المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : يابنات اقسم بالله مليت من اهل زوجي تعالو شوفولي حل....!!!

خايفه مره
06-05-2009, 05:07 PM
السلام عليكم
ببدأ لكم مشكلتي بإختصااار وشوفوا مين معااه الحق...!!!
انا اعيش في منطقه بعيده عن اهلي واتمنى اني اشوفهم دااايما..
اعيش عند اهل زوجي في دور مستقل لوحدي فيه غرفة نومي والمجلس وصاله ومطبخ..
بداية زوااجي كان اذا حضروا اهلي اسولف معاهم واخليهم ينامون عندي
مع انو يكون في زحمه وضيق لكن وقت الغداء والعشاء ياكلون عند اهل زووجي وانا معاهم
ونادرا ماكنت اساعد اهل زوجي في التنظيف لاني اكون مشغوله ببنتي وحامل..
وبعض الاحيان اتكاسل واقول خلاص هم كثير ويقدروا يشتغلو انا مو ضروري اقوم..
وصارت مشاااكل كثيره من ناحية هذا الموضوع..
ومره من المرات قبل لايجون اهلي بيوم جات عندي خالتي ام زوجي وقالت لي
احنا تعبنا من كثر مانهتم باهلك حسسينا اشوي انك تحبينهم وفرحانه عشانهم
مو فاضين نطبخ لهم ونهتم فيهم وانتي لا .. اذا حضرو انتي اطبخي لهم وكلام كثير جرحني..
قلت حااااضر ياخاله ابشري وهذا الي ابغاه يصير وبصراحه خلتني انتبه..
ومن وقتها وانا صرت اهتم فيهم واطبخ لهم وكنت احس بفرحه مش طبيعيه..
كنت اطبخ لهم وانزل لاهل زوجي اشوي من الي طبخته عشان يشوفون ايش طبخت لأهلي..
وفي نفس الوقت احب اذوقهم من الاكل الي اسويه وبعض الاحيان زااايد وانزله لهم..
لكن مشكلتي هي انو خالتي دااايما اذا اهلي عندي تقولهم غداكم اليوم عندي مثلا
بس انها ماتعطيني خبر ولاتقولي وانا اخر من يدري
واكون طلعت اللحم من الفريزر او سويت حلا مثلا وقتها يجي زوجي ويقول لا الغداء تحت..
وانا اشوي وانجن ليه ماتقولي خالتي تروح تقول لاهلي وزوجي وانا لا...؟؟؟؟؟؟؟؟؟
مو انا ربة البيت مو انا اولى اني اعرف قبل زووجي واهلي؟؟؟؟؟؟
المشكله الثانيه حدثت مشاكل بيني وبين خوات زوجي وحلفت وحرمت على نفسي اني ماادخل بيتهم
اولا للراحة النفسيه ثانيا ابتعاد عن المشاكل والقلق والهم واشتري راحتي بنفسي احسن..
حتى السلام ماابغاه ولاابغى اشوفهم بإستثناء خالتي...
وهذا الي يزيد هم على قلبي اني مااقدر انزل اتغدى او اتعشى مع اهلي
مع اني ابغاهم يقعدوا معايا في كل ثانيه ماابغى افترق عنهم ابداااااا...
وفي مره كانو اهلي موجودين وانا رحت اشوف شيىء في السوق بسرعه وبأجيب العشاء معايا وارجع
وكلها ساااعه فقط وكان شيىء ضروري..
المهم كل شوي خالتي تدق فينكم متى بتجون... ومن هالكلام..!!!!
قلنا لها اننا اخذنا سندوتشات معانا لاهلي يعني يتعشون ولايحسبون فينا
والحقيقه اخذنا سندوتشات وفطاير وكشري وعصير ومسحب من البيك وكثييييييييير
يعني انها عارفه اننا جبنا عشاء معانا...
الهم طلعت خالتي عند اهلي فووق وكانو نااايمين وقعدت تدق الباب بقوه وفتحو الباب..
وراحت عند اختي ورشت بوجهها مويه عشان تقوم تتعشى معاها وحلفت على امي تنزل تتعشى معاهم..
ورفضو وحاااولت فيهم واستحو اهلي ونزلوا يتعشون معاهم..
يابنات الي قاااهرني اقسم بالله انها عارفه اننا جبنا عشاء راحت قالت لامي جابو لكم سندوتشات ماتكفيكم
لاني اول ماطلعت قلت لهم لاتتعشون بجيب لكم عشاااء معايا ....
انا اشوي وانجن انا عادي عندي ياكلون عن خالتي بس ليه مايعطوني خبر من بدري ليه؟؟؟؟؟؟
المهم وانا في السياره قعدت اقول ان اهلي مايستحون لانهم عارفين اني باجيب عشاء..
ومن قهري كلمت اختي وقلت لها ليه تسوين كذا حرام عليك..
قالت والله اني انجبرت واستحيت لو شفتيها وش سوت احرجتني كثير..
وقتها وانا في السياره قمت اقوول اوف من خالتي الدبه هاذيك ليه تعاندني...
وزعل زووجي وعصب ومشى بسرعه بالسياره ووصلت البيت واهلي كلهم عند خالتي يتعشوون
وانا لحالي مسكينه بعشايا وانقهرت يابنات بشكل مو طبيعي قمت كبيت كل الاكل في الحوش
والعصير كبيته ... والله اني عارفه انو حرااام وربي بس ماقدرت امسك نفسي
وجات امي وشافتني ابكي اشوي وانجن وقامت شالت كل الاكل وقالت كويس ماشافه زوجك
والي حرق دمي اكثر طلعت اختي تمدح في اكلهم يجنن ومدري ايش وزوجي كمان تعشى معاهم..
وامي تمدح في اكلهم وتقول حرام عليك ماخليتنا نااكل الا لقمتين نبغى ناكل معك بعدين..
وش رااايكم بناااات ...؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
لا تجيني وحده وتقولي تكلمي مع زوجك ووضحي له..
تكلمت معاه ووضحت له وقال يصير خير وترجع نفس المشكله من جديد
اخر مشكله قبل اشوي قدام امي استحيت والله العظيم وهدد بالطلاق...

الحل برااااااااايكم....

