المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : بنات بليــــــــــــــــــــززز شو أحسن صابون للبشره الدهنيه ؟؟؟

((حبيبة أمي))
04-02-2006, 09:29 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

هلا خواتي الغاليات :)

الصراحه بنات انا بشرتي دهنيه وحبيت اعرف شنو أفضل صابون للبشره الدهنيه لان بعض انواع الصابون تسمر وبعضها دقايق وترجع الدهون تظهر على البشره يعني ولا كأني سويت شي انا جربت أكثر من صابون خاص للبشره الدهنيه بس للحين مالقيت شي يرضيني فياريت اللي مجربه صابون حلو للبشره الدهنيه تخبرني ولها الاجر :)

pure_diamond
04-02-2006, 10:20 AM
في هذي الطريق لصابونة البقدونس للأخت *رهام* جزاها الله خير

احس انها بتنفع معاك

انا شريت صابونة البابايا ولكن لما الحين ماسويت الخلطه :)

http://www.alfrasha.com/showthread.php?t=58422

((حبيبة أمي))
04-02-2006, 11:00 AM
تسلميــــــــــــــــــــــن حبيبتي
بس انا مشكلتي ماحب الخلطات <<<<<<<<<< كسوله
احب الاشياء الجاهزه :)

foulla
04-02-2006, 11:10 AM
حبيبة امها احب اقولك انو الغسول افضل من الصابون وألطف على البشرة وفي انواع كتير اختاري اللي يناسبك
أنا عن نفسي جربت كتيير وأكتر واحد عجبني من Stevis بالمشمش scrup حلو اوي ممكن تجربيه

((حبيبة أمي))
04-02-2006, 12:45 PM
مشكووووووووووووره حبيبتي فلــــــه

بالنسبه ل Stevis المقشر انا جربته وبالفعل اهو جدا ممتاز استعمله مرتين بالاسبوع بس مرات انساه , وحاليا استعمل تونر فيتامين E اخذته من بودي شوب البنت اللي تبيع بالمحل قالتلي نظفي فيه بشرتج بشكل يومي بس انا مرات اتكاسل علشان جذيه ابي صابون يعوضني عن التونر ولكريمات خاص للبشره الدهنيه صابون استعمله بشكل يومي لاني افضل استخدام الصابون اكثر :)

foulla
04-02-2006, 03:23 PM
طيب خلاص على راحتك .. أكيد كل واحد بيحب يستخدم اللي يريحوا وفعلا شوفي موضوع صابونة البقدونس اللي الاخت رهام كتبت عنها متهيألي انها طبيعية وكويس
آه .. نسيت انك كسوووووولة ...هيهيهييهي ..:) ياللا بلا كسل قومي طالما دا هيفيدك
بالنسبة للصابون أنا استخدمت قبل كدة صابونة بطين البحر الميت وكانت حلوة
ياللا انشاء الله البنات يفيدوكي اكتر مني

لارا....
04-02-2006, 03:50 PM
انا استخدم منتجات بودي شوب ..
شجرة الشاي الاخضر ..

قمر 15^
04-02-2006, 08:51 PM
الديتول رااائعه

blue_eyz
04-03-2006, 02:27 AM
سيباميد حلوووووة عن تجربه

((حبيبة أمي))
04-03-2006, 08:17 AM
تسلموووووووووون خواتي الحبيبات على ردودكم :)

في أنتظار المـــزيــــــــــــــــد :)

بوليانا
04-03-2006, 08:48 AM
حبيبية امي

انا مريت بنفس معاناتك واكثر

انا كانت بشرتي دهنية مو بس دهنية تقولي احد مغسلها بزيت دهني

وماخليت صابونة ماستعملتها لاكن للأسف هاذي اكبر غلطة

لانة الصابونة بتفقد كل المكونات الأساسية اللي تحتويها بشرتك وبعظها تحتوي على مواد كيماوية

وانتي تدرين مافية اكثر بشرة متضررة اكثر من البشرة الدهنية

وانا عن تجربتي 3 سنين وربي العظيـــــــــــم

استعملت غسول زيت شجرة الشاي من بودي شوب تحفففففففففففففففة شئ جنان ولاأثر للدهون ومع مرور الأيام

لاحظت يوم عن يوم بشرتي ولانقطة زيتية فيها نظيفة تلمع وتفتحت بزيادة هالغسول موجود بس ف بودي شوب

وسعرة ب45 فقط ومعاة التونيك وانا انصحك المجموعة كلها اشترية لانة البشرة الدهنية مو بس تحتاج للغسول كمان تحتاج

للمقشر الخاص فيها والتونيك ومناديل مزيل مكياج واصبع حب الشباب الي مافية بشرة دهنية مي مبتبهذلة

