المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تكبير الصدر

alldhaher
06-27-2009, 04:18 PM
مرحبا فراشات

الله يخليكم ساعدوني

قريت في موضوع قديم عن تكبير الصدر في اسبوع في منتدى الفراشات الحوات وسعره 150 ريال

الله يخليكم اني من السعوديه ... المنطقة الشرقية... القطيف

ساعدوني في الحصول عليه ابي ارضي زوجي
مع العلم اني حامل بس ابي استخدمه حتى لو بعد الحمل حتى لو بعد ما اخصل رضاعه

مشكورين

alldhaher
06-27-2009, 04:28 PM
مرحبا فراشات

الله يخليكم ساعدوني

قريت في موضوع قديم عن تكبير الصدر في اسبوع في منتدى الفراشات الحوات وسعره 150 ريال

الله يخليكم اني من السعوديه ... المنطقة الشرقية... القطيف

ساعدوني في الحصول عليه ابي ارضي زوجي
مع العلم اني حامل بس ابي استخدمه حتى لو بعد الحمل حتى لو بعد ما اخصل رضاعه

مشكورين

يعني ما حد بيطالع في موضوعي وبتحقروني يافراشات ياحلوات

والله نفسيتي تعباني سااااااااااااااااااعدوني

عسل معسول
06-27-2009, 04:33 PM
رفع:062:

والله مادري عن هذه الأشيا لكن يقولوا أن عند زين الأتات منتج وهو مستخلص من الأعشاب والله أعلم لا أعلم كم سعره .

مانحتقر يا أختي الله يساعدك.

مروقة
06-27-2009, 04:35 PM
سبحان الله ناس تبي تصغر وناس تبي تكبر ندور التصغير ههههههههه

alldhaher
06-27-2009, 04:46 PM
رفع:062:

والله مادري عن هذه الأشيا لكن يقولوا أن عند زين الأتات منتج وهو مستخلص من الأعشاب والله أعلم لا أعلم كم سعره .

مانحتقر يا أختي الله يساعدك.

مشكوره اختي بس وين هذا زين الاناث

كاندي 2001
06-27-2009, 04:46 PM
يعني ما حد بيطالع في موضوعي وبتحقروني يافراشات ياحلوات

والله نفسيتي تعباني سااااااااااااااااااعدوني

اها انا ايضا سمعت عن مستحضر زين الاتات انه فعال و يغذي الانسجة..لكن ان دورت في النت عن خلطة عذاري لتكبير الصدر هاي تفيدك كمان..اهم شيء الحلبة اللي فيها و كمان طريقة المساج ابحثي عنه في النت سهل ايجاده .,..كمان البسي ستيان لرفع الصدر مهما كان صغير ان لبست بطريقة صحيحة يبان انه كبير و هناك خدع لجعله اكبر هو انك تحطين داخل الستيان من جنب قطع اسفنج مبطنة و تدخلينها للجهة المسكرة من الستيان مما ياخد حيز و يدفع الصدر للخارج و تكوني لابسة بلوز مفتوحة الصدر و بهيك ببان مغري اكتر..اهتمي بابراز الصدر قبل الجماع و هذا اهم من خلال الجماع لانه خلال الجماع ما بكون شايف شيء الا اللي بالي بالك :044:ههههههه

انين الجراح
06-27-2009, 04:49 PM
والله حتى انا محتاجة للتكبير بس اخاف من عمليات التجميل

اللي عندها حل ثاني يارب ماتبخل علينا

alldhaher
06-27-2009, 04:50 PM
اها انا ايضا سمعت عن مستحضر زين الاتات انه فعال و يغذي الانسجة..لكن ان دورت في النت عن خلطة عذاري لتكبير الصدر هاي تفيدك كمان..اهم شيء الحلبة اللي فيها و كمان طريقة المساج ابحثي عنه في النت سهل ايجاده .,..كمان البسي ستيان لرفع الصدر مهما كان صغير ان لبست بطريقة صحيحة يبان انه كبير و هناك خدع لجعله اكبر هو انك تحطين داخل الستيان من جنب قطع اسفنج مبطنة و تدخلينها للجهة المسكرة من الستيان مما ياخد حيز و يدفع الصدر للخارج و تكوني لابسة بلوز مفتوحة الصدر و بهيك ببان مغري اكتر..اهتمي بابراز الصدر قبل الجماع و هذا اهم من خلال الجماع لانه خلال الجماع ما بكون شايف شيء الا اللي بالي بالك :044:ههههههه

