ..الخ ) وبالتالى تذهبى الى المستشفى معقمة بالكامل ....

عادة لو الولادة طبيعية تقيم الام فى المستشفى يومين او ثلاثة على الاكثر واذاولادتها قيصرى قد تمتد الاقامة الى 5 ايام لذلك تؤخذ اغراض البيبى تبعا لمدة اقامتك وهو فى المستشفى...

و يوضع فى حقيبة البيبى ما يلى :

6 اطقم داخلية قطنية( سلبوت بتقفل من اسفل وباكمام طويلة ) خاصا ان الطفل يستحم يوميا ويبدل غيار اساسى صباحا يعنى نعتبر انه يغير مرتين يوميا ...
4 سلوبت خارجى باكمام طويلة وتكون ثقيله قليلا لان الجو بارد (بارجل من تحت )
جرابات صغيرة 2 وقد لا تحتاجى لهم ...
طاقيه للراس عدد 2 او 3 ...
2جاكيت او بليزر صوف بازرار امامية ...
لفه ليتغطى بها ...
مناشف صغيرة بيضاء ...بتكون مربع ومثل البشكير وهذة تستعمل لمسح الحليب من على فم البيبى ...
قطن طبى (لتنظيف الحلمة بعد الرضاعة ) + زجاجة ماء معدنية صغيرة لتنظيف الحلمة بقليل منها ...

وطبعا يوجد كيس بارجل من تحت وكابيشو يوضع الطفل داخله اثناء خروجه من المستشفى هذا مهم جدا ان يأتى به زوجك ليوضع فيه البيبى قبل ان تخرجوا به وتغطى رأسه الصغيرة بطاقيه لتحميه من البرد ...

المهم تسألى المستشفى هل يعطوك بامبرز من عندهم ام لا؟؟؟ اذا لا خذى معك بامبرز عبوة واحدة وضعيها عندك فى الغرفة وتعطيهم منها عند الطلب وطبعا اشترى مقاس new born ) Zero ) ....

[color=#990099]وهكذا فراشاتنا الغاليات جمعت لكى كل ما هو مهم لاخذه معك الى المستشفى واتمنى لكل حامل ولادة سهله مريحة وان تسعد وتهنأ برؤية طفلها

لوبي1
04-23-2006, 05:48 PM
[QUOTE=ريماان][CENTER][SIZE=5]كروشااااااااااات انا جهزت الشنطه لي لي للمستشفى
وبقول لكم شنو حطيت فيها حسب احتياجاتي وكل وحده تختلف احتياجاتها اكيييد بس نستفيد من
بعض
فوطه كبيره + صغيره
روب وبجامه مفتوح من الأمام حجاب او شيله جوارب
_ستيان رضاعه _ ملابس داخليه under wears
ربطة شعر مشط ومرايه وعطر استشوار _مرطب شفايف
شمبو _ صابون بمعدل حمضه PH7
فرشاة اسنان ومعجون _ مزيل عرق
فوط صحيه عالية الأمتصاص
واكيد لازم احط كل الأوراق الي تخصني وانا حامل من تحاليل ومراجعات (يعني ملف مراجعاتي الأخيره)
وأكيييييييييييييييييييييييييييييييييييد قرأن صغير
وبسسسسسسسسسسسسسسسواذا انا ناسيه شي ذكروني

حبيبتي نسمع عنك الاخبار الطيبه وان شاء الله بنباركلك عن قريب وربي يعطيك الخلف الصالح :frcvbhagi

ريح الياسمين
04-23-2006, 06:07 PM
مراااحب فراشات ...

شلونكم ؟؟ واخر اخباركم ؟؟؟

انا الحمد لله هالايام النوم واصل عندي اقصى شيء .. خاطري انام طول اليوم وما اقعد ... والشهية على الاخر .. >> قاعدة اكل <<

انا خلاص راح اجهز شنطتي الى الولادة ان شاء الله الاسبوع الجاي لاني بدخل التاسع .... >>> متحمسة <<<
شهد ... تفاعلت مع قصتك .. وسبحان الله ما بعد الصبر الا الفرج ...والله يعطي كل محرومة .....

ريمان .. وعاشقة الرحمن ونورة وغراام ام ملك وام كريم وسومي وحبيبة زوجها والوسن واميرة الاحساس وعبورة وفخورة وكل الحوامل شخباركم ؟؟؟

على العموم كانت لوبي فاتحة خير الى الحوامل من بعدها كلهم اولدوا .. باقي احنا ... خخخخخخخخ >> مستعجلة <<

البارحة كنت عند وحدة من الاهل لانها ولدت وجابت ولد ما شاء الله حلو .. وبصراحة تحمست اني احمل البيبي واحظنه ... >>> يا ربي متى بولد ؟؟؟ <<<
الاسبوع الجاي موعدي .. وخلاص تخليت عن فكرة اني اعرف جنس المولود .. ما ابي اعرف .... مفاجاة احسن ..

يالله نشوفكم بخير ..

عبورة الحلوة
04-23-2006, 07:13 PM
ريمان وعاشقة الرحمن ونورة وغراام ام ملك وام كريم وسومي وحبيبة زوجها والوسن واميرة الاحساس وamma وفخورة وشهد شخباركم، ما أقدر أتحمل أني ما أدخل أشوف الموضوع ثلاث أو أربع مرات وأشوف قصصكم وردودكم.
وشكراً ياريمان لأنج ذكرتيني بأشياء نسيتها في شنطة المستشفى،
واليوم رحت للموعد والحمد لله كل شيء تمام والبيبي بصحة وعافية ويسلم على بيبياتكم <<<<<<<<ههههههه
وأدعوا لي أكمل تجهيزات البيبي كلها في نهاية الأسبوع، بس سؤال ل amma أخذتي ألوان متنوعة حق أغراض البيبي أو بيج، بصراحة لأني للحين ما عرفت جنس الجنين فمتحيرة حدي وأحاتي الأغراض الباقية.

^&شهد&^
04-23-2006, 09:20 PM
فديت عمركم يالغاليه وبارك الله فيكم واشكركم على دعاويكم وكلامكم الحلوووو

ريمان الله يخليج خبريني اخذتيه من الصيدليه عااادي ولا لازم روشيته

ويش فرق بين سائل البيتادين ومرهم
عاادي ولا لازم سائل
وكريم الجرح انا شاريه ميبو يتلائم الجرح بسرعه ويخفي الاثر الجرح
ماادري اتم على نفس الكريم ولا اخذ كريمج

انتظرج يالغاليه

يالله ياامهااااااااات مافي ولادات جديييييييده

الغراااااام
04-23-2006, 10:31 PM
مااا شاااء الله عليكم

اولا مبروووووووووووووووووووووووووك لكل اللي ولدوا والحمد لله على سلامتهم

وعقبااالنا انا يا خواااتيي ما اقدر اقرا الردووود كلها لاني تعبااانه زكاااام والحساسية واكتيب لكم عين مفتوحه وعين مسكرة والله بمووووت ما احب الزكاااام

انا رحت امس العيادة وقالولو ان البيبي مازال راسة فووووق يالله ان شاء الله يقلب قبل ما ادخل التاسع

فديت كل من سأل عني والحمد لله ان الكل بخير

ولي عودة ادعولي بالشفاء من الزكااام

لوبي1
04-23-2006, 11:02 PM
مراااحب فراشات ...

شلونكم ؟؟ واخر اخباركم ؟؟؟

انا الحمد لله هالايام النوم واصل عندي اقصى شيء .. خاطري انام طول اليوم وما اقعد ... والشهية على الاخر .. >> قاعدة اكل <<

انا خلاص راح اجهز شنطتي الى الولادة ان شاء الله الاسبوع الجاي لاني بدخل التاسع .... >>> متحمسة <<<
شهد ... تفاعلت مع قصتك .. وسبحان الله ما بعد الصبر الا الفرج ...والله يعطي كل محرومة .....

