المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : رواية يارب ادوم ايامنا سوا



عطـ الجنون ـر
06-27-2009, 09:22 PM
يارب ا دوم ايامنا سوا ******ويبقى على طول جامعنا الهوا
بسم الله الرحمن الرحيم
هذي قصتي الاولى كتبتها واهديها لكل من يقرائها
الى كل من يقرائها في حال وجود نقد في القصه الرد بكل صراحه انا متقبله لجميع الردود سواء كانت الردود سلبيه او ايجابيه اذا كانت ردودكم ايجابيه فهي ستفرحني كثيرا اوذا كانت سلبيه فهي ستفرحني اكثر لان ردوكم ستساعدني في تصحيح اخطائي في المرات المقبله:ابي تشجيع
قصتي قصة اجتماعيه ممزوجه مع بعض من الرومنسيه ماراح اطول عليكم نبدء القصه:

الفصل الأول
آه ياراسي ماني قادرة أوقف
ميار:يمى وش فيكي انتي صارلك فترة راسك يعورك لي ماتروحي الطبيب
ام ميار: ميار تعالي وديني غرفتي ماني قادرة اوقف
ميار:بروح اتصل على ابوي عشان يوديكي الطبيب
ام ميار: لاما يحتاج خليني أنام وانشاالله بقوم بخير
ميار:بس انتي كل يوم تقولي هلكلام وترجعي تتعبي
ام ميار: لا بس ولا شي تلقينه الحين جالس مع زوجته وعياله لاتدقي عليه
ميار:براحتك الي تشوفينه
مياربنت حلوة شعرة طويل واصل لتحت ظهرها بشرتها فاتحه مايله للسمار احلى شي فيها عيونها كانت ملفته وتوحي لليشوفها اول مرة انها مغرور بس الي يجلس معاها شي ثاني(هي في طريق والغرور في طريق) عمرها17سنه اكبر وحدة عندها اخت وحدة اسمها رنيم عمرها 10 سنوات وراكان عمره سنه
ام ميار الزوجة الثانية لابوعبد العزيز تزوجت قبل أبو عبد العزيز لأكن ماصار نصيب أنهم يكملون باستقرار
بعد زوجها من أبو عبد العزيز صارت مشاكل كبيرة من جهة زوجت أبو عبد العزيز ومن جهة أخواته الي عارضو هزواج وبذات إنا ام عبد العزيز تصير بنت عمه لأكن الحقيقة أبو عبد العزيز تزوج ام عبد العزيز مجبور من أهله إخوان أبو عبد العزيز ماعارضو الزواج لأكن الي عارض أخواته وأبوه الي متمسك بعادات وتقاليد قديمه مثل بنت العم لولد عمها وولد العم مايتزوج غير بنت عمه. المهم بعد معرفو انا ابو عبد العزيز تزوج وحدة ثانيه ام عبد العزيز رفضت انها ترجع لزوجها الا بشروط ومن ظمن الشروط ان الفيلا وتصير باسمها
وطبعا ابو عبد العزيز وافق لان مايبي ابو يزعل اكثر من كذا وثانيا ان عندة عيال من ام عبد العزيز وما يبي يخرب بيته
المهم بعد يومين من الاحداث السابقه
************************************************** *********************
سمعت شي طاح من المطبخ
ميار: دخلت المطبخ لقيت امها طايحه على الارض يمى يمى تكفين ردي علي

ميار : رنيم خليكي عندها بروح شوي وبرجع لبست عباتها ونزلت عند الجيران
ابو صالح: مين
ميار : انا عمي بنت ابو عبد العزيز
ابو صالح :لحظه لحظه
راح وناده مرته فتحت الباب
ام صالح: هلا بنيتي تفضلي
ميار:لاخالتي بس امي طاحت علينا وابي احد يوديها المستشفى
ام صالح: لحظه البس عباتي واجيكي
ام صالح راحت عند ام ميار وشافت ام ميار وعلى طول خبرت زوجها الي بدوره وصلها المستشفى وترك عيال ابو عبد العزيز الصغار في بيته واتصل على ابو عبد العزيز وخبره ابو عبدالعزيز على طول جاء المستشفى
طلع الدكتور من عندها
الدكتور طالع من الغرفه وابو عبدالعزيز واقف عند الباب ينتظرالدكتور يطلع يطمنه
اول ماطلع الدكتور
ابو عبد العزيزالي بدء بلكلام قبل الدكتور:دكتور شلونها الحين
الدكتور:انته زوجها
ابو عبدالعزيز:أي نعم انا زوجها
الدكتور: هي الحين صحيت بس ماتطلع الى بعد نتيجه التحاليل
ابو عبد العزيز:ومتى النتيجه
الدكتور : بعد يومين انشالله
ميار جلست عند امها طول الوقت بلمستشفى لان امها ماعندها احد اهلها كلهم من المنطقه الجنوبيه وام صالح ماقدرت تجلس اكثر من كذا لان عندها عيال وكثر الله خيرها يوم مسكت عيال ابو عبد العزيز(رنيم-راكان) في بيتها
بعد يومين
ابو عبد العزيز : دكتور بشر شخبار نتيجه التحاليل
الدكتور:والله مدري ايش اقولك
ابو عبد العزيز وهو خايف:خير دكتور طمني خوفتني عليها
الدكتور:والله مااقول الا خلو ايمانكم بالله قوي
ابو عبد العزيز وبدء يعصب من اسلوب الدكتور الي جالس يتماطل بلكلام:دكتور تكلم وشفيها
الدكتور:زوجتك فيها سرطان بدم وانتو جيتو متاخرين يعني ايامها معدوده
قال الدكتور كلامها وكان قذف قنبله وراح وخله ابو عبد العزيز متيبس مكانه مو قادر يقول كلمه الانسانه الي تزوجها غصبن عن الكل بتروح منه كان يحس انه هو السبب

ميار:لا مااشالله وجك اليوم منور
ام ميار: انتي ليش ماتروحين البيت ترتاحين شكلك من امس مانمتي
ميار:انا اذا ماتعبت عشان امي حبيبتي على مين اتعب
ابو عبد العزيز: اشوف الدلع كل لامك ونحن مالنا بطيب نصيب
ام ميار: انته من مته هني
ابو عبد العزيز: من اول ماصحيتي
جلس ابو عبد العزيز في الكرسي كان يحاول يبن انه طبيعي قرر انه يخفي الخبر عن زوجته
ابو عبد العزيز :يالله استعدو الدكتور وقع على ورقه الخروج وبعدين لما توصلو البيت جهزو اغراضكم بنسافر
ام ميار:بنسافر
ابو عبد العزيز: ايه ماتبون تسافرون
ميار الى نبي ماعليك منها امكنها تدلع بس وين بتودينه باريس او لندن
ابو عبد العزيز بضحكه مصطنعه :لاباريس ولا لندن بنسافر ابها
ام ميار: ليش نسافر ماوراك شغل
أبو عبد العزيز لا أعطوني إجازة وقلت استغلها يالله تحركوا شكلكم ماتبون تسافرون
بعد شهرين من سفرام ميار تعبت اكثر واكثر قرر ابو عبد العزيز يصارحها ويصارح اهلها باا لمرض الي فيها توفت اما ميار كان الكل عارف ماعادا عيالها كانت الصدمه عليهم كبيرة و بعد اسبوعين من العزاء
ابو عبد العزيز :ميار جهزي اغرضك انتي واخوانك
ميار: بنسافر
ابو عبد العزيز:ايه لازم قعدتنا بابها مالها داعي
ميار:انا ماراح اسافر بضل هنا مالي مكان بلرياض
ابو عبد العزيز:شلون مالك مكان بلرياض وانا وين رحت
ميار:انت معك زوجتك وعيالك انا واخواني بنظل عند جدي
ابو عبد العزيز:وانتو مو من عيالي
ميار:ايه بس!
ابو عبد العزيز: لابس ولا شي بعدين امك قبل ماتموت وصتني عليكم تبين تزعلين امك وهي متوفيه
ميار والعبرة خانقتها:امي كانت تدري انها بتموت
ابو عبد العزيز:ايه كانت تدري
ميار وهي تبكي:يبى لي ماقلتلي لي ماخليتني اودعها
ابو عبد العزيز يرفع راس بنته ويمسح دموعها :ميار حبيبتي امك ماكانت تبيكم تدرون بعدين لاتصيحين اكثر ترى امك تزعل عليكي

ابو عبد العزيز:عمي انا بكرة مسافر
الجد: يعني خلاص عزمت تاخذ عيالك
ابو عبد العزيز ايه خلاص
الجد:انا اقول لو تخلي عيالك عندنا وتسافر انت وتيجي تطمن عليهم كل بعد مدة
ابو عبد العزيز:لا عمي انا ابي عيالي تحت عيوني
الجدة:ليه حنا مابنحافظ على عيالك
ابو عبد العزيز:مااقصد عمتي بس اعتقد انكم سمعتو وصيه امهم وحتى لو ماوصت ماعتقد اقدر اعيش وعيالي بعيدين عني
الجد :والله هذولا عيالك سو الي تشوفه صح نحن كنا بس نبي نريحك
ابو عبد العزيز: مشكور عمي انت ماقصرتو

عطـ الجنون ـر
06-27-2009, 09:50 PM
الفصل الثاني
ابو عبد العزيز رجع الرياض هو ترك عياله اول اسبوع في بيت ابوه
ابو عبد العزيز دخل بيته {البيت ام عبد العزيز}:السلام عليكم

العيال كلهم: وعليكم السلام كلهم سلمو على ابوهم
عبد العزيز:عظم الله اجرك يبه
ابو عبد العزيز:اجرنا واجرك
ام عبد العزيز{مريم}:الحمدالله على سلامتك تو مانور البيت عزوز قم نادي خوانك قلهم ينزلون يسلمون على ابوك
عبد العزيز:انشالله وطلع فوق لغرفهم ولقى ريم قاعدة تذاكر قالها: انت ماتملين مذاكرة ابوي رجع من الجنوب نادي خالد ونزلوا بسرعة سلموا على ابوي
ريم:احلف ابوي رجع من ابها ياالله اطلع وانا وراك
وبعد خمس دقايق نزلو ريم وخالد عند ابوهم
سلموا على ابوهم وجلسو معاه ساعه
ابو عبد العزيز بهدوء:مريم تعالي الحقيني فوق بلغرفه ابكلمك بسالفه
مريم: انشالله
************************************************** *********************
خالد:عزوز
عبد العزيز:نــــــــــعم
خالد:ايش تتوقع ابوي يبغى من امي
عبد العزيز:واناايش يدريني
ريم:الحمدالله والشكر ليش مستعجل كلهم خمس دقايق وتقولنا امي السالفه ليش مستعجل
خالد:انتي محد كلمك لاحذفك بلجزمه الحين
ريم:يمه خوفتني
************************************************** *********************من الجهة الثانيه فوق
ابو عبد العزيز:شوفي من اليوم ورايح عيالي بسكنون هنيه في نفس البيت الي احنا فيه
مريم وبدت تعصب:لي مايروحون بيت جدهم ولا عند خوالهم ولا قالولك فاتحه دار ايتام
ابو عبد العزيز:هذولا عيالي و انا المسئول عنهم
مريم: والله هذي غلطتك محد ضربك على ايدك وقالك تزوج وترى مالي شغل بعيالك هذا بيتي ونا ادخل الي ابيه وعيالك مابيهم