صاحبة سمو الاخلاق
06-05-2009, 05:16 PM
الله يعينك

(((ضيء)))
06-05-2009, 05:41 PM
هو فعلا شيء يقهر ويحرق الدم ......بس مو لدرجة توصل لطلاق ....زالله يهدي سركم ...
حبيبتي ...إذا كنتي بتسوي عشاء لأهلك ...قبل كل شيء أعزمي أهل زوجك ...أولا بكذا تعطينهم خبر أنك بتسوي عشاء ..بعدين تكوني أنت راعية البيت وكذا ...أنا أشووف هذا هو الحل ..وتجنبي المشاكل معهم ..حتى لو أهل زوجك عزموا اهلك كمان انت سوي كم صنف معاك ونزليه ...يكون منك أفضل ..وبكذا ما يقدرون يقول عنك شيء ...لا تدخلي زوجك بينك وبين أمه ...والله كذا تبدأ المشاكل بينكم ...وهذا الشيء يأثر على حياتك وسعادتك ..
الله يهدي سرك

خايفه مره
06-05-2009, 07:02 PM
صاحبة سمو الاخلاق

تسلمي ياقلبي والله يعيني :043:

البارونه 2
06-05-2009, 07:35 PM
انا مع الاخت ضي وبصراحه مكبره الموضوع مافيه شي ينرفز عزموا اهلك اهلك ليش مايقولون لك طيب ،قولي يا خاله عطيني خبر
عزمت اهلك على العشاء وانت جايبه معاك عطيهم خبر انه العشاء كثير وبكفي اما بس تقولي سندويتشات متنلام خالتك ويمكن استحت ان ضيوفهم كذا يكون عشاهم

nanah
06-05-2009, 07:56 PM
ياقلبي حاسه فيك والله ومحد يلومك لكن طولي بالك وهديء اعصابك كوني الاحسن اذا سويتي عشاء او اشتريتي عادي نزليه معك وكلي انت واهلك واهل زوجك منه ترى كلها نعم
حاولي قد ما تقدري اكسبي خالتك في صف كوني متسامحه وطيبه مع الكل
ترى الدنيا يوم لك ويو م عليك

ربي يوفقك لمايحبه ويرضى

تحياتي لك

الملاك الرايق
06-05-2009, 08:24 PM
هو فعلا شيء يقهر ويحرق الدم ......بس مو لدرجة توصل لطلاق ....زالله يهدي سركم ...
حبيبتي ...إذا كنتي بتسوي عشاء لأهلك ...قبل كل شيء أعزمي أهل زوجك ...أولا بكذا تعطينهم خبر أنك بتسوي عشاء ..بعدين تكوني أنت راعية البيت وكذا ...أنا أشووف هذا هو الحل ..وتجنبي المشاكل معهم ..حتى لو أهل زوجك عزموا اهلك كمان انت سوي كم صنف معاك ونزليه ...يكون منك أفضل ..وبكذا ما يقدرون يقول عنك شيء ...لا تدخلي زوجك بينك وبين أمه ...والله كذا تبدأ المشاكل بينكم ...وهذا الشيء يأثر على حياتك وسعادتك ..
الله يهدي سرك

:0149:

الله يوفقكم ويسعدكم يارب

العصفوره البيضاء
06-05-2009, 08:34 PM
عندي حل خلي اهلك اذا جو عندك
يستاجرون شقه وبلاش عشا وجع راس

رند99
06-05-2009, 08:38 PM
اعذريني الغلط مو على ام زوجك على اهلك ليه مايقولو لك انهم بيتغدوا او يتعشوا المفروض هم اللي يقولوا لانهم يشوفوك تشتغلين عشان تحضرين الاكل والا عارفين انك جايبة اكل من برا لان عندهم خبر ليه مادقوا عليك وقالو لاتجيبي عشاء من برة ام زوجك لزمت علينا واستحينا نردها بالعقل مين الغلطان عاتبي اهلك قبل امك زوجك اعذريني لكن تصرفهم معاكي وانتي ياعمري تحرقي عمرك عشانهم وهم مو حاسين فيك شئ يقهر من جد وانتي عرفتي طبع ام زوجك خلاص اذا جا ء اهلك مرة ثانيه خلي عندهم خبر اذاصا روا بيتعشوا تحت عند ام زوجك يعطوكي خبر وتريحي وترتاحين ريحي اعصابك ما تسوى عليك مشي حياتك غيرك عايش بجحيم ولاحول ولاقوة لهم الاالله الله يفرج عنهم

شهد 100
06-05-2009, 08:39 PM
-

نجمةوردية
06-05-2009, 08:59 PM
أهم شيء رضا زوووووجك حتى أهلك مو نافعينك ...

بنت البحرين1001
06-05-2009, 09:30 PM
أختي انظري للموضوع من جانب ثاني اذا اعزموا اهلك مافي مشكلة العشا اللي انتي سويتيه نزليه وقوليلهم زيادت الخير خيرين وبكذا تكسبين زوجك واهلك وماتخلين احد يتكلم عليكي من أهل زوجك

وبعدين اهلك اذا حسوا ان كل مابيجون بتصير مشكله بينك وبين زوجك وأهله بتحسسون من الموضوع ويمكن مايجون
فحاولي ان ماتصير مشاكل جدامهم وكل مابيجون اهلك ساعدي اهل زوجك في شغل البيت وسوي اللي تقدرين عليه
علشان مايصير اقصور منك جدام زوجك
والله ايوفقج وييسر امرك

خايفه مره
06-05-2009, 10:17 PM
يابنات الله يسعدكم اقلكم حرمت على نفسي ماادخل بيتهم كمان اليوم زوجي قال يحرم عليك بيت اهلي واذا دخلتيه انتي طالق ...

&*ريم القلوب*&
06-05-2009, 10:32 PM
اخاف تحذفين علي شي ههههههههههه
ياقلبي وياعزيزتي انتي وسعي بالك
لاتخسري حياتك وزوجك ومملكتك عشان شي بسيط
ولاتزعلي علي
ترى اهل زوجك يعتبرون احلى من العسل عند ناس ثانيه اعرفهم
ياقلبي ترى الكبير مثل خالتك يسئ مرات التصرف والا لو تبي تكيدلك كان زاعلت اهلك وضايقتهم صدقيني
هذي تعزم وتحاول انها توضح للاهلك انكم بيت واحد وان ام زوجك هي الاساس وهذا حقها مافيها شي قدريها وتحملي ربي ييسرلك امورك
اطبخي وزيني معاهم
بس ياعزيزتي لاتحرمين بيتهم ليش ؟ مايجوز وزوجك بيكرهك لو عيشتيه بمشاكل خاصه لما تكون متعلقه باهله وخواته
نصيحه اذا شفتي الي يضايقك بسكات وصمت اصعدي لبيتك ونامي وطنشي
ولما تصحي كن ولاشي حصل اضحك وانبسطي واستانسي واطلعي انتي وزوجك بس لاتقطعي بيت اهله
الله يهدي سرك ويسخرلك زوجك وام زوجك وخواته ياااااارب وكل مسلمه