ريمان .. وعاشقة الرحمن ونورة وغراام ام ملك وام كريم وسومي وحبيبة زوجها والوسن واميرة الاحساس وعبورة وفخورة وكل الحوامل شخباركم ؟؟؟

على العموم كانت لوبي فاتحة خير الى الحوامل من بعدها كلهم اولدوا .. باقي احنا ... خخخخخخخخ >> مستعجلة << البارحة كنت عند وحدة من الاهل لانها ولدت وجابت ولد ما شاء الله حلو .. وبصراحة تحمست اني احمل البيبي واحظنه ... >>> يا ربي متى بولد ؟؟؟ <<<
الاسبوع الجاي موعدي .. وخلاص تخليت عن فكرة اني اعرف جنس المولود .. ما ابي اعرف .... مفاجاة احسن ..

يالله نشوفكم بخير ..

ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
تسلمي يالغاليه والفال لكم بعد قولي ان شاءالله بتولدون وبنقر الاعين :frcvbhagi

ريماان
04-23-2006, 11:16 PM
شهوده حبيبتي انا قالوو لي صديقاتي عن الكريم وسائل البيتادين
بس استشرت دكتورتي قبل ما اشتريهم وهي كتبت لي الروشته
انتي بعد سئلي دكتورتك

طيب الكريم ميبو الي عندك دكتورتك كاتبه لك عنه ولا انتي من نفسك شريتيه

tofa7a
04-23-2006, 11:38 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،،،،،،،،،،،،،،،

شلونكم يا حريم يا حوامل،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،، يا المكرشات،،،،،،،،،،،،،،هههههههههههههههههه

خلاص راح الكرش بس باقي شويه خخخخخخخخخ معليه بتروح ان شاء الله ،،،،،

وحشتووووووووووووني والله العظيم ودي كل يوم اطل على أخباركم بس تعرفون ما أقدر اقعد على كرسي الكمبيوتر لازم ارتاح والحمدلله على كل حال،،،،،،،،،،،،،،،

شخبارج يا لوبي 1 وفوز2 وأم طيف وأم فطوم ورنوش وغيرهم اللي ولدوا شخباركم ويا سهر الليالي وصياح البيبي ههههههههههههههه والله تعبت ابي ارغد وااااااااااااااااااايد صرت ارغد النهار واقعد بالليل ،،،،،،،،،،

الفال لكم يا حوامل هههههههه

باقي الحريم ( شهد ،، ريمان ،، amma ،، أميرة الاحساس ،، عبورة ،، سومي ،، عاشقة الرحمن ،، سومي ،، أم مللك ،، أم كريم ،، الفخورة ،، نورة ،، همس الجفون ،، الوسن ،، فراشة حياتي ) شخباركم وعذرا اذا نسيت احد ما ذكرت أسمة وحشتوني ،،،، الغراااام وينج ما تبينين

الله يسهل عليكم وعلى كل أخواتي المؤمنات الودلاة والله اني دعيت لكم يوم كنت أطلق طبعا ببداية الطلق لأنه يوم زاد نسيت روحي ،،،، تصدقون رحت المستشفى الساعه 1 نص الليل وانا ما ادري ان فيني طلق وكان الرحم متوسع 4 سم الحمدلله هذا كله من فضل الله سبحانه وتعرفون كنت أمشي وايد يوميا حتى يوم زاد الطلق بالمشتشفى مشيت وما وقفت وبكمل لكم قصتي مرة ثانية النونو يبكي اوكي طمنوني ولا تنسوني باااااااااااي :15_2_102v

( اللهم لا سهل الا ما جعلته سهلا وانت تجعل الحزن اذا شئت سهلا )

ام حماده2004
04-24-2006, 12:50 AM
مرحبا اخواتي...انا بنظم معاكماذا ماكان عندكم مانع انا موعد ولادتي 19 مايو يعني انا الحين بشهري التاسع وقالوا لي ان نوع الجنين ينوته انشالله ...وجهزت اغراض البيبي من بيبي شوب يعني ماخذت وايد اشيا مثل حملي بطفلي الاول ...قلت اخليه لبعد الاربيعين احسن...خذت الاشياء الضروريه ...واليوم جهزت شنطة المستشفى وحطيت اغراضي واغراض البيبي ..والله يسهل علي انشالله ويسهل عليكم...بس اذا بتساعدوني باختيار اسم حلو لبنتي ...انا حطيت (ميره- دانه-شهد-وضحه) ساعدوني

أم عليا
04-24-2006, 01:16 AM
شخباركم يا فراشات يا حلوات الله يسهل عليكم كلكم بالنسبة لي انا بعد باكر بكمل نص التاسع بالضبط واحس بانقباضات قوية تجي وتروح على فترات واحس بشوي سوائل تنزل والله يهون علينا جميعا بالنسبة للأغراض قمت بتجهيزها وجهزت جنطة الولادة وهي على اتم استعداااد ، بيني وبينكم احس اني خلااااااص ما عاد فيني صبر اريد اولد اليوم قبل باكر بس مو بيدي ، فكرت اشرب الخروع بس خفت ، والله اني يوم افكر فذيك اللحظات اللي راااح امر بها يتملكني الرعب بس الله يهووووون علينا جميعا ، من كثرت المللل مسوية دفتر واليوم الللي يعدي اشطب عليه والمشكلة الكبرى ان السونار على حسب مقاسات الطفل مسوي مشكلة حيث انه يظهر مقاسات الطفل كبيرة واكبر من الفترة والحسبة العادية للدكتورة وما اعرف منومنهم الصح او الخطا وباااااي يا اخوااااتي الله معاكم لا تنسوني عاااد ,

فوز2
04-24-2006, 02:05 AM
مرحبا ياحوااامل .. شلونكم عساكم والبيبيز بخيررر <<< ولدت وللحين طامره بقسم الحوامل ههههههههه
والله لكم وحشه قويه ومو هاين علي ماجي هنا واشوف السوالف الحلوه واخباركم حتى وانا جالسه افكر اقول الله يعين خواتي الحوامل مادري شمسوين للحين مع الحمل عسى الله يهون عليهم يارب .. عني انا بخير وولدي بعد بخير فديته يجنن يسوي حركااات حيل تضحك وكل شوي خواتي يصورونه ويعلقون ويضحكون عليه .. وقررنا نسميه ((((مبارك))))على اسم جده لابوه ... ودي اكتب كلام كثير واسولف معكم من شوقي لكم بس بروح ارتاح لان الحين جرح الولاده يبي له راحه وعنايه لين مايطيح الخيط الاقي صعوبه بالجلوس والمشي قالوا لي ماراح ترتاحين الا لما يطيح الخيط الله يعين ..
تفاحه فديييييييتك شخبارك انتي والنونو برهومي انشاءالله تمام .. وبالنسبه للصياح والله ولدي مايخليني انام الليل كل شوي يبكي ويبي احد يشيله وانام بالنهار واحس اليوم فاتني واحيانا تجيني حالات احس بكئابه وابكي مادري ليش بس الحمدلله كل ماشوف بررووكي انسى ان شاءالله فتره وتروح ...
خوااتي الي بيولدون وباقي لهم كم يوم لاتخلون القران والادعيه المسهله للولاده ربي يسهل عليكم والله من جد لها تاثير سبحان الله لحظة الولاده انا كنت كل ماقول ياقابض يافتاح ياخافض تجيني طلق قوي واقرا سورة الزلزله لين ماولدت بسهوله ولله الحمد ...
وبالنسبه لشنطةالمستشفى مثل ماقالت القمر ريمااان كلها مهمه وضروريه مع ان المستشفى يوفرون الفوط الصحيه والاندر ويرز واغراض الاستحمام لكن ضروري تحطوون احتياط .. لكن انا شي نسيت ماحطيته واحتجته بالفعل كن اقول يؤ وش لي بالجوارب وانا اولد .. لكن جاني برووود ورجفه بالاطراف وتمنيت اني اخذت معي جوراب .. اول ماتدخلون غرفة الولاده البسوها .. ولو حسيتوا بحراره شيلوها لكن مهم تكونون لابسينها لان وقت الطلق والولاده سبحان الله جاتني برررد غريب ... اتمنى لكم ولاده سهله وهينه يااااارب وتمر فترة الحمل بسلام عليكم كلكم ...
سسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسلامي لكم كلكم ياحوامل ياحلوات بدون استثناااء وعدد ..ويارب نلتقى بتجمع بقسم الام والطفل وعلى فكره اش رايكم بفكرة اننا نكون هناك عشان نتبادل الخبرات والنصائح عن تجربة الامومه والتعامل مع الاطفال المواليد ... ياريت اشووف ردودكم ياقمرررااات بسرعه <<< بتاخذ لوبي وتفاحه وزمرده وام طيف ورنوش وبنسبقكم هناك هههههههههههههههه يالله شدوا حيلكم والحقوناهناك ... تحياااتي