بالحبوب الأصبع ذا تحفة مو بس يزيل الحبوب يزيل البقع

انا حاظرة اذا حابة تسئلي او تستفسري

((حبيبة أمي))
04-03-2006, 12:33 PM
تسلمين والله حبيبتي احلام القمر هذا اللي ابيه بالضبط الله لا يحرمني منج ياقلبي :fragghagi

تدرين انا دايما اروح بودي شوب وشايفه منتجات شجرة الشاي بس تصدقين كل ما سألتهم عن شي حلو يناسب البشره الدهنيه يجيبولي اشياء ثانيه مثل فيتامين c اكيد شايفته عندهم اللي لونه برتقالي أخذت كل المجموعه بس للاسف ما ناسبتني طلعتلي حبوب صغيره ويوم تركته الحمدالله الحبوب راحت وآخر مره عطوني تونر وغسول فيتامين E وبعد ماعجبني ولا مره قالولي عن شجرة الشاي اتصدقين بديت اشك انهم مايعرفون شي :frxxagir

على العموم راح آخذ بنصيحتج أختي وان شاءالله بجرب منتجات شجرة الشاي لاني فعلا تعبت وانا أدور ابي شي استقر عليه وتسلمين مره ثانيه :)

بوليانا
04-03-2006, 02:08 PM
ياهلاا حبيبيتي حبيبة امي

شئ طبيعي يعطونك مجموعة فيتامين C لانها تقريبا هي اغلى من شجرة الشاي ولازم يكسبوووون اكثر حتى لو على حسابنا

وكمان عشان يطلعون مصاريف رواتبهم لازم يتخلصون من الغالي حتى لو مايناسبنا خخخخخخخخخ

انا لمن اروح هناك ابي اشتري الزيت المركز للبشرة الدهنية يقولي انصحك لاا خذي هذا ويديني واحد اغلى منة ومن مجموعة ماتناسب وجهي هو مو ع الفلوس عادي خير اللُة واسع بس افهمك شلون التموية عشان مصالحهم

طووووولت عليكي اليوم فيني حمى الثرثرة هههههههه

المفروض يحطوني مندوبة لبودي شوب خخخخخخخ

((حبيبة أمي))
04-03-2006, 03:18 PM
ههههههههههههههههههههه هلا وغلا والله اخذي راحتج حبيبتي
وصدقتي والله اهم شي عندهم لفلوس مايطلعولي الا الشي الغالي بس بشرتي مو مهم شنو يناسبها وشنو ما يناسبها أهم شي الدفع <<<<<<< ( عصبت )
بس المره اليايه باخذ حذري وماراح اخذ شي على كيفهم انا اللي بختار اللي يناسبني
<<<<<<<<<<< مصدقه حالها على بالها انها خبيرة تجميل خخخخخخخخخ

مريم العراقيه
04-03-2006, 09:46 PM
والله احسن شي للبشره الدهنيه واني استعمله هو صابون دوف جدا ممتاز

White_Swan
04-04-2006, 01:53 AM
حبيبتي عندك صابون الكبريتيك
اني استخدمها لان بشرتي دهنيه متوسطة
كثير جيدة
,,
تحياتي لكِ

راويه24
04-04-2006, 02:03 AM
صابونه البابايا والصابون السحري الفلبيني ونيتروجينا >>>>>> خير الكلام ما قل ودل

ياعيني ياعيني

وش دنيتي بدونك
04-04-2006, 05:50 AM
نيتروجينا

: )

((حبيبة أمي))
04-04-2006, 08:34 AM
تسلموووووووووووووون خواتي الغاليات :)

اسعدتني ردودكم وايد وايد وايـــــــــــــــــــــــــــــــــــد :)

روز الرياض
08-21-2008, 03:01 AM
انا جربت كل شي نيتروجيناا والببايا وكل اللي مدحوها البنات بس الوحيده اللي نفعتني ومرررررره مرتااااااااااحه لها ((أكني ايد)) صابونه طبيه للبشره الدهنيه .. ممتاااازه ..
تحصليها بالصيدليه عزيزتي وسعرها 25-30...
جربيها وأدعي لي

اميرة النهار
08-21-2008, 02:31 AM
انصحك بصابونة البابايا 4في1
راح تدعين لي صدقيني

ام- رنيم
08-21-2008, 03:26 AM
عزيزتي فيه أخصائية قالت للبشرة الدهنية(( صابونة أكنى ايد))((وغسول كلين أند كلير)) أنا أستخدم الرغوة حلوة مرة أتمنى أكون قد أفدتك :087:
تحياتي لكي:0154:

Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0