&*ريم القلوب*&
06-05-2009, 10:41 PM
يؤ حرم هو دخولك بيت اهله
ياقلبي انسي الموضوع وشكل زوجك على طول على لسانه الطلاق
اسمعيني لاتخلي المشاكل تجرف حياتك وتنسين نفسك
خلااااااااااااااص انسي كل شي واتقربي لزوجك توددي له تقربي وبعد اذا شفتيه مروووق نبيه عن سالفه الطلاق وانه مايجوز انتهوا لايتساهلها
وغيري حياتك بالسعاده والضحك والرومنسيات
نصيحه اقري القران تراه يهدي النفوس ويروق الاعصاب.
لاتصيري مثلي بغيت اخرب حياتي بلحضه زعل والله كل ماتذكرها اندم وابكي بلحضه اكون ولاشي رغم اني كنت كل شي بحياته ......
نصيحه اخيره
ابتعدي عن العصبيه الله يكفينا شرها
وبدعيلك وادعيلي ياعسل

خايفه مره
06-05-2009, 10:52 PM
ريم القلوب ازيدك من الشعر بيت...
مره ابغى ادخل ايميله وحاولت فيه ورفض وقعدت اصيح حسيت ان وراه شيىء..
وقال اوكي خلاص لو يطلع مافيه شيىء انتي طالق..
ووقتها خرب الكمبيوتر ومعد اشتغل..

مدري هالايام صار على لسانه الطلاق يستهين بالمره بهالموضوع..
المشكله معانا ولد والثاني بالطريق..

صمت الاحساس2007
06-06-2009, 12:50 AM
الله يكون بعونك

(أم الحلوين)
06-06-2009, 01:14 AM
مرحبا ابغى اقولك نصايح مجربتها انا
اذا تبغي تزعلي جوزك قوليلو امك حتى لو انها غلطانه حاولي تسيرين اطيب منها ولا تقوليلو اهلك ترى كذا تبدا المشاكل.
والشي الثاني انتي حاولي تحنني اهل زوجك عليكي زي تسوين لهم حلا وترسلينو اي شي وتنزلينو والله راح تحبك خالتك
وثالث شي خليكي زي ماقال الشيخ عايض القرني زي الشجره كل مااترمت بالحجر نزلت الرطب
واكسبي زوجك طنشي اهلو ولا تنزلين لهم كتيررررررر اذا انهم حقون مشاكل
وتقبلي مروري

انفاس الدخون
06-06-2009, 01:35 AM
اسفه بصير جارحه معك

بس لازم اقولك بصراحه

انت مكبره الموضوع

وسخافه صراحه

يعني الحين خالتك موجبه اهلك وتلزم عليهم انهم يجون يتغدون او يتعشون

وغير كذا انتي بالبدايه ما كنتي تنزلين تساعدينهم مع ان اهلك اللي عندهم

يعني المفروض اصلا انتي بدون قول تقومين فيهم

لانهم مو ملزومين فيك ولا في اهلك

ثاني شي وخالتك كل ما جت تسوي شي تستاذن منك ؟؟؟

مافيها شي نست تقولك اني قلت لاهلك بتغدون او يتعشون عندنا

لا تكبرين السالفه

وبعدين خير ان شاء الله تسبين ام زوجك قدام زوجك ؟؟؟

صراحه لو انا مكان زوجك اسبوع ما اكلمك

وشو خير اللي خالتي الدبه هذي

وعسى ماشر

يختي امسكي هالعشاء اللي جبتيه وتصدقي فيه

حصل شي؟؟؟

والحلا اللي سويتيه انزلي فيه واتقهوي انتي واهل زوجك واهلك

والا اصلا المفروض ما تدقين على خالتك تقولين لها ترا بجيب لي عشا انا واهلي لا تحسبون حسابنا

ليه ما تدقين عليها وتقولين لها يا خالتي انا بجيب لي عشاء وش رايك تتعشين معانا اني خاطري اعزمك انتي واهلي على عشاء من برا وش رايك ؟؟؟

لا عيب اسلوبك مره بالكلام لا وكمان تشرهين عليها والله ما تنلام

ومتهاوشه مع بناتها ومسويه قلق
اصلا يكفي انهم مستحملين اهلك في بيتهم

يعني والله عيب كذا تسوين

وانا اشوف انها ما غلطت ابدا ابدا

لا تخربين بيتك وتسوين شغل حماه وكنّه

امونه 2008
06-06-2009, 01:37 AM
احس انك مكبره الموضوع

وانفاس الدخون كفت ووفت
قالت كل اللي كنت ابي اقوله

قطرالندى
06-06-2009, 02:00 AM
اول شي انتى طالبه رائينا وبصراحه ولذلك لاتزعلين من كلامى لانى بقولك شي فيه مصلحتك
اول شي خالتك ماغلطت في اي شي هي شافتك بسوق قالت بتوجب اهلك وبتعزمهم لانك بسوق وانتى قلتى بجيب سندوتشات ياشينه تجيبين لضيوفك سندوتشات عاد هذ1 الي قالته بخاطرها
وبعدين مدامك معهم بنفس البيت المفروض تحلين المشاكل الي بينك وبين بناتها
موتخلين السالفه تكبر بينكم ومن كلامك انك انسانه عجازه ماتحب الشغل
المفروض اهلك عندك تقعدين بالبيت وشهوله الطلعات انا عن نفسي اذ1 جو اهلي مااطلع الاهم معى مستحيل اطلع وهم بالبيت وعلى فكرة خالتك راعية واجب
واسمعى هالنصيحه ايااااااااااااااااك تجيبين طارى خالتك قدام زوجك الا بكل خيرررررررررررر
حتى لو غلطة عليك لان اهم شي زوجك
وكل هالسالفه ترا انتى الي كبرتيها وهى صغيره

خايفه مره
06-06-2009, 02:04 AM
اختي انفاس الدخون انا مازعلت لأنها عشتهم عندها بالعكس راضيه..
بس الي يزعلني انها ماتقولي ولاتعطيني خبر مع انها تدق علي كل يوم وتسأل عن اشياء ثانيه..
تروح تقول لزوجي انو غداهم عندها وبعض الاحيان زوجي ينسى مايقولي..
انا صحيح مكبره السالفه بس لانها زادت عن حدها بصراحه..
لدرجة انو قبل امس طبخت الغداء ومابقى الا احط الرز وكلمت وقالت لزوجي ينزل يتغدى معاها..
طيب تقووووووووووولي من بدري ماهمني انا تعزم وماتعزم بس يكون عندي خبر من بدري..