أم كريم
04-24-2006, 02:28 AM
كيفكم ياحوامل والله كنت مريضه رشح وعطس وراء بعض خفت أعديكم ههههه شهد أشلونك ممكن تقوليلي سالفتة كريم الجروح والحروق خير أنشالله أنا مافهمت وباقي البنات شخبار الحمل معاكم أختي ريمان موضوعك فيه شئ من الحقيقه والله الوالدة الله يمسيها بالخير قالتلي لاتقولين أنك حامل حتي لآهل ريلك للآني بوصل الشهر الثامن وبطني ماتبان لاكن أنا ماعرف أخبي أو بمعني ماأعرف أكذب وخصوصا لوريلي راح قلهم بيخذو مني موقف مع أني مادري بالي حمل واللي ربو ألا وهما في المستشفي بس أيش أسوي شهد فهميني موضوع المرهم ضروري

^&شهد&^
04-24-2006, 02:31 AM
الغراااااااااام يابعد عمري والله
بسم الله عليج يالغاليه ماتشوفين شر
والله انتي مثلي انا اكره شئ عني الزكااااااااااااام
خشمي صغير وينسد بعد هههههههههه
الله يشفيج ياقلبي

ريمان انا دكتوره اكتبته لي قالت وايد زين يشفي الجرح بسرعه
وبنفس الوقت ماايخلي اثر حق الجرح

لوبي اخبارج ياعمري الله منورتنا يالغاليه

tofa7a الله يشفيج بسرعه يالغاليه وترتاحين فديتج
كلاااامج حلووو يااختي

ام حماده2004 هلا وغلا ياختي منورتنا حياج الله

أم عليا الله يسهل عليج ياااختي
حبيبتي اللى يظهر في السونار هو اللى لازم تمشين عليه
لانه اضبط

فوز2

ايوه يام مبارك والله كلامج سليم
بس براي تنتظرين اشوي علشان يزيد العدد وانتم ترتاحون من الجرح والخياطه
وبعدين انا كنت حاطه ببالي بفتح تجمع في قسم الطفل
ولكن انتم سابقينا في الولاده وباذنن الله بالخبره
خلونا نتفق على عنوااااااان وافتحوا الموضوع وبنلحقكم باذن الله

اختي ماعندي اي استعداد افقدكم والله تعود عليكم وحبيتكم وايد
انا ماعندي اخوااااااات ولكن صارتوا لي اكثر من اخوات وغاليات لقلبي

ابي نتجمع مره ثانيه غير هذا التجمع

اممممممممممم

ويش رايكم بالعنوان

تجمع الامهات الجدد

تجمع امهات سنه 2006

اللى عنده عنوان احلى يخبرنا علشان نخلي اخت فوز تفتح موضوع لنا كلنا ونتجمع فيه

عطر الندى 2007
04-24-2006, 05:29 AM
كيفك ياحوامل جميعكم واللي ولدوا كيفكم وكيف اولادكم الله يعينكم على الرجه
انا اشوف كريم ميبو مررررررررره طيب بصراحه للجرح والحروق والطفح الجلدي مره طيب
وبس ريحته تقرف وهو غالي هنا في الصيدليات الانبوبه الوحده بــ 50 ريال
اما من مصر على 16 جنيه او 26 جنيه يعني فرق مررررررره
وبعدين اذا ولدتي والله مافيكي حيل تسوين شي والله حتى التمشيط مافيكي هههههههههههههههههههه

walaa200520052005
04-24-2006, 05:38 AM
وحشتوني جدا جدا يا فراشات تاخرت عليكم كثيرا لاكن غصب عني الكومبيوتر عندي كان بايظ لاكن الحمد لله اتصلح اخيرا عملين اه يا تري في اللحظات الصعبه دي انا عن نفسي كرشي اصبح ثقيل جدا بالتؤم و انتظر يوم الولاده و اتمني ان ياتي سريعا لاتخلص من الثقل و اخيرا استكملت مستلزمات تؤمي لم يبقي لي غير البامبرز

GLORIOUS
04-24-2006, 07:27 AM
مرحبا حوامل...

كيفكم يالغاليات ..طمنوني عليكم جميعا ..بدون استثناء...

والامهات الجدد كيفكم وكيف البيبيهات....يارب الكل بخير..

وسلامة المرشحين والمزكووومين...شكلها موجة زكام عااااااااااامه...والظاهر وحده منكم عادتني ..من امس وانا احس راسي صداع واول ما صحيت اليوم تعالوا شوفوني..شكلي مررره مضحك..مايكفي البطن المتفوخ ..كمان انتفخ الخشم من كثر المسح والعيون من الحرار(انا لما يكون فيني حررراره اصير كأني ضفدعه....خخخخخخخ..تنتفخ عيوني.....

والله سوالفكم تجنن وجمعتكم تخفف عن النفس والله...الله لايخلينا منكم(الحرمه ودها تتغزل)

بنات كنت بسألكم هل قل المشي يأثر على الولاده,,يعني اللي ما تمشي ممكن تكون ولادتها صعبه؟؟لان انا مااا امشي ابد ..بس في الجامعه..ما اقدر احس لما امش شوي احس بدوخه..واعتقد السبب الانيميا..لكن مرره متخوفه من ذا السالفه لان كل من سألني عساك تمشين؟؟قلت لااااااا...قال الله يعينك لازم تمشين وما اعرف ايش........

وما ابي اثقل عليكم بعد ..عندي سؤال سعنطوووووووووط...هل طبيعي ان يكون فيه الم اسفل البطن متوااااااااااصل ..كانه الم الدوره...(معليش اسألتي كثير لكن وش اسوي عليميه)

والله يسهل علينا جميعا ولادتنا ويسعدنا بشوفة البيبيهات بصحه وسلامه....