ابو عبد العزيزبعصبيه:شوفي ياعيالي يسكنون هني ياورقه طلاقك بتكون عندك باقرب وقت
وبعد نقاش طويل
قدر ابو عبد العزيز يخلي مريم توافق بعد محاولات وتهديدات ظلت ثلاثه ساعات
نزلت مريم معصبه من الغرفه بعد اما ابو عبد العزيز ظل في الغرفه يرتاح
خالد :اقول يمه ابوي اشفيه متضايق
عزوز:اكيد عشان زوجته ماعتقد في شي ثاني مضايقه
مريم:أي عشان عيال زوجته يبي يجيبهم يسكنون هني في بيتي
عبد العزيز:يمه هذا بيتتك وانت حرة فيه وقولي لابوي انك ماتبينهم خلهم يعيشون بيت جدي ولا خوالهم
مريم:قلتله مارضي
عزوز:ليش مايرضى هذا بيتتك مو بيته عشان يوافق ولا يرفض
مريم:اذا رفضت بطلقني
ريم:طيب متى بيجون
عزوز:وانتِ هذا الي يهمك ويقلد صوته طيب متى بيجون
مريم:قال في هااليومين ولا وبعد يبنا نرتب لهم غرف
خالد:لاو صرنا خدم لهم
مريم:الود ودي اخليهم ينامون باالملحق
ريم:يمه حرام عليكي مهما كان ترى يظلون خوانا
عبد العزيز:اقول سكتي هذا الي ناقص عيال نوير يصيرون اخوانا
مريم :اقول سكتوا دورا لنا حل لاهل البلشه
عبد العزيز: انا ماقول الا انطفشهم الين مايطلبون هم من ابوي يوديهم بيت خوالهم او بيت جدي
عبد العزيز عمر24سنه طويل شعره طويل يشبه ابوه كثيركان جماله مبهر لدرجه ان البنات هم الي يلاحقونه ويسمونه جنتل مان وكان الغرور راكبه من راسه لساسه وكان يسمع كلام امه في كل صغيرة وكبيرة
اما خالد :كان عادي جدا يشبه امه عمر23 دايما برى البيت كان البيت مجرد فندق ينام
أما ريم فكانت حلوة شعرها بني على أمها واصل لحد ظهرها جسمهاا حلو كثير وكانت بيضاء بس كانت انطوائيه عمرها16سنه
في بيت ابو محمد (الجد)
الجدة :يابنيتي قومي حطي لقمه في فمك من الصباح ماكلتي شي
ميار :مابي مو مشتهيه اخواني وينهم
تحت جالسين مع جدهم انتي الي حاكرة نفسك بلغرفه
تحت في الصاله في قسم الرجال
ابو عبد العزيز:خلاص يبى انا اليوم باخذ عيالي معاي
الجد:تاخذهم وين توديهم الله يهداك خلهم عندنا
الجده:وانا اقول نفس كلام ابوك خلهم عندنا ترى مابيرتاحون بيت مريم وانا اعرف مريم عدل مستحيل تعتبرهم مثل عيالها
ابو عبد العزيز:غصبن عنها تعاملهم مثل امهم اصلا انا قلتلها ياتعتبرهم مثل عيالها يابطلقها
الجد:شوف هذولا عيالك والي تشوفه صح سوه
طلعت الجدة ونادت ميار تنزل عند ابوها
ابو عبد العزيز:ميار جهزي اغراضك انتي واخوانك
ميار:ليش وين بنروح
ابو عبد العزيز:بتروحون معاي البيت
ميار:عند زوجتك
ابو عبد العزيز:ايه
ميار:يبه ماابي اروح معاك خلني هنيه انا مرتاحه بيت جدي
ابو عبد العزيز:انا قررت ولازم تيجين معي اليوم
ميارقامت من مكانه وهي تبكي من قلبها لانها عارفه انها ماراح تشوف خير من مرت ابوها بس ماقدرت تجادل ابوها
طلعت لغرفتها جهزت اغراضها واغراض اخوانهاوجدتها
ابو عبد العزيز:جهزتي كل شي
ميار:ايه
ابو عبدالعزيزحس انه بنته فيها شي ماهي دايما الي يشوفها كان يقول في خاطرها اكيد متاثرة عشان امها
المهم
وصلو البيت ميار اول مادخلت البيت تفاجائت كان البيت فيلا كبيرة وحديقه ومسبح بعكس بيتهم الي كان اربع غرف وصاله ضغير ومافي لاحديقه ولا هم يحزنون
ابو عبد العزيز:ميار اشفيكي لي واقفه
ميار:يبى انا خايفه
ابو عبد العزيز حاط ايده على كتف بنته:من ايش خايفه
ميار:يبى خايفه من زوجتك اكيد ماتبينه خلنا نروح بيت جدي احسن لنا ولها
ابو عبدالعزيز:
زوجتي ماتقدر تسويلك شي بعدين من قالك انها ماتبيكم انا قلتلها وبلعكس استانست وجهزتلكم غرف بعد
ميار:صدق والله استانست
ابو عبدالعزيز:أي صدق عمري قلتلك شي وكذبت عليكي
ارتاحت ميار لكلام ابوها مع انها دايما تسمع عن زوجه الاب بس قالت امكن مرت ابوها غير
دخلو البيت كان البيت فاضي مافي احد
ابو عبد العزيز:سـميــــــــــــرة سميـــــــــرة
سميرة:نعم بابا {خدامه حبشيه تشتغل عندهم من 15 سنه
ابو عبد العزيز:وين ماما وين عيال
سميرة:ماما فوق بلغرفه وعيال كلو بلغرفه
ابو عبد العزيز:خلاص طيب شيلي هلاغراض فوق وبعدين سويلي شاهي
عبد العزيز نازل من على الدرج شاف ابو مع جالس مع ميار واخته وشايل الولد الصغير قاعد يلعب معاه
جالس يتكلم من قلبه الحين هذولا البزران الي يبي يطلق امي عشانهم خلني اروح اقول لامي احسن
طق طق طق
مريم:ميــــــــــــــــن
عبد العزيز:انا يمه عزوز
دخل عبد العزيز قبل ماتقوله امه ادخل :يمى تراهم جو
مريم:بسم الله وشفيك كذا مين الي جو
عبد العزيز:ابوي وعياله
مريم:وجع بها السرعه خليني انزل قبل مايعصب ابوك الحين ويفشلني قدامهم
عبد العزيز:لايمه لاتخافين تراهم بزران

مريم:حتى ولو لازم احسسهم انا لي هيبه بهالبيت عشان يسولي الف حساب
عبد العزيز:وانا بعد ناديتك عشان كذا
نزلت مريم وولدها عبد العزيز
ابو عبدالعزيز شافهم نازلين من الدرج: وينكم فكرت محد بلبيت
مريم:فوق كنت نايمه بلغرفه ماكنت ادري انك بتجي بدري العادة تيجي متاخر
الااقول وراء بنتك ماتسلم ولا ماعلمتها امها كيف تسلم
ميار استوعبت انها ماتحركت من مكانها من يوم شافت مرت ابوها قامت على طول سلمت على خالتها
ابو عبد العزيز:مريم شيلي راكان ودي الغرفه شكله فيه النوم
مريم بعصبيه:عشتـــــــــو ليش قالولك خدامه ولدك الخاصه خل اخته تشيله
ابو عبد العزيز: بعصبيه ميار ماتعرف الغرفه
مريم:تسال الخدامه
ميار على طول قامت تبي تشيل اخوها من ابوها
ميار:يبى عطني راكان انا بشيله
ابو عبد العزيز:رفض يعطي ميار راكان وقال مريم قومي شيليه
مريم قامت شالت الولد وهي معصبه لانه ماتبي ابو عبد العزيز يكسر شخصيتها وهيبتها قدام عياله
عبد العزيز: يبى انا رايح تبون شي
ابو عبدالعزيز: سلامتك انا مابي شي بس اسال اخواتك اذا يبون شي
عبد العزيز بتافف تبون شي
ميار:لا سلامتك
عبد العزيزطلع من الباب وهو معصب:اخر زمن نصير خدم لهم
نزلت ريم وسلمت على اختها
ريم:كاني شايفتك بس وين مادري
ميار:ماذكر اني شفتكِ
ابو عبد العزيز ارتاح لعلاقه ريم مع ميار فتدخل عرض وقال:شفتيها بلمدرسه
ميار وريم طالعو ابوهم بنظرات استغراب
ريم :بلمدرسه
عبد العزيز:ايه انتي واختك بنفس المدرسه
ريم طيب لي ماقلتلي عشان اتعرف عليها من قبل
ابو عبد العزيز: انتي ماسالتني عشان اقولك وبعدين انتي ماصارلك اكثر من اسبوعين من يو انتقلتي دخلتي هلمدرسه وبعدها اجازتو يعني ماداومتي الا على ايام الامتحانات
ميار:يعني انتي توك جديدة بهالمدرسه
ريم:ايه انتقلت لان هلمدرسه اقرب لبيتنا
نزلت مريم من فوق وبعدها على طول طلع ابو عبد العزيز ينام
مريم طارت من الفرحه على طول راحت عند ميار وسحبت شعرها وقالت
شوفي انتي اطلعي غرفتك ولا ابي اشوف رقعه وجهك قدامي فاهمه
مياروهي تصيح:اااااااااااي تكفين فكي شعري
مريم: قولي فاهمه
ريم حاطه ايده على فمها:يمه حرام عليكي فكي البنت
مريم :انتي مالك شغل
ميار:والله فاهمه واوعدك اني ماطلع من الغرفه
مريم فكتهاورمته على الارض
ريم راحت مع ميار وودتها غرفتها مع رنيم
رنيم نامت على طول
ميار ترتب اغراضها واغراض اخوانها وهي تفكر بقلبها:الحين من اول يوم شفت هلاستقبال اجل لو عشت معاهم اش بتسوي طيب ابوي ماقالي انها استانست يوم قالها اننا بنجي عندهم ليش تكلمني بهطريقه شكلها ماتبينا ياترى ابوي كان يبي يريحني وقالي كم كلمه عشان اقتنع ولا امكن زوجته فيها شي مضا يقها آه آه آه يارب يكون في شي مضايقها جلست الى اذان الفجر غلبها النوم نامت على الارض (ميار كانت تحب النوم على الارض كانت تحس براحه اكثر من السرير عشتن كذا نامت على الارض)
طق طق طق ماحد يرد
فتحت الباب لقت الكل نايم
ريم بصوت واطي: ميار ميار
لامن مجيب
ريم بصوت اعلى:ميار ميار
ميار قامت قامت مفزوعه
ريم:بسم الله عليكي وشفيكي اخترعتي
ميار:هــــــــــــآ ولا شي
ريم كل هل الفزعه وما فيكي شي
ميار:ها لابس حلمت حلم موزين
ريم:اهاهذا عشانك نايمه على الارض
مياربيقلبها:طول عمري انام على الارض وما احلم هلاحلام :.اي يمكن كلامك صح
ريم:طيب يلا قومي ماراح تصلين
ميار :الاالحين بقوم بصلي نزلت ريم وتركت ميار
نزلت من الغرفه شافت واحد جديد ماشافته امس جلس يطالع فيها وكانه يوقول مين هذي
خالد بقلبه:مين هذي وش جابها لاتكون وحده من صديقات ريم نايمه عندنا غريبه عمر ريم ماسوتها اجل مين بتكون
ميار كانت راجعه غرفتهابس خالد لحقها ومسكها من ايدها
خالد كان من النوع يحب مطاردة البنات
ميار بخوف وتنهيده:هئ مين انته اشتبي
خالدبمكر وبصوت خافت وكان حاط ايدها على خدها:انا خالد ياقمر
ميار بعدت ايده:ابعد عني دخلت ريم
ريم:خالد ابوي تحت ينتظروانت قاعد هنا وخلو التعارف بعد ماترجع من المسجد
خالد ارتبك من دخلت ريم لاكن في نفس الوقت استغرب:ليش ماقالت شي ليش ماعصبت
خالد:ريم عادي اتعرف عليها
ريم:أي عادي احد منعك تتعرف على اختك
خالد متفاجئا: ايش اختي

اتمنى اشوف ردودكم والا ماراح اكمل :072:

™ѕαм
06-28-2009, 07:59 AM
رووووووووووووووووووووووووووووووعه



يسلموا

عطـ الجنون ـر
07-01-2009, 11:50 PM
خالد متفاجئا: ايش اختي
ميار نفس الشي متفاجئه لاكن ظلت ساكته
ريم:خلود وش ذا الاستهبال الزايد روح الحق ابوي ينتظرك تحت ومشت وتركته
لحقتها ميارنزلت توضت وودتها غرفه الصلاة
ميار بقلبها :ناس فاضيه غرفه صلاة انا كنت لما اصلي اصلي بغرفتي ولا غرفه صلاة ولا هم يحزنون
صلت وطلعت غرفتها
جلست فوق السرير الي اول مرة تجلس عليه حست براحه كبيرة كان السرير كبير يعني مو حق شخص كان لشخصين
خالد وريم تحت
خالد:انتي مينلاالبنت الي فوق
ريم:هذي ياعم خالد اختك الي قال ابوي بيجون عندنا انته نسيت
خالد:اه تذكرت ولي ماقلتولي انهم جو
ريم:انته متى جلست بها البيت عشان نقولك
بعدين لها الدرجه متشوقلهم اناا اتذكر يوم ابوي قال لامي انهم بيجون عندنا عصبت الظاهر شكلك غيرت رايك
خالد:لا ماغيرت
ريم:طيب انا طالعه بنام تبي شي
خالد: ابيكي تنقلعين من وجهي ياام الاخبار الشينه
ريم:الله يسامحك انا ام الاخبار الشينه
ولا مقهور انها طلعت اختك فكرتها وحدة تانيه
خالدبارتباك:اقول انقلعي ولا بلجزمه
ريم وهي طالعه :يمه خوفتي
رمى الجزمه لاكن مالحقت توصل كانت ريم تطلع الدرج بسرعه
في بيت ابو طلال
ام طلال: اخوك امس اخذ عيال من بيت جدهم
ابو طلال: قلناله خلهم بيت جدهم ولا خوالهم مارضي الله يهديه
ام طلال:الله يهديه
دلال:عمي كم عنده عيال من زوجته الثانيه
ام طلال:عنده بنتين وولد
دلال:كم اعمارهم:في وحده اصغر منك بسنه واثانيه صغير ماعرف كم عمرها بس الصغير يقولون لسه ماكمل سنه
دلال:يمه انتي قد شفتيهم
ام طلال :لا مااشوفهم الا في المناسبات
دلال: اها طيب وش اسميهم
ام طلال:انتي مسوي تحقيق بنروح اليوم بليل وشوفي كل شي بنفسك