وسالفة تستأذن مني ايوه حبيبتي لازم تستأذن هاذولي يعتبروا ضيوفي مو ضيوفها
واذا تبغى تسوي شيىء لازم تعطيني خبر بالاول مو تروح تعزمهم من وراي..
والله لو اسوي لها نفس الحركه رااايحه تزعل وتكبر الموضوع هي الثانيه..
وبعدين ليه اعطيها خبر اني بجيب عشاء ومدري ايش مو لازم تدري وش بيصير في بيتي
وايش بجيب ومااجيب الا اذا سألت هي.. اما انا ادق لاوالله حركة مالها داعي وكأنها مجبوره تطبخ لاهلي..

وعشرين مره وانا اقلكم اني حرمت على نفسي ماانزل عندهم وزوجي كمان هدد بالطلاق لو اروح لهم وكلها عشان اسباب خاصه..

وبعدين لمن تقولي متهاوشه مع بناتها ومسويه قلق لاتقولين شيىء وانتي مو عاارفه ايش الي صاير بالضبط..
ولمن تقولي متحملينهم في بيتهم لاوالله ياقلبي كل واحد مستور في بيته ولا حد درى عن الثاني..

وتسلمي عالطله..

غرور انثى2
06-06-2009, 02:07 AM
عزيزتي انتي تكلمتي على امه!!
مومصدقه اللي قريته,,
تقولين جدامه خالتي الدبه اقسم بالله لو انا قلت هالكلام يحذفني من الدريشه
ويحذف وراي سبع حصيات,,
ياويلي انا بس اذا لمحت عن اهله اكلني بقشوري,,
بس ماشاءالله زوجج باين عليه يحبك حاولي تصلحين العلاقات,,
ولاتطولين بالقعده عندهم سلمي على خالتج,,
واقعدي ابو نص ساعه وروحي,, حتى لو عجبتج القعده
ومستانسه( قومي لاتقعدين) والله يعينج عليهم..
ولا توصلينها الطلاق ديري بالج,,والله يخليكم لبعض...

خايفه مره
06-06-2009, 02:12 AM
اول شي انتى طالبه رائينا وبصراحه ولذلك لاتزعلين من كلامى لانى بقولك شي فيه مصلحتك
اول شي خالتك ماغلطت في اي شي هي شافتك بسوق قالت بتوجب اهلك وبتعزمهم لانك بسوق وانتى قلتى بجيب سندوتشات ياشينه تجيبين لضيوفك سندوتشات عاد هذ1 الي قالته بخاطرها
وبعدين مدامك معهم بنفس البيت المفروض تحلين المشاكل الي بينك وبين بناتها
موتخلين السالفه تكبر بينكم ومن كلامك انك انسانه عجازه ماتحب الشغل
المفروض اهلك عندك تقعدين بالبيت وشهوله الطلعات انا عن نفسي اذ1 جو اهلي مااطلع الاهم معى مستحيل اطلع وهم بالبيت وعلى فكرة خالتك راعية واجب
واسمعى هالنصيحه ايااااااااااااااااك تجيبين طارى خالتك قدام زوجك الا بكل خيرررررررررررر
حتى لو غلطة عليك لان اهم شي زوجك
وكل هالسالفه ترا انتى الي كبرتيها وهى صغيره

هههههههههه انا عجااازه صدقتي فيها بس هم يبغوني لازقه بالمطبخ بالساعات وانا بصراحه مااحب..
ووالله انك صادقه من ناحية السندوتشااات بس والله قهر يالله قد ايش مقهوره :043:
اما الطلعه ياقلبي قلت لك وربي ضروريه جدااااااا حتى ولدي تركته عندهم نايم..

وبعدين يعلم الله اني مرتاااحه نفسيا بشكل كبييييييييير يابنات اشتري راحتي بنفسي
احسن من الهم والغم ماابغى اشوف خواااته جاابولي الهم والنكد الله يصلحهم..

رولان 2900
06-06-2009, 02:14 AM
والله انا شايفه انك مكبرة الموضوع ....الحين على قد مااشوف اهل زوج ماقد شفتهم يهتمون بأهل الزوجة ويعزمونهم ويذبحون لهم ويكرمونهم باستمرار احيانا يعذرون عليهم بس اماانها تلزم عليهم وتحلف لاوتروح لبيتهم تناديهم انااعتبرها قمة الاهتمام يمكن اسلوب حماتك شوي صعب لإن الحريم الكبار مايفهمون الا في النية واحيان ماينتبهون للأسلوب والطريقة وعادة الكبار بالسن مايهتمون بالاتكيت واخذ المواعيد يعني كثير نشوف واحد قابل واحد من جماعته شافه بالطريق حلف عليه ليجي يتغدى عليه انت شكلك صغيرة ومالك خبرة ومتعودة على كل شي بموعد ومو خبط لزق بس الاولين ماهم زينا الاولين على نياتهم ...

انتي خذيها من باب إن حماتك تبي تكرم أهلك اسلوبها قديم مرة لأنها طبيعية كذا تربت من زمان وكذا عاشو ا الناس زمان وافرحي غيرك ياحبيبتي اذا جوا اهل الزوجه عند بنتهم وزوجها بدت الدسائس والمؤامرات منهم على اهل الزوجه وجايين يخسروك ومن ذا الكلام ويبدوا يقلبوا ولدهم على اهل زوجته عشان مايطولون عندها ولا تلاقيهم يتكلموا بينهم ايه هي واهلها الحين يحشوا فينا ومن هالحقد والحسد ...

خذي الامور بسهالة وتري في ناس يتمنون انو اذا جوا اهل الزوجه عند بنتهم وزوجها يقدروهم ويكرموهم اهل زوج بنتها

احس ان الموضوع يكمن في ان ام زوجك انسانة على نياتها وتبي تكرم اهلك بس ولازم توسعي صدرك مع الكبار في السن هم لهم عاداتهم وتقاليدهم ولازم تقبليهم اذا تقدريهم وتحبيهم زي ماهم بدون ماتتشرهي عليهم

خايفه مره
عزيزتي انتي تكلمتي على امه!!
مومصدقه اللي قريته,,
تقولين جدامه خالتي الدبه اقسم بالله لو انا قلت هالكلام يحذفني من الدريشه
ويحذف وراي سبع حصيات,,
ياويلي انا بس اذا لمحت عن اهله اكلني بقشوري,,
بس ماشاءالله زوجج باين عليه يحبك حاولي تصلحين العلاقات,,
ولاتطولين بالقعده عندهم سلمي على خالتج,,
واقعدي ابو نص ساعه وروحي,, حتى لو عجبتج القعده
ومستانسه( قومي لاتقعدين) والله يعينج عليهم..
ولا توصلينها الطلاق ديري بالج,,والله يخليكم لبعض...