بجن يا بنات يا فراشات دلوني على شي

فاقدة الذاكره
06-27-2009, 05:07 PM
تبين الحل سوي عملية تكبير صدر يمكن الاغلبيه ماراح يوافقوني بس انا ماايد الخلطات والاعشابلاني مااصدقها
قولي لزوجج اذا تبي صدري كبير ادفع مصاريف العمليه

alldhaher
06-27-2009, 09:20 PM
تبين الحل سوي عملية تكبير صدر يمكن الاغلبيه ماراح يوافقوني بس انا ماايد الخلطات والاعشابلاني مااصدقها
قولي لزوجج اذا تبي صدري كبير ادفع مصاريف العمليه

لا لا لا
ما اوافقش بالمره بالجراحه يترتب عليه مشاكل واجد سامحيني

بس اللي تعرف تساعدني يرحم والديكم بنات فراشات

فداكـ الروح
06-27-2009, 09:39 PM
استخدمي زيت زيتون ونامي على صدرك

joujou2009
06-27-2009, 10:54 PM
والله حتى انا محتاجة للتكبير بس اخاف من عمليات التجميل

اللي عندها حل ثاني يارب ماتبخل علينا

شو حبيبتي انا راح اعطيك النصيحة و انا ماني زعلانة منك و اشهدوا يا بنات اني ماني زعلانة من انين الجراح و اقول انا استخدمت زيوت في كل ليللة بحطهم على صدري و الحمد لله حسيت بتغيير و ارجو انك تجربي زيت الزيتون حبيبتي
لانه بيزيد من ارتخاء الجلد و كمان الي بتنزع باليل ...... انتم فاهمين عن صدرها بيسبب ترهل في الصدر و شكرا

أميرة الورد%%
06-27-2009, 11:00 PM
وانا بعد والله وديييييييييييي يكبر صدري

بس يقولون انه بعد الحمل والرضاعه يكبر

بس انا مدري لسع ماحملت خخخخخخ

زينبية خالدة
06-27-2009, 11:10 PM
اني بعد خاطري يصير صدري كبير وعندي ثلاث اولاد وابد ولا كاني متزوجة جسمي ما تغير كلش
بس اني من شهر استخدمت حبوب تكبير وكريم اعشاب بس ما استفدت واجد يعني امبي حل ثاني حامله هم تصدقون خاطري احصل حل يكبرهم

دنيا2009
06-27-2009, 11:15 PM
انا مره قريت في منتدى تاني انك كل يوم تشربي مغلي الميراميه كوب واحد بس لمدة اسبوعين بس والله سويته يومين وتكاسلت ونسيت هههههههههههه انتي شوفي دوري وابحثي عن الميراميه وتاكدي بس الميراميه خطيره للحامل والمرضع....تقبلي مروري

joujou2009
06-27-2009, 11:19 PM
وانا بعد والله وديييييييييييي يكبر صدري

بس يقولون انه بعد الحمل والرضاعه يكبر

بس انا مدري لسع ماحملت خخخخخخ
فعلا حبيبتي الرضاعة بتكبر الصدر و تعطيه حجم مضاعف بس و الله راح توقعين في مشكله لنه بعدين يصر شكله يضايق الصراحة
انا عندي اختى حبست رضاعة ولدها في 6 شهور بس علشان ما يكبر صدرها

.. عزيزة نفس ..
06-27-2009, 11:59 PM
والله حتى انا حلمي يكبر صدري لانه بعد الرضاعه صار اصغر من قبل الحمل حتى ..

بس توني من شوي تابعت د.فوزية ومعاها دكتور وقال ان الكريمات كلها خدعه مافيه شي يكبر الا العملية << قمة التحطيم

alldhaher
06-28-2009, 09:30 AM
استخدمي زيت زيتون ونامي على صدرك

جربتيه ونفع معاك اختي

ميلااااف
06-28-2009, 09:59 AM
فيه حل ذكرها الطب البديل
بجيبها لكم ودعواتكم لي بالرزق الحلال في كل شي

ميلااااف
06-28-2009, 10:03 AM
بس ماجربتها نا اذا جربتوها ونفعت ادعولي اجربها

ميلااااف
06-28-2009, 10:04 AM
هذا دكتور اسمه سيد قطب حطوا بقوقل وبيطلع لكم
الخلطة السحرية لتكبير الثدي وبيطلع لكم لسيد قطب
هذا حق منتجات حيراز