اعطيكم نبذة عن بيت ابو طلال
ابو طلال عمرة55 اكبر من ابو عبد العزيز بسنتين ماعندي كلام كثير عنه الى انه طيب ومهتم ببيته كثير وكان دائما متفهم
ام طلال زوجه ابو طلال
طلال الولد الكبير عمره 24سنه داخل كليه هندسه طيران كان طويل وعريض اسمر سمار فاتح عيون عسليه كان قمه في الجمال
اما لؤي كان عمره 20 سنه كان يشبه ابوه اولى سنه كليه تقنيه معلومات كان دمه خفيف يحب يطفر البنات حتى اخته يطفرها
دلال :اخر العنقود والبنت الوحيدة عمرها 18سنه دلوعه ابوهاوامها حليوة شعرها قصير لحد كتفها
في ساعه تسعه الكل مجتمع بيت ابو عبد العزيز
ريم:ميار ماراح تنزلي
ميار:لا ماعرفهم
ريم:عادي تعرفي عليهم بعدين دلال وهيفاء تحت ذابحيني يبوني اقولك تنزلين
ميار:ومين دلال وهيفاء
ريم:انتي الحين انزلي بعدين بتتعرفين عليهم
ميار ماكانت تبي تنزل بس ريم اصرت انها تنزل على اساس انها تتعرف على بنات عمها وعمتها الي ماعمرها شافتهم
نزلت ميار وكانت ريم قدامها ورنيم ماسكة ايدها
ميار اول ماشافت الكل جالس بصاله تراجعت على طول ورى وكانت تقول بقلبها:ياربي وش هذا معقوله الي اشوفها شلون ابوي يوافق على هشي
ريم:ميار وشفيكي رجعتي
ميار:ماتشوفين الي جالسين بصاله
ريم :الا اشوف
ميار:طيب مين الشباب الي جالسين
اها هذولا عيال عمي محمد
ميار:وانتي عادي تكشفين عليهم
ريم :أي عادي يالله تحركي تراكي طولتي
ميار:لاماراح اجي معاك برجع فوق الغرفه
ريم:انتي تبين ترجعين عشان عيال عمي
ميار:ايه
ريم:ترى ابوي لو درى بيزعل
ميار:ليش يزعل
ريم:مادري بس ابوي وعمي يعصبون لو احد قال بيتغطى يقولون انتو مثل الاخوان
جلست ريم تقنع ميارالى ماوافقت لاكنها بقلبها مو راضيه ومو مرتاحه لانها عمرها ماجلست مع احد غريب غير ابوها واخوالها
كملت مشيها وسلمت على عمها وعمتهاوالبنات لاكنها ماسلمت على أي واحد من الشباب
طلال يكلم لؤي بصوت واطي:هذي لي ماتسلم علينا مين شايفه نفسها
لؤي:انته ليش مقهورحتى انا ماسلمت علي
طلال مو مقهور ولا شي بس بس اشمعنا ريم تسلم علينا
لؤي:ريم غير متعوده علينا اما هذي ماتعرفنا ومتربيه ببيت غير يعني امها غير وام ريم غير
يدخل خالد وسط طلال ولؤي:وشفيكم تتكلمون بصوت واطي
طلال:لا بس كنا نقول ان اخواتكم مايشبهونكم
خالد:أي انا احلى منهم صح
طلال:أي انتو ماشالله طول وجمال وكل شي زين فيكم
خالد :تتطنـــز
طلال:أي اطنز اموت واعرف مين ضحك عليك و قال انك حلو
خالد:الاخ معجب ولا ناوي يعرس عشان كذا يطالع في البنات
طلال :لالا لايروح فكرك بعيد انا مافكر بلبنات الحين
خالد :ليش عمرك وصل 24 يعني يمديك تتزوج واذا على الوظيفه بتلقى على طول
طلال:افكر اكمل دراستي واشتغل بعدين افكر بلزواج
خالد:عادي تزوج وكمل دراستك
طلال:لا ماينفع انا لما اتتزوج ابي اكون انا المشئول على زوجتي مو ابوي يصرف علي لحد ماتزوج
دلال تكلم ميار:اقول انتي بااي مدرسه
ميار: مدرسه ال(-------)
اجل انتي وريم بنفس المدرسه
ميار:أي ابوي امس قالي
دلال بستغراب:ليش انتو ماتعرفون بعض من زمان
ميار:لا امس اول مرة اشوفها
دلال:اهــــــــــــــــا
هيفاء داخله عرض:اقول بنت خالي نحن لازم نتعرف على بعض اكثر يعني تزورينا ونزورك
ميار:انشالله
ميار كانت طول الوقت جالسه تحس انها غريبه حتى الكلام تحس ان مايطلع الى بلغصب وبذات وجود الشباب بينهم الي وترها اكثر
ابو عبد العزيزيسال الجميع:كم باقي اسبوع وتخلص الاجازة
ريم:هي ثلاثه اسابيع راح اسبوع باقي اسبوعين
ابو عبد العزيز:زين اجل اش نروح الدمام ونحجز شاليهات لمدة اسبوع
الكل استانس الاميار الي انصدمت من كلام معقوله ابوي ينسى امي بهسرعه امي ماصار لها شهر من توفت وابوي يقول شاليه ودمام ليش مو معقوله اذا كان طول عمرة مفرق بينا
هم عيشه ملوك ونحن ولا شي بس اذا هو بروح انا ماراح اروح معه اذا هو عنده وحدة ثانيه تنسيه انا ماعندي احد بدل امي ومستحيل يكون في احد يحل مكانها
ابو عبد العزيز جاب هلفكرة عشان يفرح عياله يوم شافهم متضايقين وفي نفس الوقت يتعرفون اكثر على عيال عمهم وعمتهم ميار سرحانه بافكارة يعني كانت في الجلسه جسم بدون روح وكل شوي يخطر على بالها افكار عمرها مافكرت فيها تفكر شلون تعيش مع ناس ماتعرفهم ماتعودت عليهم وناس مايبونها بينهم
عبد العزيز:ميار
ميار---------------------
عبدالعزيزبصوت اعلى شوي:هي انتي يابنت
ميار برتباك:ها نعم تكلمني
عبد العزيز:أي اكلمك قومي روحي جيبيلي ماي
مياربقلبها> الحين كل هلخدم وجاي عندي بس انا ماراح اصير ضعيفه قدامه<
وين اختك
عبدالعزيزبصوت واطي وبعصبيه: وانت مو اختي بعدين انا اخوكي الكبير ولازم تسويلي قيمه وتحترميني
ميارحست بخوف من نظرات عبد العزيز قامت على طول وهي تقول بقلبها معقوله

عطـ الجنون ـر
07-02-2009, 12:22 AM
عبدالعزيزبصوت اعلى شوي:هي انتي يابنت


ميار برتباك:ها نعم تكلمني


عبد العزيز:أي اكلمك قومي روحي جيبيلي ماي


مياربقلبها> الحين كل هلخدم وجاي عندي بس انا ماراح اصير ضعيفه قدامه<


وين اختك


عبدالعزيزبصوت واطي وبعصبيه: وانت مو اختي بعدين انا اخوكي الكبير ولازم تسويلي قيمه وتحترميني


ميارحست بخوف من نظرات عبد العزيز قامت على طول وهي تقول بقلبها معقوله يشوفني مثل اخته ريم اجل لي يكلمني بهطريقه


احسن شي اودي المويه قبل مايعصب علي واتفشل


اعطت عبد العزيز المويه


عبد العزيز:أي خليك كذا لما اقولك شي تسوينه


ميار مثل ماقلتلكم احلى شي فيها نظراتها الي توحي للي يشوفها انها مغروره بعد ماكلمها عبد العزيز ناظرته وبعده على طول لفت وجهه وجلست


عبد العزيز الي تنرفز من نظرات اخته له وحس انها سفهته قدام الكل مع انه مافي احد انتبه بس مثل ماقلتلكم عبد العزيز انسان معتجرف ومتكبر ومايحب احد ينزل من مقامه


كان خالد ولؤي يتلمون ويسولفون وبينهم طلال


طلال قام من مكانه


خالد افا وين رايح


طلال مو رايح مكان بس بجلس هناك عند عزوز


لؤي ليش نحن مو مالين عينك ولا تبي تروح عند الي جالسه جنبه


لا مو مالين عيني ماجلس مع بزران


خالد:اخس يالكبير


طلال :تكلم هو ولف ظهره عنهم كبير غصبن عنك انته وياه


اول ماجلس طلال عند عبد العزيز قامت ميار على طول من مكانه


طلال:افا ليش قمتي


ميار :ماعرفت ترد


تدخل عزوز على طول وكانه ينتقم منها


خلها تروح قلعتها مابي اشوف رقعه وجهه


ميار:عصبت من حركة عبدالعزيز وقالت بكبرياء: عاد انا الي متلهفه عليك ماقدر افارقك وراحت وناظرت طلال وعبد العزيز وراحت على طول قربت من اختها ريم


طلال:اقول عزوز اشفيك على البنت


عبد العزيز:مافيني شي بس ماتشوفها رافعه خشمها علينا وكانه البيت بيتها


طلال:امكن هذا طبعها بعدين انتو المفروض تكونون رهيفين معاها وهي اكيد بتغير طبعها


عبدالعزيز: انته الحين لي مهتم فيها ماعندك غير هسالفه


طلال:اسف ماكان قصدي


عبد العزيز:لا عادي


خالد بصوت عالي:ترانا جوعانين


لؤي:انته ماتشبع اربع وعشرين ساعه تاكل


خالد:وانا ايش اكلت


لؤي:توك من ربع ساعه ماكل صحن الفطاير


خالد:الفطاير ماتكفي اصلا الفطاير انا اعتبرها مقبلات


مريم:الحين بنحط العشا


جلسو البنات يسولفون الى وقت العشاء دخلو غرفه كبير اسمها غرفه الطعام كان فيها طاوله كبيرة ولاجلست اوصف ماراح اخلص وصف من كبرها وشكلها




هيفا:اقول ميار كم نسبتك


ميار:98%


في هلحظة هيفاء ندمت على سوالهاخافت ميار تسالها نفس السوال ودلال نفس حالت هيفاء وخافت بذات من ابوها ولؤي لايطنز




ابو طلال: شوفو النسب ماشاء الله سمعتوا كم قالت نسبتها ولا اعيد واقولها من جديد


هيفاء ودلال :سمعنا


خالد:وبعض الناس ليش مايردون ماسمعوا


ريم:انا مو كسلانه عشان اسمع الحمدالله نسبتي 88% بعدين اهم شي انجح مو النسبه


خالد:استحي على وجهك الناس تقول 98 وهي فرحانه ب88 المفروض تنكتمين


ريم:انا عاجبتني ولي مو عاجبه يقلب وجهه


لؤي بلقافه:مانبي نقلب وجهنا اش بتسوين يعني


ريم كانت تحب لؤي بس لؤي ماكان يدري عنها ولا احد يدري


ريم:ماراح اسوي شي


لؤي:اعترفي انك ماتقدرين تسويلنا شي


ريم:انته وش دخلك اصلا الكلام كان بيني انا وخالد وش دخلك عرض


خالد:وهي صادقه انته وش دخلك بين الاخوان


لؤي:الحين هذا جزئي ادافع عنك والله طلعت مو كفوا


خالد:اقول لاتصيح علينا بس


قامت ميار من طاوله الاكل


ابو عبدالعزيز:وين رايحه ماكلتي شي


لا الحمدالله شبعت بعدين بطلع بشوف عبودي


ابوعبدالعزيز:ايه جيبيه معك من الصباح ماشفته


ميار:انشالله


وبعد ماشربو الشاي الكل رايح لبيته


هيفاء وهي طالعه:اقول ريم


ريم:هلا


هيفاء:اتعالي عندنا يوم الخميس انتي واختك بصراحه شكلها مسكينه طفشاانه


ريم:انتي نسيتي انا يوم الخميس بنروح الدمام


هيفاء: أي والله نسيت اجل نتقابل في الشاليه


ريم :انشالله يلا روحي ابوكي ينتظرك بسياره


هيفاء:طردة بسرعه تبين الفكة مني


ريم:أي عشان اشتاقلك لما يوم الخميس يلا روحي


هيفاء: اوكي باي


الكل راح لبيته\\\\\\\ صح انتو اكيد تقولون ايش صار بين ميار وزوجة ابوها طول الجلسه وليش ماجبت سيرتها انا ماجبت سيرتها لان ماصار شي ولا دار بينهم أي كلام