الله يسعدك
صحيح والله اني غلطاااااانه لمن سبيت بس اذا انقهرت لساني يتبرى مني..

شمس المدينه3-6
انتي مكبره الموضوع واستفيدي من اخطاءاك وراعي ام زوجك مره كبيره تبغى تبيض وجههاعند اهلك وانتي غلط على زوجك يوم سبيتي امه لاو قلتي الله يهديها ماتجيبي طاريها الا بكل خير لان اهلك ربوك على احترام الكبير احرصي انك تعزمين اهلك واهل زوجك مرتين مره اول مايجو اهلك ومره اذابيروحوا واذا خالتك عزمتهم عادي شاركيها بكم صنف وكبري عقلك ترى كذا ابدا ماراح تعيشي

غرور انثى2
06-06-2009, 02:16 AM
خايفه تعالي بسولف معاج اذا فاضيه...

خايفه مره
06-06-2009, 02:18 AM
والله انا شايفه انك مكبرة الموضوع ....الحين على قد مااشوف اهل زوج ماقد شفتهم يهتمون بأهل الزوجة ويعزمونهم ويذبحون لهم ويكرمونهم باستمرار احيانا يعذرون عليهم بس اماانها تلزم عليهم وتحلف لاوتروح لبيتهم تناديهم انااعتبرها قمة الاهتمام يمكن اسلوب حماتك شوي صعب لإن الحريم الكبار مايفهمون الا في النية واحيان ماينتبهون للأسلوب والطريقة وعادة الكبار بالسن مايهتمون بالاتكيت واخذ المواعيد يعني كثير نشوف واحد قابل واحد من جماعته شافه بالطريق حلف عليه ليجي يتغدى عليه انت شكلك صغيرة ومالك خبرة ومتعودة على كل شي بموعد ومو خبط لزق بس الاولين ماهم زينا الاولين على نياتهم ...

انتي خذيها من باب إن حماتك تبي تكرم أهلك اسلوبها قديم مرة لأنها طبيعية كذا تربت من زمان وكذا عاشو ا الناس زمان وافرحي غيرك ياحبيبتي اذا جوا اهل الزوجه عند بنتهم وزوجها بدت الدسائس والمؤامرات منهم على اهل الزوجه وجايين يخسروك ومن ذا الكلام ويبدوا يقلبوا ولدهم على اهل زوجته عشان مايطولون عندها ولا تلاقيهم يتكلموا بينهم ايه هي واهلها الحين يحشوا فينا ومن هالحقد والحسد ...

خذي الامور بسهالة وتري في ناس يتمنون انو اذا جوا اهل الزوجه عند بنتهم وزوجها يقدروهم ويكرموهم اهل زوج بنتها

احس ان الموضوع يكمن في ان ام زوجك انسانة على نياتها وتبي تكرم اهلك بس ولازم توسعي صدرك مع الكبار في السن هم لهم عاداتهم وتقاليدهم ولازم تقبليهم اذا تقدريهم وتحبيهم زي ماهم بدون ماتتشرهي عليهم

الله يخليك ياقلبي من جد كلامك درر ربي ييسر لك امورك يارب..
من جد نبهتيني من هالناااحيه الله ينولك الي ببالك..

خايفه مره
06-06-2009, 02:19 AM
خايفه تعالي بسولف معاج اذا فاضيه...

فين تبغيني اجي :0144:

خايفه مره
06-06-2009, 02:21 AM
انتي مكبره الموضوع واستفيدي من اخطاءاك وراعي ام زوجك مره كبيره تبغى تبيض وجههاعند اهلك وانتي غلط على زوجك يوم سبيتي امه لاو قلتي الله يهديها ماتجيبي طاريها الا بكل خير لان اهلك ربوك على احترام الكبير احرصي انك تعزمين اهلك واهل زوجك مرتين مره اول مايجو اهلك ومره اذابيروحوا واذا خالتك عزمتهم عادي شاركيها بكم صنف وكبري عقلك ترى كذا ابدا ماراح تعيشي

صح ... والله لو مسكت اعصاابي ماصار الي صااار :042:

خايفه مره
06-06-2009, 02:25 AM
مرحبا ابغى اقولك نصايح مجربتها انا
اذا تبغي تزعلي جوزك قوليلو امك حتى لو انها غلطانه حاولي تسيرين اطيب منها ولا تقوليلو اهلك ترى كذا تبدا المشاكل.
والشي الثاني انتي حاولي تحنني اهل زوجك عليكي زي تسوين لهم حلا وترسلينو اي شي وتنزلينو والله راح تحبك خالتك
وثالث شي خليكي زي ماقال الشيخ عايض القرني زي الشجره كل مااترمت بالحجر نزلت الرطب
واكسبي زوجك طنشي اهلو ولا تنزلين لهم كتيررررررر اذا انهم حقون مشاكل
وتقبلي مروري

تسلمي عالنصايح الله يجزاك خير..

خايفه مره
06-06-2009, 02:26 AM
احس انك مكبره الموضوع

وانفاس الدخون كفت ووفت
قالت كل اللي كنت ابي اقوله

تسلمي عالمرور..

خايفه مره
06-06-2009, 02:27 AM
أهم شيء رضا زوووووجك حتى أهلك مو نافعينك ...

رضاهم غاية لاتدرك لكن بحااااااااول

خايفه مره
06-06-2009, 02:28 AM
-

:090:

تسلمي على مرورك..

خايفه مره
06-06-2009, 02:29 AM
أختي انظري للموضوع من جانب ثاني اذا اعزموا اهلك مافي مشكلة العشا اللي انتي سويتيه نزليه وقوليلهم زيادت الخير خيرين وبكذا تكسبين زوجك واهلك وماتخلين احد يتكلم عليكي من أهل زوجك

وبعدين اهلك اذا حسوا ان كل مابيجون بتصير مشكله بينك وبين زوجك وأهله بتحسسون من الموضوع ويمكن مايجون
فحاولي ان ماتصير مشاكل جدامهم وكل مابيجون اهلك ساعدي اهل زوجك في شغل البيت وسوي اللي تقدرين عليه
علشان مايصير اقصور منك جدام زوجك
والله ايوفقج وييسر امرك

صح صاااااااااااااااااااااااااااااااادقه

خايفه مره
06-06-2009, 02:31 AM
الله يكون بعونك

اللله يكون بعووننا جميعا ..

