المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تجربتي مع السمنه وشلون نحفت وانشد جسمي وتعب خفيف

دلوعه ياسر
06-17-2009, 02:07 PM
السلام عليكم حبوبات
مادري اذا كان هالمكان صحيح حق هالموضوع ولا لا واتمنى من الاخوات اذا كانو بينقلونه يعلموني بس
المهم الموضوع طويل شوي بس بصراحه اللي تبي تنحف وتعرف الحقيقه تقرا للاخر وان شاء الله تستفيدون
بالبدايه انا كنت نحيفه وجسمي زين ماعمري انتبهت له انه يبيله تغيير او انه شين وكان وزني ( 50) كيلو لايطلع ولا ينزل على ماجات ايام الثانويه وطلعلي حب شباب واستخدمت دوا (رو اكتن لحب الشباب) واللي سمني باقل من شهر 5 كيلو وعلى اخر الشهر 10 كيلو يعني ابتديت اتعالج على شهر 7 بدايته على اخره كان وزني 59 كأني بلونه منتفخه حدها اول شي سويته رحت الصيدليات وماخليت دوا يمدحونه حق النحافه الا وجربته الدوا الفلاني ينحفني كيلو والثاني ينحفني 2 كيلو واللي بعده ماينحفني خير شر لين يأست قلت يابنت مالك غير الاعشاب الله يكرمكم يجيني اسهال موب صاحي بس الوزن اللهم ياعافي نفس الشي مايتغير ويالله يالله نص كيلو باحسن الحالات جربت الرجيمات طفشت خاصه الرجيم اللي يقعد شهر يوم اهلي يشترون حلويات وشبسات وكوافي اضطر اخرب الرجيم وابتدي من جديد ومره شديت حيلي علاخر نحفت 5 كيلو ورديت سمنتهم باقل من شهر
المهم على ما يوم شفت حلقه لاوبرا بصراحه اعتبرها غيرت شوي من مجرى حياتي
وهو انه اصلن نظام التغذيه فحياتنا غلط ولازم نتبع نظام مرتب فحياتتنا عشان نظمن انه لو نحفنا مانرجع نسمن ثاني موب حابه اطول اكثر من كذا
اول شي لازم تسوينه: تشيلين من راسك فكره اعشاب خلطات ادويه رجيم معين وانا اتكلم عن الرجيم اللي يقعد شهر كامل لانك الا بتخربينه بلاخر
ثاني شي: شيلي من راسك فكره انك تنحفين من غير رياضه (وان حصلتي رجيم ولا شي ينحفك من غير رياضه ارميه لانك بتنحفين وبتترهل عندك البشره وبتقولين ياليتني مانحفت ياليتني تميت سمينه وبشرتي مترهله شوي ولا اني نحفت هالكثر وترهلت بشرتي ( طبعن الكلام حق اللي بينحفون اكثر من 7 كيلو ) اللي وزنها اقل من كذا ممكن مايأثر عليها بس بعد مانصحها لانه الرياضه تسوي عضل وهالشي بتكلم عنه بعد شوي
الادوات المطلوبه او الاجهزة او المتطلبات :
1- جهاز مشي أو اذا كان عندكم حوووش يفي بالغرض بس لازم المشي
2- البلونه الرياضيه هذي بعد وايد ضروريه وبتشوفونها بعد شوي مع الفيديو المرفق
3- بنحتاج اوزان(7 باوند) بعني3كيلو لو ماعندك وزن ينفع تشيلين كتابين ثقال وبنفس الحجم
4 - اخر شي واهم شي في الموضوع طبعا الرجيييييييييييم او النظام اللي بتمشون عليه