ا\الكل طلع غرفته ينام ماعادا ميار كانت طالعه ومريم جالسه تحت


مريم باسلوب هادي:اقول ميار


ميار :هلا خالتي


مريم بنفس الاسلوب:شوفي من اليوم ورايح انتي بغرفه واختك بغرفه


ميار فرحت من اسلوب خالتها وقالت بخاطرها اكيد خالتي طيبه مثل ماقال ابوي وامكن كان في شي مضايقها


بس اخوكي راكان بنام عندك انتي بتكونين مسؤله عنه


ميار:انشالله خالتي


مريم:ترى هذا مو عشانك عيونك بس عشان ابوكي والناس مايقولو زوجه ابوهاظالمه


ميار:لاخالتي محد يقدر يقول عنك كذا


مريم:ولي متاكدة كذا


ميار برتباك:انتي شكلك طيبه وماتوقع احد يتكلم عنك


كانت ميار تمدح خالتها علشان تتقرب من خالتها


مريم:ماعلينا من هلكلام انا بروح انام


ميار:نوم العوافي


مريم :بقلبها الله لايعافيكي >طلعت بدون ماترد عليها<


مياربقلبها:ياربي هذي ليش تكرهني انا ماسويتلها شي خليني اروح اسال الخدامه وين غرفتي


مرة الاسبوع وكانه سنه بلنسبه لميار كان كل الي في البيت ينظر لها نظرة المتهم عشان كذا قررت انها تبقى بغرفتها


اليوم السفر لدمام والكل استعد


ميار كانت رافضه انها تروح عشان كذا قالت لابوها لاكن ابوها اصر انها تروح


مريم قررت انها تتبع سياسه جديد مع عيال زوجها وبذات ميار وفكرتها انها تكون طيبه ورحيمه مع عهم وكانهم عيالها قدام زوجها والناس اما من وراء الناس تراويهم نجوم الظهر


الفصل الثالث




الكل نزل وكل واحد راح لسيارته


حجزوا للرجال شاليه والحريم شاليه والشباب شاليه


الكل نزل من الشاليه عند الشاطي كانو البنات ضحك وسواليف على اخر درجه اما ميار كانت ساكته كانت تحس نفسها مخنوقه ودها تصرخ باعلى صوتها بس ماتدري ايش تقول قامت من مكانها جلست مكان بعيد شوي كانت ودها تبكي وتقول كل الي بقلبها بدون ماحد يسمعها


هيفاء:ريم اختك وينها


ريم شوفيها جالسه هناك


هيفاء ليش جالسه بروحها


ريم:وش دراني عنها روحي شوفيها انا ماكلمتها شفتها متضايقه قلت اخليها براحتها


هيفاء انا بروح اشوف اشفيها


ريم:بروح معك


دلال تبون تروحون وتخلوني مع الحريم بروح معاكم


هيفاء:جلست اول وحدة بجنب ميار تماما ممكن نجلس عندك


ميار :تفضلوا


هيفاء :جالسه لوحدك في ايش تفكرين


ميار: لامافكر بشي


الشباب قامو من مكانهم هم بعد راحو لشاليه وشغلو المسجل لاعلى الصوت كان كل الي عند البحر يسمع


اليوم الاول عدا على خير




اما مريم ظلت شايله راكان وكانه ولدها وكل ماتحاول ميار تشيله مريم ترفض وتقولها لالا خليها عندي انتي روحي استانسي مع البنات حتى النوم خلته ينام عندها


اليوم الثاني


ميار قامت بدري من ساعه تسعه تحس انها نشيطه البنات كلهم نايمين مانامو الى ساعه 4الفجر


شافت من القزاز الي في الغرفه الناس عند البحر وطيور النورس قررت انها تلبس عباتها وتنزل


وهي نازله شافت اخوها راكان حصلته صاحي شالته ونزلت تحت


جلست عند البحر واخوها يلعب بلرمل


تذكرت ايام كانو يجون مع امها كيف كانت تلعب بللرمل وتسوي اشكال تمت تطالع في اخوها وتبكي على الايام الي راحت وتشوف اخوها الصغير الي راح يعيش بدون ام طول عمره وخالتها الي باين عليها ماهي هينه وشلون راح تقدر تعيش معاها


راكان:(سوفي سوفي)


ميارتطالع مكان ياشر راكان


ميار:وش جابه هذا كانت تبي تقوم لاكن


طلال اول ماشافها ابتسم وجلس عندها:صباح الخير


ميار بصوت ماينسمع:صباح النور


طلال:ايش اخبارك


ميار:الحمدالله بخير


طلال حس من صوتها انها مخنوقه او كانت تبكي


طلال:اقول بنت عمي صاحيه بدري اليوم


ميار:الحمدالله شبعت نوم


طلال :اقول في احد مضايقك


ميار كانت ودها تتكلم مع أي شخص بس مايكون واحد ماتعرفه تبي اخت صديقه مو ولد عمها او احد غريب لاكن في نفس الوقت ماقدرت تقاوم او تتكلم جلست تبكي


طلال جلس يطالعها مثل الاهبل م فاهم السالفه بعدين قال:طيب قولي مين مضايقك


ميار:------------------------


طيب ممكن تعتبريني مثل اخوكي وتتكلمين معي


ميار:مافيني شي


طلال :كل هلبكي ومافيكي شي


ميار:قلتلك مافيني شي غصب يعني يكون فيني شي وقامت على طول من مكانها


لاكن طلال لحقها ومسكها من ايدها كان يعتبرها مثل اخته دلال


طلال:مانتي رايحه الى لما تقوليلي وش فيكي


ميار تنرفزت من حركته الماصخه:وانت مين حضرتك عشان اقولك وش فيني


طلال:قلتلك اعتبريني اخوكي اخوكي الكبير


ميار:---------------------------


طلال:طيب ايش رايك نمشي شوي


ميار:بروح انام


طلال:توك قايله انك شبعتي نوم


ميار: وين تبينا نمشي


طلال ببتسامه شاقه الحلج:بوديكي مكان يعجبك عشان لما اسافر تذكريني


ميار:وين مسافر


طلال:بكمل دراستي


وهم يمشون


طلال:ايش رايك نركب الدبابات


ميار:لاماحب اخاف منها


طلال:ياخوافه اجل اركبي معي في نفس الدباب


ميارانقهرت من طلبه:لا قلتلك ماحب اركبها


طلال ماطالع فيها سحب ايدها وركب وركبها وراه


ميار:تكفى طلال خلني انزل


طلال:مافي شي يخوف اذا مشينا بيعجبك وبتقولين لاتوقف


ميار من كثر ماهي خايفه حاولت تنزل لاكن طلال يوم حس انها بتنزل ركب وراه وخلاها قدام


طلال:مافي حركة


ميار:تكفى حرام عليك خليني انزل ماحبه


طلال:وانا قلتلك ماراح تنزلين بعدين اقص ايدي اذا ماعجبتك


طلال بدء يسوق الدبابه


ميار كانت ميته من الخوف لاكن بعدين هدت لان طلال ماكان يسرع


طلال يوم شافها ماهي خايفه وكانها تعودت على الوضع زاد من السرعه الى ماصارت سرعته جنونيه مسكين على باله بيعجبها لاكن للاسف يوم زاد السرعه فرامل الدباب وقفت الدبابه ماهي راضي توقف وطلال كان حاس بس ماتكلم لان شاف ميار ميته من الخوف من سرعته ولسوء الحظ كان في خيل والعربه تمشي قدامهم دعم الدبابه انقلبت الدبابه فوق مياراما طلال اول ماتقلب طاح بعيد عن الدباب


ميار فقدت الوعي تماما


طلال حاول يقوم الى عندها


طلال:ميار ميار ردي انتي بخير فيكي شي


مسك راسه لقاه كله دم مات من الخوف حس انه ذبحها


اتصل على دلال على طول


دلال بصوت نايم:الـــــــــــــو


طلال بصوت خايف:دلال تعالي بسرعه


دلال حست ان طلال فيه شي:ا طلال اش فيك وش صاير


طلال :انتي تعالي بعدين اقولك


دلال:طيب انته وين


طلال:انتي تعالي عند سيارتي وانا بجيكي


دلال:طيب الحين نازله


طلال:لاتقولي لاحد انك جايه عندي


دلال:انشالله ماراح اقول لاحد اصلا كلهم نايمين


اخذ ميار وحطها بسيارة


دلال اول ماوصلت السيارة شهقت باعلى صوتها:هــــــــــــــىء اشفيها


طلال:اركبي بسرعه بعدين اوقولك


ركبت دلال بلمقعد الخلفي وفوقها ميار حاولت تصحيها بس مافي فايده


طلال كان يمشي بسرعه جنونيه الى ماوصلو الى اقرب مستشفى


طلع الدكتور:والد البنت فين


طلال :انا اخوها يادكتور خير طمني


الدكتور :لا خير انشالله كلها نص ساعه وتصحى


بس ممكن تقولي أي سبب الحدسه


طلال جلس يشرح للدكتور الوضع الدكتور تفهم الوضع




ميار قامت من وعيها كانت دلال جالسه بجنبها


ميار:اه ه راسي


دلال:الحمدالله على سلامتك خوفتينا عليكي


ميار:أي دلال ابي امي وينها


دلال ماعرفت شتقولها:انتي ارتاحي الحين امك راحت شوي وبتيجي


دلال طلعت عند طلال عشان تطمنه اما ميار حاولت تذكر الحادثه الى ماتذكرت


دلال:طلال طلال


طلال:ها بشري صحيت


دلال:ايه بس


طلال:بس ايش


دلال :مدري اشفيها سالتني عن امها


طلال:وش قلتيلها


دلال:قلتلها راحت شوي وبترجع


طلال:انتي ليش قلتيلها بترجع


دلال:ووش تبيني اقولها


طلال جلس ساكت يفكر بمصيبته


طلال كان يحاول يهدي نفسه بكم كلمه:لا اكيد هذا من اثر الصدمه أي من اثر الصدمه


طيب ينفع ادخل اشوفها


دلال:ايه بس لحظه اقولها


دلال:ميارطلال يبي يدخل


ميار بتعب:ايه بس اعطيني طرحتي


دلال اعطت ميار طرحتها وراحت تنادي طلال

فراشة زاحفة
07-02-2009, 03:11 PM
ررررروعة يالله كملي
أنتظررررررررررررررررك

عطـ الجنون ـر
07-04-2009, 07:05 PM
دلال اعطت ميار طرحتها وراحت تنادي طلال
دلال:طلال ادخل
دخل طلال :السلام عليكم
ميار:وعليكم السلام
طلال:الحمدالله على سلامتك بنت عمي