" رونق"
06-06-2009, 02:34 AM
ربي يعينك ويسهل امورك ويهدي ام زوجك وزوجك وامك .......ويوفقكم لما فيه الخير والصواب

خايفه مره
06-06-2009, 02:34 AM
اعذريني الغلط مو على ام زوجك على اهلك ليه مايقولو لك انهم بيتغدوا او يتعشوا المفروض هم اللي يقولوا لانهم يشوفوك تشتغلين عشان تحضرين الاكل والا عارفين انك جايبة اكل من برا لان عندهم خبر ليه مادقوا عليك وقالو لاتجيبي عشاء من برة ام زوجك لزمت علينا واستحينا نردها بالعقل مين الغلطان عاتبي اهلك قبل امك زوجك اعذريني لكن تصرفهم معاكي وانتي ياعمري تحرقي عمرك عشانهم وهم مو حاسين فيك شئ يقهر من جد وانتي عرفتي طبع ام زوجك خلاص اذا جا ء اهلك مرة ثانيه خلي عندهم خبر اذاصا روا بيتعشوا تحت عند ام زوجك يعطوكي خبر وتريحي وترتاحين ريحي اعصابك ما تسوى عليك مشي حياتك غيرك عايش بجحيم ولاحول ولاقوة لهم الاالله الله يفرج عنهم

وي وي وي انتي تبغيني اقلب على اهلي ههههههههههههههه

من جد والله مافكرت فيها بصراحه اهلي الغلطانين :042:

خايفه مره
06-06-2009, 02:35 AM
الله يهدي سرك

الله يوفقكم ويسعدكم يارب

تسلمي على مرورك..والله يوفق جميع بنات شبكة الفراااشه..

خايفه مره
06-06-2009, 02:36 AM
ربي يعينك ويسهل امورك ويهدي ام زوجك وزوجك وامك .......ويوفقكم لما فيه الخير والصواب

اميييييييييييين يارب الله يسمع منك

خايفه مره
06-06-2009, 02:38 AM
ياقلبي حاسه فيك والله ومحد يلومك لكن طولي بالك وهديء اعصابك كوني الاحسن اذا سويتي عشاء او اشتريتي عادي نزليه معك وكلي انت واهلك واهل زوجك منه ترى كلها نعم
حاولي قد ما تقدري اكسبي خالتك في صف كوني متسامحه وطيبه مع الكل
ترى الدنيا يوم لك ويو م عليك

ربي يوفقك لمايحبه ويرضى

تحياتي لك

بالمره سهلتي السالفه وخليتيها عاااديه الله يسهل لك اموورك ان شاااء الله..
ماقصرتي لاعدمتك..

خايفه مره
06-06-2009, 02:38 AM
انا مع الاخت ضي وبصراحه مكبره الموضوع مافيه شي ينرفز عزموا اهلك اهلك ليش مايقولون لك طيب ،قولي يا خاله عطيني خبر
عزمت اهلك على العشاء وانت جايبه معاك عطيهم خبر انه العشاء كثير وبكفي اما بس تقولي سندويتشات متنلام خالتك ويمكن استحت ان ضيوفهم كذا يكون عشاهم

تسلمي عالمروررر :042:

خايفه مره
06-06-2009, 02:40 AM

تخيلي اسووويها كان ذبحوني اهلي واهل زوجي :059:

خايفه مره
06-06-2009, 02:42 AM
الله يهدي سرك

اشكرك على مرورك وردك الاروع..

QUEEN OF HOPE
06-06-2009, 02:49 AM
اسمحي لي وااااضح من كلاااااااامك انك مدلـــــــــــــــــــــــــــــــــــــعه بقوووووه

يعني لاتبين خالتك تعزم اهلك ولا تبين تساعدينهم وتصيرين مره سنعه

ولا تبين تحسنين الظن في نواياهم

لااااااااا وفوق هذا محرمه على نفسك تدخلين بيتهم خير ان شاء الله

وشوووله ذا الكره كله اعتقد في الموضوع سر

بس بصراحه واضح انك تغارين من اهل زوجك ومن سناعتهم

لا وكله كوووم وردود فعلك كوووم ثاني يعني في احد عاقل يرمي الاكل ويسوي زي سواتك الي تسود الوجه !!!

ليش ما مثلاااا اخذتيه وطلعتي لاهل زوجك ؟؟

وليش تهاوشين اهلك يطلعون يتعشون عندهم ؟؟؟؟؟؟ يعني تبينهم يرفضون دعوة اهل زوجك ويجلسون يستنون سندوتشاتك << وليتك تجملتي في العشاااا

ولا في وحده صاحيه تسب اهل زوجها قدامه !!!!!!!!!! انتبهي لاعاد تزيدينها ترى زوجك واضح انه ماتفرق معه يطلق !!!

اقول ترى لا تروحين ولاتجين هذي امه وماله غناة عنها يعني احترمي نفسك ولاتغلطين على خالتك

اولا هي امه
ثانيا مالها غنى عنها اذا بيستغني بيستعني عنك انتي

هذا الكلام اعتبريه من اخت تبي لك الخير

ماراح اقولك والله غلطانين ووالله يقهرون لانه الحق ينقال ولان من واجبك تتحملين وتصبرين ..

انفاس الدخون
06-06-2009, 02:54 AM
حبيبتي يعني انا ما قلت قولي لها كل شي يصير ببيتك بس تدقين تقولين خالتي لا تحسبين حسابنا بالعشا لاني بعشيهم والله عيب تقولين لها كذا وما تعزمينها

ثاني شي طبيعي اللي تسويه بدون مقدمات تنادي ولدها يتغدا عندها

يختي ولدها عادي

انا اخوي كان ساكن جنبنا شقه

وكانت امي لا سوت غدا وجينا نحطه اشتهت لاخوي انه ياكل معانا

تدق عليه وتقول له تعال كلنا ودنا انك تجي

يجي هو وزوجته تجيب معاها غداها

مافيها شي ابدا

ويمكن هي ما قالت لك انو هي مناديه اهلك مفكره ان عندك خبر

او ان زوجك قالك او امك قالت لك

واذا مضايقتك هالسالفه لهالدرجه قولي لها خالتي لا قلتي لزوجي انه يجي يتغدا عندكم قولي لي علشان يصير عندي خبر لان محد يقول واتفاجأ انا

منتهــى
06-06-2009, 03:00 AM
... البنات ماقصرن ... وعندي نقطه بنبهكـ عليها .. لما كنتي بالسوق واخذتي عشا لأهلكـ ...