سميه2009
04-24-2006, 08:19 AM
صباح الخير يافراشات ايش اخباركم واخبار البيبيهات
اناامس رحت للدكتوره وقالتى انى فى نص السابع وراس البيبي تحت بس سوتلي تحليل دم علشان معاى دوخه ادعولى انه مايكون سكر ولافقر دم الصراحه انا خوافه لمن قالتلى سوى تحليل دم قلت فى نفسى ياليتى مااشتكيت اليوم ان شاء الله اخد النتيجه احس بخوف كانى استنى نتيجه اختبار الثانويه العامه
تصدقو انى مااشتريت ولا شى للبيبي كل ماقلت لزوجى يلا نروح نشتري يقول بعدين خليها فى التاسع تخيلو قبل فتره قاتلو يلا نروح نشترى يقولى الطفل ايش يحتاج طقم طقمين تكفيه عاد انا ضحكت عليه وقلتلو انت ايش عرفك باحتياجات البيبي كل الى عليك انك تنزلى السوق وانا اشترى كل شى مسكين ماشاف شى هذا اول طفل له والسرير والدولاب يقولى بعد الولاده اشتريه وانا فى خاطرى اشتريه قبل على فكره جانى طقم هديه فيه البس الاساسى ومفرش وجزمه الله يكرمكم وطربوش وفرحانه فيه اول ماشفتو كل شوى افتحه متى يمر هالشهر بسرعه حتى اشترى الاغراض البيبي واغراضي
ام كريم وغرومه الحمد لله على سلامتكم

عبورة الحلوة
04-24-2006, 09:36 AM
هلا حوامل ويا الأمهات الجدد صباح الخير، شخباركم مع البيبيات؟
ويا أم كريم ماتشوفين شر، ووحدة شكلها ناوية تصير أم جديدة وتترك الحوامل<<<<<<<<<هههههههههه عاشقة الرحمن.
وهلا فيكي يا أم حمادة في التجمع.

أم كريم
04-24-2006, 01:37 PM
هلا عبوره الشر مايجيك أنتي في أي شهر الحين

tofa7a
04-24-2006, 02:12 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،،،،،،،،،

شلونكم وشخباركم وشمسوين وين القهوة والشاي والحلوى ههههههههههههههههه

أولا حبيت أسلم عليكم وودي ما افارق قسم الحمل والولادة لي معاه ذكريات حلوة والله ،،،، أم حمادة وأم عليا هلا فيكم شخباركم ،،،،

أختي الغالية فوز 2 شلونج وشلون البيبي الله يخليلج اياه بس لا تعودينه كل ما يبكي تشلينه عشان ما يتعبج بعدين بالنسبة أختي عن الحالة النفسية لا تحاتين انا قبل لا أولد قريت عن موضوع ( اكتئاب ما بعد الولادة ) واستفدت منه وايد وصدقيني من يوم ما ولدت وانا ما انام من تفكيري وأبكي وايد وصرت أحس ان كل اللي حولي يكرهوني وبالذات زوجي صرت احس انه ابتعد عني واني وحيدة واني غير الناس وللحين احس نفسيتي تعبانه وكله ابكي لكن اختي تكلمني وتقول معليه مع الأيام بتنسين والله يبعد عنج كل شر باجر تخلصين الأربعين وترجعين مثل ما كنتي واحسن ان شاء الله ...ولا تتخافين ترى هاذي شي عادي وكله بيروح بعدين خصوصا اني بديت استعيد نفسيتي شوي والحمدلله ....
أختي شهد الغالية شلونج تسلمين يا قلبي وفكرتج عن تجمع أمهات 2006 وااايد حلوة وأنا اول المشاركات معاج وخصوصا ان احنا كنا نتجمع مع بعض من قبل واشوف انها فكرة حلوة ....

أختي عاشقة الرحمن أحسن شي المشي والله العظيم نفعني وايد كنت امشي يوميا ساعه إلى ساعه ونص وكنت احس بألم اسفل بطني ولا اوقف وتعرفين هالشي سهل ولادتي حتى كل دكاترة الولادة استغربوا مني يوم شافوا توسع الرحم وقالوا من المشي الحمدلله والله يسهل عليج والالام اسف البطن هذا عادي بداية تقلصات الولادة كنت ما عرف شنو بس بعدين عرفت لأنها كل ما تقترب الودلاة كانت تزيد لين ما ولدت وما نزل علي ماء ولادة بس الممرضة بطت الكيس الهادي ....

أختي الغراااام سلامتج الغالية واجر وعافية ان شاء الله ولا تحاتين ان شاء الله راس البيبي بينزل حتى انا بآخر لحظه بالودلاة نزل راسه الحمدلله .....

أختي ريمان يعطيج العافية بس حبيت أضيف وضع شيله تكون طويله وعريضة عشان الرضاعه لو كان عندج حريم بغرفة الولادة تكون احسن والله يسهل عليج ان شاء الله ....

خواتي العزيزات الأمهات لوبي وفوز2 وأم طيف وأم فطوم ورنوش شلونكم ويا البيبيز واءواءواء الله يخليهم لكم ان شاء الله ....

باقي الحوامل عذروني والله يسهل عليكم كلكم ان شاء الله ( اللهم لا سهل الا ما جعلته سهلا وانت تجعل الحزن اذا شئت سهلا )

عطر الندى 2007
04-24-2006, 02:57 PM
كيفكم ياحوامل ويا مهات
ايش اخباركم
هههههههههههههههههههههه
ضحكتيني سمية 2009
والله امس كنت في السوق وجاء واحد مررره مستعجل يقول للبايع اديني اي طقم بسرعه يقوله طقم ايش قاله طقم للنونو الحرمه في السيارة بسرعه وبعدين مسكين اداها من الملابس اللي بعد الاربعين غير امي سالته لمولود قالها ايوة وخلة البايع يوريه واخذه وطيران الله يعينه
هههههههههههههههه
قلت علشان كذا لازم الواحد يشتري من بدري

الغراااااام
04-24-2006, 03:00 PM
جزاااج الله خير حبيبتي تفاحة والحمدلله على سلامتج صح كلامج بخصوص الراس فيه وحده نفس حالتج طمنتني كله يقولون لها الراس فوق بس ولدت طبيعي حزت الولادة قلب سبحااان الله ,,

انا بديت امشي كل يوم العصر ساعه (( عشان يقلب هههههههههه)) لا جد صح كلبام تفاحة المشي زيييين

سمية حبيبتي من الحين خلصي اغراض البيبي لانه ما تعرفين بالتاسع عادي تولدين ببدايته مثل اختي ولدت وهي مب شارية شي ماجله الموضوع للتاسع وولدت اول ما دشت التاسع كانت تمشي وااايد

شهووودة يا قلبي انتي الله يبعد عنج الزكااام يارب انتي وكل الحوااامل وعاشقة الرحمن شدعوة ضفدع ههههههههههههههه

الله لا يبليكم بمكروه يارب الحمد لله انه الكل بخير

اما عن الرضاعة ناوية ارضع طبيعي ان شاء الله وقالولي بالليل احسن صناعي اولا عشان ما يتعود وبعدين حليب الام بسرعة ينهضم
وراح يقوم الياهل بالليل يدور حليب فالصناعي احسن اذا انتي ما ترومين على نشة الليل بس جهزوا الحليب بالمرضعة وحروا الماااي

وعطووهم هههههههههههه فديتهم ضحااايااا ,,,

حبايبي انا قالولي وزن البيبي كيلو ونص يعني ضعيف شو اسوي وانا صايرة ما اكل مالي نفس والزكام ملوع جبدي زيااادة

الغراااااام
04-24-2006, 03:02 PM
هههههههههههههه

شفتي يا سمية كلام نورة والله جد حركي زووجج وخبريه انج عادي تولدي باي وقت نحن شادين حيلنا من الشهر الخامس ونحن نشرى تذكرين شهوودة لما كنا نشتري ونخبر بعض فديتنا صدق امهاات جداااد

ريماااان وينج ما تسالين عني

الغراااااام
04-24-2006, 03:05 PM
الشهر الثامن

طول الجنين حوالي اربعين سم ووزنه اقل من كيلوين.

أدمة الجلد تبدأ بالتطور وتختفي التجاعيد.

جهاز السمع متطور بشكل شبه تام ويستجيب الطفل للاصوات.

تصبح وظيفة الجهاز العضلي­ العصبي اكثر نشاطا.

يظهر عند الام الضغط على البطن والصدر والمؤخرة.

يصبح جوف الرحم أعلى.

التقلصات المتقطعة تأتي وتذهب. تحتاج الأم أخذ قسطا كافيا من الراحة لتقليل الثقل على القلب.