والحين نبدا التنفيذ مع ترتيب الوقت كل وحده بوقتها عاد
احلى شي فهالرجيم انه مايحتاج ادوات ولا يحتاج تفاحه عالريق ولا علبه زبادي طريقه الرجيم ذه تتبعينه لمده اسبوع واحد فققققققط يعني لو ابتديتي السبت الاحد اللي اللي بعده توقفين رجيم وطبعا توقفين معاه الرياضه وكثر ماتقدرين تاكلين اكلي الله يكرمكم بيجيكم اسهال لاتخافون وكل ماكثرتوا كان احسن وبنبهكم لشي انا اضطريت اني ارتاح لمده اسبوع كامل لانه يوم وقفت يومين ماستفدت كثير واخو زوجي نفس الشي على عكس اختي وقفت يومين ونفع معاها اليوم الثالث خربت اسمنت نص كيلو فخليكم بالسليم وجربو اول شي يومين
نجي للفطور ابتعدي طول فتره الرجيم عن الكاتشب والمايونيز والخردل ( المسترده) والحلويات ممنوعه والشبس والكوافي وهالنوعيات
الفطور مسموحلج تشربين شاهي مع السكر الدايت او نسكافيه مع حليب او من غير لج حريه الاختيار هاي بالنسبه للسوائل بالنسبه للاكل امه قطعه توست مع اي شي تبينه حتى لو برغر او صصج بس يكون مشوي ومن غير الاشياء الممنوعه ( كاتشاب مايونيز وخردل) او تونه او بيض او جبن اللي يريحكم اكلو بس مو تسوين توست وتحطين جبن وفوقه بيض لاء نوع واحد بس بعد 3 ساعات لك حريه الاختيار اما يكون موعد الغدا او تختارين وجبه خفيفه وتكون عباره عن ( سلطه فقط) او ( فاكهه) فقطاو( شوربه ) الثلاث وجبات ذول بيكونون السنيك بغيتي تاكليهم براحتك مابغيتي حبيتي تكنسليهم هم بعد براحتك بس تراهم بيملون معدتك يعني انا بصراحه كنت افطر وبعد 3 ساعات اشرب شوربه وبعد 3 ساعات او ساعتين يكون موعد الغدا اتغدا وبعد الغدا بساعتين اكل فاكهه احس معدتي مليانه ماتعشى ولا اضطر اكل السلطه اتمنى انكم فهمتو قصدي
بالنسبه حق الغدا:
لو مسووين رز أو مكرونه اختاري صنف واحد بس اوحطي بصحنك مقدار 7 ملاعق مليانه مو تاكلين 7 ملاعق لا تفرق حطي بالصحن 7 ملاعق مليانه وان كنتوا مسوووين لحم اخذي قطعه وان كنتوا مسووين دجاج اخذي الصد مع شوربه وسلطه ، السلطه ان كانت مع الرز مايبيلها تحسبين اما لو لحالها وحتى لو فيها ميونيز مايخالف بيكون شي خفيف اخذي 4 ملاعق خفيفه مو مليانه مره لاتغشووون
العشا:
اما تختارين نفس الفطووور او تكتفين بشوربه او كاسه نسكافيه او لو بغيتي سندوتش اكلي نص يعني لو شاورما لو جبتو شي من برا اكلي نص سندوتش او نفس الفطووور .
بالنسبه حق الرياضه :
لازم كل يوم لمده نص ساعه تمشين سواء عالسير الكهربائي او بالحوووش لالالالالالالالالالالالازم المشي لانها الرياضه الوحيده اللي تصقل الجسم بالكامل بدون استثناء ولو عندك بطن تمشين مع جهاز البطن يسهل عليكي الموضوع وايد
وبعد كذا كل منطقه بجسمك تحتاج تمرين معين انا بحطلكم روابط الفيديو وتشوفونه كل منطقه بالجسم لها تمرين معين لازم تسوونه عشان يشد المنطقه بطريقه صحيحه ورياضيه حلوة

* مجرد معلومه: بعض البنات تخاف انها تربي عضل لاتخافين حنا مانقولج سوي جسمج مثل المصارعين المقصود عضله خفيفه ماتبان لانه يابنات اللي تكون عضله فجسمها بصعوبه بالغه تسمن المنطقه وهذا مايعني انك تعطين نفسج الضوء الاخضر بلاكل خاصه منطقه البطن لانه بعد الحمل كثييييييييير تترهل عندهم المنطقه لو في عضله مشدوده صدقوني ماراح تترهل ولا تبرز على برا بس مع المتابعه
ملاحظة: الرجيم ينحف 3 كيلو بلاسبوووع اذا نحفتي ووصلتي للوزن المطلوب بعد كذا خلك على النظام لانه مايجوع وتاكلين من اكل البيت موب مضطره تجيبين شي من برا وشي يقرف ويلوع الكبد اطبخي اللي تحبينه اذا خلصتي الرجيم بعد كذا استمري عليه اسبوع ايه واسبوع لا وخلي الرياضه 3 مرات بالاسبوع بس ( طبعا الكلام حق اللي يبون اجسامهم تكون مثل عارضات الازياء مصقوله ونحيفه ومشدوده موب ينحفون وبس) واللي تقول ماقدر وماتحمل طبعا هالشي يرجع لها
وهذي الروابط:
تمارين الخصر وعلى فكره المدربه تقول انه الكره الرياضيه ذي تخل قياسك ينزل من لارج لميديوم وسعرها مايتعدى ال(10)دولارات يعني تقريبا 40ريال او 50
http://www.*******.com/watch?v=vIfXRB3BxLo&feature=related

وهذي تمارين البطن والخصر مع بعض
http://www.*******.com/watch?v=O9Q0t-ZiMy0&feature=channel
وهذي تمارين المؤخره:
http://www.*******.com/watch?v=u83bMnU-9tE&feature=channel
وهذي تمارين للرجلين والفخذين:
http://www.*******.com/watch?v=dxm-PtHHgto&feature=channel

واخر شي الذراعين :

http://www.*******.com/watch?v=q5FY1231ElI&feature=channel

واي استفسار انا جاهزة والسموحه عالاطاله

حبيبنا االقرآن
06-17-2009, 02:18 PM
مشكورة ياقلبي موضوعك مرررة مفيد وبجربه بأذن الله ...

على فكرة الروابط ماتشتغل ....

نقوشه
06-17-2009, 02:25 PM
تهئ تهئ تهئ
ولا رابط اشتغل معي تكفين نزلي الراوبط ثاني مرررره

& ناني &
06-17-2009, 02:48 PM
مشكوره على الموضوع

بس لاحظت انة مافى اي نظام بس تخفيف اكل

ليه كذا
06-17-2009, 02:53 PM
الله يعافيك كبري حجم الخط

علشانك بس
06-17-2009, 03:02 PM
https://alfrasha.maktoob.com/%5Bimg%5Dhttp://m002.maktoob.com/alfrasha/ups/u/29560/33981/422125.gif%5B/img%5D

علشانك بس
06-17-2009, 03:04 PM
https://alfrasha.maktoob.com/%5Bimg%5Dhttp://alfrasha.maktoob.com/ups/u///422124.gif%5B/img%5D

soon shy
06-17-2009, 03:10 PM
مشكوووووره:090: بس الروابط ما فتحت عندي .
:043:

عابررره في الحياه
06-17-2009, 03:23 PM
روعه النظام معقول ينحف؟

معليش اختي كبري خطك عشان البنات يقدرون يقرونه زين وجزاك الله خير ياعسل

دلوعه ياسر
06-17-2009, 03:32 PM
مشكوره على الموضوع

بس لاحظت انة مافى اي نظام بس تخفيف اكل

بالضبط وهنا بيت القصيد مثل مايقولون لانه اذا تعرفين الدكتور اوز اللي يجي مع اوبرا عالام بي سي 4 يقول موب محتاجه تغيرين نوع اكلك لانه الاكل اللي انت تاكلينه بحياتك اليوميه هو اللي مسببلك السمنه يعني مثلا عندنا الكبسه هي اللي مسمنتنا على سبيل المثال ماينفع اجي واقلك والله اتركي الكبسه واكلي بدالها مكرونه مثلا لانه الشي اللي تحبينه راح يكون مختلف هو يعلمك شلووون تاكلين اللي تحبينه بس بطريقه حلوة او بمعنى ثاني عشان تاكلين كل اللي تبينه بس بكميه معينه لانه هالنظام يعتمد على انه جسمك فاليوم محتاج قدر معين من الاكل وقدر معين من الحركه عشان يصير بشكل معين
شاكره لك مرورك:0154:

دلوعه ياسر
06-17-2009, 03:45 PM
روعه النظام معقول ينحف؟

معليش اختي كبري خطك عشان البنات يقدرون يقرونه زين وجزاك الله خير ياعسل

هلا اختي
شوفي والله العظيم انا وصل وزني تقريبا 66 نحفت اول اسبوع 3 كيلو واللي بعده 3 كيلو طبعا مع الاستراحه صار وزني باسبوعين 60 طبعا انا احسب فتره الرجيم بس بدون الاستراحه المهم ريحت اسبوع كامل ورديت سويته اسبوعين ورا بعض الاول نحفت 3 والثاني نحفت 2 صار وزني 55ويوم سألت الدكتوره تقولي لانه الجسم الحين يبتدي يبنى عضلات اكثر من حرق الدهون وهنا نصحتني اني ازيد فتره البريك ( الاستراحه يعني) وبعدها حملت للحين ماكملت بصراحه بس قبل لاحمل ربي يشهد الكل يقلي ماشاااااااااااااء وين بطنك ورجولك نحفانه طبعا لازم تمارين البطن اختي جربت الخلطات وللحينها عليها والله ولا نحفت ولا شي وفي دكتوره عراقيه تقول انه الكريمات والخلطات بالنسبه للتنحيف ماتنفع لانها لازم تخترق سبع طبقات من الجلد وبعدين توصل للطبقه الدهنيه وتنحفها طيب شلون بتنحفها وانت نايمه او قاعده لازم حركة
وبالنسبه للنتيجه نسيت اقلكم بالنسبه للبطن انا مني وعلي لقيت تغيير واضح حتى بالثياب م نناحيه الكرشه يوم انقضى الشهر الاول وللامانه انا كنت شاريه جهاز رياضه حق البطن لونه اسود ويشبه الكراسي اللي بعياده الاسنان وكنت يوميا عليه حتى لو ماني مسويه رجيم يوميا استخدمه وعلى فكره انا جربت جهاز البطن قبل لاجرب الرجيم وهالكلام كله ومع ذلك خلال شهر الكل كان يقلي وجهك وبطنك ومنطقه الظهر نحفانه

وبالنسبه للخط جاري التكبير :0154:

دلوعه ياسر
06-17-2009, 03:53 PM
بنااااااااااااااااااااااااااات بالنسبه حق الروابط بشوف لها حل بس مؤقتا بدل النجوم اللي طالعه بالرابط امسحيها واكتبي بدالها you tube وبس يعني اضغطي عالرابط ويوم تطلعلك الصفحه فوق مكان ماهو مكتوب العنوان امسحي النجوم واكتبي الكلمه اللي بلانجليزي وان شاء الله يشتغل

miro hony
06-17-2009, 03:56 PM
يسلمووووووووووو

دلوعه ياسر
06-17-2009, 04:03 PM
العفو فديتك وان شاء الله تكونين استفدتي :0154:

حبيبنا االقرآن
06-17-2009, 06:17 PM
'طيب ياعسل في اليوم الراحه اكل الي ابيه واشرب بيبسي عادي

صقرة
06-17-2009, 06:25 PM
WOLCOM

جوجوهارت
06-17-2009, 06:29 PM
مشكوووووره:090: بس الروابط ما فتحت عندي

دلوعه ياسر
06-17-2009, 06:32 PM
'طيب ياعسل في اليوم الراحه اكل الي ابيه واشرب بيبسي عادي
شربي بيبسي واكلي بيتزا ولا ماكدونالز وجاتوهات اللي تبينه

دلوعه ياسر
06-17-2009, 06:34 PM
مشكوووووره:090: بس الروابط ما فتحت عندي
العفو ياقلبي
طيب جربتي هالطريقه
اظغطي عالرابط ولما تطلعلك الصفحه الفاضيه اطلعي فوق عالعنوان شيلي النجوم واكتبي بدالها you tube

بلبل 2011
06-17-2009, 09:40 PM
جبيبتي الله يجزاك الجنة

الروابط مافتحت ممكن ترسليها ع الخاص

او في حل آخر

شايفة النجوم اللي حطوها شوفي ايش مكتوب مكانها في الرابط الأساسي واكتبيه في رد منفرد

يعني لا تكتبي الرابط كله بس الكلمة المحذووووفة واحنا بنركبها

الله يسعدك بدنا نستفيد

سهر الليالي
06-17-2009, 09:42 PM
يعطيك العافيه ..