وعرفتي ان ام زوجكـ ماقصرت معاهم ونزلتهم يتعشون معاها ... انتي سبيتي ام زوجكـ قدام زوجكـ ...

علشانها أكرمت أهلكـ وعشتهم ... ايش تتوقعين زوجكـ حط بباله او ايش بيقول عنكـ لحظتها ... وماأقول ان اسلوب امه مايقهر

الا يقهر ونص .. علشان كذا خلي نظرتكـ للمواضيع أكبر ... وأصلحي اللي بينكـ وبين زوجكـ .. لانه مستحيل يشوف امه

غلطانه ... ولانها اكرمت اهلكـ .. !!

راجعيه بالطلاق ودخلتكـ على بيت اهله لانها مو حلوه بحقكـ انكـ تحرمين على نفسكـ الروحه لهم ..

.وحكاية الطلاق شئ كبير وزوجكـ ماقالها الا لسبب قوي ..

اتمنى فكرتي وصلت لكـ .. واعذريني ع الاطاله

أم برطم
06-06-2009, 03:01 AM
يختي اهلك يستاجرون شقه يابخت من زار وخفف اصلا عيب يكلفون على زوجك واهله

انا بعيده عن اهلي واخواني يجوني باستمرار ولا عمر احد بات عندي وهو فرد واحد

الله يصلحك بس

رولان 2900
06-06-2009, 03:01 AM
https://alfrasha.maktoob.com/alfrasha12/thread966006/

شوفي هالموضوع وبتششوفين صدق كلامي بعد اذن صاحبته

خايفه مره
06-06-2009, 03:25 AM
اسمحي لي وااااضح من كلاااااااامك انك مدلـــــــــــــــــــــــــــــــــــــعه بقوووووه

يعني لاتبين خالتك تعزم اهلك ولا تبين تساعدينهم وتصيرين مره سنعه

ولا تبين تحسنين الظن في نواياهم

لااااااااا وفوق هذا محرمه على نفسك تدخلين بيتهم خير ان شاء الله

وشوووله ذا الكره كله اعتقد في الموضوع سر

بس بصراحه واضح انك تغارين من اهل زوجك ومن سناعتهم

لا وكله كوووم وردود فعلك كوووم ثاني يعني في احد عاقل يرمي الاكل ويسوي زي سواتك الي تسود الوجه !!!

ليش ما مثلاااا اخذتيه وطلعتي لاهل زوجك ؟؟

وليش تهاوشين اهلك يطلعون يتعشون عندهم ؟؟؟؟؟؟ يعني تبينهم يرفضون دعوة اهل زوجك ويجلسون يستنون سندوتشاتك << وليتك تجملتي في العشاااا

ولا في وحده صاحيه تسب اهل زوجها قدامه !!!!!!!!!! انتبهي لاعاد تزيدينها ترى زوجك واضح انه ماتفرق معه يطلق !!!

اقول ترى لا تروحين ولاتجين هذي امه وماله غناة عنها يعني احترمي نفسك ولاتغلطين على خالتك

اولا هي امه
ثانيا مالها غنى عنها اذا بيستغني بيستعني عنك انتي

هذا الكلام اعتبريه من اخت تبي لك الخير

ماراح اقولك والله غلطانين ووالله يقهرون لانه الحق ينقال ولان من واجبك تتحملين وتصبرين ..

كوين اوف هوب..
ردي عليك عالخاص..:042:

عصفورة الفراشة
06-06-2009, 03:37 AM

خايفه مره
06-06-2009, 11:37 AM
حبيبتي يعني انا ما قلت قولي لها كل شي يصير ببيتك بس تدقين تقولين خالتي لا تحسبين حسابنا بالعشا لاني بعشيهم والله عيب تقولين لها كذا وما تعزمينها

ثاني شي طبيعي اللي تسويه بدون مقدمات تنادي ولدها يتغدا عندها

يختي ولدها عادي

انا اخوي كان ساكن جنبنا شقه

وكانت امي لا سوت غدا وجينا نحطه اشتهت لاخوي انه ياكل معانا

تدق عليه وتقول له تعال كلنا ودنا انك تجي

يجي هو وزوجته تجيب معاها غداها

مافيها شي ابدا

ويمكن هي ما قالت لك انو هي مناديه اهلك مفكره ان عندك خبر

او ان زوجك قالك او امك قالت لك

واذا مضايقتك هالسالفه لهالدرجه قولي لها خالتي لا قلتي لزوجي انه يجي يتغدا عندكم قولي لي علشان يصير عندي خبر لان محد يقول واتفاجأ انا

صح هذا هو الحل وبإذن الله رايحه اسويه...عشااان ارتااح:042:

حبيبة رنا
06-06-2009, 11:52 AM
معليش حبيبتي خالتك ايمه باهلك مشاء الله زين ماقالت لايجووون واحس انك غيارة شوي احلسي مع نفسك واكتبي ووورقه وقلم وش اللي تبغينه بالضبط.........
واختك ليه ماتصرفت ليه مادقت عليكي على طول في حلقه ناقصه بالموضوع ,,,,,,,,

نـــــــــاعمه
06-06-2009, 12:15 PM
انا لو منك ماارضى اهلي يسكنون عند اهل زوجي هذا يعتبر بيتهم يعزون انفسهم ويستاجرون شقه وانتي روحي عندهم

ثانيا الغلط على اهلك وزوجك المفروض يبلغونك انها عازمتهم

يعني خالتك ماسوت شيء غلط
هذولا ضيوفها واكيد بتكرمهم

غُلآ اٌمُيٌ يُِكُفِّينٌيٌ
06-06-2009, 01:52 PM
الله يهدي سرك
:0149::0149::0149:

إيلاف.
06-06-2009, 01:53 PM
...............سبحان الله.........

ما مت من فراقك
06-06-2009, 02:01 PM
ههههههههههههههههههه
الحل بيدك انتي من آخرها أهلك لايجون عندك يايستأجرون بنفس المنطقه والا من أصله لايجون
وكثير بنات تطلقو بسبب أشياء زي كيذا يعني أهلها السبب وهي ماتدري وتحط اللوم على أهل زوجها والازوجها
ولو بتقولين اهلي اهلي اعرف حياتك الزوجيه ماراح تكون تمام

خايفه مره
06-06-2009, 04:01 PM
... البنات ماقصرن ... وعندي نقطه بنبهكـ عليها .. لما كنتي بالسوق واخذتي عشا لأهلكـ ...