الشهر التاسع

طول الطفل حوالي خمسين سم ووزنه حوالي ثلاثة كيلو.

تتطور وظيفة الرئتين تماما ، الاطراف كاملة ومستديرة اكثر. الشعر رقيق وصوفي بطول ثلاثة سم.

تكوين الجنين مكتمل ولكن حركته تقل.

عند الام , تبدأ تقلصات قوية وغير منتظمة.

يكون جوف الرحم في أعلى مستوى له. تشعر الأم بالضغط على معدتها وضيق في التنفس.

كوني جاهزة للولادة في أي وقت.

ام حماده2004
04-24-2006, 04:02 PM
السلام عليكم ياامهات المستقبل ...انا جربت مطهر بيتادين في طفلي الاول واااايد زين واييد نفعني...وانا اسمع عن كريم ميبو بعد يمدحونه ....اه ه ه كل مااتذكر الولاده وبعد الولاده اتعب نفسيا...انا من دخلت التاسع ماارقد عدل وكل احلامي عن الولاده ...الله يسهل علينا انشالله..... :frcvbhagi

ريح الياسمين
04-24-2006, 04:34 PM
ريمان وعاشقة الرحمن ونورة وغراام ام ملك وام كريم وسومي وحبيبة زوجها والوسن واميرة الاحساس وamma وفخورة وشهد شخباركم، ما أقدر أتحمل أني ما أدخل أشوف الموضوع ثلاث أو أربع مرات وأشوف قصصكم وردودكم.
وشكراً ياريمان لأنج ذكرتيني بأشياء نسيتها في شنطة المستشفى،
واليوم رحت للموعد والحمد لله كل شيء تمام والبيبي بصحة وعافية ويسلم على بيبياتكم <<<<<<<<ههههههه
وأدعوا لي أكمل تجهيزات البيبي كلها في نهاية الأسبوع، بس سؤال ل amma أخذتي ألوان متنوعة حق أغراض البيبي أو بيج، بصراحة لأني للحين ما عرفت جنس الجنين فمتحيرة حدي وأحاتي الأغراض الباقية.
مرااااحب كل الحوااامل

بالنسبة الى الملابس .. انا خذيت مشكل .. ابيض وبيج واصفر وبني فاتح ..وزوجي اخذ ازرق خخخخ ... وقال عادي .. حتى و بنت تلبس ازرق ....

اكثر شيء خذيت ابيض وفيه رسومات خفيفة لونها بني واصفر ..

وبالنسبة الى المفرض خذيت بيج والسلة بعد خذيتها بين الاصفر والبيج ....

>>> كنت بشوف جنس المولود اخيرا الاسبوع اللي طاف بس ربي ما كتب .. فقلت خلاص خليه مفاجاة احسن ...

بالنسبة الى باقي الحوامل .. ما تشوفون شر .. بس الظاهر تغيرات الجو .. تخلي الواحد يصيده زكام ..

يالله نشوفكم بخير ..

بس حبيت اسلم عليكم .. واشوف اخباركم ...

تحياااتي

ريح الياسمين
04-24-2006, 04:35 PM
بالنسبة الى مطهر الجرح .. يا ريت تكتبوا لي اسم احسن مطهر .. جربتوه من قبل .. >>> اللي حملوا قبل <<<

تحيااتي

^&شهد&^
04-24-2006, 08:25 PM
ياهلا ومرحبا فيكم يالغاليااااااااااات

الغراااام فديتج والله
اي والله اتذكر كانت ايام اتجنن والله استمتعنا واييييييييد
الله يجيبهم بالسلامه

تفاحه الحمد الله اعجبتج الفكره

فووز يالله افتحي موضوع في قسم الطفل وخلونا نتجمع على خير

اليوم كان عندي موعد في المستشفى
وسويت اشعه والحمد الله لقيت الاخ منزل راسه لتحت والله فرحت وايد
وقالتلي خلاص موعد الجاي في اسبوع 37 اسوي اشعه كامله لنونو

وبتحدد لي اذا كان تعبان فديته بسوين لي طلق صناعي
اذا كانت صحته زينه بكمل التاسع

انا اتمنى من كل قلبي ادخل التاسع ويومين واربي هههههههههه تعبت

رجلي الايسر متنفخ ويعورني اذا دست او مشيت عليه
ودكتوره قالتلي شدي حيلج من نص الثامن تمشين خلاص
يعني بعد اسبوعين خلاص اركض على الكورنيش ههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههه اي معليه هين هههه

وحشتوني ياااالغاليات وحبي وسلامي لجميع

tofa7a
04-24-2006, 09:30 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،،،،،،،،،،،،،،،

شلووونكم وشخباركم ،،،،،،،،،، أدري زينين وآنه بعد الحمدلله ،،،،،،،،،،،،،،،

حبيت أسلم بس ،،،،،،،،،، النونو كله راغد ما شاء الله عليه وانا بروحي وحيدة قلت خلني ادش وأسأل عنكم وحشتني السوالف،،،،،،،،،،،،،،،،،

حبيت أكلمكم عن المشي لأن يمكن بعض الحريم الحوامل يلقون صعوبة في المشي أثناء الحمل بسبب المكان !!!! شلون ؟؟

آنه أقولكم طبعا المشي بالنسبة للحامل واااايد مفيد ويفضل يكون بمكان فيه هواء طلق ومساحته كبيرة وتكون لابسة سبورت (طبعا تحت العباية ) عشان يسهل المشي و عشان الحامل تاخذ راحتها لكن يمكن بعض الحوامل يلاقون صعوبة في انهم يطلعون ويتمشون برى البيت خصوصا اذا ما كان فيه منتزة قريب أو حديقة ( حوش ) بالبيت مثلا اهني يمكن للحامل انها تمشي داخل البيت مثلا تختار أي غرفة كبيرة أو صالة مثلا تقوم تمشي فيها رايح جاي وطبعا لازم يكون المشي سريع اشوي يعني اجرب للهرولة لأن المشي العادي ما يجيب نتيجه ....

عن نفسي حبيت أنقل لكم هالتجربة لأني عايشة بمنطقة ما فيها مكان الواحد يمشي وبعيدة عن أي متنزة أو استراحه فكنت لين ريلي اجازة ياخذني ونروح نتمشى على الكورنيش أو حوالين البيت بس لين هو بالدوام كنت امشي بصالة البيت تخيلوا مع ان مساحتها صغيرة بس ما حبيت اتحجج أو يعوقني شي والله حتى يوم بدى فيني الطلق تميت امشي رايح جاي وحاطه جدامي ساعه عشان اعرف كم مشيت والحمدلله يوم رحت المستشفى الطبيبه قالت بعد امشي تميت امشي بجناح الولادة وانا اطلق وكان الرحم وقتها توسع 7 كل ما امشي خطوة مع ريلي اوقف بس قاومت لين ما ولدت الحمدلله .....