ميار:الله يسلمك
طلال:خوفتينا عليكي
مياربتعب:انا قلتلك اني ماحب اركب الدبابات بس انت اصريت
طلال:والله انا اسف ماكنت اقصد
ميار:لا ماله داعي تتاسف ماصار شي
دلال بخبث:كل هذا وماصار شي تراني بعلم ابوي
طلال:انتي ايش دخلك انا بكلمه وبتفاهم معاه
ميار:ابي اطلع
طلال:لحظه خليني اخلص الاوراق مع الدكتور وارجع
في الشاليهات
في قسم الحريم
الكل يدور ميار ودلال
اتصلوا على الرجال ماحد شافهم اتصلو على جوال طلال مغلق
اما مريم كانت تسوي نفسها ميته من الخوف وصلت الى درجه انها تبكي عليها والكل يهديها
الشباب طلعوا يدورون على طلال
ابو عبد العزيز ابو طلال ابو وليد (ابو هيفاء)ماتركو مكان مادورا فيه
في سيارة طلال كان طلال منبه دلال انها ماتتكلم بكلمه كان وده يقول لميار بس ماقدر
الساعه 6 المغرب وصلو الشاليهات
لوئ:وين كنتوا نحن ندور عليكم وانتم تتمشون
طلال نازل من السيارةدلال نازله وماسكه ميار من ظهرها
اول ماشافوه ميار سكتوا
ابو عبدالعزيز:بسم الله عليكي يابنيتي وش صار لك
مياربارهاق:ماصار شي يبى لاتشغل بالك
ابو عبدالعزيز:شلون ماصار شي وذا الشاش الي في راسك
طلال:عمي ميار تعبانه الدكتور قال لازم ترتاح انا افهمك السالفه
طلعت ميار ودلال لشاليهات الحريم طبعا سين وجيم دلال فهمتهم انها اصرت على ميار انها تركب الدباب وانا طلال راح معاهم نفس المكان وركب في دبابه بروحه
مريم اول ماشافت ميار استقبلتها بلاحضان
ميار ماستغربت من اسلوب خالته الظاهر الاسبوع الي راح تعلمت في اسلوب خالته المتقلب
طلعت ميار للغرفه على طول عشان تتترتاح وتنام
ساعه 11 قامت ميار من نومها لقيت الينات يلعبون مونابولي وخالتها جالسه بجنبها
رفعت راسها وقامت
مريم:قمتي الحمدالله على سلامتك
ميار:الله يسلمك خالتي ليش متعبه عمرك وجالسه هني
مريم ببتسامه شاقه الحلج:لاتعب ولا شي المهم انتي ماكلتي شي من الصباح قومي كلي كم لقمه وانزلي عند ابوكي قلقان عليكي مانام
ميار:انشالله
ميار كانتتبي تروح تاكل بس تذكرت ابوها قالت انزل اطمنه بعدين اكل
نزلت من الشاليه كان المكان برا كله شباب بس لحسن الحظ كانت شاليهات الرجال قريبه من بعض اول ماوصلت اتصلت على ابوها على جواله
ابو عبدالعزيز:الـــــــو
ميار:هلا يبى شخبارك
ابو عبدالعزيز:بخير دامك بخير ----شخبارك انتي الحين انشالله زينه
ميار:بخير الحمدالله --- بس انا الحين تحت يعني لو ماعليك امرياليت تنزل
ابو عبدالعزيز:وشحقه انزل ادخلي انتي
ميار:لايبى ماقدر ادخل بعدين زوج عمتي موجود
ابو عبدالعزيز:لا ماحد هو موجود طلع ينام
انتي ادخلي المجلس على طول مافي غيري انا وعمك واخوانك
ميار:طيب دقايق واكون عندك
دخلت وهي تطالع يمين وشمال ---بس عشان الحذر واول ماشافت المجلس دخلت على طول ببتسامه
لاكن سرعان ماختفت الابتسامه
ميار بقلبها:اخواني بس وطلال موجود مادري ابوي ليش يعتبر عيال العم مثل الاخوان
السلام عليكم
الكل :وعليكم السلام
ابو طلال:هلا والله يبنيتي قربي قربي عندي
ميار بحيا:شخبارك عمي
ابو طلال:بخيرالحمدلله شخبارك انتي وشلون راسك
الحمدالله بخير احسن من اول
ابو طلال:كل هذا من راس دلال مادري متى بتعقل هلبنت ماقول الى الله يهديها
ميار تطالع طلال بخبث:الله يهديها ويهدينا
خالد:عن اذنك انا بطلع اشم هوا تبون شي
الكل:الله معاك جلسو يسولفون ربع ساعه تقريباً
ميار عن اذنكم ان طالعه
ابو عبدالعزيز:وين رايحه توك جايه ماكملتي حتى ساعه
ميار :مرة ثانيه انشاالله
ابو عبدالعزيز:خذي راحتك اهم شي اطمنه عليكي
أبو طلال:بتروحين هلوقت بروحك
ميار:عادي مثل ماجيت ارجع
ابو طلال:لامايصير طـــــــلال قم وصل بنت عمك
ميار:لاعمي مايحتاج انا بروح لوحدي اشحقه تقيمه
طلال:لا عادي يالله قومي
قامت ميار بدون أي كلمة
وهم يمشون للشاليه
طلال:ميار
ميار:هااااااا
طلال تفاجاء من اسلوبها:انتي زعلانه
ميار:أي زعلانه واحمد ربك اني ماقلت لاحد وجلست تقلد صوته وهو يكلم دلال:دلال قوليلهم انك انتي وميار كنتو مع بعض وانا كنت في دبابه بروحي
طلال:والله انا اسف ماكنت ادري ان راح يصيركذا
ميار بعصبيه:حتى ولو انت تدري ان ركوبي معك غلط ليش سحبتني غصبن عني
انتي ماكنت معارضه انك تركبي معاي انتي ماكنت تركبين لانك خايفه بعدين ان معتبرك مثل دلال
ميار:كنت مستحيه اقولك ارتحت الحين بعدين انت من متى تعرفني عشان تعتبرني مثل اختك
طلال:انا مالومك اذا ماتبين تعتبريني مثل اخوكي لانك ماتعودتي علينا
ميار:----------------
طلال:بعدين اذا ماكنتي تثقي فيني اسالي اختك ريم وبنت عمتك هيفاء شلون اعاملهم مثل اخواتي ولا انتي تبيني اعاملك غير عنهم
ميار:مابيك تعاملني مثل اختك
طلال:وشلون تبيني اعاملك
ميار:لاتتعامل ولا تتكلم معاي
طلال:وش قصدك
ميار: اوووف منك انا تعبانه وبروح ارتاح
طلال:طيب خذي راحتك بس مرة ثانيه لاتكوني عصبيه بزياده خلي عندك اسلوب تفاهم
ميار حست انها عصبت بزيادة :اسفه ماكنت اقصد
طلال:لا عادي انا مازعل من اخواتي
ميار:يالله مع السلامه مشكورة على التوصيله
طلال :انتبهي على نفسك وخذي دواكي من عند دلال
ميار:انشاالله
دخلت الشاليه وهي تذكر نفسه شلون عصبت مشيت لحد المطبخ ماكان في احد اخذت لها كوب عصير وكيك وجلست على الطاوله :صدق اني وحده غبيه شلون ارفع صوتي عليه مهما صار يعتبر رجال المفروض مارفع صوتي عليه
بس هو غلط اه ه ه ياربي وش اسوي عساه مافهمني غلط يوم قلتله لاتعتبرني مثل اختك يالله رحمتك وش الي يصيرلي من اولها مع هلناس تصير لي هلمواقف اووووووف مليت من هلافكار البايخه يفكر مثل مايفكر اطلع فوق عند البنات اريحلي
من الجهه الثانيه
طلال يمشي عند البحروشارد بافكارة يالله وش هلبنت كل شي فيها غريب ماهي مثل ريم ولا هيفاء ولا اختي دلال حتى ريم وهيفاء لما اهاوشهم يسكتون هذي ماتسكت اعتذر لها وهي ترد على بدل الكلمه عشر لالا لازم اادبها مايصلح بنت ترد علي بها الشكل ومين انا عشان اادبها صدق اني غبي احمد ربي سكتت ماتكلمت على الي سويته وماكلمت احد
بس الصراحه يحقلها يكون فيها غرور كل هلجمال وماتصير مغرور بصراحة تنحب وليش مااحبها هي قالتلي مابيك تعتبرني مثل اختك وانا ماراح اعتبرها مثل اختي بعاملها معامله خاصه تستاهل محد قالها تقولي مابيك تعتبرني مثل اختك
كانو البنات يلعبون مونابولي
ميار:ماخلصتو لحد الحين تلعبون
ريم:لاماخلصنا تعالي ساعديني
ميار:وش اساعدك فيه
ريم:مادري ماعندك أي فكرة تخليني اكسب ا
ميار:معليش ماقدر اساعدك ماقد لعبتها
دلال:ههههههههههه اصلا حتى لو ساعدوكي عشرة ماراح تغلبيني
هيفاء:أي انتي شاطرة علينا بس لاكن مع غيرنا فاشله
دلال:ومين تقصدين بغيرنا
هيفاء:اقصد اخوانك
دلال:على الاقل فالحه في شي مو مثلك انتي وياه لاتقدرون على البنات ولا على الاولاد
الا صدق ميار ماقد لعبتيها
ميار:لا ماقد لعبتها
هيفاء: تعالي تعالي اعلمك
دلال:لالا ياشيخه ماراح تعرف تتعلم انا الي اعلمها
ميار:لاتطاقو تطاقو احسن
ريم: انا عندي حل
الكل:وشو الحل
ريم:نخلي الاولاد يلعبون معنا
دلال:أي والله فكرة بكلم طلال بقوله نحن جايين عندكم نلعب
ميار:لاوالله وليش ماتعلموني انتو ا بدل ماتودوني عند الاولاد
دلال:نحن بنعلمك وبعدين بنروح عند هم نلعب معاهم فهمتي كيف
ميار:أهااا فهمت الحين بس انا ماراح اروح معكم روحو انتوا
ريم:ميار فديتك نحن نبي يصير عددنا اكثر عشان نغلبهم بعدين كل ماصار العدد اكثر تصير متعه اكثر
ميار:حشى لعب كورة ماهوب مانبولي
اتصلت دلال على طلال الي وافق على طول شكله مدمن على هلعبه ومالقى غير لوي اما عبدالعزيز كان نايم وخالد مارضي راح عند ربعه هلولد عند ربع في كل مكان
ميارماقدرت تعارض خافت يسالونها ليش او دلال تشك بشي
في مجلس الرجال
دخلو البنات االمجلس كانت ميار بالاخير
طلال:بل بل كلكم ونحن بس اثنين
ريم:وين اخواني
لوي :عزوز نايم وخالد طلع برىء
ريم :اهااا
طلال:وانشالله كلكم بتلعبون
دلال:اجل وش تبي انت تبي نصنا يلعب ونص الثاني يطالع بس
ميار بفرح وكانها لقت مخرج:اجل انا ابي اطالع بس
دلال:ليش هو مسلسل عشان تطالعين انتي الثانيه
ريم:ههههههههههههاي حلوة مسلسل
طلال:هذا جزاها انها عطتكم مكان تلعبون صدق ماعندكم احساس
ميار:اكتفت بابتسامه لان مافي شي ينقال
طلال بقلبه وين ذاك السان الطويل الي كان قبل ساعه ولا شاطرة علي لما اكون بروحي
:يالله فكرو ميار ومين الي بيلعبون
هيفاء:مين قال اننا حددنا ميار
ميار:ومين قالك اني بلعب
طلال:محد قالي بس انا اخترتك
ميار:وعلى أي اساس اخترتني
طلال:مدري اهم شي اني اخترتك وبس وانت عليكي تختارين وحدة منكم
ميار:ماراح اختار انتي مثل ماخترتني اختار وحدة فيهم
طلال بخبث:ماقدر افرق بين اخواتي
ميار انصدمت من كلمته عرفته من كلمته انه فهمها اول غلط
ريم داخله عرض:نعم نعم وش معنى ميار قدرت تفرقها
طلال:ميارهي تعرف ليش غير -------ماعلينا الحين بنسوي سحب الي يجي اسمه هو الي بيلعب
ميار عضت على شفايفها بقهر:ليتني سكتت ولا قلت ولا حرف
اما البنات على طول نفذو المطلوب وسو سحب وطلع اسم هيفاء
بعد ماخلصو العب البنات كانو رايحين لبسو عباياتهم
طلال بتروحون بروحكم
دلال:أي مننا اربعه
طلال يقلد صوت دلال:مننا اربعه الي يشوفكم عشرة يالله امشو قدامي وانا بمشي وراكم
مشو الى عند الباب كانت ميار اخر وحدة وكانها متقصدة تتاخر بعد مادخلو كل البنات وقفت ميارتطالع في طلال
طلال:اشفيكي تطالعين فيني كذا مو ناويه تدخلي
ميار:لا ماراح ادخل الى لما افهم سالفتك
طلال وحاطط ايدة الثنتين على بعض :أي سالفه
ميار:مو توك قلتلي اليوم انك تعتبرني مثل اختك
طلال :أي قلت
اجل ليش تقول ميار غيار
طلال:لانك قلتي مابيك تعتبرني مثل اختي
ميار:لاني كنت تعبانه وماكنت عارفه ايش اقول
طلال:وانا لما سالتك ايش قصدك ماوضحتي قلتي تعبانه وبروح ارتاح صـــــــــح
ميارتوترت ماعرفت ايش تتكلم:-أي صح بس بــ ـس
طلال:بس ايش كملي ليش سكتي
ميار:اوووووووه انت النقاش معك اكبر غلط ودخلت فوق وتركته لوحدو عند الباب
طلال:والله شكلي زودتها بس هي الي تخليني اعاملها غير

دلال:وين كنتي ساعه تحت
ميارسرحانه ومعصبه:------------------
دلال:هــــــــي نحن هنا
ميار:هـــــــــــا
دلال:لا شكلك في عالم ثاني قولي تفكرين في مين
مياربقلبها افكر في الزفت اخوكي شلون اتخلص منا:الا اقولك اخوكي هذا الي اسمه طلال شلون تتفاهمون معاه
دلال:ههههههههههه نتفاهم معاه بلغه الاشارة
ميار:دلالو اتكلم جد
دلال:نتفاهم معاه عادي بس قوليلي ليش هسوال
ميار:لا عادي مجرد سوال
دلال:اقول ميار
ميار:لالاتقولين ابي انام مو وقت سواليف
دلال:وجع طول اليوم نايمه الحين بعد بتنامين
مياردخلت في السرير:اول نمت عشان الابرة المهدئه اما الحين نوم طبيعي
دلال:أي صح شلون راسك باقي يعورك
ميار:توك تسالين ------الحمدالله الم خفيف بس
دلال:احمدي ربك سالت احسن من الي ماسال ابدا
ميار:مين تقصدين
دلال:ولا احد يالله تصبحين على خير
ميار:اوانت من اهل الخير
مر الاسبوع على خير رجعو كلهم الرياض استعدادا للمدارس
اول يوم من ايام الدراسه
دخلت هلمرة ميار مع ريم في نفس الوقت
نورة ومها جو بدري
مها ونورة صديقات ميار
مها صديقه ميار من ايام الابتدائي صارت اسرارهم وحده كل وحدة تفهم الثانيه يعني