بلبل 2011
06-17-2009, 09:54 PM
يعطيك العافية لقيتك حاطة اسم الموقع

باتونيا
06-17-2009, 10:08 PM
يسلموووووووووووووووو ياعسسسسسسل
وكثر الله من امثاااااااااالك ...

يارا الجنوب
06-18-2009, 01:17 AM
الصور بليز انا ابي انزل من وزني خمسه كيلو بس تكفين واراده عندي ضعيفه

ليالي جدة
06-18-2009, 01:55 AM
كان وزني 59 كأني بلونه منتفخه

أختي مو غلطانة بالرقم

آسيرة الحرمآن
06-18-2009, 03:17 AM
مشكوووووره

*ام دارين*
06-18-2009, 03:24 AM
مشكوره الله يعطيك العافيه

مس ديور2009
06-18-2009, 03:32 AM
يسلمووووووووووووو

ألفينا
06-18-2009, 04:01 AM
جزاك الله الف خير ياعســـــــــــــــــــوله..

شرقاويهـ
06-18-2009, 04:03 AM
بصراحه نظام ميه ميه
نويت اسووويه بصراحه لانه وزني 130 تقريبا وعندي مناسبه بعد شهرررر

تتوفعين يبان علي ؟؟؟

من جد محتاجه اغير جسمي

وبالنسبه للرياضه انا بصراحه مااحب امارس التمارين غير المشي يعني مستعده امشي كل يوم نصف ساعه بدل 3 مرات بس الاهم مااسوي التمارين الثانيه

ودي اعرف رااايك قلبي ؟؟؟؟

والشوربه وش هو مقدارهااا بين الوجبات يعني كوب صغير كبير والا وسط ؟؟؟

مخاويه دلووووخ
06-18-2009, 05:22 AM
يعطيك الف عااااافيه معلومات ممتااااااااااااااااااااازة

المتفائلة بكل خير
06-18-2009, 05:45 AM
الف شكر

دلوعه ياسر
06-18-2009, 01:40 PM
الصور بليز انا ابي انزل من وزني خمسه كيلو بس تكفين واراده عندي ضعيفه
حراااااااااااااااااااااااام من صجك انا اتمنى لو يكون وزني يبي 5 كيلو بس اوكي حبيبتي جربي الطريقه اللي انا كاتبتها اكتبي كلمه you tube بدل النجوووم اللي بالرابط وشوفيه شلون التمارين تشد الجسم والله تدرين من اول اسبوع بتتشجعين دام وزنك خفيف وموب محتاجه كثير فديت عمرك ياليتك عندي واسويلك رياضه بنفسي بس حبيبتي وش اكثر منطقه عندك تبين تنحفينها عشان اقلك وش الاكل اللي تخففين منه

دلوعه ياسر
06-18-2009, 01:43 PM
كان وزني 59 كأني بلونه منتفخه

أختي مو غلطانة بالرقم

لا والله موب غلطانه لاني من النوع اللي عظمي خفيف مايشيل لحم تخيلي انت من (48-50) ومره وحده بشهر يصير 59 يعني تقريبا 60 وبعد كذا زاد وصار 66 وغير كذا اللي سمن فيني الارداف ومنطقه الخصر طلع شكلي شين صدق كأني رقم 5

دلوعه ياسر
06-18-2009, 01:53 PM
بنات السموحه منكم نسيت اذكرلكم كل نوع من الاكل ووش يسمن بالجسم
يعني مثلا:
الارداف والفخدين: الكوافي- الحلويات- الشبس بجميع انواعه( سواء بطاطس اوذره) والبسكوت والمكرونه والخبز
المؤخره: المايونيز- الكاتشاب- الخردل (المسطرده)
بالنسبه للاكتاف: يعني يخلي الاكتاف مثل كأنه عريضه اللي هو تقريبا من الظهر ورا اتمنى فهمتوني اللي هو الخبز
الخصر والبطن : طبعن بما انه المعده فالبطن فمالها اي نوع محدد عادتا ممكن اي شي فيه دهووون تحسونه دسم ممكن يأثر خلني اقلكم بالذات الوجبات السريعه والحلويات تساعد انها تبرز البطن اكثر من الرز والخبز والكربوهيدرات بالنسبه للخصر: نفس الشي نفس البطن

* معلومه: على فكره يابنات طول مانتي مسويه النظام كثري من الحليب وحطي معاه نسكافيه يطلع طعمه حلو او الزبادي والالبان حتى الجبن بس يكون دايت عشان الدهون اللي فيه لان الكالسيوم اللي فيه من اهم العناصر اللي تساعد على النحافه لانها تنشط الجهاز الهضمي وتحث على حرق الدهون

*معلومه ثانيه: تبين تعرفين عضمك ان كان نحيف ومايشيل لحم او العكس من عظمه اليد اللي فوق الكف مباشره اللي فيها النبض سعات تكون عريضه وساعات تكون مره نحيفه يعني انا يوم يصير وزني 58 او او 57 احس البشره ابتدت تبي تترهل هذا معناها انه العضم مايشيل لحم كثير عندكم بنت خالتي وزنها 60 وماشاء بشرته مشدوده مره عظمت يدها عريضه وجسمها يتحمل .