وبعد يا بنات لا تنسون الدعاء كنت كله ادعي بين الآذان والاقامه ان الله يسهل علي ولادتي والله العظيم يوم أطلق اني ما نسيتكم ودعيت لكم ,,,,,,,,,,,,,,,

الله يسهل عليكم كلكم ان شاء الله ...........
:10_14_3[1

tofa7a
04-24-2006, 09:40 PM
وسلالالالالالالالالالالالالامتج أختي شهد وما تشوفين شر ان شاء الله ما تحتاجين طلق صناعي ولا غيره تدرين والله اني مقهورة وايد ما الدكتورة اللي قالت لي لا تاكلين وايد واتبعي حمية عشان الجنين ما يكبر وقالت بعد اخر موعد لي ان وزنه 3 كيلو و100جرام والله حرمت نفسي من وايد اشياء وقمت اتبع حمية ونزل وزني كيلوين ويوم ولدت طلع النونو 2 كيلو و900جرام تخيلي والله صغير وايد فديته حرمته من الأكل بس الحمدلله صحته زينه وان شاء الله ما فيج الا العافية ومثل ما قتلج المشي ثم المشي قد ما تقدرين ،،،،،،،،،،،،

أختي الغرام تسلمين يا قلبي والله فيج الخير يالله عاد الدور ياي عليج ،،،،،،،

betty
04-24-2006, 10:33 PM
]سلاام لكل حوامل التجمع..انشالله كلكم بخير..وسلامات لكل الحوامل المزكمات...
انا من اليوم خلصت التاسع..وادعي ربي يجيني الطلق ولا اولد بطلق صناعي..
وشادة حيلي في هالمشي وفي هالقرفة...[/COLOR]

شهد..فرحت لج وايد لما عرفت ان البيبي راسة تحت وانشالله تولدين بالسلامة انتي وانا وكل الحوامل يارب..

ام حماده2004
04-25-2006, 01:00 AM
الله يسهل علينا انشالله ..انا بديت امشي من نص الثامن تقريبا...والحين انا كملت اسبوع بالتاسع والحين بديت احس بألم اسفل بطني ...شكلي هالمره بجدم وااايد ....وبربي بسرعه...لان في بكري اخرت اسبوع عن موعد الولاده ...وعطتني الدكتوره موعد لطلق صناعي بس من الخوف ولدت طبيعي بدون طلق صناعي والحمدالله على كل حال...
بس ياامهات ساعدوني ابغي اسم حلو لبنوتي ... :de11

^&شهد&^
04-25-2006, 01:55 AM
tofa7a

ما شاء الله عليج يالغاليه وكلامج سليم لو تبين تسوين شئ مافي شئ يعرقلج

بنسبه لي انا بمشي في حوشنا لانه كبير الحمد الله وبنفس الوقت بتفق مع زوجي 3 مرات في الاسبوع
اروح الكورنيش كالتغير واذا جو حار وايد بمشي في صالتي حجمها متوسط وتنفع امشي فيها

ولكن ماراح اترك المشي باذن الله

انا ياتفاحه وزن النونو طلع عندي الشهر اللى فات كيلو و200 غرام ومن بدايه الحمل وانا
كله رجيم بسبب السكر فديته لحين توني بديت اكل اشياء دسمه
مثل المعكرونه والمحااشي
بس مهب على كيفي ولكن مهب قادره امسك نفسي ههههههههه

الله يجيبه بالسلااااامه

betty
الله يسهل عليج ياعمري وتولدين يارب وترتاحين وتفرحين بالنونو

ام حماده2004
الله يسهل عليج ياعمري وان شاء الله تربين طبيعي من غير الطلق الصناعي وقرفه
الله يعينج يااااختي

بنسبه لاسماء

انا اشوف اسم شهد وااااايد حلووو
ورهف بعد يجنن
انا عني احب اسم شهد واسماء قديمه
فاطمه نورا مريم عايشه وضحه جواهرر

الله يجيبها بالسلامه وتفرحين فيها

^&شهد&^
04-25-2006, 01:57 AM
همس الجفون = 8/4/2006
فوز2
رنوش 202 ( ام محمد )
((سلافه)) =16/4/2006
ام فطوم (ام فاطمه )
لوبي1 (ام سيدرا )
تفاحه (ام ابراهيم )
بيتي =24/4/2006
ام طيف
رياحين الماضي =26/4/2006
أم سجى =5/5/2006
الفخورة =7/5/2006
همس ... = 10/5/2006
ريووم = 16/5/2006
ام عليا =17/5/2006
غرور ورده =18/5/2006
ام حماده 2004 =19/5/2006
لولا = 20/5/2006
ام المهدي =21/5/2006
ملوكه =21/5/2006
عيون الغرام = 22/5/2006
البارقه 22/5/2006
amma = 1/6/2006
سومي2005 = 1 /6/2006
sorare_lady = 7/6/2006
توت2009 =7/6/2006
*كرستالة* =11/6/2006
عروسة العين =12/6/2006
نانا12 = 16/6/2006
الوسن =17/6/2006
سكره =18/6/2006
أبله سارونه = 19/6/2006
^&شهد&^ = 20/6/2006ولد
اميرة = 20/6/2006بنوته
بيـــان = 22/6/2006
الغرااام =22/6/2006بنوته
ليدي ماكبيث =26/6/2006
حلوة عمان = 30/6/2006
ريماان = 2/7/2006ولد
نرجسية =2/7/2006
مضاوي = 6/7/2006
سميه2009 =9/7/2006
نوره النواره =12/7/2006
ام زياد2 =15/7/2006
ديلووو = 16/7/2006
وجم =18/7/2006بنوته
عزفة الشجن = 18/7/2006
العنود = 19/7/2006
أم ملك55 = 22/7/2006
الامل 2 = 24/7/2006
كينان = 29/7/2006
ايمان -ريفات =5/8/2006
يمام = 6/8/2006
زهرة العطا =12/8/2006
الصبوحه 2005 =16/8/2006
ام كريم = 19/8/2006
السندريلا = 25/8/2006
الزينه 606 = 20/9/2006

فوز2
04-25-2006, 04:25 AM
مرحباا ياحلواات ياحوامل .. عساكم وكروشكم بخيرر ..
شهوووده فديتك.. انا ودي نفتح تجمع بقسم الام والطفل اليوم قبل بكره .. لكن اول بشوف الامهات الي ولدوا ونروح هناك مثل لوبي زمرده رنوش تفاحه ادري موافقه ههههههه .. وبعد كذا نفتح موضوع هناك . لكني مو عارفه كيف اسوي لهم نداء ويعرفون اننا بنفتح موضوع هناك .. بالنسبه لي والله محتاااجه حيل اعرف اشياء كثيره لاني عليميه عشاني بكر واجهل امور كثيره عن كيفية العنايه بالمولود .. مثلا الرضاعه الطبيعيه والصناعي والانتفاخات والغازات والامساك بطن المولود و كم باليوم تغيير حفاظ الطفل والتهابات الحفاظ مسكين ولدي صاده التهاب من اول اسبوع وكيفية العناية بسرة الطفل لين ماتطيح وحمام الطفل ودرجة حرارة الماء والغرفه وكذا ادري صجيتكم بهذرتي ههههههه .. بس بعد ماتولدون ولله بتلاقون نفسكم لازم تكونون مستعدين لهللحظات .. الله يعين ان شاءالله ..
اختي تفااااحه فديتك .. انا وبرووكي بخير .. فديته ماينام الا بالنهار وطول الليل سهر والاقي صعوبه بالحركه والجلوس عشان الجرح والخياطه ماعرف اتحرك واشيله خليت امي تنام معي عشان تساعدني ماقدر من جد .. احس نفسي صرت ضعيفه وماقوى الحركه غير حالات البكاء الي بدون سبب واحاسيس غريبه ولما ماعرف كيف اتعامل مع الصغير تزيد عندي هالحاله مع ان امي ماتقصر شايلته عني طول اليوم لكن مادري بهالحاله والاكتئاب مادري متى بيروح الله يعين...
اختي عاشقة الرحمن اتمنى انك بخير .. وبالنسبه للمشي مهم جدا جدا جدا << اشعندها الدكتوره خخخخخخخ.. لكن والله عن تجربه سبحان الله يسهل الولاده ونزول الطفل .. دكتورتي قالت لي يوم ماكنت حامل ان اكثر الحوامل يجيهم الام الولاده والطلق ولما تكشف عليهم تقول القى الرحم مانفتح او انفتح شي بسيط والام الطلق تكون قويه والسبب ان الحامل ماكانت تمشي .. انتي اذا حبيتي امشي لو نصف ساعه على الاقل بالبدايه او قد ماتقدرين لكن لاتهملين المشي وربي يسهل عليك وعلى كل حامل ياااااارب ... تحيااااتي :fkjuiyhag