عطـ الجنون ـر
07-04-2009, 07:06 PM
يتشابهون في اشياء كثيرة
اما نورة حبوبه طيبه ودبدوبه تعرفت على ميار ومها من سنتين لانها كانت ساكنه في المنطقه الشرقيه
المهم نرجع لقصتنا
نورة:مهاوي
مها:هلا
نورة ميار جات
مها:وينها ماشوفها
نورة:شوفيها هناك جالسه تسولف مع البنت الي هناك
مها:أي بنت ماشوفها
نورة:البنت الي شعرة بني حاطه ربطه زهريه
مها:أي صح شفتها
مها:والله لارويها تيجي اول يوم ولا تسلم علينا راحت تتعرف على بنات جديدات
نورة:اقول مهاوي اشرايك نختفي الى وقت الطابور بعدين نطلع
مها:وين نروح
نورة:انتي تعالي معاي وانا اقولك
ميار:يالله ريما انا بروح عند صديقاتي تبين شي
ريم:بتروحين يعني اجلس بروحي
ميار: ليش وين صديقاتك
ريم:مافي احد منهم جا كلهم يجون متاخرين
ميار:اشرايك تيجين معي اعرفك على صديقاتي
ريم:استحي خلاص اني روحي انا بنتظر لحد مايجون
ميارمسكت ايد ريم ومشت:اقول امشي معاي بلا حيا بلا بطيخ
ميار:غريبه
ريم :وش هي الغريبه
ميار:بلعادة نورة ومها يجون قبلي
ريم:ليش هما يجون مع بعض
ميار:أي لانهم جيران
ريم:امكن صار شي خلاهم يتاخرون
ميار:امكن
ريم:اشرايك نتمشى لحد مايجون
ميار:نمشي نمشي شورانا
من الجهة الثانيه
مها:نورو شوفي شكل ميار ضاربه صداقه مع هلبنت
نورة أي والله شكلك صادقه من متى وميار تعرف بنات اولى
مها:وش دراني انا حسب علمي ميار ماعندها صديقات في اولى كلهم من ثالث
نورة:مهاوي ابقولك شي بس اخاف تكفخيني
مها :قولي ماراح اكفخك
نورة:قولي وعد
مهابنفاذ صبر:وعد
نورة:اخاف ميار تكون معجبه بهلبنت بصراحه البنت حلوة وشعرة جنان وجسمها حلو يعني بصراحه كل شي فيها حلو
مها:ترى لو ماوعدتك كان كفختك ميار ماعندها هلحركات هي بروحها تبي تتخلص من البنات المعجبات تبينها هي كمان تعجب يهلبنت
نورة:امكن البنت معجبه بميار
مها:ياغبيه انتي ماتعرفين ميار كثر ماعرفها انا ميار ماتحب البنات الي عندهم هلحركات اقول امشي امشي بس دق الجرس والبنات صفو بلطابور ونحن منحاشين
ميارواقفه تفكر:معقوله يتاخرون كل هلوقت لايكونون غايبين وما قالولي
بووووووووووووو

ميار التفت على ورى:جيتو
مها:أي جينا
وتبادلو السلام ولاحضان مثل اول يوم بدراسه تعرفون مايحتاج اشرحلكم
ميار:وينكم ليش تاخرتو
نورة:ماتاخرنا بلعكس جينا قبلك
ميار تطالع في مها ونورة بستغراب بدون كلام
مها:وش فيكي تطالعينا كذا
مياركلاني مافهمت شلون جيتو قبلي
نورة: انا اقولك جينا قبلك كنا جاين نسلم عليكي لقيناكي واقفه مع وحدة وداقه معاه سوالف
ميار: وش دخل هلوحد الي تمنعكم تسلمون علي
نورة:اجل تروحين تسلمين على البنات ونحن صديقاتك حافظات اسرارك تسلمين علينا اخر شي ونحن جالسن ندور عليكي في كل مكان من بين البنات
ميار ضحكت:شوي شوي علي اول شي اعرفي من هلبنت لي كنت واقفه معاه بعدين تكلمي
مها:ومين هلبنت الي ناويه تخطفك مننا
ميار:توقعو
مها:ياكرهي لهلكلمه ماحب افكر
ميار:هذي اختي ياصديقاتي العزيزات
مها ونورة يطالعون في ميار وفاتحات عيونهم :مين
ميار:ماراح اعيد كلامي
مها:لالا تكفين قولي الصدق من متى اختك تدرس هني
ميار:من زمان
نورة:بس انا ماعرف انك ما عندك اخوات في الثانوي انا لما سالتك قلتي عندك اخت وحدة بلاإبتدائي
ميار:أي بس هذي اختي من ابوي
نورة:عندك اخوات من الاب
ميار:شكلك يبغالك قعدة بعدين اشرحلك كل شي
في اخر النهار
نورة طلعت راحت بيتها
اما مها ظلت بلمدرسه تنتظر اخوها
مها ونورة يجون مع بعض لاكن كل وحد ترجع مع اخوها
مها:اقول ميار
ميار:قولي
مها:شلون مرت ابوكي معك

ميار:مادري
مها:ميارو بلا استهبال اذا ماتبين تتكلمين قولي مابي اقول مو تقوليلي مادري
ميار:مااستهبل
مها:شلون ماتدرين
ميار جلست تقول لمها عن عن طبيعه مرت ابوها المتقلب خلال الثلاث الاسابيع الي راحت
مها:ميار عمري انتي لازم تسمعين كلامها وتعتبرينها مثل امك وصدقيني اذا احترمتيها مثل ماكنتي تحترمين امك هي بنفسها بتحبك وبشوفك مثل وحده من بناتها
ميار:وهذا الي قاعدة اسويه احاول ارضيها بكل الوسائل
ميار رجعت البيت وكانت في قمة الفرح امكن لانها لقيت صديقتها مهاوي بدل الناس الاغراب الي عايشه معاهم الي هم اخونها طبعا
مريم كانت جالسه مقابل زوجها وميار جالسه بجنب ابوها وداقه سوالف معاه وباقي البيت كلهم فوق الي نايم والي يتسبح كل واحد مشغول
مريم تطالع ميار بغيظ وبقهروتقول من قلبها:صدق ماتستحي تتكلم مع ابوها كانه صديقها موا بوها والله ماخلي هليوم يعدي على خير
في المغرب ابو عبد العزيز راح شغله
انتفتح باب الغرفه بطريقه غريب ميار على طول قامت من مكانه حست ان خالتها مهيب طبيعيه كانها تبي تذبحها
مريم:ماشالله قاعدة بغرفتك وانا ساعه انادي
ميار:خالتي والله ماسمعتك
مريم:لاتقولين خالتي خلخلت حلوجك قومي غسلي ملابسك انته واخوانك
مياربخوف:انشالله الحين بقوم اغسلها
ميار طلعت من الغرفه بسرعه البرق داخله على غرفه الغسيل
مريم:وين وين رايحه
ميار:بغسل الملابس
مريم:لاتكونين تبين تغسلينها بلغساله
ميار:أي اجل اشلون اغسلها
مريم بصوت عالي:غسليها بايدك اخاف تتخرب الغساله لانها توها جديده بعدين ملابسك انا قلت للخدامه تحطها بسطح اطلعي فوق وغسليها
ميار:بس ماعرف اغسل الملابس بايدي
مريم :مو شغلي تعلمي
وراحت وتركت ميار بحيرتها
ميار:يالله شلون اغسل وانا عمري ماغسلت بلغساله عشان اغسل بايدي

يالله بلييز ابي ردودكم وتوقعاتكم

انا الورد
07-05-2009, 12:58 AM
روووووووووووووووووووووووعه كملللللي
والله لجد
غيييييييييييييييييييييييييييييييييير

عطـ الجنون ـر
07-05-2009, 09:39 PM
روووووووووووووووووووووووعه كملللللي
والله لجد
غيييييييييييييييييييييييييييييييييير




انتي الاروع قلبي نورتي
انشالله راح اكمل بس ابي اشوف ردود اكثر

انا الورد
07-06-2009, 05:16 AM
وينك
ليش ما ماكملتتتتتتتتتتتتتتتتي
اهم شئ اني اتابعععععععععك

عطـ الجنون ـر
07-06-2009, 09:56 PM
الفصل الرابع
ساعه 12 بالليلل
نزلت ميار غرفتها اول مادخلت فتحت جوالها لقيت مكالمه لو يرد عليها :2
كلها من مها
ميار غريبه تتصل هلوقت اكيد فيها شي خليني اتصل عليها
مها بصوت تعبان:الـــــــو
ميار:هلا مهاوي شلونك
مها:الحمدالله بخير شلونك انتي
ميار:مها صوتك تعبان فيكي شي
مها:لاعادي مافيني شي
ميار:مها انا اعرفك زين انت ماتصلتي علي الا وفيكي شي حتى صوتك مبين انا فيكي شي ماكملت كلامها الا وهي تسمع صوت مها تبكي
مها تبكي وتشهق:------------------
ميار:مها حرام عليكي والله قطعتي قلبي قوليلي وش فيكي في احد مضايقك
مها :بكلمك بكرة الحين تعبانه ماقدر اتكلم
ميار:خلاص براحتك بس انتي الحين ارتاحي(وبعدة قالت بطريقة تبين فيها انها تمزح) وبكرة غصبن عنك تقوليلي فاهمه
مها:انشالله
ميار:يالله ماراح اطول علكي باي
مها:باي

راح اعطيكم نبذة بسيطه عن اهل مها
عبدالله زوج ام مها هو طيب كثير بس مشكلته انه يشرب(يسكر)ودايما يدخل اصدقائه يشربون عنده بلبيت لاكن عشان اكون صادقه عبدالله اذا ماسكر يكون في منتهى الطيبه والاحترام
وليد اخو مها الكبير اخوها من امها وابوها طيب كثير يدرس ادارة اعمال باقيله سنتين ويخلص شكله طويل ونحيف يعني جسمه حلو بس يبيله شويه عضلات (خخخخخخخخ
اما مها كلمتكم عنها قبل كذا بس ماوصفت لكم شكلها مها حلو شعرها طويل لونها اسود يوصل لحد تحت ظهرها عيونها كبيرة وملامحها هاديه وبيضاء
ام مها:انسانه طيبه كثير وملتزمه كل اهل الحارة يحبونها
************************************
طق طق طق
مهاخايفه وما ترد:-----------------
وليد:مها اذا كنتي صاحيه افتحي الباب انا وليد
مها:وليد طيب طيب الحين بفتحلك الباب
مها فتحت الباب:ادخل
وليددخل على طول جلس على الكرسي:صدق الي قالتلي امي
مهاودموع في عينها:لا عادي بس امي مكبرة السالفه
وليد:مها تقدرين تصبرين على الاقل سنتين الى ماتخرج واشتغل
مها:وبعدين اذا تخرجت واشتغلت ايش راح يصير
وليد:راح تتغير اشياء كثيرة في حياتنا اول شي بنسكن في بيت بروحنا بعيد عن زوج امي
مها:وامي انا ماقدر ابعد عنها
وليد:امي بتيجي معنا اصلا امي تعبت من هلعيشه
مها قربت من اخوها:من صدقك تتكلم يعني لو اشتغلت بطلعنا من هذا البيت
وليد ماسك راس اخته:أي من صدق بس عندي طلب صغير
مها:انت تامر ماتطلب قول وش عندك
وليد:ابيك تهتمين بدراستك وبس ولا تشغلين بالك بشي
مها:ولا يهمك ماطلبت شي
وليد:والحين نامي وراك بكرة مدرسه