وعرفتي ان ام زوجكـ ماقصرت معاهم ونزلتهم يتعشون معاها ... انتي سبيتي ام زوجكـ قدام زوجكـ ...

علشانها أكرمت أهلكـ وعشتهم ... ايش تتوقعين زوجكـ حط بباله او ايش بيقول عنكـ لحظتها ... وماأقول ان اسلوب امه مايقهر

الا يقهر ونص .. علشان كذا خلي نظرتكـ للمواضيع أكبر ... وأصلحي اللي بينكـ وبين زوجكـ .. لانه مستحيل يشوف امه

غلطانه ... ولانها اكرمت اهلكـ .. !!

راجعيه بالطلاق ودخلتكـ على بيت اهله لانها مو حلوه بحقكـ انكـ تحرمين على نفسكـ الروحه لهم ..

.وحكاية الطلاق شئ كبير وزوجكـ ماقالها الا لسبب قوي ..

اتمنى فكرتي وصلت لكـ .. واعذريني ع الاطاله

تسلمي اختي عالنصيحه..:0153:

خايفه مره
06-06-2009, 04:05 PM
يختي اهلك يستاجرون شقه يابخت من زار وخفف اصلا عيب يكلفون على زوجك واهله

انا بعيده عن اهلي واخواني يجوني باستمرار ولا عمر احد بات عندي وهو فرد واحد

الله يصلحك بس

اولا ماكلفو لا على زوجي ولا على اهله.. هم الي مكلفين انفسهم على الفاااضي محد اجبرهم...
ثانيا مالها داااعي ابدا ومن السخاااافه اني اخليهم يستاجرون شقه لوحدهم اجل وشوله جوو؟؟؟..
ثالثا قولتك يابخت من زار وخفف هذولا اهلي لويقعدون معااي العمر كله محد له حق يتكلم..

خايفه مره
06-06-2009, 04:09 PM
https://alfrasha.maktoob.com/alfrasha12/thread966006/

شوفي هالموضوع وبتششوفين صدق كلامي بعد اذن صاحبته

ايوه والله سبحان الله كلن على همه سرى وانا على همي سريت...:052:

خايفه مره
06-06-2009, 04:16 PM

شكرا على مرورك..
تبون تطلعوني من مشكله وتدخلوني بمشكله ثانيه :042:

ديم شيخة الحريم
06-06-2009, 04:18 PM
انتي مكبره الموضوع

خالتك حليوه ومهتمه باهلك من طيبها

والغداء تعزمهم على بالها ان اهلك يبلغونك

عادي اذا

غريبة في عالم غريب
06-06-2009, 04:42 PM
بصراحة حبيبتي أنا مقدرة اللي تمرين فيه ....الموضوع بينحل ان شاء الله بس انت طولي بالك
شوفي حبيبتي قبل كل شى زوجك لا تدخلينه ابدا ولا يدري عن شي لأنه اذا عرف صدقيني
صدقيني ما راح يفيدك في شى بالعكس حلي الموضوع مع اهلك واهل زوجك
بصراحة اهلك بعد المفروض يقولون انهم معزومين عند خالتك يعني مايشوفون انك تجهزين
أو يعتذرون من خالتك ويقولون لها خليها بكرة وبكذا يكون عندك خبر
غير كذا اسمحيلي حبيبتي انت غلطت بعد يوم قلتي لخالتك ساندوتشات كان قلتي عشاء
وسكتي يمكن هي استحت يكون عشاهم بس ساندوتشات
بصراحة الغلط منكم كلكم والموضوع والله ما يستاهل بس هذا الشيطان يكبرها في عيونك
واسمعي نصيحتي حبيبتي كلمي خالتك بأسلوب ووضحيلها كل شى واعتبريها زي امك
واخوات زوجك خلي علاقتك معهم رسمية بس لا تقاطعينهم عشان ربي يوفقك في حياتك
ودايما زوجك لا يدري عن اللي يصير بالعكس وضحي له انك تحبين اهله ولا تذكرينهم
الا بخييييير اسمعيها مني وانا اختك .......عذرا عالإطالة ....الله يوفقك يااارب ويصلح امرك

خايفه مره
06-07-2009, 12:04 AM
انا لو منك ماارضى اهلي يسكنون عند اهل زوجي هذا يعتبر بيتهم يعزون انفسهم ويستاجرون شقه وانتي روحي عندهم

ثانيا الغلط على اهلك وزوجك المفروض يبلغونك انها عازمتهم

يعني خالتك ماسوت شيء غلط
هذولا ضيوفها واكيد بتكرمهم

تسلمي على ردك..

خايفه مره
06-07-2009, 12:05 AM
معليش حبيبتي خالتك قايمه باهلك مشاء الله زين ماقالت لايجووون واحس انك غيارة شوي احلسي مع نفسك واكتبي ووورقه وقلم وش اللي تبغينه بالضبط.........
واختك ليه ماتصرفت ليه مادقت عليكي على طول في حلقه ناقصه بالموضوع ,,,,,,,,

صح.. وطريقتك حلوه .. تسلمي عالمرور..

&& لمسة دفا &&
06-07-2009, 12:23 AM

فعلا انا موافقه ع هالكلام ومؤيدهـ هالكلام بقووووووووووووووهـ :0149:

الله يسعدك ياااربـ ..

)وردة لينا(
06-07-2009, 12:55 AM
الله يكون في عونك ..

مشتاقة لطفلي
06-07-2009, 01:32 AM
ام زوجك معاها حق لما قالت اهتمي باهلك

وهي تعزمهم هذا من طيبها

وانك تحلفين ماتنزلين لهم ماشاء الله كويس زوجك راضي وامه مازعلت منك

وسالفه انها تقول للكل وماتقولك - اذا جاوا اهلك قولي ياخاله اذا طرى ببالك تعزمين اهلي ياليت تخبريني عشان ماطلع اللحم من الفريزر وماتقصرين والله يطول بعمرك ...

واذا ع العشا الحرمة انحرجت قالت يمكن سندويشات ماتكفي خليني اعزمهم مو مشكلة
اما تقولين عنها دبة قدام زوجك اسمحي لي قلة ادب و ذوق منك ومن حقه يزعل وينزل يتعشى معاهم

وحركة الاكل اللي كبيتيه فوق ماهو حرام لو شافوه زوجك واهله صراحه عيب عليك وحتى اهلك ايش بيقولون في خاطرهم عنك

كبري عقلك وامسكي اعصابك وتصرفي بتواضع وحكمة

Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0