عازفة الشجن
04-25-2006, 06:13 AM
هاي حوامل كروشات كبيرة كيفكم امس والله جاني مغص ببطني اول مرة يجيني من يوم ماحملت والله يعزكم اسهال بس مو قوي والمغص على خفيف في احد فيكم جالو مغص على خفيف لاني الاسبوع دا دخلت السابع والمغص جاني بس الحمدالله يجي ويروح اخواتي قالو شيء طبيعي كل الحوامل يحسو بمغص هل دا صحيح

وجم
04-25-2006, 07:21 AM
السلام عليكم ..
كيف الحال يا حوااااااامل ...؟؟ إن شاء الله بخير ..
عازفة الشجن ... يا الغالية أنا مثلك الله يكرمك اسهال يوقضك من عزّ النوووم ومغص على جنب مو ؟؟؟
بس تدرين أنا اللي خايفه منّه جد أنو البيبي ما احس بحركاته كثييييييييير مثل الشهر السادس ... ياترى يا بنات هذا أمر طبيعي ولا ...؟؟ أنا من كثر خوفي غايبه اليوم عن الدووووووووووووام وشكلي بالمسا بروح الطوارئ ..
اللي عندها خلفية تكفى ترد علي أنا جد قلقة ... :dfre:

سميه2009
04-25-2006, 07:42 AM
صباح الخير كيفكم ايش اخباركم واخبار البيبيهات
انا امس روحت للدكتوره علشان اخد نتيجه التحليل بس للاسف عندها اجازه قالولي اليوم تجي ان شاء الله
نوره النواره قصه الرجال ضحكتنى واتخيلت زوجى مكانه هاذا اكيد بارد ويقول لمرته نفس كلام زوجى لياالصراحه انتى والغرام اعطيتونى شحنه علشان اجهز للبيبي
فوز سوى نداللامهات عن طريق ارسال مسجات لهم
الغرام انا اسمع انه البن يزد وزن الجنين واسالى الدكتوره عن الاكل الى يزود الوزن
شهد ماتشوفى شر وان شاء الله تكملي التاسع
عازفه الشجن انا كان يجينى مغص من الشهور الاولى بس كنت اروح للدكتوره وتسويلى تصوير وتتطمن على عنق لرحم وكانت تقولى طبيعي وانا كنت استغرب منها لانه كان قوي شوى بس لمن سالت قالولى انه في مغص كاذب بس انتى مادام انك في الشهر السابع روحي للدكتوره
الصراحه انا يقولولي لاتمشى علشان المشى يعسر الولاده بس لمن قرات تجاربكم في المشى غيرت راي
يابنت مااحد يدري عن اخبار حلوه عمان

حبيبة زوجهاk
04-25-2006, 08:12 AM
كيفكم ياحوامل وامهات المستقبل
اللي تعبانـــــــه اللــــــــــــــــــــــــــــــــــــــه يشفيها
واللي شهيتها مفتوحه مثلي الله يهنيها
واللي كسلانه ماتمشي الله يهديها

وجم عادي حبيبتي النونو مزاجي يعني ساعات حركته ماشاء الله وساعات ولا كأن
فيه احد
الغرام لاتحاتين موضوع راس الجنين عادي والوزن حاولي تأكلين زين ولين انسدت شهيتك اتذكري النونو وهي بتنفتح
للاخر هههههه
انا باقي 9او8 ايام وادخل التاسع بس الى االان مامشيت لكن ان شاء الله ببدا

خلصت تجهيز اغراض حبيبة قلبي ا ن شاء الله ارضعها طبيعي
دعواتكم

للجميع تحياتي

عبورة الحلوة
04-25-2006, 09:36 AM
صباح الخير يا حلوات، والله شكله وباء منتشرفي التجمع (سالفة المغص والاسهال) والله صار لي 3 أيام ما أطلع حتى أمشي لأني من ألم المغص حتى أني ما أقدر أوقف، ودائماً أحس روحي عطشانه...
وأتمنى أني أولد في بداية التاسع لأني ما أقدر أصبر أكثر

الغراااااام
04-25-2006, 04:19 PM
هااالو

كيفكم ما شاء الله عليكم شو سالفتكم ويا المغص الله يبعد عنكم التعب

ولا تنتقل لنا العدوى هههههههههه شهودة وينج خايفه من العدوى ههههههه

حبايبي انا لما امشي احس بتعب فضيع كاني رااكضة ومستويه كسوووله وااايد والاحلااام ملعوزتني وااايد احلم اشياء تخوف وبرغم اني اتعوذ من الشيطان وارقد وانا متوضية وقارية المعوذااات

سمية يا قلبي ان شاء الله نتايج التحاليل تطلع زينه وشدي حيلج بالمشترى واستمتعي بكل شي اشتريه ..
وع فكرة بيبي شوب مسوي تنزيلات زين حق السراير

حبيبة زوجها تسلمين يا قلبي ان شاء الله راح احاول اني اكل عشانها بس فديتها شو راح تسمين بنتج ..؟؟؟

amma وينج ؟.

عبورة الحلوة سلااااماااااااااااااات يا قلبي وان شاء الله راح تولدين لا تستعجلين والله يسهل على الجميع ياااارب

باي بسير امشي ___> اوني عاد بخبركم عقب اذا مشت الكسولة ولا لا ههههههههههههههه

ريح الياسمين
04-25-2006, 04:31 PM
هلااااااااااااا والف مراااحب بالحواااامل .....

شخباركم ؟؟؟

بصراااحة .. انا لحد الان ما مشيت ..بس بحاول اني امشي هالاسبوع ان شاء الله .... >>> ادعوا لي ...
انا اكثر شيء مخوفني سالفة الجرح بعد الولادة ... وايد افكر فيه ... والتعب اللي بيصيدني بسببه ...

خلصت اغراض البيبي كلها تقريبا .. باقي اغراضي وبديت اجهز فيها ...
حركة البيبي الحمد لله حلوة .. واستانس فيها بس اللي يقهرني انه كل ما جاء زوجي يتحسس البيبي يوقف .. وكانه يعاند ابوه .. خخخخ وهو يعصب ...

واخيراااااااااااااا باقي كم يوم وادخل التاسع ... باقي لي يومين واكمل الاسبوع الخامس والثلاثين وادخل الشهر التاسع ...
محد سمع اي خبر عن اختي همس الجفون .. الظاهر ولدت وما تقدر تدخل النت ...

واميرة الاحساس بعد ... خخخخ

الفال لنا ان شاء الله ...

يالله نشوفكم بخير ...

عبورة الحلوة
04-25-2006, 05:08 PM
اشفيكم اليوم يا حوامل، ما اشوف ردود، اتوقعت أني ما أدخل إلا الصفحات مليانه، الظاهر وصلكم الوباء ههههههههه.
أي والله الظاهر همس الجفون وأميرة الاحساس ولدوا، لأنه لا حس ولا خبر،، وينكم اليوم شهودة والوسن وباقي الحوامل شدوا حيلكم كل هذا البيبيات متعبينكم!

ريح الياسمين
04-25-2006, 05:11 PM
هلاا عبورة ... صح الظاهر ما في الا احنا ....

ملل ومو عارفة ويش اسوي ...

الظاهر الكل مشغول وتعبان ....

شخبارش انتين .. ؟؟ بديتين في اغراض البيبي والله لا ؟؟؟؟

وجم
04-25-2006, 05:47 PM
هلا اممممم وعبورة الحلوة والغرام وحبيبة زوجها والكل والكل ...