* اخر شي: هم دايم يقلك الجسم المثالي اللي يكون الوزن مشابه للطول ابدن عمري ماشفت وحده وزنها مثل طولها وتقول جسمي حلو يمكن تتفاجأون من كلامي والبعض يقول تبالغين بس التجربه خير برهان بس الصحيح انه الوزن يكون اقل من الطول ب(10)كيلو عشان يتوزع عالعظم بطريقه حلووة حق اللي يبون اجسام رشيقه
لكن من ناحيه طبيه انه اذا كان الوزن يماثل الطول مافي مخاطر صحيه لكن مجرد مايبتدي الوزن يتعدا الطوول الله يبعد عنه الشر يبتدى مؤشر الخطر بالنسبه حق القلب والكوليسترول

بعطيكم مثال على طولي ووزني :
طولي ( 160) لو قلت انه وزني (50) اعرفي انه رشيقه وماعاني من ترهل وشكل جسمي حلو ، ابتداء من (55) لين(60) خلينه نقول بيبتدي شكل الجسم يبان عليه السمنه ومن ناحيه طبيه مافي مشاكل ابدا ان شاء الله .
ولو قلت انه طولي (160) ووزني (60) اعرفي انه شكل جسمي مليان وتحسين الناس تقول جسمك حلو بس لو تنحفين بيصير احلى ومن الناحيه الطبيه مافي مشاكل .
مجرد ماقول طولي (160) ووزني (61) هنا عاد يبتدي الدكتور يقلك لاء خففي من وزنك كذا غلط عالقلب والكلسترول بسويلك مشاكل

اتمنى اني افدكم وتكون الصورة اوضحت اكثر وعلى فكره المعلومات هذي كلها انا حفظتها من الدكتور اوز ببرنامج اوبرا وينفري يطلع علام بي سي 4 وبعضها من دكتورتي الله يجزاها خير

دلوعه ياسر
06-18-2009, 02:09 PM
بصراحه نظام ميه ميه
نويت اسووويه بصراحه لانه وزني 130 تقريبا وعندي مناسبه بعد شهرررر

تتوفعين يبان علي ؟؟؟

من جد محتاجه اغير جسمي

وبالنسبه للرياضه انا بصراحه مااحب امارس التمارين غير المشي يعني مستعده امشي كل يوم نصف ساعه بدل 3 مرات بس الاهم مااسوي التمارين الثانيه

ودي اعرف رااايك قلبي ؟؟؟؟

والشوربه وش هو مقدارهااا بين الوجبات يعني كوب صغير كبير والا وسط ؟؟؟

ممتاز ردك وايد حلو شوفي ياعمري اول شي خلني اشجعك شوي انا اخو زوجي سمين حبه وزنه 120 على ماعتقد سوا النظام نحف (5) كيلو بلاسبووووع لانه سمين فجسمه يحرق بسرعه وبان عليه فاسبوعين طبعا بدون مانحسب البريك لانه سوا اسبوع وارتاح اسبوع والاسبوع البعديه كمل كان نحف 9 كيلو لانه تكاسل شوي بالاسبوع الاخير وكان له صديقه من جبنوب افريقيا يوم رد يقله وايد نحفان عن قبل حتى وجهه ماشاء الله
بالنسبه حق الرياضه زين اللي جيتي على طاري الموضوع ان كان الوزن كبير بالطريقه هذي حق اللي مايحبون الرياضه طبعا هو الافضل انك من البدايه تسويين تمارين عشان لايترهل الجسم بس دامك ماتبين مايخالف سوي كل يوم نص ساعه مشي لمده اسبوعين لين تنحفين اوك اسبوعين اللي بعديهم زيدي عشر دقايق بس لاتزيدين مره وحده والا جسمك راح يتعود على الرياضه ويصير الحرق بطئ لانه يبتدي الجسم يفكر يبني عضل الين توصلين لمده ساعه فاليوم
بس شوفي عشان ابري اذمي اول مايوصل وزنك (70) نصيحتي لك اختي ابتدي سوي تمارين الشد لانه الجلد الله يعافيكي من الشر بينزل وبيتدلى وبيصير شكله مقرف اعذريني عالتعبير

بس بما انه وزنك فوق السبعين مايخالف عشان ماتجهدين عضل القلب او اسم الله علييكي يجيكي شد عضلي قووووي يوم توصلين السبعين لازم تبتدين تمارين الشد

بالنسبه للشوووربه بالعكس اكلي الكميه اللي تبين بس ياليت تحطينلي مكوناتها عشان اعرف ليكون تحطين فيها لحم وتغشين :087:
واذا بغيتي اعطيكي طريقه شوربه بالبشاميل مع الخضار طعمها لذيذ مرره بس الكميه مفتوحه لانها بالاخر شوربه
وابي تعلميني الوزن اللي ودك توصلين له

نصف القمـــــر
06-18-2009, 02:46 PM
الله يتمم عليك عافيتك,,

دلوعه ياسر
06-18-2009, 03:10 PM
الله يتمم عليك عافيتك,,
وياك ان شاء الله فديتك:0153:

شرقاويهـ
06-19-2009, 12:54 AM
طمنتيني والله اني مبسوووووطه مووووووووت من ردك بس حبيبتي لازم راحه اسبوووع وناكل فيها اللي نبي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ احس بيخرب الاسبوع الرجيم

انا الشوربه الوحيده اللي احبها شوربة الكريمه الجاهزه من ماجي ماادري هي تصلح او لا ؟؟؟

بصراحه مايهمني الوزن اهم شي تتغير مقاسات جسمي اما الوزن مو حاطه براسي وزن معين متى ماحسيت جسمي صار حلووو خلاص

ان شاء الله من بكره ابدا بمساعدتك باذن الله

nunu&fofo
06-19-2009, 01:36 AM
لو سمحتى اختي اذا سويت الحمية مع التمارين لمدة اسبوع كم اخذ فترة البريك وفترة البريك استمر فيهابالتمارين
ومشكورة

سهم الرياح
06-19-2009, 02:15 AM
موفقه

دلوعه ياسر
06-19-2009, 02:28 AM
طمنتيني والله اني مبسوووووطه مووووووووت من ردك بس حبيبتي لازم راحه اسبوووع وناكل فيها اللي نبي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ احس بيخرب الاسبوع الرجيم

انا الشوربه الوحيده اللي احبها شوربة الكريمه الجاهزه من ماجي ماادري هي تصلح او لا ؟؟؟

بصراحه مايهمني الوزن اهم شي تتغير مقاسات جسمي اما الوزن مو حاطه براسي وزن معين متى ماحسيت جسمي صار حلووو خلاص

ان شاء الله من بكره ابدا بمساعدتك باذن الله
فديت قلبك زين اللي فرحتك
شوفي ياعمري اول شي اخذي بريك يومين ويوم تبتدين رجيم ثاني لو لقيته ان نسبه الخساره فالوزن قلت زيديهم يوم مافي جسم بالعالم يكون كتله دهون تزن كيلو جرام خلال يوم او 3 ايام بس ممكن باسبوع حسب الجسم عشان كذا جربي كل مره يوم وان سمنتي لاتخافين نص كيلو -كيلو موب كارثه بالعكس بتنحفيهم لاتخافين
بالنسبه للشوربه اللي يعجبك تصلح ليش ماتصلح انا بعد احبها
واذا كان الوزن مايهمك وتبين قياسك يتغير شوفي الفيديو ولازم تشترين الكره الرياضيه ( body ball) هاي احسن شي حق القياسات وركزي على تمارين البطن والخصر وهذي صورة الكوره وطريقه استخدامها بالفيديو
واي سؤال انا بالخدمه

دلوعه ياسر
06-19-2009, 02:30 AM
لو سمحتى اختي اذا سويت الحمية مع التمارين لمدة اسبوع كم اخذ فترة البريك وفترة البريك استمر فيهابالتمارين
ومشكورة
هلا والله ياعمري اول شي فتره البريك اخذي يومين بس بعد كذا لو لقيتي نسبه الخساره في الوزن قلت زيدها يوم وهكذا بس انتبهي لاتزيد عن اسبوع وفتره البريك لالاتسوين رياضه عشان بس انه فترره التنحيف مانبي الجسم يتعود عالرياضه ويبتدي يبني عضل وبالتوفيق ان شاء الله

شرقاويهـ
06-19-2009, 02:40 AM
تسلمين لي يالغلاااااا عالرد

طيب حبيبتي انا جربت طريقة الراوبط الللي قلتيها وحطيت كلمة اليوتيوب بدل النجوووم ومارضى يفتح يقول غلط كمان

اممممممممممم ادري اني ازعجتك ياقلبي بس تحمليني وربي محتاجه اني انحف كثيررررررررر

المشي يعني ماراح يفيد في تغيير المقاسات ؟؟

وانا عندي كريم دوووف للسولييت وكمان كريم بيرفكت سليم من لوريال وعندي كمان كريم زين الاتات للتنحيف

اقدر استخدمهم مع الدايت ؟؟ راح يفيدوني بتغيير قياسات الجسم مع المشي ؟؟

Sm-jO
06-19-2009, 03:35 AM
الله يسعدك يادلوعة و لا يحرمك الاجر
انا أيدك ان احسن رجيم التخفيف لكن يبغالو صبر على النتيجه يعني موزي رجيم البن والرطب الي ينحف بسرعة لكن ماتقدري تستمري على اكثر من 10 ايام وانا مره جربت رجيم السعارات وكان شبيه برجيمك وفي وجبة مفتوحة في الاسبوع ونحفت 8 كيلو في 4 أسبيع وكانت الدكتورة تمنعني من الرياضة وتقول أمشي ساعة باليوم
وهذا قبل الزواج بس رجيمك مني مقتنعه كثير في بس حجرب لان جسمي من النوع الي يتخن باليوم وقبل الزواج كنت انحف بسبوع لكن الان مستحيل يمكن عشان حبوب منع الحمل ان ابغ انحف 15 كيلو

الغزاال الشمالي
06-19-2009, 03:46 AM
نظام حلو ويارب تقدرنا عليه وتسلمين ياقمر:0151:

فل صبيا
06-19-2009, 03:47 AM
مشكوره حبيبتي ان شاء الله اقدر اطبق لاني امل بسرعه

وحدي في البساتين
06-19-2009, 04:30 AM
مشكوره الله يعطيك العافيه

الغـ صدى ـربة
06-19-2009, 05:40 AM
النظام هذا هو نظام الكلوري اتبعته السنه الماضيه نزلت عليه تقريبا 9 كيلو وماكنت يوميا امشي بس بين كل فتره والثانيه