في صباح اليوم الثاني
بيت ابو عبد العزيزفي غرفه النوم مريم
مريم:اقول عبدالرحمن
ابو عبدالعزيز:قولي
مريم:ابيك من اليوم ورايح تعطيني مصروف المدرسه حق عيالك وانا اعطيهم
ابو عبدالعزيز:ليش انا بعطيهم مثل كل يوم
مريم:لا بصراحه انا ابي اتقرب من ميار ورنيم اكثر ابيهم يحسون اني مثل امهم
ابوعبدالعزيز:ماكنتي قبل ماتبينهم وش فيكي غيرتي رايك
مريم بتوتر:بصراحه انا لما شفتهم رحمتلهم وبعدين العيال مالهم ذنب وبصراحه عيالك ينحبون
ابو عبدالعزيزيطالع في زوجته بتشكك:مريم تتكلمين من جد ولا ناويه على شي ثاني تراني اعرفك زين
مريم: اشفيك تتكلم وطالعني كذا انا عمري قلتلك شي وكذبت عليك
ابوعبدالعزيز:لا بس كنت ابي اتاكد
مريم:ليش في احد من عيالك اشتكى علي
ابوعبدالعزيز:لا
مريم:اجل ليش تكلمني بهاالطريقه
ابوعبدالعزيز:لا بس مستغرب من هاالتغير المفاجي انقلبتي180 درجه
مريم:ليش لهدرجه حاطط في راسك اني وحدة مجرمة
ابو عبدالعزيز فرحان من تغيير تصرفات مريم:الله يعطيكي على قد نيتك ومن اليوم ورايح خذي انتي المصروف واعطيهم بنفسك
مريم اعطت عيالها مصروفهم وتركت ميار ورنيم بدون ماتعطيهم شي وبعد خمس دقايق خافت ان ميار تطلب من ابوها عشان كذا قررت تكلمها
مريم:ميار ميار
ميار:نعم خالتي
مريم:شوفي مصروف المدرسه انتي واختك معي وياويلك ان رحتي عند ابوكي وطلبتي منه شي
ميار:كانت منقهرة من تصرف مريم في نفس ماكان في وقت انها تتكلم لان ابوها تحت في السيار ينتظر فما كان بيده الا انها مسكت ايد رنيم ونزلت للسيارة
في المدرسه اول مادخلت ميار كانت تفك عباته وريم نفس الشي
ريم:وش فيكي مكشرة من صباح الله خير احد مضايقك
ميار تتكلم بدون ماتطالع في وجه ريم وكانه تدور على صديقاتها:لا عادي مافيني شي بس لاني امس مانمت زين
ريم:اهـــــــا: اقول ميار
ميار:قولي
ريم:لا بس كنت ابي اقولك اذا في احد مضايقك قوليلي عادي تراني اختك
ميار:اقول امشي مو وقته هلكلام مها ونورة جو بعدين نتفاهم
وبعد السلام
نورة:اقول ميار:الحين هذي اختك الي اسمها ريم
ميار:ايه هذي هي بشحمها ولحمها
في وقت الفسحه نورة ماطلعت من الفصل
ميارجالسه تفكر باختها الي جالسه بدون مصروف هي كبيرة بتقدر تتحمل اما اختها صغيرةماتتحمل
مها:الي ماخذ عقلك يتهنى بيهو قولي تفكرين في مين
ميار:هــــا ولا شي
مها: الا في شي انا اعرفك عدل
ميار:اقول شكلك انتي تبين تنسيني
مها:انسيكي ايش
ميار:سالفه امس ليش لما اكلمك تصيحين
مها:لا خلاص السالفه انتهت
ميار:يعني ماتبين تقوليلي
مها:لا بس
ميار:بس ايش
مها:مابي اضايقك انتي الي فيكي مكفيكي
ميار:افا عليكي نحن اخوات وذا ماقلتيلي تقولين لمين هــــــا يلا بسرعه قوليلي
مها:انا كنت اصيح لان عمي طقني
ميار :ليش طيب انتي سويتي شي غلط
مها:لا ماسويت شي بس مثل ماتعرفين مثل كل مرة جا البيت وهو سكران وانا كنت بلصاله بروحي وطقني
ميار:مها عمري انا كم مرة قلتلك لما تشوفي عمك سكران ادخلي غرفتك وبعدين احمدي ربك انها وصلت للطق وبس ماسوى فيكي شي ثاني
مها:وش تقصدين
ميار:لا خلاص ولا شي لاتشغلين بالك بس انتي مرة ثانيه لاتجلسين في البيت بمكان بروحك
************************************************** *********************
ميار صارت كل يوم تقوم الصباح بدري عشان تجهز فسحه لاختها بدل المصروف اما ميار فما كانت تحب تفطر فكانت تروح المدرسه وترجع ميته جوع
وبعد اسبوعين من هلحاله ميار اغمى عليها بلمدرسه
اتصلو المدرسه على البيت
مريم:الــــــــو
المرشدة:الو السلام عليكم
مريم:وعليكم السلام
المرشدة:هذا منزل عبدالرحمن ال(--------)
مريم:أي هذا بيته
المرشدة:انتي والدة ميار
مريم:لا والدتها متوفيه انا زوجه ابوها
المرشدة:طيب ممكن تيجي المدرسه

مريم:ليش عسى ماشر
المرشدة:الشر مايجيك بس البنت اغمى عليها
مريم:طيب وانا اجي المدرسه وش اسويلها
المرشدة:الله يهداكي بس تيجين تاخذينها معك البيت البنت تعبانه ولازم ترتاح
مريم:والله ماني مسئوله عنها ومرة ثانيه لاتتصلين على هلرقم وقفلت السماعه
المرشدة :الو الـــــو
بعد عشر دقايق قامت ميار من الوعي
المرشدة:سلامات ماتشوفين شر
ميار: الله يسلمك
المرشدة بعد ماكلمت مريم استدعت مها وسالتها عن ضروف ميار مها شرحت للمرشدة ضروف ميار
المرشدة حبت تساعدها وقالت لميار اذا كانت محتاجه أي شي تقولها وتعبرها مثل امها لاكن ميار عزت نفسها خلتها تنكر انها محتاجه شي وقالت ان ابوها مو مقصر معها وحتى خالتها ماقصرت معها
ميار ماكانت تحب تبين انها ضعيفه او محتاجه شي قدام الناس
بعد شهر
بيت ابو عبدالعزيز
عبدالعزيز لابس شماغه ومتكشخ وطالع
مريم:وين رايح
عبدالعزيز:طالع ويا الربع تبون شي
مريم:يعني هطلعة ماتتاجل
عبدالعزيز:ليش تتاجل خير في شي
مريم:أي خالاتك كلهم اليوم بيجون
عبدالعزيز:وش دخلني انا
مريم:كيف وش دخلك انت من متى ماشفتهم
عبدالعزيز حاس بوزة:من زمـــــــان
مريم:شفت كيف يعني مافي روحه خالتك بدريه كل شويه تسئلني عنك والله استحيت
عبدالعزيز:طيب بروح وبرجع بدري ماراح اتاخر
مريم:واذا تاخرت
عبدالعزيز:بروح الى بيتهم بسلم عليه بنفسي
مريم:بكيفك بس حاول انك تيجي بدري
عبدالعزيز:اوكي تامرين على شي ثاني يالغاليه
مريم:سلامتك
عبدالعزيز:الله يسلمك
في المغرب اخوات مريم جالسات بلصالة قسم الحريم
نوف :اقول مريم:وين بنت زوجك
مريم:فوق وش تبين فيها
نوف :لا بس ابي اشوفها بدريه قالت ماشاء الله عليها حلوة وانا قلت اذا اعجبتني بخطبها لولدي احمد
مريم:انتي الحين قلوا البنات عشان تخطبين ميار لولدك
نوف :وش فيها اذا خطبتها لولدي
مريم: شوفي انا ماراح اكذب عليكي هي حلوة حلوة بس اخلاقها ماهيب زينه
بدريه:مريم لاتظلمين البنت انا شفتها وتكلمت معها البنت ماشاءلله عليها مافيها عيب بس انتي الي ماتحبينها
ريم تدخل على ميار
ريم:انتي مالبست لحد الحين
ميار جالسه تقلب في الكتاب:ليش البس
ريم:يالله ميار لاتصيرين سخيفة انتي تدرين انا خالاتي كلهم تحت
ميار حطت الكتاب على الطاوله:قلتيها بنفسك خالاتك مو خالاتي يعني انا المفروض ماأنزل
ريم:ميار ليش تقولين هلكلام يعني انتي ماتعتبرينا مثل اهلك بعدين لاتنسن ان خالاتي يصيرون عماتك لانهم بنات عم ابوي
ميار ولامه ايدها فوق بعض على صدرها:انتي نسيتي انا امك ذاك اليوم قالتي اذا جو اخواتها ماطلع اتم بغرفتي على طول
ريم:بس هلمرة خالتي بدريه قالتلي اناديكي
ريم:قوليلها نايمه
ريم:وليش اكذب انتي صاحيه مو نايمه
ميار:ريـــــــم انتي شكلك تبين امك تهاوشني
ريم:حرام عليكي انا ماقلت كذا بس والله خالتي قالتي اناديكي
ميار:وانزل ايش اسوي
ريم:لاتسوين شي سلمي واطلعي
ميار:واذا هــــاوشتني امك
ريم:ماراح تهاوشك لان خالتي بدريه الي قالتلي اناديكي
ميار:طيب دقايق البس وانزل بس هـــا اسلم واطلع على طول
ريم:طيب يلا لاتتاحرين
بعد عشر دقايق ميار لبست بنطلون برمودا جنز عليه فص بلاحمر وبلوزة حرير نص كم لونها احمر عليه ربطة على الرقبة وربطه على الصدر كان شكله جنان وفتحت شعرها وحطت روج زهري خفيف وطلعت عند الدرج قابلت ريم
ريم:ساعه تلبسين
ميار:والله اني احس اني نزلتي مالها داعي لو اجلس بغرفتي يكون احسن
ريم:يالله انزلي لاتصيرين سخيفه
نزلت ميار وريم عند باب المجلس سمعو صوت مريم تقول لاختها
مريم:والله ماخليها لاوريها العين الحمرا
بدريه:حرام عليكي ليش العين الحمراء البنت مالها ذنب
مريم :اكيد البنت طالعه خطافه الرجاجيل طالعه على امها
بدريه:حرام عليكي الحين كل وحدة تزوج واحد متزوج تصير خطافه رجاجيل
مريم:اجل وش تسمينها
بدريه:الشرع يحلله اربع يعني مالك حق تقولين عنها هلكلام بعدين الحرمة متوفيه المفروض ندعيلها بلرحمه مو نحش فيها
مريم: وهي مالقيت غير زوجي تاخذه خلصوا الرجاجيل
ميار عند الباب والدموع ماليه عيونها وريم حاطة ايدها على فمها
انفتح باب المجلس بهدؤء كل الي في المجلس يطالع فيها وفي شكلها
خالتي انا سكتت عنك كثير وما قلت لابوي شي بس ماتوصل الدرجه انك تتكلمين في امي
وانتي اكيد تعرفين اني اغلى انسانه عند ابوي واغلى منك بعد تراني انبهك من الحين ان تكلمتي على امي مرة ثانيه او ماخليتيني بحالي راح اعلم ابوي بكل شي وانا الي راح اخلي ابوي يطلقك( ولفت ظهرها وطلعت ريم مازالت وقفه عند الباب)
مريم تجمدت مكانها بعدها قالت:تبي تسوي نفسها قويه بكم كلمة
بدريه:اسمحيلي يا مريم يحقلها مافي احد يرضى احد يتكلم عن امه مهما كانت تظل امها
مريم:اقول انا اشوفك من يوم جيتي تدافعين عنها ليش ما تاخذينها عندك تربينها وتصيرين امها
بدريه:والله لو كنت اقدر كان أخذتها
مريم: خذيها احد مانعك
بدريه:انتي التفاهم معك صعب تبين بس الي في راسك هو الي يصير
ريم لحقت ميار
ريم تطق الباب ماحد يرد
ريم تطق الباب:ميار ميار فتحي الباب انا ريم
ميار:---------------------------
ريم:ميار حرام عليك تسوي في نفسك كذا مافي شي يستاهل
*****************
من الجهة الثانيه ميار كانت في الحمام جالسه عند المغسله وحاطة راسها داخل المويه تبكي وتغسل دموعها بدون ماحد يحس فيها
ظلت في الحمام تقريبا نص ساعه
ريم تعبت من كثر الوقفة عند الباب نزلت تحت
ريم:يمى خالتي بدريه ميار حابسة نفسها بلغرفه ماترد اخاف تكون سوت في نفسها شي
بدرية:اش قاعدة تقولين انتي شلون سوت في نفسها شي
ريم:خالتي صارلي نص ساعه اطق الباب ماترد
بدريه:خلينا نطلع نشوفها
طلعت بدريه وريم اما نوف ومريم ظلو تحت
مريم:دلع بنات بتشوفينها الحين مافيها شي
نوف:اخاف تكون سوت في نفسها شي بعدين كل شي بطيح فوق راسك
مريم:وليش يطيح فوق راسي وش دخلني انا
نوف:لاتنسين ان الناس تشوفك بلنسبه لها مرت ابو واذا صار لها أي شي راح يقولون اكيد مرت ابوها الي مطفشتها
مريم كوش تبيني اسوي
نوف:انا اقولك شتسوين اذا كنت تبين تضايقينها او شي لاتضايقينها بطريقه مباشرة مثل اليوم
مريم:شلون مافهمتك
نوف:عندك عيالك عزوز وخالد وريم خليهم هم الي يطفشونها واذا كنتي تبين تطقينها خلي هذي على عزوز عزوز ماشالله عليه دايما يسمعلك ولا يرفضلك طلب وفي نفس الوقت ماراح تقدر تقول انك اذيتيها فهمتي ولا افهمك اكثر
مريم:اها فهمت
**************************************************
بدريه تطق الباب على ميار
طق طق طق
ميار:----------------
بدريه:ميار فتحي الباب طمنينا عليكي
ميار:--------------
بدريه:خلاص مو لازم تفتحين بس ردي علي انتي بخير
ميار كانت توها طالعه من الحمام وكان شعرها كله مبلول مويه سمعت صوت بدريه فتحت الباب
بدرية :ميار انتي بخير
ميارهزت راسها بنعم(يعني هي بخير)و لفت ظهرها وجلست على طول على الارض وحطت راسها على السرير
ريم ظلت ساكته تطالع في ميار
بدريه حطت ايدها على راس ميار: حرارتك مرتفعه
بدريه:بردانه
ميار:هزت راسها بنعم
ريم:اتصل على ابوي يوديكي المستشفى
ميار:لا مابي اروح المستشفى
بدريه:ماينفع حرارتك مرتفع لازم احد يوديكي المستشفى
مياربتعب اكثر:مابي اروح المستشفى مااحب المستشفيات
ريم:مو بكيفك ماتحبين المستشفى بتروحين بتروحين (ريم طالعه عند الباب تتصل على ابوها)
ميار:طيب خلاص جيبيلي حبة بندول واذا مانزلت الحرارة بروح المستشفى
ريم تطالع في خالتها بدريه * تدور اجابه*
بدرية:طيب خلاص جيبي حبة بندول واذا مانخفظت الحرارة بنوديها المستشفى غصبن عنها
ريم:انشاءالله
بدرية:قومي نامي على السرير
ميار قامت بمساعدة بدريه طبعا :رنيم وينها
بدريه:تحت تلعب مع وجدان
ميار:وراكان
بدرية:راكان الحين بنزل اشوفه وبخليه عند ريم
ميار:لا خالتي تكفين ابيه يكون جنبي