ميلااااف
06-28-2009, 10:05 AM
بسم الله الرحمن الرحيم

إلي البنات والنساء الاتي يحلمن بتكبير نهدوهن تكلمت في المقال السابق تكبير الثدي بالاعشاب عن خلطة الحلبة والشمر وجاءتني العديد من الرسائل علي بريدي الخاص وبعض الردود في المقال تشير الي أن للحلبة رائحة مزعجة وقد نوهت أن شرب الحلبة يؤدي الي زيادة العرق مما يؤدي الي رائحة كريهة وقدمت الحلول لدفع هذه الرائحة ولكن بنات حواء ألححن علي في كتابة وصفة أخري
لكن احب قبل ان اكتب الوصفة الجديدة ان اوضح ان ثدي المرأة ملئ بالغدد الدهنية والقنوات والانابيب والتجاويف وهذا يدل علي أن اي عملية استحساس لهذه الغدد يعمل علي زيادة حجم الثدي بدون تدخل خارجي بمعني ( عمل اي مساج أو تدليك للثدي سيعمل علي زيادة حجمه )
ويجب ان نعلم أن هرمون الاستروجين له تأثيرات عديدة علي جسد المرأة لذلك فإن أثنين فقط من هذه الثأثيرات لها علاقة بتكبير حجم الثدي 0
فالهرمون يتسبب في نمو خلايا الثدي ويساعد علي اختزان الماء لذلك تجد النساء اللاتي يتعاطين حبوب منع الحمل لتنظيم الحمل يعانين من الشعور بامتلاء الثدي كأثر جانبي ناتج عن اختزان الماء 0
لذلك فإن افضل وسيلة لتكبير حجم الثدي هو استخدام نباتات طبيعية تحتوي علي نسبة عالية من الأستروجين وفي نفس الوقت لا تسبب امتلاء غير مريح بالنسبة للثدي 0
وللاسف الشديد النساء الاتي اعترضن علي الحلبة لايعلمن ان الحلبة تحتوي علي نسبة كبيرة من الاستروجين النباتي لكن معلش علشانكم كله يهون 0
هناك نبانات اخري تحتوي علي نسبة كبيرة من الاستروجين النباتي ولا تسبب اي ازعاج لمستخدمها مثل فول الصويا والجنسنج والشمر ونباتات اخري عديدة
الوصفة السحرية لتكبير حجم الثدي
50جم من زيت الصويا
50جم من زيت الشمر
50جم من زيت الجنسنج الجيد ( غالي الثمن )
25جم من زيت السو بلميطو ( البلميط المنشاري )
يخلط مجموع الزيوت السابقه خلطا جيدا ويدلك الثدي بحركة دائرية لمدة 15 دقيقة ويترك علي الثدي علي ان يشرب الخليط الاتي :
شمر + ينسون + كراويه + بزر شبت + بردقوش + حشيشة الليمون + عرق سوس
بدون الخلطة السابقة ستكون النتيجة ضعيفه اما استخدام الشراب السابق سيعجل بالنتيجة المطلوبة 0
التركيبة السابقة لا يعادلها تركيبة في تكبير حجم الثدي عن تجربة اكيده
ارجوا من جميع من يقراء هذا المقال أن يدعوا لي الله بإن يغفر الله ذنبي ويجعلني من
اهل طاعته وان يوفق بناتي الي ما يحب ويرضي اللهم امين
ابو البنات سيد احمد قطب

اخصائي الاعشاب والنباتات الطبية

ميلااااف
06-28-2009, 10:08 AM
لا تجين وحدة وتستخدمها يومين او يوم وتقول ماكبر صدري
اتبعي تعلمات وحطي بقوقل وشوفي استفسارات الناس وهوراد عليهم
ورحوا موقعة واسئلوه شخصيا بيرد عليكم انا بهذلته من الاسئلة ويرد علي على حسب فضاوته

وادعوووووووووووووووووووووووووووولي لاتنسون

ميلااااف
06-28-2009, 10:09 AM
واذا على الرجال والله مايملى عينهم شي بس الله يخلف على رجاجيل ها الايام بس

**ام ذكرى**
06-28-2009, 10:18 AM
حبيبتي انشاء الله بع ماتولدين صدرك بيكبر شوي
في منتج استخدمته صديقه لي استخدمته من منتوجات صحاري دبي سعره 350 ماشاء الله بان عليها بعد 10 ايام
والله يستجيب لك يارب ماتتمني

alldhaher
06-28-2009, 02:28 PM
حبيبتي انشاء الله بع ماتولدين صدرك بيكبر شوي
في منتج استخدمته صديقه لي استخدمته من منتوجات صحاري دبي سعره 350 ماشاء الله بان عليها بعد 10 ايام
والله يستجيب لك يارب ماتتمني

أم ذكرى غناتي حبيبتي

تقدري تقولي لي تفاصيل عن هذا المنتج

الله يخليك ويبارك فيك ويوفقش

ساعديني

مشكوره بعد قلبي

Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0