الحمد لله رب العالمين ... مريومه تحرّكت وأخيرًا ... عقب ما تغديت إلا هي تناطط ما شاء الله ... الظاهر جوعانه ...ههههههههههه

وهذا أنا اراقب تحركاتها من حين لي حين ... شسوي فاضيه شغل ... واليوم غايبه وإن شاء الله الاسبوع الجاي واللي بعده بغيب باجازه ارتاح ...
والحمــــــــــــد للــــــــه خلصت منهجي بذمة ..
والحين بتفرّغ للمشتريات ..
لأن الأغراض اللي شريتها شوي ...
شريت بس ملابس للبيبي ..
وملابس حقي للولادة ...أقصد الجلابيات ...
باقي شوط طويل ...
شنطة البيبي وملاحف البيبي ...والأغراض اللي معاها للبيبي ... إن شاء الله من بيبي شوب إذا في اللون اللي ابغيه ..
باقي بعد الملحف .... آآآآآآآآآه تعبت منّه ...
وكبت البيبي..
وطاولة الاستحمام ..
وووووووووووووو وايد ...
الله يعين ..

حوامل ... أمس أكلم أمي عن مكينة التسخين للمراضيع ... تقول ما لها داعي ...
لأني اساًسا بسخن الماي بدله وبعده احط المقادير المطلوبه ...
أنتوا وشرايكم ؟؟؟؟؟

ريماااان ما اشوفها ولا شهوووووووووده وين بعد الباقي ... ؟؟؟؟؟؟؟ عسى المانع خير يا رب ..

عبورة الحلوة
04-25-2006, 06:01 PM
والله يا amma توني مبتديه اشتري أغراض ونهاية هذا الأسبوع لازم أكمل كل الأغراض، وإنشاء الله يخف عني والوباء وما أتعب، إلا شخبار المشي وياش؟
ويا وجم حتى أغراض الولادة حقي بعد توني أفكر فيهم، وساعات أحس أني بولد قريب,,,,,,,هههههههههه ما عليكم بس تهيئات، ومن الخوف.

walaa200520052005
04-25-2006, 07:31 PM
اخواتي وحشتوني كيفكم الحقيقه بالنسبه للمشي فانا لا امشي الا قليل لان وضعي مختلف فانا حامل بتؤم و الحمل اصبح ثقيل جدا و الولاده تكون قيصري لم يبقي علي الولاده سوي ايام الله يعيننا جميعا

betty
04-25-2006, 08:06 PM
مراحب يافراشات...
انا اليوم مارحت الشغل..حسيت ان جسمي متكسر اول ماقمت من النوم وقررت اني أعطي نفسي اجازة::وقبل الظهر بشوي بدت عندي آلام في بطني وظهري كانت عندي من يومين بس متقطعة ..بس اليوم كانت تجيني كل ربع ساعة.
وكان عندي موعد العصر مع الدكتورة وقالت لي ان عندي توسع 2 سم..يعني بداية ولادة..بس الله ايعين اطول ولا أولد بسرعة ..الله يهون انشالله..
انماشفتوني الايام الجاية بتعرفون اني ولدت

وجم
04-25-2006, 09:49 PM
walaa200520052005
الله يهون عليج إن شاء الله .. ويساعدج في الغربة ..

betty
الله الله بنفسج .. ومبروووووووك مقدّمًا إن شاء الله ...

الغراااااام
04-25-2006, 10:44 PM
butty الف سلامة عليج يالغالية اكيد هذي اعراض ولادة الله يسهل عليج يارب عليج بالقرفة والتمر وبشرينا

وجم الحمد لله انه مريومتج تحركت فديت روحها البنوته ترا ما تتحرك واايد والله يخليها لج يااارب العالمين

وجم
04-25-2006, 11:05 PM
فديت روحج يا الغراااام ..
اي والله ارتحت يوم تحرّكت .. بس أنا الحين احس بنبض تحت بطني .. مستمر ... يا ترى هذا وشو ...؟؟؟

الغراااااام
04-25-2006, 11:08 PM
اي حبيبتي يمكن مو نبض يمكن هذا حازوووقة ولا النبض البيبي يكون اسرع مثل ما يسمعونا اياه المستشفى

فديتهن البنااات والله احبهن الله يخليهن لنا ياارب

وجم
04-25-2006, 11:14 PM
فديتهم والله ..
وفديتج أنتِ بعد يا الغرام .. ما شاء الله .. تردين بسرعه .. بس أنا ما اعرف شنو يعني حازوووووقة ..؟؟؟
فديت قلبج ...
توني سامعه خبر وحده مربيه وهي في بداية الثامن .. ويقولون جنينها قاصر ... الله يطمن قلبها على بيبيها ويصبرها ..
عاد أنا جاني الوسواس هني ...
شكلي ببرز أغراض سريع احتياط ...

على العموم أنا للأسف وراي باجر دوووواااام الله يعين ... ولازم اريح الحين عشان اعطي نفسي طاقة حق بكره ورانا كرف اللجان مالت الامتحانات ...
إن شاء الله نسمع ببشارت الطلاب بنجاحهم إن شاء الله ..

ريح الياسمين
04-26-2006, 12:50 AM
فديت روحج يا الغراااام ..
اي والله ارتحت يوم تحرّكت .. بس أنا الحين احس بنبض تحت بطني .. مستمر ... يا ترى هذا وشو ...؟؟؟

نفس الشيء .. يصيدني ... من منتصف الشهر الثامن بدا هذا النبض تقريبا ...

يكون النبض منتظم تقريبا ويستمر وتقريبا تكون عشرين نبضة او اقل ورا بعض صح ...؟؟؟؟؟

اول شيء كنت خايفة .. بس الحمد لله تطمنت انه شيء عادي ويصيد الكل ...

تحياااتي

وتصبحون على خير ..

حبيبة زوجهاk
04-26-2006, 12:58 AM
والله فرحتوني وانا اقول وش هالنبض
الحمد لله الكل مثلي
وجم الغاليه ماشاء الله بديتو امتحانات وختمتو المناهج قبلنا الله يعينك ويسهل عليك
الغرام لا من جد تنسين كثير كم مره قلت لك اسم بنتي المره ذي ماراح اقول ههههه
ammaانتي معي توني دريت ان باقي يومين وادخل التاسع وااااو حسيت بمغص
walaa200520052005
الله يهون عليج إن شاء الله .. ويساعدج في الغربة ..
betty
الله يسهل عليك
والباقي لكم الف تحيه

لوبي1
04-26-2006, 01:44 AM
شلونكم يالغاليات والله لكم وحشه شخباركم عساكم بخير ان شاءالله ادري يعني الي بتولد تنسوها مافي سؤال عنها
هههههههههههههههههههه
حبيبتي betty يله يالله هذه فاتحه خير ان شاء الله ولاده نفس ما بدى عندي 2سم ولما رحت للمستشفى بعد كم يوم وصل 5 سم
والتساهيل من رب الكريم
شلونك عيني الغرام وحبيبه زوجها وشهوده وام كريم وام ملك وجم وamma وwalaa2005 وtofa7a وعبوره الحلوه وكل الي موجودات خواتي الغاليات بالي عندكم وربي يسهل عليكم ولا تنسونا مثل ما احنه مانسيناكم هههههههههههه بصراحه انا دائما بدخل واتطمن عليكم وربي يعطيكم مرادكم شهوده حبيبتي شلونه معاكي
السكر سمعت بتاكلي المحاشي ههههههههه وتفاحتنا شلونه براهيموووووووو خطيب بنتي هههههههههههههههه وفوز2 يالغاليه انا كثير فرحت لما سمعت ان راح يفتح موضوع لنا بالامومه والطفوله عشان الظاهر الحوامل ما يبونه هني معاهم لان مايسئلون عنا ههههههههه بمزح معاكم يالغاليات

الغراااااام
04-26-2006, 02:04 AM
سوري حبيبتي بس جد صاايره نساية اسمحيلي

Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0