المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ايهما افضل الطبيعية ام القيصرية

nesreen15
03-22-2006, 08:45 AM
يا سيدات المنتدى اللاتى حملتن من قبل
ما هى الولادة الأقل فى الألم الولادة الطبيعية ام القيصرية؟
انا اعرف ان الأفضل هى بالطبع الطبيعية لكننى اجد ان معظم طبيبات النساء والولادة يطلبن ان يلدن القيصرية؟
لماذا ذلك هل آلام الخياطة اهون من آلام الطلق؟
وماذا تفضلن لى للولادة؟ هل افعل كما يفعلن طبيبات النساء والولادة وألد قيصرى ان شاء الله
افيدونى

ومضت**
03-22-2006, 12:32 PM
السلام عليكم ,,,
بصراحه انا متزوجه .. بس الى الان ما حملت ...
بس من تجارب اللي حولي ,, والناس اللي بعرفهم ,,
بيحكو ان الطبيعي والقيصري لها ايجابيات وسلبيات ايضا ,,

اما ايجابيات الطبيعي انها ساعه ويتفوت ,,
اما القيصري بتكوت الام على حيطه وحذر في تحركاتها .. حتى لو بدها تكح او تضحك لازم يصاحبها الالم ..

اما ايجابيات القيصريه ,,, بالنسبه للرحم,, يبقى كمما هوا ,, لا يحتاج الى توسيع ,, او خياطه
اما الى سلبيات الطبيعي .. هو تمام عكس ايجابيات القيصري ..

اتمنى اكون افدتك بجزء قليل من الواجب تقديمه ,, انتظري رأي الاخت بنت النيل ..

فتون2
03-22-2006, 01:05 PM
مرحبـــــــــــــا اختي
انا ولدة طبيعي وقيصري احب اقولج ان الولاده الطبيعيه بنظري احسن 100 مره عن العمليه اولا لانه احساس وشعور غريب لازم تعيشه كل امراه علشان تحس فعلا انها ربت صح مؤلم لكن مجرد ما ينزل البيبي تحسن ان كل الالم انتهى مره وحده وكأنه ما فيه شي وتقومي وتتحركي وتنبسطي بالبيبي ، اما يوم ربيت بعمليه صراحه تعبت وايد من الم المكان الي فتحوه وما اقدر اتحرك براحه يعني شهر بالكثير وانت تعاني.
الله يرزقج وتربين طبيعي ان شا الله

مياوي2004
03-22-2006, 02:22 PM
الولادة الطبيعية هواية احسن واخف الم من القيصرية ، اني جربتهم اثنينهم ، يسمون الام الولادة الطبيعية بالساعات المنسية .

لوبي1
03-22-2006, 07:53 PM
عزيزتي الغاليه نسرين مافي شك ان الولاده الطبيعيه هي افضل من القيصريه رغم تعبها ولكن كل يهون وخلال ثلاث ايام بتمشي مثل الغزال وتكدري تشوفي امورك اما القيصريه فبعد ما يفك البنج يااااااااااااويلييييييييييييييييييييييييي اولا عدم القدره على المشي وابسط شي لا تقدرين الذهاب الى التواليت لحالك يجب المساعد لا تقدري تضحكي او تبكي كل هذا يصيبك الم شديد في مكان العمليه انا بصراحه جربت البكريه طبيعيه والثانيه طبيعيه والثالثه قيصريه والطفل توفى للاسباب صحيه لكن القصد اني جربت الطبيعيه والقيصريه وبعدين الطبيعه خلال اربعين يوم او اكثر ترجعي كما كنت اما القيصريه
فمن اول مخلفاتها اظهار بطونه اي كرش عندك فاكييييييييد ننصح بالطبيعيه رغم صعوبتها

أم عليا
03-23-2006, 01:24 AM
اختي الغالية انا ام لسبعة ابناء والحين حامل بالثامن والحمد لله بس الولادة الأخيرة كانت قيصري صح انج وقت الولادة ما راح تحسي بشي نهائيا بس لما تفوقي من البنج راح تتعبي لعدم القدرة على الحركة ولمشي وعلى ا؟لأقل سوف تظلين على هذا الحال لمدة لا تقل عن الشهر فالولادة الطبيعية رغم كل تلك الألام فهي أفضل اضافة الى الترهل الفظيع في البطن بعد القيصرية وهذا اكثر ما ازعجني من القيصرية والحمد لله على كل حال

توتي الصغيره
03-23-2006, 11:50 AM
انا متزوجه بس لسه ماحملت واتوقع ان القيصريه احسن لك ولزوجك
بس لو حقك ماتحسين الله يرزقنا

Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0