وبالنسبه للروابط المقطع الي صاير نجوم مشفره حطون يوتيوب محلها بالانكليزي وبيفتح الرابط ان شاء الله

غيض من فيض
06-19-2009, 05:45 AM
يسلموو معلومات ممكن تفيدنا لو سويناها مع اني عارفه انه من سابع المستحيلات بسوي رياضه؟؟

مـــــنار
06-19-2009, 07:14 AM
حبيبتي الله سعدك انا نحيفه بس ماقدرت اتخلص من البطن عندي كبير ينفع استخدم هالتمارين بس من غير ماانحف وتمارين الموخره هل تنحف والابس تشد ومتى بانت معاك النتيجه الله يسعدك رديلي

الليدي كيوت
06-19-2009, 07:20 AM
بتوفيق

نعناع با اليمون
06-19-2009, 07:28 AM
مشكووووووووووووووووره

وان شاء الله اطبق اللي قلتيه

اولادي دنيتي
06-19-2009, 08:22 AM
يعطيك العافية دلوعة
ممكن حبيبتي ترسلين صور للتمارين لانة ماهي راضيه
يفتح معي الرابط وابغاك توضحين بالنسبة للرجيم يعني اسوي
رجيم لمدة اسبوع وارتاح يومين ولا اسوي اسبوع رجيم واسبوع راحة
وتحياتي لك ..

دلوعه ياسر
06-19-2009, 02:24 PM
حبيبتي الله سعدك انا نحيفه بس ماقدرت اتخلص من البطن عندي كبير ينفع استخدم هالتمارين بس من غير ماانحف وتمارين الموخره هل تنحف والابس تشد ومتى بانت معاك النتيجه الله يسعدك رديلي
اذا مشكلتك بس بالطن لاتسوين رجيم لانه ماعندك مشاكل واحلى شي برياضه المشي لو نحيفه ماتنحفك بزياده على طول تشد الجسم وتسوي عضل بسيط فانصحك بس بتمارين البطن والمؤخره دام هذولي اللي تبين تركزين عليهم وماله داعي الرجيم بس خففي السوائل مثل الشاي والنسكافيه اذا كنت تشربين اكثر من 4 كاسات خليهم من كاستين ل3 ويوم تقعدين حاولي انك تنامين احسن عشان ماتعطين مجال للدهن انه يتدلى ويتراكم بزياده وحاولي تخففين من الوجبات السريعه لانها اكثر شي تساعد على الكرشه ومادري احس اني بسألك عن الدوره حبيبتي اذا سمحتيلي لانه ساعات تسوين شي غلط يخلي بطنك ينتفخ
هل هي منتظمه وكم تقعد ويوم تجينك لازم تقفلين المكيف لانه يساعد على تجمه الغازات بالرحم وذه لاقدر الله بيضرك بعدين ولالالالالالازم تلبسين برجولك شرابات لانه الرجول بهالفتره تنقل البروده بشكل رهيب للجسم وابتعدي بهالفتره عن الغازات والحمضيات لانها تنفخ ولاتتبحين اول يومين علاقل ويفضل الثالث لانه الجسم يكون متنفخ حتى لو ماحسيتي فيه ويسهل دخوووووول الهوا عزيزتي والدليل على كلامي انه المره بهالوقت زوجها مايجيها موب بس لانها تكون بحاله مرضيه كثير من الدكاتره اكدوا انه بهالفتره الجسم يكون قابل انه يدخل عليه هوا اكثر من اي وقت بهالحاله انصحك بحبوب الفحم اذا ماخاب ظني من الصيدليه موب متأكده مابي تروحين وحد يظحك عليكي بالصيدليه بس راجعي دكتوره عشان لو في دم زايد ولا شي لاقدر الله تخلصك منه بس ان شاء الله مايكون فيكي الا كل خير عالعموم اذا الدوره منتظمه وكل شي حلو بس اتجنبي اللي قلتلك عنهم واتبعي اللي قلتلك عليك
تحياتي لك عزيتي:0154:

دلوعه ياسر
06-19-2009, 03:16 PM
تسلمين لي يالغلاااااا عالرد

طيب حبيبتي انا جربت طريقة الراوبط الللي قلتيها وحطيت كلمة اليوتيوب بدل النجوووم ومارضى يفتح يقول غلط كمان

اممممممممممم ادري اني ازعجتك ياقلبي بس تحمليني وربي محتاجه اني انحف كثيررررررررر

المشي يعني ماراح يفيد في تغيير المقاسات ؟؟

وانا عندي كريم دوووف للسولييت وكمان كريم بيرفكت سليم من لوريال وعندي كمان كريم زين الاتات للتنحيف

اقدر استخدمهم مع الدايت ؟؟ راح يفيدوني بتغيير قياسات الجسم مع المشي ؟؟
مقهورة عشانك قسم بالله العظيم بس شوفي انت خلاص شريتي الكريمات لاعاد تشترينها ثاني مابحطمك هي ان شاء الله تفيدك بس هالكريمات تدرين حق من حق العارضات اللي تفرق معهم بالجرامات اما حنا ماعتقد لانه في دكتوره عراقيه للاسف ناسيه اسمها تطلع على قناه دبي قالت وش هالكريم العجيب اللي يخترق 7طبقات فالجلد ويوصل للطبقه الدهنيه بصحه وعافيه ويفتتها بعد بس استخدميهم انت لاترمينهم وبالنسبه حق الرابط ابي ابلغ المشرفه عنهم بس موب عارفه شلون ترا اللي يشوف الروابط يتحمس لانه التمارين وايد دحلوة وعشان قياسك يتغير محتاجه البودي بول (body ball) والمشي ممتاز ترا بتلاقين حتى شكل جسمك ابتدى يصير ازين