*همس العيون*
07-07-2009, 01:37 AM
هلا اختي عطر
روايتك شكلها حلوه
وانا راح اقرائها لما اخلص
من رواياتي الي اقراهم
وراح احطها في المفضله
بالتوفيق يالغلا ^^

انا الورد
07-09-2009, 04:45 AM
هلا
وينك ماكملتي ماعليش ما قدرت ادخل لان انشغلت بزواج اختي والحين خلصنا يعني بصير كل يوم ادخل

عطـ الجنون ـر
07-19-2009, 07:47 PM
الفصل الخامس
بيت ابو طلال:
طلال داخل البيت وينادي بصوت عالي:يمــــــى يبـــــى
دلال ولؤي في الصالة
دلال:هذا مو صوت طلال يصارخ
لؤي:أي هذا صوته
طلال داخل ولابتسامه شاقه الحلج
دلال:وش فيك تصارخ
طلال:وين امي وابوي اولاً وين امي وابوي
دلال:اول قولنا بعدين اقولك امي وابوي وين
طلال:موتي حرة ماراح اقولك الا لما تجتمع العايلة الكريمة
لؤي:دلال تحركي بسرعه نادي امي وانا انادي ابوي شكله عنده خبر حلوووو
دلال طلعت فوق تنادي امها ولؤي راح المجلس ينادي ابوه
اجتمعت عايلة ابو طلال
لؤي:الحين اجتمعت العايلة الكريمه يالله تكلم
طلال:توقعوا وش هو الخبر
دلال:يخصك ولا يخصنا
طلال:طبعا يخصني
ام طلال:بتتكلم ولا اطلع خليت شغلي عشانك والحين قاعد تلعب باعصابنا
طلال:لالا خلاص بتكلم حصلت البعثة ويوم الخميس بسافر
ابو طلال:مبروك مبروك اخيرا
دلال:الف الصلاة والسلام عليك ياحبيب الله محمد كللوووووووووووش
ابوطلال مسك فم اخته:اصص صوتك عالي يسمع الحارة
دلال: يوه ماتبوني افرح لاخوي
ابو طلال:افرحي بهدووء
ام طلال:والله ها البعثه ماني مطمئنه لها لو تقعد في الرياض احسن
طلال قرب بجنب امه:لا لا اطمني ماراح يصير شيء كلها سنتين وراد عندكم
ام طلال:اخاف تقول سنتين تصير خمس ولا ست وترجعلنا بوحده شقرة
طلال: هههههههه واذا كان على الشقرة اوعدك ماراح اجيبلك وحده منهم
ابو طلال:خلاص لاتخربين على الولد فرحته طلال رجال ويعتمد عليه
لؤي: يبى لازم نحتفل بهلمناسبه
ابو طلال :طبعا يوم الاربعاء بسوي عزيمه

** خالد**
جالس على النت يكلم وحدة في الشات (كان النيك نيم حقها عاجبني قلت خليني اكلمها خاص واشبكها
* خالد رمز المراجل*
مساء الخير
* اميرة الوادي*
-------------------------------
خالد رمزالمراجل*
ممكن خمس دقايق من وقتك يالغلا
*اميرة الودي*
مساء النور---ممكن بس ياليت تتكلم بسرعه لاني ماحب اتكلم خاص
خالدرمزالمراجل
افااا ليش ماتحبين الخاص
*اميرة الوادي*
ممكن تقول الي عندك بسرعه
*خالد رمز المراجل *
ليش معصبة روقي شوي عشان اعرف اتكلم
*اميرة الوادي*
لاحوووووووول بتتكلم ولا اقفل الخاص
خالد رمز المراجل
خلاص خلاص بتكلم ولا اقول عندك ايميل
اميرة الوادي
اقول انتهت الخمس دقايق يالله باي
خالد رمز المراجل
بليييييييز خمس دقايق ثانيه
اميرة الوادي
لا ولا ثانيه
*خالد رمز المراجل*
طيب اعطيني ايميلك او رقمك وقفلي

راكان ولامه ايده على ايدها
ميار بتوترمع انخفاض دقات القلب:هلا والله ب ريم
ريم مع ابتسامة براءه:نعيما
ميار:الله ينعم عليكي
ريم كانت تطالع ميار من فوق لتحت وهي مو فاهمة شي مستغربه
ميار:ليش تطالعين فيني كذا
ريم ماحبت تحرجها:لا ولا شي بس اطالعك كذا ممنوع
ميارمارتاحت لكلام ريم حست ان في شي مو طبيعي في شكلها راحت تناظر بشكلها بلمرايا وهي لابسه البجامه البرمودا الوردي والبلوزة نص كوم وبعدها ضحكت:ههههههههههه
ريم تطالع بستغراب اكثر:ليش تضحكين كذا
ميار:ولا شي ولا شي
ريم الظاهر البنت من يوم جت عندنا هسترت
ميار عرفت في ايش كانت تطالع ريم كانت تضحك على شكل ميار لانها طلعت من الحمام بدون منشفه وتاركه شعرها المبلول على ظهرها فوق ملابسهالحد مامتلت ملابسها بلمويه بس غيرت الموضوع:ايوة انسه ريم غريبه مانمتي بدري على حسب علمي انك ايام المدارس ماتنامين بعد ساعه 11
ريم شكلها ماتبيني اجلس عندها اكثر ماتبي تتعود علينا:لا الحين بنام بس قلت اطمن عليكي قبل مانام
ميار ببتسامه خفيفه:مشكورة انا الحمدلله مافيني شي
ريم:اوكي تصبحين على خير
ميار:وانتي من اهل الخير قفلي الباب وراكي
طلعت ريم ووميار على طول بدلت ملابسها ودخلت نامت
***********************************
في صباح اليوم التالي
في بيت ابو عبدالله
وليد,
قايم اليوم بدري يحس ان عنده نشاط وفي نفس اوقت طفش وضيق مايدري ليش سمع صوت بلمطبخ دخل يشوف مين صاحي بدري اليوم مثله
وليد:صباح الخير
ام وليد:صباح النور هلا صحيت
وليد:أي صحيت وانتي ليش صاحية بدري
ام وليد:ماجاني النوم من امس قاعدة افكر في اختك
وليد:خير عسى ماشر وش فيها مهاوي
ام وليد تصرف الموضوع:لا ماشر كل بس كل
وليد:يمى قوليلي وش فيها مها
ام وليد:سكتت شوي---تعرف بيت ال(---------)
وليد:أي واحد فيهم
ام وليد:اخوهم الثاني –سكتت دقيقتين تفكر-اعتقد ينادونا ابو فراس
وليد:ايوة اعرفهم واعرفهم زين بعد ولدة محمد معي بنفس الجامعه
ام وليد:زين ريحتني امس ابوهم كلم ابو عبدالله وقاله انه يبي مها لولده فيصل
وليد:وش قالها عمي
ام وليد:عمك ابو عبدالله قال انه مو افق وما عنده مانع
وليد بعصبيه:ومين حضرته عشان يوافق او يرفض وعلى أي اساس يوافق
ام وليد بخوف:وليد اش فيك ليش عصبت الولد في شي مو زين
وليد بعصبية اكثر:الولد هذا واحد سمعته منحطة بلارض شلون يوافق عليه
ام وليد:بس ابو عبدالله يقول انه رجال عاقل وكمل دراسه ببريطانيا والف وحدة تتمناه
وليد:يمى انتي من جدك تصدقين كلام زوجك الخايس هذا يقولك كم كلمه عشان توافقين ويفتك مننا----- غمض عيونه تنفس بقوة واسند راسه على الكرسي –سكت شوي ---طيب مها تدري ولا لا
ام وليد:لا ماتدري امس بليل عمك ابوعبدالله كلمني مامداني اكلمهابعدين انا قلت اكلمك واشوف رايك بعدين اكلمها
وليد:احسن لاتقوليلها انا راح انهي هلموضوع بسرعه
ام وليد:وليد انت متاكد انك تعرف هلولد زين
وليد:مو الولد اسمه فيصل ال(--------)
ام وليد:ايوة صح عمك قال اسمه فيصل
وليد:اجل هو ماغيرة
يتبعـ...

عطـ الجنون ـر
07-19-2009, 07:49 PM
طلع وليد من المطبخ معصب وقرفان شاف مها جالسه بلصاله وطالع بلتلفزيون
وليد:انتي من متى صاحيه
مها:توني الحين قمت
وليد ماقال شي طالع فيها وبعدها نزل على طول
دخل السيارة واسند راسه على الكرسي(يارب وين اروح لازم ادور حل لهلمشكله مستحيل اخلي مهاوي تتزوج هلفيصل لازم ادور حل انا لازم اروحله بنفسي واكلمه وان مانفع معه الكلام ادور حل ثاني)

**********************
مها قامت من نومها تروشت خمس دقايق وبعده نزلت من الغرفه راحت للمطبخ
عند باب المطبخ سمعت صوت وليد يتكلم بصوت عالي كانه يصارخ(يارب الله يستر اش فيه وليد معصب كذا اخوي مايعصب الا اذا في شي كبير وقفت عند الباب اسمع كلامهم خفت ادخل ويوقفون الكلام او يصرفوني سمعت كل الكلام الي دار بين امي ووليد انقهرت من زوج امي وفي نفس الوقت لاني مالي قيمه او وجود بهالبيت وليد وعمي يوافقون ويرفضون على كيفهم المفروض يسئلوني الراي راي انا مو هم
بس ياترى من هلفيصل* وليش وليد مو عاجبه ومهوب راضي* انا مو مهم عندي اخلاقه المهم يكون بطران ومزيون ياحلو اسمه فيصل بعدين الصراحه عمي يحقله يوافق نحن ثقلنا عليه بزياده )حست بان وليد طالع من المطبخ راحت على طول جلست بلصاله وفتحت التلفزيون سالني من متى انا صاحيه قلتله قبل شوي وبعدها طلع وتركني رحت على طول للمطبخ
مها:صباخ الخير مامي
ام وليدبرتباك:صباح النور من متى وانتي صاحيه
مها خايفين اكون سمعت شي مايدرون اني سمعت كل الكلام: توني من خمس دقايق سكتت شوي—اقول يمى كاني سمعت صوت وليد معصب مو بلعادة اشفيه
ام وليد برتباك مفضوح:ها اخوك معصب –اها مافي شي تعرفين اخوكي يعصب بدون سبب
علينا يامي وليد يعصب بدون سبب قالت بخبث:اهاا ايوة صح وليد طبع كذا الله يهديه يعصب على اتفه الاسباب مايصدق يلقى شي عشان يعصب
ام وليد تبي تفتك من بنتها:طيب انتي اسبقيني للصاله وانا الحين اخلص الي بيدي والحقك
مها( تبي تصرفني):اوكي بس ياليت ماتطولين لاني راح اجوعانه
********************
ياترى ايش قصة سعود الي كلم خالد
ووليد راح يقدر يمنع زواج اخته مها من فيصل
وريم راح تقدر تقرب من ميار وليش ميار رافضة انها تقرب من ريم
كل هذا راح تعرفونه بلفصول الجايه

عطـ الجنون ـر
07-19-2009, 09:28 PM
يالله ابي اشو ردودكم وتوقعاتكم لو ماشفت وتقعات بزعل وماعاد اكمل


Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0