دلوعه ياسر
06-19-2009, 03:22 PM
الله يسعدك يادلوعة و لا يحرمك الاجر
انا أيدك ان احسن رجيم التخفيف لكن يبغالو صبر على النتيجه يعني موزي رجيم البن والرطب الي ينحف بسرعة لكن ماتقدري تستمري على اكثر من 10 ايام وانا مره جربت رجيم السعارات وكان شبيه برجيمك وفي وجبة مفتوحة في الاسبوع ونحفت 8 كيلو في 4 أسبيع وكانت الدكتورة تمنعني من الرياضة وتقول أمشي ساعة باليوم
وهذا قبل الزواج بس رجيمك مني مقتنعه كثير في بس حجرب لان جسمي من النوع الي يتخن باليوم وقبل الزواج كنت انحف بسبوع لكن الان مستحيل يمكن عشان حبوب منع الحمل ان ابغ انحف 15 كيلو
يابعد عمري شوفي ياقلبي خلني اريحلك قلبك مافي جسم بالعالم ينبي كتله دهن تزن الكيلو جرام خلال يوم او 2 او 3 والا كنه سمعنا عنك بلاخبار مثل الطفل الاردني الله يبعد عنك كل شر قولي امين
ثاني شي شكلك من عشاق الملح او المكسرات او المخللات خفيفيها مرررررره لانها تحبس السوائل باجسم ومن ثم نتبهدل واهم من كل ذه لاتقيسين وزنك بعد الاكل او الشرب لانه اللي بيطلعلك وزن الماي والاكل لازم يكون عالريق وبعد ماتقومين بربع ساعه او نص ساعه يوم تحسين جسمك مرتاح واذا كان جسمك يسمن بسرعه ريحي يومين بس

ناقه وكلي طاقه
06-20-2009, 02:24 AM
يسلموو ياقمر
برنامج رائع

دلع سعودي
06-20-2009, 06:55 PM
يعطيك العاااااافيه

رندا الشريف
06-20-2009, 07:26 PM
مشكورة ياقلبي موضوعك مرررة مفيد وبجربه بأذن الله ...

888شمعة أمل
06-20-2009, 07:40 PM
الله ينخف السمان ..............

مـــــنار
06-21-2009, 05:26 AM
هلا اختي
شوفي والله العظيم انا وصل وزني تقريبا 66 نحفت اول اسبوع 3 كيلو واللي بعده 3 كيلو طبعا مع الاستراحه صار وزني باسبوعين 60 طبعا انا احسب فتره الرجيم بس بدون الاستراحه المهم ريحت اسبوع كامل ورديت سويته اسبوعين ورا بعض الاول نحفت 3 والثاني نحفت 2 صار وزني 55ويوم سألت الدكتوره تقولي لانه الجسم الحين يبتدي يبنى عضلات اكثر من حرق الدهون وهنا نصحتني اني ازيد فتره البريك ( الاستراحه يعني) وبعدها حملت للحين ماكملت بصراحه بس قبل لاحمل ربي يشهد الكل يقلي ماشاااااااااااااء وين بطنك ورجولك نحفانه طبعا لازم تمارين البطن اختي جربت الخلطات وللحينها عليها والله ولا نحفت ولا شي وفي دكتوره عراقيه تقول انه الكريمات والخلطات بالنسبه للتنحيف ماتنفع لانها لازم تخترق سبع طبقات من الجلد وبعدين توصل للطبقه الدهنيه وتنحفها طيب شلون بتنحفها وانت نايمه او قاعده لازم حركة
وبالنسبه للنتيجه نسيت اقلكم بالنسبه للبطن انا مني وعلي لقيت تغيير واضح حتى بالثياب م نناحيه الكرشه يوم انقضى الشهر الاول وللامانه انا كنت شاريه جهاز رياضه حق البطن لونه اسود ويشبه الكراسي اللي بعياده الاسنان وكنت يوميا عليه حتى لو ماني مسويه رجيم يوميا استخدمه وعلى فكره انا جربت جهاز البطن قبل لاجرب الرجيم وهالكلام كله ومع ذلك خلال شهر الكل كان يقلي وجهك وبطنك ومنطقه الظهر نحفانه

وبالنسبه للخط جاري التكبير :0154:

حبيبتي اش قصدك الجسم يبتدي يبني عضلات يعني التمارين هذه تطلع عضلات مااحنا ناقصين

مـــــنار
06-25-2009, 01:35 PM
ررررررررررررررررررررررررررررررررررررررفع

abooaboh
06-28-2009, 03:27 AM
موضوع روووووووووووعه
ولكن من فضلك هل اوزان الزراع المقصود بها 3 باوند لكل زراع ام باوند ونصف لكل زراع
وشكرا

moroccan-hanane
09-16-2010, 02:58 PM
شكراااااا

حلوة البال
09-16-2010, 03:48 PM
مشكوره

Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0